عنوان الموضوع : بصفعهـــا والله عمل يدوي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

المهم امس تنااااقرت مع خــدامتي
مدري بلاها محرجه مني بس جي فجاه زقرتها ابيها في شغله و لا تشرف حضرتها و تصرخ : شـــو
و انا ويهي جي قلت لها خير ليش تصارخين و مشتطه فديتج
و جان تقول : اففففف و اطيح فيها
المهم وصل حبيبي بو عيالـــي وقال خير خير شو صاير صوتكم واصل اخر الفريج
( و هو سمع كل اللي صار من البدايه )
و فجاه الحبيبــه تنزل دموعها اربع اربع و تغير شكلها 1000 درجه

و انا مستغربه من حركاتها جدام ريلي و يهي جي (54):
و اطالع حركاتها و قول في قلبي شو تسوي هذي بلاها انقلبت و هي طبعا تتحرطم و تشكى عند بو شباب : مدام كلو يسوي قرقر كلو يقول مافي شغل انتي , هرام بابا هرام انا في مسكين هرام ليش مدام يسوي جذي

و انا فاجه حلجي اطالع و اسمع
المهم بغيت اقوم من الكرسي ( كنت يالسه على غنفه و محطيه ريل على ريل جنه اميره جدامها غياض ) فبغيت اقوم اصفعها على دلعها و خـــ و خرطها
بس بو شباب يوديني من ايدي و قال لي بشويش : هدي عصابج و انا بتصرف , عاد انا جان احط ايدي على ايد ريلي و قعدت اللعب في سفرته اوني و ليش ما تصيح زياده يا جماعه جنها انقهرت ؟؟؟؟!!!

المهم ذلفت اخر شي و دخلنا الغرفه اقوله بلاك تسمع لها و ما خليتني اتكلم
جان يقول انا عارف و سمعت كل شي من بينكم و ادري انها تسوي لي حركات و تتمسكن عشان انقلب ضدج و اوقف معاها اونه
لكن حامض على بوزها و تاكل خرها الا هي خدامه و الجذب في دمهم و يودت ايدج خوفا على عيالي و عليج عن تنتقم و لا تسوي شي لليهال و سحالتها عشان العيال بس ..

القصــد يا بنــات انه والله الخدم فيهن خبث فظيــع و مكارات , فديرن بالكن على ريايلكم و بيتكم هذال يستغلون اي فرصه الارباب يكون بروحه عشان يتمسكنن و يدلعن مالت عليهن , تـل بعينها والله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
يا بوووووووووووج قمنا نخاااف

انا امساات شفت خدامتنا تحضن الفوانيل فجيييييييييت عيوني الا ماا ارووح لها واهزبها هزاااااااااااااب ييت بصفعها لكن امي سكتتني

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اختي هذه المفروض ما تقعد في البيت طالما تتغير 180 درجه وقبل تشتط وترفع صوتها يعني تمثل قدام بو الشباب ما فيها خير بأختصار

بعد اختي انتبهي من شغله مهمه لا تعانديها هذة لو حطتك براسها مش بعيد عليها تنتقم بالاطفال او اي شيء نصيحة مني غيريها

وربي يعينك

>>>> الرد الثالث :
سامحيني الغاليه بس احس الموضوع ما يستاهل هالكثر او انج تفكرين تصفعينها
ثاني شي ما راجعتي نفسج ليش بشكارتج تسوي جيه
اذا عرف السبب بطل العجب
يعني حركاتج ويا ريلج جدامها احس ما لها داعي لان بالاول والاخير هاي انسانه ومتغربه عن اهلها ويمكن عن عيالها وريلها
اقل شي نحترم مشاعر هالبشر انتي الله منعم عليج بزوج وعقولتج اميره ما لها داعي تحسسينها بهالشي او انج افضل

ثاني شي هالبشكاره ما عندها مشاعر ما عندها احساس مب من حقها تعصب فيوم وما يكون لها خاطر شي
تراها ما تختلف عنا بشي ساعات نحن ما لنا بارض حتى لعيالنا فما بالج هم مساكين اللي كل الوقت شالين البيت عراسهم

الرحمه زينه ترى الانسان دامه بنعمه يشكر ربه عليها ويحط نفسه مكان الشخص اللي يشتغل عنده
واقتدي باخلاق رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

التحقير والسب والتنقيص منها هو اللي ممكن يخليها تنتقم من عيالج لا قدر الله
وتذكري دايما
(إذا دعتك قدرتك على احد فتذكر قدرة الله عليك)

بالاخير اذا هالخدامه مب زينه اصلا وتعاملها الله يعلم به شو
الحل انج تودينها المكتب وكفى الله المؤمنين شر القتال
يعني مكتوب بعقدها تتحملينها وتتحملج مدى الحياه ما اعتقد لا يكلف الله نفسا الا وسعها

يمكن الله يرزقج باحسن منها ان هي ظالمتنج ويمكن الله يسهل لها عمل ثاني افضل جانها مظلومه

>>>> الرد الرابع :
المفروض ما تخلى لهاا مجال تقعد معا ريلج ولا تقابله

تسوى شغلهاا كله وتسير حجرتهاا

والوقت الى يكون ريلج موجود في البيت تسير حجرتهاا

مالهن امان

>>>> الرد الخامس :
قبضيها الدرب