عنوان الموضوع : تخيلو شو حصلت في تيلفون الخدامه؟؟!!! عمل يدوي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تخيلو شو حصلت في تيلفون الخدامه مسودة الويه
صوري مصورتنه من اللالبوم بالصدفه لقيتها ناسيه تيلفونها جان اقول فرصتج تشوفين شو فيه يوم فتحة الاستوديو حصلت صوري . اول شي حذفتهن وعقب خشية الالبوم فوق لانه كان تحت فالحجره اختي تقولي لازم تقفلين حجرتج اقوللها الواحد ما ياخذ راحته في بيته لازم كله تقفيل اف منهم حتى بيوتنا ما نقدر ناخذ راحتنا .. خواتي حبيت اقولكم سالفتي لازم بين فتره وفتره يستوي تفتيش ع تيلفونات البشاكير لان ما منهم امان.. الله يستر ع بنات محمد اجمعين يـــــــارب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يستر علينا الغاليه شيكي بعد ع صورج لاتكون شاله شي منهن واذا ماتبين تقفلين حجرتج حطي صورج بالخزنه وكل اغراضج المهمه الحرص زين ماشي امان مع هالخدم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يعينج أختي .. صدق قهر .. والله لو أنا بتم متخبله ما بعرف شو أسوي ... هالنوعيات ما تثقين فيهم خلاااص ..

بس الله يهديج ليش ما قلتيلها وراويتها التيلفون ؟؟!!! على أساس أن حد من الصغاريه لعب بتيلفونها وشفتي الصور ..!!

عالعموم .. مشكووره وما تقصرين عالتنبيه ..

>>>> الرد الثالث :
ماتخليهاتعرف مكان اغراضج المهمه

>>>> الرد الرابع :
الله يهديكم ما توبون زين ليش الخدامة تدخل الحجرة من اساسها خلوو في حاجز بينكم وبين الخدامة مهم كان هذه غريبة

زين انج انتبهتي ولا راحت تنشر صورك صدقها اختج قفلي غرفة النوم عنها

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايام الحزن
الله يهديكم ما توبون زين ليش الخدامة تدخل الحجرة من اساسها خلوو في حاجز بينكم وبين الخدامة مهم كان هذه غريبة

زين انج انتبهتي ولا راحت تنشر صورك صدقها اختج قفلي غرفة النوم عنها

عيل منو بينظف الحجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟