عنوان الموضوع : رواية ودي ارتمي بحضنك واقولك كلمه منك تكفيني ياعذابي روايات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مساء الخير على احلى منتدى واحلى اعضاء


وكل عام وانتوا بخير على السنه الجديده ان شاءالله تكون سنه حلوا ورائعه ع الجميع

احببت ان اطرح روايتي في مطلع العام 2015 البعض انتقد روايتي الاخيره انها لهجه مو مفهومه

انتمنى ان هذهي الروايه تنال اعجابكم وتحيز ع رضاكم..

لنبدى حلقات روايتي الجديده..

ودي ارتمي بحضنك واقولك كلمه منك تكفيني ياعذابي


لمن اراد ان ينقل روايتي بمنتدى آخر الرجاء وضع اسمي عليها لا استبيح من ينقل روايتي دون ذكر

اسمي عليها

بقلمي المتواضع..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ودي ارتمي بحضنك واقولك كلمه منك تكفيني ياعذابي

للكاتبه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك

الحلقـــــــــــــــــــة الاولـــــــــــــــى..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

بداية القصة والفراق من الحياه الى الابد...

كنت امشي في ممر الفله انتبهت للغرفه المفتوحه من ثلاث سنوات ماشفتها مفتوحه..دخلت
فيها حسيت ببرود يسري في جسمي لميت اديني لبعض..ابي ادفى ماقدرة كل ماله وارتجف..
نزلت دمعه من عيني..ماتحملت اكثر اني ماامنع لدموع انها ماتنزل ديمآ تخوني وتنزل..

لفيت نظري على كبر لغرفه ليمن استقر نظري على صورته وهو متخرج من الجامعه..ابتسمت
على شكله..رفعت ايدي على صدري مسكت السلسال الي حاطه فيه صورته..شفت الالبوم
على الارض جلست واخذة البوم الصور ماتحملت اني اشوف صورته بالارض ومااشيلها..

قلبي مايطاوعني..وفتحت اول صوره فيه كانت تجمعنا فيه وكان تحت الصور مكتبوب كلام..

تعال حبيبي تعال
خلينا نجدد الليله سوا
ونشعل شموع الحب سوا
ونجدد حبنا سوا
ونحضن قلوبنا سوا
ونضوي الليله بوست سوا
ونشعل اشواق العمر كله
ونروي قلوبنا بكاس حبنا
تعال واروي عطشك بحناني
تعال واجرح واجرح وابني بقلبي قصورك ومكانك
وادرف دموعك وابني منها شلالات وانهار وارويك منها حبي وحناني
وترويني شوقك ولهفتك علي
ونقضي مابقى من عمرنا سوا
تعال حبيبي تعال

مسحت دمعتي..اي ليله واي عمر هذا ظل شي نعيشه..
وتذكرة ذاك اليوم المشئوم الي غير حياتي بالمره
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

لبنان..بيروت الساعه 3لعصر..

استيقضت من نومتي ..نهضت نفسي بملل وكسل من السرير..بس سريع ماابتسمت وتذكرة
شنو بعد ساعتين..بس مو قادره افرح ذيك لفرحه ..رفعت نفسي وسحبت لباب الي وراء
سريري بالضبط ودخلت لتواليت..فتحت صنبور الماي ودخلت تحته..حسيت براحه تسري

بجسمي..بس تغيرلوضع حسيت بشي غريب مو عارفه سببه..كأن صدري طابق علي شعور
بداخلي مخليني احس بالخوف مو قادره افرح ان حبيبي بيرد لي وبنكمل حياتنا مع بعض..سكرة
الماي وطلعت من البانيو ولفيت الفوطه على جسمي وشعري خليته هيك طايح مبلول يتناقط منه الماي

وقفت اقبال لمرايا وكتبت عليها احبك علي وطلعت من التواليت..ولبست ملابسي ونشفت شعري
بالمنفاخ..وتعطرت بالعطر وخليت الشيله على اكتوفي..وطلعت من لغرفه ورجعت سريع..لقيت نظره
اخيره على نفسي..وبعدها طلعت من الغرفه..ووقفت يم غرفه يمي..طرقت باب لغرفه
ماسمعت جواب فتحتها بشويش وتقدمت بخطوات متوازنه..وسريع نطيت على السرير..

...بابا..بابا
انقلب على الجيهه الثانيه وتأفف..رفعت شعري على وراء..
..دادي..قوم اطياره اللحين تنزل
تم على وضعيته الي اهو فيها..قربت منه اكثر حطيت ايدي على كتفه..
فتح عيونه وسريع سحب ايدي واخذني وسدحني جنبه وجلس يدلدغ فيني وانا انفجرة ضحك..
...بابا..هههههههه..بابا بيكفي..هههههههههه..بطني يعورني..وانا كبرت على
هالحركات مو عاة اصغيره..
...انتي دلوعتي ومهما كبرتي راح تظلي اصغيره بنظري حتى لو جبتي اعيال راح تظلي
بنتي لصغيره
...باباوانا راح اظل ابوسك لو صرة عجوز
...هذي ساندرا بنت خالد...وانتبهت وجلست اطالع فيها..اشوفك جاهزه
ساندرا..اي مو رايحه اشوف نبض قلبي
خالد..اعقلي ياساندرا
ساندرا..ههههههههه..وهو خلى فيني عقل
خالد..يلى قومي وخليني البس
ساندرا..بس لا تتأخر علي..
ونهضت من السرير وعدلة شعري وقمت وطلعت من الغرفه وقابلت سديم بوجهي هذي بنت عمي..
وابتسمت لها..
سديم..نمتي يم عمي وش هالحلى كله
ساندرا وانا ادورعلى نفسي..كله عشان حبيبي علي
سديم..هههههه...هدي اشوي شوفي قلبك بيطلع من مكانه
ساندرا خذة ايد سديم وحطيتها على قلبي..لكن هذا القلب خايف ومضايق ومو قادره ياخذ نفس..
يتعبني اذا خذة نفس..اذا خذة النفس احس روح علي تطلع من اضلوعي وقلبي..
سديم..لان هذا القلب يعشق..وينبض..ومتولع..ومتيم بحب علي
ساندرا ورفعت ايدي وحكيت اذني..الاء وين سندس

سندس..كاني وراك
ساندرا..ليه مالبستي
سندس..سلامتك بس حبيب قلبك دق علي يقولي انه بتتأخر الطياره
ساندرا نغزني قلبي وبديت ارتجف..شفتي سديم قلبي حاس انه فيه شي بيحصل..ليه دق عليها
ولا دق علي
سديم..يمكن دق عليك وجوالك مو يمك
سندس وانا ادفها من اذراعها بذراعي..يلا عاد بلى دلع اخوي الي رايح لأيطاليا مخصوص
يفصل لك فستان الزواج عند وليد عطاالله..وانتي ماده لبوز شبرين
ساندرا..بس انا خايفه
سديم..اجل خلونا نتمشى بشوارع بيروت
خالد..بس لازم تشربون معاي الشاي
سديم وانا ابوس خد عمي..اكيد

شربنا الشاي وبعدها طلعنا نتمشى ودخلنا محل لبيع عطورات وكل وحده خذة لها عطر وبعدها رحنا
مجمع وشرينا فساتين..واحنا بالمحل خذة قميص نوم..

سديم..ساندرا اشرايك بهذا
ساندرا انقلب وجهي احمر..لا مش ممكن اني البس هذا يم علي
سندس وانا احط صبعي يم عيني..يمه منك حق اليالي الخاصه..وغمزة عليها
ساندرا..انتوا انهبلتوا..صاير لعقولكم شي
سديم..اي يلى روحي جربيه

ساندرا ترددة في اخاذه وبعدها اخذته ودخلت غرفة التبديل ولبسته كان لونه اسود مخملي وعند الصدر ريش
ابيض ومخصر..وفيه فتحه عند الرجل اليسرى من الفخذ لنهاية الرجل ومن وراء مفتوح لأخر
فقره وصاير على شكل اكس...

ساندرا وفتحت لباب وطليت براسي..تعالوا
سندس..واي يجنن عليك..انتي بذبحين اخوي على هالجسم
سديم وانا ارمش بعيوني..عاد لا اوصيك اذا لبستيه تدلعي عليه..وغمزة لها..وقوليله الي
تبينه ويلبيه لك مااوصيك
ساندرا..حبيبي علي يلبيلي اطلبي بدون مااتكلم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
وخذته وضلينا نفتر ليمن اذن المغرب وصلينا في مصلى وبعدها رحنا مطعم لنتعشاء فيه كان اقرب
مطعم لنا (باب الحاره)جلسنا على طاوله وطلبنا لنا اكل...جلسوا يسلفون وانا عقلي مو معاي
اموت واعرف ليه علي بيتأخر..وليه ماخبرني

سديم..هاااااااي نحن هون بسك شرود
ساندرا..مو بكيفي..قلبي ناغزني على علي
سندس وانا االطف الجو..ندري انك تحبين علي..مو شي جديد كل العالم تدري..
سديم وفليتها حيل بطريقتي وبدية ادندن...

ويل قلبي
كل ما هبت جنو
زاد شوقي له و عذبني هواه
مع نسيم الليل قليبي يذوب
و يتعذب كل ما نسنس هواه

ويلي ويل قلبي

لي طرا لي حبيبي بعد الغروب
راح تفكيري على وقت نعا
من عذرني بالهوى ماهو إمغصوب
و من يلومه قلبي ما همني رضاه

ويل قلبي ويل قلبي
عاذلي لا لا لا ما أتوب
كيف أبنساه غاية القلب و مناه
لو جميع الناس حطت به عيوب
في عيوني زايد والله غلاه

ويل قلبي ويل قلبي
ويل قلبي
كل ما هبت جنوب
زاد شوقي له و عذبني هواه
مع نسيم الليل قليبي يذوب
و يتعذب كل ما نسنس هواه
ويل قلبي ويل قلبي
......

كانت وراهم طاوله لشباب جالسين واسمعوا صوت الي تغني فقال الاول

الشاب الاول..يازين هالصوت
الشاب الثاني..كأني جالس بحفله لأليسا
الشاب الثالث..ليه ماتقومين تغنين لنا
سديم التفت..واااع اغني حق هالاشكال خبله انا..واشرة على اول واحد..من زين وجهك
عشان اغني لك
الشاب الثني يبي يشعل الحرب..مو كأنها سبتك وانت ساكت لها
الشاب الاول..انا ساكت لها بمزاجي..وياحبيبتي اذا ذول اغبيه انا القاعل امبينهم
سندس..مالعليك منهم لا تعطينهم وجهه ازياده بعدين يتمدون عليك
سديم لفيت عنهم..معاك حق
الشاب الاول قام وراح يمهم..افااااا بس تصدين عني
سديم..وبعدين معاك ماخلصنا
الشاب..نظره بس نظره..وطلع من جيبته كرة..هذا رقمي اتمنى ان رقمك ينور شاشتي
آخر الليل..
سديم ماتحملت ورفعت ايدي وضربته كف محترم..هذا قدرك عندي
الشاب رفعت ايدي لأضربها بس في ايد مسكتني
...مو عيب عليك تمد ايدك على لبنت
الشاب..وانت شكو مين طلب منك تدخل
....لات ايده وثنيت اصابع ايده لوراء
الشاب..اي ايدي اتركني لا تكسر اصابع ايدي
...ورصيت اكثر..اخذ ربعك واطلع من هالمكان والا تشوف شي ثاني..يلى بسرعه فارج
الشاب الثاني..خلاص تركه وراح نطلع
واخذته وطلعنا من المطعم بكبره..فشلنا في طريقه كيف التعامل مع لبنات بس يبيلهم لكلام الحلوا
مو الدفاشه وسيده الرقم..
سديم..مشكور اخوي
الشاب..العفو ماسوينا شي
سديم..كلذا وماسويت شي
الشاب..هذا واجبي اتجاه بنات ابلدي..ومشيت عنهم..
سندس..ياي خق قلبي في بطني يجنن
سديم..اي جنن بس ماعلينه منه..بس مامنعت عيني انها تسرق نظره لتشوفه قلبي ماقدر انه مايدق
اذا رجعنا السعوديه بشوفك او لا
سندس وانا التلفت في المطعم..بنات شوفوا لاعلان
سديم..اي اعلان
سندس..بكره فيه حفله لنجوى كرم
سديم..تصدقين يعجبني اغانيها
كانت شارده عنهم تفكر بحبيبها ليه بتتاخر طيارته..بس انتبهت لاخر كلمه وقالت..
ساندرا..انا غير احلام وراشد الماجد وديانا حداد وبس يااخي عليهم صوت مو طبيعي
سندس..يلعن ابليس عندهم حنجره..حتى اغاني غيرهم اذا غنوها روعه
ساندرا..انا شفت مقابله لأحلام وغنة اغنيه لمريام فارس الي تقول يسألني مكانه فين..روعه
واهي تغنيها ماانكر ان حتى مريام حلوا صوتها بس احلام احلى..
سديم..تدرين ان لمفروض الي تغنيها اهي بس زوج احلام مااعجبته بالبدايه بس يوم سمعها
تغنيها مريام اعجبته
سندس..يلى خلونا نمشي اللحين عمي جالس لحاله
سديم..يلى مشينا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
ارجعوا لبيت وكل وحده راحت غرفتها لتنام ولكل غط بالنوم..الا ساندرا مانامت ارجعت لها
الضيقه مره ثانيه خذة بخاخ الربو ورشت لها..وظلت تتقلب على سريرها يوم ماشافت فايده قامت
وشافت الساعه اربع لفجر..ادخلت لتواليت وتوضت وصلت..ارجعت تحاول انها تنام ماجاها
النوم قامت خذة لها شور وطلعت ولبست ملابسها وانزلت تحت تسوي لها شي تاكله على مايصحون
ويرحون المطار..دخلت لمطبخ ولقت الخادمه فيه ابتسمت لها..

مادلين..تحبي اسويلك شي معين مدموزيل
ساندرا..ممكن تسوين لي سلطة فواكه
مادلين..تحت امرك..عاوزه كوباية العصير توني ساكبتها
ساندرا مديت ايدي لاخذها وتوني اغربها لفمي الا حسيت بنغزه بقلبي وطاح الكاس من ايدي وتميت
واقفه ماتحركت من مكاني..
مادلين بأستعجال..راح انزفه ماتخفيش

وبعدها اطلعت من لمطبخ واجلست على لكنبه وحطت رجل على رجل وتطالع التلفاز ومندمجه حدها
وجابت لها سلطة فواكه وتوها رافعه لها قطعه الا حست شي بداخلها رجع لها...

ساندرا..ياربي اشفيني متضايقه..صدري وقلبي صاك علي مو سعيده ان علي بيرجع..
ياربي اشفيني ارتجف وخايفه..ليه ادموعي تنزل بدون سبب..ياربي سترك احفظ لي علي
ورده لي..يارب ياكريم..ليه احس ان ليوم طويل مو راضي يخلص..حتى عقارب الساعه
مو راضيه تمشي سريع..تمشي ببطئ كأنها سلحفاه بطيئه...

واشوي مر شريط بالتلفاز اقعدت اطالع فيه وبعدها اتركت الصحن من ايدها واجلست تصارخ..
ساندرا..بابا بابا

نزل خالد وسديم وراهم سندس..ساندرا اركضت لحضن ابوها تبكي وطاحت امبين ارجول ابوها
..نزل خالد لمستواها..

خالد..بابا..كلميني ردي علي
ساندرا بصوت شبه رايح..بابا..علي..علي..راح
خالد..علي..علي اشفيه
ساندرا..مكتوب ان اطياره الي جايه من ايطاليا الا لبنان طاحت وكل الركاب ماتوا فيها
خالد ارتجفت ايدي وعلى طول طلعت الجوال ودقيت..سالم جهز السياره
ساندرا..وين بتروح
خالد..بنروح لمطار انشوف..يلى تحركوا بدلوا..وصرخ..بسرع..خله سندس وسديم
يرتجفون ويصعدون بسرعه..

طلعوا من لبيت وياله اتصال واعكسوا وراحوا المستشفى..ادخلوا المستشفى وشافوا جثث منتشره
بالمستشفى..ساندرا بعيونها تبحث عن روحها وينه..تلتفت يمين ويسار مالقته امبينهم احمدت
ربها وراحوا عند لستعلمات واسئلوا عنه..

خالد..لو سمحت علي العتيبي وين صاير
...بالغرفه الي اهنيك

راحوا يركضون وادموعهم على خدهم ادخلوا الممر وشافوا الدكتور طالع من غرفته وراحوا له.

خالد وانا اجر بنفسي..دكتور
الدكتور..نعم
خالد وانا احاول اطلع الكلام وادموعي تنزل..علي العتيبي
الدكتور..بالعنايه المركزه انتوا تئربون له
خالد..انا عمه طمني عن حاله
الدكتور..مااخفي عليك ادعوله ان ربي يئومه بالسلامه
ساندرا..اقدر اشوفه
الدكتور..ماتئدريش لانه نايم وماراح يحس على وجودك
ساندرا..مايخالف ابي اطمن عليه..الله يخليك
الدكتور كسرة خاطره ورضى..بس ماطوليش راح اسمحلك بعشر دئايء
ساندرا..اوكي
سندس..ساندرا سلمي على علي قوليله اختك تسلم عليك امانه
ساندرا..راح ابلغه

رحت مع الممرضه ولبستني لملابس الخاصه دخلت على علي..كان نايم على السرير الابيض
مرتاح..وجهه مشرق وفيه نور..مبتسم ابتسامه جنان..موصلين بجسمه اجهزه..قربت
من يمه ومسكة ايده ونزلت وهمست في اذنه..

ساندرا..حبيبي علي تسمعني انا ساندرا..لا تخاف انا جنبك وراح تطلع منها..بس انت اصبر
اعرفك ماتحب جلست المستشفى..حبيبي سندس تسلم عليك

مااقدرة انها ماتحط راسها على صدره ولدموع تسيل على صدره..اهو حس ان اهي يمه من
ريحت عطرها لمميز فتح عيونه وظل يتأمل بهالجمال الرباني الي عندها..نزلت دمعه احرقت لهيب
خده من الشوق..واهي لدموع تنزل وتزيد وتشم بريحت جسمه الي اشتاقت لها اكثير...

ساندرا..علي قوم لا تتركني انا مافيني اتحمل اني افقدك..انت الحبيب الي مافيني اعيش الا
لاجله..علي انا ادري انك تسمعني..راح اقولك شي امس واحنا بالسوق خلوني اخذ قميص نوم
واحرجوني اكثير..ادري انك راح تضحك علي وانا اقولك بس معليش كلشي منك حلوا..

علي بداخله..ساندرا حبيبتي سامحيني اني بروح عنك ادري انك ماراح تستحملي..ساندرا ودي
اقولك اني انا اشكثر اموت فيك..بس ماراح اخليك اتشوفيني وانا مفتح ماراح اعذبك

ساندرا تزيد في حضانه وتسمع دقات قلبه العذبه...
علي ظل يسمع لها وهو مسكر عيونه وبدى يخاطب نفسه...زيدي في هواك..انا الي بحبك
مفطور..انا الي على حنانك مفطور...
ادخلت الممرضه..لعفو الوئت خلص ممكن تتفزلي براء
ساندرا..اي بس دقيقه..حبيبي انا برجع لك لا تخاف..وبسته في شفايفه وطلعت
سندس واهي تمسح دموعها..هاااااا بشري
ساندرا..بخير لا تخافون
خالد..اجل خلونا نمشي
ساندرا..انتوا روحوا وانا بتم اهني ليمن يصحى

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
راحوا كلهم الا اهي ظلت جالسه لانهم عارفين انها ماراح تجي معاهم ظلت طول ليوم واهي جالسه
يم غرفة العنايه المركزه..بعدها طلب منها الدكتور انها تمشي لترتاح وبكره ترجع تشوفه..

سندس واهي ماسكه صورة امها وابوها..يمه يبا..علي اخوي مريض حيل..يمه قوليلي شسوي
له انا خايفه عليه حيل..وتمسح دموعها..
ادخلت عليها سديم..سندس حبيبتي بسك بكي من رجعنا من المستشفى
سندس..مو بأيدي هذا اخوي
سديم..والله حاسه حتى ساندرا من ارجعت واهي بغرفتها
سندس..ليه ارجعت اكيد صار لعلي شي
سديم..لا لا تخافي علي بخير

ساندرا انسدحت على السرير واهي لامه نفسها وشعرها اطويل الي مسدول على المخده تبكي خايفه
حست ان في احد حط ايده على شعرها ليمسح عليه..سكرت اعيونها لانها عارفه ان هالايد ايد
علي ماتبي تفتح عيونها ظلت هيك وتلم بنفسها اكثر وترتجف وبصوت مبحوح من كثر لبكي...

علي ارجوك ابعد عني ماابي افتح عيوني واشوفك مو جنبي..وتشهق..احبك من غير ماتقولي
بس انت اطلع من غيبوبتك

علي..ساندرا انا مااحب اشوفك تبكين..انتي نبضي مافيني اتحمل لبكي يوقف قلبي اذا بكيتي
ساندرا..علي خلك جنبي ليمن انام ماابي تروح عني وتخليني لحالي..
علي..انا جنبك ومافيني ابعد عنك
انمدت ايد على كتف ساندرا..ساندرا..ساندرا..قومي
ساندرا افتحت عيونها..خير علي صار عليه شي
سديم..لا لا تخافي بس انتي كنتي حلمانه وتهاذي بالنوم
ساندرا اجلست وعدلة جلستها..سديم انا خايفه تهقين ان علي بيقوم منها
سديم..اي بيقوم وبنفرح فيكم مابقى على زواجكم شي
ساندرا بأبتسامه صفرا واهي تشوف صورة علي على الكمدينه...
سديم..شكلنا مانسوى شي قدام صورة علي

ظلوا يسلفون ليمن اذن الفجر صلوا وناموا بس سانرا مانامت قامت البست وراحت عند غرفة ابوها
اطرقة لباب..وفتح لها..

خالد..ساندرا ليه مانمتي وليه لابسه
ساندرا..اشتقت له بابا بروح اشوفه
خالد..بهالوقت ماراح يسمحوالك
ساندرا..حتى لو من ابعيد بس اهم شي انه يحس بقربي منه
خالد..اجي معاك
ساندرا..لا بابا بدي اروح لوحدي ممكن ماترفض اطلبي
خالد..روحي يابنتي مااقدر اقولك لا..

راحت منعوها انها تشوفه مااسمحوا لها انها تدخل عليه..ظلت اتناظره من الزجاج مرة ايام على
علي واهو بالمستشفى وكل ماله حالته انها تسوئ كل الاطبه اكدوا على موته الا اذا صار شي..
مرة ليله لكل نايمين الا في احد مانام ظل سهران يراقب وضع المريض هل بيقوم من الي اهو فيه
او لا..بدة صفارة الانذار تعلوا اقتربت منه واهي تنظر له..

الممرضه..لا تخاف بروح انادي الدكتور..واطلعت تنادي
علي واهو يحاول ياخذ نفس وادموعه تنزل..عطشان ابي ماي..ساندرا وينك اسف حبيت اني
اشعل لك وردة الفرح وسعاده..لكن اللحين بتشتعل لك شمعة الحزن والاهات

كانت تتقلب في نومتها تنتفض بردانه حيل..كان يبتعد عنها كل ماقربت منه ابتعد عنها ليمن دخل
داخل غابه مظلمه وموحشه مااقدرة تلحقه اكثير ضيعته ماتدري وين اختفى عن ناظريها..ارفعت
نفسها من على السرير واهي تصرخ وشعرها غرقان من العرق....علــــــــــــــــــــــي

دخل عليها الغرفه وشغل الايناره..بسم الله اشفيك ساندرا
ساندرا واهي ضاغطه على البطانيه بأدينها..بابا..علي..علي..راح مني اختفى..مايبيني
بابا..تكفى ودني لعلي ابي اشوفه
خالد..استهدي بالله علي ابخير مافيه شي انتي نامي
ساندرا..بابا لا تتركني لحالي نام جنبي
خالد وهو يسدح ساندرا ويقطيها ويقراء عليها القرآن..
الممرضه..دكتور مازن مو لازم نخبر اهلى
دكتور مازن..بدري لوئت خلوها وئت لزياره
دكتور مصطفى..مو لازم انشيله من الغرفه
دكتور مازن..اللحين اطلب منهم..مسكين خطيبته امس اطعت نفسها من لبكي..ماادري كيف
بتتحمل الصدمه..
دكتور مصطفى..هذي الدنيا شنو بنعمل..يوم حلو..ويوم مر

بعد مافطروا وخلصوا راحوا المستشفى ومتأملين ان يلقونه صاحي..فتحت باب العنايه المركزه
بدون ماتستئذن واهي مبتسمه...

ساندرا..علي حبيبي انا اجيت..وينه مو على سريره..

اطلعت ساندرا من غرفة العنايه والابتسامه شاقه فمها من لفرحه ان حبيبها طلع من غرفة العنايه
اركضت لعند ابوها...

حل الفراق وقرب البعد يازين
حل الوداع وسامحي ياحياتي

ياعين هلي دمعك اليوم ياعين
وابكي دموع الحزن ياعين هاتي

الشوق يحرقني ولانتو بدارين
هاتولي القرطاس بكتب وصاتي

بأكتب وصاتة كامله لاريش العين
من قبل مانزعل اروي حياتي

مابي اموت وباقي له علي دين
ابيه يذكرني ولو في مماتي

وأقول للعذال حنا شريـــــفين
حرام مالمست شفاته شفاتــــى
***********
سندس..بشري
ساندرا..ماتشوفيني فرحانه
سديم..الحمد لله
خالد..كاهو الدكتور
الدكتور من شافهم انهم فرحانين ماعرف كيف يوصل الخبر وباي طريقه ممكنه..
سندس..دكتور كيف صار اخوي..بأبتسامه اذوب القلب
الدكتور..انتوا عارفين كلشي بأيد الله سبحانه وتعالى..حبيت اخبركم انوا
خالد وانا حاط ايدي على اذراع الدكتور..اي
الدكتور..يطلب منكم الرحمه

صرخة سندس..ساندرا ماتحملت وطاحت مغشي عليها..سديم ماعرفت من تواسي مين احتارت
مين توقف في صف مين..خالد ماعرف مين يحضن..يحضن ساندرا او سندس وآخيرآ..
سديم احضنت سندس..

سديم..سمي بأسم الله وادعيله بالمغفره
سندس وانا ابكي من قلب..هذا اخوي ياسديم انتي عارفه اشكثر كان فرحان انه بينجمع مع ساندرا
ابيت واحد واللحين بدال مايلبس الثوب الابيض بيلبس الكف الابيض
سديم تسمع كلام سندس وتبكي مااقدرة تواسيها باي كلمه ظلت ساكته تسمع لها اما ساندرا نقلوها
بغرفه وركبوا عليها مغذي ظلت نايمه لعدة ساعات..واجلست واهي تنده باسمه..

ساندرا..علي انا قتلك لا تروح قلبي ناغزني..انا قتلك ماابي لفستان انا ابيك انت..بابا ردوا
لي علي..انا ادريبه انه يكذب علي يبي يختبرني مدى حبي له..خلاص ارجع انت اللحين عرفت
مدى حبك بقلبي..انتوا كلكم تكذبون علي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
ادخلوا ممرضات عليها ومسكوها ودقوها ابرة منوم..وراحت بسابع نومه واهي تلفظ اسمه..
ارجعوا السعوديه مره ثانية وحاملين معاهم جثت الحبيب..ادفنوه وصلوا عليه صلاة الميت..
مرت ايام العزه بأبشع ميكون الحزن ملئ لبيت كله لكل صاك على نفسه ومايبي يكلم احد...

في حي من احياء الرياض الراقيه بيت العنيزي...

ام منصور..كيف صارة ساندرا
خالد وانا اتنهد من قلب..اااااااخ من ساندرا الي مو جايه تقتنع ان علي خلاص..كل يوم اذكرني
اني سمحت له ان يسافر مو قادره اطلعها من المحنه الي اهي فيها..كمل وادموعه تنزل..
ام منصور..تصبر ياخوي توها ماصحت من الصدمه كفايه احنا فقدنا امها واخوانها..
خالد..كل ماتذكرة ذاك اليوم اتحسف اني خليتهم يسافرون فقدة اعيالي الثلاثه وعلي رابعهم..
اعيالي راحوا بقمضة عين
ام منصور..تعوذ من ابليس وهذي حكمة الله مافينا نغير القدر

بفلة خالد

كانت جالسه بغرفتها على الكرسي الهزاز يم البلكونه يهب الهوى ويطير خصل شعرها الجانبيه
الرصاصيه..اضعفت حيل برزة عظام جسمها..اول ماطاحت عينها على صبعها الي موجود
عليه دبلتها بكت من قلب محروق بالاول كان هالصبع يحمل دبله واللحين يحمل دبلتين..حطت
دبلة علي وفوقها دبلتها..اسمعت صوت اغنايه ومر عليها شريط حياتها مع علي...

أيام حلوه كانت أيام حبك

كنت في روحي تسري

كنت بجنون أحبك

قــــــاســـــــي القلب لكن كان قلبي بقلبك

وين موعد جمعنا وين ذاك المكان

وضحكنا اللي ضحكنا والوله والحنان

تقلب الكون كله لو تاخرت خطوة

ضعت مني بثواني والله دنيا

مـــــا تســـــــــــــــــوى

ظلت تهز وتهز وحاطه ادينها على شعرها وتلف راسها يمين ويسار تبي تخلي الزمن يوقف
مو قادره تستوعب انه رحل من الدنيا..قامت من مكانها وراحت غرفة سديم وخذة لابتب
ورمته على الارض واهي تصرخ من قمت راسها..ودخلت سندس على اصراخها

ساندرا..سكتيه ماابي اسمع الاغنيه اذكرني بحبيبي الي راح عني..واهي تبكي
سديم مصدومه واهي واقفه تشوف بنات عمها كيف صاروا من بعد وفاة علي..كيف ساندرا
صايره عصبيه..راحت لعند ساندرا..

سديم..ساندرا تأقلمي على الوضع انتي مو لازم تنهاري انتي لمفروض تكونين اقوى منا..
احنا مرة علينا ايام اسوا من هيك

ساندرا بس تبكي...وسديم اتركتها وراحت لعند سندس..

سديم..وانتي الثانيه مو لازم تكوني اقوى من هيك مو لازم تضعفي وتخلين ساندرا تضعف معاك
..وانزلت دمعه مني..انا اشتقت لكم اشتقت لأيامنا سوا ابيكم ترجعون لي ابي نكوت على قلب
واحد مو كل وحده معزوله عن الثانيه

سندس اسمعت لكلام وبكت اطلعت من لغرفه وصادفت عمها بس مااوقفت كملت طريقها ودخل خالد
عليهم وتنهد بحسره على وضع بنته نزل لمستواها وخذها بحضنه...

ساندرا وانا احاول اني اخذ نفس..بابا علي طول علي هالمره اكثير تأخر
خالد..حبيبتي اتأقلمي على لوضع الجديد علي خلاص مات
ساندرا وانا افرك في صدري مضايقه بدى انفسي يعلى صار وجهي ازرق وشفايفي بنفسجي..
وبصوت متقطع..با.بابا
خالد شفتها كيف صايره..سديم بنتي روحي جيبي بخاخ الربو
سديم..حاضر عمي
اخذة دواهي ونمت نومت اهل الكهف..

كل هالحدث قبل ثلاث سنوات خلينا انشوف كيف صارة بالوقت الحالي...


الى هون ينتهي لبارت الاول نلتقي بالبارت الجاي بنفس اليوم بمشيئة الله