عنوان الموضوع : رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله رواية رائعة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مسا الخير
طبعا حبيت اشارككم بهالروايةالجريئةشوي وتعتبرالرواية9للكاتبه
ورجامحدينقلهاغيرباسم الكاتبه
‏(ميلوجنون فتاةفي زمن الغزاه)

اترككم مع البداية

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ولامني نسيت الهم من ساعة تحدني همومي وافضحني هالله هالله وافضحني واهوجس كن ماحولي جماعة.........
‏_ياغرام غرام وجع وينك.
غرام: سمي يمه
ام فهد:نظفتي المجلس هلحين الناس واصلين.
غرام:إيه نضفته مع الخدامةونظفت البيت كله خلاص يمه تعبت.
ام فهدبعصبية:وبخرتيه اكيدلأتحركي يالفاجرة.
غرام:يمه ح......
قاطعتهابكف:تحركي ماكون ام فهدلومازوجتك يابنت حصيص ماني ام فهد.مشت غرام ومسحت دمعةنزلت غصب وخذت البخورللمجلس ودخلت وكالعاده كان مافي شي صايروغنت:ارجوك يكفي غياب وردلي حالاتعبان ومحتاجلك يالله متى تردلي لاتقول مدري ولايمكن ولالكن الحين ترجع لي يعني الحين ترجعلي.
جت الخادمة:غرام مامايقول ادخلي غرفه مافي روح براضيوف في إجي_
غرام:خلاص روحي كملي بخورعندالحريم وشوي وابطلع.
الخادمة:غرام بابافي موت مامامافي كويس_انتاواجدزين واناحبي انتاانتامثل بيبي انا_
غرام:وانابعداحبك يالله ابروح قبل ماتجي ماما_
طلعت غرورلغرفتهاوقفلت الباب طالعت للصوره:يبه قربت ادخل العشرين(ورجعت تتذكر6سنوات مرت عليهامن مرض ابوهالحتى وفاته تذكرت قبل ماتوصل ل6سنين كانت مريضةواخوانهاالثلاثه جناوسما22ومحمد18استغربت ان امهم ضمتهم كلهم وعدت من عندهاولاعبرتهاتربةعلى يدابوهاكانت امهاتعاملهابجفاوكأنهاغلطةعمرهاتعلقت بابوهااكثروابتعدت عن امها اكثراشياخاصةعن علاقةالرجل بالمرأه عرفتهاعن طريق ابوهااحيان ابوهايشدعليهاعشان امهاتحملت وسكتت في يوم وفاته كانت تعبانةراحت للمشفى لحوالي اسبوع.
‏*‏*غرام**
مرحبااناغرام عمري19سنةداخلةفنون جميلةتقدرون تقولون ان ماخذه من امي حصه كل شي اناموبيضاانابياضي اصفرذهبي شوي شعري امي ام فهدماتركت لي فرصه اطلع اقصه اواصبغةلونه بني غزالي ولون عيني زرقالان ام امي شاميةانابنتهاالوحيده ماتت واناعمري سنةعشت مع زوجةابوي ربتني مثل بنتهاواحياناتكون صارمه موكثيراحيانابس تغيرت من فتره ولااعرف ليه المهم اكيدتظنوا انامسكينةاوقصتي قصةسندريلا بالعكس انالي هوايه بصراحةاحب اذل الرجال وصاروذليت شباب وأنابنت12سنةطبعادخلت التشاتنق اتسلى دخل واحدماذكرإسمه تعرف علي واتفقنانلتقي في الماركت وكنت ناويةاروح مع السواق بس تفاجأت ان ابوي يبي ياخذني اناومحمدوسماوجنامعاه رحت وكنت لابسه فستان جنزيوصل لحدالركبه وشعري فالته كان شكلي بريئ طفولي بحت رحت بلحالي لقسم الآيس كريم عشقي الوحيدوصرت اختارطبعااناشفته كنت موصيته يلبس جنزاسود وتيشيرت سماوي وطبعاوصف لي شكله من قبل وكان بجدوسيم وحلووطبعااناتعمدت اقول كل كلمةمميزةقلتهاله وطنشته ورحت لعشقي الآيس كريم كنت اتهجى حروف الانقلش بوله وقت ماحسيت بصدرعلى كتفي ويدتمسك العلبةمعاي بعدت عنه بسرعة:شتبي؟رد:بدور _طالعت بغبا:مين بدور اناغرومي_قال وهوشاك:لاانتي بدورانامتأكدمن كذا_قلت بدلع:غلطان يالعاشق_وضحكت كان مصدوم مني قلت وأناارفع خصلةمن شعري:صدمتك صح توقعت وحده بال19صح بس لاتخاف انابعد7سنين ادخل ال19عادي ياحلولنت الاول ولاالأخيرخليك رياضي_ماكنت ادري انه زعل وعصب مسك يدي:انتي يالبزرتلعبين علي انااوريك_شفت ابوي عملت حالي ابكي باباباباشوف ذاوابكي من قلبي جاابوي وتهاوش معاه وطلع الشاب بعدكم يوم دخلت عنفس التشات لقيته وهددني انه بينتقم مني طنشته وكملت هبل وواحدطلب رقمي اخذت رقم واحدارسل رقمه لي ودخلتهم في بعض عملت بلاوي ياكثرهاوحاسه ان هالشاب ربي يحاسبني بعمايلي فيه_
مرت العزيمه تمام وغرام نايمه بسريرهاوقت مادخلت سماوهي تضحك:قومي قومي ياويلك قومي
قامت غرام :شفيك شصاير؟
سما:تقدم لك واحدوامي وافقت وحددناالملكةبعداسبوعين وعادحظك بواحدلقطه ارمل بدون عيال30سنة_
غرام بصراخ:شتخربطين انتي صاحيه

لايمكن اتزوج ابدابدابد.

تتوقعون ليه ماتبي غرام تتزوج؟
وليه ام فهدتناديهاالفاجره؟
وشوسبب هدوءغرام؟
حاجات كثيرةحتظهرفي الجزء الجاي؟
هالرواية جريئةورومنسيةبزياده لان من الجزء الجاي تبدا الاثارة.
شاب بنات سوري عالخطاواتمنى اشوف تفاعلكم لان القصةتبدامن الجزء الجاي ياللي ابنقله لكم الليله ودمتم بخير

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
سوري عالتاخير
ابسألكم لهالدرجةماتبون القصه
اوماعجبتكم عالعموم مشكورين عالمرور
ومجرد دخولكم شي اعتزفيه
شكراكمان مره.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
‏*غرام*
اول ماسمعت ام فهدضربتني وجرتني للملحق ورمتني فيه لاغيرتي رايك بتطلعين
من هنا_صرخت:يمه حرام عليك أنابنتك_شدتني من شعري:حرمت عليك الجنةقولي آمين لحدماتوافقين خليك هنابلحالك في الظلمة_صرخت:لايمه اناموافقةبس لاتخليني بلحالي_ام فهد:وإن عملتي شي والله لعيشك هناطول عمرك.دخلت غرفتي ياللي لازمتهالاسبوعين جايوم الملكةلبسوني فستان بدون حمالات لونةعودي وفيرواشعري وحطواتاج ضغيروركبواطرحةعوديةفي اطرافهانقش ابيض وعودي وزفوني على اغنية
مذهلة جووباركوالي بعدهادخل العريس واناماأعرف حتى اسمه
جوبنات وباركواله:مبروك ياخال مبروك ياعم_وحده باستني بفرح:مبروك عليك تركي_وطالعت للعريس:مبروك يالشايب_
قرص خدها وتخبت عندي:انابحمايتك لاتخلينه يقرص خدي.
لاول مره اطالع له وخفت منه عينه ومن جرح حاجبه الجرح بآخرحاجبه خوفني اكثر
جت المصوره وصورتني وبعدهاقال :لبسي وتجهزي شوي وطالعين للفندق.
التكملةالعصر
اشوفكم العصر
باي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
بليييييييييييييز
كمليها مرره حلوه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
كمليها بليز بلييييييييييييييييييز كمليها