عنوان الموضوع : تحذرن خواتي تدابير منزلية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مساكن الله بالخير خواتي والسموحه من المشرفات واذا كان موضوعي مخالف ارجوكن نبهني قبل الغلق
خواتي الغاليات من مده يبت شغاله اندنوسيه وماشاااء الله مشتغله ونظيفه ومرتبه
اشتغلت شهر وشي بدون صوت ونعم قلت الحمد لله خلاص انتهت رحله البحث عن شغاله وربي وفقني بهذي
ماانسى خواتي انه من قبل ماايبها وعقب مايبتها استمريت عالاستخاره
المهم بعد شهر و25يوم بالظبط بديت اسمع واشوف
المواعين والاصوات والتباطي عن الشغل
قلت يمكن تعبانه او شي وماانسى اشترطت عليها اني مااعطيها تلفون ووافقت بالعكس قالت احسن عشان مااخسر معاشي عالمكالمات والمسجات
المهم بعد هالمده وبدون مقدمات الا تصرخ وتصيح ياتعطوني تلفون ياخلاص مااريد اشتغل والله يااخواتي من نفسها وبيتي شقه وعندي مسجات بينها وبين زوجها اول مايت قلت احسن اترجمهن والله انصدمت
فالمسج يوصيها على الصلاه ويذكرها بالله
ويقولها من نخلص دينا اللي علينا خلاص ارجعي سنه بالكثيروترجعي ماتيلسي اكثر،،،
المهم خواتي انا اوصيكن اول شي لاتتهورن وتيبن وحده مسترجعه مهما كانت الظروف والله ياخواتي ماحد يرجعهن بدون سبب ،،ثانيا وهو الاهم الاستخاااره ولاتودرنها حتى بعد ماتوصل الشغاله وعموم امور حياتنا لانه بالاستخاره يسخر الله لنا الخير باذنه سبحانه
ولاتنخدعن خواتي بدموع التماسيح اللي يتعيربها الشغالات والله هههه من خبرتي الطويله دمووعهن تمثيل ولو تشتغل معج مية سنه تظل غريبه وماتهمها مصلتج وربي ييسرلكن الخير والشغاله الحين فمكتب في العين واللي تبى عالخاص بعطيها اسم المكتب واسم الشغاله لاحد يتورط وايبها ويخسر فلوسه وعقب يتوهق وربي ييسر الخير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
كنت اعتقد بتقولين حصلت معها سحر او سوت شي كبير

بس بالعكس تماما المره اشتغلت بذمه و ضمير و كل اللي طلبته تليفون و من رايي

هذا من حقها حتى تتطمن على اهلها و عيالها متى ما تبا
و بعدين تقولين ترجمتي المسجات اللي بينها و بين زوجها و كان يوصيها على الصلاه و يقول لها تمي سنه و ردي لا تطولين
الغاليه بالعكس احس مفروض تتمسكين بها افضل من غيرها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور 2006

و بعدين تقولين ترجمتي المسجات اللي بينها و بين زوجها و كان يوصيها على الصلاه و يقول لها تمي سنه و ردي لا تطولين

>>>> الرد الثالث :
امممممممممممم الغالية انا نفسج كنت اول شي رافضة قصة الموبايل و عقب يات بشكارتي( اندونسية الجنسية ) طلبت مني و قلت لها بفكر و عقب عطيتها و الحمد لله هي مستانسة و انا بعد بس قبل ما عطيها انا و ريلي حلفناه ع القران انه ما تسوي شي غلط او حرام او يغضب رب العالمين بالموبايل قالت لا مدام انا بس اطمن على ولدي و اهلي بس حتى لو مسج و انا دوم ادعي انه ربي يعطينا خيرها و يكفينا شرها و انها تحب عيالي و تحبني و انا بعد ما بقصر وياها باذن الله

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور 2006

كلامج صح

>>>> الرد الخامس :
اختي انا نفسج اول ما يبتها قعدت اول شهر وتغيرت طبعا كانت مرتجعه والضمان ماشي ، بس انا عطيتها تليفون ، وكل شوي عتليفون مافي مره الا ما الاقيها على التليفون ، وبعدين اكتشفت انها تكلم ريال ومن يومها اخذت منها التليفون منعا للمشاكل