عنوان الموضوع : الخدامات الفلبينيات المسلمات تدابير منزلية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

شحالكن الغاليات
فديتكن بغيت مشورتكن ابغي اييب خدامه وعندي من اول وحده اندونيسيه بس بغيت اييب فلبينيه مسلمه لانهن يقولون انظف بس قالولي ان المسلمات يايات من الريف يعني مب متعلمات وايد ومب نظيفات مثل المسيحيه اللي يايه من المدينه؟@#؟؟؟
فانا مب عارفه شو الصح اتمنى تفيدوني وتنصحوني شو ايييب من الخدامات ومنو الاحسن فيهن من ناحية النظافه والترتيب؟؟؟؟؟؟
واسمحولي بس فعلا محتاره ومستعيله عليها وابغي اييبها قبل لا اربي باقي لي اسبوع عن موعد الولاده وحيروني ا لصراحه؟؟؟؟؟

انتظر الردووود الطيبه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
استخيري ربج وان شالله بيدليج منو تختارين والافضل لج وماراح يخيب املج ان شالله وباصراحه اصابعج مب سوى فلاتحكمين على حد جيه مسلمه او مسيحيه مدنيه او ريفيه كلا له شخصيته ,,,

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
بتيج المسلمه للاسف رماسه شويه واذا مشتغله قبل اللسان طويل وفوق هذا تعرف عربي وانا ماحب اتم الشغاله تتسمع رمستنا
هاتي مسيحيه من القرى من مندناو من الارياف
او من اي مكان فالفلبين الا مانيلا لانها عافانا الله كلها مخدرات ودعاره
اللي من الارياف تكون متعلمه لين صف 7 عالاقل وترمس انجليزي اوكى يعنى بالكلام بتعلمينها
انا جاوبتج عحسب شغالاتنا اللي كانوا عدنا قبل .

>>>> الرد الثالث :
حبووبه انا اختي يايبه فلبينيتين من القريه وشغلهم نظيييف وهن اهل ومايرمسون وماعندهم خربطان ويسوون الي هي تطلبه منهن والخدامه عحسب ماتعلمينها واتعودينها

ونحن عندنا ثنتين مسيحيات ومن المدينه تعالي شوفي لسان كل وحده اطول منها ويشتغلووون بالمزاج بس احسن شي مرتبات بس الي عند اختي احسن

وصلي استخااره احسن

>>>> الرد الرابع :
والله كلهن بالحظ

>>>> الرد الخامس :
بالحظ انشالله تتوفقين فوحده عدله