عنوان الموضوع : روايتي ايه اعترف لك في خفوقك تعمقت , لكن بعد لو رحت ماني بضايق روايات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

الشخصيات :



الججد : عبد الرحمن. الجده : هويام >> لا تستغربوا الاسم ترا الجده من فرنسا



عبير(ام طلال عبد الملك:ابوطلال
عيالهم _طلال >> ) العمر 22 _الزين العمر 19 _) ديمي :العمر 18






عبد العزيز ) >>أبو محمد. فاطمه) ام محمد
عيالهم: غيوض العمر 19 صديقه لجين _ نوت صديقه ديمي الروح بالروح العمر 18
محمد :العمر 20_


لولوه >>ام عثمان. مرزوق )) ابو عثمان
ولده>> عثمان العمر 20




خلود)) ام سعوود سعد)) ابو سعود
عيالهم : خالد 25 _لؤي 20_ سمو 19_ سعود22






(( والشخصيات الثانيه مع الروايه ))


ديمي :ززنوووبه

الزين بعصبيه : كلي تبن


ديمي : المهم لاتشيلين ايبادي عن الشاحن
الزين: والله لاشيله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ديمي :اقول بس …

(( ديمي: حلوه عيونها كبار رماديه >>عيونها ع جدتها هي ونوت << برييئه بس غامضضه رموشها كثيفه بشرتهآ برونزي شعرها الى كتوفها بس الجزء الثاني اقصر بشوي شفتها صغيره توتييه انججرح قلبها اكثثر من مره لاكن عشان تبعد عنها الحب والخرابيط زي ماتقول سوووت لنفسها ستايل ولد عشان مايعجب فيها احد >>صديقه نوت الروح بالروح
. ((الزين : جميله شعرها طويل طيوبه بيضه عيونا جميله انفها سل السيف ))


.
غيوض: نوت وصمخ قومي


نوت ؛فاتحه عين ومغمضه عين : آووه ترى والله ازعاج م يصير الواحد ينام براحته
غيوض: انتي 24 ساعه نايمه
نوت:ونتي شتبين ؟؟


غيوض بعصبيه:مدرسه ي الدلخ


نوت : آووه صح علي اختبار اليوم شلون فاتتني

غيوض:طيب يلا
((نوت: جمييييله لابعد الحدوود عيونها عين ثعالب كباااار رمااديه انفها سله سيف بيييييضه جسمهاا جمييييل
شفايفها صغيره تووتيه شعرها طويل ناااعم كستنائي فيه خصل ذهبيه خدوودها ورديه من الله بختصاااار كاااامله والكامل الله >> بطلتنا
(( غيوض: حلوه مرره -طويله عيونها عسلي تخلي الواحد يتعلق فيها بشرتهآ حنطيه شعرها مرره طويل ))
.
.
سمو: سعود جييب لي ذي القطووه
سعود: طلبات طلبات يوووه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
[سمو :روح مع لؤي
سعود وهو شوي ويبكي :بس بس ي الغثيثه ي العله بروح لوحدي وبتمشى مع رفيجي شوي
(( سمو>> : ذي البنت حللت اووم المقالب كل الأفكار تجئ من رأسها عيونا ناعسه وكحييله و جمييييله وخدوودها ورديهه شكلها م يدل انها تحب المقاللب وبايعتهاا مرره ووووووو… متسسلطه خخخخ))


((سعود $ جماله يطيح الطير من السما. رموشه كثيفه لون عيونه عسليهـ عصبي بس يستهبل ع اخوانه اششقر وجسمه متكاامل مطيح نص بنات الشرقيه > من الابطال


((لؤي >> جمآله خننطيير بس عصبي وينفلت بسرعه وغغغغاااامض عيونه عسليه وابتسآمته تذووب >> الحبيب تراه ححلو مو عششان م قلت عنه الشي الكثير طنشتوو ))

((خالد : واحد حقير م يستحي عنده فله يجمع فيها الدعاره امثاله بس محد يدري جميل ويجمع البنات من بياضه الجذاب حنننووون بس م يحب يبين ))


بالجامعه نوت وديمي كانت يتمشون
جت بنت المديره تبي المشاكل







البنت مدت رجلها وطيحت نوت وكاان شكلها تحححفه هههه
عاد شوف ديمي شسوت >> ديمي معروفه بالمدرسة وهي بنت هدوئها ينرفز
ديمي بهدؤ قاتل وهي تقرب من البنت: خير أختي
البنت م صدقت ع لله تتهاووش: ايش اللي
أختي ((وبنبره استهزاء)) انتي مو من مقامي
ديمي بنفس الهدؤ وهي تقرب اكثر : نعم !!
البنت تنرفزت : خير م تعرفين انتي تكلمين مين؟
ديمي:مع مين انشالله
البنت بتكبر : بنت المديره


ديمي بجديه : وانتي تعرفين مع مين تتكلمين:
البنت: مع مين … ممع بنت راعي البقالة
البنات:ههههههههههههههه>>> ساااااامجه
ديمي: مع ديمي عبد الملك العالي
>> ذي العائلة من أغنياء الشرقيه ومعروفة بكل مكان من عقارات وشركات
نوت: ههه عرفتي الحين… وكملت: دمدم يلا عند غيووض والزين
قبل لا تروح ديمي أعطتها بببككككس ببطنها
طبعا نوت وديمي بنات خال

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
بعد المدرسه ))


نوت : أووف ماما شوفي حمود وغيوض
محمد: ههههههههههه بصراحه طيحه مو هينه
غيوض : اهم شي اسم العاييله ههههههههه
ام محمد: خخخخخ من جد

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
(( محمد : مززه يحب يستهبل ع خواته وهو الولد الوحيد))
.
.
.
ببيت سمو:


سمو :اوف متى يجون ؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
بعد المدرسه ))


نوت : أووف ماما شوفي حمود وغيوض
محمد: ههههههههههه بصراحه طيحه مو هينه
غيوض : اهم شي اسم العاييله ههههههههه
ام محمد: خخخخخ من جد