عنوان الموضوع : مشكلتي مع السبع خادمات لمشاكل المنزل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا بنوتات شحالكن مشكلتي أو معاناتي مع الخدم يبالها تنكتب في كتاب أو بالاحرى موسوعة وانا اعرف ان كل حد يعاني من الخدم وان هالمشكلة مالها حل بس بصراحة هالحالة وايد مأثرة في حياتي خاصة اني اداوم وعندي طفلين نرجع لمحور حديثنا الخدامة الأولى كانت أندونيسية يبتها يوم كان عندي ولد واح وكانت مشتغلة هالخدامة للأمانة كانت تحب ولدي بس مشكلتها انها كانت غبيييييييية لدرجة لا تحتمل يعني عادي تغسلي مناديل البامبرز مال اليهال وتكويهن وكل مرة تلعوزنا يوم نركب السيارة لانها ما تعرف وين كرسي الياهل إذا بدلت وضعية السيارة وبعدين كانت حركاتها غريبة يعني عادي تتم في الحمام كمن ساعة ويوم ازقرها ما اسمع اي صوت وجفناها مرة مدخلة مدخن الحمام مولع وطلعته مطفي المهم تمت وياي سنة وشي وسفرتها وقلتلها سبب ثاني غير هالسبب وشريت لها هدايا لاني كنت حاسة بالذنب ومع ها حسيتها حاقدة علي لانها بسافر ويمكن هي سوت شي خلت الخدم عقبها ما يتمون اكثر من شهر عندي نرجع للخدامة الثانية الأندونيسية كانت اللأمانة طباخة درجة اولى ونظيفة بس كانت يوم تقوم من الرقاد تخوف عيونها حمر مثل الجنية وكله مبوزة ويوم اطلب منها شي تقولي باجر مدام مع انه ما عندها شغل انا بيتي وايد صغير وعند ولد واحد هاييج الفترة عقبها جفتها بالكاميرا منسدحة وولدي يصيح ومب مسويه حقه سالفة فوديتها المكتب وعلى فكرة لاحظت انها تموت على الرياييل ويوم تجوفني انا وريلي في الحجرة تكسر علينا الباب بحجة انها تنظف الخدامة الثالثة يبتها أثيوبية ويالله كيف كانت وصخة كنت مربي ومول ما كانت تساعدني ومالها بارض للشغل كانت تجمع الثياب مالي في حجرتها وبس تكوي وتغسل ثياب ريلي وولدي عقته في الحمام وهيه تسبحه ووديتها عقبها المكتب الخدامة الرابعة كانت سيلانية الحبيبية يايتني وعندها موبايل اخذتها عنها اول مايت وقامت ماتاكل وتصيح طول الوقت وتزاعج عشان تبغيه المهم عطيتها عقب ما حشرتني ولاني كنت محتاجة خاصة اني توني مربي وعقبها تمت كمن يوم عندي ونشت لي الصبح تزاعج اونه ريال مريض وما عرف شو وما با اشتغل ويوم وديناها المكتب قالت لهم ما يعطوني اكل ولا شرب وانا نضربها الخ جان اقول لراعية المكتب احنا ناكلج وناكلها وناكل كل طوايفكم الحمدلله البلاد بخير ونعمة ومب عيزانين عن الأكل الخدامة الخامسة صح كانت جذابة وحرامية وتسرق تيلفوناتي عشان تتصل لبلادها بس كانت شغيلة وتغاضيت عن عيوبها عشان تتم واخرتها طلعت حامل من ريلها في بلادها الخدامة السادسة تمت وياي يوم وروحت اونها ما تبا تشتغل ني للخدامة السابعة كنت محتاجة وايد خاصة اني اداوم للعصر وعندي ولدين فخذتها مرجعه المهم تمت تقول اباج تعطيني خمسة الاف بطرشها حق بلادي وما با راتب فما وافقت ونازعتها وعقبها تمت تزاعج وتولول وهيه توها مكملة الشهر عندي وعقب هالسالفة شردت بنات الله يخلكيم قولولي شو الحل هل في سحر في البيت او شي ثاني تعبت والله تعبت

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
خيييييييييييييييييييبة...سبع خدامات محد زين..وحدة من الثنتين..يا انج انتي عصبيه وتطفريهم دون ما تحسي.. او انها الاولى صدق مسويه سحر..عيل سبع خدامات ولاااااا وحدة تقعد سنة عالاقل.. انتي كما حرمه اخوي..تيب اليوم اسبوع مسفرتنهم..مره عصبية ومره وصخة ومره ما ادر شو...وهم اوقات صدق يخلوج تسفريهم غصب...الله يعينج لو ريلي بيطفر وبيحلف ماشي شغاله .هههههههههههه...

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اختي بس تنوي تجيبي خدامه هاي المره استخيري قبل ما تجيبيها وربي يعطيكي الافضل

>>>> الرد الثالث :
مرحبا اختي لا والله انا مول مب عصبية واعاملهم معاملة روعة وما اقصر عليهن بشي ومع هذا ما يتمن. اختي الينا كل مرة استخير

>>>> الرد الرابع :
مرحبا اختي

انا عانيت نفس مشكلتج ولا يلست عندي خدامة بس شوة سويت

اول شيء غسلي حجرة الخدامة بماء مقروء فيه وملح واذا قدرتي تصبغين الغرفة زين

وثاني شيء لا تيبين خدامة مشتغلة ،هاتي وحده اول مره (ما جد اشتغلت )يا اندونيسية يا فلبينية لانهن فاهمات
لانه اللي اتي اول مره ما تتشرط ولا تعرف المكر واتكون صدق محتاجة عكس المشتغلات اللي تي متشرطة واطالع البيت اذا عيبها بتم ولا لا ما عندها مشكلة اتقولج رديني المكتب لانه ما بتخسر شيء .

يوم بتيبين وحده اول مره شوي شوي بتتعلم وصدقيني هيه اللي بتم ولا بتقول ابا موبايل.

والله يوفقج

>>>> الرد الخامس :
واعليج هميتنيني
الله يفرجها عليج حبيبتي

ان شاء الله تحصلين خدامه زينه