عنوان الموضوع : بشكارتى الاندنوسيه انهبلت تدابير منزلية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

واى بنات صدق البشكارات مشاكلهم فى صوزب ومشكله بشكارتى فى صوب اخر

اهى اندنوسيه مشتغله عشر سنوات وتعرف تطبخ طبخ يجيب استغفرالله
تصدقون تقطع السلطه وبعدين تغسلهاشفتها جم مره ونبهتابس ماشى فايده
اهى وايد وصخه بصراحه
الاكل الخربان او العلب الى منتهيه صلاحيتها واقول قطيها تخشهم وتاكلها
حتى فراشها مقطن وصخ والملابس الى اجيبها لها مول ماتلبسهم
وشيلات بس وحده تلبسها والباقى خشتنهم لاين تسافر
حتى العطورات وشامبو تخشهم ريحتهااف يصدعنى وشكلها استغفرالله موب صاحيه وايد وصخه موب مثل البشكارات تلبس وتكشخ وانا عايشه بروحى تلبس حجاب ماشى ريال فى البيت وخبرتها ورفضت مع انى شفت لها صور وهى فى بلدها ماشى حجاب ماعلينا خايفه على شعرها نشوفه او اريح لها من اتمشيط مدرى فيها برايه المهم

طفرتنى ولها سنه كل ماقلت لها شى وزعلت طلعت للحديقه تصرخ وتفضحنى عندالجيران ومره قلت لها تر الجيران بيخبرونج مينونه

ردت على لالا مدام بيقولون الشغاله مسكينه والمدام تضربها
ومره قالت لى زوجك مايجى كل يوم ليش
والله من اول ماشفتها مرتحت لها وحاولت من اول ماجتنى اوديها للمكتب بس زوجى عايش حياته ومايدرى عناوهو بنفسه قال الشغاله تستهبل

بس ماسفرهاوتركها عله على قلبي وانا ساكته اتصبر لاين يكبر ولدى وضعى موب مريح وهو اصلن راعى سفر ومايدرى عن شى ومايبايدرى عنا

المهم البشكاره تباتسوى زى كل مره ترفع ضغطى وتفضحنى عندالجيران وبعدها تدخل تخلص شغلها

انا هنا قلت ستوب برمس الشرطه يشيلونها وتصلت على الشرطه وتاخروعلى واهى تتم تصرخ فى الحوش تسمع الجيران وتقول انى اضربه ومعدبتهاقلت اوك طلعى برا البيت شو قاعده عندى تتبكبين ورفضت وانابلقوه طلعتها من بيتى لاين جت الشرطه وشلتها
الشرطى قال لازم جوزه حسب اشيلهاقلناله ريال مسافر قال ماقدراشيلها وتميت فينى غصه مارمست هو
رحمنى ورمس البشكاره شو فيج على ماما اهى اتهمتنى بضرب وقاعده تسوى نفسها تصيح هو على طول قال جب جب انتى اصلن شكلج مجرمه وقال لى خلاص انا بشيله لاين نحن خيفين عليج هى شكلها ماتحترم حد وشكلها خبيثه
الله نصرنى عليها واهى الحين فى شرطه ويبون اى حديجيب جوزه وريال مسافر والعلاقه مقطوعه معه مدرى شواسوى ومدرى الى سويته صح ولالا وايد قلبي معورنى وما ابا مشاكل بس ماكلمت الشرطه الامن فضايحها ومن اهمال زوجى فى الموضوع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
معقوله!!!!!!!!!!

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
جوازها وين؟ ياختي مب لازم ريلج يتصرف سيري وتصرفي شوفي كيف يكنسلونها وزوليها شو تبينها ميلستنها؟قصيلها تذكرتها وخلها تزول لاتسويبكم شي

>>>> الرد الثالث :
جوزها مع زوجى والحين اهى بشرطه وجم مره يتصلون يبون جوزها

>>>> الرد الرابع :
خلي الشرطة تتصل بالزوج يقولون له وين جواز الحرمة
و بس يا ختيه

>>>> الرد الخامس :
قولي لهم ريلي علاقتي مقطوعة وياه مادري وين سافر ولا خبرني !! وخليهم يتصلون فيه قولي انا ما اتحمل مسوليتها لانها باسمه !!!!!!!!

وتحملي تحملي تردينها البيت لاتسوي في ولدج شي تحملي نصحية لوجة الله ولا تحطي لكم فالاكل اي شي وصخ اعوذ بالله