عنوان الموضوع : خدم على كفالة الشركة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم خواتي. سمعت انه في شركة موجوده في دبي اتوفرلج خدامه من غير ماتتكفلين في كفالتها ولا أقامتها بس ما عرف شو اسم هالشركة او عنوانها بليييييز الي يأمها عنها او امجربتنها بليييييز اتخبرنا عن تجاربها *

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اللي اعرفه في بوظبي شركة سواعد بس راتب الخدامه 1900
ورسوم المكتب اعتقد 2500 وعندهم اثيوبيات خبره وبدون خبره
ف دبي ما سمعنا عن مكاتب جذه فيه مكتب عنده عقود شهريه بس ما تبات عندج الخدامه ويظهر علليج ف الشهر جريب ال 5000 وايد غالي
فيه مكاتب ف بوظبي بعد بس ما اعرف اساميهم يوفرون خدامات براتب 1000 وبعقود واسعارهم زينه
بنات بوظبي بيفيدونج الغلا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
للرفع

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المياسه 2
اللي اعرفه في بوظبي شركة سواعد بس راتب الخدامه 1900
ورسوم المكتب اعتقد 2500 وعندهم اثيوبيات خبره وبدون خبره
ف دبي ما سمعنا عن مكاتب جذه فيه مكتب عنده عقود شهريه بس ما تبات عندج الخدامه ويظهر علليج ف الشهر جريب ال 5000 وايد غالي
فيه مكاتب ف بوظبي بعد بس ما اعرف اساميهم يوفرون خدامات براتب 1000 وبعقود واسعارهم زينه
بنات بوظبي بيفيدونج الغلا

مشكورة حبيبتي ماقصرتي بس قريت رابط من جريدة اليوم انه الفلبينيه 1200 والجنسيات الاخرى ب 800

اتمنى انه بنات بوظبي يفيدوني ...بليييييز

>>>> الرد الرابع :
اختي هذا رقم ريال اسمه خالد عنده شركة خدم بالساعة في العين ماادري اذا يطرش دبي ممكن يفيدج لانهم يعرفو بعضهم والله يوفقج في خدامه طيبه ***********

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hello.kitty
مشكورة حبيبتي ماقصرتي بس قريت رابط من جريدة اليوم انه الفلبينيه 1200 والجنسيات الاخرى ب 800

اتمنى انه بنات بوظبي يفيدوني ...بليييييز

انا سامعه عن شركه يديده عندهم خدم تاخذينهم واجربينهم واذا عيبوج تنقلين كفالتهم بس ف بوظبي ياريت شي ف دبي انا محتايه بعد بدل ما اتريا

وللرفع لعيونج