عنوان الموضوع : مــــــــــاأدري روايات الخليج
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم انا جديده بالمنتدي وبصراحه دايما اقري روايات وعجبوني وجربت اكتب روايه هادي اول مرة لي مااعرف ادا بتعجبكم او لا بس بحاول وان شاء الله تعجبكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
راجعت للبيت وهي فرحانه وطايرة فرح
سارة: وييييييييي واخيرا خلصت ما كنت اعرف ان الجامعه صعبه للدرجه دي الله يرحم ايام التانوي
حنان(ام سارة ): وي شوي شوي شفيك مو انتي للي كنتي بتموتين علي ما تدخلين الجامعه
سارة: دا كان زماااااااااااااان والله ماني مصدقه اني خلصت هالسنه
حنان: خلاص عيل باشر رايحين للمزعه مع اعمامك
سارة : صج وليش انا اخر من يعلم
دخل ابو سارة محمد
محمد: اشوف سارة رجعت واخيرا خلصتي دراسه
سارة بعصبيه: يوبا ليش ماقتلي ان باشر رايحين للمزرعه
محمد: ياعيون ابوك ويش اسوي انتي منتي بفاضيه لنا كنتي مشغوله بامتحاناتك ما حبينا نزعجك
سارة: طيب ادا كدا مسامحتكم يلا بروح ارتاح وجهز اغراضي
.
.
.
.
بيت محمد (ابو سارة)
محمد : رجل طيب واجد غني وله شركات كتير ويموت ف زوجته وبنته سارة وللي يطلبونه يكون عندهم
حنان : طيوبه وحنونه وتحب زوجها وهو وبنتها يارة كل شي بالنسبه لها
سارة: 18 سنه وحيده امها وابوها طيوبه وحلوة لابعد الحدود ومتعلقه باأهلها وايد ماتهتم كتير لكلام الناس يلي دايم يقول ان ابوها لازم يتزوج مرة تانيه عشان يجيب ولاد قنوعه وايد ماتحب تطلب كتير وهي عارفه ان اللي تبيه تلقاه بس هي ماتحب تتطلب
.
.
.
.
جهزو وراحو للمزرعه وبالمزرعه
سارة وابوها وامها : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام محمد: هاله بالقطاعه سارة عاش من شافك وينك ماعاد شفناك
سارة: والله ياجدتي ويش اسوي دراسه
ناديا : كلنا كان عندنا مشاغل بس ما نقطع جدتي
رواد: عاد ناديا انتي مدرسه اما سارة هدي اول سنه لها بالجامعه وتدرس هندسه لازم تشد نفسها
انقهرت ناديا من كلام رواد
روان: اي صح انا بعد السنه الجايه بدخل جامعه وبدرس متل سارة
ابو رواد : اقول ياعيال يلا قومو رتبو اغراضكم لاحقين ع الحكي
قام الكل عشان يرتب اغراضه
.
.
.
.
خلونا نتعرف ع العيله
ام محمد: الجده والحنونه تموت ف ولدها محمد وله مكانه خاصه هو وزوجته وبنته وعندها اربع اولاد وبنت (محمد "ابو سارة" و ابو رواد و ابو نديم و ام شجي و عمر )
ابو رواد: ما يحب شي اكتر من شغله قاسي كتير ع زوجنه ودايما يغار من ابو سارة لانه اغني منه
ام رواد: حنووووووووونه تموت ف عيالها متحمله قسوة زوجها عشانهم
رانيا: 26 تشتغل مدرسه مع ناديا بنت عمها مغرورة دايم شايفها نفسها ع اللي اقل منها
رواد: عمره 24 ويشتغل مع ابوه طيووووب ويحب يمزح ومرح وشكله مرة حلو والبنات يموتو عليه ويحاولو يرقموه بس هو دايم يقول مرتبط
ريان: 19 سنه يدرس اول سنه اداة اعمال مغازلجي وشكل مرة حلو بس رواد احلي منه
روان: اخر العنقود 18 سنه كيوت وطيوبه و دايما تتبع يارة ف كل شي تسويه لانها بالنسبه لها قدوتها
:

ابو نديم: يحب ولاده كتير ويلي يبوه يعطيه لهم بس اهو التاني يغار من اخوه محمد
ام نديم: تحب المظاهر ومغرورة ودايم تفتخر بتروتهم
ناديا: 26سنه مدرسه مع رانيا هي الغرور نفسه مررررررررررررررة مغرورة وشايفه روحها علي ولا شي وتكره سارة بنت عمها كتير لانها احلي منها
نديم: 25 سنه طيوب ومرة هادي وشكله حلو ويشتغل مع ابوه
ندي: 20 سنه تدرس تانيه فنون وطيوبه ورفيقه سارة المفضله وماتحب تصرفات اختها مع سارة
:
ام شجي: مالها شخصيه اخوانها يمشو فيها متل مايبون
ابو شجي: طيوب وايد وما يحب يدخل بين مرته واخوانها عشان ما يسبب مشاكل ويحب بناته
شجي: 26 مخطوبه من ولد عمها ما تدرس صديقه لرانيا وناديا اللي خلوها تكره سارة
شاديا: 23 سنه بنت هاديه وف حالها ماتعرفها طيبه او شريرة كل يوم بحال
شجون: 20 سنه طيوبه مرة وتكره الغرور كنير تدرس مع ندي
:
عمر: 30 سنه طيب وحبوب يموت ف سارة بنت اخوه دايم معاها ويحب اخوه محمد وعايش مع امه
:
:
(هادي مقدمه مااعرف ادا ف امل بكمل وادا لا بترك اتمني تعطوني اراكم )



__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
بداية حلوة موفقة ان شاء الله
استمري ياعسل
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
تنقل الى قسم الرويات الغير مكتمله..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز بداية حلوة موفقة ان شاء الله
استمري ياعسل
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
تنقل الى قسم الرويات الغير مكتمله..




تسلمي حبيبتي وان شاء الله بكمل واتمني تعجبكم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
جلسو الشباب لحالهم والكبار لحالهم
عند البنات
دانيا : اقول رانيا شخبار روادي
رانيا : تمام ع شوفت عينك
دانيا: اكيد مشتاقلي
روان: والله ماجاب سيرتك ابد
دانيا : اكيد ما بيجيب سيرتي قدام بزر قدامك
روان: انتي البزر الميته عليه وهو ماهمتيه
دانيا: راه همه وقت نتزوج
روان : لا تصدقين عمرك كتير
رانيا: اقول روان اسكتي احسن
دانيا: ما عليك منها اقول سارة شرايك مو انا ورواد لايقين علي بعض
سارة تصارخ: روااااااد
رواد فز قلبه واجا ركد : امر سارة
سارة: ههههههههههههه لاا مافي شي بس كنت ابي اقولك ربي يعينك ويصبرك
رواد مافهم والبنات ضحكو الا رانيا ودانيا اللي انقهرو وايد ورن تلفون سارة وطلعت برا
سارة: ههههههههههه الو مهوي
مها: شويشوي وش له تضحكين
سارة : ع الخبله دانيا ... وحكتلها يلي صار
مها: ههههههههههههههه يلعن شيطانك ما رح تسكتلك
سارة : اعلي ما بخيلها تركبو اقول ويش اخبارك انتي
مها : الحمد لله وانتي ويش اخبارك بعد اللي صار امس
سارة: تصدقين للحين مصدومه عاد احمد يقول كدا ما توقعت ابد لكن شكله زعل
مها : اي حرام شكله يحبك جد
سارة: حبتك جراده اقول لا حب ولا غم هو يعرفني اعتبره اخوي وفهمته هالشي وماادري ادا مو عاجبه هو حر خلينه منه اقول مهوووي تعالي هني وناسه
مها: لا تكفين وشوف التوام دانيا ورانيا مالي خلقهم
سارة: بس مو دانيا ورانيا بس موجودين حتي عمي عمر موجود ههههههه
مها: اقول اسكتي مالت عليك
سارة: عاد حبيب القلب يبا منك
مها : ولا درا عن هواي عمك الدب ماابيه
سارة: اقول ما تقولين ع عموري دب ترا انا يلي ماازوج عمي لدبه متلك
: من الدبه اللي بتزوجيها لي
سارة: عمر ههههههههههه
مها : ياويلك تقوليله والله ادبحك
عمر:اقول ماقوتيلي
سارة: اه لا ما احد بس امزح مع صديقتي
عمر: طيب من هيا هادي صديقتي
سارة: وحده كا تعرفها بعدين اقول وش له تتسمع يمكن نقول اسرار
عمر: مريت سمعت الكلام بالصدفه
سارة: وعلي طول لقافه هههههه
عمر: اقول انا عمك تكلمي زين ..... بعدين قدام زوجتي اللي قاعده تسمع فيك
مها خجلت وصار وجهها طماطم : سكتي عمك الغبي
سارة: اقول عموري اسكت خجلت البنت قاتلي سكتي الغبي
عمر: انا غبي طيب قوليلها خلاص وليت ما رح اتزوج ههههه
سارة: مالت عليكم اقول وش رايك اعطيك التلفون تتكلمو احسن
عمر بخبت: اي اي هاتي نتفاهم احسن
مها وبتموت خجل : والله ادبحك اصلا بسكر بااااي
سارة: ههههههههههههههههههههههههه البنت خافت سكرت ف وجهي
عمر: لهادي الدرجه اخوف
سارة: واكتر هههههههه
عمر: اقول مالت الا وين البنات تعالو نتمشي
سارة: داخل بالمجلس
وراحو كلهم يتمشو لين جا وقت الغدا تغدو وجلسو كلهم مع بعض
ام محمد: اقول يمي سارة تعالي اجلسي بجنبي
سارة جلست جنب جدتها
دانيا: شن سارة وبس واحنا وين رحنا
ام محمد : عاد كل واحد وله مكانه وماحد يغلب سارة
دانيا : ماادري وش عجبك فيها
رواد وهو يناضر سارة بابتسامه: عاد سارة تنحب من اول ما تنشاف
انقهرت دانيا من دفاعه ع سارة واهتمامه بيها
ريان: انا احب سارة لانها تعرف تلعب بليستيشن
الكل : ههههههههههههههههه
نديم: شباب شرايكم نلعب كرة برا
عمر: الا والله فكرة
ابو رواد : شن الشباب بس
ريان: انتم ارتاحو اخاف تتكسرو هههههههههه
ابو رواد: اقول شي انت
نديم : يلا بنات من بتلعب
سارة وروان : اناااااااااا
الباقي : لا وووووووووووع
دانيا: اقول يارة ترا انتي ماانتي ولد عشان تلعبين
سارة: شكرا ع رايك بس ما يهمني
وطلعو يلعبوووووووووو ومر اليوم والكل راح بينام بس سارة ما جاها النوم طلعت جلست ع الكراسي وتفكر بموقفها مع احمد
(احمد: سارةابيك ف موضوع
سارة: نعم حمودي
احمد: مااعرف شن بقول
سارة: اقول قول ترا انا اختك عادي يعني
احمد : انا احب وحده بس هي مو حاسه فيني
سارة: وش له اتقولي روح قوللها هيا وش عرفك انها نا تحبك
احمد: هيا تعتبرني اخوها
سارة: مرات بس تجامل فيك انت جرب ويش بتخسر
احمد: سارة انا احبك
سارة انصدمت :......................
احمد : ادري ان بتزعلي بس ماعاد اقدراخبي سارة وانتي مو حاسه فيني ابد
سارة: اسمع احمد انت صديقي واخوي يلي ما جبوه اهلي وماافكر فيك غير هكي وياريت انت نفس الشي وياريت ننسي يلي
احمد : كنت ادري وانا بظل انتضرك طول عمري)
بس قطع خيط افكارها
: وش عندك نايضه بالهلوقت
سارة ابتسمت : مااجاني نوم وانت ويش عندك
رواد :وانا بعد ممكن اجلس
سارة: اي اكيد ... وانت ويش شاغلك
رواد : شن ما فهمت
سارة: قصدي ويش تفكر فيه ساهر للحين
رواد : شن انتي ساهرة تفكري ف شي
سارة: لا بس كدا قولت وخلاص
رواد : اها لا بس افكر ف الشغل
سارة: اها
رواد : وانتي في ايش تفكرين
سارة: لا ولا شي افكر ويش اسوي ف العطله
رواد : ويش قررتي
سارة: لسا ماقررت ... بشوف امي وابوي
رواد :ها .. سارة ممكن اسالك سؤال محرج شوي
سارة: عادي تفضل
رواد: انتي تحبين
استغربت سارة من سؤاله : هههههههههه لالا مااحب اصلا انا مو مقتنعه بالحب واللاخابيط هادي
رواد: ليش مرات بدق قلبك موبيدك
سارة: لا ابدا انا مااسوي شي مومقتنعه بيه .... ويش له تسال لتكون بتحب ياولد
رواد : بصراحه اي
سارة: ونااسه بس لتكون دانيا بنت عمك
رواد: لا ابد ماافكر فيها وحده تانيه
سارة: اها ربي يوفقكم
رواد : ههههههه لا وين هي ما تدري اصلا
سارة: وليش ما اتقوللها ... لو انا مكانك وحبيت اكلم اللي احبه
رواد : انتي ما تحبين ولا تعرفين الشعور الموضوع مو بالسهوله هادي وقت تحبي رح تفهمي
سارة: ههههههه لا ماابغي لا احب لا هم انا كل شي عندي ساهل ماابي شي معقد
رواد: ماابسط الحياه عندم
سارة: والله ادا بوقف عند كل شي واتردد مارح امشي القدام وانت بعد ياصارحها يا انساها
رواد: اتساها ههههههههههه والله انك ما رح تفهميني انا احبها يعني مااقدر انساها
سارة: طيب صارحها
رواد: مااقدر اصارحها دايم المح لها وهيا ولا واخده بالها اخاف تصدني وانصدم
سارة: والله ع كيفك انا ماادري ف هلامور
رواد: عاد انتي مرتاحه
سارة: ويش ابي ف الحب وهمه
رواد : الحب حلو لما يكون من طرفين بس صعب لما يكون من طرف واحد
سارة: له يالعاشق انت ههههههههههه
رواد بحده: سارة لا تتمسخري
سارة: طيب طيب اسفه
رواد : لا عادي بس انتي ما تعرفي الحب فما تحكي ع شي ما تعرفينه
سارة: اها طيب
رواد : يلا خلينا انروح ننام قريب الفجر
سارة: لا روح انت انا ما فيني نوم
رواد : طيب وانا بعد مارح انام
سارة: طيب
واجا الصبح
: انتو ويش اتسوون هني
رواد : نسولف ويش بنسوي
: وليش لحالكم
رواد : الكل نايم وبعدين وش لك دخل
ناديا: لا بس استغربت اشلون تجلس مه هادي
سارة عصبت بس سكتت
رواد: اقول ناديا احترمي نفسك احسن
ناديا: وانا ويش قولت
رواد : وانتي ويش ما قولتي
ناديا : بس..... قاطعتها سارة
سارة: يلا انا عن ادنكم
رواد : سارة انتظري وانا بعد بدخل معاك
ناديا انقهرن من حركه رواد وليش يهتم بسارة وحاقرها
مر اليوم وكل واحد طلع بيروح لبيه
ف االسيارة
سارة: اقول يبا وش رايك نسافر
ابو سارة: حاصر من عيوني وين تبين نسافر
سارة : ماادري ويش رايك نرووو...........................................وس وو حادت




__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
صحت وحاوليها اضواء وهي تتمم ابوي امي
عمر:سارة حبيبتي صحيتي سارة انا عمر عمك
سارة:عمر وين امي وبوي
عمر: هما بخير بس انتي هدي حبيبتي
سارة:انا ابي اشوفهم الحين
عمر : لا انتي الحين تعبانه ولازم ترتاحي
سارة بصراخ: لا انا قلت ابي اشوفهم ......وحاولت تقوم وعمها يمنعها
عمر: العمر الك سارة ابوك وامك عطوك عمرهم
سارة كانت مصدومه واغمي عليها مرة تانيه
عمر: سارة سارة ردي علي تكفين ....دكتووووور
اجا الدكتور وشافها
الدكتور:لا تخاف اخوي هدا اتر الصدمه اكيد صعبه عليها تفقد اهلها بيوم واحد وان شاء الله بتتحسن بس انا لازم اقولك شي
عمر :شنو دكتور
الدكتور:بصراحهرماادري المفروض اقول للمريضه بس انت عارف حالتها فقلت ابلغك وانت تحكيلها
عمر:خرعتني دكتور ويش فيها سارة
الدكتور: بصراحه بسبب الحادت اضطرينا نستاصل المبايض
عمر بقلع صبر : والمعني
الدكتور:للاسف سارة مارح تقدر تجيب عيال
عمر انصدم وما عرف يرد طلع الدكتور وظل عمر عند سارة
كان بالممر ينطر وينتظر وقت الزيارة عشان يطمن مو قادر يرجع للبيت واجا وقت الزيارة ودخل
رواد : السلام عليكم
عمر: وعليكم السلام
رواد: شلونها الحين ان شاء الله احسن
عمر: والله ماادري اول ماقلتلها ان اهلها توفو ماصحت
رواد: ليش قلت لها
عمر :سالتني وماقدرت اكدب
رواد: ربي يعينها
عمر: ان شاء الله الا اشوفك جاي لوحدك وين الاخرين
رواد:ماادري انا مارجعت للبيت ضليت بالممر
عمر: ترا مايفيد. شي ارجع البيت ارتاح شوي
رواد: لا عمي انا مرتاح كدا انت التعبان روح ارتاح
دخل عليهم كل الاهل
الكل: السلام عليكم
عمر ورواد: وعليكم السلام
ابو رواد: شلونها الحين
عمر : ع حطت ايدك .... اقول شلون امي
ابو رواد: والله حالتها حاله منهارة مو مصدقه وتبي تشوف سارة بس الدكتور منعها ونحنا نرتب للجنازة والدفن بس ننطر سارة
عمر: جهزو كل شي وان شاء الله اول ماتصحي سارة ندفنهم
الكل : ان شاء الله
ابو نديم: الحين خلينا انروح ما بيفيد قعادنا اهني
عمر : اي صحيح روحو
رواد: عمي انت بعد روح وغير تيابك وريح شوي وانا ببقي مع سارة
عمر: طيب بغير واجي بس مااوصيك عليها
رواد: سارة بعيوني ياعم
وطلع الكل راحوو وبقا رواد مع سارة
رواد بتامل: والله حرام يلي يصير فيك ربي يعينك ع مااصابك وانا ابد مارح اتركك لحالك
سارة بهمس: يمي يوبا لا تتركوني تكفون خدوني معاكم ماابي اعيش بدونكم انتظروووني ابي ارووح معاكم لا تتركوني
رواد بخوف: ساررة صحيتي سارة بسم الله عليك
سارة فتحت عيونها وهي تتمم بامها وابوها
سارة: رواد ابي امي وابوي
رواد: سارة قولي ربي يرحمهم ما يجوز كدا
سارة بصراخ بعد ماجلست: لا انا ابي ارووح معاهم ليش يتركوني لحالي ليش من عندي غيرهم
رواد: نحنا هنا ياسارة مارح نتركك ابد
سارة: انا ماابي احد بس ابي امي وابوي
رواد حضنها وصار يهدي فيها: ذكري ربك ياسارة وادعيلهم
سارة وهي تبكي: ربي يرحمهم بس ابي ارووح معام ماابي اعيش
رواد: مايجووز هالكلام ياسارة
دق الباب ودخل وجاها يركض
عمر: سارة قلبي صحيتي شلونك الحين
سارة دارت وحضنت عمر: عمي ابي ابوي وامي ابي اروح لهم ماابي اعيش بدونهم
عمر: لا سرورتي هدي وانا لمن بتخليني بعدين ربي يرحمهم وان شاء الله تتلاقو بالجنه
سااارة صارت تبكي وتبكي وتبكي حد مانامت وهما قلوبهم تتقطع عليها
عمر: يلا رواد يابوك روح للبيت ونحنا حنرجع بعد ساعه عشان الجنازة بعدها بنرجعها هني
رواد: طيب عمي
بعد نص ساعه سارة صحت وكانت ساكته ماقالت شي
عمر: سارة شلونك الحين
سارة: الحمدلله. ابي اروح البيت
عمر : ان شاء الله ياقلبي الحين الدكتور بيرخصلنا نطلع عشان الجنازة
صارت دموع ساره تنزل زي المطر وعمر بكي معاها من كتر ما وجع حالها دخل عليهم الدكتور
الدكتور: السلام عليكم
عمر: وعليكم السلام
الدكتور : سارة شلونك الحين
سارة تبكي وماردت عليه
الدكتور : انا اسف ع خسارتك وربي يصبرك ونضر لعمر قلتلها
سارة: عمي ويش في
عمر ناظر الدكتور وبعده لسارة: لا حبيبتي مافي شي بس لارم نرجع للمستشفي بعد الجنازة
سارة: طيب يلا بنروح ......وكانت بتروح بس الدكتور منعها وقال ضروري تبقي ع كرسي متحرك
ورجعو للبيت والكل استقبلها بحزن وعزاها وهي تبكي ولا تتكلم مرو تلات ايام بعد مارفضت ترجع المشتشفي وكان الدكتور يجيها للبيت بس حالتها صارت سيئه وصار عندها نزيف فرجعوها ع المستشفي وهنالك حكالها الدكتور انها ما تقدر تجيب عال بس هي مااهتمت وماكانت مع الدكتور كان كل همها اهلها يلي ضاعو منها وشلون بتعيش بلاهم ومرووو اياااام وشهوور وسارة ع حالها ماتتكلم والاكل يغصبها عليه عمها والكل يزووورها
واجا اول يوم بالسنه الجديدة بالجامعه وعمر اصر عليها تروح عشان تطلع من جو الكآبه
سارة: والله مالي خلق اروح
عمر : الا بتروحين وانا بوصلك بعد
راحت للجامعه ولاقتها مها
مها: اهاين سارة شلونك
سارة: الحمدلله
عمر: مهاخلي بالك منها
مها: لا تخاف سارة بعيوني .....يلا سروره خلينا نمشي البنات بيسلمو عليك
سارة: طيب وراحو للبنات وسلمووو عليهم وتكلمووو ..... وبعدها رجعت للبيت ورجعت معاها مها ولقت اعمامها وخوالها بالبيت اعتدرت وقالت تعبانه بتنام وصعدت غرفتها
عمر: انا بروح لها
دق الباب ودخل
عمر: سارة حبيبتي تعالي انزلي معانا تحت لا تقعدي لحالك
سارة: الي خلق كلام ولا شفقه مليت ماابي احد يشفق علي
عمر: ليش تقولين كدا ترا احنا هنا عشان نحبك مو عشان نشفق عليك
سارة: انت ياعمي مو الكل
عمر: لا عيب تقولي كدا يلا نزلي
سارة: بس عشانك والا مانزلت
عمر : طيب يلا ...... نزلو وجلست جنب جدتها اللي ضلت اطبطب عليها والكل كان يتكلم ويحاول يطلعها بس هي ماكانت تسمع احد كانت تناضر ف البيت وشون راح حزين
عمر: سارة وش رايك اليوم نروح ننام ببيتنا
سارة: لا ماابي اطلع من بيتنا وانت وجدتي تقدرون تروحون ترا عادي ان مااخاف
عمر: لا ياقلبي بس قلت تغيير
سارة: لا مشكور انا باشر عندي محاضرات
عمر: اوك ع راحتك
ناديا : خلاص عيل احنا بنام عندك
سارة استغربت من عرض ناديا ابتسمت وماردت
ريان: سارة ويش رايك نلعب بليستيشن ..... الكل ناضر فيه بعصبيه بس نصدمو و
سارة: طيب يلا قوم. اصلا مليت من القعده ..... كان كل همها تشغل نفسا وما تفكر
راحت سارة وريان وراحو معاهم رواد ونديم وروان
لعبو بليستشن والكل فرح لان سارة ضحكت وتلعب باانسجام ومر اليوم وضلوو البنات يناموو عند سارة