عنوان الموضوع : روايتي الجديده..كلن بعقله راضي فن الروايات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

:كلن بعقله راضي:


اولا..بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته..
اشتقت لكم اكثير وحبيت اني اتواصل معاكم بطرح
قصتي الثلاثه
اردت ان اقدم لكم وردتي الصغيره من باقات ورودي
لااعلم هل انجح في هذهي الروايه..وتنال اعجابكم
مثل قصتي السابقتين
السجينه والسجان
للخطايا ثمن
لنبدى..

كلـــــــــــــــــــــــــن بعقـــــــــــــــــــــــله راضــــــــــــــي...
بقلم..اسيرة الحزن والهموم..
او
شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك..




الشخصيات

ليال بنت فيها جميع المواصفات الي كل شاب يتمناها ودلوعة أمها وأبوها وموفرين لها كلشي وأي شي تطلبه يوصل لعندها مامره رفضوا لها طلب تدرس ثاني ثنوي وعمرها 17سنه

علي شاب طموح يطمح للوصول لأعلى المناصب ومتهور بس حازم في اتخاذ القرار همه لوحيد ركوب الخيل من حبه للخيل درس بيطره عمره 24سنه

علاء شاب يدرس حقوق عمره 21سنه عكس أخوه يحب لعب لكوره كله موجود في الملعب ويعرف ياخذ الي يبيه ماحد يقلبه

لجين فتاه دائمآ تحلم بفارس الأحلام ان جايها على لحصان الأبيض مايهمها احد لمهم أهي وبس ولباقي صفر عمرها 17سنه

هيثم شخصيه سلبيه أشوي الشغل بالمرتبه الاولى أما الأمور الثانيه مايهتم فيها مثل أخته لجين عمره 25سنه

علا بنت تحب تسوي لمشاكل وين ماتكون مشكله هب تطب بس بالأخر أهي تنتصر بس مع ذالك طيوبه وحبوبه عمرها 17سنه

جلال ولد يحب السباق سيارات وين مايكون سباق يكون أهناك اما الشغل ودراسه لا تعطينه عمره 20 سنه

هيفاء همهى الموضه وآخر الصرعات كلا في المجالات وبالتلفاز وبالمواقع الي خاصه بالموضه عمرها 17سنه

لؤي دبلوماسي يحب الكلام عن السياسه والمجتمع بس دائما يهتم بعيلته ويحب تربية لطيور عمره26 سنه

جمانه همهى في الطبخ والأكل كله الصحن في ايدها مع ذالك عصا ماتمتن عمرها 17سنه اول لها سنه بالمدرسه الجديده

منذر شديد الشخصيه ماعنده لف ودوران بس مع ذالك له حركات مع لبنات مواظف في العلاقات العامه عمره 23سنه

أصايل بنت حساسه ودائمآ تعتبر نفسها مضلومه وتحط الحق على الأخرين تدرس وعمرها17سنه

جمال شاب يحب الأنسجام مع الأخرين حتى اذا صاروا أصغر منه او أكبر منه يدرس سياحه عمره 22سنه

زينه تحب الرقص مايبرح لمسجله شغاله تدرس ثاني ثنوي وعمرها 17سنه

أسامه شاب مواظف بشريكة الطياران يعني طيار عمره 27سنه

زين حبوب ويحب يسوي مقالب بالأخرين يدرس بالجامعه بأدارة أعمال عمره 26سنه

@ليال وعلي وعلاء أخوه-وعلا وجلال أخوان-وعيال خاله بنفس الوقت@


&لجين وهيثم أخوه-هيفاء ولؤي أخوه وعيال عمه&

^جمانه ومنذر أخوه-أصايل وجمال أخوه-وعيال عمه بنفس الوقت^

%زينه وأسامه أخوه -زين-عيال عم بنفس الوقت%

كلن بعقله راضي موضوع قصتنا هل كل الشباب والصبايا أعقولهم طايره بالهوى وماتجرفهم الحيله ليعشون قصص حب وتتغير حياتهم ويكنون ربع او ماحد شغل بثاني خلونا نعيش معاهم هاتجربه يمكن نستفيد منها او تكون مغامره وبس

........................

الى الحياه التي تفتحت الورود عند لقياها وكلما اردنا قطفها لا تريد تريد ان تبقى وتحيا بالحياه
وتنشر عطرها بين البساتين وغنت اجمل الاغاني والالحان وكلما اعتنينا بها تكبر وتزهر
واحلى مافي الحياه الورده الصافيه الوفيه المخلصه التي لا تريد ان يأخذ حبها منها تناضل
من اجل الحبيب وعندما تتطاير اوراقها وتمسكينها تحسين بالدفئ والحنان ومال
هذهي الورود الا تريد الا عبيرها احببت فيها صدقها يالها من الورود التي
لايمل منها تحب الحياه من اجل حبيبها وتعشق الحياه لان حبيبها موجود
الحب عصفور بلا اجنحه الحب هي الورده الوحيده التي لا اشواك
فيها الحب لا يوزن بميزان ولا يقدر بأثمان الحب لا يغيب
مثلما تغيب الشمس فمن هو الحب الحقيقي هو الذي
يقبل عذرك ويسامحك اذا اخطأت وستجد في
النهايه شخص يعينك يبكي لبكاءك يمسح
دموعك يعاونك يحبك اكثر من نفسه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السهم >!1!


الصباح الصاطع واشعة الشمس متخبي بين الغيوم بعد الليله من سقوط الأمطار وافاقوا في هذا اليوم والكل مستعد الى الذهاب الى المدرسه ويتكيف مع الموسم الجديد من المدرسه

في الشارع وبتحديد بالسياره

ليال:علي وقف هون انزل وشتر لي بيبسي قبل ما توصلني لمدرسه
علي:آسف بيبسي لا بدك عصير انزل
علاء:هي انا وراي جدول لا طاوعها
علي:شتأمر علي ليكون انا سواق أبو الي جابك
ليال تضحك:ههههههههههههه احد يلعن ابوه حاله والله مع الخوان
علي:شوفي انا ماقلت لا طلعين كلام من عندك
علاء:خلصونا واشتر لها الي تبي بسرعه علي
علي-وليه ماتزل انت
علاء-ماحزت خلها أهي تنزل وتاخذ الي تبي
ليال:تكفون صرعتونا مانبي منكم شي

في بيت بومنذر بغرفة منذر

جمانه تفتح لباب وصرخه-منذر قوم وصلني لمدراسه
منذر من عظم الصرخه طاح من على السرير:ليه في احد مات على هالصرخه
جمانه:لا بس ابوي يسأل عنك
منذر:وانت ماتعرفين جلسين الأ بلئزعاج
جمانه:والله ماحد قالك تعال لبارحه وجه لفجر
منذر-انشعمي

بالشارع امام مبنى المدرسه

علا:جنطتي واقف شفيك مطيور
جلال وقف سياره وحذف الجنطه من النافذه ومشى
علا-مالت عليكم من اخوان ان شاءالله سياره ادوسك
وماخلصت الأ سمعت ذاك لبريك معلنه توقف السياره ورحت سريع وشفت جلال صاقع مع علي ولد خالتي ونزلوا الكل من السياره
جلال:لو مو صاقع بسيارة علي كان علمتك كيف تدعي علي
علا:انا مادعيت عليك
جلال:انا شفتك وانت رافعه ايدك

عند علي وجلال

علي يصافر:تستاهل هذا الي يحد نقره من نقر لبنات
جلال:مالت عليهم من بنات مافيهم الأيقصرون من عمر لواحد

عند علا وليال

علا:ياي كلذا قاعده تزطين وماتزعقين لي
ليال:فاتحه جبهة حب معاهم قلت بلاهى

عند علاء وجلال

علاء:ياولد البراهيم خلصنا بعد سيارتك من سيارتنا
جلال:تكفى ياولد لباشا

علي مشى من قدامهم ومسك شعر علا وبعدها عن لباب وفتح لباب ونزل ليال وحذف عليهم الأغراض وسكر لباب

علا:ياحمار تعبانه على تسريحة شعري وتخربها لي
علي ويحط دينه على شعرها ويخربها لها أكثر:هيك تمام
جلال وعلاء وليال افطسوا ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
علا ودموعها تنزل:هين ياحمار انا أضمها لك في وقت ثاني

ومشيت وليال لمت الجنط من الأرض ولحقتني فيهم

جلال:تعالي يمزح معاك

في بيت بوجمال

أصايل:جمال خلنا نروح بالهمر ليوم
جمال:لا طريق زحمه ومع الأحتكاك بين السيارات تنخدش
أصايل:مالت الي يشوفك شاري سيارة باتمن وماصار لنا علم
جمال:وهذا منذر جاء لك يلى معاهم بالسياره

دخل عليهم بالخط منذر بجيته لبيتهم

منذر-صباحوا
جمال:صباحوا
منذر:اخذ جمانه بطريقك
جمال:لحين قلت منذر نقضني وفي النهايه طلعت كذا

عند اصايل وجمانه

أصايل:احلى هذا الي مايطاوع اخته
جمانه:والله مو حاله كل واحد ينطلنا على الثاني

عند جمال ومنذر

جمال:تفكر بلي افكر فيه
منذر:أوكي

وركبوا كل واحد سيارته واحنا ماعدنا علم بمخططهم ودعسوا على لبانزيل وشخطوا ذيك الشخطه اقلوبنا وقفت عن النبض

بالشارع وبتحديد بسيارة منذر

جمانه واهي ماسكه ايد منذروتصرخ:منذر خفف من سرعتك لاطاوع جمال
منذر:شفي اشلون امر امبين السياره
جمانه:يمه ولدك يبي يضبحني

بشارع وبتحديد بسيارة جمال

أصايل:والله ان ماهديت اشوي افتح لباب وارمي نفسي
جمال:اذا عايفه نفسك سويها
أصايل وفتحت لباب بس لحظ ومسك ايدي وقفل لباب

بالشارع عند مبنى المدرسه

لؤي:واذا خلصتي تعالي مع اي وحده من ربعك لاني مش جاي لك
هيفاء:وأكي أجي مع لجين
فتحت لباب بنزل وبسكر لباب الأ على طول حرك ولباب سكر على زي لمدرسه
هيفاء:وقف اشوي شبك مطيور
لؤي:انا ماعندي احد يتمطمط بنزله
هيفاء:اشرهى مو عليك اشرهى على الي راكب معاك
لؤي:بلى قرقره زايده ودخلي مدرستك

عند مبنى المدرسه

منذر:يلى نزلي شو رئيك بالسباق
جمانه وانا راسي يفتر:مشكور يجي منك اكثر
منذر:بس بالأخر احنا فزنا
جمانه:سوا سباق على ربعك اصايعين

...........

جمال:كله منك وهذا خسرنا
أصايل:اجل تبي تروحني بشربت ماي
منذر:جمال شلون طعم لهزيمه عندك
جمال:انا أتقبل الهزيمه بروح رياضيه
جمانه انا نزلت وسحب اوراقه ورميتهم بالأرض بعد الخضه ابرد قلبي وهو ماكفاه دعس على رجلي بسيارته
جمانه:حمار
منذر:عشان تتئدبين ماترمين اشيائي
أصايل وانا رميت حجره على النافذه وشلخته
جمال:انسي خرجيتش هذا احساب التصليح
أصايل:غبي
جمال:وانت بقره
وبعد كلذا تركناهم ودخلنا لمدرسه اخوانه شنعمل معاهم مالنا ألا نتحملهم

................

عند هيثم ولجين بالسياره بالشارع

لجين:تكفى الا الدوار لادورني فيه
هيثم:هذا درس لك عشان تحفظينه ليه مانزلتي بوقتك
لجين:اوعدك ثاني مره من الأذان اكون جاهزه بس بلأهى الدوره
وطبعن معطيني الأذن الصمخه ظل يدور بالدوار لمن أكتفى

............

عند اسامه وزينه بالسياره وفي الشارع

أسامه:يالرقاصه نزلي
زينه وانا ماسمعه حاطه السماعات في آذاني ومطلعه راسي من النافذه وسرحانه فكري مو معاه
أسامه:زينه زينه زينه هالبنت مامنها فايده .....ورفعة النافذه وسكرة على راسها
زينه:مجنون تبي تموتني وانا توني بعمر الزهور
أسامه:صوتي راح وانا أنادي لك
زينه ونزلت بعد ما حطيت ايدي على الدركسون و زمرت

داخل مبنى المدرسه

ليال بديت أمشي بالمدرسه انا وعلا بعد ماعرفنا ان بنفس الصف لمدرسه تقيرت صار فيها تعديلات
مديرة لمدرسه تهتم بترتيب لمدراسه

علا جلست على الارض:بس تعبت واحنا ندور خلينا نرجع الصف
ليال:لمشي رياضه يلى نرجع

بالفصل عند هيفاء ولجين

هيفاء:لجين انت معاي بنفس الصف
لجين:قلت اول مره اكون فيها مدري اصادفش فيها والا لا
هيفاء:تعالي جلسي يمي بالمقعد

بنفس الفصل عند جمانه واصايل

جمانه:أصايل خلينا نجلس بالمقعد الثاني نشوف الرايح ولجاي

أصايل:ليه ناوي كل ماتمر وحده بتكلمينها
جمانه:يمكن تنقذنا من الحصه

دخلت ليال وعلا الفصل

ليال:ماتعرفنا على الشباب لجدد
هيفاء:انا هيفاء ....واشرت بيدي ... وهذي بنت عمتي لجين
ليال وعلا:حصل لنا الشرف
علا:ماتعرفنا على الخوات الي هون
جمانه:انا جمانه ....وضربت على كتفها....وهذي بنت خالي أصايل
لجين:بنكون شله تشرف

وبعد الحوار الي دار بين البنات ادخلت عليهم زينه

زينه:السلام عليكم كيفكم بعد اجازه قصيره
الكل:وعليكم السلام
علا وانا أقرب من أذن ليال:تتوقعين منا والا بتكون علينا
ليال:باين من طريقة كلامها انها بتكون منا
زينه:اذا تسمحون اجلس يمكم شكلكم تعرفون بعض
هيفاء:تفضلي احنا تونا نعرف بعض
أصايل:بس كل وحدنا فينا قريبه لثاني
زينه:أجل بجيب لي قريبه وقت الي تتحدون تكون لي سند

بالسياره عند علاء وعلي

علا:ليه شايفتنا جواعه بناكلك
علي:دق على السواق وتعال مع ليالي
علاء:وانت مو رايح الجامعه
علي:انا عندي شي لازم اصبح عليه
علاء:آووووووووووووه علينا لازم تصبح بالزوجه
علي:هذي عمري اذا ماصبحت عليها على مين اصبح

عند هيثم ولؤي بالسياره

هيثم:مع وجهك أعرف تسوق
لؤي وقف يم سيرته:من الصبح تلعن في الناس الناس يستغفرون وانت سب ولعن ماتقير هالعاده
هيثم:أهئ أهئ أهئ ودبلوماسي بدى بالنصائح والأرشادات أهئ أهئ أهئ
لؤي:انا رايح يم العسل احسن من لبصل الي قدامي
هيثم:وسلام على لعسل بتاعك
لؤي:ولا يهمك بقولهم ان لبصل ولهان علي

في بيت بوجلال

جلال وهو من صباح الله وهو ينظف السياره ومر يمه زين
زين:الي يشوفك مشارك بالسباقات
جلال:متدري اني ماخذ لوسام أذهبي
زين:هذا اشوف غرفتك ماتنشاف من الوسمات والكؤس والصور مع التحيه الي تأديها
جلال:الله يسامحك ماتدري انهم اختاروني بس انا رفضت
زين ويشوف يمه قطه ويشيلها بعد مالمح ان جلال دخل داخل وحطها بالدبت السياره
جلال:ماتستاهل جايبلك فطور
زين:والله انا ماضربتك على ايدك وقلت لك جيب لي فطور
جلال:أمسك خلني اجيب حصير
جلال فتح دبة السياره وعلى طول القطه نطت في وجهه وخرمشت فيه وزين جالس يصور فيه وذاك مسكين الله يعينه بتخرمش وجهه تخرمش
زين:يابو الشباب هي طالعني انا هون
جلال التفت وخذ الصنيه وكبها على زين رقم انه مايحب يسوي مقالب
زين:بدال ماأصيدك تصيدني انا
جلال:يلى روح بيتكم يسويلك فطور
زين:لا تكفى لبيت مافيه احد قلت مالي الا جلال يسويلي فطور
جلال:وهذا انت فطرت يلى مش
زين:وبهى لحاله
جلال:ليه مو عاجبتك حالتك
زين:عالأقل عطني ملابس
جلال اسحبه وفتح باب السياره وركبه فيها وسكره وضرب على الباب وقاله
جلال:يلى حرك
وفتح باب الرئيسي الي يطلعون منها السيارات
زين:انا الي مصادق عيال صايعين
جلال:وبعد انا صايع
ومسك جلال لوح حقت الي مسحون أبها النافذه القداميه وكسرهم هنتينهم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
في المطعم عند ثلاث شباب

منذر وهو طاير من الفرحه:اووه جه جه الطيار بكمله لنا اكيد بكره يودينا ماليزيا
جمال:خله الحين يدفع الحساب بعدين انفكر بماليزيا وغيرها
أسامه وسمع الحديث الي دار امبينهم وجاء يمهم:مالت عليكم طرارين ومتشرطين كل واحد من عظم الفلوس الي بالبنوك البنوك احتارت وين اتوديهم ياهيلقين
منذر وجمال يتحادثان امينهم الله عليه على السمع اظاهر عنده الحاسه السادسه انا لازم اصكه بعين
جمال:ايه بطني يعورني مانبي منك افلوس
أسامه:ومين قال اني بدفع
منذر:مالت يقولون محسوب علينا طيار
وبعد مازعجناه انه يدفع الحساب وبالأصح ماقصر عليهم ودفع الحساب وطلعوا من المطعم ومنذر اعيونه اطلعت من مكانهم
منذر قاعد يحاكي بنت:اكزيوزمي هذا الفستان حلو وايد عليك وعلى هالجسم شوصف وخلي
جمال وهو يدفع منذر عليها ومنذر خذها فرصه لمها وقرصها وتركها
جمال شاف بنت اصغيره خذها من يد امها وبدون استئذان وقام يرفع بهالبنت وينزلها بس ماعليش البنت مستانسه عنده وبعد ماخلص شاف أسامه يفتح الحلاوه ومنذر يسحبها منه ويعطيها البنت
ومانلتفت الا حظرت الطيار ماخذ لعبت الولد الطياره لها يتحكمون بالجهاز اهويشد والولد يشد قلنا كان ماتنكسر في يده بس بالآخر اخذها والولد شانع المكان كله بالبكي وبعد ماخلص منها عطاه اياها مع حلاوه وطقه اثر انت مايمزح معاك
منذر:هالجيب متروس حلاوات عاد تكرم وتلطف وعطنا من هالجيب
أسامه حط يده في جيبه وطلع لهم:خذو بس تكفون لاتنضلوني
منذر وجمال ومااكتفو بلي طلع لهم اجلسو يتشرطان كل واحد يبي على افريز وكرز وعنب لمن طلع كل الموجود ابجيبه
أسامه:اخذو يالقحطه .........وهو يضحك عليهم كل واحد املي الثاني
جمال:منذر كأن غلط علينا واحنا ساكتين عليه
منذر:بس ولا يهمك الحين اوريه شغله...يلتفت يمين ويسار الا بصدفه يشوف واحد عنده ايس كريم وياخذه منه ويلوحه على وجهه أسامه ..جمال ومنذر ميتين من الضحك هههههههههههههههههههههههه

في المدرسه
بالفصل

ليال:الي يبي كتب يدع بدال مانجيب له
علا وهي تبوس خد ليال:شنش تدرين
جمانه:كل راس بنت تدفع خمسين
هيفاء:كأنك زودتيها نص لخمسين
لجين:واذا صار لنا شي تدلكون ايدنا
زينه:شكلنا مو جاين مدرسه جاين نعمل ساون

وبعد مانزلنا نجيب كتب بعد نصف ساعه انتهى الدوام وكل وحده شايله كتبها بأيدها وتلعن في أخوها على التأخير

في الشارع يم المبنى المدرسي بنبتدي

عند اصايل وجمال

أصايل:لكن شرفت كان تميت مع الشله حقتك
جمال:شفي عاد لجلسين طلعين مراجلش علي
أصايل:يمه خوفتني

عند لجين

لجين:يلى بنات نشوفكم بكره
الكل:ماشي الله وياك

عند هيثم ولجين

هيثم:واي يلى فطحو اكبدكم بالمذاكره
لجين واهي ترمي لكتب على هيثم وتصعد السياره:بدال ماتخذهم من ايدي وتقولي يعطيك العافيه

عند هيفاء ولؤي

هيفاء:شلي تغير الصباح قلت لي دبري نفسك
لؤي:قلت يمكن اختي تبي تكشخ فيني
هيفاء:بايخه مثل وجهك

عند جمانه ومنذر

جمانه:وليه متاخر
منذر:كيفي وليه ماعندي شغل غيرك
جمانه:يلى سريع انا ميته حر

عند اسامه وزينه

أسامه:ان حطيتي السمعات في أذانك بكسر المسجله فوق راسك
زينه:انا باخذ لي قفوء لمين مانوصل لبيت

عند ليال وعلاء

ليال:وينه علي ليه ماجاء
علاء:ركبي اخوك راح عند زوجته
ليال:ماداوم لجامعه
علاء:لا

عند علا وجلال

علا:شوف ان سويت حركه معاي أكسر السياره هلي تتسابق فيها
جلال:سويها عشان أكسر راسك

وبعد كل واحد اخذ اخته وصلوا على البيت كلن رمه نفسه على السرير ونام بعد يوم متعب وشاق كل وحده ماجلست الا تسع باليل الي دخلت تتروش او توهى تصلي والي جالسه تاكل

في بيت بوعلي

ليال وأهي تحط ادينها على رقبة أمها وتبوس خدها:وايد احبش يمه
كوثر:حتى انا أحبش حيل
علاء:لحب مقطعش
ليال:مومثلك حق لمصلحه

في بيت بومنذر

جمانه وأهي حاطه راسها على كتف أمها:يمه مو احسن لو انش جايبتني الحين كنت لحين اصغيره
صفيه:شرايش ادخلك مره ثاني في بطني
جمانه:ياليت يحصل
منذر:عشان نفتك ولا احاتي بوجودك
جمانه:غريبه مارحت لخياتره حقتك
منذر:محد عجوز غيرك

في بيت بولؤي

هيفاء واهي تحط ادينها على اعيون امها:ياعيني عليك كنك حاسك قلبك اني جوعانه
آمال:لان قلبي قالي انك جوعانه
هيفاء:تسلمين
لؤي:بسرعه اورقت طلباتك
هيفاء:تحصلها على التلفاز
لؤي:يمه بسك تعطينها تاكل بكره تصير سمينه ومنين نحصل لها واحد ياخذها
هيفاء:انا كل يتمناني

في بيت بوجمال

أصايل وأهي تحط اصابيعها على خصر امها وتنغزهى:لحلوا رايق وجالس يم لحبيب
سليمى:دايما تجين في لوقت لغير مناسب
أصايل:وليهمك لحين نروح آسفين ان قطعنا خلوتكم
محمد:يابنتي ديما تقلبين أمك بالحكي
جمال:لا تستنوني مابجي الا مصيف
أصايل:تعودنا على لوضع

في بيت بوهيثم

لجين وأهي نازله من الدرج وتخبط بأمها:شفتي اولدك مو راضي يوديني معاه المكتبه
أقبال:وشلك بروحه
هيثم:علميها انا بطلع من لمكتبه وبروح لشله
لجين:اشرهى علي قلت اخوي بيوديني مشوار
هيثم:انسي هذاك ايام الأجازه

في بيت بواسامه

زينه وأهي حاطه راسها على فخذ أمها:يمه كيف اتعرفتي على ابوي
سوسن:كنا جيران وبالصدفه جاي بيتنا وفتحت انا لباب وشافني
زينه:واي كشخه
أسامه:ليه قررتي تكتبين بحث عن حياة أمي وابوي
زينه:ياشين لقافى
أسامه:ماخذها منك

في بيت بوجلال

علا وأهي جالسى أقبال امها تمشط شعرها:يمه ليه شعري خفيف شنوا الحل
سوزان:من سوا التغذيى
جلال:انا عندي لك الحل اجيبلك بولت الجمل وصبيهى على شعرك
علا:اشربها انت

بالمزرعه عند الشباب

علاء:علي تكفى روح اتروش من وين طالع من قبر
علي:منظف لصطرلب واسكت الله يعافيك
منذر:هيثم معسل على لفراوله
جمال:وانا على تفاح
هيثم:كل واحد يخدم نفسه بنفسه قوم جيبهم
منذر:اظاهر شدين الظهر على قلت معنه
زين:بوريكم فلم بس شفلم مامره شفتوه بحياتكم
علي:استن لمن يجي جلال
هيثم:اخذوا شنكم تستاهلون
جمال:جاءت بوقتها
وجاء جلال وهو يشخط بالسياره كان دعمهم وهم جالسين ومكيفين
علاء:بقيت تدعمنا وين عقلك
جلال:افتحت لمدرسه وياي منها بزور اتخلصت منها
علي:هدي اشوي زين جايب لنا فلم
جلال:ومن مته يعرف يجيب لنا فلم عدل مثل وجهه
زين:بس شى لفلم أهو قطوه تخربش بوجهه
جلال وهو يناظر زين تموا دققتين وهو يناظرون ابعض وتذكر جلال وقال
جلال:انت قدها الي بتسويه
زين:قدها ونص مين تكون انت
جلال:انا ولد البراهيم وأنعم
علي:شفيكم
هيثم:يلى ورنا لفلم شوقتنا عليه
زين وهو يشغل لفلم وبعد نفسه عن التلفاز وضغط على زر الجهاز
جمال وهو يضحك:ههههههههههههههههههههههه شلقطوه هلي ماظل خريطه بوجهك مارسمته
جلال:ذي أظافير اختي تبي حل لطول شعرها وقلت لها اخذي بولت الجمل
علي:علينا بتمررها علينا انا اعرف حركات اختك تدفنك وانت حي
أسامه:اثر اختك مو هينه هذا اخوها تسوي فيه كذا شلون زوجها بتعلق مشنقته ليوم قبل بكره
جلال:غير الي بيدبس فيها علي ماعليه
علي:انا اسبوع ماراح اجي بيتكم بعد الي سويته لها اليوم
منذر:شسويت فيها قولي
علي:ليش بتجرب لحركه على شي بنت
علاء:ممممس....... وماشفت الا جلال سد تمي
لؤي:حييييووووووووووا شباب
جمال:فسحوا طريق لدبلماسي فسحوا يلى ليودينا الشاليه تبعه
أسامه:مابقيتوا الا الدبلوماسي شغله بالمرتبه الأولى
بتدخل منذر:علينا يوم قلنالك ودنا معاك سياحه مارضيت
هيثم:عاد عذروني ماشي بكره وراي دوام
منذر:كلنا ورانا دوام وشغل ماوقفت عليك
زين:أعطيك مثل اكبرها واسمها الدبلوماسي ماعطتوني رئيكم فيه يمكن بالمستقبل اصير منتج افلام
جلال:خلني صاكت والا تشوف شي عمرك ماشفته
زين:ليه بتوريني وجهك الثاني
علي:اقول ضبو السانكم انا رايح اطعمي الكساندرا واجي
أسامه:سلم على زوجتك
علي:يوصل بس اخاف اطري لها اسمك وتنحاش علي
مشى علي وبتدت المصارعه بين جلال وزين كل واحد شال بأيده شي
جلال شايل بأيده جيك ماء ولحه عليه بس تفاده من الضربه وصار على التلفاز
زين مسك قلبه:اهههههههه اشوى حشى مو ولد البراهيم صرة ولد المتوحش
منذر+هيثم:الحين يجي صاحب المزرعه ويوريكم العين الحمر....منذر+هيثم توجهوا للقبله ورافعين ادينهم :ياله يامحمد ان يطردكم من لمزرعه بس اي طرده مثل طردة للكلاب
زين:كلب في عينك
جلال:على لعمموم ولد خالتي مو يطردني اكبرها بيقولي ادفع
علاء:قوموا فروه ليجي ويعلمكم شغلكم
أسامه+لؤي..قاموا وفروا التلفاز الا بجيت علي وهو مروق ويصافر
منذر:بسم الله الرحمن سكنهم بمساكنهم يالله
علي:شفيكم صاكتين
علاء:جلال حط لنا لمباراه انا متشوق مايندره يفوز الهلال او الأتحاد ان شاءالله هلاليه
زين:راح بيتكم وشفها
علي:أهوى انا قايم احطها
وبس حسوا ان علي بيقوم يشغل التلفاز الا اسبقوه ووقفوا يم التلفاز
علي:خيير علامكم صافين كذا ترى احنا مو في مدرسه
لؤي:بصراحه جلال وزين مسوين لك مفاجئ تدري شنوا ماراح تنساهى بحياتك
أسامه:حق الكساندرا قلت باخذها لختي
علي وهو طاير من الفرحه صج جبتو هديه لكساندرا يلى بعدوا خلوني اشوفها
علاء:بقوم اجيب لاخوي ماء اخاف من الصدمه يطيح مغمى عليه
علي وهو يبعدهم ويلف التلفاز:اه قلبي طاح في بطني وين شاشت التلفاز وين ودتوها والا صادرتوها ابوي شبيقول وكل ماجينا لمزرعه شغل لسطوانه يقول وارثها من ابوه
جلال+زين:ثمان الله استوعدكم الله وعظم الله اجرك والخلف براسك
علي وهو يقول لهم وقفوا....علاء:اخوي ماء اشرب برد على قلبك عشان ماتنازر علينا
علي:اهو اهو خلني اشرب عشان اتشفع ابهم
جلال+زين:بلعوا السانهم والعرق بدى يصب
منذر+هيثم:وكل واحد ضام الثاني
منذر:خشمك خشمك ابوسه
هيثم:سم طال عمرك وهذا الخشم بوسه
منذر+هيثم:بيطردكم ماقلنا بيطردكم مثل طردت الكلاب(وهم يصفقون)
علاء:بصراحه انا اقولك عن تظلم احد جلال رفع جيك الماي ولاحه على زين وزين تفادى ونزل راسه وجات الضربه بهذا
علي وهو طالع بره مسرع بس ماحد تبعه وشاف العصا قدامه واخذه وكسر سيارة جلال وسحك سيارة زين خل خريطة العالم فيها وراح لهم وهو مبسوط عالاخر
لؤي:اكيد مدم جاي مبسوط شافله شي بنت
هيثم:اهئ اهئ اهئ مايندرا وش ورا هالضحكه
أسامه:من تحت لتحت يسون العمايل
علي:على عموم امسامحكم تفضلوا جلسوا
جلال+زين:يعني امسامحنا وبوك شبت قوله
علي:بقوله الكساندرا ارفسته برجولها
علاء:وقفوا المشهد الحين المباراه ابتبتدي

عند ليال تكلم علا على التليفون

ليال:اتوقعتك تجي يمي اشوي
علا:لا اتنه جلال اتخيل منظره بعد لمباره
ليال:اذا أخسروا ياني بتشمت فيهم وبلعب بعصابهم
علا:انا اذا اخسروا اسبوع كامل يمشيني
ليال:واذا فازوا
علا:اسبوع كامل اكتب له محاضراته
ليال:ان شاءالله يفزون وتخيل منظرك
علا:يازفته ماتقفين بصفي
ليال:وانا ماأقدر انت بتكونين مرت اخوي
علا:كأنك مزودتها اشوي
ليال:بصراحه قوليلي اذا تقدم لك توافقين او ترفضين
علا:باي.....وسكرت السماعه
ليال:ياحليلها بنت خالتي استحت

في بيت بوهيثم

لجين:هيفاء بشري سددوا هدف
هيفاء:لسى كان فيه هدف بس ضيعوها
لجين:اذا فازت الهلال بكره لمدراسه متلونه بالوان الأزرق
هيفاء:واولهم انا
لجين:ولمديره بكره بتعصب على لبنات وبيطلعون لها أقرون
هيفاء:ولا لحصص كله بتكلمون على لمباراه

في بيت بومنذر

جمانه واهي تغفز:ايوه هدف برابوء
أصايل:من فتره واهم مجلسينه على اعصابنا
جمانه:بكره انا مش رايحه لمدراسه
أصايل:وليه ماتروحين ليكون انت جالسه تلعبين معاهم
جمانه:لا امزح معاك لمدرسه ماتتفوت مثل هاليوم
أصايل:لمفترض يتكرمون علينا ومايدرسونا
جمانه:ليه ليكون ابنائهم لمدرسات ومش بيدرسونا

بالمزرعه

علاء:هلاليه وبس
علي:يلى شباب لشارع لحين التفحطات قايمه
هيثم:كلنا نروح بسياره وحده
أسامه:لا عالقل سيارتين
جلال:سيارتي وسيارة زين
علي:لا بسيارتي انا
جلال:لا بسيارتنا
علي:لا بسيارتي
لؤي:لا لابسيارتك ولا بسيارته بسيارتي
منذر:ادبلوماسي يقول لحكي ماأصدق شصاير بدنيا
زين:ليكون متفق مع شي وحده وبتوريها مراجلك
جمال:اذا بجلسون ماراح نشوف شي
علي:أوكي سرنا
وطلعوا الشباب كلهم بس مااحسبوا لمنظر الي بيشفونه بسيارتهم لان كله على بالهم ان علي شاف بنت وهدت اعصابه
جلال:هذي مو سيارتي مين عمل فيها هيك
زين:الحمدالله الله راضي علي ماحد عامل بسيارتي شي
منذر وهويضحك:ههههههههههههههههه سيارتك صار فيها خرايط لعالم انصحك وهذي نصيحه من اخ ونصيحه بلاش روح سوا لها صيانه
زين:مين لحمار الي عامل فيها هيك
أسامه:تستاهلون هذا الي يسوي غلط من قبل اشوي الله جازاكم
لؤي:انا مفكر كل اشوارع فاضيه لعاده ماحد يطلع اذا كان فيه مباره
جمال:اكيد علي امساعه يام انه طلع
علي:انا انا متى طلعت انا بريئ لا تحطوا الشغله بظهري
هيثم:اهئ اهئ اهئ قلتلي
علاء:انا ماشي وانتوا تصطفلوا
جلال:مدامك انت عملت هيك يعني تصافينا
زين كمل:ودفعنا لحساب وتقول لأبوك مثل ماقلت قبل اشوي

وبعد مااخلصوا حكي اركبوا سياراتهم وبدوا يتسابقون والأغاني واصله لأخر الدنيا وشافوا ساحه كبيره بدى التفحيط عدل وعقولهم مابعندهم كانوا يفحطون جنب مخفر الشرطه وصقع علي بسيارت الشرطه

منذر:اشسويت الحين شيفكنا من الشرطه
علي:بلى هذرتك الزايده خلنا نحرك قبل ماتلحظ الشرطه
جلال:وين يابابه تهرب الشرطه حاصرة لمكان
الشرطه:يلى تسمحون تشرفون عندنا قليل نبي نستضيفكم اشوي
منذر:تسمحلي انا افضل لقهوى بحليب
الشرطي:مو بس قهوى كل الي تتمنون

وسارينا خلف الشرطه ودخلنا على القسم وبدى التحقيق معانا وطلبوا منا ان نتصل على اولياء امورنا كنى احنا بالمدراسه

داخل مركز الشرطه

اسامه:انا ابوي مافيني اتصل عليه
الضابط:لا بدك تتصل ورجلك فوق راسك
اسامه:حاضر كل الي تامر عليه لحكومه بنفذه
جمال طلع بكت الدخان وبدى يوزع على الشباب استقل انشغال الضابط
الضابط:مين سمح لكم انكم ادخنون وين مفكرين نفسكم
هيثم:انا قلت له خلنا نستأذن اكيد ضابط الشرطه مو معارض
الضابط:تفضلوا خلني اطلب لكم عشاء
علاء:تسوي معانا معروف احنا لحد الحين ماتعشينا
جلال:انا بدي بيزا بالحم
علي:وانا مثله بس بالدجاج
زين:وانا بدي صحن كباب
لؤي:وانا كفته
الضابط ضرب بكلته ادينه على الطاوله:ليكون فتحين مطعم ومالنا علم يلى طلعوا خنشوف اولياء اموركم شباب صايعه آخر زمن مدري وين أهليكم عنكم

وطلب من العسكري الي واقف بره ان يحطنا كلنا بالنظاره لمن يجون لان واحنا طالعين يدق على أهلنا

في بيت بوعلي

ليال وأهي تفتح باب غرفة ابوها وكان توه لابس بوجامه:يبه
ضياء:واحطبه
ليال:مشكور بس اعيالك بمخرف الشرطه
ضياء:شمسوين
ليال:يفحطون يم مركز الشرطه

في بيت بواسامه

زينه واهي تفتح لباب وابوها مابعد يغير:يبه
حسين:ماتعرفين تطرقين لباب
زينه:شاطرق لباب ولدك بمخفر الشرطه
حسين:شنوا لمصيبه الي مسويهى

في بيت بومنذر

جمانه واهي تصعد الدرج وابوها توه طالع من لغرفه:يبه يبه اولدك فشلك
سليم:خير شنوا لخبر
جمانه:روح وقع وادفع كفاله ان اولدك مايعمله مره ثاني
سليم:يلى انا رايح....وتحركت من قدامها
جمانه:يبه مو مبدل ملابسك بتروح هيك
سليم:اخوك ماسوه فيني اسوه

في بيت بوجلال

علاوأهي رافعه راسه على الدار الثاني:يبه يبه يبه
شاكر وهو يطل عيها:شفيش يبه صاير لك شي
علا:جلال عند الشرطه بسرعه انزل
شاكر:كاني نازل
ونزل ابوي وقفته...علا:يبه اروح معاك
شاكر:لا جلسي بالبيت

في بيت بوجمال

أصايل جيت ابوي بالسياسه:يبه في شخص اتصل عليك وقالك ان ولدك ولدك عند الشرطه شراح تعمل معاه
سيف:مدامه جتيني بالأسلوب كذا اكيد اخوك عند الشرطه
أصايل وهزيت براسي يعني أي
لجين انا دفشه استقليت فرصه ان ابوي يشرب شاي:يبه هيثم مقطوط بالنظاره
عبدالله وشرق بالشاي:كح كح كح ماتعرفين تصبرين لمن اشرب وتقولي
لجين:قلت استغل لفرصه

في بيت محمد

هيفاء اما انا قلتها له عن نكته:يبه في واحد مسكته الشرطه تعرف ليش
محمد:لان اخوك امسكته الشرطه
هيفاء:صح

في بيت بوزين

سديم:حسن
حسن:شنوا سديم
سديم شلت من قدامه جهاز التحكم لان اقلها بيرميه:ولدي زين بالمخفر
حسن:رجعنا لصياعه مره ثاني

بمركز الشرطه

وكل ابائنا انجمعوا بمركز الشرطه بدال ماينجمعون بخطوبة واحد منهم منجمعين على اسوادة وجهم الله يعدي الليله على خير

ضياء:هذا اخرتي يدخلوني مراكز شرطه
شاكر:ماشنهم اكبروا مابرحوا يتصرفون صغار
عبدالله:هالولد بيجيب نهايتي
محمد:تقول توهم بالأبتدائي مانواخذهم على تصارفاتهم
سليم:صار اطول مني استحي ارفع ايدي عليه
سيف:ودراسه هاملينها مغير سهر باليل
حسين:ياخوي علمني لحل معاه تعبت وانا انصح وارشد مافي آمل
حسن:ياخوي اذا لجدار سمع وحت ساعتها حتى اهم بيستوعبون كلامنا

بعد ماخلصوا وهم يشتكون من اعيالهم الا بدخلت الضابط الشرطه ومعاه الشباب كل واحد منزل راسه بس شفايدت تنزيل الراس وهم يضحكون وبعد كل واحد وقع على تعهد ان مايفحط مره ثاني وندفعت الكفاله اطلعوا من مرمز الشرطه


يتغير احوال الشباب او يستمرون على كذا
الصبايا تزيد علاقتهم ابعض او لا كل وحد مع الي تعرفها
الأباء يتحملون تصارفات أولادهم او لا
خلونا نحط رحالنا بشي سهم ونكتشف


ارآكم وتعلقاتكم على لبارت اذا كان حلوا او لا
انتظر ردودكم....

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
السهم >!2!



في بيت ضياء

علي:يبه ارجوك سامحني قبل مااروح الجامعه
علاء:تكفى يبه غلط وماتتكرر
ليال:سامحهم يبه عيالك ابتلشت بعيال كذا
ضياء:ياولدي علي متى بتكبر وتكون قدوه لغيرك من الشباب
ليال:لمن تحج لبقر على أقرونها
علي:أششششششششش
ضياء:وانت ياحضرت لمحامي بدال ماتدخل مخافر شرطه عشان تحل مشكلة غيرك تدخل عشان احد يجي ويخلصك
علاء وهو يحب ايد ابوه:توبه مااعيدها
كوثر:ضياء خلاص هذا جاوا واعتذراو سامحهم
علي:صافي لبن
ضياء:صافي ياقشطه

في بيت محمد

محمد:وهذا انت دبلوماسي وين دبلوماسيتك وين كلامك كله تبخر بالهوى
هيفاء:دبلوماسي طل
لؤي:ماحد كلامك
محمد:بسامحك بس اذا مره ثاني اتصلوا بخبرهم ان يخلونك عندهم ويئدبونك

بالمدرسه

علا:شفيك تأخرتي
ليال:الوالد ماقصر فيهم مسح وجيههم لبلاط
علا:جلال مانزل مالتقه بابوي

عند علي وعلاء

علي:خفت ضياء يصادر مني الخيل
علاء:ماتوقعته ان يعمل معاه هيك قلت اقلها بيصادر منا لسيارات

بالمدرسه
بالفصل

زينه:صباحوا ياعرب كيفكم ومبروك فوز الهلال
ليال+جمانه+علا+أصايل+لجين+هيفاء:صباحوا وهلاليه اكيد
المعلمه:شالزعاج وفوقها متأخره وداخله كأنك داخله على دوانية رجال
زينه:ياأستاذه تأخيري بسبت اخوي لبارحه الشرطه مستضيفته عندهم
جمانه:حتى انا لبارحه ابوي وده ان نحره بأرضه
أصايل:وانا نفس الشي اخوي قلت انا اقلها ابوي بيكسر الرقبته
لجين:وهم انا امس برضوا هيثم بس ابوي ماسوا له شي امس يجمعها له ليوم
ليال:وهم انا علي وعلاء ليوم واقفين يم ابوي مثل رجل آلي من لبهدله
هيفاء:وانا ابوي ماستنه لمن يجي من الدوام مسح أبه الصباح يعني ماراح الا ماكل بهدله
علا:وانا بياكلها ياظهر يالمساء وياهي شماته
وانا نسوالف ولا معطين المعلمه وجه والأخر عصبت علينا
المعلمه:على ماأظن انتوا جاين ادرسون مو جاين اطقون حنك في الحصه
زينه:خلينا نعبر على اشعورنا اشوي
المعلمه:بتعبرون يلى قوموا اقفوا انتوا السبعه وجهكم بالحيط
ووقفانا كل لنا واحنا طاقينها سوالف عن المباراه وكل وحده تخطر على الثاني علك وماسمعنا الا لجراس يرن

عند هيثم بالدوام

جلال:خبروني عن وضع امس
زين:انا لسى ماصبحة عليه طلعت
جلال:وانا ضليت بغرفتي لمن خت الأمان وطلعت
هيثم:جايني بالدوام ماوراك محاضرات
منذر:الا بس جيت اطمن على وضع امس
هيثم:الحكومه مابعد تصدر قرارها وانت
منذر:كلنا بالهوى سوا مثلك

عند جمال بالشارع

جمال:ياطيار مادبر لنا سفره نغير جوا ابوي اقلها بيحرمني من الدراسه
اسامه:ليكون الطياره لي وانا ماعندي خبر
جمال:اكلت نصيبك
اسامه:لا وانت
جمال:لا

عند علي بالشارع

لؤي:يالبيطري شنوا لوضع
علي:اخذت زفه معتبره والحمدالله مااحاتي بردتي لبيت
لؤي:توقعة بس انا اخذها

بالمدرسه

ليال:آسفه مانتبهت
...:وانا شيفيدني أسفك
ليال:قنالك آسفين
علا شافت ان بنت خالتها انهانت وسريع ماتحب انها ماتشارك بهوشه
علا:شوا فيه
ليال:دفشتها بدون مااقصد واهي مو جايه تستوعب
علا وتمسك لبنت وتضربها على راسها:قالتلك اسفين ليه تطولينها واهي قصيره هه
ليال:علا بكيفي
علا:لا مايكفي عشان تتعلم كيف تحترم الغير.....ومازلت اضرب فيها
...:اتركيني مين انتوا تكنون
علا:انا عميتك ياحيوانه
...:راح اشتكي عند الأداره
علا:يمه خوفتيني

وتركنها ورجعنا لشله واهي نزلت راحت تشتكي انا اوريها اذا مطلعتها اهي لغلطانه

جمانه:تعالوا بس كملوا فسحتكم
علا:حتى بالفرصه مايخلونا نتمتع
ليال:تفضلوا انا شريت لكم بنسابت لفوز
هيفاء:تسلمين ماتقصرين
علا:لا ذكريني الله يعيني اسبوع بكتب له محاضراته
زينه:ليه
علا:متحدين اذا فازوا الهلال انا اكتب له واذا اخسروا اسبوع يمشيني
زينه:احد يتحد كذا تستاهلين
أصايل:الي بيراهين يوم او يومين مو اسبوع
علا:هذا حظي
لجين:طبعآ الليله اخوي محروم من اطلعه اخليه يطلعني
ليال:ليه ابوك معاقبه
لجين:لا بس مابعد ياخذ حقه
ليال:وناسه حتى انا بخليه يطلعني
علا:مابقيتي ذليه يطلعون
ليال:بيطلعني جهزي حالك
هيفاء:كأنك واثقه
ليال:اي سمعته وهو يتكلم مع علاء ان ربعه اكسرو التلفاز وهذا غالي على ابوي وارثه من ابوه
زينه:اذا عرف ابوك بيعصب عليه
ليال:مو بس بيعصب عليه الا يرحمه شي اسمه مزرعه او خيل
أصايل:ياي والله حرام
ليال:اذا قلبك واجعك عليه تعالي طبطبي على قلبه
لجين:ليه ماتخذينها لخوك
ليال:روحي بس تبين تموت اخوي
أصايل:انا ماقلت اهي الي قالت
علا:افففففففففففف لفرصه خلصت
هيفاء:بسرعه لحين تحصلين مايكل جكسن واقف على لباب

وحركه من مكان ماكنه جلسين الا صج كانت واقفه ودخلنا وتوها باديه بشرح الا انطرق لباب

بالفصل

المعلمه:ايوه استاذه
استاذه:عذران اذا عطلتك بس نبي ليال العلي وعلا البراهم وينهم
ليال+علا:هذا احنا
استاذه:تفضلوا الأداره طالبتكم

وسكرنا لكتاب وطلعنا معاها وشله بدها تروح معانا بس ارفضة لمعلمه

زينه:استاذه اروح معاهم
المعلمه:لا جلسي مكانك
زينه:الله يخليك انصرهم انا
المعلمه:ليه صارة المدراسه جمعيه لنصرة الظلوم
لجين:مو انتوا تقلون ايد وحده ماتصفق
أصايل:ولازم نكون متماسكين
وكملت هيفاء:مثل البنيان
جمانه:او مثل الجسم اذا تدهور عليه عضوا حتى سائر جسمه

بالغرفة المديره

المديره:ليه رافعه ايدك وضاربه زميلتك
علا:ليه تغلط في بنت خالتي
المديره:وبنت خالتك ماجاءت وشتكت
علا:ليه تبيني استنه لمن تجي وتخبركم
المديره:وانت ياصاحبة الشئن ليه صاكته
ليال:بنت خالتي وفت وكفت قامت بلازم
المديره:كتبوا تعهد انتوا الثنتين انكم ماتتعرضون لها مره ثاني
علا+ليال:مو بس احنا حتى اهي مو على راسها ريشه اول أهي وبعدين احنا
المديره:الله يصبرني عليكم يلى كتبي وقعي

وكتبت اهي بالبدايه وقعة وبعدها كتبنا وقعنا وطلعنا من غرفة لمديره ورحنا لفصل

بالفصل

زينه:بشرو
علا+ليال:انتصرنا
لجين:واهي شوا سووا معاها
علا:انا قلت لها لاتحط راسها براسي لان بطلعها اهي لغلطانه
هيفاء:شوا قلتي للمديره
ليال:لمديره تبي بس انا وعلا نكتب تعهد وقلنا اول اهي ومن بعدها حنا
أصايل:تستهلون باسه على لجبين.......وبستهم
جمانه:ماينخاف عليكم
علا:سمعتي خلك تقربين لنا مره ثاني
المعلمه:شرايكم حتى انا ارسلكم لأداره وكل وحده تاخذ على الثاني تعهد
زينه:ادريبك يااستاذه مايهون عليك
المعلمه:خلاص كملوا بعدين خلينا نرجع لدرس

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
بالجامعه

الدكتور:علاء اذا فيك النوم ليه حاضر
علاء:الليله بأكملها مانمتها
الدكتور:وليه تحل قضيه بمركز الشرطه
علاء:لا بس بقيت احد يطالعني منه
الدكتور:تنكت حضرتك يلى قوم اطلع بره
علاء:والله انت الي سئلتي والا انا ميت على محاضرتك بناقص مانحضر

وآخيرن الدوام لمدرسي خلص وسرينا على لبيت بعد ماتفقنا ان ليوم نروح السوق مع بعض لمدراسه اخذتنا

في بيت شاكر

جلال:يمه ابوي جه
سوزان:ايه
جلال:اجل مع السلامه
شاكر:وقف مكانك
جلال رفع حواجبه ولتفت:نعم يبه
شاكر:متى تتئدب بدال ماتخلص دراسه وتجي تعاوني بالشقل هايت وانا اركض وراك وخلص مصايبك قولي شسوي معاك
جلال:انا قلت نسيت لموضوع
شاكر:شالستهتاريه عندك
علا:يبه اسحب منه سيارته ومنه من اطلعه خله يتئدب ومايزعل ابوه
شاكر:هات لمفتاح اختك صاجه
جلال:تفضل
علا:عدل شغلك يبه
جلال وهو يحط ايده على لحيته وبنزلها:اوعدك بعدين

في بيت عبدالله

هيثم:غدا هني محل مايسري يمري
أقبال:اجلس لجين جيبي صحن لخوك
هيثم:لا ماابي
لجين:تفكر اذا سويت كذا ابوي بيصفح عنك ومابيكلمك
عبدالله:شرايك احبسك سنه كامله بالبيت وماتطلع
هيثم:ليه خروف انا
عبدالله:حتى لبهايم اذا نحبست اركدت الا انت
لجين:يبه كان خليته هناك يحبسونه عشان يكون عبره لغيره واهم بطريقتهم يعلمونه حسن التصرف
عبدالله:اذا الدوام حسوا ان لك ملف عند الشرطه بيفصلونك
هيثم:اتوبه مااعيدها
عبدالله:نشوف

في بيت ضياء

ليال نمت من شدة التعب وماجلست الا تمان بالليل يالله يمديني لوقت ارتب كتبي واذكر وراي تمشه بالسوق

علي:اختي لحبيبه شقاعده تسوي
ليال:عندك اعيون وتشوف
علي:نطلع الليله انا وانت وعلاء
ليال:آسفه الليله انا مشغوله
علي:وش مشغوله ابه
علاء:علي دبرها مو حاله انا مو بنت اجلس بالبيت
علي:قول لختك
علاء:اذا طلعتي معنا ابوي مابيقول شي لنك دلوعت ابوك
ليال:واذا كنت دلوعت ابوي
علي:هذا الي بصكها بالكتاب
ليال:بسايركم هالمره توصلوني السوق عند ربعي وتسرون مكان انتوا ماتبون

في بيت سليم

منذر يفتح لباب خلصه ويمشي مثل الحرامي
سليم:ليه ناوي تسرق من لبيت شي
منذر:لا ماابي ارجكم بصوتي
سليم:انت مرجوج يمكن حتى المجنون احسن منك
منذر:يبه انا توني خلني اعيش مراهقتي
سليم:ومراهقتك متى تخلص بمراكز شرطه
جمانه:يبه حطه بمركز الطب النفسي وافتك منه منه تريح راسك منه
منذر:ليه مايحطك انت يمكن تلقين طبخك هناك
سليم:الله يصبرك ياطولت لبال

في بيت سيف

جمال وهو فاتح لباب يغني ويرقص مانتبه ان في احد يستناه على نار
جمال:علمته لكتابه وكتب خاين علمته الصراحه وطلع شاذاب شاذاب علمته لكتابه وكتب خاين علمته الصراحه وطلع شاذاب شاذاب الا هم يافلان ولجل أرموش لعروسات قله زفتها لخميس لجاي وتريد اتشوفك
سيف:ليه فاتحين لبيت ديسكوا هلي داخل بشراع ومداع
جمال:يبه انت متى جيت
سيف:مين لمفترض يسأل هالسؤال
جمال وهو يلعب بجواله:انت تفضل سيف امر
سيف:تروح تنضب بغرفتك وماتطلع منها
جمال:اوامرك على لعين وراس.....وانا مازلت العب
سيف:حاكني عدل اترك لجوال ماراح يطير
أصايل:يبه انا سايره ولاحسن يبه انك تقفل عليه لغرفه
جمال:وانت وين سايره مو حاله اهي تطلع وانا اجلس بالبيت مين الرجال انا او اهي
سيف:لمن تكون تصارفاتك عاقله ويتقبلها النمطق

عند زين بالبيت وهو يكلم جلال

زين:جالس اوامر قراقوش
جلال:مافيك تدبرها وتطلع
زين:الا انا جاي والوالد قافل لباب يفكرني ولد عمر 14سنه
جلال:اذا انت قافل لباب انا صادر مني السياره
زين:يلى باي اشوفك عند لؤي....وسكرنا من بعض

وبجيت علا

علا:نام زين فاهم ياقشطه بكره وراك دوام
جلال:على وين على وين
علا واهي متخصره:لحكومه اذنة لي ليال تستناني
جلال:جاي بس اجيب جوالي

بالشارع عند بيت جلال

وطلعنا بره وعلي واقف يم السياره وبس شاف جلال مسك بطنه وجلس يضحك

علي:افراج ههههههههههههههههه والا هربان هههههههههههههههههههههههههه
جلال:مثلك هربان
علاء:احنا مو هاربنين طالعنين بأمر ابوي وانت كيف
جلال:حطيت مخدتي ولحفتها وكني نايم
ليال:بسرعه اتصال مني وخلي الكل يعرف انكم هربتوا

وركبنا السياره لان حسينا ان الأنوار تولعت بالبيت كأن عزرئيل جاي يمنا وبياخذ ارواحنا وصلنا على منتجع سنتريا

بالمنتجع

جمانه:مساء الخير على الشعب الذيذ
ليال+لجين+علا+أصايل+زينه+هيفاء:مساء الفل والرومنسيى
جمانه:يلى شنوا عشاء خلونا عشان نتسوق عدل
علا:همبرجر على السريع ومشروب غازي

عند الشباب في احد المطاعم

لؤي:كيف خلصتوا
علي+علاء:اتحججنا بختنا ان بنطلعه
جلال:وانا لوالد مسكين اذا دخل غرفتي يفكرني نايم لاني حطيت لمخده وحطيت فوقها اللحاف
جمال:وانا شفلت المسجله وطولت عليها ومغفله بيسمع الصوت ويفكرني داخل
زين:وانا حاط سلم يم لغرفه نزلت منه مسكين لوالد
هيثم:وانا استقليت نومت ابوي وعندي نسخه ثاني من مفتاح غرفتهم حطيته عشان اذا يبي يفتحها ماتنفتح
منذر:وانا اتعلثت بدواء أمي طبعآ كلشي ولا لوالده وانت يالدبلوماسي
لؤي:شفلي طلبني وسرت واسامه ماشرف ليكون ربطوه
علي:كان زين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
في بيت حسين

اسامه:يبه اسمحلي اني اطلع
حسين:هذا وانت طيار بوظيفه حكوميه وتسوي كذا شخليت لدكتور
اسامه:خليت له العمليات
حسين:انا لازم ازوجك بقرب وقت وروح لحين وعدل لي السياره مافي طلعه
اسامه:افففففففففف شالحاله وين الحريه

بالسوق

ليال:شوفي شرايك بالبلوزه خلينا ناخذها
علا:واكي
جمانه:يلى خلونا نركب قطار لموت
زينه:حلوا
هيفاء:شنوا هذا
زينه:احزام على لخصر اربطه وارقص انا حياتي الرقص
أصايل:اجل عطينا ابروبه
زينه:تكرمي
لجين:حلوا هالشاب كنه من كوكب ثاني شوفي اشعره مثل لحرير
ليال:الحمدالله لبنت استخفت
لجين:ياي ياليته يجي يزوجني

بالمطعم

علاء:اووووووه الطيار الحصار انفتح
اسامه:بالحنه ورنه وماكوا فايده والله يطول بعمرأمي قلتله ان خلتي تعبانه وطلبت اني اوديها لمستشفى
لؤي:شوا الحل مع الأبهات حقينا
علي:ان احنا نكون الأباء وهم الأبناء ونشوف شنوا يعملون
منذر:كان يصعون ازيد منا
جمال+لؤي+اسامه+علي+علاء+هيثم+جلال+منذر+زين+:هههههه ههههههههههههههههههههههههههه

بالسوق بالكفتريا

ليال:اووووووووه الساعه وحده صيفنا وهم ماجاو
علا:علي وجلال وعلاء انسي انهم يجون لنا الحين
جمانه:اذا تبون نوصلكم السواق جاي
ليال:بدق عليه

بالمطعم

زين:الا هالسنه ماخبرتونا ااش سويتوا مع خواتكم اول يوم
علي توه بيقول الا رن الجوال:لحظه...الو نعم
ليال:نعامه ترفسك ليه ماجيت
علي:بطى ماالسهره انتهت جيت
ليال:انا بمشي مع ربعي لاتجي
علي:اوكي يلى فارجي
ليال:الو الو سد الجوال
علي:وين كنا اي انا بالبدايه ماعملت لها شي بس وصلنا المدرسه فتحت لباب ونزلتها وحدفت عبرتها
جلال:وانا نزلت ونست الشنطه ورجعت لها ورميتها من النافذه بس ماسلمت دعت علي
علاء:وصقع معانا وكملها علي ومسك شعر اخت جلال وبعدها من السياره ومااكتفه وخرب تسريحة شعرها
جلال:ترى تنتظر لفرصه
علي:ماتشوفني ماجيت بيتكم اعرفها
منذر:وانا وجمال سوينا سباق وبدينا نسرع واختي خافت ومسكت ايدي وقبل ماتنزل رمت اوراقي بالأرض
جمال:وانا بتفتح لباب ومسكت ايده وقفلة لباب وبعد ماوصلنا نزلت ورمت على النافذه حجره اخدشت النافذه القداميه
هيثم:وانا وانا دورت ابها في الدوار
لؤي:وانا واهي نازله سكرة لباب على زي لمدراسه وانا مانتبهت وحركت واهي تلوح لي اني اوقف لها
اسامه:اختي تموت شي اسمه أغاني انادي لها واهي حاطه السمعات وبالنهايه سكرة النافذه على راسها وقبل ماتنزل اضغطة على الدركسيون وزمرت
علي:وانت مع اختك
زين:انا ماوصلت احد لسى
جلال:احسنلك لخوات بالوه
زين:على فكره انا بسافر تامرون على شي
علي:على وين
زين:على ماليزايا
لؤي:ليه عندك شغل
زين:بجيب التؤام
اسامه:اوووووه ذكرتي الله يذكرك بالشهاده بعد بكره رايحين سياحه ماليزايا هذا انا بوفي بوعدي
منذر وهو يصافر:الطيار بيسفرنا على احسابه من وين مصلي
جمال:اجل الصياعه بتقوم هناك

وتموا الشباب يتحاكون وعلموا اسامه شنوا حصل لهم من أبهاتهم على سالفة مركز الشرطه ونقضت الليله بالعب والضحك والتخطيط شنوا راح يسون بماليزايا

بالمدرسه

الأستاذه:صفوا على جنب انتوا السبعه والبقيه تسير يلى شرفوا عند المراقبه

وسرينا واحنا ماندري على ايش وشنوا سوينا او ارتكبنا خطا بالطابول كان مافيه الا احنا مقتصدينا

عند المراقبه

المراقبه:شازي الي انتوا جاين ابه بترحون على سهرى او جاين عرض ازياء مومدراسه ذي صالون
جمانه واهي تطالع بزي:مافيه اي شي
المراقبه:شوا هالكتابه كاتبه اسمك وشعر
جمانه:خفت أضيعني أمي وكتبت اسمي أظن مافيها شي
المراقبه:وانتي مسوته مثل بدلت الرقص
زينه:انا ماتخيل نفسيه بدون رقص قلت يمكن يطلع نظام فيه تعلم القص
المراقبه:وانتي ياخنوا حاطه الجيوب وزي فضي
هيفاء:وانا اقلب بالمجله شفته وعجبني وقلت مابحرم نفسي ومكتوب عليه آخر موضه شوفي حتى سحاب حاطه بالجنوب عند أطراف أزي من تحت
المراقبه:وانتي يابرنسيسى ليه مسويه لك علاق وفتحت الصدر مفتوحه بالزايد
لجين:قلت يمكن وحده تشوفني واعجبها وتخطبني لخوها
المراقبه:وانتوا يا شهرزاد شالزي من امته نحط قمصان مع الزي
علا:ومافيها شي لقميص أمبكر ولونه مطابق للون الزي وشفيها كلها القميص من داخل وحاطه على لمصم زيج منه وعلى الخصر عادي روغي
ليال:وانا زايده علها انه فرنسي وفيه تكسيرات ولون القميص موفي وكاتبه اسم أمي وابوي يمكن وحده تجي وتنتحل شخصيتي وانا عندي دليل ان اسم أمي وابوي مكتوب
المراقبه:والله وهذا انا حلفة بالله ان جيتوا بكره كذا فصل ثلاثة ايام وماتجون الا بمهاتكم ويلى على صفكم
وقبل مانطلع قلنا كلنا بصوت واحد:انشوف على حسب لمزاج

بالجامعه

علي:دكتور انا لخيل حقي تاخر في الولاده
الدكتور:اعرضها على دكتور بيطري يمكن فيها شي
علي:لا تفاول عليها كلشي ولا الكساندرا
الدكتور:وبعد مسميها