عنوان الموضوع : لقاء الأزياء مع الكويت // ضيفتنا بسكوتة ازياء جديدة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

حضرنا اليوم مع عضوه مميزه جدا لنكمل موضوعنا

لقاء الأزياء العربيه

ضيفتنا من بلد جميل يمتاز بالشعب الطيب والكريم

دولة الكويت

وهي دوله عريقة واكيد لها ازيائها الشعبيه

نحب ان نتعرف على هذه الأزياء من خلال

ضيفتنا الكريمه بسكوووته والتي ستتحفنا بما لديها

ومن لديه سؤال او استفسار فاليتفضل

اهلا بك بسكوته والمجال مفتوح امامك

لكم خالص التحيا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بسألك وت الموضه هالايام عند الشباب و البنات الكويتين

يعتيكي العافيه لموسه

تحياتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
عرفت الجلابيات الكويتيه بتصميمها الفريد
فما هي المناسبات التي ترتدي فيها المرأه الكويتيه
الجلابيه وهل ترتديها الفتيات ام خاصه بالسيدات
ويعطيكم الف عافيه..موضوع ممتع وشيق

>>>> الرد الثالث :
ياهلا ومرحبا فيكم انا يسعدني ويشرفني ان تم اختياري علشان امثل دولتي الحبيبه الغاليه الكويت وعندي الاستعداد التام ان اجاوب وارد على جميع استفساراتكم واسالتكم وحياكم الله مره ثانيه

>>>> الرد الرابع :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evil girl بسألك وت الموضه هالايام عند الشباب و البنات الكويتين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evil girl
يعتيكي العافيه لموسه

تحياتي

يا هلا ومرحبا فيج evil girl طبعا انا بس حابه اني اوضح شغله في بعض البلدان يعتقدون ان شباب وبنات الكويت غير مهتمين بالموضه وهذا الشي غير صحيح واذا مو مصدقين ان شاءالله نتشرف بزيارتكم لنا بدولتكم الثانيه الكويت وراح تشوفون بعيونكم ستايل بناتنا وشبابنا طبعا البعض والاكثريه منهم
والحين ارد على الاستفسار
طبعا الموضه عندنا حاليا عند البنات طبعا هي غير محدده فتشوفين كل وحده عندها الستايل الخاص فيها عندنا البنات تلاقون منهم يلبسون البنطلونات واكثر البنطلونات الرائجه في الكويت الجينز لانها عمليه وايضا لبس التنانير في حالة اذا كانت البنت محجبه تلبس التنوره الطويله مع اي توب مناسب او قميص او انها ممكن تلبس التنوره القصيره وتحتها السترتش في فصل الصيف اما في فصل الشتاء فتلبس البنت المحجبه والغير محجبه عندنا التنوره القيره وعزكم الله البوت الطويل اللي يغطي المساحه مابين التنوره والرجل
وبالنسبه للشباب فاكثر البس عندنا الحين السبورت والكاجوال طبعا ما عدا في المناسبات الساره والحزينه فيلبسون اللباس التقليدي اللي اهو الغتره والعقال وطبعا الاماكن الرسميه واللقاءات الرسميه تتطلب عندنا
اللبس الرسمي
وطبعا ما ننسى العبايه الكويتيه طبعا اختلفت عن مفهوم العبايه القديمه صارت الحين منها موديلات وحركات هم بعد بناتنا بعضهم يلبسونها لان بعضها صار موضه بالنسبه للمحجبات عندنا على حسب الموديل

وهاذي امثله

وما ننسىملابس الشباب

وبس ان شاء الله اكون كفيت ووفيت بالنسبه لسؤالج وسامحوني لاني طولت عليكم بس لاني كنت حابه اوضح كل شي

>>>> الرد الخامس :
في الافراح الكويت تهتم بزي السهره لانو انا الي شايفتو مو الكل مهتم
يعطيكم الف عافيه
ت ح ي ا ت ي
فراشة الاتحاد