عنوان الموضوع : الخدامات الاثيوبيات عمل يدوي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم بنات انا خدامتي تنتهي اقامتهى الشهر الياي كملت عندي سنتين وبييد لهى انشاء الله رحت السفاره الاثيوبيه ىجدد جوازه لانه من كم شهر منتهى الحمد لله ماغرموني بس خذو فلوس التجديد 360
وقالولي 40 يوم وعقب بيجددونه واي استلمه وقالو يوم بتين تستلمينه هاتي550 درهم تامين
ابغغي اعرف ليش حد جيه سوووبه
انا ورايه تجديد وفحص واقامه كله بيكلفني 1500 مثل ماتعرفون منو جيه استوابه
ومته يفتحون الاثيوبيااات لاني ابغي اسوي وحده من طرفهى

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
والله ما عندي اي فكرة

للرفع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
والله يا اختي كل شي امغيرين الحين مب نفس قبل
البارح الوالده ربي يحفظها رايحه مع اخوي عشان يطلعو خدامه طبعا ماشي اثيوبيات الحين قالولها روحي الجوازات ومحكمه وشهود ومادري شو عاد اهني الوالده طلعلها قرون خخخخ
جي امسويه جريمه
والله حاله ولا اذا تبي اطلعي بالكثير خدامتين وحده مربيه والثانيه حق التنظيف والله حاااالاااا

>>>> الرد الثالث :
الله المستعان

ليش كل التعقيد

>>>> الرد الرابع :
مراااااااااااحب
أختي أنا نفسج
كل اللي أستوى عندج نا سويته
لازم هيه تروح وياج وقت أستلام الجواز وبتدفعين 550 درهمومب تستلمه وتطلع لا بيدخلونها على موظف بيسألها كم سؤال وعقب يعطيها وعادي تدخلين وياها
أه لاتذكريني شو وساخة شو تمييع شو تعري قسم بالله تكرهين عمرج فالسفارة وأخس شي يوم تدخل وحدة لابسة عباة وشيلة وراصة عمرها رص وياليته لايق عليها

أنصحج شلي وياج معقم بتحتاجينه ضروري هناك

>>>> الرد الخامس :
هيه صدج لازم تدفعين 550 أونه رسوم يبو يبنون سد فأثيوبيا .. وبيعطوها أوراق وأثباتات أنها دفعت وشي كذا مثل الشهادة وبيطلبو صوره شخصية لها بيعلقوها عالشهادة وبيقولو لج أنه بعد ما يمشي مشروع السد عندهم بيردو لها اللي دفعته..يعني سالفتهم سالفه ..أنا شغالتي كنت مودتنها تجدد جوازها ولما رحنا نستلمه ما طاعو يسلمونا إياه إالا بعد ما دفعنا 550 درهم