عنوان الموضوع : كبرتي و صرتي بالعشرين طويلة و فاتنة و تغرين / رواية كامله رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

الروايامنقووله


كبرتي وصرتي ب العشرين...طويلة و فآتنة وتغرين

احساس عنيف يسكنني..
رقص على حافة ..."الموت"..
اما النجاة....او النجاة..
كلاهما لايعني لي شيئا..
رغبه في البكاء الصاخب ...
تجتاحني..
حاله من الهدوء العاصف ..
امر بهاا..
دموع حزن ضاحكه...
احلام "ورديه"..سوداء..
لا أحد سواه يسكنهاا..
يسكن الظلام..!
مصير مجهول..
نهايه بيضاء حتى السواد
تنتظرناا..!
أحبه..رغما عنه
احبه..!


ب قلم:عاد انا اللي احبك..

][..ماقبل الدايه..][

امطار شتويه...وضباب

فيروز...وقهوه

شارع خالي الا من..."العشاق"

جوري ذابل

ودموع مليئه ب الكحل..



×هدوء مزعج×



اشعر ب النار تأكلني رغم برودة اطرافي

بت اكره ملامحه الشرقيه...

وأبتسامته.....نظراته المتطفله "علي"..

أكره فيروز حياليا لأنها تبكيني..!


في جو لندن الضبابي..نزلت من سيارتها السوداء..
ب معطفهاا الاحمر..
اليوم اخر يوم في لندن..وش ممكن اسوي في ه اليوم؟..
ذهبت ل أحد المناطق النائيه..ب التحديد ل محل..ال"كوفي"....
مكان حلو الواحد يروق فيه..ويشم هوا
ورقان؟؟.كيف يجي ل وحد معثرة المشاعر..ومحطمه..
يمكن تحتاج لل العزله ب معنى اصح..
لا!...
يمكن مو انا من يحتاج العزله.."آه"..من يحتاج الاخر؟..

انا؟؟....ام هي؟..!
أين احلامي الورديه.........لا
ليست ورديه....بل رماديه..
موجه من الكلام الجارج..ب تعبير ادق..قاتل..
كيف لا..وهو ملك ل غيري..
جالسه على كرسي انيق و"مهترء"..تتبع ظلال السيارات ب عينها
اللامعه ب الدموع...وأبتسااامة احباط على محياهاا..
الضجيج يملاء المكان..خارجا.."نوعا ما"..
صوت حفيف الشجر..وسقوط اوراقه..
على الارض..معلننا دخول خريف جديد..
اصوات رنانه..ضجيج..جميعها تصدح في اذني..

-your coffe miss

نظرت لل العامل اللي كان ماد القهوه..نست انها طلبت..
تحاول تنساا بس..كل شي يدفعها لل الشوق بدون ماتدري..تتذكر كل شي بدال نسياانه..

اخذت القهوه منه..بعد شكره..

نظرة ل قهوتها السودااء...قهوه مره..اللي كانت تتلذذ فيها..وادمنت عليهاا..
مثل ماكانت مدمنة حبه..وتتلذذ ب المها معه..!
غريبة اطوار؟؟..
ربما..!


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
×..الفصل الاول..×
>..:..الجزء الاول..:..<


لف ب نظره في ارجاء المطار...تذكر يوم قبل 15 سنه يوم كان راجع مع زوجته..والحزن كان مخيم على الكل..مو قادر يستوعب انو مشاعل بنته الوحيده ولا رااح يقدر يجيب غيرهاا..
تذكر يوم عرف ان زوجته اللي عااش معها حيااة حلوه..زوجته حبيبته فيها مرض السرطاان..في الرحم..واظطورا يستأصلونه..
حاول يعالجها..سفرها..واخر محطه كانت لندن..بس قدر الله وماشاء فعل..
"آآه"
اطلقها ومشى ل بنته..خلاااص..الله يرحمك يا"وسميه" ويسكنك جنااته..

- خلصتي؟؟
ناظرته بنته من ورا نظارتهاا..وكانت تدور أي شي في المحلات الموجوده في المطار..وأبتسمت ل ابوها:أبشرك..!
ابوها:اوكي نمشي..
تستهبل:اووكي مستر بندر!
ابتسم بندر على بنته..:يلله ياميشوو
مشاعل:لا؟..يعني انا مو مس ولا مدام..ولاشي؟؟
بندر:توك صغيره
مشاعل:عمري 20 وصغيره؟؟
بندر :لو تكبرين وتكبرين وتكبرين..بتضلين ب عيني صغيره..
مشاعل قامت تسوي دوائر ب رجولها..يقالها مستحيه:يعني..ذا..وشسمه..انا صغيرونه
بندر:ههههههههههههههههههه...احلا ضغيرونه بعد
مشاعل:وه بس فديتك

مشوا وأخذوا لهم تاكسي
مشاعل مستغربه:وين مجودي؟
بندر:انا ب افهم..انتي ليه تسمينه مجودي ومجود..ولا ماجد...هذا عمك
مشاعل:عمي..صح..بس توه صغير..
بندر:ابو 28 صغير؟
مشاعل:امممممم...انا اعتبره اخوي..
بندر:هههههه..وانا ابوه؟؟
مشاعل:ههه..الا جد وينه؟؟
بندر:هم قالوا محد بيجي يستقلبني..
مشاعل:ليش؟؟
بندر:ليش اني سافرت واخوي توه ميت
مشاعل:عصبوا يعني؟؟
بندر:ايه..
مشاعل ب ضيقة خلق:صار له 4شهور ميت...ليه كل ه الحزن..مو زين لهم كذا
بندر لبس نظارته ودخل يده في جيبه:علمي علمك..
مشاعل جلست تفكر ب عمهاا اللي الكل يحبه..كيف كان موته فجأه..وانه ترك من بعده شتات بنته وولده وزوجته...بس هذي عاده عند ابوي لازم كل سنه بيروح ل لندن..صار شي في دمه..لو فيه الموت بيروح..درس هناك..قضى شهر العسل هناك..كل حياته هناك..كيف مايحبها ويشتاق لهاا..

"في البيت لما وصلوا"

نزلت مشاعل من التاكسي..ناظرت البيت..
ابتسمت..اشاقت ل هالبيت..ل طالما قالت كنه شاليه مو بيت..تصميمه غريب..
مو تصميم مشاعل؟؟..لازم بيكون غريب..لان مشاعل كانت نفسهاا غريبه..
كان من براا كأنه خشب..والجزء السفلي او بس الصاله كانت زجاج..ومكشوفه ع المسبح..المتوسط الحجم..
اما البلكونه اللي كانت تطل ع المسبح ف هي من نصيب ماجد..ابتسمت يوم تذكرت طقاقهم علي ه الغرفه وانها تبي تاخذها عشان يتسنى لها تتشمس..بس ما الله اراد..اعتبر افكارها غبيه..

صحيح بيتهم ماكان كبير مرره..بس تطغى عليه الفخامه
دخلت جوا البيت..اول شي شافته كان المدخل..تذكرت المدخل اللي كان عادي وكأنه مدخل مزرعه..كان ستايل مكسيكي..كان عباره عن باب بيضاوي الشكل..ومزهريتين كبار عليهم ورود صناعيه كبيره..على جنب..تعدت المدخل ودخلت الصاله اللي كانت مفتوحه من فوق ع الدور العلوي..والثريا الكبيره نازله ب شكل حلوو..تزين السقف من فوق وتحت..ماتنكر ان جميع افكارها ب البيت محد استصاغها في البدايه ك فكره..الوحيد اللي كان يأيد افكارها ابوها!..يمكن ل تشابههم..
سمعت صوت جدتهاا تهلي وترحب..التفت وشافتهاا
ام فهد:ياهلا ويامرحبا..توها مانورت الرياض
راحت مشاعل وسلمت على جدتها..."امهاا"..اللي من تقريبا 3اسابيع ماشافتهااا ..
دخل ابوها اللي هو بعد ب دوره سلم عليهاا..!

جلسوا في الصاله سواليف وش صار وش ماصار
بندر:والله يايمه ماكان ناقصنا في سفرتنا الا انتي
ام فهد:وه..بسم الله علي..يالله لاتشمت بي بس..
مشاعل:ههههه..ليه يمه..والله ونااسه
ام فهد:لاه..مانيب رايحتن ل بلاد الكفره وانا امتس..
مشاعل:ههههههههههههههه..
بندر:الا وين ماجد؟؟
ام فهد تتنهد:والله اني من ساعه وانا اقوم فيه..اخرتها تركته ب سلامته
مشاعل قامت:انا بروح له..
ام فهد:عليتس به يامي
مشاعل تضحك:هههههه...طيب..
رقت مشاعل الدرجات الرخاميه..وهي ناويه على عمها الصغيره.,

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشت ل غرفته وفتحت الباب..
راحت له وقومته:ماجد!...ماجد..
ماجد:................................"لارد"
مشاعل:ماجد!
مب صاحي..الساعه الحين 4 ولي الحين ماقاام؟؟
مشاعل تصاارخ:ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااجد!
ماجد يغطي نقسه ب اللحاف:ووجعه توجعك..اطلعي وسكري الباب..
مشاعل:مانيب قم سلم علي..توني جاايه من السفر
ماجد:اففففف..كان مارجعتي..
مشاعل:لاوالله؟...يعني ارووح
ماجد هز رااسه ايجااب
دخل رااسه في الوسااده اللينه..وغطى باقي جسمه ب اللحااف..:براا
انقهرت مشاعل:ماااااجد قم...ولا تراا
ماجد فتح عين وحده:تهددين في غرفتي؟؟..مشيعل ان ماطلعتي ترا ب العقاال..يلله!
مشاعل:وش ه الاسلووب..من متى متعلمه؟..وش بتسوي لين جت زوجتك؟؟
ماجد:مهيب جاايه...طسي
مشاعل:الا بتحي وانا ب نفسي بجيبهاا..
ماجد ناايم:.............
قهر تو كاان ياخذ ويعطي معي والحين ناايم..سافهني!
مشاعل تتدلع:مجوودي..قم سلم علي تراا من تقريياا شهر ماشفتك
ماجد:......................."نايم"
فكرة مشااعل وش تسوي..
مسكت ب البااب وجلست تدق عليه يمكن يقووم..:ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد......ماااااااااااااااااااااااااااجد..مجووووود ي...
بس مانفع فيه.......الاخ نااااااايم
رااحت لل المسجل ورفعت على اخر شي..وظغطت على play
وجاا صوت المسجل عاااااااالي..لان ماجد مايعترف ب أصووات المسجل الوااطي
ماجد:سكريييييييييييييييييييييييييييييييه..ياحماااا اااااره..بناااااااااااااام
مشاعل بصوت عاالي:اييييييييييييش؟..ماأسمع
ماجد:ياحمااااااااااااره..سكريه ولاترا بكفخك..
مشاعل تبي تقهره:ماااااااااأسمع..
طبعا هي كذاابه تسمعه بس تبيه يقووم
ماجد قاام ووخر اللحااف عنه بقووه..وتوه بيقووم..
ونااااااحشت..
وصل عند الباب وسكره وقفله..

مشاعل:يوووه..قهر
رااحت لل التلفوون..ودقت على رقم غرفته..
صاار ع السبيكر:ماجد ماجد ماجد ماجد ماجد....مجوووودي..مجمجددد..ماااااجاااادااا...م ج د..
سمعت صوت الباب ينفتح بقوه..سكرت السمااعه وقامت توهاا بتنحااش..بس حست ب أحد يمسك ملابسها من وراا
ماجد:تعالي تعالي...
مشاعل:والله اني ماأقصد..اتوب والله
ماجد:هئ هئ..لالا مااااااااافيه..محد يزعج مجوود ويطلع منها ساالم..
مشاعل:م...
سمعوا صو جوال ماجد يرن
ماجد:انقظك الجوال..
راح ل غرفته..لحقته مشاعل
ماجد ناظر الشاشه..وعقد حواجبه
مشاعل:وش فيك؟؟
ماجد:هذا فراااسوه..
مشاعل تقلب وجهها..وصاار احمر:طب رد
ماجد:غريبه متصل الاخ..العااده يتغلى
مشاعل تدافع عنه:حرآآآم عليك..فرآآس مايتغلى
ماجد ناظرها ورفع حاجبه:وانتي معااشرته من متى؟؟
مشاعل:هع..ماعاشرته بس.....امممم..مدري..احس كذا
رمى ماجد الجوال واخذ فوطته..:مانيب رااد..انا بعد بتغلى
مشاعل:شف وش يبي يمكن يبيك ب شي ضروري..
ماجد:والله لو يبي عشاان وشو..بروح اتروش وبصلي..وأتقهوى..وأتعين من الله خير.. وأروق..وافكر عااد ادق ولالا
مشاعل نهز حواجبهاا:من تغلى تخلى ولو كان ب الحيل غاالي
ماجد:يخسي الا هو...يتخلى عني..انا عمه
مشاعل:ايه ماقلنا شي ..بس ولو احتراام الكبير..
ماجد:اكبر مني ب سنه واحده..ذليتووني ترا
مشاعل:ولووو
ماجد:تعالي!...انا بديت اشك في اخلاااقك..وش عرفك انه اكبر مني؟؟..وش درااك ب فرااس؟
مشاعل حمر وجهها..ماتدري اني اهتم ب كل صغيره وكبيره في أي شي يخص فراس؟؟..:أأ..م..مدري..اشواق ماتسكت .بس تسولف عنه..
ماجد دخل الحمام وهو مطنش..
سكر الباب ورااه
تنهدت مشاعل....اشوى بغيت افضح نفسي..
نزلت تحت..كان ابوها نااايم في الصاله وجدتها مو موجوده..يمكن ب المطبخ..
راحت ل ابوها تقومه...
مشاعل:ابوي!
بندر:هممممم
مشاعل:يلله قم...رح نم فوق
بندر:دقيقه
مشاعل:رح نم فووق
فتح بندر عيوونه وابتسم..
ابتسمت له..خخخخ..عكس اخوه..هذا يقووم يبتسم..ونومه خفيف..مو مثل مجوود..ب الموت يقووم..
قام ابوها عشاان يروح ل غرفته لحقته لان شكله ماصحى..الظاهر يمشي وهو ناايم
دخلت غرفته..
اللي كانت الغرفه الرئيسيه ب البيت..كان لونهاا عناابي ووردي..نفسها ماغيرها من يوم زواجه من امهاا..
السرير كان نفرين..الاثاث خشب سكري..والغرفه على بعضها وردي..والديكوور عناابي..
والشبااك الكبير او البلكوونه اللي تطل ع المسبح ..في واجهة البيت..
دولاااب كبير بس ممتلي نصه.. والارضيه خشب..وبعض اللوحاات اللي اشتراها من بعض رحله لل دول براا..وش كثر يحب السفر ابوهاا
والحمام الابيض دااخل الغرفه..كاان كبير..اللي يدخل يقول غرفة واحد متزوج..
اممممم..ابوي كان متزوج
طلعت من غرفة ابوها بعد ماتأكدت ان ابوها نام ب السرير...خخخ المسكين ناايم خطر ينوم ب الارض..
مرة من عند غرفة ماجد...طلع من الحمام..بسم الله امدااه..بس رحت ل ابوي ليقته طاالع..
مشاعل:مااجد.انت عارف انك ماسلمت علي؟؟
ماجد ب فررح يخلي الواحد يضحك:هلاااااااااااااااااااااااا والله بنت اخوي...والله ان الرياااااااض نورة..
مشاعل:؟؟؟؟
ماجد راح لها وحظنها:والله اني مشتاااااق لك موووت....لعد تساافرين تكفين
مشاعل استغربت منه..ه الانساان متقلب ب شكل ملحووظ..تو كاان ثقيل دم وماينبلع..الحين صاار..مرووق..لا ويستهبل بعد...سبحاان الله...يمكن ه الشي ورااثه ب العايله...لان مشاعل نفسها غريبة اطواار..حتى ابوها..بس هم ه الشي عندهم خفي
سمعته وهو يقول:هلا والله فرآآآآآآس حبيبي
ناظرته كان يكلم...فرآس
ابتسمت عليه مناافق...تو يقول مانيب رااد والحين حبيبي..هههه..
ماجد:وش عندك دااق؟
فراس:ابد..بس بسأل عن عمي اذا رجع ولالا
ماجد:يعني موب لله؟..طيب انا ابي احد يطلع معي..انا حدي طفشااان
فراس:انت عاارف ياماجد اني مشغوول..حتى مقدر احك شعر راسي
ماجد:هههااي..شعر الرآآس ينحك؟؟
فراس:ياخف دمك...المهم ترا وربي مو رايق لك.
ماجد:فرااسوه..الله يخليك...بس خمس ثواااني..
فراس:عندك خالد اطلع معه
ماجد: ياملحك ملحاااه..خويلد..منذوو مبطي وهو مساافر..وينك موب في الديناا انت
فرااس:لاوالله انت اللي موب في الديناا رجع امس يالخبل
ماجد:رجع؟...وليه..وليش ماقال لي؟؟
فراس:ههههااااي..انت اللي موب في الدنياا..
ماجد:طب من قال لك؟
فراس:هو بنفسه دق علي يوم رجع قاال ان الشغله اللي هو مساافر عشاانها خلصت قبل موعد اللي هو متوقعه
ماجد:قليل الخاتمه...انا اوريه ..يرجع ولا يقولي
فراس:انت بداال لاتشره على خويلد..رح استقبل اخوك
ماجد:اخوي رجع..وموب ذا موضوعناا...خالد الحماار ماقال لي ولا دق علي
فراس:ايوووووه...رح تفااهم معه...انا مالي شغل فيكم..وراي اللي مكفيني
ماجد:خلاااص..رحمتك..يلله باااي
فارس:بايات.,

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
سكر منه..
مشاعل:وش قال
ماجد:الحماار خالد رجع من السفر..ولا قال لي
مشاعل:طيب؟
ماجد:هذي فيهاا قبايل...ليش مادق علي؟
مشاعل:ههههههههههههه...الحمدالله والشكر.."ومشت عند الباب بتطلع"..انا بروح انوم تبي شي؟
ماجد:روحي اخمدي..مابي منك شي
مشاعل:اوكي بااي..

اقولكم ان ماجد متقلب...مكالمه وحده من فرآآس كفيله في "ازعااجه"..اممم..ازعااجه هي الكلمه الصحيحه...ماأخفي عنكم ان ماجد صديق فرااس من يومهم ب حكم تقاارب الاعماار..بس ماجد ناار..زبدة صيف على قولة ام فهد...بس طيووب..اما فرااس باارد..بس مايمنع انه ياخذ خصاال من عمه وصديق عمره ماجد..

رآحت مشاعل ل غرفتها..عشاان تنااام..

طلع ماجد من غرفته وهو لابس وناوي يطلع..
شغل السياره..واليد الثانيه ماسك فيها الجوال
- خل ادق على خويلد يمكن يرد الحمااار
ثواني وجاه صوت خالد
خالد:آلوو
ماجد:لاهلا ولا مرحبا...ياللي ماتحبني.
خالد:هههه..ليش؟
ماجد:اسأل نفسك..ترجع ولا تقول؟؟
خالد:طيب؟
ماجد ب قهر:هذا اللي بيرفع ظغطي..
خالد:انا يوم ارجع كانت الساعه 12الظهر.. لو بدق بتهزئني ليش اني داق عليك في وقت دوام
ماجد يحاكي نفسه:ايه صح!...."رجع يكلمه"....بس ولو
خالد:ههههههههه..انت نكته!
ماجد:المهم..انا ابي اطلع..
خالد:من ماسكك؟
ماجد:تعال معي....اطلع لحالي موسوس انا؟؟
خالد:مقدر والله انا في بيت جدتي..
ماجد:لاحوول...يعني كيف؟
خالد:شف فراس
ماجد عصب:الله ياخذ عدوينه....هذا بيجيب لي السكر والضغط..والكلسترول
خالد ضحك:هههههههههه..لي الحين ماجاك يعني؟؟..المهم وش قال لك..مشغول صح؟
ماجد:ليش قد فضى؟
خالد:اصبر عليه..تراه منشغل ه الايام ب الذات
ماجد:اصبر..المهم مافي امل تطلع معي؟
خالد:لا امل ولا حصه ولا فوزيه
ماجد:ودي اضحك بس مالي خلق
خالد:والله انك ثقيل دم..
ماجد:انا بروح ل فراس بطب عليه
خالد:خذ معااك حبوب السكر..
ماجد:بسم الله علي..الا بيمرضني
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههه

سكر ماجد من خالد وهو متجه ل بيت اخوه..
ثوااني ووصل..
نزل ورن الجرس..
سمع صوت من جواا..
-نعم!
ماجد:افتحي ووجعه
فتحت الباب:عمووو...ياهلا ويامرحباا
ماجد:هلا أشواق..وراك تردين ونفسك في خشمك؟؟
اشواق:احسبك راعي البقااله..هع
ماجد:اهااا..المهم وين اخووك الوسيم
اشواق:ب مكتبه
ماجد:أبمووت انا..ماغير يشتغل
اشواق:يحب الشغل بعد حيي
ماجد:مالت عليك انتي ويااه
اشواق:النفسيه oofاليوم..عسى ماشر؟
ماجد يكلم نفسه:مدري كيف مرته ب تتحمله
اشواق:هههههههه..وراك تتحلطم؟
ماجد:ابد..
دخل وأتجه ل فراس اللي كان جالس في مكتبه


__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
مشكوره عالروايه
بكون متابعه لك

عزيزتي:
أرجو منك المرور عالقوانين

https://v.3bir.net/128316/

و ربي يوفقك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
الله يعطيك العافيه
متابعينك بس ياليت تستمري