عنوان الموضوع : موضوع محرج بس شو الحل خدامتي ولعسل والاجبان
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
طبعا يبت خدامه اثيوبيه بس مب عارفه كيف اقولها هالموضوع بصراحه تستهلك العسل الطبيعي بطريقه فظيعه وتعرفون انتو العسل غالي صراحه وانا مااشتري عسل من السوبرماركت والنقطه الثانيه انها تخلص قلاص الجبن في يومين
بصراحه مب عارفه شو اقولها استحي والله خبروني كيف اتصرف بليز

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
فعلا الخدم استهلاكين جدا فلبيوت و ياكلون بشراهه جدا و هذا الكلام من اكثر عن ناس اسمعه خدامة ربيعتي تتغذا بدجاجة كاملة و تتعشى بدجاجة صندوق الدجاج ما يكمل الاسبوع عندهم

كلهم كدة بس حل هلموضوع صعب شوي اما انك لما يخلص الجبن ما تجبين لمدة كمن يوم و هذ مشكلة لان اكيد عندك اطفال ياكلون منها او انك تسالي من يخلص وين راحت الجبن انا من يومين شارية و تساليها انكسر منك ولا شو

و الله المستعان

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
البشكارة ما دام تشتغل تاكل ما قلنا شي بس بحدود المعقوول مب تخلص غرشة في يومين ما يعورها بطنها؟؟
انا من راي تشتريلها الجبن والجام خاص فيها مال شهر واذا تحب العسل خذيلها من الجمعية ارخص وخبريها الاغراض مال شهر اذا خلصت شي تشتري من فلوسهاا
ما ادري مب حلوة تاكل من جبنكم ! اتخيل تاكل بالخاشوقة وترجعها في الغرشة وععععععع

>>>> الرد الثالث :
ههههههههه بصراحة استهلاكيين من ناحية الاكل ومواد التنظيف بطريقة فظيعة مثل خدامتي نص كيلو لبنة خلص وياها خلال 3 ايام مع انه كل عيالي ما ياكلونه وزوجي ما يحب اللبنة انا بس اللي احب اكله، اخر شي ناشة متوحمة على اللبنة احصل ما شي بالثلاجة قالتلي خلص اخر شي قمت يبت جبن سلايس وقلتلها يوم تسوين فطور سوي من هذا الله يسامحني بس شو اسوي ريلي ما يسكت بعد ، وتعالي شوفي الظرايب على مواد التنظيف اقله شي الديتول الاربعة في واحد الغرشة الاقتصادية تقريبا تيي 2 ليتر خلال 4 ايام يخلص !! كأنها تشربه ما تستعمله بالتنظيف ، مع اني اراويها كم احط حق كل شي ومعلمتنها كيف تنظف وشو تستخدم بس الحين رحمتني شوي خلال 4 ايام خلصت لتر كامل لول وبعد احاول افهمها ، وارد اعلمها ، وغير الاغراض اللي ترميها بالزبالة وتقول ما كانت منتبها لها ، مشاكلهم وايد بصراحة ، انا اقول خصصيلها شي معين تاكل منه بس بصراحة دجاجة كاملة عالغدا وثانية عالعشا هذا انتقام ، هي متينة ولا ضعيفة ؟؟

>>>> الرد الرابع :
( دَعٌأَء أَلَأًسّتٌغِفِأُرً )

( أُلَلًهًمِ أِنِتّ رّبّيً لًأِ أِلِهَ أَلُأِ أَنًتُ ، خٌلُقُتًنُيّ وّأِنّأِ عّبّدّڳَ ، وِأُنًأٌ عًلِى عّهًدُڳِ وَوّعًدًڳً مِأَ أِسٌتُطٌعُتِ، أِعُوٌذُ بُڳَ مٌنّ شَرٌ مُأًصِنّعّتٌ ، أًبٌوّء لّڳّ بٌنًعِمُتُڳّ عُلًيّ وًأُبُوِء لًڳَ بًذِنٌبَيً فَأِغٌفَرٌ لُيَ ، فَأَنِهّلِأِيّغِفِرِ أُلّذَنٌوَبٌ أُلِأُ أٌنُتً )

>>>> الرد الخامس :
ما شاء الله عليهن زين ترى الي يشتغل ويكد يبي ياكل شو يسون مسكينات

زين انتي غرشه العسل الاصلي خشيها عنها وحطيلها عادي مال الجمعية