عنوان الموضوع : كتب الدعوة للاسلام للفلبينيات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

طبعا واجب حق كل ربة بيت استقدمت خادمة مسيحيه او اي ديانه غير الاسلام ان تدعوها للاسلام

وانا ابا اشتري حق خدامتي كتاب القران الكريم مترجم باللغه الفلبينيه

و مجموعة كتب دعوية بنفس اللغة ( الفلبينيه )

واتمنى الي عندها الخبره تساعدني من وين اقدر اشتري

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
قبل امس رحت منتزة الجزيرة في الشارقة وجزاهم الله خير حاطين عند مدخل المنتزة كتب عن الاسلام من مركز اظني اسمه مركز الفردوس حاطين مواضيع مختلفة عن الاسلام نفس الصلاة واحكامها ووجوبها..الحجاب لماذا فرض.. توحيد الالوهيه..ومواضيع وايد ولاني كنت مستعجلة لاني شفتهم وانا خارجة من المنتزة شليت كم من كتيب وسرت..اللغات الموجودة الفلبينية..الاردو..الصينية..السنهالية..الامهرية(اث يوبيا)..الانجليزية..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اعتقد بتلقين في اي مكتبة تبيع كتب

>>>> الرد الثالث :
انا حصلت كتاب عن المرأة المسلمة ف مكتبة المكتبة،، باللغة الفلبينية، وطلبت من عند الاخت زمردة خضرا كتاب عن الاسلام، هي توزعه مجاني بس انا خليت التوصيل علي،،
وياريت احصل القرآن باللغة الفلبينية عشان اهديه لها قبل ما تسافر،، والله يهديها يا رب للإسلام ولو كانت ف بلادها..

>>>> الرد الرابع :
دار زايد للثقافة الاسلامية
تقدم الدار العديد من المتب الاسلامية للمسلمين وغير المسلمين منها التعريف للاسلام لغير المسلمين بلغات مختلفة
كذلك عندها مدرسين فلبينين واثيوبيينو صينيين ومدرسين يجيدون اللغة الانجليزية والروسية
غير الدروس الي اتقدمها الدار للي يحب يعرف عن الاسلام وفي واااااااااايد خدمات عندهم
وعندهم فرع في عجمان والعين والحين بيفتحون في ابوظبي

وهذا كله بالمجان ويكون اجرة للشيخ زايد الله يرحمه ويغمده الجنة

>>>> الرد الخامس :
فكرة حلووة
شي مكتبة فيها هالنوع من الكتب
باخذ حق بشكارتنا الفلبينية ^^