عنوان الموضوع : اريد احسن خادمة غير الاندونيسية تدابير منزلية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات انا عندي خادمتين اندونيسيات المشكلة الخادمة الاولى تعرف كل شىء ومعتمده عليها في كل شيء لكن باقيلها 8 أشهر وبتكمل سنتين والثانية الله يعيني عليها باردة برود الثلج في مشيتها وفي شغلها وماصارلها عندي غير ثلاثة أشهر وماتعرف الا تكوي وتغسل الملابس وبس بعد ماتخلص شغلها الصبح تييلس مثل الصنم الله يعزكم عدال الحمامبدون شغل وانا كل يوم اهزب فيها اليوم شغلتها من الخاطر البارحة كتبت لها جدول وخليتها تكتبه بخطها وعطيتها شغل من الخاطر اليوم الفطور والغدا والعشا كان عليها وكل ما اقول لها شىء تسوي عكسه ولما اقولها ليش ماسويتي الي طلبته منج تقول نسيت بكل برود المهم الحين ابي فزعتكن افكر لما تسافر الاولى اييب وحده مب اندونيسية فشوه تقترحون علي اييب من جنسية

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبيبتي لاتعطينها شغل فوق طاقتها تراها بشر مثلنا

فهميها بأدب وهدوء وخاطبيها كإنسان له كيانه قوليلها عندج عقل وانا مابرضى بالغلط اول مرة بنبهج وبمشيها لج لو بدون قصد اما لو انج دايما تكررين الخطأ انا مابسكت لج
واريدج تكونين سريعة شوي ولو عطيتج شغل وحسيتج تعبتي لا تخافين بخليج تريحين وبكافئج يوم تكملين سنتين

افكاري مو مرتبة لان اكتب لج وعيني ع التلفزيون
والسموحة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان2006
حبيبتي لاتعطينها شغل فوق طاقتها تراها بشر مثلنا

فهميها بأدب وهدوء وخاطبيها كإنسان له كيانه قوليلها عندج عقل وانا مابرضى بالغلط اول مرة بنبهج وبمشيها لج لو بدون قصد اما لو انج دايما تكررين الخطأ انا مابسكت لج
واريدج تكونين سريعة شوي ولو عطيتج شغل وحسيتج تعبتي لا تخافين بخليج تريحين وبكافئج يوم تكملين سنتين

افكاري مو مرتبة لان اكتب لج وعيني ع التلفزيون
والسموحة

لا انا ما اصرخ عليها الا لما يطلع عندي الضغط وبعدين انا مقسمة الشغل بينها وبين الثانية لكن احس ان الشغل اكثره على الاولى مطبخ ويهال وزراعة وتسوي شغلها بسرعة مع انها اشتغلت بس سنتين بالسعودية هاي اشتغلت سنتين بالسعودية وثلاث سنوات بعمان يعني خمس سنوات وكل ما اقولها شي تقول كيف يعني وايلس اعيد لها والثانية تعرف نفس الجنسية ماتبيها تنافسها فماتعلمها شيءووايد احسها تنسى بشكل اوفر مع انها عمرها33 سنة

>>>> الرد الثالث :
انا أشور عليج يبيلج نيباله او سيلانه اصغيره بالتوفيج

>>>> الرد الرابع :
خذيها قاعدة ،، الخدامة لما تشتغل أكثر من سنتين اتيج مزاجية وما تشتغل عدل
لا اتيبين وحده مشتغلة أكثر عن سنتين
مهما يبتي من جنسيات تراهم كلهم نفس الشي
الخدامة مثل البطيخه ، انتي وحظج فيها .. يا زينه يا شينه
يمكن الفلبينيات شوي تبطروا بسبة قوانين سفارتهم لكن شي منهم الزين وفي الشين
ونفس الشي الاندونيسيات وباقي الجنسيات
أي وحده بتيبينها استخيري عليها واذا الله كاتبلج فيها خير بتتيسر امورج وبتيبينها
واذا الله مب كاتبلج فيها خير يا انها ما بتوصلج او انها بتي وما بتم عندج وكل شي يصير ترى بيكون فيه خير لج لانج استخرتي

{ومن يتوكل على الله فهو حسبه}

ربي يوفقج الغالية وييسر أمورج

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sraab.30
انا أشور عليج يبيلج نيباله او سيلانه اصغيره بالتوفيج

بس النيبالية مب يقولون مالها دين انتي مجربة واذا كانوا زينات شوه احسن مكتب تقترحين علي في ابوظبي