عنوان الموضوع : روايتي الاوله وطيحتني بشباكك\بقلمي فن الروايات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بسم الله الرحمان الرحيم
اليوم اطرح بين يديكم روايتي الاوله طيحتني بشباكك\بقلمي
هاذي الروايه شرف كبير لي انها تعجبكم واطرحها بمنتدى عبيرالرائع واعضائه الكرام ولابيح ولا احلل من ينقل لروايتي من دون ذكر اسمي
!~الكاتبه عشقي~!
الترككم مع روايتي التي لطلاما حلم ان تقرؤنها وتستمتعون معها وردودكم تملاء الصفحات واعجابتكم تملاء الروايات واصواتكم التي تشبه الهمسات روايتي الاوله
طيحتني بشباكك\بقلمي
_________________________________
صارت تفكر كيف بيصير اول يوم لها في المدرسه
صارت تفكر وتفكر وتفكر الين ما غلبها النعاس
في الصباح الساعه 5:30

:يلا يا بنت قومو اليوم اول يوم للمدرسه وانتي نايمه
:اهممممممممم
بصراخ: يلاااااااااا قومو
نقزت من مكانها وهي خايفه من الصراخ
: نعم شو تبغين من الصباح الله خير وانتي مزعجتني
:الله يارنيم نفسي اهبل بل بنات الجدد الي في المدرسه
رنيم: اول ما يشوفونك بينهبلون بس يعني مافي تعب ولا حماس
:ايوه من جمالي بينهبلون
رنيم: العكس صحيح 100%
:شو قصدك ياهانم
رنيم: قصدي وبكل ثقه ياست منار انك قبييييييييييييييييييييييييحه
منار: والله انتي اقببببببببببح مني بمليون مره
: يلابلا ازعاج من صباح الله خير يلا قومووغصلن وجيهكن العفنه
رنيم: اهي اهي انا وجهي عفن ياماما
ام أبراهيم:اقول قومي وبسرعه
منار: يلا قومي يارنيم من دون تأفأف شوفتي ياماما انا احسن منها
رنيم: والله اذا احسنا مني كان سبقتيني الي الحمام (الله يكرمكم)
منار: انا ارويكي يا وجه القرد
ام أبراهيم: يلا روحي الحمام الثاني
منار: طيب
_________________________________
في مكان ثاني في الطابور
بعد النشيد وطني
وسيم:ذحين هاذا النشيد الوطني الين متى ونحنى نردده
خالد:الين ما اروح الجامعه واخذ 100% واروح كندا
وانشد نشيد ثاني
وسيم: في الاحلام
خالد: صح هاذا في احلامك عشانك ما تدرس يا كسلان
وسيم: انا على الاقل ما ادرس بس اجيب علامات زينه
خالد: زينه ولا نحول
وسيم بسخريه: متت من الضحك ياخفيف الدم
خالد: انت قالتها بنفسك خفيف الدم ياثقيل العده
وسيم: الحين بيطلعونا الفصل وبتشوف مين ثقيل العده
خالد: انت صديقي الحميم ما يصلح نضرب بعض انا اشتريلك من الكفتيريا صح لا تنسى فضائلي عليك
وسيم:هههههه ذحين نحنى اصدقاء بوس يدي وبسامحك
خالد في نفسه: جا وقت المذله
وسيم: انت الخسران
لطيفه: السلام يا ابو الشباب
وسيم: هلا بلطووف
خالديهمس للطيفه: جيتي في الوقت المناسب
لطيفه: اعجبك انا
_________________________________
عائلة ابو وسيم


ابو وسيم :محمد عمره 44 سنه يشتغل تاجرمخدرات بعيد عن اهله واهله مايعرفون انه يبيع مخدرات قاصي على عيلته جدا خاصتن بنته فيروز<<<بعدين تعرفون السبب
ام وسيم: جنفر عمرها 45محافضه على جمالها تزوجها محمد وهو في فرنسى عشان يبيع المخدرات هناك وحبها وتزوجها وصارت شريكته في البيع تحب اولادها بس هم ما يحبونها لانها تحب ابوهم واقنعت ابوهم انها تعطيهم من الفولوس الي معاها وكل سنه تزورهم
وسيم:عمره 21 سنه ابيض وعيونه رماديه خشمه سلة سيف شعره اشقر طويل ونحيف شفايفه لونا توتي اسم على مسمى نص بنات الامارات يحبنه بس هو ما يعطيهن وجه

فيروز:30سنه تزوجت من واحد فقير كانت تحبه بس ابوها رفضه بس تزوجته عصبن عن ابوها <<<عشان كذا ابوها ما يحبها
مات زوجها والحين هي ارمله بس قالتلنفسها انها ترجع زي اول فرحانه مواصفاتها بيضه متوسطة الطول خسمها صلت سيف عيونها عسليه شعرها بني نحيفه شفايفها لونهاتوتي
شبه ابوها
سيف:عمره12 يشبه اخته فيروز وهو لاعب وفرفوش هو الوحيد الي يحب ابوه وامه ويحب اكثر واحت فيروز عشانها تشبه ابوها وهي الي تعوضه حنانه

لين: عمرها 10 سنوات ما خذه العيون والشفايف والشعر من امها والباقي من ابوها ما تفهمشيء في البيت دايمن تخرج مع وسيموتحب تهبلبه
_________________________________
عائلة ام منار
ام منار: ساره عمرها 33ارمله حنونه على عيالها تعوضهم حنان ابوهم الي مات في حادث
منار:19 سنه نعومه تحب الشباب وتهتم بنفسها بس مواصفاتها شعرها طويل الي ضهرها صابغته اشقر متوسطة الطول عسونها عسليه عندها غميزات شفايفها مليانه حلوه ومغروره جدا
رنيم: عكس اختها 18 سنه حبوبه وشكلها لطيف عيونها واسعه عندها وجن وعندها غميزات مش نحيفه ولا سمينه شفايفها مليانه شعرها قصير بني دايمن تضحك تحب الفرفشه وتحب تدرس وتهلك نفسها بس شكلها دايمن لطيف البنات يحبن يقرصن وجنهاوعندها دبدوم تسميه فليبو دايمن تجيبه المدرسه
_________________________________
في السياره
رنيم: الحين قدها الساعه 6:55يالله يمكن يكتبولنا تأخير
منار: لا تخافين عادهم ما طلعو حتى للفصل
رنيم: انتي ولا همك شيء بس نفسك
منار: اقول بدل ما تقوليلي شكرا عشان اهديكي يا فالحه
رنيم: تهديني على ايش شايفتني نونو
منار: انتي ليه مهتمه في الدراسه وبس احتمي بالشباب الي فيها
رنيم: هاذا تفكيرك يا الهبله-__-
منار : اقول وصلنا
رنيم وهي دخرج من السياره وتشوف المدرسه
رنيم: وااااااااااااااااو مره كبيره @_@
منار وهي تضربها بخفيف: قولي ما شاء الله يا الهبله لا تطيح المدرسه
منار بعد تفكير
منار: لالالا لاتقولين ما شاء الله خليها تطيح نفتك
رنيم:#_#
_________________________________
انتها البارت اعرف انه قصير وما فيله حماس بس هاذي البدايه اذا شفت تفاعلات كملت وخليتها حماسيه
يلا سلام تحياتي\!~الكاتبه عشقي~!

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ليه ما اشوف ردود اول روايه لي وما احصل ولا رد

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
بداااااايه جميله..
ننتظر التكمله
يعطيك العافيه يا عسل
تنقل إلى قسم الرويات الغير مكتملة..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
بدايه جميله وموفقه ننتظر البقيه
ويعطيك العافيه تقبلي مروري مع تحياتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
البارت 2
________________________________
في المدرسه الساعه 9:23

الاستاذه زينب:ممكن ترحبون بالطالبه الجديد
فاتن:طالبه جديده احسها هبله هي ونضاراتها
هاله:وانتي الصادقه شكلها بتروح مع الشله الي جنبنا كلهم لابسين نضارات
رنيم:اهلا انا رنيم
سماء:هلا بالطش ورش والبيض المقرش
سميه تكلم سماء: يعل ان شاء الله ينقطع لسانك اربطيه يرحم والديك
سماء:هاذي الترحيبه السنعه ولا بلاش
الاستاذه: خلاص (وهي تكلم رنيم) يلا يارنيم روحي اقعدي في الكرسي الي جنب سميه
رنيم: بس مين سميه
الاستاذه: الكرسي الي قبل الاخير على اليمين
رنيم: اهااااا
جلست رنيم في الكرسي جنب النافذه خرجت كل الكتب بتاعها وكانت كثير رفعتهم
رنيم: استاذه اي من هاذي الكتب بندرسها هاذي الحصه
البنات:ههههههههههه
تفشلت ررنيم وجلست
الاستاذه: التاريخ
رنيم : شكرا
كل ما تكتب الاستاذه شيء في الصبوره كتبته في دفترها
والبنات الي جنبها مستغربين
دق الجرس وخرجت الاستاذه
سميه راحت عند رنيم ومعها شلتها
سميه: انا سميه تشرفنا
رنيم: الشرف لي اكبر
سماء: وانا تقدرين تسميني الفزعه حقتهم يعني اي واحد من الشباب يتعرضلهم انا اجي مثل سوبر مان
رنيم:هههههه تشرفت
ريان:انا قوليلي البراشيم يعني اذا ماعرفتي شيء في الاختبار تعالي عندي تجدين الحل
رنيم:$_$ يعني انتم تغشون في الاختبارات
سماء وهي تحك رقبتها: بعض الاحيان مو كل مره
رنيم: اهااااااااا
سماء: وين الباقيين ما جو
رنيم: عاد فيه ثانين
سماء: يمكن باقي 2
رنيم: منكم واجد
سماء: انا بقلك اسمائهم
1-سماء القائده2-سميه المساعده3-ريان العبقري بتاعنا4-فاتن5-هاله
رنيم: طيب شو وضيفتهن في المجموعه
سماء: هاله مدبرت المقالب وفاتن اسم على مسما تفتن
رنيم: صدق
سماء: لالا امزح فاتن تساعد هاله على المقالب
رنيم: طيب انا بخرج ابغى اراجع الدرس في الساحه
سماء: اوك براحتك
خرجت رنيم وهي فرحانه انه اول يوم وتعرفت على شله
كانت عونها على الارض ومتشوف من الي يشوفها ولي يتكلم عليها ماهتمت لانها عارفه نفسها
قعدت في مكان عند العشب وكان جنبها الكفتيريا وكان مقاعد وطاولات بس هي حبت على العشب نزلت دفاترها وصارت تراجع
:هي انتي ليه جالسه مكاني
رنيم: بس انا ما شفت حد يجلس في عشان كذا جلست
:لا والله حتى لو ما احد يجلس فيه هاذا مكاني
رنيم تجرئت شوي: مكتوب بأسمك
:مو بس المكان المدرسه كلها مكتوبه بأسمي
رنيم: صدقتك انقلع بس هاذا المكان انا جلست فيه وبس
:لا ترفعين صوتك علي وألا ما بتشوفين خير مني
رنيم: ورني شو بتسوي يا وجه الضفدع
:اانا وجه الضفدع تندمين على كلامك
رنيم: خلني اندم
كل اللي في الكفتيريها يشوفونهم وخايفين على رنيم من هاذا الولد لانهم كلهم يعرفون من هاذا
_________________________________
نروح في مكان ثاني في المدرسه
منار:اوووف طفش كل النات يشوفوني بغيره
سوسن: هاي منار ما شفتك من زمان
(ملاحظه:منار تدرس في هاذي المدرسه قبل رنيم)
منار: اهلا سوسو والله طفش السنه الي فاتت كانت احلا
سوسن: بالعكس هاذي السنه في شباب جدد واقولك خبر يعجك أكيد
منار تحمس: شو هو
سوسن: في ولد كل بنات الجامعه معجبات به
منار: اكيد شكله يقرف عشان البنات ما عندهن ذوق
سوسن: صدقيني انتي ما توثقين بذوقي
منار: طيب هو وين
سوسن: تعالي
منار: بروح للحمامات ( وانتم يكرامه)
سوسن: ليه
منار: بصلح مكياجي
سوسن: برحتك انتي بدون مكياج احلا
منار: ما لك دخل
سوسن:ااااه
في حمامات النساء( وانتم بكرامه)
سوسن: لا كذا مو حلو كثمي رموشك احسن
منار: طيب وخري لا يخرب علي
سوسن: طيب
منار: يلا خلصت
سوسن: اخيرا
سوسن: هاذا هو
منار :ترويني اياه وهو يتضارب
سوسن: انتي الي قلتيلي وريني ايها
منار: يتضارب مع بنت
منار وهي تركز على البنت
منار: هاذي .......
_________________________________
عند رنيم
رنيم: وخر عني ترى اشتكي عند الاداره
: ما بيعملولي شيء ههه
رنيم ويخرج الدم من فمها: اهئ اهئ بعد عني
: انتي الي بديتي يلا وريني شو متعملين
_________________________________
انتها البارت
ان شاء الله يعجبكم
التوقعات
مين ياترى الي تضارب مع رنيم؟
من الشله الي تعرفت عليها رنيم وهل بيكوني طيبين معاها ولا بيخلونا تنذل ويعملون معاها لمصلحتهم؟
مين هاذي صديقت منار وهل هي تحبها لنفسها او تخدعها؟
منار شفات واحد يضرب وحده ياترا مين شافت ؟
ولا تحرموني من ردودك اشوفكم على صح وعافيه
تحياتي\!~الكاتبه عشقي~!

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز بداااااايه جميله..
ننتظر التكمله
يعطيك العافيه يا عسل
تنقل إلى قسم الرويات الغير مكتملة..



يشرفني انك تكوني اول وحده تردين على روايتي وان شاء الله تتابعينها الى الاخر شرف كبير جدا لي^_*