عنوان الموضوع : نصايحكم فالشغاله الفلبينيه عمل يدوي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا بييب شغاله فلبينيه دفعت عربونها بس للحين ماوصلت ان شاء الله باجر يمكن توصل
المهم بنات انا اول مره اييب شغاله فلبينيه وما اعرف شي عنهن
الشغاله مسيحيه وعمرها 30 واول مره تشتغل وماتفهم عربي بس انجليزي
اللي جربت هالجنسيه تخبرني عنهم هل هن زينات فالتنضيف او لا وبما انها مسيحيه عادي اخليها تتحجب واللي بتفيدني بنصايح بكون لها شاكره وبعد لو عندكم اي تعليقات ايجابيه او سلبيه عن هالجنسيه ابي اسمعها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا مثلج بقدم علي فليبينيه قريب وأبا اعرف عن الفلبينيات أكثر

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
موفقه

>>>> الرد الثالث :
مرحبا أختي أم رشوود 7
أنا عندي فلبينية بتكمل عقب 3 شهور سنة ،، من ناحية النظافة هالجنسية عن تجربة عندي وعند أمي بصراحة وايد نظيفات ومرتبات ويسوون شغلهن حسب ما تعلمينهن جدولهن اليومي باختصار مريحات ويفهمن بسرعة الحمدلله حتى الطباخ من اول ماتراوينها الطبخة بتفهم عليج وبتظبطها ،،،
ومن ناحية الحجاب الي عندي مسيحية بس حجبتها من اول يوم وتمت تناقشني تبا تعق الحجاب لانها مب مسلمة لكني أصريت عليه وقلت لها دامج تشتغلين عندي عاداتنا ماتطلعين جدام الرياييل بدون حجاب وكم مرة حاولت تقنعني تعقه لكني أصريت ع موقفي والحين مقتنعة به ولله الحمد،،،
وبالنسبة للتيلفون اول شي ماعطيتها لكن الفلبينيات وايد متفتحات عكس الجنسيات الثانية فمعظمهن عندهن حسابات في الفيس بوك والتويتر وتمت تطلب التيلفون كل يوم وانا رافضة الفكرة،، فقالي بوعيالي أحسن نعطيها ولا تييبه من ورا ظهورنا بدون ماندري ،،
وعطيتها تيلفون نوكيا تتواصل ويا اهلها بس ،، بدون انترنت (نصيحة) يضيع لهن وقتهن ويخورن في الشغل..
انا غيرت باسوورد النت في البيت من عرفته الخدامة وبدت تتكاسل في شغلها،، والحمدلله الحين ماشية امورها وعارفة شغلها ومرات تساعدني في حل واجبات العيال للانجليزي،،
بإختصار حسب ما تسنعينها هالجنسية بتمشي على هواج عكس الأثيوبيات وعنادهن الله يهديهن....

>>>> الرد الرابع :
عندي وحده كملت ثلاث شهور وطلباتها ماتخلص
للاملنه هالجنسيه تشتغل بس بمزاج حسب الي شفته بس تشتغل لج باشراف ايوا لكن غضي عنها الطرف صدقيني بتسوي اي كلام خصوصا او بيتج واسع وجي يعني لازم لج جدول

الشي الثاني تلفون لاتعطينها الا لو طلبت وانتي تاخذين الفون من غير كميرا او النوكيا العادي الي مايفتح مواقع الي عندي خذت فون بطاقتين واكتشفت انها مشغله بطاقتين وسيدة سحبت الفون عنها وخليتها تاكل تبن وقلت لها متى ماحبيتي ترمسين اهلج اوكي لكن الحينه ماشي فون
وطلبتني نت وخليت ريلها يرمسها بحزم

ومانصحج تخلينها تتواصل مع زوجج بس انتي خليج جالسه معىهم دوووم لنه كلام الزوج يمشي وبتلاحظين هالشي وكلامج انتي حسب ما تحب هيه بتسوي ويريحها هالي انا لاحظته
فانا الحين سويت اجراءات جديدة ممنوع تطلبين شي من زوجي وتكلمينه بس انا الي تكلمني وتطلب مني فقط .

هالجنسيع ماتتعامل بعصبيه انتبهي واخذري يكذبون واااااايد
وتحلف وتاااااايد
بس لاتعطينها ويه سوي روحج صدقتي وخليها تلتزم بشغلها
يفضل ماتخالط دوم انا ملاحظة كل ماخذيتها بيت هلي ثلاث اسام ولا اربع اترد متململة من شغل البيت
لللعلم خدامتي تشتغل من الاحد للخميس وعقل ويكند وياي يعني مول مافي تعب بس بطرة زايده هالحين قررت اني ماشلها مشاويري بس بعد الخوف منها انه تسير تتحرش بالزوج بغياب ربة البيت فانا مو عارفه شلون اخليها تشتفل بدون طليات الصراحه بس ماحبيت اطلع من موضوعج

وشغله ثانيه ابدا لاتخلينها تشتري بحسابج لنه مابتراعيج
انا شهريا اعبي مية درهم واخرتها داشه فيس يوك من الرصيد

وعيالها اتطرش مسجات !

>>>> الرد الخامس :
من تاحيه الليس طلبتني يةنيوفرم واشتريت لها لباس ساتر للطلعات مع جينزات
بس احسه مب عاجبنها اللبس فلاحظت انه اتوسع الحلج مال القميص وترفع قميصها من عند الخصر وانبهها اتعدل لبسها
والشي الثاني رفضت الحجاب تماما .. ونا ما اجبرتها لكن مرة من المرات رفعت شعرها وزينته وعلى طول قلبت ويهي وقلت لها ممنوع . خصوصا ان بشكارة حميتي محجبه وهي من جنسيتها غقلت لها شورايج تتحجبين ماطاعت