عنوان الموضوع : رواية : كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كاان ..كامله روايات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

اهلييين كيفكم ان شاء الله تمام طبعا القصه منقوله للكاتبه الرائعه المبدعه/ الخجل كله انا

كان قلبي لك مدينة ولاحظ إني قلت كان..

~[ المواجهه ]~
شهد بعصبية:وكيف تقرر عني؟؟ أنا قلتلك إني رافضة .. تعرف شو يعني؟؟
تركي: مو بكيفك.. أنا عطيت الرجال كلمة.. وملكتك بعد بكره..
شهد وارتفع ضغطها: انت شتقول؟؟ مجنون انت؟؟ ملكة بعد يومين من الخطبة؟؟
تركي: ليه وش وراك يا خانم؟؟
شهد: مو بكيفك.. مو عشاني يتيمة ومالي سند ..
تركي: أنا قلت وخلصت.. وأظن لي كلمة عليك.. أنا أخوك .. وولي أمرك..
شهد بصراخ: هذا ما يعطيك الحق إنك تتدخل بحياتي.. سااااامع؟؟
تركي: هه.. غصبن عليك.. ورجلك فوق رقبتك بتتزوجينه..
شهد: ايه.. ادفني مثل ما دفنت دانة.. انت الي قتلتها يا تركي انت
طلعت غرفتها تركض ودموعها بالأربع ما وقفت..
اليوم أخوها بيعلن نهايتها .. الي ما كانت مختلفة كثير عن نهاية المرحومة دانة..
بيزوجها غصب عنها.. طبعا لأنه مالها أحد.. غصب عنها بيتحكم تركان بحياتها..
~[ شهد العسل]~
عمرها 18 سنة.. تدرس بثالث ثانوي.. أهلها متوفين بحادث.. وما بقى غير هي
وتركي ودانة.. أخوان أشقاء .. تركي اعتنى فيهم.... شهد بنت حلوة .. بيضة وشعرها لنص الظهر.. لونه أسود.. عيونها بني غامق
ذباحة.. واسعة ورمشها سليل.. وحواجبها حادة وكأنها مرسومة.. فمها نقطة
بوجهها .. لون شفايفها وردي فاتح.. وخشمها نحييف ودقيق .. بس صغنتوت مره..
بنت مرحة بس بهدوووء .. بس في الحق ما تخاف .. ما تدافع عن نفسها أبد.. إلا
بالحالات الحرجة.. حنونة.. بس عنيدة.. دمعتها على خدها..
أتصور عرفتوا الكثير عن شهد العسل..
طبعا اسمها الكامل شهد العسل.. بس ما ينادونها إلا شهد >> اختصار..
~[ صديقه ]~
كلمت شهد العسل صاحبتها بسرعة..
سمر: هلااا بالغالية.. هاه وش صار؟؟
شهد: هلا فيك.. بيزوجني غصب هالسافل
سمر: وه.. مبروووك يختشي..
شهد: مبروك بعينك.. أنا أنذبح وانتي تباركين؟؟
سمر: أهم شي.. عطيني الحين المواصفات ..
شهد: ههه رايقة..
سمر: العمر؟؟
شهد: أوووف منه.. عمره 22 إن شاء الله ما يكمل
سمر: يؤ لا تدعين.. ما أحب ذا الدعاوي
شهد: زين..
سمر: المهم.. مزيون؟؟ شفتيه؟؟
شهد بنص ابتسامة: ايه شفته..
سمر: مزيون؟؟
شهد: بالحييييل يا سمور بالحيييل
سمر: يؤيؤ.. بدينا نحب؟؟
شهد: ضفي مع وجهك.. أكبر مني بمادري كم مو وقتك..
سمر: والله أنا بعد حاز بنفسي هالزواج
شهد: أجل أنا شهد بنت نايف.. ياخذني ثانية.. وعشان الولد؟؟
سمر: هو شافك؟؟
شهد: لاء طبعا وين بيشوفني؟؟
سمر:أنا رايي إنه من يشوفك بيخق.. وينسى طوايف مرته
شهد: لاء.. يحبها موووت..
سمر: خصارتون.. ياربي.. اوصفيه..
شهد: أسمر.. سماره يخبل لو تشوفينه.. أنفه سلة السيف وربي.. وعيونه واسعة.. وفيها لمعة مادري كيف جايه.. وحاجبة آآخ عذااااب.. حاجبة مشكوك بغرز.. بالطول
سمر: أووووووخص.. يجنن أجل؟؟
شهد: عذااااااب.. أففف.. بس ما أحبه..
سمر: مو لازم تحبينه.. المهم إنه يخبل..
شهد: يخبل وبس؟؟ تقولين براد بيت سعودي..
سمر:ههههههههه .. فديتك.. يلا خل أنزل لأبوي.. يمكن يغصبني أتزوج مزيون
شهد: ههههههههه .. فديتك.. روحي لأبوك..
سمر: باي.. ولا تضايقين نفسك.. إذا ما بغيتيه سوي مثل ذيك الي بالفلم واطعنيه ليلة الدخله
شهد:هههههههههه .. وربي شاربه شي.. يلا باي..
سمر: هههههههههه باي..
قفلت شهد العسل من سمر وهي مرتاحة نفسيا ..
~[ سمر ]~
صديقة شهد الروح بالروح.. عمرها 18.. ما يخفف عن شهد إلا هي.. بنت تجنن.. كاملة
والكامل الله.. تخبل.. تواصيفها تذبح >> فهمنا
هي تقرب لشهد بنت عمتها
سمارها يذبحححح.. ويخبل.. سمار برونزي يلمع بوجهها..
عيونها بها عناد ومرح خاص فيها هالبريق..
عيونها رمادية بااااهتة.. ومحدده بالأسود.. لأن أصول جدتها لأبوها تركية ..
ملامحها صغيرة .. رموشها أطول منها مافيه..
وشفايفها تشتهين تناظرنها .. حلوة موت.. شعرها أسووود..
ويوصل لأسفل خصرها بشوي.. وطبيعته كيرلي..
هالبنت مرجوووجه بس أكيد حلوة .. مافيها هدوء شهد.. رومانسيتها بخبال..
دلوعة شوي.. وتحب الغرور بس مو بمغرورة.. حنونة مره
ونقطة ضعفها براد بيت .. هههههههه
~[ الإستسلام ]~
نزلت بهدوء بعد ما طلبها أبوها..
وقلبها يرقع من الخوف.. عاد هذا أبوها.. حنووون موت.. وعمره ما مد يد على أولاده.. لكن له هيبة .. يممه يخوف>> خافت خجولتكم
سمر بركادة يقالها العاقلة: سم يبه.. طلبتني؟؟
جابر: اجلسي يا بنيتي..
سمر جلست: هلا يبه.. آمرني..
جابر: ما يامر عليك ظالم.. يابنيتي وش قلتي بولد عمك نواف؟؟
سمر فيها الصيحة: يبه.. ولد عمي على عيني وراسي.. لكن.. ما ينجبر قلب على قلب
جابر: وش كلام المخربطين ذا؟؟ يا بنيتي.. فكري بعقلك..
سمر: يبه.. انت شايف إن نواف مناسب لي؟؟
جابر: لو مو شايفه مناسب كان رفضته بدون شورك..
سمر: اسمحلي يبه.. بس أنا مابي ولد عمي.. بعدين يبه.. انت ناسي سعود؟
جابر: يا بنتي سعود ماعاد بين أبد.. وما هقيت إنه يبيك بعد هالسنين
سمر: يبه أنا واثقة إن سعود بيرجع .. وما أبي أخذله
جابر: وإن قلت عشان شيبات أبوك؟؟
استسلمت.. وقضت على أحلامها.. وآمالها..
بإنها تتزوجه.. حبيب الروح.. الي للحين مارجع..
وعدها بيرجع من لندن ويتزوجون..
هو خطبها بس.. حتى ما ملكوا..
ولعنت نواف مليون مره..
هو يدري بسالفة عشقها.. لكنه حجر.. قاسي.. ما يحس
لكن حلفت إنها توريه الويل..
سمر باستسلام: موافقة يبه..
جابر تهلل وجهه: ألف مبروك يا بنيتي.. والله يقدم الي فيه الخير..
سمر: الله يبارك بعمرك..
طلعت سمر ركض لغرفتها.. وهي تمسك دموعها عن تنهار.. وتعلن نهايتها..
آخر شي توقعته من نواف النذل.. يحطها بالموقف هذا..
يقهرررررررر بجد..
~[ ملكه أو إعدام ؟؟ ]~
شهد: على وش أوقع؟؟
تركي: على وش باقي؟؟ وقعي وخلصينا وتصيرين زوجة ذا النشبة
شهد: بففف.. الحين هو النشبة؟؟ مو مهم.. هات خل أوقع
يدها ارتجفت..وطاح القلم..
تركي: لا حووول.. يلا عاد.. عن حركات البنات
شهد: وش بعد؟؟ تراني بكر وأستحي..
طبعا تركي يستحي من هالكلام.. عشان كذا
قالتله شهد هالكلام.. خخخخ ..
المهم .. وقعت ونزل أخوها بسرعة..
أما هي.. استسلمت للدموع..
وهي مو عارفة ملكتها ملكة ولا إعدام؟؟
هذا الي بيتزوجها اسمه خالد.. ما تزوجها عشان سواد عيونها..
تزوجها بأمر من أمه الي جبرته.. وليه؟؟
عشان يجيب ولي العهد.. يعني تولد
ويطلقها وياخذ ولده..
وتربي الولد زوجته الأولى..
هي عارفة إنه يعشق زوجته الأولى .. أصلا الكل يتكلم عن حبهم الجنوني..
وعشان كذا مافيه أمل ولو عشر ذرة بالمية إنه يحبها أو يكن لها مودة..
يعني جايبها آلة تفريخ وتولي بعدها..
وأخوها ليه وافق؟؟
عشان لا تتعذب مع واحد فقير ..
طبعا خالد ولد عز ونعمة..
وهذا الشي الي قاهرها.. يعني بيذلها هي وأخوها وبيتمنن عليهم..
شهد مو ناقصها لا جمال ولا نسب..
لكن من بيناظر لبنت طفرااانه
وهالأيام الشباب ما يتزوجون إلا الي عندها فلوس
عشان تساعدهم بالمسؤوليات..
إنهارت شهد العسل.. وهي تتوعد خالد وزوجته..
ومن أول يوم مقررة تقلبها نكد..
لكن هذي للأسف شهد..
ما تقدر تجرح أحد.. أو تنكد عيشته..
بالله شفتم وحده.. بيوم ملكتها لابسة بيجامة النوم؟؟
مالها أحد.. ما معها إلا سمر..
وهي ما تتزين لسمر.. لأنها رفيقة دربها باختصار..
بعد دقايق .. وقف تركي قدام باب غرفتها
تركي: شهوووود.. اطلعي..
شهد طلعت: هلا تركان.. وشفيه بعد؟؟ محسسني إني أبوقع على شراء شركة
تركي: أقول.. يا ملافظ سعد.. زوجك يبي يشوفك
شهد: بففف.. خخخخ .. ههههههههههاي.. كذا؟؟
تركي ناظر البيجاما: البسي أي فستان وحطي ذا الكحل واطلعي..
شهد: يؤ.. قوله.. ماعندنا بنات ينشافن قبل الزواج
تركي معصب: شهوووووود..
شهد: طيب طيب.. لا تعصب..
دخلت شهد .. وقالت لسمر الطامة الكبرى..
سمر: أجل يلا .. خل نكشخك.. لاجل تكونين أحلى من مرته الأولى
شهد: هههههههههه .. مرجوجة..
لبست شهد فستان تحبه مره.. لونه تفاحي.. مخصر ليي تحت الخصر بشوي..
وبعده طبقات تجنن.... فتحة الصدر كانت واسعة شوي.. بس معطيها أنوثة..
شعرها رفعته شنيون بمساعدة سمورة الي تفهم بهالأشياء..
ومكياجها سموكي يدخل فيه التفاحي..
تعطرت حتى وقالت بس..
ناظرتها سمر وصفرت بإعجاب : أخخخ.. الولد خاق خاق..
شهد: ايه مره.. أنا أموووت وأشوفها زوجة زوجي..
سمر: يسمونها ضرتي , طبينتي .. عدوتي.. أي شي بس مو زوجة زوجي
شهد: هههههههههههه .. خبله.. يلا أنا بروح..
سمر: أنا أسمع إن البكر تستحي ويحمر وجهها..
شهد: عيب يا قليلة الأدب.. وش ذا الكلام؟؟
سمر: أجل ليه وجهك ما يحمر؟؟
شهد: لأنه لسا ما نزلت.. ودك تنزلين تشوفينا؟؟
سمر: ماكو بروبلم
شهد: أقول انطقي مكانك.. يوووه سمورتي ما أبغى أروح
سمر: هههههههه .. ايه الحين تأكدت إنك بنت..
رمتها شهد بالمخدة.. وسمعت صوت تركان..
تركي: يلااااااا يا شهد..
شهد: زين زين.. طالعة .. ياويلي يا ويلي..سمورة روحي بدالي
سمر بخقه: والله؟؟ ياربيي.. جت فرصة حياتي.. بتزوج مزيون
شهد:ههههههههه .. والله ما مخفف عني إلا انتي..
ناظرت شكلها طالعة قمر
وكأنه الناس حاضرين ملكتها.. غمزتلها سمر..
وهي غمزتلها بعد.. وطلعت مع تركي..
~[ صدمات ]~
جمال: نعععععععععم؟؟
أمل: هذا الي صار يختشي.. وإذا مو مصدقة.. إسأليه..
جمال: يا ويلي على حالي.. والله ورحتي فيها يا جمال..
أمل: إيه الحين ابكي.. وربي جزاكم انتي وهو ..
جمال:ياربيي مو وقتك.. الحين قوليلي أبوي اش قال بالتفصيل؟؟
أمل: يقول.. أنا الي بطلق جمال من راكان.. وخلهم يعرفون إن الله حق..
جمال: ياربيي.. طيب ليه؟؟ حنا اشسوينا؟؟
أمل: والله ما سويتوا شي.. بس من يوم تزوجتوا وانتي نايمة هنا وهو نايم ببيتكم
جمال: تدرين شلون؟؟ أنا بكره برجع لراكان.. ما أتحمل أعيش بدونه وربي ما أتحمل..
أمل: أنا أبغى أفهم.. تحبينه ويحبك.. ليه كل واحد في بيت؟؟
جمال: بيننا خلافات ما تفهمين؟؟
أمل: خلافات من ثاني أسبوع زواج؟؟ يا شيخة صارلكم 6 شهور..
جمال: ايه خلافات.. بعدين عيب تتكلمين بهالمواضيع.. أنا زعلانه منه وهو ما راضاني..
أمل: ياربييي.. وش السبب يوم انك زعلانه؟؟
جمال: مالك دخل.. انقلعي من وجهي.. أبكلم بنت خالتي.. أحسن من خلقتك..
أمل: عمى قليلة أدب.. خل شهدوه تنفعك الحين..
جمال: طيب ذلفي يلا ..
على طول اتصلت على شهد.. لكن للأسف مافي رد..
هذي هي جمال ..
~[ جمال ]~
عمرها 22 سنة.. متزوجة من ولد عمها .. الي هو راكان..
تزوجوا عن حب.. قصتهم مره مشهورة بالعيله..
أمها متوفية.. وماعندها خالات غير أم شهد.. وهي بعد متوفية.. تعز شهد مره
ودايم تحكيها عن الي يصير..
.. اكتشفت إن راكان ولد عمها وزوجها..
متزوج بالسر.. لبنانية تخبل..
وطبعا ما عرفت إلا بعد أسبوعين من زواجهم..
فشالت قشها وراحت لبيت أبوها .. وراكان يحاول يرجعها..
وهي رافضة لغاية ما يطلقها.. وكلهم يدرون إنها ما تنام الليل ..
من شوقها ولهفتها له.. تحبه لو شو ما صار بينهم..
مملوحة هالبنت حيييل.. وعيونها لحالها قصة.. بيضه وشعرها قصير دايم..
عيونها مكحلة وواسعة.. شفايفها لميا..
~[ خ ج ل العذارى]~
دخلت شهد وهي متمسكة بذراع أخوها.. وخايفه موووت..
ناظرها خالد وابتسم نص ابتسامة..
تركي: وجع.. ابعدي عني يا اللصقة..
شهد بهمس: تروووك.. حبي انت.. لا تتركني معاه يخوف..
تركي بصراخ: ليه بياكلك هو؟؟ اخلصي علي..
وأخيرا تدخل خالد: شهد.. تعالي ليه خايفة؟؟
شهد شوي وتصيح من صوته الي فيه بحة جذابة..
تركي فك يدها بالغصب..
تركي: هذي هي لك يا الصهر..
خالد ابتسم..
طلع تركي وتركهم بحالهم..
شهد صارت تبلع ريقها أكثر من مره.. حلقها جف.. هي كذا لا توترت..
ناظرها خالد.. ومو قادر يشوف شكلها.. لأنها منزله راسها..
شوي وتوصل للأرض..
خالد: كيفك شهد؟؟
شهد: ب .. بخير..
خالد: مبروك..
شهد:الله يبارك في .. فيك..
خالد: أنا أجلت موعد الزواج ليومين كمان
شهد:ه.. مين يومين؟؟
خالد بحزم:أنا حجزت وتكفلت بكل شي.. وفستان الزواج موجود..
شهد: ب .. بس..
خالد: لا بس ولا شي.. يلا بالإذن أنا رايح.. وإذا احتجتي شي رقمي عند تركي..
شهد انقهرت مره من تصرفه..
لكنها مشتها.. وناظرته بنص عين.. وهو ما انتبه..
هو ناظرها نظرة وحده.. وجذبته.. لكن زوجته الأولى ما غابت لحظة عن باله..
قام وترك المجلس بكبره..
وطلع..
~[ استيعاب الواقع ]~
مها: ايه يبه أنا موافقة على ولد عمي
جابر: ايييه.. الله يريح بالك.. مو مثل إختك الي ما ينعرف لها..
المها بألم: يبه.. سمر تحب سعود..
جابر: حبتها القرادة.. ماعندنا هالكلام..
المها بخوف: بس هو خطيبها يبه..
جابر: أقول.. تنثبر هي معه.. المهم انتي تجهزي لزواجك من ولد عمك فيصل
مها: إن شاء الله يبه.. انتوا اجلسوا وحددو كل شي.. من المهر ليي الزواج.. وأنا موافقة..
جابر تنهد: هييييه .. الله يريحك مثل ما ريحتيني يا بنيتي.. إلا وينها إختك سمور؟؟
مها: عند بنت خالي شهد يبه ..
جابر: اييه.. زين زين..
طبعا ذكرنا قبل إن سمر بنت عمة شهد.. وشهد بنت خال سمر..
~[ المها ]~
اخت سمر الكبيرة عمرها 20 سنة.. جمالها نجدي يذبحح..
حلوة حيل.. وأحلى مافيها سمارها..
حساسة.. وتخاف من أبوها.. خطبها ولد عمها فيصل..
الي يحبها مووت.. لكن هي ما تحبه..
يعني هي كانت متأملة يتزوجها سامي أخوه.. لكنه للأسف يهينها دايم ..
هالبنت مثل ما قلنا حساسة وطيبة.. ما تحب تجرح أحد.. وحنونة حيل..
طلعت المها غرفتها.. خلااااص الليلة.. وافقت على الي يعشقها بجد..
مرت فترة..كانت مو مستوعبة إنه سامي ما يحبها..
كانت تحبه وتعشقه مووت..
وأحيان تتميلح قدامه لكنه ما يعطيها وجه..
والحين استوعبت الواقع.. إن الي يستاهلها هو الفيصل..
رجااال من ظهر رجال..
يحبها ويموت بترابها.. ولو بتطلب عيونه بيقول فدوتك يا روح الروح..
~[ وصايا العشيقة ]~
الجوهرة: ايه يا روح الجوهرة إنت..
خالد: خلاص أجل.. مثل ما قلتي.. خلها تلبس فستان زواجك.. مو بصاير شي..
الجوهرة: عفيه عليك.. آآخ يا إني أحبك يا خالد
خالد بابتسامة: وأنا بعد أحبك..
الجوهرة بدلع: وشهد؟؟
خالد كشر: هذيك أنامغصوب عليها يا قلبي.. ولا أنا آخذ من هالأشكال؟؟
الجوهرة: أدري حبيبي.. أول ما ربي يرزقنا بولد.. خل نعطيها فلوس ونطردها
خالد: وهذا الي بيصير.. أنا بس أسكت أمي..
الجوهرة بكره: يووووه.. ياخالتي معقدة
خالد صرخ: جوهرة .. لا أسمعك تتكلمين عن أمي بذي الطريقة ..
الجوهرة: سامحني يا روحي.. بس أنا مو مستوعبة إن أحد بيشاركني فيك..
خالد: آآآآآآخ..
الجوهرة: علمني يا خالد.. ليه رفضت إن أهلك يروحون ملكتك؟؟
خالد: ماله داعي.. أمي وخواتي بيقلبنها فرح.. وأنا بموت غم..
الجوهرة:اييييييه..
خالد: وأبوي حضر.. وزايد أخوي ما يقدر يقول عنده تمارين أهم..
الجوهرة: آهاا..
خالد: يلا يالجوهرة.. طفي النور خليني أنام.. بكره أبودي الفستان لشهد..
الجوهرة: طيب.. من عيووووووووني..
طبعا خالد ما نام من وصايا الجوهرة.. الي أزعجته بها..
من الحين بتأمن على حياتها مع خالد..
~[ الجوهرة ]~
زوجة خالد الأولى.. عمرها 20 ..
ما تحب خالد.. لكنها تزوجته طمع فيه وبفلوسه..
عندها عادة إنها تكتب مذكراتها كل يوم..
حلوه مره.. شعرها بني يوصل لنص ظهرها.. عيونها واسعة..
وحواجبها مرسومة بإتقان.. فمها حلو.. (بس ما يعجبني) خخخ..
تكره شي اسمه أهل خالد.. وبالذات أمه وخواته..
ودايم تحرضه على زايد.. أخوه..
لكن خالد رجاااال.. ودايم يوقفها عند حدها..
رغم إنه يحبها.. لكنه مايرضى على نفسه وأهله..


~[ خالد ]~
عمره 22 سنة.. يجنن قليل في حقه..
أسمر.. وسماره ذباح.. عيونه غامضة.. بس فيها بريق خاص..
أنفه سلة السييييف.. شعره يوصل لنص الرقبة.. ونااعم وكثيييف.. صوته فيها بحة تخبلك..
في وسط حاجبه.. في غرز تقطع الحاجب طوليا زادت من هيبة خالد
الكل يحترم خالد بالبيت.. من كبيرهم لصغيرهم..
فيه نخوه وشهامة لا توصف..
وعنده حمية لأهله..
وما يرضى عليهم الزلة.. وأي كلمة من الجوهرة عنهم .. يوريها العين الحمرا
أبد في حياته مامد يده على حريمه.. محترم وله هيبة.. شكله من بعيد يخووف..
بس لما تجلس معاه أليف مره..
يحب الجوهرة مره ومتعلق فيها.. وما يدري عن خباثتها..
كاره زواجه من شهد.. بس أمه وأبوه جابرينه.. لأن الجوهرة ما تجيب عيال
الناس يهابونه .. ويحترمونه..
حتى زملاء العمل.. ما يتعدون حدودهم ولا يمزحون معاه..
ماسك شركة هو مأسسها بمساعدة أبوه.. والشركة الحين ملكه..
~[ رغبة في الإنتقام ]~
في المدرسة في وقت الفسحة..
نزلت سمر تناقز وتنطط على بالها في المتوسط..
وجلست في الكافتيريا على كرسيها المعتاد هي و شهد العسل ..
جلست شهد بهدوووء..
سمر: هههههههاي.. يعني عشانك متزوجة ما تناقزين؟؟
شهد: سموور.. أنا ما بيجنني إلا حركاتك ذي..
سمر: آآآآخ يا شهد.. ما أبغى أتزوج .. سد نفسي الله يسد نفسه
شهد: نواف؟؟
سمر: ووووجع .. *طلعت لسانها* اسمه يلوع الكبد
شهد: ههههههههه .. مرجوجة.. زين قوليلي .. مزيون؟؟
سمر: خخخخ .. حلو .. بس مو أحلى من .. *بغصة* من سعود..
شهد: معليه حبيبتي.. أنا أشوف إنه هالزواج بصالحك..
سمر: ايه يلا اقلبي علي.. خليك انتي ونواف والزمن ضدي..
شهد:خخخخخ .. يا شيخة انسي سعود.. لو يحبك ما تركك
سمر:لاء.. سعود يحبني.. ووعدني يرجع ونتزوج ..
شهد: من متى وعدك؟؟
سمر: من أربع سنين..
شهد: ومتى قالك بيرجع؟؟
سمر: بعد سنتين..
شهد: والحين مرت أربع سنين مو سنتين.. لو يبغاك رجع..
سمر: بعذره.. يمكن صايرله شي..
شهد: سمور خلاص.. أنا بس أتذكر إني بتزوج خالد بكره تجيني صيحة..
سمر: والله لأنتقم منه هالنواف الغبي.. وانتي بعد .. لازم تنتقمين منه ..
شهد: من مين؟؟
سمر: من زوجك يختشي.. ولو إنه ما يهون شبيه براد بيت..
شهد:هههههه .. براد بيت؟؟ مجنوووونة.. بس قوليلي كيف أنتقم منه؟
سمر: بسيطة.. زهقيه بعيشته..
شهد: هذي ناويتها من زمان.. شي ثاني..
سمر بحماس: وش رايك.. تخلينه يحبك ويستمر معاك.. ويطلق الغبية الي متزوجها؟؟
شهد: هههههه .. يحبها موت.. مارح يعطيني وجه..
سمر: يا سلااااااااام.. انتي بس الي هبله وما تعرفين تتصرفين..

شهد:ههههه .. نوريني يختي..
سمر: لا وربي من جد.. دايم تصلحي.. وانتي الي أكليه ورتبي أغراضه.. ودايم قوليله من كلام السوريات الزين
شهد:ههههههههه .. وش أقول مثلا؟؟
سمر: عاد هذي مهمتك... راقبي مسلسلات وتعرفين ..
شهد:ولا يهمك.. توصين على شي بعد؟؟
سمر: هو عطاك المهر؟؟
شهد: ايه.. عطاني في بطاقة..
سمر: وكم مهرك؟؟
شهد:900,000
سمر: الله .. الله .. الله.. وكم صرفتي منها؟؟
شهد:ووووجع.. لا إله إلا الله .. ما صرفت شي
سمر: ياربيي.. انتي الي بتذبحيني.. ما شريتي شي؟؟
شهد: هو تكفل بكل شي. تصوري فستان الزواج جابه أمس لبيتنا..
سمر: ولووو.. يا هبله.. وقمصان النوم؟؟ والعطورات والماكياج والملابس؟؟ ما أتصور إن زوجته العقربه بترتبلك كل شي..
شهد: أول شي حرام يمكن تكون المخلوقة طيبة.. بعدين .. ماصارت فرصة ونزلت السوق
سمر بقهر: يا هبله يا هبله.. هذي لوحدها مناسبة.. شوفي..
شهد:هاه؟؟
سمر: أول ما نطلع من المدرسة بنروح مع السواق .. بطاقتك معاك؟؟
شهد: ايه.. في البوك..
سمر: تمااااااااامز .. خلاص.. الوعد اليوم بعد المدرسة..
شهد بحماس: أوكييه..
سمر: وناااسة..
شهد: بس وش أسوي بجودي؟؟ أخاف أتأخر عليها..
سمر: ياربيي انتي وذا القطوة الي معك.. يا بنت الناس تراك كبيرة عن هالحركات
شهد: انطبي بس.. أنا أحبها .. يوووه فديتها جودي تخبل..
سمر: جودي أي وحده؟؟
شهد: الي فروها كثير وناعم لونها أبيض وعيونها زرقا.. أم شريطه وردية
سمر تجاريها بهبل: أجل البيضا النحيفه الي عويناتها خضر أم شريطة زرقا وش اسمها؟؟
شهد: ولو إنك تستهبلين بس يلا .. يوووه فديتها هذيك سوفت ( يعني الناعمة بالانجلش ) سميتهم على اسم قطط الليدي لين
سمر: ايييه.. قلتيلي.. أجل سوفت وجودي هاه؟؟ أموت وأشوف خالد وهو ينصدم بطفولتك
شهد: سمروه. لا تقلبينها نكد.. كل ما قلت شي قلتي خالد..
سمر: أقول انطبي لأفلعك بالعصير .. غني ومزيون وأسمر.. وش أحسن من كذا؟؟
شهد: أصلا أنا لسا صغيرة وجع..
سمر: ياربي.. اييه ما قلتلك؟؟
شهد: وش؟؟
سمر: هع هع هع .. بنت عمتك مهاوي بتتزوج الفيصل..
شهد: كذاااااااااابة.. مهاوي؟؟ بس لحظة مين الفيصل؟؟
سمر: هذاك الي شفتيه بذاك اليوم.. يوم جيتي عندنا
شهد: الله .. المزيووووووووون؟؟ أبو شعر سبايكي؟؟
سمر: هو .. يا عيني عليك .. أخاف حبيتيه مع كشتك؟؟
شهد: بفففف .. أنا؟؟ .. أنا يالله أفكر في خالد بالقوة..
سمر: يؤيؤ.. يعني تفكرين فييه؟؟؟
شهد: تفكيرك فاااااااااااسد..
سمر: أقول يلا دق الجرس.. لا تطردنا أبله سهى.. وووجع ما أطيقها
شهد: خخخخخخ .. ولا أنا.. يلا قومي..
قاموا البنات وانطلقوا لصفوفهن وبالهن مع الشوبينغ الي بيصير ..
~[ عودة المنكسره ]~
راكان: جمااااااااااااااااال!!!؟؟
جمال بانكسار: ايه جمال..
راكان بفرح: هلا .. هلا بحياتي.. هلا فيك يا جمال الكون كله.. تو ما نور البيت
جمال بحزن: راكان.. طلقتها؟؟
راكان بتكشير: جمال.. لا تفتحين هالموضوع مره ثانية..
جمال: كيف؟؟ كيف يعني لا أفتحه؟؟ تبغاني أشوفها .. وهي تشاركني فيك وأسكت؟؟
راكان:جمال الغالية.. أنا ما صدقت رجعتي.. بليز.. خل نتفاهم..
جمال: أنا ما رجعت بكيفي.. أنا رجعت لأن أبوي كان ناوي يطلقنا ..
راكان: شو!!؟؟
جمال: الي سمعته..
راكان: وانتي.. وانتي .. يعني..
جمال: لأني أحبك..
راكان: يا روحي انتي.. وأنا بعد أموووت فيك يا عمر راكانك انتي..
جمال بخجل: راكان.. بليز ستووووب..
راكان: يؤ .. فديييت اسمي ياناس.. حلو مره..
جمال: هههههههههههههههه ..
توجهت جمال لغرفتها..
جمال: مثل ما تركتها..
راكان: من زود حبي لك >> كذاب مافيه ينظف خخخ
جمال ولع وجهها : راكان.. ترفق..
راكان: هههههههه .. انتي الي ترفقي بحالي يا بنت الناس.. محلوة ..
جمال بخجل: أجل وش على بالك؟؟
راكان:هههههه .. فديييييتك
جمال: راكان بس.. تراي خجولة ..
راكان: أمووووت على أهل الخجل..
جمال بنص عين: متأكد؟؟
راكان بخبث: بتتأكدين بنفسك؟؟
جمال بخجل :نشووف..!
محذوووف ×× شششش ×× مشفر ×× شششش ×× رقابة
~[ مفاجأة التسوق ]~
نزلوا شهد وسمر السوق.. وبين ما هن يفرفرن في الأسواق..
سمر: آآآآآي.. يالأعمى.. يا غبي يا معفن .. يا يا ..
ولما شافت وجهه
سمر: يا مزيون..
.......: ماقدر يخفي ابتسامته من هبلها..
شهد بصدمة: خالد!!!!!!؟؟؟
خالد:!!!! .. معذرة بس مين انتي؟؟
شهد: احم .. احم .. كح كح..
سمر: ه .. هذا خالد زوجك؟؟
شهد دفت سمر بكوعها..
سمر تكلم خالد: هذي زوجتك خلف الله على أمن جابتك
شهد: سمور.. عن هالكلام عاد..
خالد: شهد؟؟!!!
شهد: ا.. ايه ..
خالد بجمود: هلا شهد كيفك؟؟
شهد: بخير الحمد لله..
سمر: انت شلونك؟؟
شهد دقتها : أقول.. رزة الفيس من طبايع التيس..
سمر: هههههههه .. اشفيك لا يكون غرتي؟؟
شهد: أوووووص ..
خالد: أنا الحمدلله .. تمام.. شو تسوين بالسوق؟؟
شهد: أشتري.. أغراض..
خالد: أغراض شو؟؟
شهد: ..............
سمر: أغراض ما بعد الزواج.. قمصان نوم وماكياج وعطور..
طااااح وجه شهد العسل من الفشلة.. وماقدرت ترقع السالفة..
سمر انتبهت : يعني أغراض لي .. مو لها.. لأني عقبالكم بتزوج..
خالد: آها.. مبروك..
سمر: الله يبارك فيك.. والحين عن إذنك بنروح..
خالد: انتي روحي.. شهد أبوصلها بيتهم..
سمر: لااااا؟؟ بتخليني بروحي؟ صدق مافيك احترام.. بعدين لسا ماصارت زوجتك تتحكم فيها
خالد: شهد.. امشي معاي..
شهد: لو سمحت.. ممكن.. بس.. أبغى أروح مع سمر..
خالد: لاء..
سمر: وشو لاء؟؟ ليييييييييه؟؟ ولا ما تقدر تستغني؟؟
خالد:هه ..أنا؟؟! .. أنا ماخذها أسكت أمي وبس.. عشان الولد.. حطوا هالشي ببالكم..
سمر: صدق قلة أدب.. مع إنك حلو لكن لسانك خايس..
شهد دمعتها تعلقت بعيونها.. ولاحظوها الاثنين..
شهد: سمر.. إذا خلصتي.. أنا بالكوفي شوب..
سمر: روحي يلا .. شوي ولاحقتك ..>> مصدقة نفسها
خالد: ع العموم.. روحي مع صاحبتك.. وصيعي إنتي وهي.. عادي.. مو بروبلم..
سمر: هييييه احترم نفسك.. حنا بنات حمايل .. عن الغلط..
خالد: زين يا بنات الحمايل.. أصلا أنا معتبرها ولا شي.. مجرد لعبة .. فهميها هالكلام
سمر: وسسسسسسسسخ.. ضف وجهك.. لا أقول للسكيورتي إنك تضايقني..
خالد بقهر: احترمي نفسك لو سمحتي وعن الغلط..
سمر: لاااااااا؟؟ وانت من أول وانت تغلط علي.. يلا انقلع .. ناس مملة..

~~~
راح خالد بكل هيبة من قدامها.. وهي رجعت لشهد.. الي بتقطع نفسها من الصياح
~[ توائم ]~
رسل: يوووه منك .. رسيل .. لا تعفسين الغرفة مره ثانية..
رسيل: مو عاجبك روحي دارك..
أسيل: خخخخ .. انتي الي عزمتيها
رسل تقلد رسيل: يمه.. رسل حبيبتي أخاف أنام بروحي تعالي معاي..
رسيل: ههههه .. لا تذلينااا ..
أسيل: بنات جوعانه..
رسل: وأنا بعد جوعانه ..
رسيل: يؤيؤ.. وأنا بعد جوعانه..
رسل: إليكم الخطة يا بنات: بنروح المطبخ.. ناكل ناكل ناكل.. ولما نخلص ندور ع الجوهرة.. ونطفشها بعيشتها
أسيل: مواااااااااااااااااااااااااافقة ..
رسيل: وأنا موااااااااااااااااااااااافقة..
أسيل: يؤ.. بس بعد شوي بيجي خالد..
رسل: ياا حبي له خلودي ..
رسيل: هو ما يخوف بس له هيبة..
أسيل : لا والله إنتي الي جريئة معاه بزيادة..
رسل: يابنات.. مقهووووورة.. أبغى أشوف زوجته الجديدة..
رسيل: أنا من الحين في صفها..
أسيل: وأنا بعد..
رسل: ما يبغالها كلااااااااااااااااااام..
~[ أسيل ]~
توأم رسل ورسيل..
عمرها 18 سنة.. حلوة ومملوحة وأكيد نسخة بالكربون عن خواتها..
عيونها بني بلون الشوكولاته ..
شخصيتها قيادية شوي.. بس حبوبة.. وتدخل القلب بسرعة.. وتحب الناس والجمعات
خل أقولكم كيف أشكالهم.. ( الله والتعبير بس)
بيضه .. وشعرها قصته فراوله.. ولونه بني مخصل بالأشقر..
عيونهم حلوة بس مو واسعة.. بس رموشهم ذباحة سليلة..
وحواجبهم دقيقة بس مو خفيفة..
شافايفهم بلون التوت .. ما يحتاج مرطب ولا روج ولا غيره..
أسيل .. حنونة وقيادية,, وحبوبة.. وتحب الناس..
ومرحة مثل خواتها ..
~[ رسيل ]~
توأم أسيل ورسل..
طبعا نسسسخة بالكربون عن اختها ..
بس عيونها لوزييية
عمرها 18 سنة.. مرحة .. وتحب خواتها بشكل لا يوصف.. متعلقة بأبوها زوود..
تحب المناقر.. تخاف تنام بلحالها.. عندها عصفور مربيته اسمه كاسكو..
هي بالذات دلوعة ونعومة .. بس مع خواتها عربجية ..
~[ رسل ]~
توأم أسيل ورسيل
العمر 18.. أصغر خواتها .. يعني آخر وحده انولدت ..
وأكيد هي كمان نسخة بالكربووون عن خواتها ..
بس هي لون عيونها أسود..
طيبة وتحب الناس .. خططها أحيان شيي..
تحب خواتها .. ومتعلقه مره فيهم..
مرحة مثلهم.. وتحب التسوق وهالأشياء..
مدلعة مع الكل..
وهي المفضلة عند خالد لأنها خجولة ..
طبعا هن ما يطيقون الجوهرة لأنها شريرة..
ومن الحين متحمسات لشهد العسل ..
البنات مطقمات بكللل شي.. وكلهم نفس الملابس والقصات
ما يفرقون بينهم إلا بلون العيون..
حتى بالجوالات نفس الأسماء والألقاب والنغمات والصور..
يعني ثلاث نسخ من شخص واحد..
ولكل وحده فيهم لقب ..
أسيل: شوكولاه .. لأنه عيونها بلون الشوكولاتة .. وهي عشقها اللون البني..
رسيل:فانيلا .. لأنه عصفورها أبيض.. وهي أصلا تحب اللون الأبيض..
رسل:وايت شوكلت .. لعشقها للشوكولاه البيضا .. ولأنه أخوها خالد بعد يحبها..
يونسون هالثلاثي ولا؟؟
بووووسة فديتهم ..
~[ دموع في الكوفي شوب ]~
شهد: اهئ اهئ.. حررررام عليه.. حراااام.. وش سويت أنا؟؟
سمر: حبيبتي شهودة هدي شوي.. وربي سفلت فيه لي قال بس..
شهد: أنا؟؟ أنا صايعه؟؟ اهئ اهئ.. هذا واحنا بأول زواجنا اهئ اهئ..
سمر: ماعليك منه.. هو ماشافك ولا ماقال عنك هالكلام..
شهد: اهئ.. مالت عليه.. مااا أحبه.. خل يولي.. ما أريده
سمر: يؤيؤ.. هدي شوي يا قلبي انتي..
مسحت شهد دموعها.. وناولتها سمر الكوفي حقها.. بعد ما هدت شوي..
سمر: والله إنك مو بهينه.. أجل هالمزيووون رجلك؟؟
شهد: أقول عن التغزل..
سمر: هههههههه .. ونغار باقي؟؟ يؤ يؤ..
شهد: ههههههههههه ..
سمر: خلاص .. بكذا اشترينا كل شي..
شهد: هههههه .. أول مره أسمع عن بنت بيوم واحد تقضي لزواجها..
سمر: هههههههه .. بجد.. غريبة كيف مدانا الوقت..
شهد: يؤ.. نسينا الكريمات ..
سمر: لا تخافين .. قبل لا أجي أهديك مع مناحتك .. شريت كل الي كتبناه بالحصه ..
شهد: خخخخخ .. شفتي أبله سهى كيف تناظرنا بحقد..
سمر: ههههههههههه.. تحزززن .. شكلها يقطع القلب.. وكل ما قربت..حطينا الورق بصدورنا
شهد: هههههههههههههههههههههه .. مخفات ..
سمر: هههههههههههه ..
شهد: يؤ .. هذا تروك .. يتصل ..
سمر: ردي عليه أكيد قلقان ..
شهد: ألووو؟؟ هلا تروك.. يؤ فديتك.. ههه ايه.. يدوم عزك.. لا .. في السوق مع سمور.. ايه أقضي للعرس.. شفت كيف؟؟.. ايه بعد صرت مهمة.. هههه .. وأنا بعد أحبك.. بايو يا قلبي.. باي..
سمر تقلدها: وأنا بعد أحبك .. حشى زوجك مو بتروووووك ..
شهد: هههه .. أحبه شسوي؟؟
~[ تركي ]~
للآن ما تكلمنا عن تركان
تركي: خجلوه انطمي لا تقولين تركان
خجل: مو بكيفك.. أنا الكاتبة
تركي: أقول ترى بطب بكرشتك.. تعرفيني عضلات ..
خجل: وربي لأخبر شهوووود..
تركي: بتفزعلي لأني أخوها ..
خجل: بس أنا خجولة ..
تركي: ومين خجل؟؟
خجل: الحلوة الجذابة الفاااااااتنة..
تركي: ايييه .. خجولة تتزوجيني؟؟
خجل: كووووول حلاو معفن.. مابقى إلا هي
تركي: أصلا مو من زينك.. وارجعي كملي الكتابة لا أطب ببطنك الحين
خجل: طيب..
تركي.. أخو دانة وشهد.. دانة ماتت.. وأكيد عرفتوا قصة عائلتهم >> دفاشة ..
المهم .. تركي حبووووووب وش حليله.. بس إذا كان رايق
يبي خواته يعيشون أحسن عيشه.. عشان كذا زوجهم رجال أغنياء حتى بدون موافقتهم..
ما يبغاهم يتغربلون بعيشة الهم ..
تركي مملوح وأبيض.. وشعره دايم جل.. يحب الحرية .. وما يسمح على أصدقاءه
وش باقييي؟؟ آها .. يحب شهد العسل مره.. ومايحقق معاها بشي أبد..
بس يخاف عليها كثييير..
إذا عصب يخووووووووووف .. عمره 24 سنة..


~[يوميات]~
أم خالد: رسل .. يا رسل
رسل:نعم ماما؟؟
أم خالد: كم مره أقولك ناديني يمه؟؟
رسل: ماما .. خليك ستايل وفله.. أنا أحب أقول ماما ..
أم خالد: ستايل ها؟؟ ما عندكن تمسك بالعادات..
رسل: ياربيييي.. ماما حبيبتي انتي.. شو كنتي تبغين؟؟
أم خالد: وين مرة أخوك الجوهرة؟؟ ناديتها كذا مره ليه ماترد؟؟
رسل: مادري عنها ياماما.. وجع ياااااخذها يارب..
أم خالد: بس يابنت .. لا تدعين على مرة أخوك ..
رسل: إن شااااااااااااء الله.. يلا ماما بروح السوق .. باي..
أم خالد: أوووف روحي.. مع السلامة ..
خرجت رسل وهي تناقز من البيت كعادتها..
اليوم كان دورها في التسوق لها ولخواتها ..
الجوهرة: نعم عمووه .. ناديتيني؟؟
أم خالد: وينك من الصبح أناديك؟؟
الجوهرة: أوهووو عموه .. المهم إني هنا الحين ..
أم خالد: طيب يلا قولي للخدامات يجهزن الغدا..
الجوهرة: عموه .. على خبري عندك ثلاث بنات في البيت ليه أنا الي أروح؟؟
أم خالد: رسل بالسوق .. وأسيل ورسيل نايمات ..
الجوهرة: هه .. أصلا هذا الي فالحات فيه بناتك .. بالإذن .. بروح أجهز الغدا..
أم خالد بصرخة : جوهرة ..
الجوهرة: نعم؟؟ خير ؟؟ فيه شي باقي؟؟
أم خالد: مو يعني إني ساكته لك يعني إني ضعيفه.. لاء. . أنا أراعي شعورك كعقيم ..
راحت الجوهرة للمطبخ وفيها الصيحة..
كذا كل يوم خلافاتها مع أم خالد..
أم خالد تسكت تسكت تسكت.. وآآآخر شي .. تردلها الصاع صاعين
أم خالد شخصيتها قوية.. بس فيها صبر ..
~[ تجهيزات ]~
سمر: خلااااااااص خلصنا الحمدلله ..
شهد: يوووه .. ياربي تعب..
سمر: شهود مين الي بينقل أغراضك بيت زوجك؟؟
شهد: مين باقي؟؟ أكيد أخوي تركي..
سمر: ياربييي.. ما حطيتي العطورات.. الحين كيف بنفتح الشنطة؟؟
شهد: خلاص مو لازم.. أبحطها بالشنطة الصغيرة..
سمر: طيب اتركيها أنا برتبها ..
شهد: أوكيشن .. وأنا بروح أجيب كوفي..
سمر: طيب .. يكون أحسن بعد..
نزلت شهد تجيب الكوفي لسمورة ..
واستمرت التجهيزات ليوم بكره .. يوم الزواج..
وهالليلة بالذات نامت سمر عند شهد..
في الليل..
شهد: يؤ .. مين هذا؟؟
سمر: ردي.. يمكن براد بيت ..
شهد: هه براد بيت مو فاضيلي .. الحين في هوليوود مع أنجلينا جولي وتوم كروز وجورج كل..
سمر: ردييييييييييييييي.. يمكن بالغلط خخخخخخخ
شهد: أوووووص .. ألووو؟؟
....: ألو؟؟
شهد: مين؟؟؟
....: ما عرفتيني؟؟
شهد: أوهووو .. شوف إذا داق تتغزل ترى بعطيك سمور وأخليها تتصرف معاك..
....: مين سمور؟؟ آها .. الي كانت معاك اليوم بالسوق؟؟
شهد بلعت ريقها : خالد؟؟!!!!
خالد: ايه.. كيفك شهد؟؟
شهد: ب.. بخير الحمدلله.. انت ك.. كيفك؟؟
خالد: الحمدلله تمام .. ماشي الحال..
شهد:..............
خالد: شهد معاي؟؟
شهد: ايه .. هنا ..
خالد: اتصلت عليك عشان أخبرك.. حجزت لك في مشغل .....
شهد: ايه .. مشكور .. خبرني تركان..
خالد: العفو.. يلا باي.. أخوك يعرف كل التفاصيل ..
شهد: طيب .. باي..
سمر: أووووخص.. بدأ الحب يختشي..
شهد: خخخخ .. بس اتصل يقول اسم المشغل الي حجزلنا فيه ..
سمر: ههههه .. حجز لسمورتك ؟؟ ولا معصب مني عشاني هزأته ؟؟؟
شهد: هههاي .. أتصور إنه يحقد عليك ..
سمر: يؤيؤ .. مع إنه مزيون .. لكن قلبه أسود ..
شهد: ههههه .. يلا خلينا ننام بكره ورانا قومه من الساعة تسع ..
سمر: هههه .. يلا يا عروصة .. تصبحين على خير..
شهد: خخ وانتي من أهل الخير يا قلب العروصة ..

هاه عسى البداية عجبتكم ..
في انتظار ارائكم ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
~[ لحظات .. ذكريات ]~


كانت جالسه بغرفتها.. تفكر في القرار الي اتخذته ..


صح ؟؟ ولا لاء؟؟


الفيصل كان دايم معاها.. ويتقرب لها .. بس هي كان بالها مع شخص ثاني..


مع سامي..


رجعت ذاكرتها لسنتين ورا ..


في عائلتهم .. شي عادي تكشف على عيال عمانها ..


يمكن العجايز من الحريم مو براضيات ..


لكن الشياب كانوا عادي..


بس أكيد يحتشمون بلبسهم ..


والشي الثاني .. كانوا البنات يغطون شعورهم ..


كانت جالسه بالحديقة .. على كرسي.. لحالها ..


كانت متكشخة ذاك اليوم .. عشان يشوفها سامي..


لكنه دخل .. ولا اهتم لوجودها..


دايم تحسه يتكبر عليها .. يهينها لأنها تحبه ..


بعدها بثواني وصل الفيصل ..


الفيصل: سلام مهاوي ..


المها: هلا الفيصل ..


الفيصل: ما عليك منه .. متكبر.. لا تركضين وراه يا بنت العم


المها: الفيصل بلييييز .. ابعد عني..


الفيصل: طيب.. بس أبقولك شي.. التفتي حولك وبتشوفين ناس يحبونك بجنون ..


أحسن من إنك تتعلقين في واحد لا تهمينه ولا يطالع لك .. ويحب يهينك بس لأنك


تحملين له معزة خاصة بقلبك .. فكري زين يا مهاوي ..


ناظرته المها.. وفلبها يعورها ..


ابتسم ابتسامة تريح .. ولحق أخوه ..


رجعت لواقعها .. الفيصل طيب وحنون..


ويحبها .. ماكانت تعرف .. لكنه آخر مره زارهم اعترف لشهد ..


وهي الي خبرت المها ..


وعشان كذا .. قررت تعطيه كل الي تملكه ..


لأنها ما تبغى تصير زي سامي ..


بكت .. وبعد الصياح لربع ساعة ..


نامت مرتاحة لقرارها ..




~[ زفاف بلون الدم ]~


اليوم يوم الزواج ..


زواج خالد من شهد ..


أو على قول سمر.. زواج براد بيت من شهد ..


كان اليوم من بدايته صااااااخب..


والمعازيم مليانين في القاعة ..


طبعا أغلبهم معارف خالد ..


معارف شهد كانوا أقل من قليلين ..


في جناح العروس في القاعة ..


سمر: أووووخص والله وكبرتي وتزوجتي


شهد: ووجع .. أوووص .. أنا متوترة الحين .. لا تزيدينها ..


سمر:هههههه ..


المها: مبرووووك شهودتنا ألف ألف مبروووك ..


شهد: الله يبارك بعمرك وعقبالك انتي والفيصل ..


المها بخجل: ههههه ..


سمر: أووووف .. قامت تستحي ذي الخبله ..


الكوافير: انتهينا .. إزا بدك شوفي نفسك بالمرايه ..


وقفت شهد..


سمر: أووووووووووخص .. صيو صيو .. تخبلين


المها: وربي طالعه غييييييييييييير .. مره حلووو


شهد شافت نفسها في المرايه : ه .. هذي أنا ؟؟


سمر: هههههههه .. تخبلين ماشاء الله ..


شهد: يؤيؤ .. شكرا خجلتوني..


المها: بنات أنا رايحه أجلس تعبت ..


شهد: مهاوي


المها: هلا ..


شهد: جمال جت ولا لاء؟؟


المها: إلا .. بس تسلم على أهل زوجها وتجي ..


شهد: تيب.. الحمدلله .. شكرا


المها: ولووو .. يلا باي..


البنات: باي..


بعد ثواني


طق طق طق..


شهد: تتوقعين جمال؟؟


سمر: لاء.. مو بهالسرعة عاد.. أبروح أفتح ..


فتحت سمر الباب وانصدمت ..


قدامها ثلاث نسخ بشرية ..


نفس الشكل .. نفس الملابس .. نفس الألوان ..نفس الجوالات


بس لون العيون غير ..


بني شوكولاته .. لوزي .. أسود ..


سمر فتحت فمها ع الآخر والبنات ضحكوا..


دخلوا الغرفة ..


أسيل: سلام يا عروسة


شهد كانت ردة فعلها مثل سمر وأزود ..


أسيل: ههههه .. توائم ..


شهد بلعت ريقها : آها .. هلا .. هلا .


أسيل: أنا أسيل ..


رسيل: وأنا رسيل ..


رسل: وأنا رسل ..


الثلاثة: خوات خالد ..


شهد ابتسمت: هلاااا فيكن .. يامرحبا ..


سمر: يؤيؤ.. ليه واقفات اجلسن ..


الثلاثة: مبروك يا عروسة ..


شهد بخجل: الله يبارك فيكم


سمر: كم أعماركن؟؟


أسيل: 18 سنة ..


شهد وسمر: العمر كله يارب


رسل: وانتوا؟؟ ..


شهد وسمر: كمان 18 ..


رسل ورسيل وأسيل: هههههه .. العمر كله يارب..


بهاللحظة .. رن جوال أسيل ..


أسيل: ألوو؟؟ ايوا ماما .. هلا .. لاء.. وييين ؟؟ .. لالا ياماما .. لسا بدري..


ايه .. شهد؟؟ خلاص .. ايه لالا انتهت .. ايه .. طيب .. أوكيه .. باي..


رسل: ماما؟؟؟


أسيل: ايه .. حبيبتي شهد.. ماما طالعه تسلم عليك ..


شهد: هلا فيها .. بس شو أناديها يا بنات؟؟


رسيل: احنا نناديها ماما .. والجوهرة عموه ..


سمر: عمى وقحه هالجوهرة ..


رسل: بقووووه .. المهم .. وفي الحالتين ما يعجبها .. ناديها الي تبغين ..


شهد: ............ ههه .. تيب ..


أم خالد دخلت الغرفة .. وسلمت على شهد العسل


الي باستها على راسها ..


أم خالد: مبروك يا بنتي ..


شهد: الله يبارك بعمرك .. وعقبال البنات ..


أم خالد: آمين يارب.. والله وعرف يختار خويلد.. ماشاء الله.. قمر..


شهد بخجل: تسلمين يمه ..


البنات طالعوها بعدم رضا .. بما فيهم سمر..


أما أم خالد كانت بتتشقق من الوناسة..


طلعت أم خالد وتركت البنات في الغرفة ..


أسيل: قومي معاي فانيلا .. بننزل نشوف الضيوف..


رسيل: أوكيه .. وايت شوكلت .. خليك مع شهود ..


رسل: بعيوووووووني .. بس ضفو ..


البنات: ههههههههههههههههه


سمر: أقول رسول..


رسل: هههه هلا ..


سمر: مين وايت وشوكلت وفانيلا ؟؟


رسل: هههههه .. ألقابنا .. أنا وايت شوكلت .. لأنه أنا وخالد نحب الشوكولاه البيضا


سمر: هههههه وناسة كملي..


رسل: أسيل شوكولاه .. لأنه عيونها بني وتحب الشوكولاته .. رسيل فانيلا .. لأنه كاسكو أبيض وهي تحب الأبيض..


سمر: وناااااااااسة .. مين كاسكو؟؟


رسل: عصفور رسيل..


سمر: آهااااااااااااا


رسل: شهودة للحين ما عرفنا اسم صاحبتك


شهد: هههههههه سمر.. اسمها سمر


رسل: عاشت الأسامي.. حلو اسمك سمورة


سمر: احم .. عشتي .. انتي الأحلى


شهد: خخخخ .. شوفي وجهها .. أقول رسل ماعندكم غير خالد تزوجونها؟؟


رسل: يا بنااااات .. جاتني خطة .. نخلي سمر تتزوج زايد وتنضم لنا


شهد: مين زايد؟؟


رسل: زايد أخوي.. أصغر من خالد بسنة .. يعني بالواحد وعشرين ..


شهد: ههههههههه .. بس سمر مخطوبة ..


رسل: خساااااااااااااااااااااارة .. يلا المره الجايه ..


سمر: هههههههههه ..


فرحت شهد لأن رسل من الحين تعتبرها من المجموعة خخخ ..


وبعد 5 دقايق وصلت جمال ..


جمال: الله .. الله .. يا عينييي..


شهد قامت : جمالووووووو !! هلا


جمال وهي تبوسها برقة: مبروك يا عروستنا ..


شهد: الله يبارك فيك ..


جمال: أوووووخص .. شو هذا كله؟؟ والله ليموت علينا خالد


رسل: حلوة صح؟؟ قلتلها ..


جمال: حلوة وبس؟؟ تخقق..


شهد: ما عرفتكم .. رسل هذي جمال .. جمال هذي رسل ..


رسل: هلا تشرفت جمالووو ..


جمال: ههه الشرف لي يالغالية ..


خل أوصفلكم العروسة شو كانت لابسه..


فستانها كان نااااعم .. مره مره ناعم ..


ماسك مره ليي تحت الخصر .. وبعدها عادي .. يعني لا طبقات ولا مره ماسك ولا منفوش


يعني من الأسفل حر. . ماسك على الصدر يعني بدون أي شي يعلقه ..


ماكياجها كان وردي بوردي .. بس ناااعم برضو .. زي الفستان ..


شعرها رافعته شنيون .. بس بطريقه جناااااان ..


وما عليها طرحه .. بس تاج بسيط ..


هالفستان كان للجوهرة من قبل شهد.. وهالشي شهد ما تدري عنه ..


طبعا الست جوهرة مالبسته.. تقول ياااي مو ستايل ..


مع وجهها الي كنه خرقه >> تحسون حاقدة ..


وأصرت خالد يشتريلها فستان من باريس..


وبتصميم مدري منهو .. وهذا قطته ..


وبعد خمس دقايق ..


جا وقت الزفة .


وعلى أنغام حسين الجسمي وأغانيه


انت عندي حاجه غير ..

هذي مافيها كلامعمريوحبي الكبير ..
منت واحد والسلام ..


يعنيخذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ..
انت حاجه بهالزمان .. ماتتكررمرتين ..


وحدك اللي من تغيب ماتغيب ومن غلاكلو سأل عنك غريب جاوب عيونيلقاكتدري اني ياغلايصرت اشوف الدنيا فيكمن كثر طيبك معايخايف احسدني عليكيعني خذ مني ضمان ..


باختصار وكلمتين ..


انت حاجه بهالزمان . ماتتكرر مرتين ..




خخخخخخخخخ .. كان هذا ذوق سمر


الي أصرت إن هي الي بتسوي الزفه بنفسها هههههه


هع هع هع هع >> معليه بس مو متصورة الزفة وصوت هذاك البلبل مادري الحلزون ..


المهم ..


نزلت للقاعة والكل كان ينقل نظره بينها وبين الجوهرة ..


الي كان مبين زييين إنها مغتاااظة من شهد..


مع إنه زواجها كان أفخم بمليون مره ..


لكن عاد حركات الضراير .. ما يتركونها هع ..


بعد دقايق ..


انزف خالد ودخل معاه أبو خالد وتركي


بعد ما وصل لعروسته شهد ..


وقفت .. وباسها على راسها ..


وجلس بدون ولا كلمة ..


حتى ما ناظرها أبد .. عيونه معلقه في الجوهرة ..


وشهد كانت تعض على شفايفها من القهر والغيظ ..


بعد ما سلم تركي على شهد وخالد .. طلع ..


ونفس الشي أبو خالد ..


وبعد ثواني معدودة ..


طلعت جوهرة .. وتقربت من خالد .. وجلست جنبه ..


والشي الي بجد يغيظ .. إنه سفه شهد وجلس يسولف مع الجوهرة ..


تقولون هي العروس وماقد شافها ..


عاد شهد هنا ماتت من البكي..


لكن أم الخطط في قصتنا .. الي هي رسل ..


ماسكتت.. وشوشت لخواتها وسمر وجمال ..


طبعا خواتها واثقات من نجاح الخطة ..


لأنها رسل الي كل ما خططت تنجح لأنها تحبكها ..


وجمال وسمر مره متحمسات .. يبغون يقهرون الجوهرة بأي طريقة ..


أما مهاوي فكانت جالسه بأمان رب العباد والبلاد.. صح كانت مغتاظة بس مو لدرجة الجنون .. ^_^


قامت رسل .. وأسيل معاها .. وكملتهم رسيل ..


وجلسوا يرقصون قدام الجوهرة ويغطون عليها خخخخ ..


أما البنات .. الي هم سمر وجمال .. راحوا ينفذون الجزء الثاني من الخطة ..


بعد ما خلصوا ..


رسل كحركة طبيعية من الجوهرة .. عرفت إنها بتخلي خالد يأكلها من كيكة العرسان ..


قبل كل شي.. قامت الجوهرة ومسكت السكين يقالها بتساعد شهد..


لكنها قطعت يدها .. وجرحتها جرح عميق>> اشبه بحر ..


جاتها مهاوي وهي متلثمة وضمدت جراحها .. وخالد عادي .. يفكرها ما تقصد


خصوصا بعد ماشاف دموع التماسيح الي طلعتها الجوهرة ..


وشهد ابتسمتلها إنه الأيام بيننا ..وحركتك مااهتميت لها خخخ ..


مع إنها حبست دموعها بالغصب عن تنزل وتحوس ماكياجها..


تتألم مره من الجرح .. وجلست تلعن الجوهرة بداخلها ..


والناس يعلقون وكل وحده تقط كلمة لين ما صارت حكاية من حكايات ألف حرمة وحرمة هع هع ..


تقدمت عندهم .. وخالد أكل شهد وشهد أكلت خالد ..


وجا دور الجوهرة ..


نطت عندهم رسل .. ولحقتها أسيل ..


مسكت رسل الشوكة من يد خالد ..


رسل: أنا بأكلها زوجة حبيبي الغاااالي


خالد بابتسامة: وقتك غلط ..


رسل: معليه ..


رسل أخذت قطعة كبيرة من الكيك ..


وصارت تدخلها في فم الجوهرة بشكل عشوائي ..


واحتاس وجهها .. وصار كله كريمه فانيلا ههههاي ..


أما أسيل .. عشان تكملها .. خذت عصير شهد بعد ما شربها خالد وشربته ..


وقربته من فم الجوهرة .. الي مصرة إنها ما تفتح فمها ..


أسيل: جوهرة افتحي فمك أخاف ينك ..


وفعلا نفذت الي براسها .. وانكب العصير كله على فستان الجوهرة ..


الجوهرة اغتاااظت ع الآخر..


وخالد وشهد بالقوة كاتمين الضحكة ..


قامت الجوهرة وسط ضحكات الحريم .. والي تقريبا كلهم بنات عز ..


تخيلوا .. رازه عمرها بين العرسان ..


وبعدها .. تقوم ووجهها كله كريمه فانيلا .. وفستانها الأبيض الراقي ..


كله عصير فراولة ..


وطبعا رسيل لازم تشارك في الخطة.. راحت مسكت سكين الكيكة.. وماانتبهت الجوهرة


إلا ورسيل قاطعتلها الفستان من ورا .. لحد الفخذ تقريبا .. طبعا محد انتبه ع الحركة


إلا خواتها .. لأنهم متفقين معاها .. وطبعا الجوهرة لسا بتقوم وقامت البنت شقت


فستانها .. راحت بسرعة .. وصارت تمشي وتسمع الهمسات والضحكات ..


وقفتها وحده وقالتلها إن الفستان مشقوق من ورا ..


فحركة طبيعية منها تروح تلبس عبايتها بعد هالإحراج ..


راحت تغسل وجهها أول من الكريمة .. وصار وجهها كله كحل وكريمه وحوسة ..


الشي الحلو بالموضوع .. إن جمال حاطتلها النيله الزرقا حقت الملابس .. خخخ


جابتها من عند رسل الي دبرتها من عند الحارس الي دبرها من البقالة الي كانت قريبة من القاعة .. >> مشو111111ر


وحطتها بدال الصابونه بدون ما تنتبه الجوهرة .. وطبعا الجوهرة ما تعرف جمال .. عشان كذا .. ما شكت فيها ولا لثانية..


وماتعرف النيله عشان كذا برضو ماشكت إنها صابون خخخخخخ


وجلست في الحمام تمسح النيله والكحل والكريمة حوالي نص ساعة ..


وبهالوقت كان خالد طالع ^_^


أما سمر فمهمتها هي الأحلى بالموضوع ..


خذت معاها المناكير .. الي في غرفة التجهيز ..


وراحت لقسم العبايات .. تكفلت رسل بسرقة رقم العبايه تبع الجوهرة من شنطتها ..


أخذت سمر العبايه وحاستها مزبوووط بالمناكير


وخلعت الفصوص الي فيها ..


وعدمت النقاب بالكوفي خخخخ .. شفتوا الحقد وما يسوي..


راحت الجوهرة لشنطتها .. وأخذت الرقم الي كانوا البنات رجعوه ..


وراحت وشافت المصايب بعبايتها ..


وجلست بعبايتها متفشله من الحريم ..


والبنات مبسوطااااات .. ويحكون شهد وهي فاطسه ضحك ..


خالد انعفس وجهه يوم شافها بهالمنظر .. وبعدها طلع بسرعة ..


شهد تضايقت بس عادي سكتت .. مو أول مره يسفهها ..


والبنات كانوا ع الآآآخر مروقين بعد انتقامهم ..


خصوصا التوائم لأنهم ما يطيقونها ..


سمر ومهاوي الي كانوا شبه مطقمين بس كل وحده لون


سمر: زيتي مافيه ولا حركه يعني ناااعم وشعرها ملفوف ومتروك


مها: أبيض نفس أختها


جمال نفس تصميم فستان الملكه تبع شهد بس لونه وردي .. وشعرها ملفوف وبف


أسيل ورسل ورسيل: فساتينهم بني وبيج .. كانت هاااديه .. يعني الفستان حر .. تمسكه شريطة من النص بلون بني.. واللون الأساسي بيج .. وكلهم مسوين بف وشنيون ..


قاموا الحريم يسلمون على شهد .. ورقصوا شوي.. بعدها وصل العشا ..


ودخل أبو الشباب خويلد ياخذ شهد العسل .. والبنات يودعونها بدموع وأحضان وقبلات ..


وخالد مستغرب هالإهتمام بشهد العسل ..


....


وانتهى هالزفاف على خير .. مع إنه كان زفاف بلون الدم ..




~[ الوحدة قاتلة ]~


رجعت للبيت .. دخلته حصلته فاضي..


فاستنتجت إنه برا ..


راحت لغرفتها .. بدلت ثيابها وتمددت على السرير بتعب ..


كان يوم حافل ..


ضحكت لما تذكرت الي سوته اليوم ..


هي ما تعودت تكون كذا .. بس جمعات البنات غير ..


تقلبت كذا مره ..


وهي مفتقدة حسه بالبيت ..


بهذا الوقت المفروض يناديها تتفرج معاه التلفزيون ..


وبعدها بشوي تقوم تسوي كوبين حليب بالشوكولاتة ..


له ولها ..


مايحب الشوكولاتة الساخنة إلا من يدها ..


يعشقها بجنون ..


بس ما تدري السبب الي يخليه يتزوج اللبنانية ..


أكيد الحين معاها ع الفراش يتهامسون ويتسامرون


نفضت جمال أفكارها عنها ..


ودخلت تمددت ع الفراش مره ثانية ..


وهي تحس بالوحدة ..


وغفت بعد ما حصلت نفسها تردد :


الوحدة قاتلة .. الوحدة قاتلة ..





~[ لماذا أنت؟! ]~


كانت جالسه ع الكرسي المتحرك ..


تهز جسمها ببرود ..


ما تحس بشي.. مو مستوعبه شي ..



ما تبغى أي شي.. وما تنتظر من هالحياة شي ..


المها ..


ناظرت شاشة جوالها الي أزعجها بكثر الدق..


الرقم غريب .. بس ليه كل هالإصرار؟؟


تأففت .. وتململت ..


وآخر شي ردت بضجر : نعم؟


جاها الصوت الرخيم من الجهة الثانية : ألووو ..


المها: قسم بالله .. لو ما تقفل السماعة الحين لأكون طالعتلك منها سامع؟؟


....: هدي شوي ليه معصبة ..


المها: هييييه .. أنا بنت حمايل ما ألعب ع التلفونات .. سكر قبل لا أخبر واحد من أخواني يتصرف معاك


.....: بس إنتي ماعندك أخوان ..


المها: !!!! .. يا سلام .. طيب عادي أبخبر أبوي .. اقفل عمى ناس وسخة ..


....: لحظة لحظة لحظة .. لا تكونين ماعرفتيني؟؟


المها: نعم ؟؟ خير ؟؟ مين ؟؟


.....: أف معقووول؟؟ معقول ما تعرفيني؟؟


المها: أقول عن الثرثرة .. خلصنا ..


......: أنا سامي يا مهاوي سامي ..


المها بصدمة: سامي!!!!




~[ في عالم اللا مشاعر .. ]~


دخلوا جناحهم بهدوء..


دخلت الغرفة وهي تتذكر كلامه الي أنهى أكثر من موضوع بنفس الوقت


خالد: شهد .. فندق مافيه .. شهر عسل مافيه .. تسوق مافيه .. طلعات معاي مافيه .. معارضه للجوهرة مافيه ..


شهد: معارضة للجوهرة !! شو يعني؟؟


خالد: يعني هي حبيبتي .. وما أسمحلك تدوسين لها على طرف ..


شهد سكتت.. الله والدخله بس.. عالم مافيها ذوق ..


طيب ينتظر كم يوم .. كم ساعة .. كم دقيقة ..


أول ما ركبوا السيارة .. بدأ يسمعها الأوامر والنواهي ..


وهي ماغير طيب وحاضر وتامر أمر.. عاد هذي وصايا سمر ولازم تنفذها ..


ورجعت لواقعها على أنفاس تلفح بوجهها ..


استوعبت إنه خالد ..


بدون مايفتح فمه بكلمة ..


تقرب منها .. وخافت من هيبته .. الي معطيته شكل مرعب ..


وعمر أكبر من عمره ..


ضمها لصدره بتملك ..


و......


صار الي صار ^.^




~[ فراق صديقتي مؤلم .. ]~


تمددت على السرير بطفش..


هذي المره الثالثة الي تعيد فيها الحركة ..


ولسا مامر عليها 3 دقايق في البيت..


ما وقفت تفكير ..


ياترى شو رح يصير اليوم؟؟


شافت شهد العسل وهي تمشي بفستانها الأبيض ..


حلم كل بنت ..


لكن حلمها هي كان ناقص..


ناقص الأهم .. الحبيب .. العشيق .. الزوج ..


تخيلت شكلها وهي تمشي مع نواف ..لكن ماركبت في بالها الصورة أبد ..


نواف مو مناسب لها .. لا لشخصيتها .. ولا لأفكارها .. ولا لطريقتها في الحياة ..


ابتسمت بألم .. وهي تتذكره .. سعود .. آآآخ وينك يا سعود؟؟


وينك؟؟ صارلك غايب ماندري عنك شي حوالي أربع سنين ..


وين إنت؟؟ وعدتني ترجع .. ونتزوج .. ونكون أسرة ..


ونعيش مبسوطين .. في مكان ماحد يقولنا فيه وش تسوون مع بعض؟؟


وليه جالسين بلحالكم ..


حرام عليك يا سعود .. تركتني للنذل ..


لنواف يا سعود .. تعرف منهو نواف؟؟ نوااااااااااااااااااااااااااااااف ..


تذكرت شهد وضاق خلقها ..


ياناس هالبنت لو ماكانت موجودة شو رح تسوي بعمرها؟؟


ماتقدر تعيش يوم بدونها ..


في هالوقت .. كانت بتتصل على شهد ..


وتصجها بأفلام براد بيت الي كل يوم تحملها ..


وتتكلم عن الي شافوهم اليوم بالمجمع وتعلق ..


وتتكلم عن تركي .. خالد .. نواف .. سعود .. وحتى مهاوي وسامي وفيصل وجمال وراكان واللبنانية .. عن أشخاص كثييير .. وأحداث أكثر ..


ابتسمت .. ياربيي .. شكلي مارح أشوفها لفترة ..


بس بكره وأنا رايحه أوديلها جودي وسوفت ..


أبجلس معاها لين أشبع منها ..


ياربي .. فراق الصديقة مؤلم ..


نامت سمر على أفكارها .. الي كان سعود محتل أكبر جزء منها ..




~[ ليالي راحة من غبائه ]~


تقلبت على فراشها بسعااااااادة لا توصف ..


تنبسط إذا ماكان معاها ..


حتى لما يكون مسافر .. ترتاح مره ..


لأنها بكل بساطة .. تشيل قناع عن وجهها ..


يتعبها كثييييير ..


هي مطلبها واحد .. غايتها وحده .. الورث ..


ماتهتم لا بخالد .. ولا بطوايف خالد ..


صح إنها غارت مره من شهد ..


بس مو على خالد .. على إنها رح تشاركها البيت لفترة ..


وبتشاركها بكل شي..


هي أصلا مقرره تحط لهالشهد حد ..


ماشافت منها شي .. بس كمان مايصير تتركها بحالها ..


بتخرب عليها كل شي ..


المفروض أي وحده بمكانها .. تحزن .. تبكي .. تتألم ..


لكن لأنها لا تحب خالد ولا داريه عن ديرته أصلا ..


ماهمها الموضوع كثير ..


تحسه غبي .. كيف ما يكتشف إنها تكرهه؟؟


كيف مايعرف مشاعرها الحقيقية؟؟


كييف ؟؟ غبي .. هالإنسان غبي ..


واليوم بترتاح من غبائه ..


وبتشيل قناع الحب والطيبة ..


اتجهت لدفتر مذكراتها ..


وكتبت فيه كل الي دار براسها من ساع .. وأفكارها


عواطفها .. وحركات البنات الي نرفزتها ..


كل شي .. يعني لو مسك خالد هالدفتر ..


بيكتشف بلاوي ..


بس أحلى مافي الموضوع بالنسبة للجوهرة .. إنه غبي .. لأنه صدقها ..




~[ بنات ]~


رسل: ههههههههههههاي .. أتصورها الحين عافسه خلقتها ..


رسيل: هههههه .. وتكتب في دفترها


أسيل : ههههههههه .. وتسويلنا سحر خخخخخخخ


البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه


رسل: حلوة شهد صح؟؟


أسيل: تجنننننن .. ياناس عليها مرة أخوي قمر ..


رسيل: بس مو أحلى من هالحيه ..


رسل: ماعندك سالفه .. يا غبية . شهد أحلى وربي


رسيل: شهد قمر.. بس بعد الجوهرة مو سهلة .. جمالها يجذب


أسيل: بس أنا أموووت في رسل .. عليها خطط تماااام


رسل بفخر : هع هع .. عشان تعرفون من رسل ..


أسيل: يابنات .. شهد من اليوم وطالع تحت حمايتنا من هالعنكبوت ..


البنات: هههههههههههههههههه


رسيل: عجبتني سموور ..


رسل: آخخخ .. جمالها يذبح .. ودي فيها لزايد ..


أسيل: بس للأسف مخطوبة ..


ابتسموا بإحباط ..


أسيل: يوووه صار لي يومين ما شفته زيوووود ..


رسل: فدييييييييييييييييييييته

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
رسيل: ياخي أخواني غير بجد ..


رسل: بس أحب خالد أكثر


أسيل: زايد


رسيل: زايد وخالد .. بس لأنه خالد له هيبة ..


أسيل: صح يعني مانقدر نتكلم معاه مثل مع زايد ..


رسل: في هذي معاكم حق ..


وفجأه : بخخخخخخخخ .. وش تسوووون ؟؟


رسيل: يامامييييييييي


رسل: ههههههههههههه


أسيل: مامااااااااااااااااااااااااا


زايد: هيييه انتي معها شوي شوي.. وشفيكم ؟؟


رسيل: زايد بالله لا تعاودها


زايد: أووووخص تعلمتي الكلمة .؟؟


رسيل: أكيد عشان أخوي الحبيب ..


زايد يستهبل: الحين انتي مين؟؟ رسل ولا أسيل ولا رسيل؟؟


أسيل: هيييييييه بسم الله علي ..


رسل: خخخخخخخ ..


زايد: لاء.. بس كلكم نفس الشكل والشعر والألوان والأصباغ ومادري وش..


رسل: بس كل منا عندها عيون غير ..


زايد: استني دقيقة .. الحين انتي أسيل لأن عيونك سودا


رسل: غلط .. أنا رسل .. رسل الي عيونها سودا


زايد يكمل استهبال : آهاا .. رسل .. طيب وهذي أم العيون اللوزية مين؟؟


رسيل بقهر: رسيل


زايد: والنعم .. وأم الشوكولاته هذي أسيل ..


أسيل: زايدووه .. لاتسوي يعني يعني ما تميز .. ولا ما تعرفنا إلا إذا تبغانا بشي؟؟


زايد: هههههههههههههه ..


أسيل: بنات عندي سعاااااااااااال


رسل: اسعلي حبيبتي ..


أسيل: ههههه .. ليه لما نكون مع زيزو ننبسط مره؟؟


زايد بخجل: وجع .. تعرفيني أخجل يالدبا ..


أسيل: هههههههههههاي .. أحسن .. عشان مره ثانيه تتعدل..


رسل: قم .. قم شوف شغلتن تسويها ..


زايد: هههههههههه أووووخص يا شغلتن ..


رسل: هع >> تلعب بحواجبها ..


زايد: لا اليوم .. فااااضي .. أبغى أسمع وش سويتوا بالعنكبوت؟؟


رسيل: هههههههههههاي .. نفس الاسم الي مطلعينه من شوي


الكل: خخخخخخخخخخخخخخخ




~[ زايد ]~


أخو خالد والتوائم .. عمره 20 ..يخجل إذا أحد مدحه ..


يحب خواته مرررررره .. شي مقدس عنده ..


ويحترم أخوه خالد كثير.. بس ما يمنع إنه يمزح معاه في بعض الأحيان ..


زايد وسيم .. أوسم من خالد يمكن .. أسمر بس سماره أحلى من سمار خويلد ..


وعيونه فيها شي غريب .. لونها أسود مثل لون عيون رسل ..


وكمان شي ثاني.. فيها سراب حزن ..


زايد محبوب مره من خواته .. لأنه مطيح الميانه معاهم ..


حبوب ومزوح .. ويتقبل أي شي.. وشباب شلته يحبونه مووووت ..


ماله في المغازل وسواليف الشباب البقر >> مع احترامي هع هع ..


أنفه مثل أنف خالد لكن معكوف شوووووي .. أما شفايفه الي كانت عذاب..


لأنه مجروح فيها .. وكان الجرح يعطيه لمحة وسامة ..


وأحلى شي موجود بزايد .. الغمازات ..


>> عشقها الغمازات ..


آخر شي .. زايد يبان من بعيد .. شرير أو جدي .. أو كذا يعني صارم


لكنه في الواقع غييييييييييييير ..




نرجع للبنات وزايد ..


أسيل: و آخر شي جلست مقهووورة بعبايتها الي عبيناها مناكير ههههههاي ..


زايد: هههههههههههه .. زين ما سويتو .. عفيه عليهم خواتي


رسل: والله لو تشوف وجهها يا زايد .. تقول خواتك اليوم نايمين في المستشفى ..


زايد: هههههههههههه .. أحسن .. ووووجع ياخذها ..


رسيل بحماس: زايد زايد .. تكفى .. طلبتك .. حكينا شي من سوالفك ويا ربعك ..


زايد: هههههه .. كلهم ؟؟ وبنص عين : ولا بس عبد الملك؟؟


رسيل: وجع .. قلت لك .. رفضته .. يا عالم رفضته ..


البنات: هههههههههههههههههه ..


زايد: يوووه يا عبد الملك هذا .. مو صاحي أبد ..


رسل: ليه؟؟ وش سويتو آخر مره؟؟


زايد وهو يفكر: هممم .. كنا رايحين السوق ..


أسيل: وجع زايدوه شكلك حلووو وانت تفكر


الكل: ههههههههههههههههههههه


زايد: ههههه .. المهم .. وعبد الملك واقف بيشتري قميص أسود عاجبه .. إلا وتجي ذيك الحرمه .. تجنن .. تخبل .. تهوووس ..


البنات: يا عينيييييييييي


زابد: هههههههههههههه .. تفكيركم فاسد ..


البنات: المهم ..


زايد: وجت ليي عند عبد الملك .. وسحبت البلوزة .. ناظرها عبود وقال


البنات بحماس: وش قااااااااااااااااااااااااااااااال ؟؟


زايد: قال .. يمه شريفة .. روحي خذي الي هناك


البنات: وجع زايدووووووووووووووووووه يالخايس..


زايد: هههههههههه ..طيب طيب.. قال لها عبود .. بليز أبغى القميص ..


البنات: كمل ..


زايد: ناظرته بنص عين وقالت .. وأنا أبغاك ..


البنات شهقن : ه .. وقحة .. وش قال عبود؟؟


زايد: قال لها .. تبغيني خذي موعد من سكرتيرتي ..


البنات: هههههههههههههههههههاي ..


زايد: وناظرته باحتقار .. وقالت تعجبني.. لأني أنا بعد إذا جتني النعمة أرفسها برجلي ..


البنات: حقييييييييييييييييييييييييييرة ..


زايد: قالها عبود .. هذا يا طويلة العمر لأنك حمار.. وطبيعي الحمير ترافس


البنات: ههههههههههههاي .. طفرها .. خخخخخخخخ


زايد: ولما يئست المسكينة .. مشت بعد ما قالت .. عيب تقولي حمار


البنات: خخخخخخخخخ خكريه ..


زايد: وأنا أناظرها أقولها .. يابنت الناس .. أنا أنا واقف معاه .. لكن للأسف أنواااع السفط


البنات: هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع ..


زايد: يلا أبروح أنام فيني النووووووووووووووم ..


أسيل: لاااا .. زيزووو تكفى خلك شوي


زايد: أول شي أنا مو أصغر عيالك تقولين لهالشنبات زيزو


أسيل: ههههههههههههههه سوري..


زايد: ثاني شي .. أبروح أخمد ..


رسل: حبيبي زايد الله يخلييييييييييييك


زايد: لا يا وصخه .. انتي تحبين خالد أكثر ..


رسل: ههههههه .. مو أحبه أكثر .. بس يعجبني أكثر


زايد بنص عين : قللللللللة أدب ..


رسل: خييييييير ؟؟ أخوي وأحبه بعد عندك مانع؟؟


زايد: لا دواس .. يلا باي حبوبات ..


رسيل: طيب خلينا نتفرج فلم سوا ..


زايد: امممممم .. يعنيي .. امممم ..


أسيل ورسل : بلييييييييييييييييييييييززززززززز ..


زايد: طيب.. أمري لله .. مشكلتي إنكم خواتي


البنات: نعععععععععععععععم؟؟


رسل: قلة أدب ..


زايد : انتي مين يا أم عيون سودا ..................


.....................


ورجعوا لحوارهم .......واستهبال زااااااااااااااااايد ....




~[ إشراقة جديدة .. ليوم جديد ..]~


: ياخذون اللي يبونه ..كل هالعالم وكونهالاقلبك يتركونه ..لاتمسه إيده م ..أم خالد: هلاااا .. هلا ببنيتي .. هلا بشهد


شهد بابتسامة واسعة: صباح الخير يمه ..


أم خالد: صباح النور والرضا والسرور ..


شهد: كيفك يمه؟؟


أم خالد بوناسة: بخير عساك بخييير ..وانتي يا بنيتي كيفك؟؟


شهد: الحمدلله .. عال العال ..


بعد صمت ثواني ..


شهد: فطرتي يمه؟؟


أم خالد: لا يمه .. كنت أنتظر خالد أو زايد يقومون أو التوائم المخبل


شهد: هههههههه .. فديتك انتي وخالد وأبو خالد والتوائم .. ومين بعد؟؟


أم خالد: زايد


شهد: ههههههههه .. وزايد .. ولو انه عيب بس يلا


أم خالد: ههههههههههه لا عادي .. مثل أخوك


شهد: أجل يمه أبروح أجهز فطور.. نفطر أنا وانتي


أم خالد بحرج: لا يا بنيتي .. انتي لسا عروس وفي صباحيتك .. المفروض للحين نايمة


شهد: يمه وش للحين؟؟ الساعة 10 .. معليه يمه .. أنا جوعانه وأبي أفطر معك


أم خالد: وليه ما تفطرين مع خالد؟؟؟


شهد: هاه ؟؟ ايه .. خالد لسا نايم


أم خالد: أجل خل نفطر أنا وياك .. قولي للشغالة هي بتجهز كل شي..


شهد: لعيونك يمه ..


راحت شهد وقالت للشغالة ..


وكلها دقايق .. إلا والفطور ع السفرة ..


وصوت زايد القوي مالي البيت ..


لفت طرحة على راسها وجلست على الطاولة مقابل أم خالد ..


إلا وبدخلة زايد ..


زايد: صباح الشوق لأهل الذوق .. صباح الحب لأهل الحرب .. وصباح السكر لل..


أم خالد: اخلص علينا .. صباح النور وانتيهنا ..


شهد ضحكت ..


زايد: يؤ .. هلاااا والله بشهد .. هلا بمرة الغالي .. فكرتك الشغالة


أم خالد: ولد استح عيب


شهد: ههههههههه .. عادي يمه اتركيه ..


زايد: أووووخص شغاله تقول يمه ..


شهد: هههههه .. أحسن منك يالسواق ..


زايد: هههههه .. مردودة .. مو مهم .. مبروووك يا أم ولد خالد


شهد: ههههههاي .. مو مهم .. الله يبارك بعمرك .. وعقبالك


زايد: فااااااااال الله ولا فالك .. وش فيك تدعين علي وأنا ما بعد تعرفت عليك ..


شهد: ههههههه .. الحمدلله والشكر .. أصلا مين الهبله الي بتقبل فيك؟؟


زايد: يؤ .. أنا بس أأشر .. والكل يطيع .. هع هع هيع


شهد: ههههههههه ..


زايد: وش فيك قاعده بذا ؟؟ اخلعي طرحتك


شهد: يووه .. عيب وشفيك انت؟؟


زايد: صدق إنك دفشة .. أقول اخلعيها حنا أخوان ..


أم خالد: وهو الصادق يا بنيتي ..


شهد: لاااااااااا .. لالا يمه معليه .. ما أعرف ..


زايد: هه .. الحين كشفتي وجهك وما بتكشفين شعرك؟؟


شهد بنفسها: ماتدري انت إن هذي أوامر خويلد .. حسبي الله عليه من رجال .. ولا عن نفسي؟؟ مارح أطلع بالمره ..


شهد: ايه .. أنا حرررره ..


زايد: مااااااااااااااالت عليك


شهد: غصون الجنة يارب ..


زايد: وتعرفين تصرفين عمرك بعد!


شهد: أجل وش على بالك؟؟ زايد؟!


أم خالد: هههههههههههههههه .. بس بس .. اهجدوا ..


سكتوا الاثنين .. ونزلت شهد راسها للأكل .. والتهت فيه ..


أخذت بريد .. وحشته مربى فراولة .. وأكلته .. بعدها شربت حليب ..


بين مازايد كان يتأملها وهو ياكل ..


ماشاء الله .. حلوة .. أجل كيف شكلها مع شعرها؟؟


أووووووخص .. أحسها تجنن .. هي كذا وتهبل ..


أجل كيف من دون طرحة؟؟


زايد عيب عليك .. استح .. هذي مرة أخوك وبس ..


بس رووووووعة فعلا ..




أم خالد: بنيتي يا شهد..


شهد: سمي يمه .؟؟


أم خالد: شوفي البنات للحين نايمات ..


زايد: ايه يمه .. نايمات .. سهروا أمس


أم خالد: الله يصلحهم ويهديهم


زايد: آمييييين


شهد: وانت لا تسوي يعني بريء! سامعتك وانت تصارخ معهم أمس


زايد: ههههههه .. مشكورة ورطتيني ..


أم خالد: هههههههههههه .. الله يقطع سوالفك ..


زايد: شهدوه خالد ما قام؟؟


شهد: وجع .. لا تقول شهدوه .. اسمي شهد العسل ..


زايد: كذاااابة . اسمك شهد العسل؟؟؟!!!!!!


شهد: ايه والله ..


زايد: أوووووووووووخص .. رهيب اسمك !


شهد: احم داريه شكرا ..


زايد: ماغير معجب خالد؟؟


شهد انحرجت .. بس لأنها من أول مطيحه الميانة معاه تستاهل خخ ..


......: وش فيه خالد؟؟


شهد قامت بعد ما سمعت بحة الصوت المميزة .. وراحت ركضت لعنده وصارت تمشي معاه ..


وهو سافطها ومعطيها أشكل ..


شهد: صباح الخير ..


خالد بابتسامة: صباحك نور ..


تقدم خالد للطاولة بعد ماسلم على راس أمه وضرب بكف أخوه زايد ..


وجلس ع الكرسي.. وصارت شهد تخدمه وتقدمله كل شي..


وزايد وأم خالد يطالعونها باستغراب ..


ماتعودوا ع الجوهرة تخدم خالد..


جلست وكملت أكل


خالد: شكرا


شهد بإحباط: العفو .. واجبي..


بعدها بخمس دقايق .. وصل أبو خالد من برا ..


تقدموا الشباب وسلمو أول .. وهو حب أم خالد على خدها ..


أما شهد ابتسمت لرومانسيته .. وراحت سلمت على يده وراسه ..


تقدم وجلس على راس الطاولة ..


أبو خالد بوناسة: كيفك يا بنتي يا شهد؟؟


شهد: بخير يبه ..


أم خالد: هههههه .. لالا غشاشة .. أنا بس يمه هو عمي


شهد بطفولة : هههههه .. ولا يهمك .. انت أخبارك يا عمي؟؟


أبو خالد: بخييير عساك بخير يا بنيتي ..


خالد: وين البنات يمه؟؟


أم خالد: أكيد نايمات ..


البنات: لاء يمه نحنووو هوناااا ..


الكل ضحك بوناسة لأن الثلاثي اجتمع ..


وكلهم تقدموا بعد ماسلموا على أبوهم وأمهم وأخوانهم ومرة أخوهم ..


وجلسوا ع الطاولة ..


ونفس الحركات يسووووونها ..


نفسها تمااااااااااااااااااااااااااام ..


شهد: رسل..


رسل: نعم؟؟


شهد بحرج: لاء صبر.. مو انتي ..


رسيل: هههههههههههاي .. معليه الصبر زين .. دقايق وتتعودين علينا ..


شهد: هههههههههه .. انتي أسيل؟؟


أسيل بشرح: طالعي بعيوننا .. أسود رسل .. وبني شوكولاه أنا أسيل.. ولوزي رسيل


شهد: آهااااااا .. ههه تمام .. طيب يا أسيل بليز أبغى المربى


أسيل: ههههههه لعيونك


وصاروا يتكلمون شوي.. وخالد ساااكت وماكل عافيه في فمه ..


ماغير يراقب شهد ويضحك على هبلها .. ويرجع يركز بأبوه ..


ويلعن الساعة الي تزوج فيها هالطفلة ..


وبعد دقايق نزلت الجوهرة .. ونطقت السلام وزفرت


رد عليها الكل بضيق .. مايحبونها ..


ناظرت الطاولة ممتلية.. ناظرت شهد


الجوهرة: شهد قومي أبغى أجلس


ناظرها الكل بقرف من وقاحتها ..


وشهد ابتسمتلها .. وجت بتقوم


أبو خالد : بنيتي يا شهد عطيني الشاهي..


جلست شهد وعطته الشاهي بالنعناع ..


الجوهرة: هيييه انتي .. قومي خلصيني.. أبغى أجلس ..


خالد: قومي يا شهد..


شهد ابتسمت بألم وابتسامتها ما غابت عن الكل ..


شهد: إن شاء الله ..


قامت شهد من مكانها


أم خالد: اجلسي يا شهد.. خلها تروح تجيب كرسي بلاستك .. مو بطاير الفطور


شهد: لا يايمه .. معليه .. أنا أصلا شبعت الحمدلله ..


أبو خالد: اجلسي يا شهد.. اجلسي يا بنتي ..


شهد بدمعة : لا يا عمي .. بجد خلاص شبعت ..


قامت شهد وركضت لفوق تخبي دمعتها ..


الي كانت واااااضحة للكل بدون استثناء ..


زايد: هيه انتي ..


الجوهرة: نعم؟؟


زايد: مره ثانية غطي شعرك .. مو طالعتلي بالليفه هذي على راسك


البنات: بفففففففف >> كاتمين الضحكة ..


الجوهرة: إذا زوجي ما تكلم انت اش دخلك يا ولد امك


خالد صرخ: جوهرة ..


سكتت الجوهرة .. وظلت تاكل


والبنات يناظرونها بحقد لأنها قومت شهد من ع الطاولة ..


وزايد بعد ماكانت هاينه عليه شهد..


أما أم خالد وأبو خالد .. فهم الي كانوا من جد مولعيييين نار ..


أم خالد: يمه يا خالد .. رح شوف مرتك ..


خالد: وشفيها يمه؟؟ هذي هي قدامك..!


أم خالد: ما أقصد ذي .. أقصد شهد..


خالد عفس وجهه: وش تبغين فيها يمه .. خليها ..


أبو خالد: أقول قم لزوجتك راحت والدمعة بعينها .. من حركات ناس مبزره


البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه


زايد: بفففففففف


خالد عصب على أبوه .. يعني ماكان مفروض يتكلم قدام الكل.. ويسبها في وجهها >> ياي يا رقيق .. خايف على مشاعر البقرة ..




طلع خالد وهو معصب للغرفة ..


وفتح الباب بقوة .. وقفله بالمفتاح ..


شافها جالسه ع السرير .. وتمسح شي من خدها


آهاا الظاهر دموعها .. كانت معطيته ظهرها .. وماعرفت إنه دخل .. مع إنه فتح الباب بعنف ..


وصار يتأملها وهي تمسح دموعها بألم .. وتمسحهم وكأنها ما تبي دموعها ترجعلها مره ثانية ..


خالد تقدم منها .. ووقف قدامها على طول..


هي حست بشخص واقف قبالها ..


وقفت بخوف قباله ..


نزل عينه يشوف لبسها الي كان عبارة عن ..


تنوره جنز رصاصي لحد الركبه , بكسرات على الجمبين وتطريزات بيضا راقي


ومعاها بلوزة بيضا ساده بربع كم


سرح بأفكاره ..


تعبت وجلست .. قالت في نفسها إنه ما يبغى شي ..


خالد: شوفي شهد..


شهد: سم؟!


خالد: المسخره الي صارت قبل شوي ما أبغى أشوفها مره ثانية ..


شهد: بس..


خالد: لا تقاطعيني .. الجوهرة تاج راسك سامعة؟؟ وياويلك لو تعاودينها وتزعلينها


شهد: خالد بليز .. أنا ما تزوجتك عشان أخدم الجوهرة وأقوم لحضرتها .. وإذا أنا سكت .. فاحتراما لأمي وعمي .. وخواتك وأخوك .. ولك إنت بالنهاية .. لكن هي بعيني ما تسوى ظفري فاهم؟؟


خالد بعصبية: لا تتكلمين عنها هذي الجوهرة تسواك وعشرة من أمثالك سامعة؟؟


شهد سكتت..


خالد هدى شوي..


خالد: لا تطلعين من الغرفة .. أبتروش وأجيك ..


شهد: تامر أمر ..


طلعت لحضرته ثياب لأنو الظاهر ناوي يغير بالغرفة ..


وطلعت منشفته ..


وجهزت أغراضه ..


دقايق وطلع الأخ ..


لأن حضرته متروش مرتين .. مره الصبح ومره الحين


>> ناس فيهم طاقه ع الترويش مانقدر نقول شي..


خالد تفاجأ بالملابس واغراضه المرتبة ..


خالد بنفسه: خخخخ .. خبله هالبنت .. تفكرني قايل لها رتبي أغراضي ..


مو مهم .. حرام .. شكلي كسرت بخاطرها .. لا ياخالد لا .. انت القوي .. لا تضعفك بدموعها يا خالد.. أووووووف.. خنقة هنا ..


خالد بصوته الرجولي : احم شكرا


شهد: على؟


خالد: ولا شي .. يلا قومي انزلي .. لا يعصبون أهلي ..


شهد:..............


خالد: ولا تزاحنين الجوهرة خليها بحالها ..


شهد بنفسها : على أساس أنا الي بديت .. هي الي تتحرش فيني يالثور ..صدق إنه أحول


نزلت هي وخالد مع بعض ..


وعشان بس تغيظ هالعنكبوت >> داخله جو


راحت تعلقت بذراع خالد .. الي ناظرها بكره ..


بس أكييد محد لاحظ


أصلا هم متفقين .. لاااااازم يتصرفون بشكل طبيعي قدام الناس ..


وخصوصا أهل خالد .. الي هم أمه وأبوه ..


نزلت وحطت طرحتها على راسها ..


ولما شافت زايد مو موجود .. راحت شالتها وجلست مكانه ..


ناظرتها الجوهرة بقهر وابتسامة ..


وعاد هنا .. اشتغل عقل رسل ..


واشتغلت خططها >> أحسكم تحبونها مثلي ..


راحت مسكت كاسة عصير البرتقال الي قدامها ..


وسوت كأنها ما تدري وخبطتها باتجها الجوهرة ..


وانكب العصير كله عليها ..


البنات ابتسموا نص ابتسامة .. يعني عارفين إنها طلعت بخطة عشان تطفرها ..


راحت يقالها بتمسح العصير .. ورمت عليها صحن الجبنه ..


وتبقع وجهها وملابسها فيه ..


وصارت أسيل تعتذر بشكل سريع ..


وآخر شي .. مسكت شال فخم تحبه الجوهرة مره .. لأنه غااااااالي بجد ..


وراحت مسحت فيه الجبنه والعصير من ثياب الجوهرة ووجهها ..


عاد هنا هي انفجرت ..


وأكيد ما تقدر تقول شي عشان خالد ..


والبنات يكتمون ضحكاتهم ..


أما شهد فاكتفت بابتسامة .. أو نص ابتسامة ..


وأبو خالد وأم خالد يضحكون ..


وخالد جالس على أعصابه ..


>> مسكيييين أهانوا الحب ..


وقفت الجوهرة بكل عصبية .. ومشت لغرفتها .. وهي تجر وراها الشال تبعها ..


ناظرها الكل .. مقهوووووووووور من تصرفاتها ؟..


وراسها الي كل يوم عن الثاني يكبر ..


ناظرها خالد وهي تطلع ..


وطلع معاها ..


مو قلنا غبي؟؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
يعطيك العافيه عالنقل الجميل
لي عودة للقراة....
بس ياليت ماتنقطعين عنا و تنزلين الروايه بسرعه
الله يسعدك
دمت بخير

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
يسلمو الصراحه رووعه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
~[ لماذا أنا ؟؟]~
مسك الجوال واتصل ..
هذي المره الرابعة تقريبا بس ماردت عليه ..
تركي: ياربيييييي .. ليه ما تردين يا شهد؟؟
أكيد ناسية جوالها كالعادة .. وووجع .. تقهر هالبنت ..
يوووووه ردي ردي ردي ..
شهد: ألووووووووووووووو؟؟
تركي: وووووووووووووووووووووووووووجع
شهد: هههههههه .. ريكلاس ريلاكس .. اشفيك؟؟
تركي بعصبية: ليه ما تردين..؟؟ جعلك الحكة ..
شهد: هههههههههه .. من وين جايب ذا الدعاوي؟؟
تركي: هههه .. كيفك شهد؟
شهد: يوووه يا تركان .. لسا تقلق علي؟؟
تركي: وين كنتي .. بجد قلقت ..
شهد: كنت أفطر .. وجلست شربت شاهي .. وبعدها طلعت ..
تركي: آهاا .. تفطرين مع أهل خالد؟؟
شهد: ايه .. شلونك تروك؟
تركي: بخييييير عساك بخير .. انتي شلونك؟؟ عساك مرتاحة مع ذا الزاحف؟
شهد بخجل: الحمد لله .. منيحين ومرتاحين ..
تركي: آخ .. ليه أنا ليييييه؟؟
شهد: شو الي ليه انت؟؟
تركي: ليه أنا الي مربيكم؟؟ ليه أنا الي قتلت دانة؟؟ ليه أنا الي عشت ؟؟
شهد بدموع: تركااااااان وجع .. لاتقول كذا .. والله أحبك .. ومو انت الي قتلت دانة .. زوجها اللعين ..
تركي: آآآآه .. طيب تقدرين تقولين .. ليه أنا الي أحب وتطلع مخطوبة؟؟
شهد بحزن: لاااااااااااااااااااااااااااا .. مخطوووووووبة؟؟؟؟؟!!!!!
تركي: مخطوبة .. وملكتها بعد بكره ..
شهد: معليه حبيبي .. بكره بتلاقي الي أحسن منها ..
تركي: وليه أنا الي خويي يتزوج حبيبتي ..
شهد: حقييييييييييييييييييير.. مين هذا الي مافيه نخوه الغبيييي.؟؟
تركي: لا تقولين كذا .. هو ماكان يدري.. بس ليييه أنا ليه؟؟
شهد بضيقة: معليه حبيبي .. تركي انت قمرررر
تركي: هههههههه .. وش مناسبة هالغزل؟؟
شهد: ههههههه .. حرام عليك والله مو شي..
تركي: هههههه زين .. المهم .. أنا جاي اليوم أجيبلك جودي وسوفت أذوني ترى
شهد: وه بث فدييييييييييتهم .. ايه تكفى جيبهم وحشوني ..
تركي: يلا جاي .. قولي لخويلد ..
شهد: من عيونيييييي .. لا تتأخر ..
تركي: أوكيه يا قلبي يلا باي ..
شهد: باااااااااااااااااااايو
قفل من أخته وهو يناظر القطوتين يناظرونه ..
تركي: لأ لأ لأ .. مافييييييه .. لالالالالا .. لا تقربووووون .. وربي الي تخمشني لأذبحها لااااااااااااااااااااااااااااااااااء ..
وراح لمصيره ..
~[ موعد ]~
المها: شلون يبه؟؟
جابر: يعني يا يبه .. بنخلي ملكتك انتي واختك بيوم واحد
المها: أنا موافقة يبه ..
سمر: يبه مهاوي أحلى مني .. وأنا مابيها تغطي علي
جابر: هههههههههههههه
المها : ههههههه .. حتى انتي قمرررررررررررر
جابر: وملكتكم بتكون بإذن الله يوم الخميس
المها: ه .. مابقي غير 5 أيام ؟؟
جابر: ايه يا بنيتي .. عرسانكم مستعجلين
سمر: وجع .. عجله تاخذهم بسكتها
جابر: سمرررررررروه ..
سمر: وأنا الصادقة يبه .. يقهرووووووووووووووون
المها: تامر يبه .. وعماتي هم الي بيرتبون لنا الملكة ؟؟
جابر: ايه ايه .. يلا يا بنات .. أنا قايم أصلي الظهر ..
طلع جابر وهو يسبح ويستغفر ..
سمر: وووووجع الله يشيله نويف الكلب ..
المها بتعقل: سمرووووووووه ما يصير كذا .. تراه بيصير زوجك ..
سمر: يعععععع .. أوووووووص .. لا تتكلمييين .. سامعه ؟؟
المها: هههههههههه .. فديت الي بياخذني ..
سمر: مهاوي .. أحسك متغيره .. فيك شي؟؟
المها بتوتر: أنا ؟؟ لا .. أبدا .. بس .. بس
سمر: بس شو؟؟
المها: اتصل فيني سامي ..
سمر: الحيوااااااان .. وش عنده متصل؟؟
المها: بعدين بعدين أقولك ..
سمر: حقيييييييييييييييييييييييييييير ..
المها: أحقر مما تتصورين >> وهزت راسها بقرف ..
~[ عالم من الجمال ]~
راكان: أحبك مووووووت ..
جمال من بين شهقاتها: بااااااااااين مره .. مره مره ..اهئ اهئ ..
راكان: جمال يا قلبي انتي .. حرام عليك .. ترى دموعك غالية
جمال: أقول .. لا يكون إذا صاحت المدموزيل تقولها نفس الكلام؟
راكان: يا جمال يا عمري انتي .. يا حياتي .. والله انتي غير .. وأعز منها ..
جمال: تاااااااااااهئ تهئ .. طيب ليه تزوجتها ؟؟
راكان عفس وجهه: بس كذا .. مو لازم تعرفين ليه .. إذا طلقتها بخبرك ..
جمال بفرحة: يعني .. بتطلقهااااااااااا؟؟؟؟ راكاني؟؟؟
راكان بحب: ايه يا قلب راكانك انتي .. تكفين امسحي دمعك يشقيني
جمال بخجل: بسم الله عليك من الشقا .. يا روح جمال ..
راكان: ترفقي .. لا تخليني أتهور الحين ..
جمال : ههههه .. فديييييتك ..
راكان: جمالووووه .. وراي دوام ..
جمال: راكاني خل نطلع الله يخليك مليييييييت ..
راكان: ما أقدر أطلع معاك اليوم ..
جمال بوزت: ليييييييييييييييه!
راكان: يا حبيبي عندي شغل والله
جمال: خلاص روح ما أحبك زعلت
راكان: هههههه .. شكلك بزر
جمال: روووووووووووووووووووووووووووووح
راكان: لالا خلاص.. أبعتذر اليوم ولا يهمك كله ولا زعل حبيبتي ..
جمال: يييييييييس .. بروح ألبس ..
راحت تبدل ثيابها .. وطلعت وهي لابسه بنطلون غجري تركواز .. مع قميص أبيض كمان غجري.. وحاطه مكياج تركواز .. وراسمة عيونها بإتقاااااان ..
وطلعت عالم من الجمال ..
وبس شافها راكان ابتسم ابتسامه تذووووووووب
~[ مازلت غريبة ]~
خالد بصوته الرجولي: شهد.. يا شهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد
شهد: هلا .. آمر ..
خالد: ما عليك أمر بس.. ياليت لو تجيبين نظاراتي من فوق ..
شهد: فوق وين؟؟
خالد: فوق الدولاب..
شهد خجلت .. لأنها قصيرة شوي ..
شهد: وليه حاطها فوق الدولاب؟؟
خالد: انتي الي رميتيها أمس يوم عصبتي على أسيل
شهد بخجل: صح ..
ماقدرت تلحقها
خالد: صبر صبر ..
رفعها للدولاب وجابت النظارة وعطته .. وهي منحرجة
خالد: شكرا ..
شهد: العفو ..
رجعت شهد لسريرها الناعم ..
وجاها صوت خالد: شهد .. شهااااااااااد ..
شهد: هلا .. يا عيون شهد
ابتسم خالد من عفويتها وهي استحت وغاصت بثيابها ..
هي كذا تتكلم مع الكل .. وحمدت ربها إنه زوجها مو زايد ..
خالد: اليوم أمي مصلحة صباحية .. وقالتلي أخبرك .. عندك فستان؟؟
ولا خذي من الجوهرة مثل فستان الزواج ..
شهد مصدومة: شو؟؟ فستان زواجي .. هو نفسه فستان الجوهرة ؟؟
خالد بلا مبالاة: لاء .. هذا ماكان عاجبها .. وصممت على ذوقها
انقهرت شهد مووووووووت .. وراحت تمددت مره ثانية ع السرير..
أجل فستان زواج شهد العسل بنت نايف .. مستخدم؟؟
لا ومن مين؟؟ من ضرتها؟؟ والله حاله ..
طلعت لأنها تبي تقول شي..
ناظرها بكره وزفر
شهد: أقول ترى أنا شهد .. زين؟؟ ولا عاد تستغفلني مره ثانية .. واعرف إني أنا عندي فساتين الدنيا .. سامع؟؟ وأصلا أصلا أصلا .. حتى لو ما عندي ما أشحت من حيايا ..
خالد ضحك على طريقتها الطفولية : طيب يا أصلا اقلبي وجهك .. أبغى أروح لجوهرتي ..
نجح خالد في إغاظتها تماااااااااااام ..
وهي راحت تتصلح للصباحية .. والمباركة
لبست فستان رووووووووعة أروع منه مافيه ..
طبعا ساعدتها رسيل في الاختيار ..
اختارت فستان .. منفوووووووش مره .. وطبقاته كثييرة ..
كان لونه بلون الورد الأحمر .. وفيه تطريزات روووعة ورايقة .. باللون البرتقالي ..
ع العموم .. الفستان كانت ألوانه ناريه ..
وكله كوووم .. وأسيل كووووووم ..
أسيل هي الي صلحتلها ماكياجها ..
طالعه كأنه من عند أرقى محلات الكوافير العالمية ..
مره مره مره جنااااااان ..
طبعا هذي يد أسيل مو أي أحد ..
>> يا بختك أسيلو مدحتك خجولة هع >> يا شين الوثوق ..
الموهييييم ..
رسل : يلا بنات انتم كملوا .. وأنا بروح المجلس أجيب جوالي نسيته ..
البنات: أوكيييييه ..
~[ صدفة! ]~
راحت رسل تمشي للمجلس وتنطط .. وهي بكامل أناقتها كالعادة ..
وما انتبهت لتركان الي كان جالس..
ما انتبهت إلا لقطتين طالعات من المجلس ..
هي عادي تحب الحيوانات ..
لكن القطط تعلقت فيها بطريقة تخوف..
رسل بعد ما استوعبت: آآآآآآآآهئ آهئ .. واااااااااء .. آآآآآآآآآآآآآآآآ .. أهئ تهئ تهئ ..
طلع تركان ..
تركي: وجع خجول الزفت قولي تركي .. تدريني ما أحب ذا الاسم
خجل: أقول انطم واقضب مكانك بالقصة ..
تركي: هيييييييه .. حدك وربي لأخبر جوري..
خجل: على أساس بتدافع عنك مع يور فيس .؟؟ أقول اقلب بس.. ووووجع تراهي بنت العم وحاملة الدم ..
تركي: خجيييل يا بقرة لا تكلميني كذا
خجل: أوكيه يا ثورنا المحترم .. والحين اقلب أبي أكمل وش صار بينكم ..
تركي: لاء .. ما أسمحلك تنشرين قصتنا
خجل: مو بكيف أهلك ..يلا اقلب وجهك !
تركي: هيه .. ترى مره عاطيك وجه ..
خجل: وأنا بعد .. يلا ضف لا أخليك تموت ..
تركي: لالالالالالا .. خلاص خلاص .. اكتبي الي تبغين .. باي
خجل: بايات
>> تلاحظون إنها أول مره تنتصر؟؟!!
المهم
وعشان لا يزعل تركي ..
طلع تركي .. وشاف الملاك الي يصيح قدامه من القطط .. جودي وسوفت ..
رفع القطط ورماهم لبعييييد ..
ومد يدها بيسحبها ..
هي خجلت أكيد .. بس ما ردته ..
* أحيان بجد تصير كذا مواقف .. ماندري كيف نتصرف .. نبغى نسوي الصح .. نقوم نسوي الغلط .. من ربكة الموقف ..
مسكها مع يدها ووقفها .. وللحظة .. حسوا الاثنين بكهربا تمشي باجسامهم..
تركي: معليه ..
صد عنها وكمل: أنا تركي .. أخو شهد العسل .. جايبلها جودي وسوفت ..
رسل: آها .. طيب شكرا .. وسوري ما انتبهت لوجودك
تركي: عادي ..
دخل المجلس وقفل الباب ..
وهي لعنت نفسها مليون مررره .. راحت للقطط وشالتهم ..
وهي تكلمهم .. رسل للقطط: هاي جودي .. هاي سوفت .. أموت وأعرف مين جودي ومين سوفت .. وليه شهود سمتكم كذا ؟؟ وليه انتم حلوييييييين موووت .. وليه خوفتوني من ساع؟؟ وليه تركي قال شهد العسل؟؟ يدلعها؟؟ مو وقت دلع بصراحة .. مو بروبلم .. كل هالأسئلة بتجاوب عنها صاحبتكم المزيونة .. نيوووووو ..
جودي وسوفت يطالعونها ويحاولون يفهمون شو تقول ؟؟ خخخخ ..
طلعت لشهد العسل وقالتلها كللل شي ..
شهد فرحت ونزلت سلمت على أخوها .. وجلست معاه .. بعدين هو استأذن وراح..
وهي رجعت للبنات ..
شهد تدخل عليهم: قولوا آمين ..
البنات: آميييييييييييييييييييين ..
شهد: يااااارب تجعل رسل بنت أحمد .. تتزوج تركي ولد نايف
البنات: ههههههههههههههه
رسل: عمى .. حرام عليكم .. من أول وانتوا تعلقون ..
البنات: خخخخخخخخ كيكيكي .. هيهيهي ..
رسل: هههههه .. يجننون قطاوتك ..
شهد: أدري .. خل أجاوب أسألتك .. أم شريطة وردية هذي جودي .. والثانية سوفت .. ومسميتهم كذا .. على اسم قطط ليدي لين الثنتين .. وحلوين لأنهم سلالة نظيفة مره .. وعريقة .. ويناديني شهد العسل لأني اسمي الكامل شهد العسل ..
البنات: ه .. يا بايخه ما قلتيلنا ..
شهد وهي تلعب بفرو البسة : عادي .. يعني ماصارت مناسبة ..
البنات: بس اسمك رووووووعة يا بنت نايف ..
شهد: هههه فديتكم ..
دارت رسيل في الجناح ..
رسيل: حلو جناحك يا شهد.. الظاهر خويلد حبك بجد ..
أسيل: فعلا أنعم من جناح العنكبوت ..
رسل: بس جناح العنكبوت أفخم ..
شهد: بناااااااااااااااات ستوب .. تصدقون حبيتكم؟؟
البنات: وحنا بعد يا بعد قلووووب التوائم ..
شهد: ههههههههههه فديتكم ..
رسل: شوكولاه .. بليز عطيني القلم ..
أسيل: عيب حق البنت
شهد: شوكولاه .. بلا دفاشه .. خليها بالعافية عليها ..
رسيل: يا عيني ع الناس الذوق
البنات: هههههههههههه
على ايش يضحكون؟؟ مادري .. وليه مبسوطين مادري؟؟
المهم إنهم مستمتعين بلمتهم الحلوة ..
شهد: وين الجوال ؟؟ راحت تاخذه .. وقابلت تركان ورجعت .. مخفة
~[ أحبك ولكن .. ]~
نواف وهو يدخن باستمتاع : لأ .. لأ . ووووووووولأ ..
روعة: أقول .. ترى وصلت حدي .. يا تنطم ولا مارح أكلمها سامع؟؟ وطفي ذا الدخان ..
نواف: ماااااااالي دخل .. وما بطفيها .. قبل شوي مولعها ..
روعة: وجع نويف .. وربي كأنك بزر .. خلاص اركد .. اسمع صوتها وانتهينا
نواف: أوووووف .. طيب .. >> عفس وجهه ..
روعة: ألوووو؟؟ مرحبا .. أخبارك سمر ؟؟
سمر: هلاااا والله .. هلا بروعة .. بخييير دامكم بخير .. انتم أخباركم؟؟
روعة: بخيريييين وبخيراااات ..
سمر: ياربي وحشتيني يا هندية ..
روعة: وشفيهم الهنود؟؟ حدك عاد ..
سمر: يؤ فديتهم يهبلووووووووون .. خصوصا هذا سلمان خان
روعة: هههههههه .. تعرفين تحبين يا بنت ..
سمر: أجل وش على بااااااالك؟؟ بس يووه فديت براد بيت .. مو أحلى من براد..
روعة: ههههههه .. انتي لسا تحبين هذا برادوه؟؟
سمر: هههه .. ايه يختشي .. هذاك عشقي الأبدي ..
روعة: نواااااااااف .. أبعلم نوااااااااااااف
سمر: هههه .. عادي علميه .. وش بيسوي؟؟
روعة: مادري ممكن يزعل .. ويتغلى
سمر: على أساس يمون عشان يتغلى؟؟
روعة حزنت على أخوها .. لأنه بعد هالكلمة أشر لروعة إنه خلاص .. مافيه أمل ..
روعة: أقول يا براد العزيز .. باي .. مشغولة شوي ..
سمر: باي .. وسلمي على نواف ..
ماتدري ليه قالتها سمر؟؟
حست إن روعة زعلت وتبغى تراضيها
روعة بفرح: يووصل باي
قفلت روعة من سمر وهي مبسوطة ..
على قد ما تحب نواف .. تموووت في سمر ..
مره تحبها .. رغم إنهم مو ذيك الصداقة ..
نواف بفرح: سمعتي؟؟ سمعتيييي؟؟ تقول سلمي على نواف
روعة: ايه يا قلب روعة وسمر انت .. تسلم عليك
نواف شوي ويبكي: فديييييييتها .. أحبها والله ..
روعة: نوافوه .. وعدتني تمشيني .. بس ما أشوف بوادر تنفيذ هع ..
نواف: ههههههههههههه .. أحلى تمشيه .. قومي البسي عبايتك ..
روعة: وإبتهاج؟؟ أجيبها معاي؟؟
نواف: خخخخخ .. اختك هذي بس نايمة .. يلا جيبيها .. مارح نخسر شي..
روعة: لعيوووووووووووووووووووووووووووونك ..
نطت له وباسته على جبينه ..
نواف: يابنت اهجدي .. يلا روحي لأختك ..
راحت روعة تصحي ابتهاج .. عشان كلهم يطلعون يتمشون ..
ونواف: ألووووووووو ؟؟
عبد الملك: يا شيخ وينك؟؟ وجع .. كل هذا ترد على الجوال؟
نواف: هلااااا بالملك هلا والله .. نعم؟ خير ؟ ليه متصل؟؟
عبد الملك: أبد يا طويلة العمر .. بس نبيك تتعشين معنا ..
نواف: هههههههههه .. ما أقدر .. مواعد البنات
عبد الملك: أفااااااا من ورانا المغازل؟؟
نواف: ههههه .. انت عارف مين أقصد
عبد الملك: قول آمين ..
نواف: آمييييييييييييييييييييييين يارب ..
عبد الملك: جعلك الحكة ببطنك .. ووجع .. نبغى نطلع
نواف: تؤ .. طيب اطلع مين ماسكك مع يور هير؟
عبد الملك : أقول يمه شريفه .. الله يرحم والديك اطلعي معنا ..
نواف: هههههههههههههه .. ما أقدر والله .. روعة بتزعل ..
عبد الملك: أقول يالدب المنتفخ .. عيب تقول أسماء خواتك ..
نواف: الله أكبر.. بتقنعني إنك ما تعرف روعة وابتهاج؟؟
عبد الملك: كان زماااااااان .. يوم كنا بزران ..
نواف: تصدق؟؟ أكبر أزمة في حياتي .. إنك ماي فريند ..
عبد الملك: هع هع هع .. تيب .. باي .. وبعدين نتفاهم في أزمتك أوك؟
نواف: أوكييييييييه باي حبيبي ..
عبد الملك: وووووووجع .. لا تقول كذا .. صوتك يجيب المغص .. وعععععع
نواف: هههههههههه باي
~[ نواف ]~
أخو روعة وابتهاج .. وولد عم سمر والمها .. وصاحب عبد الملك وزايد >> مشوااار ..
المهم .. نواف شاب عادي عمره 20 سنة ..مملوح .. وصوته هااادي .. بس إذا صرخ رعب .. مافيه وسامة خالد وزايد وتركان ..
بس .. في النهاية حلو .. وأبيض ..
يحب الثقافة .. له سالفة مع سمر وسعود .. يحب سمر مرررره ..
خاطبها وقريب بيتزوجها ..
طبايعه حلوه .. مزوح .. بس أحيان عصبي .. يدخن بشراهة .. همممم ..
جريء .. وطيب .. والأهم حنون
~[ روعة ]~
تبعا معروفة .. اخت نواف وابتهاج ..
تحب أخوانها مووووووووووووت ..
وخصوصا نواف.. لأنه أخوها الوحيد ..
ناعمة مره .. مرحة .. وتحب سمر وشهد ..
تحب عبد الملك ..
البنوتة حلوة مووووت .. عيونها سودا .. وشفايفها سعيييرة مره ..
ووجهها كله على بعضه نص سانتي ..
وخشمها حاد .. وحواجبها مرسووووووووووومة ..
~[ قاسي بكل المعاني .. ]~
: زاااااااااااااااااااايدووووووووووووه قوم
زايد: وووجع .. مين؟؟
....: أنا ..
قام زايد مفجوع: الجوهرة؟؟ اش عندك داخله الغرفة؟؟
الجوهرة: وليه ما تبغاني أدخل باقي؟؟
زايد: اطلعي برا لايجي حد ويشوفك هنا وبذا اللبس وبدون حجاب بعد ..
الجوهرة: تطردني من غرفتك يا زايد؟؟
زايد: لا .. بس أقولك اطلعي برررررررررا ..
الجوهرة: زايدوه .. تراك منت قدي .. سااااامع؟؟
زايد: اش بتسوين يعني؟؟
الجوهرة: الحين تشوف ..
فكت الجوهرة شعرها .. وغسلت عيونها وسال كحلها .. ورمت نفسها ع الأرض ..
وكل هذا وشهد تراقب من بعيد .. بكامل كشختها .. وبدون غطاها ..
صرخت الجوهرة
الجوهرة: آآآآآآآآآآه .. الحقوووونيييييييي .. ياويليييييي .. يا عااااااااالم .. آآآه .. اتركني يا حقيييييييير .. ابعد عنييييييييييي
زايد وقف يناظرها مصدوم ..
وشهد بعد تناظرها من برا بصدمة أكبر ..
البيت ماكان فيه غير زايد وخالد وحريمه .. البنات وأبو خالد وزوجته طالعين ..
وصل خالد على صوت صراخ الجوهرة ..
ودخل لغرفة زايد ..
شاف الجوهرة وهي تصيح ..
الجوهرة: يبغتصبني يا خالد .. أخوووووووووك بيغتصبنييييييي
خالد وللللللع ناااار .. وعصب وصار ما يشوف قدامه ..
شهد تحركت بسرعة لأنها عارفه إنه بيضرب زايد .. تقدمت ووقفت بينهم تدافع عن زايد .. طبعا كلنا نعرف إنها ما تخاف في الحق ..
وهو شوي ويبكي .. للأسف كانت يد خالد أسرع من استيعابه .. فضربها بقوة ..
شهد: آآآآآآآآآه ..
ناظرها خالد ورجع بيضرب زايد .. لكنها مسكته ..
وصار كل ما يبغى يضربه توقف بينهم .. وهو يضربها .. آخر مره استسلمت وارتمت ع الأرض ..
شهد: خالد وقف ..
ناظرها خالد :!!!!!!!
شهد: أنا شفت كل شي يا خالد .. وربي الجوهرة تكذب .. تكذب
خالد ناظرها هي والجوهرة .. وصار ينقل عيونه بينهم ..
شهد حكته كل الي عندها .. وبعدها أغمى عليها من ضرب خالد ..
ناظر الجوهرة الي نزلت راسها ..
وعرف إن شهد ما تكذب .. غبية الجوهرة ..
لو دافعت عن نفسها .. كان صدقها .. لأنه غبي ..
طبعا خالد مو مهتم لشهد ..ضرب الجوهرة كف وبعدها ..
خالد: حسابك بالغرفة يا قليلة الش .. استغفر الله العظيم ..
خرج من الغرفة .. وصارت الجوهرة تناظر شهد بحقد ..
وزايد يصارخ على خالد ..
لكنه قبل ما يطلع قال: إذا صحيت خلها تنظف مكتبي .. آسف ياخوي .. أبربيها ..
زايد ناظر شهد الي مرميه ع الأرض ..
وحقد على أخوه .. يعني زوجته مرميه .. وهو يستناها عشان تنظف المكتب!؟!؟!
ما اهتم بالعادات .. وكسر حدود المعقول ..واللا معقول ..
وحمل مرة أخوه بين ذراعيه .. ووداها للمشفى ..
ونزل بسرعة يوديها للمستشفى ..
كانت ثقيلة .. لأنه بطبيعة الحال فستانها ثقيل .. لكن شكلهم مره رومانس .. >> شف التفكير بس ..
وهو رايح قابلوه البنات .. رسل ركض ركبت سيارة زايد .. أما البنات طلعوا يشوفون شالسالفة ؟
في السيارة .. زايد حكاها كل شي ..
وفي البيت .. البنات ما حصلوا جواب ..
~[ آلام من نوع آخر ]~
المها: لو بيدي يا سمر كان ذبحته ع الي قاله ..
سمر: للحين ما فهمت منك ولا كلمة .. شو صار بينكم؟؟
المها: اسمعي ولا تقاطعيني أوكيه؟؟
سمر: أكييييييد مهاوي
المها: كنت جالسه بالغرفة أفكر بالفيصل .. وشوي إلا يدق جوالي برقم غريب ..
وماعرفت الرقم .. فقلت مارح أرد أحسن .. لكن المتصل فيه إصرار غريب !!.!.!.
المهم رديت .. وماعرفته .. بس بعدين هو الي قال .. قال أنا سامي يا مهاوي .. سامي ..
أنا مره انصدمت .. قلت وش عندك متصل؟؟
ورجعت بذاكرتها لورا وهي تحكي سمر ..
المها بهدوء: وش عندك متصل؟؟
سامي: أف .. شو يعني ؟؟ ما تبغيني أتصل؟؟
المها: ما قلت شي .. بس اخلص علي .. لو تتذكر .. أنا الحين مخطوبة لأخوك ..
سامي: أنا والفيصل تخاصمنا عشانك يا المها ..
المها: عشاني أنا ؟؟ وليه ؟؟ شو صار ؟؟
سامي: أنا أحبك يا مهاوي .. أح[ب]ك ..
المها: ...................
سامي: المها معاي؟؟
المها: ايه .. بس أنا الحين مخطوبة .. وبتزوج قريب ..
سامي: داري .. وعشان كذا تخصامنا .. أبيه يتركك .. أنا أولى فيك ..
المها: وليه يعني؟؟ كلكم عيال عمي ..
سامي: بس انتي تحبيني .. تحبنيي أنا يا المها .. تحبيني أنا ..
المها بألم: كان زمان .. لكن إنت الي قتلت الحب .. إنت الي كنت تتكبر علي .. إنت الي كنت تذلني بحبك .. لكن الفيصل هو الي بجد حبني ..
سامي: أنا أحبك من يوم كنتي تحبيني .. بس تغليت ..
المها: هذا ما يسمونه تغلي .. أنا كنت أكلمك وتسفهني .. أهديك وتردني .. أبكي وتزيد جرووووحي .. أنا كنت أتعذب وإنت تبتسم .. صح ولا لاء؟؟
سامي: بس وربي كنت أحبك .. بس ما حبيت تذليني لأني أحبك ..

..