عنوان الموضوع : ساعدوني الله يجزاكم خير تجارب منزلية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

انا حامل وعندي طفلين ثلاث سنين وسنه نص ويبت بشكاره لندونسيه كلفتنا 14 الف تمت اربع شهور عقب سوت لنا مشاكل لان تبا تسير لريلها لان رد عقب 8 سنين ع حظي مارد الا يوم يات تشتغلواستوت مشاكل وضرابه وسفرناها ع حسابنا المهم تميت شهرين بدون بشكاره عقب بنقالي يشتغل عند ريلي خبره انه بيب له بنقاليه زينه وتشتغل..الخ قلنا يالله زين اللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفه يات الشيخه وماكلفتنا الا ثلاث وشي كامل مع الفحص والاقامه يات تمت اسبوع وعقب بدا مسلسل الصياح وتبا ترد لعيالها ويكلمها البنقالي ويهزبا وتعقل يومين وترد تنهبل ووصخه وماتبا تتسبح ولا تغسل شعرهاوترقد 8 وفوق هذا طلع فيها القلبلان كم مره تشتكي من قلبها سار ريلي وداها المستشفى وطلع فيها تسارع دقات القلب المهم تضاربت ويا البقنالي وقال انا مادري هذه هناكتشتغل ف ثلاث بيوت ومدرسه كبيره شدراني انها بتسوي هالحركات المهم وكلت امري لله وقررت ايب فلبينيه الحين ابا نصيحتكم شو من مكتب اييب وشرايكم فالفلبينيات لان جد تعبت وخلاص الثقل تعبني مافيني ابدل وريلي تعب مشاوير وفيز وفحص ومكاتب وبيزات ادري طولت عليكم بس والله مضايقه ومحتاره ساعدووووووووووووووني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يسهل عليك
موفقه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اختي الخدامات حظوظ
يعني انتي وحظج مع الخدامات
بالنسبة لي البنغاليات والاثيوبيات واحد ماشي نظافة نهائيا

الفلبينيات روووعة يكفي تعاملها مع ربة البيت
وحاليا افكر اجرب اندونيسيه الله يستر

>>>> الرد الثالث :
[QUOTE=ليندااااا;42850544]اختي الخدامات حظوظ
يعني انتي وحظج مع الخدامات
بالنسبة لي البنغاليات والاثيوبيات واحد ماشي نظافة نهائيا

انا قبل يبت اندونسيه روعه كانت تمت 3 سنين بس اللي يات عقبها كانت مب ذاك الزود بس يبالهن تاديب انا ريلي يخرب علي كله يعطيهن سالفه ويكسرن خاطره ويزيد رواتبهن الله يوفقج ويسهل لج كل خير

>>>> الرد الرابع :
موفقه

>>>> الرد الخامس :
الغالية البشاكير انتي تتعاملين وياهن مب ريلج ,,,,,,,,,,,

ثاني شي هم حظ ,,, انتي لفي المكاتب بتشوفين مسترجعات جربي شو خسرانة اذا شفتي وحده زينة اسالي

ليش مسترجعة وخذيها