عنوان الموضوع : انا احبك انا اعزك انا باقي على ذكراك روايات الخليج
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

فيهآ س آبععثر جميع آحآسيسي

. . . . قد آجمع بين آلو آقع و آلخيآل !

قد آملئهآ ب

. . . . . . . . آلفر آق و آلأششتيآق

. . . . . . . . . . . . . . . . آلححززن و آلألم


[ آنآ آحبك آنآ آعزك آنآ بآقي على ذكرآك]

هي آنطلآقتي آلأولى في " عآلم آلرو آيآت "


متمنية آن مآ كتبت " [ آحآسيس مبعثره ,
" قد يلآمس قلوبكم , !
. . . . . . متمنيه آيضا‘آ آن تصلكم فكررة رو آييتي



الخدامه : مس لولي مس لولي
لوجين :هاه
الخدامه : مس لولي يلا قوم انتي تاخير مدرسه ولحد الحين تطق الباب
لوجين: طيب بقوم طيب اعصابك الباب لاينكسر روحي سوري لي فطور
الخدامه : طيب
قامت لوجين من النوم وراحت توضت وصلت ولبست ملابسها واخذت شنطتها ونزلت تفطر لقت ابوها يقرا الجريده ومعه كوب كفي
لوجين : هاي داد وحبت راسه
محمد(ابوها): هايات حبيتي تاخرتي يلا روحي
لجين: عشاني امس سهرت اناظر انا ورفيف فلم الا بابا وينها ماراح تروح للمدرسه
ابوها: الله يصلحكم ماقلت لكم لاتسهرون وتنزل رفيف
رفيف :صباح الخير بابا صباح الخير لولي
الابو وبنته بنفس الوقت صباح النور لوجين: وينك ساعه يلا تاخرتي
رفيف: من ذا الفلم الي امس صراحه خوقاق لا لا لا تكفين بمر لي د:كيف ابي افطر مافطرت
لوجين :تغمز لرفيف من وراء عشان ابوها لا يدري عن مخطاطاتهم امس
رفيف : ايه ايه خلاص عيب مافيه كفيات من المدرسه للبيت من البيت للمدرسه
الابو : بعدي في بنتي الشطوره
لوجين : يلا بابا عن اذنك تاخرنا وتبوس ر اسه جت رفيف وراها وباست راس ابوها وراحوا ياخذون عبايتهم من الدولاب حق العبايات قال ابوهم : نسيتوا تاخذون المصروف قالت رفيف :اييييه والله شكرا بابا وراحت اخذت مصروفها الابو: العفو حبيبتي وهي تلبس عبايتها جت لوجين قام ابوها عطاها مصروف لوجين: شكرا بابا الابو : العفو ياروح بابا انتي رفيف: الله لنا بس الابو ورفيف ولجين :هههههههههههههههههههه يلا رفيفوه راجو برا ينتضرنا رفيف:طيب طيب لاتنافخين وطلعوا من البيت واركبوا السياره لوجين: راجوا شغل السيدي حق ريهانا وطول على الصوت
راجوا: حاضر مدام وشغله
رفيف: لولي وين تبين ننحاش هالمره يختي مدرستنا قفطه على طول يعرفونك عمى بعينهم رادارت متنقله
لوجين: ولا يهمك وش رايك نروح للمدرسه ونعطي راجوا بطاقة العائله ويطلعنا ونروح ندج
عشان لايعرفون لاني بديت احس انهم بدوا يعرفون ان احنا ننحاش
خلونا نتكلم عن رفيف شوي (( رفيف اخت لوجين الوحيده امها توفت وهي تولدها وعمرها 14 سنه
تدرس بمدرسه اهليه مع اختها لوجين وعكس لوجين تماما هي تشبه امها ولوجين تشبه ابوها وبيضاء ومو طويله ولا قصيره وعيونها صغار ولونها اسود ورموشها طوال
وشوي مو كثار وحواجبها سخيفه وطويله شوي وشفايفها وسط مو كبيره ولا صغيره
وخشمها عادي وشعرها اسود قصير يعني تعتبر جميله بس مو اجمل من لوجين ))
رفيف : طيب خلاص بس كيف نجيب بطاقة العائله حقت بابا يامستر نيوتن
لوجين: افا علييك زرفتها امس من مكتبة
وصلوا للمدرسه لوجين فهمت راجو على كل شي ونزلوا طبعا لجين تتحجب بالسياره وفي المدرسه لا تتلثم
ونزلوا ودخلوا المدرسه طبعا فيه استاذه عند الباب اسمها استاذه امل
لوجين ورفيف مايطيقونها الاستاذه : ايوه ايوه وين وكاله من غير بواب ليش متاخرين موب في مدرسه حنا
احد يدخل المدرسه الساعه 8 ونص قلة ادب
رفيف بصوت واطي تسمعه لوجين: عشتوا تتكلم عن الادب ماهي اساس الادب بسم الله عليها
لوجين تسوي نفسها ماسمعت وترد : اول شي المدرسه مهيب مدرسه ابوك عشان تقولين وثاني شي احنا باهليه وثالث شي احترمي نفسك لا اخليك تودعين وظيفتك
ورابع شي مالقليل الادب الا الي قاله
:خلونا نتكلم عن ابو لوجين ورفيف طبعا هو بزنس مان كبير ومعيش بناته احسن عيشه ومدلعهم ويحب لوجين مرره لانها تحس فيه من قبل لايتكلم عمره
38 سنه عنده شركات كثيره بمدن مختلفه وبيتهم بالرياض مو بيت الا قصر وبعد ماتوفت هياء الي هي ام لوجين ورفيف ماتزوج غيرها لانهم تزوجوا عن حب
وهو يحبها وحالف مايتزوج غيرها وهو انسان صارم بشغله الي يشوفه عند بناته يقول موب هو الي بالشغل وطبعا مثل ماذكرت محمد يشبه لوجين كثير في التصرفات وفي الشكل ))
طبعا استاذة امل انطمت لانها تعرف ان لوجين ممكن تخسرها وظيفتها بمجرد ترفع السماعه على ابوها دخلوا لوجين ورفيف وراحوا عند الحمامات وانتوا بكرامه
فصخت لوجين عبايتها طبعا لوجين معروفه عبايتها فستان زواج
ورفيف الوان قوس قزح طبعا لاكن كلها حلوه مرره فصخوا عباياتهم وراحت لوجين تعدل المسكرا وحطت زياده بلشر
وفونديشن ورفيف طبعا على طول راحت من بعد مافصخت عبايتها كل وحده دخلت فصلها
لوجين : طق طق ودخلت وشافت صاحبتها الروح بالروح عبير جالسه باخر طاوله طبعا شلة لوجين 5 بنات وهي ال5 بس اقرب وحده عبير الي هم :
شموخ : طبعا هاذي مرره ابوها تاجر وطيبه وجميله واخلاق وحساسه وشينتها انها تحكم على الناس من اول نظره وفيها هبال موب طبيعي
هيفاء:شخصيتها قويه ومملوحه وابوها راعي سفريات يعني مايجلس بالبيت وامها العكس تحبها موت وتطلع وتروح وتجي معها وطبعا مرره بطره
(كلمه تطلق على التجار مره) ومرجوجه شوي
وجنى: هاذي مره طيبه واخلاقها مرره حلوه وطبعا هي الوحيده من الشله الي ابوها وامها طبيعين يعني تشوفهم ويشوفونها وكل شي وهي اعقلهم
وعبير:اقررب وحده للوجين ومو جميله مره ومرره تعشق لوجين لدرجه انها تتمنى انها اختها طبعا هم فاهمين بعض مره وعبير ابوها مطلق امها من 3 سنوات
وعايشه مع ابوها لان امها تزوجت ثاني نرجع لمحور حديثنا
اول ماطقت لوجين الباب فتحته وشافت شلتها جالسين باخر الفصل طبعا شموخ حاطه راسها على الطاوله وهيفاء جالسه تصلح اظافرها
وجنى منتبهه مع الشرح ومافيه الا عبير الي جالسه فاضيه
واول مادخلت لوجين ابتسمت وردت لها عبير الابتسامه
طبعا الاستاذه شافت لوجين طولت على مادخلت قامت وقفت شرح
وقالت : لوجين حبيبتي فيك شي
لوجين: لا تيشتر سلامتك ودخلت
طبعا لوجين جمب عبير بثالث صف على اليمين وراهم شموخ وجنى وراء فيه هيفاء جالسه لحالها
<< مسكينه حسيتها توحد قامت لوجين اتجهت لهم وقالت صباح الخير بصوت واطي البنات صباح النور وطبعا انتهت ال4 حصص
بسلام وجاء البريك اول مارن جرس البريك طلعوا كل الفصل الا شلة لوجين جلسوا يحشون ويسولفون وهم يسولفون
جت الاستاذه قالت لوجين سواقك برا يلا لازم تطلعين انتي واخواتك طبعا الاستاذة جديده ماتعرف لوجين كم عندها من اخت قامت قالت طيب انشاءالله لاحقتك
<<لزوم الادب عشان لاتنكشف المهم لما راحت الاستاذة التفت لوجين على شلتها وطبعا حصلت بعين كل وحده تسائل
ليه تطلع الا عبير لانها حست انها بتنحاش من ضحكتها طبعا قالت لوجين بنات يلا خلونا نروح للمملكه بسررعه
بنفطر فيها وراحت قالت لرفيف على طول لحقتها وجابت شنطتها طبعا الكل متعود فاقالوا يلا وعاد كل وحده اكشخ من الثانيه لبسوا عباياتهم وقفوا عند الباب راحت الاستاذه قالت عطوني اسمائكم واي سنه تدرسون قالت لوجين :شموخ ال.... وهيفاء ال ... وعبيرال ... ولوجين ال ... ورفيف ال .. وجنى طبعا اعتذرت ماوافقت تروح قلت لكم اعقلهم المهم وقالت الاستاذه اي سنه قالت رفيف انا باولى متوسط وشموخ في ثاني متوسط وهيفاء بثالث وعبير باولى ثنوي ولوجين بثاني ثنوي ادبي طبعا الاستاذة مرتاعه بس مادققت وفتحت الباب وطبعا اول مافتحت طلعوا كلهم وحصلوا الاند كروزر ينتضرهم وركبوا وقبل لايركبون كان فيه سياره بورش لونها اسود كل يوم توقف بهالمكان وكانوا البنات متحجبات وحلوات واشكالهم ملفته طبعا ركبوا وقالت شموخ : بنات مابي المملكه وش ذا لازم نصير رسميات هناك ماخذ راحتي خلونا نروح لرياض جاليري فاضي مافيه احد وناسه نستهبل قاموا البنات قالوا خلاص OK وخلوا راجو يروح طبعا لابد من صوت الاغاني العالي مره وهبال في السيارة والمكياج والي تفصخ تنورتها والي تفصخ شيالها والي تحط ميك اب طبعا كل وحده لابسه فوق الينفورم حقها تيشرت وجينز وصلوا للرياض جاليري ونزلوا وكان شكلهم مره ملفت وشموخ تشوف البورش نفسها واقفه هناك بينزلون الناس الي فيها طبعا
شموخ قالت : بنات هاذا البورش كان واقف عند مدرستنا وش جابه هنا قالت
رفيف : عادي عادي هبل بزران << هين ياكبيره انتي طبعا دخلوا جلسوا يتمشون وكانوا عندGAP طبعا كل واحد يرمي الرقم ولا بد من المضايقات
شموخ قالت : بنات انا تعبت ابي اروح اشتري مويه في احد بيروح معي طيب تبون شي لا رد كل وحده في مكان وللمعلوميه ترى البنات متعودات دائما الكردت كارد في يدهم
راحت شموخ عند الكفي بتشتري مويه ولما طلبت مويه وموكا وخلص الطلب اكتشفت ان مامعها الا كردت كارد و500 طبعا الكاشير شاف ال500 وقال احسن من الكردت كارد
لان جهازهم معطل عطته ال500 وطبعا كان فيه 2 شباب وراهم واحد لابس تي شرت لاكوست لونه ابيض وشوز وانتوا بكرامه
كفالي وسكني جينز والثاني لابس تي شرت ارماني وسكني جينز والشوز وانتوا بكرامه حق غوتشي
طبعا اول مالتفت شموخ وناظرت الي لابس تي شرت لاكوست قلبها يطق طق حست انه بيطلع من مكانه
وبعدين قطع عليها الكاشير : لو سمحتي مدام مافيه صرف 500 والجهاز حق الكردت كارد خربان مامعك صرف
شموخ: لا والله للاسف ماتقدر تتدبرها قام جاء المجهول الي لابس تيشرت لاكوست طبعا كان ايه من الجمال وراح عطاه 100 ريال للكاشير
شموخ : لامشكور خلاص مابغى
المجهول : مو مشكله رديها لي انا بمدرستك واسمي وليد وطبعا شموخ كانت حيل عطشانه فاوافقت بعد ماوعدها
انه راح ياخذها منها بعدين على طول رجعت شموخ للبنات وراحوا افطروا وطلعوا شموخ بالسياره حكتلهم القصه الي صارت
طبعا رفيف ماتسمع لانها حاطه الايبود ومعليه مره فاحكت لهم لانها ماتقدر تخبي عنهم ولا شي الي تقول حرركات حب من اول نظره والي تقول حب في الكفي والي تصفر لحد ماوصلوا البيت

وهم سوالف وحش طبعا لوجين لزمت انهم يجلسون عندها وجلسوا لحد بعد العشاء وكل وحده جاء سواقها وراحت لبيتها
واول ماطلعوا راحت لوجين تشوف رفيف وين لقتها تناظر فلم بغرفتها ونامت من كثر الدوران راحت جابت لها بطانيه
وشالتها ولوجين ضهرها انكسر صح ان رفيف نحيفه بس تعبت حطتها وسكرت اللمبه وطلعت لغرفتها رتبت وذاكرت واجباتها
وهم كالعاده ابوهم مايرجع الا على 2 الفجر فانامت وكذا حال لوجين وشلتها واختها نحشات وهبال لحد ماجاء الاربعاء
كلهم متعودين يغيبون كل اربعاء فاغابوا كلهم حتى
رفيف معلومه : لوجين ماتعرف عمانها ولا تعرف اي احد الي تعرفه انهم من اول ماتوفت امهم وهي لاتعرف لاخالات ولا عمات
ولا عمان ولا خوال لوجين بغرفتها جالسه على الاب توب طق طق
لوجين : تفضل لقته ابوها قامت عدلت جلستها وراحت حبت راسها طبعا ابوها بان عليه التوتر مرره هي خافت
لوجين : بابا فيك شي
الابو : لا يابنيتي مافيني شي لوجين انا حاب اقولك ان عمانك اليوم بيطلعون للمزرعه وامي دقت علي وقالت لازم تجي انت وبناتك
ولازم تجون معي وترانا بنام فيها يومين
لوجين: انشاءالله بابا بس تكفى لايضيق صدرك ولا تتوتر
ترى فيك الضغط
ابوها: انشاءالله بس يلا تجهزوا بنمشي بعد العصر راحت على طول لوجين طيران لغرفه اختها وخبرتها كل شي
خلص على الساعه 5 الي ترتب ملابسها والي تخلي الخدامه تكوي عبايتها وفي الاخير خلصوا طبعا لوجين سمعت صوت جوالها
يرن لقته ابوها : هلا بنيتي يلا حبيتي اخلصوا علي
لوجين : انشاءالله بابا وراحت قفلت ودقت على رفيف : هلا
لوجين : اهلين يلا بسسسرعه انزلي تحت بابا يقول تاخرنا
رفيف : طيب طيب يلا باي لوجين: باي ونزلوا تحت وخلوا الخدامات يحطون شنطهم بالشنطه حقت السيارة طول الطريق
ابو لوجين يفكر ولا تكلم ولوجين تفكر في سبب عزيمتهم وهم من اول ماتوفت امهم ماصار احد يسئل
ورفيف خايفه من الطلعه هاذي طبعا وصلوا للمزرعه على الساعه 8 الليل اول ماوصلوا لوجين انبهرت بالمزرعه وكبرها
صح ان عند ابوها مزارع بس مايهتم فيها هم مزينيها ومرتبينها وصلوا ونزلوا كلهم ودق ابوهم على امه : السلام عليكم
امه : وعليكم السلام والرحمة هلا بوليدي وينك فيه يمي
الابو : يمه انا عند الباب ياليت تنتبهين لبناتي وخلا بناته يدخلون وراح للخيمه طبعا كبيره بما تعنيه الكلمه
دخل وكل الانظار تتبعه محمد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام بصوت متفرق
الجد : محمد هلا هلا والله بولدي هلا بالغالي راح محمد وحب راس ابوه ويده وخشمه وجلس يتسامح منه عن القطيعه الي صارت بينهم
طبعا كلهم مذهولين واول ماسلم على الجد كل واحد جاء سلم على عمه محمد وحب راسه وجلسوا
((طبعا اعرفكم بلوجين بطلة الروايه : عمرها 18 سنه ادبي مرره مرجوجه ومهبوله ومصرقعه والدنيا عندها بس هبال وضحك وشعرها اشقر كيرلي لحد نص كتفها عيونها بني فاتح وحواجبها مرسومه رسم وسخيفه ورموشها كثيره وطويله ونحيفه وشفايفها صغيره تجنن وخشمها سلت اوصف لكم كيف كان شكل لوجين : كانت تاركه شعرها على طبيعته طبعا هو كيرلي مره كنها ميريام فارس ولابسه فستان لحد فوق الركبه لونه اسود ماسك مره وفيه نقشات ولابسه كعب صغيرحق دكني وكيلون اسود وحاطه فول ميك اب ولابسه اسوارة ربيكا وخاتم اقنر وطالعه ايه من الجمال ورفيف كانت لابسه تنوره ماسكه مره لونها اسود لحد فوق الركبه وقميص ابيض حق لاكوست ساده ولابسه كيلون اسود وشبشب وانتو بكرامه اسود حق كفالي ولابسه اسوارة اقنر وحلق بلقري وطالعه مرره كيوت وحاطه قلوس بينك فاتح حق ماك واول ماطقوا الباب ودخلوا رفيف ولوجين خافوا الكل يناظرهم ويتكلم قامت الجده تكلمت قالت :رفيف ولوجين تعالوا حبايبي تعالوا انا جدتكم ماتذكروني وجو رفيف ولوجين حبوا راسها وسلموا عليها وعرفتهم الجده على البنات وهم جالسين فيه بنات قد رفيف نادوها تجلس معهم وراحت ولوجين شافت بنت جايتلها قالت اهلللين وحضنتها انا هديل بنت عمك فيصل تعالي اجلسي معنا وراحت جلست طبعا كل وحده عرفت عن نفسها وهم 9 بنات وهي ال10 وكل وحده تكلمت خلوني اتكلم لكم عن العم فيصل (( عمره 32 وزوجته فاديه تشتغل في التجاره وفاتحتلها مشغل وعمرها 30 وعندهم
مشاري : في اولى جامعه تخصصه انجليزي ومرره جميل وحلاوته انه طيب لاكن عنادي مره
وهديل : في ثالث ثنوي علمي ذكيه ومرجوجه وطيبه وفيها ملح موب طبيعي
وخلونا نتعرف على عم لوجين الثاني مساعد (( صارم جدا في شغله ومايعرف امه بالشغل وعمره 40 سنه ومره حبوب وطيب على عياله وهو وفيصل ومحمد داخلين شركاء بشركات وعنده زوجه مرره حبوبه اسمها بدور عمرها 32 سنه وعندهم
تميم : بثالث جامعه يدرس برا رسام ومايحب يختلط بالناس كثير
صالح : باولى جامعه يدرس بالرياض قسم انجليزي وهو ومشاري اصدقاء الروح بالروح وبنفس الجامعه ونفس القسم وطيب لاكن عصبي بسسرعه مره ومايحب يعاند
وميساء : هاذي مرره نذله تحب مشاري من يوم كانت صغيره وعمرها 18ادبي وتسوي اي شي بس يصير كل شي لها
نرجع لمحور حديثنا جت الساعه 10 الجده : يلا تفضلوا على العشاء طبعا العشاء كان عباره عن بوفيه مره كبير وكل واحد اكل الا رفيف ولوجين الي يجاملون ولما راحوا كل الناس مابقى الا عمانهم والجد والجده اجمعوهم في الصاله وهم كله طبعا مايتغطون خلوا الجد والعمان وعيالهم يدخلون وبعدين دخلت الجده وراها البنات وزوجات الاعمام اول مادخلوا مشاري شاف بنت تسلم على الجد بعدين على ابوه وبعدين على عمه وقالت الجده : هاذي لوجين بنت عمكم محمد وبعدين رفيف سلمت وقالت الجده : هاذي رفيف بنت عمكم محمد بعد مشاري جلس يناظر مو متوقع هالملاك من الارض قام طقه صالح قال: موب صاروخ جوي ومشاري لا استيعاب يفكر بام العيون الذباحه والجسم الي يجنن قال مشاري بعد 5 دقايق : اقول متاكد ان ذي كان حي من الارض جلس يضحك صالح واول ماضحك عطاه ابوه نظرات قتاله وانطم بعدين بعد السوالف طلعوا الحريم وراحوا لجناحاتهم وكان مجهز لرفيف ولوجين جناحين وطبعا رفيف ماتعودت تنام بهالمكان فانامت عند لوجين وجت هديل طقت الباب وجلسوا يدرشون واخذوا ارقام بعض وايميلات بعض ولوجين مره حبت هديل كان ودها تصير اختها الي ماجبتها اما لما جت الساعه 3 قالت هديل: يلا لولي حبيتي لازم اروح انام مرره دايخه ورانا ركوب خيول بكره قالت لوجين : ياعمري سلامتك من التعب خلاص على راحتك هديل : يلا تصبحين على خير لوجين : وانتي من اهله وطلعت لوجين كانت ميييته جوع راحت توضت لانها سمعت انه ياذن وصلت ولبست قميص احمر مرره ناعم وقصير وفكت شعرها وشالت الميك اب ونزلت على اساس الكل نايم على كلام هديل وكان المطبخ ظلام شافت باب الثلاجه مفتوح واللنور مبين جسم احد قالت لوجين : افا يالخاينه كذا كذا جزاة المعروف حررام عليك كان خليتيني انزل معك والحين تونا نقول صاحبات واخوات اي هين وراحت فتح اللمبه وصارت المفاجاه القويه

ياترى وش الصدمه المفاجاه القويه ؟؟
يلا اتمنى اشوف الردود عشان اكمل ترى الروايه كامله بس اذا فيه ردود حطيت البارتات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اهلين اختي
الله يعطيك العافيه

متابعينك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يسلمو يعطيك العافيه على الطرح الرائع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
الله يعافيكم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
البآآآرت الثآآآني :

لعيون :مزون شمر & ملك القلب


الثلاجه مفتوحه والنور مبين جسم احد قالت لوجين : افا يالخاينه كذا كذا جزاة المعروف حررام عليك كان خليتيني انزل معك والحين تونا نقول صاحبات واخوات اي هين وراحت فتحت اللمبه وصارت المفاجاه القويه ؟؟ مشاري واقف مصدوم من جمالها وهي مصدومه وبس التقت عيونهم ببعض سرح وبعد 2دقيقه انتبهت لنفسها لوجين بتوتر وخوف: ا...س..ف..ه ما ...نتب..هت<< طبعا كانت مره خايفه وراحت على طول ركض لغرفتها بعدين قفلت على نفسها ولبست روبها وكانت ميته جوع قالت : خليني اروح بس انزل بشويش بدون لا احد يشوفوني << وطبعا كل هاذا بعقلها ولما لبست روبها جلست تتوزوز كنها حراميه وتمشي على اطراف رجولها ولقت المطبخ لمبته مسكره راحت ركض اخذت لها اكل وطبعا الدور الاول كله مظلم وهي تنزل كانت تحس فيه جسم جالس بالصاله بس قالت عادي اكيد تحفه وراحت ركض اخذت اكل لقته بالثلاجه وركضت لفوق واكلت ونامت
هديل+رفيف: يلا لولي قومي
هديل: يلا لولي الحين الساعه 3 ماصليتي ولا شي بسرعه عشان نلحق على الخيول قبل العيال
رفيف بصوت صارم وعالي: لولي
لوجين : عمى بعينكم انتي وياها وياها ياجعلكم الصمرقع تراني هنا منيب هناك
هديل + رفيف: ههههههههههههههه
رفيف: قلت لك اختي ماينفع معها الا القوه وشوفي على الصباح ادعيتها كذا حشاء منتي لولي اخافك صرتي ماما فاطمه وانا مدري
هديل: ههههههههههههههه حتى ماما فاطمه ماتقول هالكلام (( ماما فاطمه جدتهم ))
رفيف : يلا قومي بسك نوم
لولي وهي قايمه من السرير : طيب اوف اعصابكم
هديل ورفيف متسدحين ضحك على شكلها كان مرره بيبي فيس وكان يجنن
قامت دخلت الحمام وانتوا بكرامه وغسلت وجهها وتوضت وصلت بعدين رجعت تحممت وسوت شعرها بالليس ولبست سكني جينز لونه بني فاتح وبوت اسود جلد يجنن حق دولتشي جابانا وتيشرت حق زارا اسود نص كم وطبعا هي مالها بطن طالع شكلها خوقاق وراحت فتحت الباب لقتهم ينتضورنها هديل: انعنبوك وش ذا الجمال مشاءالله الله يحفضك غطيتي علينا رفيف: اي تحلم تغطي علي لوجين : ههههههههه تسلمين من ذوقك وراحوا نزلوا تحت لقوا ميساء تحت هي وامها وزوجات عمانها لوجين ورفيف وعمانهم وابوها وعيال عمها طبعا اول ماهلت كان ريحة العطر واصله وكان شكلها يجنن ورفيف كانت لابسه مثلها بس جاكت وسكني جينز لون بني غامق وشوز وانتوا بكرامه بوت عالي اسود واول مانزلوا الانظار كلها صارت عليهم طبعا ميساء كانت تشوف نظرات مشاري وكان ودها تسوي شي بس ماتقدر ابوها وامها واخوانها موجودين اول مانزلوا راحت لوجين هي ورفيف وهديل حبوا راس جدهم بعدين جدتهم بعدين عمانهم بعدين لوجين ورفيف حبوا راس ابوهم وسلموا على عيال عمهم بالكلام واول مانتبهت لمشاري اتذكرت انه هو الي كان بالمطبخ وانقلب وجهها الوان قوس قزح حتى هو حس انها توها تلاحظ وابتسم قطعت الجو رفيف : يلا ماتبون نركب خيل ((طبعا رفيف ولوجين حرييفات بالخيول )) نكمل هديل : ايه يلا العم فيصل ابو مشاري : وين يابابا وين بتروحون لحالكم هديل : ايه بابا كلنا نعرف فيصل : عارف يابابا بس لازم رجال معكم هناك كله عمال وبعيد لازم بسياره رفيف: واول مره تكلم عمها بدون رسميات : عمو تكفى عمو انا الي بسوق والله اعرف وعادي خل اي رجال يجي معنا بس انا الي بسوق وعد ماصدم فيهم طبعا الكل هنا ضحك وام مشاري من اول ماشافت لوجين ورفيف حبتهم وكانهم بناتها العم فيصل : طيب يابابا انتي سوقي بس مين بيروح معهم ( ماكان فيه الا صالح ومشاري )) العم محمد: خلاص مشاري وصالح يروحون معهم موافقين ياعيالي طبعا صالح يحب هديل من زمان بس هي ماتدري ومشاري لقاها فرصه يروح مع لوجين فاماصدقوا خبر وقالوا ايه قال العم مساعد: استنو ياشباب وصابيا بتركبون لحالكم الخيل لوجين : عمو والله مافيها شي اسئل بابا انا حريفه في الفروسيه وحتى رفيف وحتى هديل تكفى عمو العم مساعد : خلاص ابشري ماطلبتي طبعا مشاري وصالح كان ودهم يذبحونها بس اسكتوا قامت رفيف قالت : بابا ابي سيارتك العم مساعد والعم فيصل باصوات متفارقه: وليه ماتاخذون سيارتي الكل: ههههههههههههههههههههههههه رفيف: لا انا احب سيارة بابا بعدين تعودت عليها المره الجايه اخذ سياراتكم العم مساعد : خلاص عمتي رفيف انتي خيطي وحنا نلبس العم فيصل : والمره الجايه ترى سيارتي رفيف : من عيوني يلا خلونا نروح وقاموا العيال والبنات طبعا كانت لوجين مره مستحيه من مشاري بعد الي صار وهديل مره مستحيه من صالح كل مارفعت عينها لقته يناظرها وصلوا للسياره فتحت رفيف السياره خلاص انا بركب قدام ولحد يجي جمبي مشاري وصالح : ليه عمتي رفيف : عشان لو بسوق لازم بس واحد الي يجلس جمبي وانتو صداقاء ماترضون واحد قدادم واحد وراء خلاص انا سواقكم راجو وانتوا وراء وراكم لولي وهديل قالو خلاص موافقين رفيف بصوت يسمعه بس البنات : استناكم توافقون عماني طبعا ركبوا والمسافه كانت 10 دقايق لان المزرعه كبيره وصالح يقول لرفيف يمين ولا يسار يدللها المكان فيما كانوا بالطريق مشاري يقول بنفسه ليه ماكسر حاجز الصمت الي ببينا وقال: لولي انتي باي سنه طبعا هي عادي خلاص قالت : انا بثالث ادبي وصالح قال: وانتي هديل اي سنه : انا بثالث علمي قالت رفيف : اشوف محد عبرني عنها اظاهر صدقتوا اني بصير راجوا الكل :هههههههههههههههههههههههههههه مشاري: بنفسه يازين ضحكتها وصلوا للاستبطلات حقت الخيول وطبعا مشاري مبسوط مرره انها تسولف معه وحتى صالح مبسوط مرره نرجع لحديثنا كان فيه عامل حق الخيول قال مشاري طبعا بصوته رزه وباين انه مرره شخصيه : لو سمحت نبغى تطلع لنا 2 خيلين طبعا كلهم فتحوا فمهم ليه 2 وفيه اكثر من 7 قال مشاري : عشان لاسمح الله لو فقدتوا السيطره على الخيل ماتصيرون كثار وتصدم وتصير مشكال كثيره قالت لوجين : صح خلاص 2 قال صالح : موب عدل بنتين يركبون بدور واحد خلاص بنت ولد عشان نخلص بسرعه وعشان يصير ماملينا واحنا نستناكم << طبعا مخطط انه يركب خيل وهديل خيل لاكن بنفسه (السرج: نفس المكان الي فيه الخيول تمشي ) قال مشاري : خلاص انا ولولي وانت وهديل ورفيف لحالها ولها وقت بعد زياده رفيف انبسطت قالت بسمع الايبود فيما تخلصون طبعا الدور الاول كان لصالح وهديل وجلسوا يمشون بالخيل ويسولفون ومشاري ولولي يسولفون بما انهم ماركبوا خيول ماجاء دورهم واخذوا ايميلات بعض لانه عادي واخذو الارقام طبعا مشاري ميييت وناسه خلص دور هديل وصالح وجاء دور لولي ومشاري وضحكوا واستانسوا ولعبوا وسو سباق وهم يسونه كان مشاري يطبق عليها مثل قد سمعه بعدين جاء دور رفيف وجلسوا كلهم ال4 يسولفون مع بعض ولما خلصت رفيف رجعوا للبيت الي بالمزرعه وسواليف وضحك بالسيارة لما وصلوا وجلسوا عند الحريم طبعا رفيف تحب ام مشاري مره وجلسوا يسولفون مع بعض جت بترقى لوجين قالت ميساء: انتي ماراح تاخذينه مني خليك مرتاحه ومشت طبعا لوجين مافهمت بس قالت اكيد هي ماتحبني من يوم كنت صغيره ولا يمكن تحبني الحين طبعا هي كانت مقفله جوالها من اول ماجت المزرعه وتذكرت انها مقفلته ورجعت فتحته لقت 15 مسج عشان شموخ دقت ولقت الجوال مقفل و 33 مسج عشان عبير دقت وهيفا 9 وجنى 2 ومن ابوها 5 راحت مسحت المسجات وراحت بتتحمم سمعت صوت جوالها يرن ونغمته :ياخاين الود ليه وش الي قصرت فيه حبيت باصدق مشاعر وش الي اكثرت بيه ياخاين ياخاين ياخاين الود ليه : ردت لوجين كان ابوها : هلا بابا ابوها : هلا حبيتي لوجين حبيتي انا لازم اروح للندن شركتنا هناك فيها خلل وش رايك اوصلك للبيت الحين انتي ورفيف وانا اسافر لوجين قالت عشان ماتثقل عليهم : خلاص بابا انشاءالله انا اغراضي راح تصير جاهزه بعد ساعه انا ورفيف قال الابو: ترى حطيت لكم فلوس زياده لك انتي بالكردت كارد وبالكردت كارد حقت رفيف طيب حبيتي لوجين :الله يكثر خيرك يالله بابا لازم اقفل عشان اجهز نفسي الابو : يلا فمان الله لوجين : فمان الكريم وقفلت وراحت جهزت اغراضها وخبرت رفيف وخلصوا على الساعه 6 المغرب وجو نزلوا تحت يودعونهم ودعهوم وجدتهم قالت لازم تجون عندنا مره ثانيه وعزايم المهم لوجين قالت : هديل لاتقطعين تكفييين هديل : انشاءالله من عيوني يلا توصلون بالسلامه يارب ولو ان ودي تجلسين بس ماباليد حيله لوجين : ههههه انشاءالله مره ثانيه وحبت راس جدها وجدتها وطلعوا وطول الطريق رفيف تتكلم عن وناستها وهبالها وش سوت والابو انبسطت مرره وصلوا للبيت ودخلوا وكل وحده فصخت عبايتها ونامت فيها والابو اول مارجعوا البيت كلم لوجين وحرصها على اختها وعلى نفسها وجاء الجمعه وقامت لوجين ولقت الساعه 9 بالليل قامت وهي مصدعه وراحت لغرفى رفيف لقتها نايمه بسابع نومه راحت لقت عبير 14 لم يرد عليها وشموخ 3 وهيفاء 6 وراحت دقت وسوت مكالمه جماعيه وحكت كل شي صار وطبعا خلصوا وسولفوا شوي وخططوا انهم بكره يروحون عند مدرسة العيال على انهم عيال ويجون ينامون اليوم عند لوجين طبعا اهل صاحباتها مفتفحات مرره فاوافقوا كلهم الا جنى لانها تحضر للاختبار قاموا وخلوا رفيف تغيب وتجلس مع راجوا عشان لو صار شي ولا شي يصير فيه احد يفكر طبعا لبسوا اثواب ونسيت اخبركم ان البنات من اول مابدت الدراسه وهم موصين خياط رجالي يسوي على مقاسهم هاذا خياط ابو لوجين وطبعا محد نام من كثر التخطيط والتهبيل وكان اول الترم يعني بينصبون وبيقولون جداد جاء الصباح والبيت كله حركه الي تروح والي تجي والي تجهز والي تلبس وخلصوا وركبوا السياره راجو: ايس فيه انتا مين رفيف : راجو لاتخاف هاذولي لوجين وشموخ وهيفاء بس مافيه كلام احد طيب راجو: اكيد ماما وراحوا سيده لمدرستهم طبعا مدرستهم مره متلاصقه بالعيال واول ماجاء الصباح على اساس انهم بس بيوقفون عند البوابه وبعدين يهايطون على العيال بعدين يرجعون بس صار شي قوي للاسف وقفت سيارة جيب لكزز عند قسم الاولاد ونزلوا 4 بنات اقصد 4 عيال طبعا كل العيال كانوا يخققون وكدشات وجمال رباني وادب وذوق فاول ماشافهم واحد جاء قال للوجين طبعا لوجين متلثمه بس رسمت بالكحل على حواجبها عشان يبان انها ولد وخلت صوتها خشن << اي هين اوما النعومه بس نرجع نكمل جاء الولد قال : انتوا في مدرستنا قالت لوجين بصوت خشن : اييه يابو الشباب نحنا جديدين طبعا هاذا الولد مار على شموخ وتذكرت انه خوي الولد الي عطاها الفلوس في الكفي بس سلكت وقالت اول ماشوفه اعطيه اياه واروح طبعا رجع الولد لاخوياه وقال : شباب فاتكم بنات مدرستنا مسوين انهم عيال والله اني عرفت بس عيال ال***** ضابطين الدور ماعرفت الا من مناكير يد وحده منهم طبعا هاذي هيفاء نست تشيل مناكيرها قال وليد : وش رايكم نخليهم يدخلون المدرسه غصب قال فهد: خلاص وانا معك طبعا هم البنات مافكروا ان اول مايرن الجرس راح يدخلونهم يحسبون ان لهم حريه الشخصيه يختارون << لو كذا كان من زمان مالقيتي عيال بالمدارس المهم رن جرس وقاموا جو شلة وليد عندهم هم كانوا يهايطون على ناس بمدرستهم وجاء وليد يبي يسحب لوجين على انها صديقه ويدخلها المدرسه وفهد يحسب لوجين على انها صديقه ويدخلها المدرسه ومحمد يسحب عبير على انها بيدخلها المدرسه طبعا كل واحد مسك له وحده وليد : ايه انت ولد يلا يلا امش معي رن الجرس عشان الحصه يلا يلا وطبعا مانتبه لعيون شموخ لانها كانت منزلتها وهو يجرها يلا يلا لما وقفوا عند الباب كل البنات والعيال طبعا مافيه مفر خلاص دخلوا من الباب قامت رفعت راسها شموخ وقالت : تكففففى طلعنا مابي اجلس هنا مابي طبعا هو عرف هالعيون وعرف هالصوت قال انتي قالت: ايه انا تكفى والله اعطيك كل فلوسي بس طلعنا قال هو : طيب مقدر الحين دخلنا من الباب بسسرعه خلينا نروح للحمامات وانتم بكرامه طبعا الكل مشاهد بصمت مرتاعين يعرفون بعض واول مامشت شموخ وليد للمحمامات وانتوا بكرامه قال : خلاص انتوا اجلسوا هنا بس بسسرعه كلنا ندخل بحمام واحد الي هو الحمام حق المكنسات عشان مايشكون اذا كان الباب مسكر قالت هيفاء : خير لا لا لا وين حنا فيه طبعا فهد اول ماسمع صوتها نسى كل الناس قالت : لا لا مافيه امل ادخل مع واحد وش يضمن لي ماتسون لنا شي قال وليد : شموخ تعرفيني وانا مافيه امل امسك شعره منكم بس يلا ادخلوا قالت شموخ : خلاص بندخل مالنا الا هالحل ودخلوا 8 في حمام واحد وانتم بكرامه جاء واحد استاذ يفتش على الحمامات وانتم بكرامه فتح الاول مالقى شي فتح الثاني مالقى شي فتح ولحد ماوصل لل6 وقف قال بصوت يسمعونه :لا هاذا حق الصيانه وكل واحد اررتاح مرره جاء الاستاذ الثاني حق الفنيه


نرجع لميساء شوي بالمدرسه: اقولك ريم هال***** يحبها مشاري اه بس لو تشوفين كيف يناضرها والله وعالي سماه لا انسيها اسمها ماعاشت بنت **** تخلي مشاري يحبها (ريم صاحبة ميساء الروح بالروح ونفس طبايعها ) ريم: وش رايك نسوي خطه جهنميه موت وانا عندي ميساء: OK
نرجع للوجين: يالللله هاذا بيفتح الباب شوفوا رجوله قرب فهد: خلاص خلاص انا بطلع له وبطلع كل المكانس الي يبيها وارجع لكم طيب وليد: انتبه لاتنكشف واذا حسيت ان فيه( قفطه) يعني مسكه صرفه لو تضطر انه يشرح لك الدرس فهد : طيب طيب وخروا طبعا فهد كان بالاخير وقدام مره هيفاء لازم يمر من عندها راح قدام وصل عند هيفاء بعدت شوي وتلاقت عيونهم ببعض طولوا قال وليد: بسرعه احد يتغزل في بنت وبالحمام وقت عليك وقت يلا خلصنا فهد: طيب لاتدف وطلع وهيفاء لا وصف من كثر ماصار وجهها الوان القوس قوزح الاستاذ : فهد وش الي مدخلك حق الصيانه كل الحمامات فاضيه وش معنى فهد: لا تو كانت مليانه واضطريت اتفضل استاذ انت تبي شي الاستاذ : ايه ايه الله يعافيك عطني المكنسه الحمراء الي بيدك فهد: انشاءلله تفضل طبعا الاستاذ مره مذهول من ادب فهد اول مره بحياته فانطم وكان فرحان لدرجه ماتنوصف لانه راضي عليه فهد: هاه استاذ تبي شي ثاني الاستاذ : ابد ابد سلامتك وراح وطبعا اول ماراح دخل للحمام وقالهم اطلعوا يلا وليد: كيف يطلعون واذا مسكونا هم وش موقفهم فيصل : على *** انت وياه يلا خلصونا بنطلع الحين محمد: عندي فكره ليه مانجيب هالسلم الي هنا ونروح جمب المظله وننط وليد : جبتها يابو حميد يلا ويروحون يشيلون السلم فيصل : بروح اشيك على الساحه اذا فاضيه رنت لك رنه وليد: طيب يلا ببسرعه تراه خفيف مرره مايعور ابد<< طبعا يطنز وليد سمع هزت جواله وقال : يلا يلا نروح شموخ : وييين مانقدر مانعرف وليد: اعلمكم يلا بسسرعه لاتنقفطون ويمشون بسرعه وصلوا عند المظله وكان فيه درج قوه وقفوا عند باب وهم لسا شايلين السلم وليد: شموخ يلا روحي طبي للمظله شموخ : ماعرف اخاف اموت طبعا كانت عيون شموخ كلها دموع وكانت بريئه جدا وهي تقولها والولد خق وجلس يناظر لوجين: هييييه يلا شموخوه بسسرعه خلصينا شموخ : طيب طيب ساعدوني طبعا على طول فصخت الثوب كان فوقه سكني جينز وتيشرت حق سبايدر مان وشوز وانتم بكرامه حق لويس فتن الي لونه اسود وبالفضي مكتوب من قدام اسم الماركه اول مافصخت ثوبها وليد مايدري يناظرها ولا يناظر عيونها ولا يناظر وشو شموخ قطعت حبل افكار وليد: يلا يلا ساعدوني طبعا البنات مسكوها وخلوها توقف عند الباب عشان تنط وليد: وين وين خليني قبلك عشان لو صار شي لاسمح الله امسكك وعلى طول ننط لان المسافه مره قريبه وبالراحه يمدي اي بزر ينط منها لاكن شموخ خوافه فابطلعت الروح نطت وصلت وجاء دور لوجين : يلا يلا انا بنط هيفاء: تعالي وش تنطين افصخي ثوبك لوجين : طيب طيب وتفصخ ثوبها طبعا كانت لوجين مرره حلوه ولابسه : تيشرت حق نايك لونه اصفر وسكني جينز غامق وفكت شعرها كان خلقه مرره كيرلي ولابسه شوز وانتم بكرامه حق نايك الي لونه اصفر وكانت فيه علامه نايك بالابيض كبيره عليه ونطت بسسرعه ولا كانت خايفه لان المظله حدايدها لاصقه بالباب مره البزر يقدر ينط وجاء دور هيفاء : مابي مابي انط اخاف اموت بعدين انا وحيده اهلي مابي مابي وجلست تصيح طبعا فهد قلبه مرره تقطع من جوا لما صاحت وقال: خلاص ننط انا وياك طيب وانا بمسكك لاتخافين والمسافه مرره قريبه خلاص طبعا هالكلام مره ريح هيفاء وافقت لوجين : يلا افصخي ثوبك طبعا كان شعرها ستريت فكت الشماغ والغتره وطاحت خصل على عيونها وطلعت مرره بريئه كنها ريهانا وكانت لابسه بدي لونه ازرق مرره ماسك عليها ولابسه سكني جينز فاتح وشوز حق بومه الاسود الي فيه فضي بعالامه البومه طبعا كانت مره خقق وبالذات بعين فهد لوجين: يلا فهد يلا هيفاء طيب طيب بسسسرعه فيصل ومحمد: خلاص اذا نطيتوا احنا بنط بعد عبير ومعنا السلم وليد: طيب يلا يلا وطبت هيفاء هي وفهد بعد طلعه الروح وعبير طبت بثوبها عيت تفصخ ثوبها لان لبسها مرره كان عاري وفيصل ومحمد بسرعه نطوا فيصل اول عشان يسحب السلم من محمد وسحبوه كلهم وجاء بينط محمد وطقه الحاجز الابيض الي بين المظله والباب وعوره مره وليد: محمد محمد وش فيك فهد: محمد وش فيك وقفت وش فيك رد يا**** محمد: مافيني شي شكل رجلي انكسرت خلاص روحوا انا بجلس واذا قالوا شي بقول كنت ابي انحاش وانكسرت رجلي يلا بسسسرعه روحوا قبل لايجي الوكيل وليد: طيب طيب يلا مشينا ومشوا وطبعا كانوا يمشون فوق المظله وكانت هيفاء ماسكه يد فهد بيدينها الثنتين من الخوف ان المظله تنفك ويطيحون وطبعا مشوا وصلوا عند غرفه الحارس كانت شوي بعيده عن مستواهم يعني مخاطره لو نطوا وليد شموخ بسرعه نطي بشويش وانا بمسكك لحد ماتوصلين للارض وانزل من الغرفه وروحي وقفي على الشارع شموخ : طيب بس انتبه لاتتركني اخاف اطيح وليد : طيب يلا بسسرعه وطبعا فهد كان ماسك وليد من اخر حافه رجوله عشان لايطيح وفهد ماسكه فيصل عشان لايطيحون نزلت شموخ بعد بسلام وصلت للغرفه وبعد الغرفه نطت لان المسافه عاديه وطبعا الحارس نايم ماحس وليد: يلا لوجين بسسرعه دورك ويسون نفس الحركه لاكن تورطوا لان لوجين مسك طرف الجينز حق الحزام في المظله ومعيي ينفك هيفاء: انا انا معي حزام وتفصخ حزامها بسرعه طبعا حزامها شكلا فقط فصخته وكان لونه احمر فاقع جلد وكان مره حلو فيه اسمها بالانجليزي محفور وراحت عطت فيصل وفيصل عطى فهد وفهد عطى وليد راح وليد دخل الحزام جوا حق الاحزمه وراح دخل جزء وجزء ماسكه بيده ولما دخل الجزء الثاني مسكه بيده ورفع لوجين لانها نحيفة وطبعا وليد جسمه رياضي لاكن بطلعة الروح رفعه وانفكت الحديده من حق الحزام الي بالجينز وعلى طول نزلت لوجين عند شموخ وحضنوا بعض من الخوف طبعا جاء دور هيفاء : يلا انا دوري وليد: يلا طيب بسرعه تعالي فيما كانوا يوصلون هيفاء دقت لوجين على راجوا وقالت له يجي من عند غرفة الحارس ولما وصلت هيفاء وليد: يلا عبير بسرعه عبير : طيب يلا ونطت بكل سهوله وصلت ولقت السياره نتنظرها على اساس بينزل وليد يوصلهم جت السياره وركبوا كلهم الا شموخ قالت: شكرا تعبناكم وفلوسك بترجع لك عن قريب وعلى طول ركبت وراحوا وقفوا عند كفي وشرحت القصه لوجين لرفيف ولبسوا عباياتهم ونزلوا طبعا كانت الساعه 1 الظهر ونزلوا يجلسون يروقون بالكفي في د:كيف الي بالصحافه واول ماوصلوا جلسوا على الطاوله وكل وحده تفضفض من الهم والخوف الي تو راحت شموخ هي وهيفاء يطلبون جت مدت شموخ وقالت بالانجليزي طبعا : لو سمحت اريد ان اطلب الكاشير : ليست مشكله ماذا تريدين شموخ : 4 شوكلاته حاره و1 فربتشينو الكاشير : اي مقاس شموخ : كبير الكاشير k طبعا كان فيه بقسم الرجال 2 يسمعون هالصوت رائد: تركي موب هاذا صوت شموخ صدقت لوجين شموخ تركي : والله كنه صوتها وش رايك نروح لقسمهم على اننا جايين معهم رائد: ايه والله فكره ومافيه سيكرتي وانا ابي اشوف حال لوجين بعد ماخنتها مع صديقتها العزيزه غدير وكل هاذا بنبره استهزاء طبعا اعلمكم القصه (لوجين كانت تحب ولد اسمه رائد وكانت تموت فيه وهو يحبها لاكن بس تضيع وقت المهم جاء يوم من الايام دقت لوجين على غدير : هلا غدوري حبي ( طبعا كانت الصديقه المقربه للوجين ) هلا قلبي كيفك لوجين: الحمدالله بخير تعالي ياسكره وش رايك نطلع للمملكه غدير وبكل اصرار وخوف: لا لا تكفين اصلا مافيه وطبعا بصوت متوتر وحست لوجين ان فيها شي قالت : اصلن استهبل انا مسافره في شرم مافيه امل اجي يلا حبي اكلمك بعدين وقفلت بسرعه وراحت لبست عبايه ماتعرفها غدير كانت توها مفصلتها وكعب حق فرزاتشي جديد وشنطه دكني يعني كل شي غير وراحت للمملكه بسرعه وجلست تدور تدور لحد ماوقفت عند السواني وشافت المنظر الي لايمكن فيوم من الايام راح تنساه رائد واقف مع غدير ومتحجبه غدير وحاطه فول ميك اب وكان ماسك يدها لوجين على طول راحت عندهم وقفت وقالت : رائد انت تخوني مع اعز صديقه لي طبعا على طول لوجين شالت الطرحه لانها تتحجب بس عشان تشوف وش فيها رائد: اصلا ماعمري حبيتك ولا راح احبك كنت العب عليك اما الحين حبيتي غدوري طبعا لوجين ناظرت فيه نظره لحد الحين مانساها نظره كانت فيها تترجى فيها انه يكون حلم نظره اثرت في رائد الي لايمكن ينسى نظرتها هاذي وعلى طول مشت رجعت للبيت طبعا على طول داخت والي ماقلت لكم اياه ان لوجين فيها القلب يعني لو زعلت مره تموت او فرحت مره تموت ورجعت للبيت واول ماوقفت عند الباب داخت وشالها راجوا وداها المستشفى وكلم ابوها طبعا جلست بغيبوبه لمده 2 يومين وصحت وجاها اكتئاب حاد وبعدين غيرت المدرسه وصادقت بنات ثانيات الي هم عبير صديقتها المفضله وشموخ وهيفاء وجنى نرجع لمحور حديثنا رائد :يلا نطلع وطلعوا ورجعوا دخلوا من باب العوائل وكانت طاوله لوجين جمب الباب على اليمين وكانت كبيره وكانت واقفه اول وحده قدام وفاصخه عبايتها وكان شكلها مرره يخقق ومره بريئه طالعه اول مادخلوا كانت لوجين تطقطق بجهازها طبعا جهازها بلاك بيري وفيه bb فاكانت تطقطق مع هديل بنت عمها اخت مشاري قالت رفيف: شوفي الله ***** يخقق رفعت لوجين نضرها وتحس الدنيا فجاه وقفت تشوف رائد
نرجع لشموخ وهيفاء اول ماخذوا الطلب مشوا لقوا 2 وباين ان شموخ تعرفهم راحت وقفت على اساس بتدخل وشافت المصيبه العضمى رائد شموخ: ايوه وش بغيت رائد كان مانتبه لها كان يناظر في عيون لوجين كانت تناضره بضعف وحب وكره بنفس الوقت وامتلت عيونها لوجين : انا اكرهك اطلع برى اطلع برى طبعا بصوت جدا عالي حتى حقين الكاشير سمعوا الصوت وارتاعو طبعا على طول وقفت لوجين عشان كانت بتعطيه شي بتعطيه هديه وصلتها من زمان ولحد الحين محتفضه فيها وحاطتها بالبوك صوره رائد وغدير راحت طلعت بوكها من الشنطه وجت بتمشي الا على طول داخت شموخ : لوجين لوجين عبير : اللللللللله ********** اللله ******** الللللللللله ******** شفت وش سويت بالبنت حسبي الله لوجين قومي لوجين تكككفين يالوجين قومي انا ماخنتك زي غدير قومي قومي وطبعا ماوصف لكم شكل عبير كانت تصيح تصيح بدرجه موب طبيعيه هيفاء: يلا يلا بسسرعه نشيلها نوديها للمستشفى طبعا رفيف من الصدمه ماتكلمت وراحوا بسرعه ينادون راجوا يشيلها معهم وشالوها وحطوها بالسياره ورفيف لحد الحين تناظر للطاوله وماستوعبت وكان رائد وتركي منصدمين لهدرجه هي عزيزه وكان رائد يعرف انها اخت لوجين وطبعا من كثر ماهم مرتاعين يحسبون الكل راكب وراحوا سيده للسياره شموخ: راجوا راجوا روح دله بسسرعه راجوا وينطلق راجوا للمستشفى

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
الله يعطيك العافيه
متابعينك