عنوان الموضوع : هل احتاج خدامه شورو علي؟ تدابير منزلية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
بنات انا عندي2 والحين حامل بالثالث الله يحفظهم والحين احسني تعبانه من شغل االبيت ومجابل اليهال لو اني ساكنه فملحق بس الغسيل والكوي واليهال احس ضغط ابا اييب خدامه ﻻني تعبت بس ريلي يقولي صبري لين ننتقل بيتنا بس انا تعبت لدرجه ما اجابل ريلي من التعب وفوق هذا خالتي ما تبا خدامه مع خدامتها بس انا حامل ومحتايه خدامه خالتي اذا عطيتها غسيلي تخبص مﻻبسي مع ملابس الصغار وفوق ها ما تكويهن كلهن نص السله بدون كواي اتلوم انازعها ﻻن شغل بيت خالتي وايد وما ابا اضغطها ونفس الوقت ابا ارتاح شسوي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا والله
مبروك الحمل الله يتمم لج ويرزقج الذريه الصالحه

أنــ ـƠ̴̴̴͡ـ̮Ơ̴̴͡ـآ ۾‿ڼ رايي هيه يبالج شغاله لان تعب عليج والريال كم بيصبر عليج الوحده ۾‿ڼ تتوحم يالله تشل عمرها وماشاء الله الله يبارك عندج اثنين يعني يبون ۾‿ڼ طاقتج وصحتج
الرياييل مايحسون
الحين انتي بتتلعوزين وين تحطين الشغاله دام خالتج ماتباها وياشغالاتها
لاتسوي لعمرج مشكله يبيلج وحده بالساعات بتخسرين بس راحتج ابدا جسمج محتاج والياعل اللي ببطنج وعيالج وريلج كلهم يبون طاقه

هذا رايي وانتي ❀اكيــِـِْـْـْşųŗęــــــډ❀« سووي اللي يناسبج ويناسب ريلج ونصييييحه نصييييحه استخيري قبل كل شي أنــ ـƠ̴̴̴͡ـ̮Ơ̴̴͡ـآ كنت ابا شغاله وريلي كان رافض واستخرت كم مره هو اقتنع بس للحين ماتوفقت وحاليا ادور وحده بالشهر عسب مااتلعوز وين ارقدها

الله يوفقج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هيه محتاجه خدامه
الله ييسر لج في حملج
المسؤولية بتزيد وااايد بعد البيبي الثالث الله يقومج بالسلامه

>>>> الرد الثالث :
انا مع سنفورة

ييبي لج بالساعات و بترتاحين
خلي الشغل كله عليها وإنتي جابلي العيال
والله يعينج وييسر أمورج

>>>> الرد الرابع :
شكلي خلاص بيبب نفس جنسيت خدامت خالتي عن يتضاربن ﻻن صدق متلعوزه من الوحام ويارب اطيع خالتي

>>>> الرد الخامس :
الف مبروك والله يسهلك حملك ووضعك
جيبي من جنسيه ثانيه عشان لايتركون الشغل ويجلسون سوالف وانتي ام ريلك ماتبي فما بالك اذا طقوا حنك