عنوان الموضوع : بشكارتي تعاند تجارب منزلية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

سلام عليكم
بخبركم عن بشكارتي هي اندنيسية هي مشتغلة مرتين مرة بالعين و مرة بعمان انا اشترط في المكتب قبل ما ايبها انها تعرف للأطفال و بشغل البيت و تطبخ حق عمرها يوم تيوع و المشكلة يوم يت ما يخصها بتربية الأطفال احسها ما ليها بارض بالعيال و قلت ممكن تتغير أول ما يبتها كان عندي اجازة و قامت تشتغل زين و بعدين داومت و شليت بنتي عنها عشان هي ما تحب اليهال هذا اللي حسيته و يوم ايي الظهر من الدوام اشوفها يالسة في حجرتها اسالها نظفتي البيت تقول هيه و بعدين تحطي الغدا و تسير حشرتها و بعدين ازقرها و بعدين تيي و بعدين تسير حجرتها و يوم اقولها شو تسوي في حجرتج تقول ملابس و الله ان الملابس ما تسوى غير شويا ملابسي و ملابس بنتي و اخليها لين العصر لين خمس و نص ازقرها نظفي الممر و اسير الحمام و اطلع تقول مدام خلصت و اقولها سيري اطبخي و تخلص ثمان و تسير حجرتها و وقت الاجارة اكتشفت انها ما تمسح ابدا بس تحب تقشب الحجر و الحمام تنظفه بالماي و ديتول و الله يا حريم خلصت الماي من البيت الطبخ تصب وايد ماي و الحمام و البلكونة تعبت من زود ما انصحها تقول زين و بعدين و لا شي تخلي ليتات شغالة في النهار و تخلي ماي بالغسالة لين ما اخبرها تقول نسيت و يوم اقولها نظفي الكبت من فوق تقول ما اروم ما عرف شو اسوي وياها الحين كملت وياي 23 يوم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
كلمت المكتب قالت تبي غيرها ادفعي 5000 تالف و الفلبينية ادفعي 4000 تالاف و ميتين و هذا غير اللي دفعت قيل ما ايبها دفعت 10000

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مبين انها ما تفهم فهميها اختي ومن تخطأ عيدي عليها الكلام أكثر من مرة

وان شفتي مامنها فايده رديها يغيروها لك طالما انها فترة ضمان

>>>> الرد الثالث :
حريم من يومين شليت بنتي عند ناس عرب عشان يهتمون فيها و قلت بشل البشكارة تيلس وياها عشان ما تخاف و فهمتها كيف تبدل لها و كيف تسوي حليب و تقول زين و اول مرة خبرتها اني بشلها عند الناس عشان تستعد خبرتها المغرب فليل تمت تصيح تقول شفت ريال في البيت و طوفت لها هي تسوي جيه عشان ما تسير و اليوم ثاني تتأخر مدام ملابس و يوم اسألها بدلتي حقها تقول لا بس مرة و حليلها بنتي اتم 7 ساعات من دون تبديل لين انا ايي من دوام و احتشرت عليها ليش ما بدلتي لها تقوم مدام البنت ما اطيع و لا تسوي لها حليب بتخبل منها

>>>> الرد الرابع :
فكى عمرج وريحى راسج من الصدعه ورديها هاى تتدلع بشو زينه يوم يايه لا تعرف لياهل ولا لتنظيف ولا لشى يتحسبون نيبهم بلاش فريها المكتب وهم ملزمين ييبون لج غيرها بدون ما تدفعين شى هذيلا مقصه شو يعنى تدفعين 4 او 5 فوق ال 10 اللى انتى دافعتنهم ليش بشكاره ب 15000 انا من رايى ييبى فلبينيه انظف وتعرف لليهال وعن المكتب فريها وخل ييبونلج غيرها واذا فلبينيه تكلفتها اقل يعنى المفروض هم يردونلج بيزات موب انتى تدفعين والله ييسر امورج

>>>> الرد الخامس :
ابوي هاي وحده تتدلع حبيبتي ..
مدام انها مشتغله قبل تقولين شقى ما تعرف شغلها عيل !!!!!!!!!
اقولج وديها قبل لا تسوي شي بعد بنات الذين هذال ما يتامن عليهن عــدل خصه اندونسيات بسم الله اللهم كافي معروفات بل بلا و الاذى انا مدري كيف يبتيها عندج و امنتيها على بنتج الصغيرررره برغم البلاوي السوده المعروفه عنها !!!!!!!!!
هذي ماتبي تشتغل و هل الحركات كلها عشان انتي تفهمين هشي وديها و فكي عمرج من الاذى و صدعت الراس و ودي بنتج الحضانه اضمن و لا عند اهلج او اهل ريلج اختي , و الله كلهن من منهن امان صدقيني الله يحفظ عيالنا من شر الخـدم يارب .
متـــــى نفتــك من الخــدم متى