عنوان الموضوع : كرهت ادخل المطبخ بسبب الخدامه
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم خواتي صراحه لايعه جبدي من الخدامه كرهت ادخل المطبخ من ورآها كل ما ادخل المطبخ لو بشرب مي توقفلي والله بدخل بجيب شئ لولدي الاقيها وراي أوقات أنقز منها مللتني صراحه أحس أنها بس تراقب شو أخذ من الثلاجة شو أسوي فالمطبخ تقول هي راعية البيت اوقات يجي عبالي شئ والله ما روح اسويه بسبتها شو أسوي وياها هاذي ما أبيها تييني إلا لما ازقرها حتى ريلي يوم يدخل المطبخ يتضايق شو أسوي وياها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبيبتي عوديها ان اي مان يتواجد فيه ريلج تطلع اخي منه نصيبييييييييييحة لا تخلينها تتلصف فيه ابد اي شي تباه خليها تقول لج انتي

علميها قوليلها روحي كملي شغلج واذا عاندت تمي واقفه وطالعيها وكلميها بهدوؤ قوليلها روحي كملي شغلج خلج ع نفس الوقفه لين تروح عقب كملي اخذي اللي تبينه .. مرات الخدم يبالهم جديه ف التعامل عسب لا يستهينون ،،

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روضه123
حبيبتي عوديها ان اي مان يتواجد فيه ريلج تطلع اخي منه نصيبييييييييييحة لا تخلينها تتلصف فيه ابد اي شي تباه خليها تقول لج انتي

علميها قوليلها روحي كملي شغلج واذا عاندت تمي واقفه وطالعيها وكلميها بهدوؤ قوليلها روحي كملي شغلج خلج ع نفس الوقفه لين تروح عقب كملي اخذي اللي تبينه .. مرات الخدم يبالهم جديه ف التعامل عسب لا يستهينون ،،

المشكلة ما يكون عندها شغل والله ملوعه جبدي

>>>> الرد الثالث :
اخخ منهن ذكرتيني بشغالتنا القبلية ... اعوذ بالله ما كنت اخذ راحتي مولل في المطبخ .. تقولين مطبخها وانا ما ادري ,, كل ما ادخل ابا اطبخ ابا اسوي اكلة اشوف بوزها شبرين ..
قوليلها تطلع من المطبخ يوم تدخلين او ريلج يدخل .. هاذيلة خياس ما وراهن غير مخاسير ..

>>>> الرد الرابع :
هاي واااحد من الاثنين يا انها مسويه شي وتخافج تشوفينه يعني خاشه حايه مب زينه وتخافج تشوفينه والا انها هي الي تبا يكون المطبخ لها بس لا تعطينها المجال لانهن يلعبن لعايبهن يوم يتخلن رواحهن خصه عقب ما اطفرج من المطبخ وفهميها يوم يكون ريلج والا اي رياال فالمطبخ اهي تكون برع ماله داعي ترتز والله يعينج والله عفتهن الشغالات والسبه مشاكلهن ربي يعيينج..

>>>> الرد الخامس :
قوليلها لا تدخلين المطبخ وعوديها ان المطبخ عليج انتي تطبخين وتسوين الا تبين واهي بس عطيها اكلها وخليها تنظفة لا تخليها الكل بالكل انتي راعية البيت والمفروض مب تسلموهن كل شي خلوا سوالف الاكل عليكم وبتتعود جي ما تدخل وتراقب شو تسوين