عنوان الموضوع : آه من هم جرآ لي ( قصة صديقتي ) رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بسم الله الرحمن الرحيم


اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم جميعآآ ؟؟

القصه دي بنزلها كااامله وما الكامل غير الله

المهم القصه قصتي شخصيا مع صديقتي

و إن شاء الله تعالى تعجيكم أخليكم معهآآ

لا تبخلوا ب رأيكم

.. لا إله إلا الله ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
*الجزء الأول*


سجى فتاه عمرها 17 سنه ذات دين قوي بالله
سبحانه و تعالى و كانت عاشقة لدين ربها


يوم من الاياااام كنت غائبه آنا شخصيا
عن المدرسه و بالطبع لم تجلس لوحدها هي قررت انها تغيب
بس أمها رفضت و درست لترضي امها قبل صديقتها

درست و جلست لوحدها في الكرسي ( المقعد ) و جاتها بنت من بنات الفصل و
قالت :سجى وشفيك جالسه لوحدك ؟ فين آمل ؟ ( اللي هي انا )

قالت ( سجى ): آمل غايبه
قالت البنت ( ساره ) : والله خااااينه ليش تغيب و ماتقولك ؟
قالت سجى : كلش ولا صديقتي بعدين هي قالت لي اني بغيب
بس انا لما قلت لامي رفضت اني آغيب و جيب لآرضي آمي مو لشئ ثااااني

ساره : طيب تعااالي معنا تجلسين لوحدك اللي يشوفك يقول مجنونه تعااالي بس

راحت سجى وهي تضحك من آسلوب صاحبتها في الفصل

لما جلست معاهم قالوا : حيا الله اللي ماتنشااف
سجى : الله يحيييييييكم اعذروني والله مقصره معاكم

جلسوا يسولفون و يعلقون على بعض و سجى مستغربه
كلاااااامهم كله
هم يتكلمووون في الممثلين كل وحده تقول لا هذا أخوي
و يااويلكم إذا تكلمتوا عليه ولا قلتوا مو زين

\ الله يثبتنا ياااااااارب \

قالت سجى : بنااات و بعدين معااكم تراهم مايدرون عنكم ولا عن آشكالكم
بعدين الوحده ماتفتخر برجل خالط النساء و تقول هو اخووي
والله ماترضين اخوك يروح و يحبله بنت مو قريبته ولا زوجته استحوا
على وجيهكم والله عييييب عليكم

قالت وحده من الشله ( وفاء ) : والله كلامك صح ياسجى

ساره : اقوووول يازينكم ساكتات مو عاجبكم الموضووع
قوموا الباب على اليمين

سجى : يابنت الحلال آنا مو قصدي انكم تزعلون انا اقصد
انكم تبعدووون عن الحرااااااام و خلاص

وفاء و بصوت قصير :سجى يختي خلينا نقوم ساره ذي
لسانها اطوول منها ماشا الله عليها

قالت سجى : دقاااااااااااايق بس

قالت وفاء : اووكي انتظرك عند باب الساحه الداخلي

راااااحت وفاء وتنتظر سجى --- يااااربي فين البنت تأخرت
كل شوي تطااالع بالساعه خمس دقايق ست البنت ماجات

راحت وفاء و قالت لشله : هييييييه بنات وين سجى ؟؟
قالوا : لما قامت بتجيك خذتها ساااره وراحت وراء المدرسه

راحت وفاء تدوور سجى وساره
لقتهم وجلست تناااظر فيهم من بعييييييييييد
ساااره منفعله في الكلام وسجى تطااالع فيها ولاترد ولاكلمه

سألت وفاء نفسها و تقوول ياااربي وش قااعده تقول
لسجى و من شوي بتطيير في وجهها

نادت وفاء عليهم بصوووت عاااااااااااااالي
ساره سجى
ماسمعوها ابد

راااحت تركض لمهم وتنط بينهم و تقوول بناات الله يقطع
شركم تقطع صووتي و انا أنااادي عليكم

قامت سااااره و قالت : يااا الله بعض الناس تخفف دمها و اساسا
هي ثقيلة طيييينه ( وهي تقصد وفااء لانها قطعت ساااالفتهم )

جلست وفاء تضحك و ماهمها كلام ساااره الاهم تشوووف سجى
ولييش تركتها و ماجات

قالت سجى : يااابنت مانتييب صاااحيه وشله كل ذا الركض ؟
وفاء فااااااااطسه ضحك من خوووف سجى عليها

المهم سألت وفاء سجى لييييييش سااااره معصبه كذا ؟
قالت سجى : والله مااااادري عنها حتى من شوي كنها بتنط بوجهي

آستغربت وفاء كلام سجى و مااااوضحت لها ابد
وفاء تعرف آيش اللي بصديقتها لآنه واااضح من كلامها
إن فيه شي قووووي

راحت وفاء و سجى يتمشووون بالمدرسه
إلى ان يرن الجرس
وفاء تحااول انها ماتوضح لسجى إتها عرفت وش كانت
تقول ساره لها

سجى سرحانه في الكلام اللي قالتلها صديقتها ساره


طبعا انتم متشوقين وش الكلام اللي قلب راس سجى
الكلام هذا سهم قوووي
المهم قالت ساره : انتي ياسجى كل الناس فاهمين الحياه
و عاارفين آموور الدنيا
سجى : طيب بعد آنا مثلي مثلهم
ساره : لا يا سجووووي البنت إذا مادخلت النت كثيييير
ادري إنها ضعيفه و ماتعرف تربي آجيااال و ... و ...
هذا هو الكلام اللي ساره قالت لسجى و طبعا قصد
ساره مو اي موقع تدخل تقصد الدردشه

\ الله يسامحك يا ساااره دهورتي صديقتي \

سجى جالسه طووول اليوم تفكر في كلام سااره و
وفاء عارفه إن ساره تبي تخرب كل البنات
تبي تنتقم منهم تبي تعيشهم با الآلآم اللي عاااشت فييه
تبي تقلب حياتهم

\ ياويلك من ربي يا سااره إن الله يمهل ولا يهمل \

راااحت سجى بيتهم و كنت انا ( آمل ) متعوده
داااااااااايم آكلم سجى و هي تكلمني عاااااادي في آي وقت
دقيت عليها بالجوال ماردت فكرت اتصل
ب الثابت بس كنت خجلانه ترد امها علي
آتصلت ولا ترد ياااربي كل ذا نوم يا سجى
شغلك عندي و أنا آم هندي ( طبعا كنت اكلم بداخلي )

جاء العصر و كمان آتصلت عليها ياااربي لازم آتصل على الثابت
آتصلت على الثاابت و ردت امها علي وسألتها ليش
سجى مااترد على جوالها ليكون فيها شي ؟
قالت ام سجى : والله مادري عنها يا بنيتي حتى الغدا
مارضت تغداء

آستغربت من سجى ليش خواتها مو موجودات
في البيت و خلت امها تغداء لوحدها

لما جاء اليوم الثاني و شفتها يعني ردة فعل على
طووووول صرخت كيفك سجى ياجعلني مافقدك

سجى : آمل ماني فاضيتلك و كلامك ذا

على بالي انها تستهبل

قلت لها : لا ملياااااااانه احلا

ستغربتها تقول من جدها يااربي انا آخطيت عليها !!
راجعت نفسي و قلت يمكن سويت حاجه و آنا ناااسيتها بس
هي مانستها يمكن عشانها قويه الحاجه هذي الله العالم وشبلاها

جيت قلت سجى بروح المقصف آشتريلك وش ؟؟
قالت سجى : مابي شي

آمل : سجى و بعدين معاك آنا سويت حاجه مارضيتي
فيها ؟ آخطيت عليك ؟

سجى : ............ ( ساكته )
آمل : سجى ردي علي و بعدين ليش تخلين آمك وحدها آمس
ماتغديتي معها ؟

سجى : آيش ؟؟ ومن قال ؟؟

آمل : سجى هذي آمك اللي ربتك هذي آمك اللي كستك
و آنتي الله يسامحك مطنشتها آمك مستحيل تكذب علي
آنا عارفه آمك مستحيل تكذب

سجى : آمل من اليوم آنسي إن لك صديقه او زميله
اسمها سجى فاهمه ؟؟

سجى مشت من عند آمل و تركتها

آمل : سجى سجى حراااااام عليك ياسجى
آيش سويتلك و ضحي لي عشان آعرف خطأي

سجى : ...... و مشت من عند آمل


جات وفاء ل آمل : اهليييين آموووله كيفك ؟ الحمد لله على السلامه
ليش غايبه ؟ عسى المانع خييييييير ؟؟

آمل : الله يسلمك بس شوي صداااااع
إلا سجى وش صاااير معها ؟؟

وفاء و هي مرتبكه : سجى ؟؟ مافيها شي
من قال ان فيها شي هذا كذااااااب

آمل : لامحد قالي بس آنا آستغربت تصرفاااتها

وفاء : يابنت الحلال تعالي خلينا نمشي و تركي هالوسااوس عنك

آمل : والله مو وسواس هذا ,آنا متأكده فيها شي ..

وفاء : آجل تعالي خلينا نمشي قبل يرن الجرس

رحت انا ( آمل ) و صديقتي وفاء نمشي بساحة المدرسه
على قولت وفاء نتطقس آحوال الرعيه

قدر الله أننا لاقينا سجى

أمل : وفاء شوفي سجى هناك

وفاء : أمل شايفتها يابنت بس آقصري صووووتك شوي
بنفضح

آمل : ههههههههههه وش آسوووي ردة فعل

وفاء : طيب يععع المكان هذا خلينا نعكس الإتجاه

آمل : يلا على ربنا

راحوا البنات وراء المدرسه اللي هم ( سجى و ساره )
لما شافوا آمل و وفاء جاوا لمهم

دخلوا الفصل الكل

و بالطبع مكان سجى جنب آمل
بنفس الكرسي

ساره : هلا آمل كيفك ؟ ليش غايبه ؟

آمل : هلا وغلا بسااارونه الحمد لله كيفك انتي ؟ والله شوي صداع

ساره : دوووووووم ياارب بصحه ويييييه ليش مارحتي الدكتور ؟؟

آمل : إلا رحت قال لااااازم هدوء و رااااحه

ساره : الله يعينك يااارب و انتي يااا سجى لاوصيك عليها تراها آمانه
معك

سجى طالعة ساره بنظرات وش اللي قلب راسها ؟
سجى و من غيييير نفس : طيييييب

آمل : لا سجوووي الله يسلمك آنا قادره لنفسي
سجى : ...........


جاتهم الاستاذات و من درس لثااني و الحال ماشي
*نهاية الدوام *

اللي راحت واللي تحتري السواق واللي تمشي مع صديقتها
و سجى طوووووووول الوقت سرحانه

يااربي وش في البنت ؟؟ لازم اشووف حالتها

جيتها و قلت : سجى
سجى : نعم آمل

آمل : سجى واللي يعافيك الاستاذه قالت ارسموا رسم
حر و انتي ربي يحفظك رسااامه دخيلتك ارسميلي الحيييين
لو آي رسمه عادي

سجى و حنت لي : طيب بس وشبغيتي فيه ؟

آمل : والله ماقولك انتي ارسمي لوحدك

سجى وهي مبتسمه : اووووكي

و آنا آكلم نفسي (هااانت الحمد لله بترسم والله لوتدري انها عن حالتها إن تكفخني )

آمل : الله يعطييييييييييييييك العافيه ياااارب

سجى : و يعافيك بس مابينا شي

سواق آمل نادى عليه الحارس طلعت آمل و قبل

قالت : سجوووووي الله يعافيك امك انتبهي لها اوووكي
سجى : اووكي

آمل : يلا ستودعتك الله يالغلا
سجى : ربي معاااك

سجى جلست تفكر بنفسها و تقول ليش ماخدعها
مثل ساره تكلم بوجهيييييييين






__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الجزء الثاني **

راحت سجى لبيتهم ودخلت سلمت على امها و راحت تغير ملابس
المدرسه جات لم آمها و تغدوا مع بعض و كان ذاك اليوم
كان يوم الاربعاء

دقت خالت سجى على آم سجى : الووووووو
سجى : نعم
خالت سجى : السلاااام عليكم و رحمة الله
وبركاااااااته يالقاطعه
سجى : و عليكم السلام ورحمة الله هههههههه وش اسووي
الدراسه تعب والله
الخاله : كيفك يابنيتي وش آخبارك ؟
سجى : الحمد لله على نعمته كيفك انتي و بناتك كيفهم ؟
الخاله : الحمد لله من فضل ربي
سجى : الحمد لله على نعمتك يااارب
الخاله : امك عندك ؟
سجى : ايييييه بس ترا ماراح نجييييييكم ابد
الخاله : ويييييه ليش يابنيتي ؟
سجى و هي تنصب على خالتها : مادري عنكم خلاااااص خذي امي معك

ام سجى : السلام علييييكم حيا الله ب بنتنا
الخاله : و عليكم السلااام الله يحيييك و يطوول بعمرك يااارب
ام سجى : كيفكم ؟



* طاااااااااالت المكااالمه بين الاختين *

الملخص من هذي المكالمه ان سجى و امها بيرحوون بيت خالتهم

جهزت سجى و امها و نادوا على آخوهم يوديهم و كان ذاك الوقت
المغرب جاء آخو سجى و ينااادي عليها داااايم هي وياه بزعااااااج
غيييير طبيعي

سجى : طيييييب جااايه فضحتنا عند الله و خلقه اعوذ بالله
اخو سجى : طييييييب الوحده يجي قلبها حي مو طييييييييييينه

الآم : خلااااص ماقضيتوا الهوااش

سجى : خلااص امي ولايهمك اسكت عشانك
بس مو عشااااانك انت ( و تقصد آخوها )

ركبوا السياره و اخوها واللي آسمه فهد جالس يطالع بسجى
بنت زيني عباتك من فوق طالعه ورقتها

سجى : محد ميت على ورقت عباتي كل الناس عباتهم فيها
ورقه
فهد : اقوووول زينيها و انتي ساكته


سجى زينتها عشان امها ماتحمق عليها

وصلوا بيت خالتها على آذآن العشاء

دخلت آم سجى و سجى الصاله و رحبوا فيهم و جلسوا
الامهات و البنات راحوا المطبخ و سجى معهم


قالت بنت خالت سجى واللي اسمها " رهف "

رهف و هي تمزح : سجى تعااالي شتغلي معنى وش على رااااسك ريشه
سجى : يااااا الله جااايه هههههههههه

رهف : الحمد لله ماقلتي لا

البنات كلهم جلسو يضحكووون

تعشوا و خلصوا و جاااااااااات السهره

هدى آخت رهف : بنات ليش ماتشغلون دف حلو

رهف : اييييييه والله ساامري حلو و راحت تجيبه رهف
و جلسوا يرقصون

و الإزعاج و الصجه رن جوال سجى

سجى : بناااااااات بطلع شوي جاايه الجوال يتصل

رهف : ممكن نسمع ؟؟
سجى : آقوول امسكي أرضك هي صديقتي آمل

سجى : الووووووو
آمل : هلا ليييش تأخرتي برد حسبتك ناااايمه كنت بقفل
سجى : لا والله بنت خااالي تبي تجي معي و انا رفضت
و ماااادري وش السالفه
ألا انتي غريبه داقه هالوقت ؟

آمل : سجوووووي حياتي اسمعيني انا كلمتك الوقت هذا مابي
آحد يسمعني غيييييير ربي

سجى : خير إنشا الله , ماعندي أحد وش صاير ؟
آمل : سجووي لابس آمر سهل و بكرا اقولك دامك عند خالتك
سجى : على كيفك تقولين يعني تقولين ليش دااااقه ؟
آمل : سجى كل تأخيره فيها خيره
سجى : اووووكي انتظرك يالغلا سلاااااام
آمل : وعليكم السلام و رحمة الله

رجعت سجى وهي تفكر بموضوع آمل ياااربي
وش ذا الموضوع السهل ودااااقه علي وقت متأخر
صحيح مو شي غرييييييب لاني متعوده عليها
طيييب ليش قالت بكرا اعلمك ؟ ليش كلها نفس السااالفه
يااااااااااااربي وشبلا البنت ؟؟


دخلت سجى على البنات و قالوا لها : مبرووووك
كان جلستي بعد وش هالمكالمه الهاااااااااامه ؟

سجى : والله مااااادري وش هالمكاالمه
وبعدييييييين خلي اللي راااح يلا شغلوا المسجل
شوي وطفووووه لانهم سمعوا صووووت امهم تنادي عليهم

رهف : لبييييييييييييييه يمه جايه جايه

الام : هلا برهووف نادي سجى امها بتروح
رهف : لييييييييه وين خاالتي تونا الساعه وحده

الام : والله ماااادري شبلاهم مستعجلين و حنا من زمااان ماشفناهم

رهف : خااااااااالتي

الخاله اللي هي آم سجى : هلا ببنيتي رهف وش عندك
رهف : ابد سلامتك بس ليييييييش مستعجين ؟
الخاله : والله فهد ( وتقصد آخو سجى ) جالس في البيت لوحده

رهف : يااربي بياكله الذييييب
الخاله : ههههههههه لا بعد ورانا مشوار لسوق
و الجمعه بعده لاااازم نتجهز

رهف : يقطع شطااااااانكم مادامكم كذا براحتكم والله
الخاله : الله يعطيك العافيه يابنيتي
ناديلي سجى واللي يعافيك
رهف : ابشرري ماطلبتي شي

رهف : سجى
سجى : هييييييه هييييه فضحتينا ترا ابووك فوق ناسيه
رهف : لا مانسيت بس امك تنااادي عليك
سجى : امي تبشر جايتها

سجى : هلا والله امي
الام : يلا بروح لبيتنا اخوك فهد لوحده
سجى : ابشري امي لابسه عبااتي وجااايتك
الام : يلا بس لاتأخرييييييييين

طلعت الام و سجى من بيت خالتهم و رهف تركض وراء
سجى وتقوووووول : سجى سجى

سجى : نعم باسم الله علي خوفتيني
رهف : خذي هالعلكه ذكرى بينا هههههههههه
سجى : والله ماردك جيبيها ههههههههه

ركبت السياره و فهد يقوول : ليش تأخرتي ؟
سجى : والله رهف بغتني بموضوووع
فهد : يا الله ياذا الموضوع

الام : اقووول اسكتوا آطيب لكم

وصلوا بيتهم و طياااااااااره سجى تدق على آمل

سجى : الوووووووو
آمل : هلا وغلا
سجى : يااهلافيك والله يلا انا بالبيت لوحدي
وش عندك ؟
آمل : باسم الله علي الواحد يسلم و يسأل مو على طوووول
ههههههههههه
سجى : اقوول بلارسميات عاااد وش عندك تراااك خوفتيني
آمل : والله أنتي ايش فيك قاااالبه علي ؟
سجى : ..............
آمل : سجى ردي والله مازعل منك
سكرت الجوال سجى ولسى آمل على الخط

آمل : الله يسامحك ياسجى الله يسامحك

اليوم الثاني اللي هو الخميس دقت ساره على ثابت
سجى و ردت امها
ساره : الوو
الام : نعم
ساره : سجى موجوده ؟
الام : ايوه موجوده مين انتي ؟
ساره : وحده من صديقاتها بالصف
الام : خير إنشا الله دقايق انادي عليها

الام : سجى
سجى : لبيييه يمه
الام : تعالي صديقتك بالتلفون
سجى : اوووه طيب جاايه

راحت سجى تكلم ساره و ام سجى تطالع فيها
من بعيييييييد و ستغربت الام من ساره ليش لما إتصلت ماسلمت
على طووووول فين سجى
و كمان ستغربت سجى من اووول ماكلمتها ماقالت
غير كلمة الوووو

الام مارتاحت للموضوع هذا و جات لم سجى
و قالت لها : سجى مين صديقتك هذي ؟
سجى بخوووف : ايييييه هذي معاي بالصف
الام : آنا عااارفه إنها معاااك بالصف لكن آيش اسمها ؟

سجى : اسمها ساره
الام : وش بغت منك ؟
سجى : مادري
الام : سجى شلون ماتدرين وهي مكلمتك ؟

سجى وهي تنصب على امها : هي كلمتني و أنا مافهمت عليها
الام شكت بالموضوووووع
الام : يلا خلاص روحي كملي دروسك
سجى : ابشري
سجى وهي طالعه من الدرج ليش ساره إتصلت الوقت
هذا انا قلت لها دقي المغرب عشان امي بالسووق
ليش ؟ تبغى آمي تعرف إني آخطط آدخل الدردشه ؟


دخلت سجى غرفتها و فتحت اللاب توب و بعده
شغلت النت
دخلت مواقع مش مرغوبه كل هذا عشان توصل
للدردشه و آخيرا دخلتها

دخلت و ليتها مادخلت

دخلت و صادها سهم مسموم
سهم من نار سهم قوووووووووي


\ الله يسامحك يا سجى \

دخات و بالاسم المستعار من سجى إلى رؤى


ياترى وش سوت و شااااكنت تكتب و كييف بيصير
حالها و آمها و أخووها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
* الجزء الثالث *

رؤى : السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
احد السهام المسمومه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
احد السهام المسمومه : كيفك يا رؤى نورتي الشات
رؤى : الحمد لله
احد السهام المسمومه : رؤى ؟
رؤى : نعم
احد السهام المسمومه : ممكن نتعرف ؟

تعرفوا على بعض وليتهم ماتعرفوا
كل يوم دخول و كل يوم منقصه فرض من الصلاه
و كل يوم تاركه امها لوحدها اللي سهرت الليالي
و ماخلت بنتها وحدها سهرانه

الام : سجى تعالي يلا العشاء
سجى : آمي ماشتهي العشاء اليوم هذا
الام : سمله عليك يابنتي ليش اجل تعبانه ؟
سجى : لاسلامتك يمه بس مابي العشاء
الام : اجل اللي يريحك

نهاااية المعارفه بين سجى و الشاب
قال الشاب : رؤى عطين رقمك عشان اتعرف عليك آكثر
والله احفظك مثل ماحفظ آختي و آغار عليك بعد
رؤى : لا مستحيييييييييل
الشاب : رؤى حبيبيتي قولي الرقم
رؤى : **********

ياااا الله كلمه وحده سحبتها و كلمه وحده جرحتها
اللي جرحتها من آخوها لما يقول زيني عباتك تظن
شايفها حقيره و مادرت إنه غيرااااان عليها
يااويلك من ربي يا ساره ضيعتي البنت


دقايق و يتصل جوال سجى
سجى : الووووو
الشاب : هلا
سجى : مين ؟
الشاب : ماعرفتيني ؟
سجى : سكرت الجوال بوجهه مو مروقه له تفكر ليش
هي عطت الشاب رقمها على طووووووول

رن الجوال ثااااني
فتحت سجى الجوال : خييييييييير
الشاب : خير بوجهك انتي رؤى ؟

سجى لما قال انتي رؤى تجمدت مكانها ياااربي هذا اللي
بالنت وشبغى مني

الشاب : رؤى ردي علي
رؤى : نعم

كملت المكالمه بالحرااااااااااام و هو مجرد
جوال لا راح ولا جاء
بس دهور حيااتها هذا الشاب

طلب منها تعطيه صورتها و عطته على طووووول
هددها إذا ماكلمت هي إن ينشر صوورتها بالعالم كله

خافت سجى و جلست تبكي ترجاه إنه يحفظ صورتها
و يغار عليها مثل ما قال اووووول

الشاب : هههاي ليش انتي آختي عشان احفظك لا بعييييييييد


كل يوم يهددها و كل يوم يعرض صورتها لكل الشباب
اللي معه و في النهاااااااااااااااااايه جات الصوره بيد
آخوها فهد

\ الله يعينك ياااااااسجى \
على طووووول راح فهد لبيتهم و جلس ينادي و هو معصب
عليها بصووووووته كله سجى سجى تعالي

سجى سمعت صووته اللي اول مره في حياتها تسمعه
غريبه وشبلا صوووته متغير

سجى : طييييب جاااااااااااايه
هي شافة وجه آخوها متغيييير وجلست تطالع فيه
و سألته وش فيك ؟

فهد وهو باقي على عصبيته : تعالي

سجى : خير وش فيك
فهد : قربي مني قربي
سجى : أنت مابك صاحي وش فيك
قربت سجى عشان مايطول صوت آخوها

سجى : بغيت شي

مادريت إلا وكف على وجهها و طبعا من فهد
و حط الصوره قدام وجهها على طول و قال
فهد : مين معطيه هذي الصوره ؟
سجى : من الخووووووف كله ماقدرت ترد
فهد : سجى تكلمي
سجى : .........
و كف ثاني على وجهها

طلع فهد براء البيت عشان يشوف من اللي
معه الصوره

سجى رااااحت غرفتها و هي تبكي من آلم الكف
و من القهر اللي عااااااشته

* ( آمل ) حسيت إن سجى فيها شي
دقيت عليها بالجوال و ماااااردت

دقيت ثاني و ثالث و رابع و آخيرا ردت

آمل : الوووو
سجى و صوتها متغير : نعم
آمل : السلام عليكم
سجى : وعليكم السلام
آمل : سجى وش فيك ؟ أمك فيها شي ؟

سجى جلست تبكي و ماااقدرت و سكرت الجوال

آمل : سجى ؟
سجى مسكره الخط من زماااااااااان

دقيت عليها ثااني مره و ردت
آمل : سجى شصاير بك ؟
سجى و هي تبكي : ........

آمل : سجى آنا بكلمك ولاتقولين ولا كلمه
بس رجااااائن لاتسكرين الجوال و سمعيني زيييييييييين
سجى : .........

آمل : أسمعيني يا سجى آنا عارفه آيش اللي فيك بالضبط
و من زماااااااان عارفه بس كل ماجيت بحذرك سكرتي الجوال
و المرررره هذي رجااائن لاتسكرين

شوفي آنتي ليش ضيعتي حياتك و ضيعتي شرفك
آمك مسكينه ما لها إلا الله ثم انتي خواااتك عمرهم
سوو نفسك انتي ليش بعتي نفسك
بنفسك كل هذا عشان بس الدنيا !

طيب كان فكرتي بالآخره داااامك تبين دنياك
قبل آخرتك والله انتي غلطااااااااانه و آنا معك غلطااانه

سجى بعد ماهدت شوي : لا يا آمل انتي مو غلطاااانه انتي مو السبب
آمل : لا آنا غلطااااااااااانه و آكبر من غلطك بعد ليش لما اجي
آحذرك تسكرين بوجهي و ماكلمك ثااااني حمليني الخطأ هذا

سجى : والله ماتدخلي معي تضيعين حياتك بس عشااني
آمل : أنتي قلي تظيعييين حياتك
ليش لما جيتي تدخلين الشات ماقلتي آضيع حياتي
عشان ملذاااااااااات الدنيا ؟
الله يسامحك يا سجى الله يسامحك
شوفي سجى أنا كذا مره آكلمك و تسكرين بوجهي
قلت عاااااااادي لو بنت ثااانيه بتقول ليش تحقرني و اروح
ثاااني اتصل عليها
سجى آمرك بيدك ماقدر آجبرك على حاجه و ماقدر
آمنعك من حآجه اللي علي إني آوضحلك وش كنت
اووووووول آتصل عليك مغزاي كله اني آوضح لك الصح من الخطأ
و آنتبهي على نفسك انتبهي على آمك اللي عيشتيها اليوووووم المقهور
ليني مع نفسك و آرحميها من كثره الذنوووب
صحيح كل عباد الله خطائين و خير الخطائن التوابين
آنتي تبيغين يجي فيك خير توبي والله العظيم ياسجى و آنا حلفتلك بالله
إنك تشترين الحسنات في الدنيا بلااااااااااش و إذا دخلنا القبر
شلون نشتريها لازم مقابل و مقابلها إنك تعملين بالدنيا
لوجه الله حنا نخااااااااف من الفضيحه في الدنيا آجل كيف بتكون
في الآخره الفضيحه آكبر و آكبر

شوفي يا سجى الفضيحه في الدنيا يمكن يجيك شاب و ياخذ صورة بنت
و يزينها بالكمبيوتر و ينشرها حتى لو مايعرفها

الواحد يكون مع الله سبحانه صادق و يعمل يضحي بنفسه عشان
الآخره مو عشان الدنيا

تعرفين يا سجى إن ربي إذا جات القيامه و حاسب الناس تدرين
إنه ياخذ الدنيا و يحطها بين يديه و يرميها بالنار

مثل مانسوي حنا بالورقه نعفطها و نرميها على طوووووول يدنا
سجى ماشغلك عن آمك روحي شوفيها يمكن محتاجتك
و بتأكييييييد محتاجته

يلا سلاااااااااااام عليكم
سجى : و عليكم السلام

كيف صارت حياة سجى تغيرت ؟ تحسنت ؟
آخوها فهد و أمها آيش صار بهم ؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
* الجزء الرابع *


سجى و هي تكلم نفسها الله يسعدك يا آمل ليش آنا غلطت بحقك
ليش معتقده إنك ماتفهمين الحياه
صح آمل قالت ليني مع نفسك و رحميها خلاص بروح
آصلي ثم بنزل مع آمي ياااا الله كلماااتها لها صدى
بإذني ياااربي آسعدها
اروح اتوظئ و آصلي إنشا الله ربي يقبل توبتي
بس يمكن ربي مايقبل توبتي
عادي بصلي ثم بتصل على آمل و بقولها ربي يقبل
توبتي ولا لاء

صليت و لبست و كديت شعري وقبل آنزل إتصلت على آمل
يااربي كبر جدي ولا آعرف ربي بيقبل توبتي

آمل : هلاااااااااو الله و غلااااااا
سجى : ياهلا و الله فييييييك

آمل : يااحلو و الله هالإتصال
سجى : تسلمييييييييين ياقلبي آمل ؟
آمل : هلا
سجى : معليش آمل وقطعت عليها آمل
سجى ترا مابينا شي كلنا خوات

سجى : طيب خلين أكمل كلامي
آمل : ههههههه كملي سمعا و طاعه بس من دووون رسميات
سجى : ههههههههه ابشري ألحين آنا إذا تبت ربي يقبل توبتي ؟

آمل : الله عليك ياسجوووي ربي يفرح بتوبة عبده
و تقولين يقبل توبتي والله آفرح بتوبة العبد

سجى : والله يا آمل ربي يقبل توبتي ؟
آمل :ايوه والله يابعدي

سجى : الله يدخلك بالجنه ياااارب
آمل : وانتي معاااي ياحلوه يلا روحي شوفي أمك يمكن محتاااجتك
سجى : يلا سلاااااااااام
آمل : في حفظ الباااااااااااري سجوووو

يا الله قد آيش أنا فرحااااااااااانه اليوم الله يسعدك سجى

راحت سجى لأمها تحت و شافت آمها متغير وجهها
ياااربي لاتكون درت الله يقطع شر فهد
علمها ؟؟ ياااربي شصاير ؟

دخلت سجى على امها بالمطبخ و قالت : السلام عليكم امي
الام : وعليكم السلاااااااااام هلا والله ببنيتي
سجى : هلا وغلا والله فيييييييييييك امي

الام : الحمد لله إنك نزلتي يابنيتي و الله حسبتك تعبااانه طول هالمده
مانام الليل انتظرك تنزلين تعشين
سجى : الله يدخلك بالجنه يا يمه كان ريحتي نفسك آنا خلاص
صرت أعرف آطبخ و كل شي إذا كنت جوووعانه
اسويلي اكل خفيف الله يهديك يا أمي كان ريحتي نفسك

الام : والله مايطاوعني قليبي آشوفك جويعه و آتركك
سجى : خلاص أمي بطبخ آنا روحي ريحي راسك و نامي شوي
لما يذن العشاء اصحيك

الام : الله يرضى عليك يا بنيتي خلاص بروح آنام فوق
تعرفين راسي مصدع لازم هدوووووووووء

سجى : ابشري يمه ولاتشيلين هم
الام : الله يعطيك العافيه والله

راحت الام تنام و جاء فهد و فتح الباب بهدوء
و دخل و تجاهلت سجى آخوها كآنها مانتبهت إنه دخل او جاء

فهد :سلام عليكم سجى
سجى وهي خااااااايفه : وعليكم السلام و طبعا ردة له وهي ماتطاااالع فيه ابد

فهد : سجى آيش العشاء ؟
سجى : وش تبي انت ؟
فهد : اللي تبيه امي عاااااااااااادي
سجى : امي ماقالت شي بس يمكن اسوي مكرونه

فهد : جعلك على القوه
سجى : ........

فهد : سجى ؟
سجى : هلا فهد

فهد : سجى قوليلي بصدق والله ماسويلك شي بس قولي
انتي اللي عطيتي الولد هذاك صورتك ؟
سجى : .........

فهد : سجى ردي علي والله ماسويلك شي آنا عارف مابك راده
عشان عطيتك كف صح ؟
سجى : فهد لاتقول كذا مهما سويت تبقى آخوي
فهد : طيب قوليلي انتي اللي عطيتيه ؟
سجى : ايوه

فهد : ليش طيب ؟
سجى : هو هددني إن ماعطيته صورتي إن يفضحني
حسبي الله عليه

فهد : طيب كان قلتي لي و آنا آتصرف معه والله آخطيتي
سجى : والله صادق آخطيت بس ماعود لها تبت ولله الحمد

فهد وهو يبكي : الله يقبل منك ياااااااااااارب
سجى وهي تبكي : ............

فهد : سجى آنا مالي غيرك و آنتي مالك غيري
ليش طول حياتنا نخبي عن بعض ؟ إلى متى و حنا كذا ؟
كل آصدقاي صحيح يتهاوشون مع خواتهم بس لزوم
يقولون آسرارهم لبعض إلى متى و حناء كذا ؟؟

سجى و هي تبي تغير الموضوع لفهد : خلاص فهد روح نم آمي فوق لوحدها
و إذا آذن والله آصحيك آنا بعد مو آمي

فهد : متأكده مو تنسيييييين ؟
سجى : خلها علي

فهد : الله يجزاك خير وطلع لم آمه فوق

سجى تكلم نفسها والله إنه طيب فهد ليش ظلمته و قلت آشياء
غير موضعها الله يسامحني آعوذ بالله آشك بأخوي كذا
الله يدخلك بالجنه يافهد


آذن العشاء وراحت سجى طياااااااااااااااااااره تصحي آمها و فهد
يلا قوموا العشاء آذن يلا فهد قووووم
أمي وللي يعافيك تصحين الحين ولا شوي ؟
ام فهد : هلا يمه انتي سجى ؟
سجى : ايوه يمه وش فيك ؟
ام فهد : لايابنيتي مافيني شي بس الصداااااااع
ملازمني

سجى في نفسها ياويلي من ربي سويت بآمي كذا
والله صادقه آمل آمي محتاجه لي
سامحيني يا آمي الله يخليك آمي سامحيني
حسبي الله على ساره

سجى : خلاص آمي نامي اللحين و بعد الصلاه إنشا الله
آول لفهد يجي يوديك المستشفى
ام فهد : الله يخليك لي خلاص بنتظر
سجى : لا آمي لاتنتظرين نامي إذا جاء فهد آصحيك
ام فهد : خلاص ابشري

نزلت سجى من فوق و راحت المطبخ على طوووول عشان
تجهز العشاء قبل آمها تجي و تجهزه
تفاجئت مالقت مكرونه ياااربي آيش آسووي

فهد : سجى لاتسوين عشاء بجيب من برا
سجى : لا تكفى آنا قلت لآمي بسوي العشاء
فهد : لا آنا وياها من زماااااااان متفقين نسوي كذا
سجى : خلاص الله يعطيك العافيه ريحتني من الهم
فهد : ههههههههههه هم آجل سوي عشاء
سجى : هههههههه والله نذل خلاص لاتجيب بوصي البقاله يجيب
مكرونه
فهد : لا والله آمزح
سحى : والله بعد آنا آمزح معك يلا روح قبل يقومون
ولاتنسى تجي تودي امي المستشفى

فهد : خلاص يلا سلااااااااااااام
سجى : وعليكم السلااااااام ودعتك الله

طلعت فوق طياره بسرررررررعه عشان آصلي قبل
آمي تروح
صليت و قضيت ورحت لم آمي

سجى : يممممممممممممه يلا قومي صلي
ام فهد : يلا قايمه
سجى : يلا آمي بسرعه قومي صلي عشان
إذا رحتي المستشفى آنتي قاضيه صلاتك

ام فهد : والله صدقتي جعلني ملفقدك
سجى : ومافقدك يااااااااااااااااااارب


قامت آم فهد و راحت تصلي و جاء فهد
ياخذ آمه و طلعوا و جلست سجى لوحده بالبيت

سجى آنا بروح آكلم آمل مشتااااااااااااقه لها

سجى : الووووو
آمل: هلا و غلا
سجى : السلااام عليكم ورحمة الله
آمل : وعليكم السلاااام و رحمة الله و بركااااته
سجى : كيفك آموووول ؟
آمل : الحمد لله حدني ماسمعت صوووتك
هههههههههههههه
سجى : على طووووول مافيه مجامله حتى ههههههههههه

آمل : لا آعووووذ بالله مو منا و لابنا منها ذا المجاملات ههههههههههع
سجى : يقطع شطااااانك يا دبا الله يخليك تعالي
عندي آنا بالبيت لوحدي
آمل : لييييييييه وين آمك و فهد ؟
سجى وهي شووي تيكي : اييييه أمي الله يسعدك لا تذكريني
آمل : ليييييش فيها شي ؟
سجى : سلامتك والله بس صدااااااااااع

آمل : يامال العافيه خوفتيني صداع سهل شوي
و يرووووح أسألي مجرررب

سجى : طيب الله يخليك تعااااااالي
آمل : والله مادري عن آمي توافق ولا ترفض
دقايق بتصل عليك إذا وافقت او رفضت

سجى : اووووكي بس لاتطوليييييين
آمل : ههههههه لاتوصين حريص يلا سلااااااام
سجى : وعليكم السلااام الله يسعدك يالغلا

رحت ( آمل ) لم آمي وقلت لها : امي فديتك عادي آروح
لصديقتي سجى ؟
ام آمل : والله تروحين هذا الوقت ؟ متأخره يابنتي
آمل : آمي هي عادي عندها آمها برا البيت و جالسه لوحده الله يخليك
خليني اروووح تكفين يمممه

أم آمل : والله براحتك اللي يريحك شوفيه

و آنا آقول بنفسي الله يجعل الجنه داااااارك و قرااااارك يااارب

آمل : الله يسعدك يمه خلاص بجهز و عطي أبوي خبر عشان
يوديني ولا قولي لأخووي لو آقوله بيرفض اكيييييييد

أم آمل : خلااااص بس روحي إجهزي و خلصي
آمل : يلا سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام

رحت لسجى و ماشا الله عليها بالبيت لوحدها و ماخافت

آمل : السلام عليكم يا دباااااااا
سجى : هلا والله و عليكم السلاااام ورحمة الله يالعصلا

آمل : كيفش و ش آخر الآخبار قد تم القبض عليها ؟
سجى : ههههههه والله الحمد لله من فضل ربي
بس باااااااااقي ما قبضنا على الآخبار تو الساعه ما جاااااات 12

آمل : هههههههههههههههه و انتي مع الخير يا شقرا
سجى : آيش آسوووي لزوم آجي هبلا مثل بعض الناااااااس ( و تقصدني )

آمل : جعلك ماااتعرفين الهباااااال يا دبا الا معععي وحدي هههههههههع
سجى : لييييييييييه لزوم هبلا مع الكل هههههههههه

آمل : تصدقين لوني ماجيت احسن
سجى وهي مستغربه : لييييييييييييييش ؟

آمل وهي تضحك : يا كاااااااااافي ماقلتي جيبي عباتك بعلقها
آنا الله الدنيا بنات آخر زمن ماتدرين إني جدتك ؟

سجى : يا مااال العافيه حسبت عندك ساااالفه
آمل : ليييه ذي مو سالفه ؟

سجى : لا ذي آخباااااااااااار بعد مو سالفه و بس
ههههههههههههههههه

آمل : يلا نبدأ برسميات وشرايك ؟
سجى : يلا نبدأ

سجى : كيفك آمل ؟
آمل : الحمد لله كيفك انتي ؟

سجى : دووووم يارب
آمل و هي تبي تضحك ماااصبرت : تسلمييييييييييييين والله

آمل : يااا الله يعععععععع الرسميات تخيلت آشكالنا و حنا رسميات
من جد شلون الواحد يصبر ؟

سجى : هييييييييه آمل انتي عشانك صديقتي مافيه رسميااات بس
روحي لنااااس ثاانيه ماتعرفينهم او من عايلتكم و آوووول مره
تجييين بيتهم طبعا لازم رسميات تبغين يقولون وش ها الهبلا ذي

آمل : صدق والله ؟
سجى : آجل امزح عليك

آمل : خلاااااص بروح بيت خال آبووي و بشوف
وإذا ماستحيييييت ياويلك ههههههههههع

سجى : الله شدخلني انتي لو تبين تستحين تقدرين
و إذا ماتبين تقدريييييييين بعد

آمل : لا لا تهربيييييييين ههههههههههههههههع

آمل : طيب سجى ممكن آغير الجو شوووي
بس شووووي
سجى : تفضلي يا سيدة الحسن و القماااااااااال

آمل : أحم أحم لازم إنصات ولا على طوووول طرده برا
سجى : شكلي بطردك آنا مو تطرديني انتي

آمل و سجى : ههههههههههههع

آمل : ترا يمكن آرجعلك الموااااجع عاااااااادي ؟
سجى و هي عارفه آيش موضوع آمل : عاااااااااااااااااااادي ياجدتي
تفضلي حنا علينا السمع و الطاااااااااااااعه

آمل : سجوووي الله يخليك قوليلي كل حاجه قالت لك ساره
سجى : اييييييييييييه يا آمل و ش آقول وش آخلي
آمل : لا سجوو إذا كان الموضوووع مضايقك سألتك بالله ماتقولين

سجى : لا والله عاااااادي و بعد فرحتيني خليني آفضفض
بكل اللي بجوااااااااتي

آمل : طييييب هي ليش قالتلك من كل البنات ؟
سجى : والله شافتني جاااالسه لوحدي و كنت آقرأ كتاب
القصص ذاك السماااوي تعرفينه يابنت الحلال ناسيه اسمه
ذاااااك السماوي عرفتيييييه ؟

آمل : آييييه آييييييييييييه ذكرته كتاب أستاذه
اللغه العربيه صح كملي بس

سجى : ايوه هو كنت آقرأ منه و شووي إلا وهي جايتني
وقالتلي كل الكلاااام اللي عارغته انتي ( تقصد الكلام اللي فوووووق ^^^اللي سمعتهم وفاء فيه )

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
*الجزء الخامس *

آمل : طيب سجى شلون إقتنعتي على طوووول ؟
سجى : والله الشيطان زينها
آمل : طيييب كيفك الحييين تبغين تدخلين الدردشه جد والله ؟
سجى : آموووووله والله آبي آدخلها حاااااولت أبعد عنها
و وعدت نفسي إني مادخلها ابد
آنا وعدت نفسي عشان لما آجي آدخل آتذكر إن من
صفااااااااااااااات المنافقين إخلاااف الوعد

آمل : طييييييييب لبش كنتي تسكرين الجوال بوجهي ؟
عاااااااااااااادي والله مازعل بالعكس يمكن سببت إزعاج و أنا
مااااااااادري عن نفسي

سجى : والله يا آمووووووله لا إزعاج ولا شي بس خفت إنك
تعرفين لان كلااااااامك ذيك الآياااام يخوووف

أمل و كانت تبي تغير شوي من الجو : يااااااحظي آثاري لي شخصيه
و آنا ماااااادري أحم أحم

سجى : ههههههههههههه يقطع شرك يا الدبااا

آمل حبت تدخل بالجو الفرفوشي : ايوه سجى و بعدييييييين وين العصير ؟
ترا الباب قريييييييييب
هههههههههههههههههههههع

سجى : اييييييه والله ذكرتيني به الله يذكرك بشهااااده
و رااااااحت طياااره تجيبه

و آمل تقوووول : بنت بنت تعااااااااااالي قسم بالله آمزح

سجى : ههههههههه عارفه بس آنا من زماااااااان عن العصير
و بعدين من قالك بتجلسين هنا تعااااالي وراي بالمطبخ

آمل : واصلا من قال إني بجلس ؟ جايه للمطبخ مصلحه بس
آخاف آخوك يدخل و آنا مرتزه ( جالسه ) بالصاااله

سجى : و أنتي ماتخلين هيالك ؟
آمل : يختي هذااااا ظلي و تستهبل بضحكتها و تقوول ( هي هي هاااااااااااي )

سجى : الحمد لله و الشكر وش هالضحكه لاتكون ماركه بعد ؟ هههههههههههه
آمل : لا مو ماااركه هذي صنعت خصيصا للآنسه آمل و جااايه طلبيه
يعني مره ثانيه لاتخطييين بحق ضحكتي ههههههههههه

سجى : كذا يعني خلاص آسفييين يا آنسه منشل ( آنسة سالي )

آمل : وشوووو و نتي شقاعده تقولين الله يخلف عليك
في آخر عمرك خرفتي ياا الله بحسن الخااااتمه يااا الله
سجى : هههههههههههههههههههههه الله يطع شرك صدق إنك
عجوووووووووووووز

طلعنا من المطبخ و جلسنا بالحوش الجو يهبببببببببببل
و كل وحده معها كاس عصيرها

يا الله لاتفشلنا جاتنا أم فهد و حنا جالسات نصااارخ بالحوش
و الدلخه سجى ماقالت ترا فهد جاء
الحمد لله ماشاااافني

المهم سلمنا على أم فهد وسألنها وش قالها الدكتور
سبحانه نفسي لزوم هدووووء و راحه

( لكم يا البنات إذا وحده صدع راسها على طووول تجلس بهدوووء و راحة
الباااال آهم حاجه مايكووون بااالك مشغوووووووول )


جات الساعه 10 بالليل و تعشينا آنا و صديقتي
سجى و آمها

لما جات الساعه 11 إتصلت على آبوووي يجي ياخذني البيت
طووولت عندهم من الساعه 9 و انا عندهم
خفت آبوي يحمق علي ليش تأخرتي و ليش ......؟
و آنا آدعي ياااارب ياااارب آبوي مايحمق يااارب يستر
كنت خااايفه جد

لما وصلنا البيت نزلت و قلت ابووي عطني مفتاح البيت
آنا بفتحه ابي اودي السالفه مابيه يحمق علي

مارد آبوي علي و سكت على طوووووول > خوافه

دخلت البيت و سلمت على امي و على طوول فوق
فتحت إيميلي كانت فيه رساله
غرييييب هالرساله شلون هذي أنا مرسلتها لوحده معنا بالمنتدى كيف جات
عندي آثاريها رساله خاصه من منتديات حدائق الخير

آنا من الخوووف من آبووي و التفكير في صديقتي
ما ستوعبت شي

دخلت على المنتدى و كانت صديقتي سجى مسجله فيه
و كنا ماااندري عن بعض ابد
بس سبحانه على طوووول قلبي راح لمها و طلبت منها الصدلقه
سألتها عن اسمها و قالت لي : سجى
عمرها : 17
يااااربي هذي كبر صديقتي سألتها عن
مدرستها يااا الله نفس مدرستي بس مادري هي بديرتي
ولا لاء
قلت خلين اشووفها هي سجى صديقتي ولا وحده ثااانيه
سألتها تعرفين وحده اسمها : امل ؟
قالت : و برد مشووق ايييييه والله اعرفها
و كنت على آخر درجه من النااااااار انتظرها ترد

طلعت نكته هي و وجهها من جد هي صديقتي إلي بالمدرسه
( ياحبي لك والله )

لما رحنا المدرسه جاتها ساااره ثاني مره
و أنا ( آمل ) ماخليت لها مجااال تاخذ سجى معها
بعد ناااويه بشر خليها تبعد و نبعد عنها الله يسامحها

ساره : السلام عليكم بنات
سجى + آمل : و عليكم السلام و الرحمه

ساره : كيفكم ؟
سجى + ساره : الحمد لله

ساره : ممكن سجى تجين معااااي دقايق

تدخلت بصوره غير طبيعيه و قلت ( آمل ) : لا وش بغيتي منها
الله يرجني حتى الاسلووب مافيه اسلوب

ساره : واللي يعافيك دقايق بس
آمل : زين بشرط

ساره : وش ذا الشرط ؟
آمل : أروح معاااكم > والله النشبه

ساره : انا آبغاها بموضوع خاص

سجى من غير نفس : ساره هو نفس ذاك الموضوع ؟
ساره : ايوه يابعد قلبي

( آمل ) و كنت آقول بنفسي حشى لو جدار فهم

آمل : ساره البنت ماتبي تروح غصب
ساره بإستهزاء : لا مو غصب

( بنات جاتني حاله غير طبيعيه الواحد يكلم بأسلوب
و أنا من آووول ما جات البنت و محمقه عليها يا كااااااااافي )

سجى : ساره بعدين قولي آنا تعبانه آلحين
ساره و بحقد على آمل : براااحتك

لما راحت قالت لي سجى
سجى : آمل انتي وش فيك باااايعتها ؟
آمل : ههههههههههههه والله يابنت الحلال هذي حره و طلعت


سجى و إستفهامات على وجهها : آهااا حرره
آمل و بكل ثقه : اييييييييييه حره

سجى : ياشينك والله و انتي محمقه شكلك يضحك
كنت بضحك بس خفت تقوول البنت إنهبلت ههههههههه

آمل : عادي كان ضحكتي خليها تقوول انهبلت آمر طبيعي هههههههههه
سجى : آقول خلينا نروح الفصل الثاني نشوف وش عندهم

آمل و هي تضحك : يااحبك لدوجه امسكي ارضك شوي
سجى : من علم الناس يعلم نفسه اقووول قومي بس

آمل : بعض البنات ما شا الله تبارك الرحمن من اول مايدخلون إلى يخرجون
وهم بكرسيهم مالت علينا
سجى : مالت عليك انتي وحدك آنا لا هههههههههههههههه

آمل : ياااعيني بس على الثقه اقول وراء ملتمشين عدل
احسلك اللي يشوفك يقول عمرها سكنت بالارض
دااااااايم بالسماء ههههههههههههع

سجى : هههههههههههه و انتي إلى متى تسخرين مني ؟

آمل : آعوووو ذبالله ماسخر منك اضحك عليك بس
سجى : آوووووه آسفه آنسه منشل

آمل : ياذا المنشل كل مكان لاقيتها الله يعين بس

جااااتنا كااااااااااااارثه ياااربي نجنا بس
جات ساااره : سجى ما شا الله تو تقولين تعبانه

سجى : مو تعبانه تعب صحي تعبانه تعب نفسي

آنا ( آمل ) مت ضحك من سجى يأن عليها تصريفات على المستوى

ساره : تعالي آبيك شوووي و سحبة سجى معها

بصراحه آقولكم انقهرررررررت من حركة ساره

خليتهم و جلست من بعيييييييد اللي يشوفني يقول
برج مراقبه جلست اتااابع ساره وش تقول لسجى
حسيت إن سجى إقتنعت من كلام ساره بس في ايش الله العالم

حسبي الله على إبليسك يا ساره بعد ناويه بشر
لا وبعد سجى ماتابت

من جد إحترت ياااربي وش اسوي انا
من ساره ذا الطين إلى سجى ذا العجين
إذا قلت لأم سجى بيصدع راسها زياااااده
اوووووه ليتني آعرف رقم آي وحده من خواتها

اعوذ بالله ليش آدور آحد يساعد صديقتي لا
آنا بساعدها و بحط نفسي تعبااااااااانه مره
و بنادي عليها بشوف إذا جات قلتلها و إذا ماجات الله
يعيني

حطيت ظهري على الجدار و تكيت براسي
عليه جاااتني وفاء على طووووول و سجى ماجات
مادري مانتبهت آو مطنشه

دقايق إلا و سجى جااايه طيااااااااره

سجى : آمل فيك شي ؟
آمل : واللي يعافيك آجلسي هنا
سجى و هي مستغربه : طيب و شفيك اووووول ؟

آمل : سجى ماقدر آتكلم آكثر من كذا شووي و آقولك

راحت و فاء من عندنا و ساااره تنتظر من بعيد
متى تجيها سجى

آمل : سجى يالدبا آنا مافيني شي بس آبيك تفتين
من ساره

سجى : ياعمري ضحيتي عشاااني
آمل : وهل يخفى القمر

سجى : آمل دقايق ساره مسكينه بروحلها شوي
آمل : سجى إذا ضعتي ترا مالي دخل

تقول سجى هالكلمه جلست بإذني بس الشيطان
لعب بعلي و آخلفت وعدي و دخلت الشات
من سبة ساره

\ الله العالم من سبة ساره ولا ... الله يسامحك ياسجى \

راحت لبيتهم سجى و رجعت نفس اووووووول بس اللهم
إنها تصلي بعجله و ماااااتجلس مع امها ابد بس وقت الوجبات
و خلاص

فهد لاحض نفس الحركه تكررت من آول مع سجى
و فكر في حل
آخيييييييييييرا لقى الحل و هو إنه يدخل عليها و هي عند النت
24 ساعه عشان يشوف وش بتسوي

ومن مكان إلى مكان مع سجى و النهاااااايه سألها أحد السهام القاتله
قالها : عندك إيميل ؟
رؤى ( سجى ) : لا

قال : معقوله بنت مثلك حلوه من دون إيميل أبشري
آسويلك إيميل آنا
رؤى : لا لاتسوي

الشاب : ليش ؟ شلون اتعرف عليك آكثر ؟
رؤى : مو لازم سوالف هنا تكفي

طاااالت المحايل من الشاب و يأس و طلع
جاء و قت ثاااني
و دخلت فيه سجى الشات

رؤى : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ريم : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

رؤى : الحمد لله معاي بنت ؟
ريم : ايوه بنت حبووووبه مثلك
هههههههه

رؤى : من زمااااان آدور بنات آسولف و ياهم
ريم : آهاا هلللا الوأت جيتاك

طلبت سجى من ريم إنها تسوي لها إيميل
و طبعا ريم على طوووول سوت لها

و قالت سجى
رؤى : ريم الله يعطيك العااااافيه ياااارب
ريم : ويعافيك ماسوينا شئ

طلبت سجى من ريم إيميلها رفضت ريم
تعطيها و طلعت سجى و راحت على طوووول للماسنجر
تفتحه تجرب إيميلها بينفتح ولا لاء

طبعا إنفتح بعد ويش لانها ماحفظت كلمة المرور و مادري آيش

وطمعت سجى بالإيميل و دخلت ثاني و بنفس الاسم

رؤى : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عسوله : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

رؤى : كيفك عسوله ؟
عسوله : الحمد لله دامج هنيه

وجلسوا يسولفون هذي بديرتها تسولف فيها و ذيك
بديرتها تمدحها

المهم سألت رؤى عسوله و قالت :
رؤى : عسوله واللي يعافيك تعرفين تسوين إيميل ؟
عسوله : من عيوووني أسويلج

رؤى : تسلم والله هالعيون
عسوله : ويااااااااج

سوتلها إيميل ثااااااااني ودخلت نفس الماسنجر و شغلته
و ماشتغل ابد

دخلت سجى الشات ثاااالث و رابع و خامس و إلى
آيش مادري كم بس كل شوي داخله
دخلت و طلبت بعد إيميل ثااااااااااااااااالث

\ سجووي ليت آعرف شقصتك مع الايميلات
معليش على اللقافه بس يقولون اللقافه ثقافه ههههههههههع \


وكل يوم مستواها الديني ناااااااااازل و الصلاه الحمد لله تصليها
بس متأخره كله من الشات لابارك الله في عدو من سواه


تغيرت حياتها و إنقلبت رأس على عقب
صارت آمها تدعي عليها لانها تعق آمها
و صااار فهد يشك فيها من كل النوااااااااااحي
و طبعا رضى الوالدين من رضى الله
و سخط الوالدين من سخط الله

\ الله يهديك يا سجى \

آقولكم حياااتها معاصي في معاصي

\ الحمد لله الذي عفانا مما إبتلاهم \


تذكرت آنا شخصيا صديقتي اللي
من كنا بالإبتدائي مع بعض تقدرون تقولون
اللي تقولون بها الصداقه

سبحان الله اللي آسويه تسويه واللي تسويه
آسويه و من جد ماندري عن بعض
يعني مانتفق ابد


تذكرتها و رسلت لها ها الرساله و الكل عارفها
بس آنا آبي آصحي البنت
نص الرساله