عنوان الموضوع : فديت جناني إذا كان بمزاجي وعنادي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هآآآآآي على احلى اعضاء في الدنننيييييا ..
كيفكم ان شاء الله تمام ..
.. هذا جز ثاني .. من روايتي الثانية .. (أذا كان عندك دبلوم لكاعة فأنا عندي ماجستير لعانه .. )
اسمها راح يكون غير طبعا .. راح تكون في شخصيات جديدة .. مع دخول بعض الشخصيات السابقة
كضيوف شرف خخخخخ ... راح تكون اكشنها هذي المرا. . غيييييييير .. عن الاول .. هع
البآرتات ... ماراح يكون لها يوم محدد ... مثل اول .. على حسب التفااعل
راح انزل ..

الا يبي ينقلها .. ينقلها بس بذكر الاسماء ...
حايستهم |او | الانثى الجريحة ....
ماراح اسامح الا ينسبها لنفسه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ(1)ـــآرت الاول ..



موب أنا اللي بس أحبـه
كل مافيــني يحبه ..
[ أنـا أحبــه ]
و رعشة كفوفي تحبه
ودفتر أشعاري وشباكي وجدراني تحبه
حتى صمتي لو سألته عن غيابه .!
قال: أحبـه


آآآآآآآآآآآخ ... ياربي انا ليه .. ماقلت له .. هبلة طووول عمري .. هبلة ..
بس والله الكل وحشششششتني ... الكل راح .. مافضل غير انا .. رجعت لحياتي ..
لوحدتي .. مرا ثانية .. اوووووووف ..
بيهو :: بدق على مراد .. اشوفة وين .. وربي طفشت ..
اخذت جوالها .. وجلست بعدها تضحك قبل ماتدق على مراد ..
نزجع ليوم زواج فوفو ...
مراد :: مجنونه .. جالس على قلبك ماراح اساااافر .. واحبك يادووووبا ..
بيهو بفرح :: قول قسسسسسسسسسم .. ماراح تسسافر يعني ..
مراد :: ايوا .. ماراح اروح مكان .. مقدر اترك قلبي .. و اروح ..
بيهو :: تيب اوووووووص ..
مراد :: هههههههههههههههههههههههههههههههه ... وش فيها خدودك احمرو ..
بيهو :: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. مراد .. اصكت خلاص ..
نواف :: اوووووخص .. والله وطلعتي تستحين ..
بيهو :: نواافوهـ .. اذا ماسكت .. بالي في رجل فاهم ..
نواف :: طيب .. طيب .. سكتت .. هع ..
بيهو :: مالت ..
نواف :: عليييييييك ..
بيهو فسخت صندلها ورمته على نواف ..
نواف :: آآآآآآآآآآآآآآي .. وجع .. ان شاء الله ..
سعد :: هههههههههههه .. وربي قنييييييصة .. تستاهل ..
بيهو :: ودك .. تجربها ..
سعد :: لا .. اهوا سكتت ..
بيهو :: ايوان .. تعدلوا .. لازم يعني .. افرد عضلاتي هع ..
الكل ضحك .. ههههههههههههههه ..
بعد نصص ساعة من الحديث المتواصل .. الكل راح بيته ..
ماعدا بيهو و مراد ...
مراد :: متى رايحة البيت ..
بيهو بدون ماتناظر فيه :: دحين ..
مراد :: اشبك منزله راسك من اول ..
بيهو على نفس الوضع :: احم .. ولا شئ .. يالله باي ..
قامت من مكانها ... وراحت ..
مراد :: اوووووووف .. ليييييييه ماتنطقها و تريحني وتريح نفسسها من العذاب لييييييييييييييييييييه ...
ضرب راسه بخفه .. اووووف نسيييت اعطيها ..
لحقها مراد بسرعة قبل ماتطلع من القاعة ..
مراد :: بيهووو .. لحظة ..
بيهو لالالا ليه لحقني اوف :: احم .. هلا ..
مراد :: ممكن ترفعين راسك ..
بيهو :: لا ...
مراد :: ليييه ...
بيهو بصوت مبحوح :: ولا شئ ..
مراد قرب من اذنها :: لاتبكين .. يادووبا .. ماراح اتركك .. ولا يوووم فاهمه .. حتى لو ماتبيني ..
بيهو ::.....................................
مراد لاشعوريا ضمها لصدرهـ .. بيهو تمسكت فيه وصارت تبكي اكثثثثثثر ...
مراد :: بيهو خلاص لاتبكييييين ..
بيهو بعدت عن مراد ومسحت دموعها :: باي ..
وراحت بسرعة ..
بيهو :: اووووووووووووف .. خلني ادق عليه بس ..
دقت بس مارد عليها .. رمت الجوال .. وقامت من مكانها ..
وراحت اخذت اللاب وفتحت المسن .. كان توبيكها >> تكفين ياضيقة الصدر فكي ازارير التعب وارحميني ..
بيهو :: يؤؤؤؤؤؤؤؤ ... هذا لين الحين فاتح .. ياربي مين هذا ...
جاتها رسالة تنبيه .. >> كان توبيكه ... admnt 7bk >> اكيييد عرفتوهـ خخخخخخ ...
بيهو :: نعم .. خييير وش عندك ..
....... :: الناس تسسلم .. مو تصير دفشششه ..
بيهو :: انت وش سالفتك .. ترا طفششتني .. وش تحس فيه ..
...... :: احس اني مرضان ..
بيهو :: ان شاء الله بعدها الموت ..
...... :: وجع .. فاولي زي العالم والخلق .. موت مرا وحدهـ. .
بيهو :: علشان افتك .. من خشتك في ايميلي ..
..... :: على العموم .. اذا ودك اقولك .. وش ابي فيك .. تعالي على هذا
العنوان ..........................>> قالها العنوان وقفل ..

بيهو :: اية يصير خييير ... اووف .. المشكله لقافتي .. ماترتاح الا اذا رحت ..
بس اكيييد .. راح يسسوي شئ .. مالي الا اخذ الشلة معي .. خلني ادق عليهم ..
دقت عليهم .. كلهم .. و مارضوا يجون ..
اوووووووف .. مالي الا اكلم مراد .. بس اكيييد بيخاصمني ..
ماعلي .. تعودت .. هع .. خلني ارجع لاكشن ..
قال ايش اعتزل .. مالت بس .. خخخخخخ ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
عند البنات في المدينة ..
بنو :: وش تتوقعون بيهو بتسوي ..
امون :: ابشرك .. رجعت للجنان حقها ..
بنو :: ههههههه ... مستحيل تتوب ..
اسوم :: بنات .. وش رايكم نروح عند وجدان .. نتسلى شوي .. بدل الطفش الا حنا فيه ..
بنو :: طيب. . خلينا بألاول نأخذ راي الاهل ... قبل مانتصل عليها ...
امون :: صح ..
راحوا البنات .. و وافقوا الاهل بعد طلعت الروح خخخ ..
بنو :: بناااااااااااااااااااااااااات .. يس بنروح فله .. خلونا ندق على وجدان ..
اسوم :: انا حدق عليها .. اخذت جوالها ودقت عليها ..
وجدان :: هلا والله ..
اسوم :: هلابك .. كيفك .. ايش اخبارك ..
وجدان :: تمام .. كيفك انتي وكيف البنات ..
اسوم :: الحمدالله .. ماعلينا .. الموهم .. جوجو .. ايش عندك الحين ..
وجدان :: والله .. ولا شئ جالسة مقابله خشتي .. وطفشان ..
اسوم :: طيب .. انا والبنات طفشانات وكارهات انفسنا .. بس مقابلين بعضنا ..
وقررنا نجيك ..
وجدان :: اية تكفوووووووون .. تعالوا وربي مت طفش مليت لوحدي ..
اسوم :: نص ساعة ونكون عندك ..
وجدان :: طيب .. انتظركم .. سلام ..
اسوم :: سلام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
عند وجدان ..
وجدان :: مامااااااااااااااااا .. يمااااااااا ... امييييييييييييي
ام وجدان :: ها .. ها .. وش بلااااااااك تصارخين ..
وجدان :: ابد .. بس كنت اجرب صوتي ..
ام وجدان نزلت النعال و رمته على وجدان :: مالت عليك وعلى صوتك ..
وجدان :: ههههههههههههه ... مقبول هيام وجدان ههه .. الموهم يمه. . البنات بيجون الحين
ام وجدان :: مين البنات ..
وجدان :: اسوم وبنو وامون ..
ام وجدان :: اها .. الله يحيهم .. روحي بخري المجلس .. اجل وجلسيهم فيه ..
وجدان :: طيب .. يمه متى بتخلص الغرفة هذي .. وربي انكبنا بسبتها ..
ام وجدان :: روحي اسألي ابوك مو تسأليني ..
وجدان :: طيب .. طيب ..
راحت .. للمجلسة ..
ام وجدان تذكرت شئ بصراخ :: بنت وجدااااااااااااااان .. اوووووف ...

عند وجدان ..
سمعت صراخ امها وهس تناديها .. بس طنشت .. دخلت المجلس ..
وجدان بقرف :: ويييييييييييييع وش القرف هذا .. اف ايش الريحة الخاايسة ..
...... :: جواد .. مين ذي ..
وجدان تصنمت مكانها لما سمعت الصوت ..
جواد وهو سكران :: ههههههههههه ذي اختي المبزر .. ههههههههههههههههههه
..... بعصبيه :: ليش تدخلين هنا ..
وجدان ضلت تناظر فيهم وبس :: ..........................................
...... قام من مكانه ومسك يدها وشدها بقوهـ وطلعها من المجلس وبعصبية :: لاعاد تدخليييين هنا فاهمه
وجدان بعصبية :: لا .. مو فااهمه .. وبعدين هذا بيتنا .. فااهم ..
قرب منها :: ههههههههههههه .. ضحكتيني .. اقول ضفي بس يالبزر ..
وجدان :: انا مو بزر فاااااااهم ..
...... :: بزر ونص ..
وجدان ضربة كف :: طراااااااااااااااااااااااخ .. لو تقول بزر .. اذبحك فاهم ..
وراحت بسرعة .. دخلت البيت ..
وجدان :: يمة .. ليه .. ماقلتي لي ان جواد وصاحبة في المجلس ..
ام وجدان :: ناديتك بس انتي .. ما جيتي ..
وجدان :: الحين البنات فين اضيفهم ..
ام وجدان :: يا في الملحق او في غرفتك ..
وجدان :: الملحق نضيف ولا لا ..
ام وجدان :: ايوا .. امس نضفته .. بس يبيله ترتيب
انتي روحي تجهزي و انا ارتبه ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >
اعرفكم على عائلة وجدان ..
ابو وجدان :: كبييير في السن عمرهـ 67 سنة .. عندهـ اراضي و املاك .. مسلمهم لودهـ الكبير ..
ام وجدان :: عمرهـ 50 سنة .. فلاااوية .. الا يشووفها مايقول عمرها 50 سنة هع .. طيوووبة ..
جواد :: عمرهـ 26 سنة .. فااشل درجة اولا .. صايع وسكير ... ماسك حلال ابوهـ .. ومضيع نصهـ ...
وجدان :: عمرها 19 سنة .. طيوبة وعلى نياتها .. ضعيييفة .. بس دايم تحاول .. تقوي نفسها
وماتبين ضعفها .. >> راح تعرفونها في الروايه اكثثثثر ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
راحت وجدان بدلت ملابسها ..
لبسة فستان قصير لفوق الركبة بشوي .. كلوس لونه وردي .. تركت شعرها مفلوت رفعت القصة
وحطت مييك اب خفيف .. ونزلت تحت تنتظر البنات ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>

عند بيهو ..
بيهو :: يؤؤؤؤؤ .. مراد .. ليييييييييييييييييه ..
مراد :: بيهو .. انتي مجنونه .. مو صاحيه .. ودك تروحين .. وانتي ماتعرفين مين هوا هذا
بيهو :: مراد .. انا رايحة رايحة .. اذا تحب تجي معاي تعال .. غير كذا محد حيقدر
يغير رايي ..
مراد :: طيب .. ياعنيييييييدة .. راح اروح معاك .. و اشوف وش السالفة .. وحسابك معي بعدين
بيهو :: يؤؤؤؤؤؤؤؤ .. مراد .. خلك عادي .. لاتصير كل شئ لالالالالالالالا ..
مراد :: طيب .. طيب ..
بيهو :: ايوان .. وينك دحين ..
مراد : في البيت ..
بيهو :: يعني فاضي صح ..
مراد :: يب .
بيهو :: مرووووووووووودي ..
مراد :: ايييييه .. هو فيها مرووودي .. اخلصي وش عندك ..
بيهو :: تكفى تكفى .. وربي طفشاااانه وزهقااااااانه .. وكأأرها عمري .. ابي اطلع. .
مراد :: عندك خمس دقايق .. اذا ماطلعتي .. مافي طلعه ..
بيهو :: خلها عشر ..
مراد :: انا عند الباب .. واقف .. خمس دقايق. .
بيهو بفرح :: ثواني وانا عندك .. يسسسسسسس .. مشششكور .. وقفلت بسرعة ..
مراد :: هههههههههههههههه .. مجنونه ..
بدلات ملابسها بسرعة لبست عبايتها .. و ارسلت رساله لعيوش .. وطلعت من البيت على طول
مراد :: تأخرتي دقيقة ..
بيهو :: ماعلينا .. اهم شئ اني بطلع طفششت .. وين بنروح ..
مراد :: امممممممم .. وين ماتبين ..
بيهو :: نصيحة .. انت اختار .. ولا الله يعينك وين بوديك ..
مراد :: اجل .. خلينا نروح نتعشى .. وبعدين نشوف وين نروح ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>
عند وجدان ....
ظلت برا في الحوش تنتظر البنات ..
وجدان :: قالت نص ساعة .. فين ضفو .. دقت على اسوم ..
اسوم :: خمس دقايق ونكون عندك ..
وجدان :: هههه .. يالله باي ..
اسوم :: باي. .
وجدان :: كح .. كح ..
...... :: صحه ..
وجدان شهقت وناظرت وراها :: بسم الله .. انت من وين تطلعلي .. اوووف ..
...... :: من السماء .. وبعدين وش مطلعك .. بهذا اللبس هنا ..
وجدان :: انت .. وش يخصك .. ابي اعرف .. اووووووووووف ..
........ مسك يدها بقوهـ :: لاعاد اسمعك تأففين فاهمه ..
وجدان بعناد :: لا .. مو فاهمه .. واترك يدي ..
...... :: ماراح اتركها ..
قطع عليهم صوت الباب ..
وجدان دفته بقوهـ :: وججججججع .. غبي ..
...... :: راح اعلمك منو الغبي .. ورجع دخلت المجلس ..
وجدان رتبت نفسها .. وراحت فتحت البآب ..
وجدان :: اهليييييييييييييين .. تو ما نور المكان ..
اسوم :: منور بوجودك ..
وجدان :: ياكم ...
دخلت في الملحق .. وجلسسوا يسولفون شوي ..
وجدان :: بناااااااااات .. اسمعوا بقولكم شئ .. خطييييييييييييير ...
بنو :: ايش هوا ..
وجدان : اسمعوا ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
عند بيهو و مراد ..
بيهو :: بس خلاااااااااااص .. شبعت ..
مراد :: وين شبعتي ما اكلت شئ ..
بيهو :: بطني صارت فل .. خلااص .. ماني قادرهـ اتنفس ...هع
مراد :: لازم تروحين لدكتور يعطيك حبوب فتح الشهيه على اكلك هذا ..
بيهو :: لا ما يحتاج .. الحين فين نروح ..
مراد :: امممممممم .. مدري ..
بيهو :: وش رايك نروح البحر .. من زمان عنه .. ولا اقولك .. نروح الاصطبل ..
مراد :: طيب .. نروح ..
اكل مراد .. وبعدها دفعوا الحساب .. وراحوا للاصطبل .. وصلوا ..
بيهو :: اآآآآآآآهـ من زمااااان عنه ..
مراد :: لاتقولين بتركبين الخيل ..
بيهو :: تكفى لاتقول لا ..
مراد ::: ايوا .. لا ظهرك بعدين يوجعك ..
بيهو :: عااااادي .. مايهمني .. اهم شئ اركب .. وربي حمووت واركبه ..
مراد :: لا .. يعني لا...
بيهو :: اصلن ليه استأذن منك .. بركب يعني بركب ..
وراحت ..
دخلت الاصطبل ..
بيهو :: ييييع .. ايش الريحة هذي ..
مراد :: بيهو انا قلت .. اوووووووووووووف .. اش هذا ..
بيهو :: تقال احد ميت هنا .. الريحة مرا تقرف ..
مراد :: خلينا نشوف من وييييييين طالعة ..
صارا يمشون ..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآهـ ..
مراد :: ايش فييييييييك ..
بيهو :: مين هذا ..
مراد :: وين ..
بيهو :: الا هنااااااك ..
مراد :: خلينا نطلع بسسسسرعة ..
بيهو :: لالالالالالا .. خلينا نشششوفه .. يمكن ما مات ..
مراد :: اكيييييد ميت ...
بيهو :: انا بروح اششوفة ..
راحت لعندهـ ..
بيهو :: مراااد ..........................
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>
عند البنات ..
بنو :: اووووووومااااااااااااااااااااااااااااااااااا ...
امون :: اخوك مرا مايسسستحي .. في البييييييييت ...
اسوم :: هذا كييف .. يمسسك .. مو من حقة ..
وجدان :: وجع يرفع الضغط .. وربي انا قفلت معااااااااي .. وبالعافية ماسكة نفسسسي ..
بنو :: وش اسمه تعرفيه ..
وجدان:: لا .. اصلن اول مرا اششوفة .. وبعدين الا يقهر ... من لما شفته وهو بس يتحكم
فيني .. وجواد عندهـ عااااااااااااااااادي ..
بنو ::: اخووووووووووووك انساااااان مدري وش يحس فييييييييه ..
اسووم :: كيف خشته ..
وجدان :: مدري ..
بنو :: الحين .. شفتيه كذا مرا في اليوم .. وما لمحتي شكله كيف ..
وجدان :: الا ... بس يعني .. وش ابي في شكلة ..
بنو :: اعترف .. هو حلو ..
وجدان :: مدري ..
امون :: بتقولين مدري .. بذبحك ..
وجدان خافت :: طيب . امممممم .. هوا حليييو .. و مملووح ماعليييه ..
بنو :: اوووووووهـ .. و ماخقيته عندهـ ..
وجدان :: ويييييع .. لا .. مالت علييييه .. تكفووون بنات .. غيروا .. السالفة .. وربي قلق ..
عند البآب ..
.... :: ههههه .. اجل مملوح و حلييييو ... خخخخخخخخ ... هين ياوجدان ..
ان ما علمتك الادب ...
سمع صوت .. ورجع على طول للمجلس ...
...... :: جوووواد ... جواد .. قووووم .. اوووف .. متى بس تبطل الا تشربة .. متى ...
اخذ مفاتيحة .. وطلع من المجلس ....
وجدان :: اووووووووووووووووووووووووووووووووف ...
...... ::: انتي ماتفهمين ..
وجدان :: لا ما افهم .. وخر عني .. مالت عليك ..
.... مسكها وحجزها على الجدار :: انا مالت علي ..
وجدان بألم :: آآآي .. ايوا مالت عليك .. وخر عني ..
..... :: واذا ماوخرت وش بتسوين يعني ..
وجدان استجمعت كل قوتها و صرخت :: بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااات ...
طلعوا البنات ...
بنو :: وجع يوجع العدو .. وش فيه ..
اسوم :: خيييييييييييييييير .. من حضرتك ...
وجدان :: بعددددددددد عني ...
...... :: يعني بخاف الحين لما تجمعين البنات ..
وجدااان :: اموووون لحقي علي .. وربي حمووووت .. كح كح كح كح كح ...
امون :: هيييييييييييي .. يا الاخو .. وش عندك .. وراح ماتوخر ..
...... :: اووخص ابو عرادهـ ..
امون :: بتتركها ولا لا ..
...... بعناد :: لا .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
امون :: علشان تحرم معد .. تقول لا .. وخر مالت عليك وعلى الا خلفوك ..
.... بألم :: وربي راح تندمين ياوجدان ..
وجدان كانت تناظر فيه وتكح من الألم ...
طلع من البيت .. والبنات راحوا لعند وجدان ...
بنو :: وجدان .. انتي بخير ..
وجدان بتعب :: كح .. بنات .. البخ كح .. في الغرفة .. كح .. كح .. كح .كح ..
اسوم :: امون .. روحي جبية بسرعة ..
امون دخلت البيت .. وطلعت للغرفة وجدان .. ونزلت بسرعة علشان ماتحس ام وجدان بشئ


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
عند بيهو ...
مراد :: وش فيييييييك ...
بيهو :: مراااااااد .. ما مات .. بس جرحة متجرثم .. لازم نأخذهـ على الدكتور ..
مراد :: اكيد الشرطة راح تجي .. ويمكن تتهمنا ..
بيهو :: امممممم .. ما عليييييك ... انا عندي الحل .. امشي بس ..
مراد :: وش الا في بالك ..
بيهو :: خلينا نأخذهـ الحين .. وفي الطريق اقولك ..
مراد :: طيب ...
اول ماقرب منه مراد ..
..... :: راح يــــ.....ـــــ...ـــذبــــــ...ـــــحـــــ.....ــ ـــــوونــــ....ـــكم اطـــــــ......ـــــلعــــ....ــــوا بسرعة ..
بيهو :: وش يقول ..
مراد :: مدري. ..
بيهو :: بسرعة .. خلينا نأخذهـ. ..
مراد حمله على كتفة .. و وداهـ السيارة ..
في الطريق ..
مراد :: الحين وش راح تسسوين ..
بيهو وهي تأخذ جوالها :: الحين اقولك بس دقيقة ..
الو .. روز .. اسمعي .. اباكي تروحي الحين .. عند ............................................
روز :: طيب .. ليه ..
بيهو :: روز اسمعي الكلام وبس .. باي
روز :: اوووف .. طيب .. باي ... اوووف .. وش صاير اكيد في مصيبة ..
لبسة عبايتها وطلعت من البيت ..
وراحت حق معاذ .... >> الله يعينه ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
عند البنات ..
بنو :: كيفك الحين ..
وجدان :: الحمدالله احسن ..
بنو :: وجع .. هذا وش يحس فيه بس ..
وجدان :: اوووف .. مدري .. مدري ..
بنو :: الله يسستر منه بس ..
امون: : واضح ان وراهـ سألفة ولازم نعرفها ..
وجدان :: بس كيف ..
اسوم :: بيهو .. نقولها .. و تطلعنا كل شئ عنه لو نبي ..
وجدان :: مين بيهو ..
اسوم :: بيهو .. ماغيرها ... بنت اختي ..
وجدان :: اهاااا ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>
عند روز ..
روز :: اووووووف .. مابقى غير معاذوهـ .. ويييع ياكرهي له ..
دقت عليه ..
معاذ رد وصوته كووله نوم :: هااا .. مين ..
روز :: قوم قامت عليك طوفة ..
معاذ :: وش تبين ياقلك ..
روز :: اطلع الحين براء البيت بسسسرعة ...
معاذ :: ليش ..
روز بصراخ :: اطلع وبس .. الشغله ضرورية .. وقفلت ..>> اووخص ياقوي .. هع
معاذ :: وش بها ذي .. اكيد في شئ ..
غير ملابسة .. ونزل لها ..
معاذ :: خير .. وش فيه ..
روز :: خلنا نروح .. لصاحبك ماجد .. بسرعة ..
معاذ بأستغراب :: ليه ..
روز :: مدري عن بيهو و مراد ..
معاذ :: وش السالفة بيهو و مراد ..
روز :: يؤؤؤؤؤؤؤ .. لاعد تسأل انا خلق مو فاهمه شئ .. امشي وبس ..
معاذ :: طيب اعصابك ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
نهــــــــــــــــــــــــــــــ(1)ـــآية البآرت ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
عوافي يالغلا
متابعتك ان شاءالله
استمري