عنوان الموضوع : تستأهل معاشها تجارب منزلية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت تعطوني رأيكم في الموضوع
عندي خدامتين اثيوبيا وبنقاليه الإثيوبية صار لها سنه وخمس شهور والحمد لله ما عليها كلام مخلتنها للاطفال وشاله هم البيت على رأسها حمد لله الله لا غيرها علي وبيته طابقين الإثيوبية ماسكه الطابق الأرضي والاطفال والبنقاليه من تقوم الصبح اتسوي ريوق اليهال وتوديهم المدرسة ترجع تجهز ريوقنا وعقب تنظف المطبخ وتمسك الطابق فوق وتنظفه عقب تسوي الغدا وترجع اليهال المدرسة وتروح تكوي وهيا شغلها بارد مو حركيه
تسويلي قهروه وشاي وتسوي عشا اليهال وتنظف المطبخ وتنام ساعه عشر معاشها 600 تستأهل ولا أزيدها ما تسوي شي زياده الا بكلام مني الإثيوبية حتى الجدران اتنظفهم والكبتات اترتبهم يعني تباع كولوه وأعطيها 700 شو رأيكم يتساهلون معاشاتهم ولا لا البنقاليه تبا زياده وصار لها 3 شهور

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اذا انتي راضية عن شغلهم اختي يستاهلون ونصف ومن راي تخبرين الجديدة انه الاثيوبية معشها اكثر لانها اقدم و شغولة اكثر وفهميها انه كلما قدمتج لكثر ما بتقصرين وياها ان شاء الله ومن الافضل تساوين رواتبهم واللي تخدمج اكثر خصصي لها مكافاة مثلا غير عن الراتب الله يوفقج وياهم ان شاء الله ويرزقني خادمة زينة يا رب .

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انتس موظفه ولا ربة بيت؟؟

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة*أمل
اذا انتي راضية عن شغلهم اختي يستاهلون ونصف ومن راي تخبرين الجديدة انه الاثيوبية معشها اكثر لانها اقدم و شغولة اكثر وفهميها انه كلما قدمتج لكثر ما بتقصرين وياها ان شاء الله ومن الافضل تساوين رواتبهم واللي تخدمج اكثر خصصي لها مكافاة مثلا غير عن الراتب الله يوفقج وياهم ان شاء الله ويرزقني خادمة زينة يا رب .

اتفق معها

>>>> الرد الرابع :
أختي الأفضل تساوين رواتبهم عسب موضوع الغيرة وويع الراس والبنغالية تستاهل راتبها بس لازم تخبريها بأن الاثيوبية اقدم منها وتعطيها نفس الراتب وانت راضية عنها وفهميها إذا قصرت تنقصين راتبها ويرد مثل الأول 600 درهم

>>>> الرد الخامس :
ما انصحج تزيدين دام صار لها 3 شهور
وانتي متفقة ع ها المعاش من البداية