عنوان الموضوع : أوراق الماضي.. كامـــــــــــلة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

®M®الج الأول زء ®M®







صوت صراخ طفله مالي البيت وشايله البيت شيل..الام ضامه بنتها لصدرها وتحاول تلقمها صدرها لاجل تسكت ودموع الام على خدها اربع اربع وبنتها الي عمرها خمس سنوات تصيح على صياح امها وتمسح دموع امها




فجئه انفتح الباب بقوه وطلع صوت ارتطام الباب بالجدر الكل سكت وناظر الي اصدر ه الضجه وردت الطفله الصغيره الي عمرها سنه للبكاء مره ثانيه والام ارتجف قلبها ودها لو تموت هي وبناتها الحين وترتاح هي وبناتها من ه العذاب الي هي فيه


منصور وهو بحاله مب طبيعيه: سكتي بنتك ولا تراني انا بسكتها


مها حطت صدرها بالقوه في فم بنتها بس بنتها معنده ماتبي وما زالت مستمره في الصياح والام تخش وجه بنتها في صدرها لاجل تكتم صيحات بنتها بس الطفله ما تعرف انها بصياحها ممكن تعمل كارثه لنفسها وهي اصلا تصيح لانها تعبانه ومرضانه صابتها هي واختها الحصبه الالمانيه وه الشي متعبهم هذا غير الحر والقرف وحياتهم الصعبه الي عايشينها


ارتاحت الام لما شافت زوجها خرج بس عيونها تراقبه وشافته دخل المطبخ وخرج بسرعه وهو حامل سكينه بسرعه حطت يدها على فم بنتها لاجل تكتم صوتها والبنت تحرك وجهها وزاد صياحها ودخل منصور وسحب البنت ومها تسحب في بنتها وهو يسحب بالاخير رفز مها على بطنها الي كانت حامل وتالمت بس مع ذالك متمسكه بيد منصور لاجل تمنعه يذبح بنتها وهي تصيح وتترجاه واخر شي قدر عليها ورماها بعيد عنه وطاحت مغمى عليها


وثواني اختفى صياح الطفله وعم الهدوء


البنت الي عمرها خمس سنوات انخشت داخل الدولاب بعد ه المنظر خافت لا ابوها بعد يفصل راسها عن جسمها وظلت ترتعش من الخوف وتعض على يدها بقوه من الخوف لاجل تكتم صياحها


المشهد لها ما انتها لهنا شافت ابوها يحط اختها في كيس وغطاء محل الدم وخرج .. جات تخرج تروح لامها تحتمي فيها.. بس سمعت صوت ابوها وهو يقلط واحد من ربعه وبسرعه ردت مكانها تراقب من بعيد شافت ابوها دخل هو وصاحبه


منصور: هااا شرايك فيها تستاهل ولا لا


الرجال: اوبيييي من وين جايب ه القمر ولا انت قرد


منصور: هههههه حلال عليك بروح اخذ ابره تعبني ه الغرء الي اشفطه


الرجال: يارجال خذه كله حلال عليك


خرج منصور وتقرب الرجال من مها ووووووو الصغيره تراقب من فتحه من الدولاب شنو يصير لامها وتقطع قلبها على امها يوم سمعت صراخ امها واعتراضها بعد ما فاقت





.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................


انطفت الانوار ودارت عجلة السنين وحنا الحين في عام 1425


بعد عشرين سنه من الاحداث




في المول




زامل: السلام عليكم


كل العاملين: وعليكم السلام


توجه زامل سيييده للحسابات لاجل ياخذ الغلاه ويروح


في ه الاثناء دخلت عذاري محل المجوهرات واتجهت سيييده لمحل الحلق وهي متعوده تاخذ مجوهراتها من هنا


عذاري خرجت الفاتوره وسلمتها لواحد من البائعين


البائع العم حاتم وبلهجه حضريه وهو رجل كبير في السن عمره تقريبا خمسين سنه: ياواد يا محمد فين الحلق تبع الانسه عذاري


محمد: جاهز


واتجه وخرج الحلق وقدمه ل عذاري


ووراها محل الكسر وشلون غيروه لها


عذاري دفعة الحساب واخذت غرضها وجات تخرج انتبهت لاسوره جذبتها وعجبتها.. اتجهت لها


عذاري: ممكن اشوف هذه


العم حاتم وباسلوب يجذب الزباين مثل العاده: ممكن ليش لا المحل محلك


وخرج الاسواره


عذاري: كم سعرها


العم حاتم: مانختلف على السعر اهم شي عجبتك ولا لا


عذاري: زوينه


العم حاتم هو الي عذاري دوم تتعامل وياه وهو يعرف ذوقها صعب ودوم لاجل تاخذ شي يقلبون لها المحل قلب كل شي يراوها اياه


العم حاتم: شوفي يابنتي هذه القطعه جديده ومافي مثلها في السوق كله هذه مخصص بس لمحلات شيخ الذهب


عذاري: بس ما كانها من هنا عريضه انا احب الاشياء الخفيفه


العم حاتم مد يده وعذاري حطت الاسواره على القزاز وهو اخذها


العم حاتم: لا والله مو عريضه وبعدين اذا كانت اسخف من كذا بتكون سريعة الانعواجاج


زامل الي كان متابع للاحداث من البدايه تكلم اخيرا باستهزاء: انت جربيها على يدك اذا شفتيها اوكي تناسب يدك اشتريها واذا ما طلعت حلوه على يدك خليها اكيد في وحده راح تليق لها ه الاسواره عاد ها النوعيه لها ناسها


عذاري عصبت من اسلوب فيصل وهي اول مره تشوفه وتتحسب انه بائع


تكلمت عذاري بصوت مبين عليها عدم الرضى من ه التدخل: انت مايخصك فيني لما اكلمك كلمني ...وتكلمة بصوت منخفض... وجع قلة ادب


محد تدخل لانهم يعرفوا زامل عصبي وما يحب الوحده تتميع عند البائع وهو لاجل كذا ما ياخذ الغلاه غير في صباح كل يوم سبت لانه يعرف ما راح يكون في زبوناات


زامل الي سمعها: لاحول ولاقوة الا بالله اصطبحت بوجه منو اليوم


عذاري: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم


وردت ناظرت العم حاتم


عذاري: عم حاتم كم سعرها


العم حاتم الي يعرف اخلاق عذاري ويعرف انها مؤدبه وانها ماتتعامل غير وياها وهي من صغرها تجي مع امها وتتشرى من عنده ولاجل كذا هي ماخذه عليه وهو يعاملها كانها بنته


العم حاتم: خمسه وعشرين الف ريال


عذاري فتحت شنطتها تدور على دفتر الشيكات وما حصلته بجد عصبت: اوه نسيت دفتر الشيكات


العم حاتم: عندك بطاقة الصراف


عذاري: معايا بس عقب ما اظهر من عندك بروح اصرف وما راح يصرفلي


العم حاتم: كم تبين تصرفي


عذاري: الف


العم حاتم: محلوله بحط 26 الاف وبعطيك الف من هنا


عذاري: اوكي صار


خذت عذاري اغراضها وظهرت من المحل ومن المول بكبره وقفت عند سيارتها وماحصلت السواق


عذاري: هذا وين راح حسبي الله عليه هذا وانا قلتله ما بتاخر




الرجال: أي مساعده


عذاري التفتت للرجال: شكرا


الرجال: عادي اذا تبين اوصلك بدل وقفت الحر هذه ما عندي مشكله


عذاري: شكرا سواقي الحين يجي


الرجال: والله شكله شرد من مشاوركن ماترحمن حد انتن ولا بالله عليك حد يتسوق في ه الوقت


عذاري طنشته وبدت صدق تخاف لانه الرجال فتح باب سيارته الخلفي وجالس يصلح فيها وسكها ورد للثاني الي من جهتها.. فهمت انه جالس يعدل الآمن تبع الباب وانه ممكن الحين يخطفها وما تقدر تفتح الباب وتخرج.. ابتعدت بسرعه بس هو كان اسرع منها ومسك يدها ...المكان فاضي وحراس الامن بالداخل والساعه عشره طبيعي يكون الجو اهداء


وسمعت حس واحد ثاني وبدت هواشه ثانيه وترك الرجال يدها وابتعدت شوي وشافت الرجال يضارب مع واحد ثاني


حمدت ربها انه في احد مر وساعدها


شرد الرجال الي كان بيخطفها وتقرب منها الرجال الي ساعدها


: حسبي الله عليك انت ماتستحين على وجهك ليتني تركتك تواجهين مصيرك وما غرسة يدك اقعدي غازلي وواعدي وبالاخير تقولن انه الرجال هم الذياب والله انتن الي الفتن وانتن راس البلاء يالله بسرعه ركبي سيارتك وانقلعي


سكتت عذاري مصدومه من الي تسمعه هذا رائه فيها هي بريئه مالها ذنب هو الي تعرض لها


الرجال الي ساعدها: بسرعة ردي بيتك


تكلمت عذاري بخوف: ما اعرف وين راح السواق


الرجال: تعالي ركبي وياي انا بوصلك بيتك


عذاري: لا شكرا بنتظر سواقي


الرجال: ترى ان ما ركبتي وياي بدق على الهيئه تجي تاخذك


فكرت عذاري وشافت انها ترد مع الرجال لانه اذا سلمها للهيئه بتروح سمعتها فيها وهي بريئه بس فكرت شلون تثق فيه... كردت فعل لها شردت منه وهو مسكها وشاف انها ركضت باتجاه سيارته وفتح السياره بالرموت ودخلها سيارته وهو يصارخ: انت ما تربيك الا الهيئه والله بتكونين عظه لغيرك


عذاري: حرام عليك والله مالي ذنب هو الي تحرش فيني


الرجال: ترى ان ما سكتي بيجيك كف يربيك


... سكتت عذاري وهو ركب سيارته وحركها..


عذاري ودموعها بدت تنزل وقلبها يرتجف اكثر: انزين وصلني البيت الله يخليك والله مالي ذنب حرام عليك والله مالي ذنب


الرجال: انزين بوصلك بيتك وبقابل ابوك


عذاري وهي مرتاحه نسبيا: اوكي ما عندي مانع


وصلها للعماره الي ساكنه فيها


ونزلت وهو نزل وراها


عذاري: انزين انا بطلع وبخلي ابوي ينزلك


الرجال: لا والله شايفتني غبي ولا شايفتني غبي بطلع وياك اصلا انا من شفتك في المحل ما ارتحت لك


...انتبهت عذاري ولفت تناظر وجهه.. هو نفسه الي شدة وياه في محل المجوهرات..


زامل: يالله بسرعه وراي شغل


تقدمت عذاري بصمت وهو تبعها.. دخلت العماره وحمدت ربها انه محد موجود حتى البواب


ركبت المصعد وهو ركب وياها وضغطت على الدور السابع نزلت من المصعد وهو نزل وياها.. احتارت عند الباب بانها تفتحت الباب بالمفتاح ولا تظغت على الجرس


بس هو سبقها ودق الجرس


ودقايق وسمعت الشغاله تقول : مين


عذاري: انا عذاري


فتحت الشغاله الباب وعذاري بسرعه دخلت وسكرت الباب على زامل


و زامل ظل يدق على الجرس ويدق


الشغاله: مين هدا


عذاري: هذا واحد مجنون


بس زامل ظل يدق على الباب بقوه ويدق على الجرس


في ه الاثناء صحت موضي الي كانت نايمه على الكنبه واتجهت بسرعه ل عذاري وضمتها عذاري لصدرها وموضي ترتعش من الخوف وتصارخ وتقول كلام مو مفهوم... موضي كانت ضامه عذاري بقوه الشي الي خلا عذاري تختنق لانه جسم عذاري صغير ونحيل بينما جسم موضي حلو وملفلف...ودقايق معدوده وموضي تطيح على الارض وتجيها حالت الصرع


صرخت عذاري ونزلت ل موضي


عذاري: ايتي بسرعه هاتي الدواء


موضي عيونها قلبت لفوق الجفافين بدت تخرج من فمها ورقبتها التوت


عذاري فتحت الباب وصرخت على زامل: حسبي الله عليك شوف شو عملت في موضي


خاف زامل وعذاري فتحت الباب بكبره وشاف موضي وهي على حالة الصرع


زامل ظل يراقب بصمت


عذاري حاولت تعطي اختها الدواء بس مافيه فائده


عذاري: ايتي دقي على الحارس بسرعه لاجل نروح المستشفى


زامل: انا بوديكم


ناظرته عذاري بقهر: انت السبب


تقدم زامل من موضي وشالها بالقوه لانه صعب المصروع ينشال


عذاري رمت على اختها الشرشف الي كانت متغطيه فيه وهي نايمه وتقربت من زامل وغطت موضي وحطت يدها جمب يد زامل تعاونه وهو ما عارض لانه بالفعل موضي مصعبه عليه الموضوع وهي ترتعش بين يدينه


عذاري: ايتي هاتي شنطتي وسكري الباب وتعالي ويانا












في المستشفى بعد ما عطو موضي ابر وتطمنوا عليها


زامل: بيخرجونها بعد يومين لانه اعصابها جدا تعبانه


عذاري: انت السبب


زامل: ليش انا السبب انت السبب انت الي دايره على حل شعرك


عذاري بياس وبحزن: حرام عليك والله العظيم اني بريئه ومالي ذنب


حزن زامل على عذاري: انزين انا اسف


ماردت عليه عذاري ظلت ساكته تبكي بصمت


زامل: الا ليش ما تخبرين حد من اهلك انتوا وين لاجل يطمنوا عليكم


عذاري: ما عندي اهل انا وموضي بروحنا في ه الدنيا


زامل: منو يصرف عليكن منو يداريكن


عذاري: العماره الي شفتها حقتنا


فيصل: انا اسف عذاري والله اسف


عذاري: الا صدق انت شو اسمك


زامل: انا زامل بن غازي ال


سكتت عذاري والتفتت تناظر زامل هي كانت متنقبه ومغطيه عيونها بطبقه خفيفه


ظلت تناظر زامل وهي تفكر بتفكير عميق لدرجة انها ما حست باحراج زامل من نظراتها


زامل: خير عذاري فيك شي


عذاري: زامل انت مزوج


استغرب زامل سوئلها: لا ليش


عذاري: انت قلت اني ااغازل ومدري شنو بس انت ما تعرف اخلاقي عدل انا بروحي في ه الدنيا وموضي وانت بعينك شفت حالتها وانا يوم جيت المحل موضي هي الي ظلت تبكي عند راسي من الليل لاجل امر اخذ الحلق وانا جيت عقب ماخلصت محاضرتي لاني اعرف اني اذا ما جبته لها بتظل تبكي ولعلمك هو اصلا تبعي بس هي كسرته وحزنت لانها كسرته وانا وعدتها اني اصلحه واعطيها ايها


زامل بحزن: انا اسف عذاري والله اسف


عذاري بدون سابق انذار: زامل تتزوجني
^^^
^
^
^
^

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
عذاري بدون سابقانذار: زامل تتزوجني


تنح زامل من طلب عذاري


عذاري: زاملوالله انا تعبت تعرف شو معنا تعبت تعرف شو معنا اني بروحي في ه الدنيا واللهالعظيم تعبت انت تعرف اني حطيت اسمي عند واحد من المشايخ لاجل يزوجني واحد يراعيالله فيني وما يكون طمعان في حلالي والاهم اختي ما يحرمني منها انت تعرف معظم اليجو شرطهم الوحيد انه ادخل اختي شهار والله حرام عليهم يحرموني من اختي ارجوك زاملتزوجني وخليني اعيش مع اختي


زامل وهو يمسك يد عذاري: اشرايك نسويالتحاليل الحين


عذاري وهي في حاله يرثى لها: اليتشوفه

















دخلزامل قصرهم وهو مهموم.. ومتفاجئ من احداث اليوم.. حزين لانه ترك عذاري بروحها فيالمستشفى ورد شغالتها البيت.. ابتسم اشتغل اليوم سائق ومصلح اجتماعي ومن اعضاءالهيئه.. هو استغرب من حاله هو ما يحب يتدخل في احد دوم حاله حال نفسه بس سبحانالله يمكن الله حط عذاري في طريقه لاجل يوقف وياها ويساعده وتذكر كلامها وهي تقولهبانها دوم تدعي ربها في كل سجده لها في صلواتها بانه يرزقها بالزوج الصالح الي يخافعليها وعلى اختها...




: هلا زامل وين كنت


زامل اليرجع لي ارض الواقع على صوت امه: كنت مشغول شوي الا يمه قررت انياتزوج


ام زامل بفرح: الف الف مبروك ودلال بنت خالتك ما بقى لها شيوتتخرج


زامل: يمه اش دخل دلال بالسالفه

زامل: يمه اش دخل دلالبالسالفه
ام زامل بزعل: شنو اش دخل دلال بالسالفه ليش انت ناوي تاخذغيرها
زامل: ايه لانه دلال هذه انا ما اواطنها وشوفيني مضرب عن الزواجبسببها
ام زامل: انزين من هي تعيسة الحظ الي بتاخذها
زامل وهو يبوس راس امهالي شكلها اخيرا حنت له وتنازلت عن فكرة زواجه من بنت اختها: وحده راعيةعماير
ام زامل: يعني صاحبة املاك مو طمعانه فيك
زامل: ايهيالغاليه
والهدوء الي كان مالي القصر فجئه ارتج وصاحبه صراخ وهبال وفي الاخيرظهرن البنات وهن فرحانا ويغطرفن
جمانه: اخيرا بيستوي عرس في بيتنا
جوري: ومن متى وانا احلم به الليله
زامل بابتسامه: افرحوا حققت لكن احلامكن
امزامل: خليك منهن وكلمني وين شفتها لايكون كنت تكلمه والحين بتاخذها
جمانه: يمهحرام عليك هذا فيصل ولا نزكيه على الله
جوري: يمه هذا وانتي امه تشكينباخلاقه
ام زامل: اعوذ بالله انا شو قلت انا بس اريد اعرف شلون عرفها
زاملالي سعد برائ خواته فيه: والله يمه ما اعرف شنو اخبرك بس كل الي اقوله انها بنتوحيده في ه الدنيا وصاحبة املاك ولها اخت مريضه نفسيا
ام زامل: يعنيمجنونه
زامل: يمه كل الامراض ابتلاء واختبار وبعدين محد يتشمت باحد
جمانه اليدخلت عرض: ايه والله تصدقين ماما صديقنا هيام كانت تتريق على وحده من البنات فيالمدرسه والبنت ياحرام كانت بس لما تتكلم تخرج لسانه ما اعرف شنو السبب وهي ظلتتتعالج وهيام دوم تتريق عليها والحين البنت طابت وهيام جات فيها العاده
جوري وهيتقاطعها: والحين هيام تتعالج عند نفس طبيبها
جمانه: ولا هيام بروحها راحتللبنت وخذت رقم طبيبها الي كانت تتعالج عند
زامل: سبحان الله مغير الاحوال
امزامل: اعوذ بالله انا شنو قلت حشى ماتخلون حد يتكلم ...وردت كلمة زامل... الا اختهاوين بتسكنها..
زامل: شرطها الوحيد انها تظل وياها
ام زامل: وانت شنورايك
زامل: والله يمه هذه اختها الوحيده واذا انتوا ما تريدونها هنا انا بروحاستاجر في عمارتها واعيش عندهن
ام زامل الي ما عجبتها السالفه وخافت على ولدهالوحيد انه يبعد عنها وينساها: لا البيت يا كبره انت خذ الجناح الغربي بكبره ... الا صدق هي اختها كبيره..
زامل: عذاري عمرها 20 وموضي 25
ام زامل: يعني اصغرعنك بثلاث سنوات
زامل: ههههههه يمه عذاري الي باخذها
ام زامل: ليش الكبيرهالي عقلها تعبان
جمانه: يا حرام شلون كذا
جوري: منو رباهن
زامل: واللهما اعرف
ام زامل: والله انت الي جايبه لعمرك ولا
زامل وهو يقاطعها: يمه اللهيخليك انا اريدها ه البنيه
ام زامل: والله براحتك بس انا نصحتك بنتخالتك
نطوا البنات في حلقها: لالالالا يمه الله يخليك نريد تغير نريد اشكالجديده
ام زامل: اخاف انكم تندمون
زامل: انت ادعيلي ولا تتشائمين
ام زامل: وابوك
زامل: ابوي اذا عرف انها غنيه ما راح يعارض
ام زامل: اللهيوفقك
زامل وهو يبوس راس امه: ه الكلام الزين الي من الصبح احتريه
جمانه: يايي متى نروح نخطب
زامل: شريكن تزورهن بكره في المستشفى
ام زامل: زياره بسموب خطبه لازم بالاول نشاور ابوك
زامل: يمه الله هداك حد يخطببالمستشفى
جوري: نلمح بس اوكي
جمانه الي فهمتها: ايه والله وناسه لازم نحرجهالا صدق هي ليش بالمستشفى
ام زامل بخوف: يمه عليك بسم الله عليك فيك شي... وجلستتتحسسه اذا فيه حمى ولا شي..
زامل: هههههه يمه الحمدلله مافيني شي
ام زامل: اجل شلون عرفت انها بالمستشفى اذا ماكنت تكلمها قبل
زامل: يمه اختها تعبت واناشفتهن وديتهن المستشفى
جمانه: مممم على بالي بعد انها طبيبه وانتتعالجها
ابتسم زامل و استوعب اخته الخبله شنو قالت: لا هي المريضهوتطببني
الكل: ههههههههههههههههههه
ثاني يوم بالمستشفى عذاري قلبها يدق منالخوف.. زامل فهمها شنو تقول لاهله وهي ارتاحت من كلامه بانه شال من راسها فكرتانها هي الي عرضت الزواج عليها وانه هو الي رايح يتقدملها بس عقب ماتخرج اختها منالمستشفى..
انقطع حبل افكارها بدق على الباب وبعدها دخلوا ثلاث حريممتغطيات




ام زامل وهي تشيل حجابها عن وجهها: السلامعليكم
عذاري وهي تتوجه لهن: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام زامل: اللهيقومها لك بالسلامه
عذاري باتسامه خجل لانه لمحت النظرات التفحصيه من ام زاملوخواته: امين
ام زامل: انا ام زامل
عذاري: حياك ياخاله والله تعبناكمويانا
ام زامل: لا تعب ولا شي وهذا واجب زامل وغيره في بنات بلده وبنات المسلميناجمعين
عذاري: اهل واجب والله والنعمبكم
جمانه: ماعليك زود
وحست بخبطه علىذراعه من جوري
ام زامل: هذه جمانه وهذه جوري
سلمت عليهن عذاري وشافت الشبهالكبير بينهن اصلا أي شبه كل وحده صوره لثانيه شكلهن توم ومن نفس البويضهبعد
عذاري: الله يخليهن لك
وسلمت عليهن
... كانت عذاري لابسه عباتهاوطرحتها..
..دخلن يسلمن على موضي الي رفضت تسلم عليهن..
التوم تفاجئن بموضي
موضي كانت جالسه على السرير وتتفرج على mbc3 ولما شافتهن رجعت لورا وحضنتالمخده بقوه.. عذاري بسرعه راحت لها وحضنتها.. وموضي مثل دوم حضنت عذاري بكل قوتهالشي الي يفقد عذاري تحكمها بنفسها لانه موضي تفوق عذاري قوه وجسم
عذاري وهيتبعد نظر موضي الخايفه عن الحريم الثلاث: مواضي حبيبي شوفيني
ام زامل: شكلنارعبناها
عذاري: لا الحين تولفبكن ارتاحوا
واشرت لهن يجلسن وهن ظلنواقفات
عذاري وهي تبوس موضي وصارت تتكلم وحسها مخنوق لانه موضي لما تحضنهاتعانقها من رقبتها: مواضي ماما حبيبي شوفيني هذيل حبوبات شوفيهن جابن لك شوكلاتهورد
..وظلت تمسح على شعر موضي وظهره وهي تبوسه وصدق ه المره عذاري انخنقت بسما تقدر تبعد عذاري عنها لانها بتخاف وممكن يصيبها مضاعفات او تنصرع... وشوي شو بدتموضي ترخي عن عذاري..
جلست عذاري جمب موضي الي دخلت راسها بحضنعذاري...
عذاري: اتفضلن
محد تكلم لانهن خافن على موضي انها تخاف
عذاري: خالتي تفضلي هي يبيله دقايق لين تتعود عليكن
ام زامل: والله اخاف انناماذينها
عذاري: لا عادي اصلا مواضي شاطره تروح للمدرسه وطالعه الاولى علىزميلاتها صح مواضي
حركة موضي راسها بالايجاب
جمانه الي تجراءة ه المرهوتقدمت شوي وفتحت الشوكله الي حطوها اول ما دخلت على طاول بالنص

جمانه: موضيتبين شوكلاه
حركة موضي راسها بالايجاب وهي مازالت بحضن عذاري
قدمت الشوكلاهوموضي تناظر عذاري
عذاري: خذيها وقوليلها جزاك الله خير
مدت موضي يدها ببطءوخذت الشوكلاه بس مانطقت بشي
جمانه تجرءة اكثر: شلونك مواضي
موضي حضنت عذاريبقوه
عذاري: هههه مواضي عيب شنو راح يقولن بيقولن عليك خواف الحينمايصير
ابتعدت موضي عن عذاري
عذاري: شاطره حياتي مو الابله تقول انه صوتك حلويالله سمعيهن الانشوده الي حفضتها لك الابله
حركة موضي راسه بالنفي
عذاري: موانا ماما ولازم تسمعين كلام ماما يالله حبيبي سمعيهن
ام زامل الي ابتسمت علىكلام عذاري ... عذاري جسمها وشكلها بيبي بينما موضي مبين عليها انها عمرا وجسماكبر... بس الشكل واحد عذاري مصغره وموضي اكيد اجمل من عذاري لانها اكيد وصلت لذروةجمالها وطبيعي البنت يزيد جماله من منتصف العشرينيات للاربعين وفي منهن من ينزلجمالها بسرعه وفي منهن من يحافظ على شبابهن وقت اطول
جمانه: لا انا صوتياحلا
جوري: دخيييلك مو ناقصين فضايح هنا بعد
ابتسمت عذاري على تعليق جوري وهياصلا ماهي عرف منو فيهن جمانه ومنو جوري
انتبهت موضي للبنتين وفتحت عيونها علىكبرها الشي الي خلا الكل يضحك
عذاري: مواضي هذيل خوات شوفيهن حبوبات نعطيهنشوكلاه
حركة موضي راسها بالايجاب
وقفت عذاري بس موضي تعلقت فيها وردتجلست
قدمت جمانه الصحن ل عذاري وعذاري خذت اثنين وعطتها موضي
عذاري: ياللهحبيبي اعطيهن الشوكلاه
مدت الشوكلاه ل جمانه
جمانه: جزاك الله خير
موضيبخجل: وياك
عذاري: انزين اعطيها الثانيه
موضي بعصبيه: بس وحده بسوحده
عذاري: حرام الثانيه تزعل وتبكي
موضي مصره: بس وحده بسوحده
جمانه: مواضي حبيبي انا جمانه حبيني انا اما جوري معليك فيها هذابقره
موضي عطت جمانه الشكولاه الثانيه
جوري: بدت التفرقه
عذاري: معليه شويشوي بتتعود
ام زامل: يالله نستاذن حنا الحين وان شاء الله نزوركن في بيتكن فيصلقال انكن بتخرجن بكره
عذاري: إن شاءالله
ام زامل وهي توقف: انتبهي على نفسكوعلى اختك
عذاري: إن شاءالله خالتي
زامل: ها يمه شرايك
ام زامل: قطعنقلبي
جمانه: ياحرام والله انه موضي تهبل بس خساره
زامل: اللهيشفيها
ام زامل: زامل يمه هذه شلون تعيش وياك ما يصير
زامل: ليش يمه
امزامل: يمه زامل صح البنت مو واعيه بس يمه الله عطاها من الجمال الشي الكثير يمه مايجوز تكشف عليك
زامل: ايه يمه حتى اختها قالت انه اذا تزوجنا وعشنا هنا لابد نحطلي موضي حجره وصاله وحمام خاص فيها
ام زامل باستنكار: ممم ما شاء الله من متى هالكلام صار
زامل: ههههههه يمه استري ماواجهتي
ام زامل: زامل يمه البنت اليتكلمها ما تأمنها
زامل: افا الوالده تشكين باخلاقي وبعدين تراني خطبتها وهيوافقت بس ننتظر ظهور التحاليل
ام زامل بزعل: تخطبها بدوننا اجل شله نروح نتعباعمارنا
زامل: هههه يمه لازم اخطبها واعمل التحاليل لاجل تطمن على نفسها وانارايح راد للمستشفى
جمانه وهي تقاطعه: صدقه يمه شلون يكلمها وشلون ترتاح لهوتشرحله ظروفها اذا ما خطبها وعمل التحاليل لاجل تطمن اكثر
زامل: لله ما تطمنتلين خبرتها بانكن تزورونها في المستشفى وبعدين انا ما كلمتها غير مرتين مره سوينافي التحاليل والمره الثانيه يوم خبرتها بانكن تبون تزورونها
جوري: ماما شفت شلونتحضن اختها والله احسها تخنقها
جمانه: ايه والله ولا عذاري وين وموضي وين
امزامل: سمن بالرحمن عن تطقون البنت بعين
جمانه: هههههه ماشاء اللهعليها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
**********************
اليوم هو يوم الخطبه..
عذاري استقبلتهم
عذاري: تفضلن حياكن
ام زامل بابتسامه: الله يحيك الا عذاري بنيتي زامل ويانا وهو طالب يشوفك
خجلة عذاري من ام زامل وعصبت على زامل الا خبرته برائها في ذا الموضوع
ام زامل وهي ترد لاجل تدخل زامل
ام زامل: يمه زامل تعال يمه
هنا عذاري ماتت من الخجل حست صدق انها تورطت وانها شلون توجه ه الانسان وهي الي عرضت نفسها للزواج مرت عليها كل الاحداث وياه
زامل: السلام عليكم ورحمة الله
جمانه وجوري: وعليكم السلام
ناظرهم زامل ورد ناظر عذاري الي وجها تصبغ من الخجل
زامل: شلونك عذاري
جمانه وجوري: بخير ربي يحفظك لي
ابتسم الكل ابتسم و زامل عصب على خواته الي واقفات في حلقه
زامل: يمه سوالف الخطبه محد ياخذ وراعن ورياهم
ام زامل: هههههه يمه يبعدن الخجل عن خطيبتك افهمها عاد
وهنا بالفعل عذاري حست انها ودها تغوص في هدومها
جوري وهي تبعد الكلفه عن عذاري: تفضلوا تفضلوا حياكم البيت بيتكم
جمانه: عذاري وينها موضي
عذاري اسفل
جمانه: و حرام ليش تخليها بروحها خلونا ننزلها
عذاري: لا اسفل غرف النوم
جمانه انتبهت للدرج الي في نص الصاله:و انتي مسويه العكس غرف النوم تحت والمجالس فوق والله حلو التغير
جوري: ياربي ه البنت ملقوفه
عذاري: تفضلوا حياكم
تقدمت ام زامل وعقبها التوم وفيصل وهو رايح لهن مسك يد عذاري وسحبها وياه وهي تحاول انها تسحب يدها قبل أي حد ينتبه لهم بس هو اقوى بكثير زامل جسمه رياضي وطويل وهي صغنونه ونحيفه عكس موضي الي جسمها حلو وطويله شوي
جمانه: هههههههههههههه
ام زامل التفتت لبنتها: جمانه شعندك
جمانه الي انتبهت لي فيصل الي ترك يد عذاري بسرعه: يمه حرام الضحك
جوري وهي تساسر جمانه: شعندك
جمانه: ترى الحفله ورى
جوري: ادري بس لاتحرجي البنيه والله احسها تنتفض من الخوف
جمانه: والله اخوك الي مدري وش فيه تقولين مفجوع
زامل خبط راسهن ببعض: بطلن حش بالعالم
جمانه: اييي حرام عليك فقدت الذاكره تراني
زامل: يكون احسن
جوري: لا تخافين عيوني انا بذكرك بالذي مضى واهم شي بالي من شوي
زامل الي فهم لها: هههههه انتن مركبات خلفي بعد
جمانه: ومن شر حاسد اذا حسد
ام زامل: يمه زامل يالله اخرج انتظرنا بالسياره
فيصل: يمه اشفيك
ام زامل: خلاص الشوفه وشفته خلينا نسولف براحتنا
جمانه: سمعي عذاري ترانا كلنا حبيناك انت واختك وحنا اليوم جاين خطاب وطالبين القرب بينك وبين زامل ولدنا ادب واخلاق وشهادتي فيه مجروحه ونعرف ظروفك لاجل كذا ما ودنا نحرجك اكثر بس قبل بسلم على موضي واعطيها هديتها وبنروح
ام زامل: يمه عذاري لاتستحين منا تراني عادتك من حسبت بناتي وفيصل ولدي
عذاري: الله يخليك لنا
جوري: ولي يالله لولو لبسها الاسواره
ام زامل: خلونا نجلس كله حار بناره
جمانه: ايه يمه لاجل يروح شغله وحنا نشوف العروس وشنو تحتاج للشبكه والازي منه
زامل: انزين ما ينفع اظل انا بعد
ام زامل: بسرعه لبسه الاسواره وروح شغلك
زامل خرج الاسواره من جيبه ومد يده وعذاري مدت يدها له وهو لبسها الاسواره ومسك يدها
زامل: ان شاء الله اكون محل ظنك عذاري
نزلت عذاري عيونها للارض وهي ترتعش من الخجل والخوف
جمانه: يالله زامل حبيبي ورينا مقفاك
زامل: تراني معطين وجه اليوم
جوري: غصب عنك
جمانه: أي والله بنلعب فيك قبل يطيح كرتنا
ام زامل: ما بيطول كرتن بكره وبيطيح
جمانه: لا والله ليش
زامل: لانه ابوي ما راح يرد من السفر الا عقب شهر والملكه بنسويها بكره ان شاءالله
انصدمت عذاري من ه الامور ما توقعت السرعه هذه
فتحت عذاري الباب ودخل زامل
عذاري: هلا زامل حياك
زامل: شلونك حياتي
عذاري بخجل: بخير ربي يعافيك
زامل: موضي وينها
عذاري: نايمه اخاف تشوفك وتجيها الحاله ممثل ذاك اليوم تراها تخاف من الرياجيل
زامل: الله يكون بعونها
جلس زامل في الصاله
عذاري: زامل تعال نجلس بالمجلس اخاف موضي تصحى وتشوفك هنا
وقف زامل ودخل المجلس وعذاري سكرت الباب بالمفتاح
زامل وهو يجلس: عذاري شلون راح تعيش ويان موضي
عذاري: والله ما اعرف اخاف اني استعجلت بس صدقني زامل والله تعبت من الوحده تعبت من تحمل المسؤليه صدقني زامل كل الي اريده اني
اشعر بالامان في العالم الكبير اريد احط راسي على صدرك واحس بحنانك كأبو كزوج كاخو انت ما تعرف شنو معنى الحرامان انا اتحرمت من انه يكون لي ابو او اخ مثل العالم
وقف زامل وراح ل عذاري الي كانت تتكلم وهي تناظر من الشباك لفها له وشاف دموعها على خدها حضنها لصدره وهي اطلقت العنان لروحها واحتضنته... شعرت بشي غريب يسري بجسدها الحين بس عرفت ليش اختها يوم تخاف تحتضنها بكل قوتها تريد ه الدفء تريد ه الحب تريد ه الامان
يوم الزواج وهو بعد شهرين من الاحداث
اول ما صحت عذاري من النوم الساعه 11 ونص دقت على زامل
زامل: صباح الحب والورد
عذاري: صباح النور حياتي
زامل: اوب اوب اوب في تطور اليوم
عذاري:هههه بس زامل لاتحرجني في يوم عرسي
زامل: اخخخخ امري كم عذوره عندي
عذاري: وحده الا صدق زامل بصراحه طلبك فكرت فيه وفكرت ما اقدر صدقني زامل ما اقدر انفذه انت تعرف انه لي اسبوع وانا احاول اني انام بحجره بروحي وكل ما خرجت من حجرة موضي ودخلت حجرتي دقايق وهي عندي
زامل: يعني شلون
عذاري: يعني يعني يعني افهمها حبيبي عاد
فيصل: ما فهمت ممكن تشرحين اكثر
عذاري بخجل: حبيبي لاتنسى اني انا الي عرضت عليك الزواج صدقني فيصل حاولت في موضي
زامل: بالاول انا الي تعرضت لك وانا الي خليتك تعيشين بجو ملي بالخوف وانا الي اذيتك وبعدين حياتي لو انا في يوم قلت انك انت الي جريتي وراي بنقص من رجولتي حياتي انت سويتي الشي الصح انت طلبتي الستر وام المومنين ام حكيم رضي الله عنها هي طلبت الزواج من الرسول صلى الله عليه وسلم صدقيني انا خبرت امي بالموضوع لانها ظلت فتره وهي شاكه بنوعية العلاقه قبل الملكه وانا خبرتها بكل شي صدقيني اشكثر امي استانست وقالت الحين هي مرتاحه بانك راح تحفظين شرفي وعرضي وانك ما بديتي باللعب مثل بنات ه الايام ياه يا اشكثر مدحتك تصدقين غرة منك ههههههه
عذاري: ههههههه تصدق فيصل ماما كل يوم يكبر حبها في قلبي
زامل: لا تخرجينا عن موضوعنا
عذاري: بنحاول فيها اليوم
زامل: اوبييييييييي ترى انت السبب انت الي عودتيها
عذاري: حرام عليك اصلا هي ما كانت تنام غير في حجر امي ولما توفت امي انا خذيت مكانها والله ما تعرف شلون تدهورت حالت موضي ذيك الفتره
زامل: اقول حياتي اشرايك نعطيها منوم
عذاري: ههههههه تراك مجرم صاير
زامل: ههههههه ليلة وحده ماتضر
عذاري: وعقب شلون لاتقول كل ليلة
زامل: والله انت الي المفروض تقفلين عليك حجرتك من اسبوع
عذاري: حاولت والله حاولت بس اول ليلة دورة البيت بكبره ولما شافت حجرتي مقفله ظلت تدق على الباب وتدق وتصيح وبالاخير حزنت عليها وفتحت لها الباب بصراحه ندمت ليش اني سمعت شورك
زامل: طلعت مجرم
عذاري: واحلى مجرم بعد
زامل: ياويل حالي تتغزلين فيني في يوم عرسي وتبيني انام بروحي وانت ويا اختك ليش حرام والله الضرب في الميت حرام
عذاري:ههههههههه انا على بالي براضيك كذا
زامل: انت تصبين بنزين علي كذا
عذاري: هههههههههههه تعرف حبيبي يوم نمر على المحطه افتح قزاز السيار شوي لاجل تدخل ريحة البانزين تعجيبي ريحته
زامل: ههههههه اجل باخذ شاور بالبانزين اليوم
عذاري: ههههههههههه لا تحاول اليوم لاتحاول
زامل: اوبييييييي مصره شكلك
عذاري: الله يخليك زامل اعذرني اليوم
زامل: انت لا تستعجلي الامور بنحاول اذا ما رضت شسوي بنرضى بالامر الواقع
عذاري: لولو زعلت
زامل: لا يكون انا لولو بعد
عذاري: ههههههه شرايك حلو
زامل: بس بيني وبينك ياويلك حد يسمعه
عذاري: تراني اسمع ماما تناديك لولو
زامل: الوالده غير من كنت صغير تدلعني بس خواتي لو نطقن به اغسل شراعهن
عذاري: وانا
زامل: اخخخخ انت شقول بس
عذاري وهي تتميع له: مو انت تحبني
فيصل: الا اموت فيك
عذاري وبنفس نبرة الدلع: انزين مثل ما ضحية وخذيتني وانت ما تعرف عني شي ومثل ماحبيتني ومثل ما انت تعبان وياي تخلى عن ه الليله فدا للوطن
زامل: ههههههههههههههه إن كيدهن عظيم
عذاري بزعل: الحين انا اكيد لك
زامل: انت ضربتي بقلبي ضرب
عذاري: لولوتي حبيبي شنو قلت
زامل: ياويلك عذاري لو وصلتي لي لولوكتي
عذاري: هههههههه تراك تتابع افلام كرتون
زامل: خواتي المهبل يتبعن ويطقمن للمدرسه وانا الغلبان اجري وراهن لين يلاقن غرضهن
عذاري: الا صدق ابوك رد من السفر
زامل: والله هو الي حدد الموعد وبعدين ابوي عيد الله ما يعيده ويانا تبينه يحضر افراحنا
عذاري: لهالدرجه مشغول
زامل: لاتشيلين همه انا اخاف اننا نجيب عيالنا وهو ما رد
عذاري: ليش هو مهاجر
زامل: لا موب مهاجر ولا شي يرد كل ثلاث اشهر يروح لزوجته الثاني ويظل اسبوع اسبوعين على حسب وما ندري فيه غير من الناس واحيان ما نلحق نشوفه تصدقين جمانه وجوري لهن ثلاث سنوات مايشوفونه انا بالصدفه اشوفه


عذاري: ليش هو مطلق ماما
عذاري: لا مطلقها ولا شي بس الوالده هي الي رافضته وهو لاجل كذا تزوج عليها
عذاري: هلا حبيبي صحتي من النوم
موضي وبطريقه طفوليه: ايه منو تكلمين
عذاري: مممم زامل
موضي صارت تصارخ وتقول كلام مو مفهوم ورمت السماعه من يد عذاري وحضنت عذاري بقوه
عذاري: مواضي حبيبي قومي من فوقي كسرتيني انت شاطره انت الحين صرت كبيره قومي ماما قومي حيايتي
جلست موضي فوق بطن عذاري بكل ثقلها
عذاري وهي حزينه عللى اختها حست انها استعجلت في طلب الزواج من زامل وانها بتظلم اختها في ه الزواجه بس هي تعبت خلاص تعبت من شيل الهموم بروحها: مواضي عزالله بتقطعين خلفي قومي حبيبي من فوق بطني
بس موضي مثل ما هي عذاري وهي مو قادره تتحمل ثقل موضي صارت تصارخ وتنادي على الشغاله...موضي لمحت دموع عذاري
عذاري: ايتي تعالي بسرعه ايتي
ماحست عذاري غير بموضي وهي تكتم انفاسها حاولت عذاري تقاوم بس بدون فايده اضطرت انها تعض يد موضي وموضي نزلت يدها على رقبت عذاري وضغطت عليها وارتخت عضلات عذاري
تركت موضي اختها وانسدحت جمبها وسحبت عذاري لها وضمتها لصدرها.. غمضت عيونها على مشهد واحد بس وهو يد امها على فم اختها الصغيره.. عرفت الحين شلون تسكت الي يبكي طريقه جدا سهله.. بس شنو نتايجه ه الشي مو في عقل موضي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
®M®الج الثاني زء ®M®
صحيت من نومي ودخلت الحمام وانتوا بكرامه خذيت شاور سريع وتوضيت وخرجتاصلي... اليوم بيجي زامل وجمانه وجوري وماما..
جلست على السرير اندق لباب ومت منالفرح بس خساره طلعت الممرضه مو زامل خخخخخ قهر ليش تاخروا لميت رجولي وحطيت راسيعلى ركبي... غصب عني بكيت سرت اكره المستشفى والي فيها ودي اروح مع البنات ماماقالت اليوم راح اخرج... اندق الباب وما رفعت راسي لانه كل ما ارفع راسي تكون وحدهمن الممرضات.. حسيت باحد يحضني... ووووفرحت هذا زامل وهذه ريحته رفعت يديني وعانقتهصارلي اسبوع ما اشوفه...
زامل: هههههههههه مواضي حبيبي اشتقتلك
بكيت منالفرح: ما احبكم ليش تاخرتوا عليا
ام زامل: معليش حبيبي حقيك علينااسفين
تركت زامل ووقفت بسرعه ورحت ضميت ماما
موضي: ماما بتاخذوني اليوم مثلما قال الدكتور
ام زامل: ايه حياتي خلاص انت الحين صرت الحمدلله زينه
جمانه: موضي ليش تبكين
انتبهت ل جمانه ورحت حضنتها: جمانه بروح وياكم انا ما احبالمستشفى بس يعطوني ابر
ام زامل: زامل ليش يعطونها ابر
زامل يغمز لامه: يمهبعدين بخبرك بالسالفه
جوري: وليييييل الحين انا ليش دوم تنسيني
رحت لجوريوضميتها شوي ورديت ل جمانه
جمانه وهي تكلم جوري: لا تحولي جوري لو شو تعملينمواضي تحبني انا اكثر
تكلمة بسرعه: ايه انت احبك كثر البحر وهم احبهم كبرالجبل
زامل: اوبييييي الحين كلنا جبل وهي بروحها بحر
ام زامل: يمه زامل رحبسرعه خلص اوراقها على بال ما نجهزها
خرج زامل وانا اناظره: ماما اوراقايش
ام زامل: اوراقك لاجل تخرجيني ويانا
نطنط لين تعبت رجولي
جمانه وهيتمسكني: مواضي حبيبي تعالي اجلسي نسرحلك شعرك
جلست على السرير وجمانه وجوري كلوحده خذت جزء وسولي جديلتين
موضي: جمانه شوفي جوري تعورني
جوري: مواضي حرامالكذب
موضي: ههههه اسالي شعري يقول عورتيه
جمانه: مواضي حبيبي معليش خليهاتساعدني لاجل نخلص بسرعه ونروح بيتنا
في السياره من منطلقه الطايف وبالتحديد منمستشفى شهار ل جده
ام زامل جالسه جمب زامل وجمانه خلفها وجوري خلف زامل وموضيبين جمانه وجوري
ام زامل: زامل ليش عطاوها ابر والله يدها انهلكت منالابر
زامل: يمه هذه مجرد مقويات لانه موضي كانت متعلقه بي وحده من الممرضاتواضطروا نهم يخلوها هي الي تعطيها الابر لاجل تنبذها
ام زامل: انا من الاولقلتلك لاتخليهم يثبتون على طاقم طبي واحد
زامل: ايه يمه وهذا الي صاير بس ماادري شلون تعلقت بالممرضه هذه
ام زامل: اهم شي نبذتها الحين
زامل: الحمدلله
هذه الاحداث صارت عقب ثلاث سنوات من اخر لقاء بين موضي وعذاري... والحين احنا في عام 1428ه
جمانه: اخوي حبيبي زامل نظر عيني اريد ايسشوكلت
زامل: هههههههه وانا اقول مو من عوايدك ه الدلع وه الحب
جمانه: حراااام عليك
زامل وهي يوقف عند مكشتينو ويطلب لهم ثلاث ايس شوكلت واثنين كوفيتركي له هو وامه
وصلنا البيت وصرخت: ووووووووو بيتنا مره حلوه
جمانه: مثل اليبالصور
موضي: لا الي بالصور كان صغير ووو ما ادري
زامل وهي يمسك يدي ويسحبنيله: الطبيعه شي ثاني مو مثل الصور
جلس زامل على الكنبه وجلسني جمبه
زامل: توهما نور البيت
وقفت بسرعه بس زامل مسكني وسحبني اجلس جمبه
زامل: اشفيك اجلسشوي نرتاح وعقب اروايك البيت بكبره
موضي: لا انا بروح اجلس جمب جمانه
زامل: حراااام عليك اجلسي جمبي شوي بس
موضي: للا لا انا بروح جمب جمانه انا احب جمانهاكثر
وقفت ورحت جلست جمب جمانه وضميتها وهي ضمتني لها اكثر
ام زامل: سبحانالله شلون تفرق بينهن والله من البدايه وهي تعرف كل وحده فيهن
زامل: والله انااخوهن للحين ما اعرف
جوري: وانا الي دوم اشتريلها اغراض واسابق جمانه تسلمي عليعلى السريع وتروح لجمانه وعقب ما تشبع شوي منها ترد تاخذ اغراضها وترد لجمانه
جمانه: يويويو حسد
جوري: لا مو حسد بس هي ليش تحبك اكثر
جمانه: قلبها مو بايدها عجيب والله
زامل وهو يوقف: يالله موضي تعالي ارويكالبيت
وقفت بسرعه ومديت يدي لي جمانه لاجل تروح ويانا
زامل: لا انا وانتبروحنا
اعترضت وجلست بسرعه جمب جمانه: ما اريد بروح مع جمانه
ام زامل وهيتوقف :كلنا بنروح
زامل وهو مو راضي على افعال موضي: اوكي كلنا نروح
التومجمانه وجوري اعمارهن 16 سنه يعني صف ثاني ثنوي علمي وهن اجسامهن صغيره اما بالنسبهلموضي فهي مثل ماهي ماتغيرة بالعكس ازدادت جمال
ووووووو فرحت كثير وانا اشوفالحجره وكل شي فيها من اغراض فله الي في الاعلانات حتى البويات وكل شي نطيط منالفرح وجلس فو ق السرير
موضي: انا بنام هنا مع جمانه
الكل انصدم هذه حجرةالتوم وهي المفروض انها ما تنام هنا بناء من طلب الطبيب لاجل تتعود على حياتهاالجديده
ام زامل: بس حبيبتي هذه حجرة جمانه وجوري
زعلت: وانا وين سريري
امزامل ناظرت زامل وتكلمة بتردد: يمه حبيبتي جمانه وجوري مع بعض وانت معزامل
اعترضت: لا انا بنام مع جمانه وجوري تنام مع زامل
البنات: هههههه
شفتالبنات ضحكن ضحكت وياهن
تقرب مني زامل ومد يده وانا ناظرت جمانه
زامل: اوقفبوريك شي
ظليت اناظر جمانه لاجل تنقذني من زامل
جمانه: مواضي حبيبي اوقفيشوفي شو بيقولك
وقفت وقربني له شوفي انت اقصر مني بشوي وكان ذقنه تماما فوقراسي... ونادى جمانه..
زامل: شوفي جمانه وين توصل
جمانه كانت توصل تحتاكتافه شوي
زامل: شفتي انتي اكبر من جمانه وجوري وهن الصغار ينام مع بعض واناوانت مع بعض
موضي: لا انا بنام مع جمانه
ام زامل: حراااام زامل ينامبروحه
جمانه: ايه صدقها ماما حرام زامل ينام بروحه يبكي طول الليل يخاف ينامبروحه
ابتسمت: خواف انا انام بروحي انت خواف
زامل بابتسامه: انزين انت بتامينوياي الحين صح
ظليت افكر انا احب جمانه ليش انام مع زامل
موضي: انزين انا مااشبهك ليش انام وياك
الكل:ههههههههههه
ام زامل: الله يهديكم ما كان ... واشرتبفمها بمعنى ما كان دخلتوها هنا..
زامل: هي الي اصرت شنسوي بعد
تكلمت بسرعهاريد اعرف شو يقولن: اريد اعرف اريد اعرف شو تقولون
زامل: اذا ما نمتي بحجرتيبزعل وراح ابكي
...فكرت شو يعني بخليه لين ينام وعقب اجي انام عند جمانه... تقربت من جمانه وساسرتها: بنوم زامل وبعدين اجي عندك بقيلي محل
ضحكة جمانه: انزين راح ابقيلك

زامل: شوتقولن
موضي: ولا شي ولاشي لقافه
زامل فتح فمه على كبرها: منواللقافه
خفت اندسيت خلف جمانه
جمانه وجوري وام زامل: هههههههه
ام زامل: شفتن اشلون تعلمن قدامها لاتقولن الا الشي الحسن لاجل تتعلم والله خذت كلامكن كلهحتى الاسلوب
زامل: بنات لابد ان تعاملوها بانها كبيره لاجل تستصحبسرعه
جمانه: هي ما بها شي الحين بس عطوها وقت مثل ما قال الدكتور والله انكممستعجلين
ام زامل: يمه جمانه البنت تعلقت فيك كثير وتقلد كل حركاتك وكل كلامكلازم يا ماما انك تعلميها شلون تتصرف كبنت كبيره معليش اضغطي على عمرك شوي وتخلي عنفله وعن الطفوله الي فيك شوي
جمانه: ان شاءالله لاجل مواضي نسوي اليتريده
جوري: وانا بعد رغم انها ما تحبني
ناظرت جوري وقلت: جوري من ماتحبك
جوري: انت
موضي: بس انا احبك كثير بس جمانه اكثر وبعدين منو البنت الياول تقولون عنها
.. اشر زامل لهن بانه ينتبهن لكلامهن..
زامل: انت تعالي اناتعابان وفيني نوم وانا من صحيت صليت الفجر ما نمت تعالي حياتي تعالي
موضي: بسانا ما فيني نوم
زامل: انزين انا ما احب انام بروحي لازم احد عندي
ابتسمت له: لا انت تخاف تنام بروحك
زامل: لا انا ما احب انام بروحي
موضي: مو انت من شويتقول تخاف تنام بروحك
زامل الي ندم على كلمة اخاف الي قالها وتذكر بانه الطبيبقال لازم تكونوا انتوا مصدر قوه لها لازم تستمد قوتها منكم: شوفي هو خانني التعبيرمن شوي بس انا ما احب انام بروحي
موضي: شو معنا خانني التعبير
الكل: هههههههههه
زامل: مممم يعني مثلا كنت ابا اقول ممم ايه مثلا انا قلت ما احبالماي بس بالعقل في احد ما يحب يشرب ماي بس انا في قلبي اقصد انه انا ما احب اشربماي حار بس احب اشرب ماي بارد فهمتي
موضي: ممم فهمت زي مثلا انا اقول احب جمانهكثر البحر واحب جوري كبر الجبل يعني احبهن كلهن وجوري ما فهمت انا شو قلت فهمتيجوري الحين
الكل:ههههههه
جوري وهي تبوسني: فهمت بس انا اريد اقولك انا احبككثر البحر
حزنت على جوري لازم احبها هي بعد كثر البحر: طيب انا احبك كثر البحربس جمانه اكبر من البحر ممم كبر الارض
ام زامل: ههههههههههه ماشاءالله عليكوانا
علموني اني لازم احب الله حب العبد لربه وهو حب ما ينوصف بس له شروط انياصلي واصوم وما اكذب وما اسرق وأشياء كثيره
وعلموني اني احب امي حب كبير وانهاذا زعلت الرب بيغضب علي.. بس انا احب ماما
موضي: ماما انا احبك حب الام اسمعكلامك كله
ام زامل بحزن: آآآآه يابنتي تقطعين قلبي
موضي: ماما والله اني احبكلا تزعلي بس جمانه
زامل بعتب خفيف: يمه شو قلنا
ام زامل: يمه يا موضي روحي معزامل حرااام تعبان ويريد ينام
وقفت من فوق السرير ورحت مسكة زامل واشرت ل جمانهوهي ابتسمت لي فهمت قصدي باني بنوم زامل وارد لها
موضي: : اخوي حبيبي زامل نظرعيني اريد اجلس عند جمانه
زامل بنظرة الم: موضي اول شي انا مو اخوك انازوجك
قاطعته بسرعه: ايه تذكرة كنت ناسيه
زامل وهو يكمل كلامه: ثاني شي اذابتظلين وياهن انا بزعل عليك
ناظرت زامل وناظرت جمانه انا بعد احب زامل بس
جمانه وهي تشتت افكاري موضي: مواضي حبيبي روحي مع زامل كله ولا زعلزوجك
ناظرته: انزين بروح بس اذا ما جاني نوم
زامل: تعالي للبنات
فرحتومسكت يده وسحبته: يالله نروح ننام
ام زامل: هههههه من البدايه كانعلمتها
زامل: عاااااااد توه جاني الحل
حجرة نوم زامل كانت مثل أي حجرتعرسان
موضي: انا وين سريري
زامل: السرير كبير يكفينا الاثنين
موضي: ممممطيب ليش مو مثل جمانه وجوري
زامل وهو يسكر الباب خلفه: تعالي نامي الحين وبعديناخبرك بالسالفه
خلع ثوبه وخذ ملابسه ودخل الحمام
...احترت جلست على السريرموب عارفه شو اعمل مافيني نوم وجمانه وجوري هناك وانا بروحلهن اووووه بنوم زاملوبروح لهن
ودقايق وزامل خارج ويمسح شعره بالمنشفه ولابس بجامة نوم لونه بيج مقلمبالعسلي والرماردي فتح الابجوره وسكر اللمبه
وانسدح على السرير ودخل تحتاللحاف
زامل وهو يرفع اللحاف: تعالي نامي
انسدحت محل ما اشرلي وتقربمني
موضي: بتنام
زامل: ايه
كنت اناظر عيونه اريدها تغمض بس هو كان يناظرنيشكله هو بعد يردني انام
موضي: غمض عيونك
زامل: ليش
موضي: مو تقولبتنام
زامل: ايه بس بالاول الواحد لازم يمر بفترة تامل
موضي: شو معنى فترةتأمل
زامل وهو يعض على شفايفه: انت يعني بسرعه تنامين من تحطين راسكتغفين
موضي: ممم لا اممم عرفت عرفت
زامل: شو عرفتي
موضي: يعني قبل انامكذا اقعد ساكته وبعدين انام
زامل: صح هو ذا
موضي: انزين انت ليش تعض علىشفايفك
زامل: هههههههه ولا شي يالله غمضي عيونك اريد انام
موضي: انت بالاولغمض عيونك
زامل: لا انت الاول
موضي: لا انت الاول
حضني زامل وحط راسي علىصدره
زامل: كذا احسن ما نشوف عيون بعض
موضي: صح
بس انتبهت لشي وجلستبسرعه
زامل: موضي اشفيك
موضي: شفت الدكتور قاسم الي قبل الدكتورفتحي
زامل: ايه اشفيه
موضي: والله عنده شعر كثير من هنا لهنا
واشرتباصباعي من شوارب زامل لنص صدره
زامل: وانت شدراك انه عنده شعر بصدره
موضي: هو كان يجي وفاتح ازارير قميصه
زامل بقهر: شف الحيوان
موضي: انت ليش عندك شعربصدرك
زامل وهو يجلس ويانظر صدري: شوفي انت ما عندك بس انا عندي لانيرجال
موضي: طيب الحريم يغطوا من الرجال
زامل: صح بس الحرمه ما تغطي من زوجهاوتنام عنده وتحبه
موضي: انزين انت زوجي وانام عندك واحبك صح
زامل بملل: واللههذيك دورس نظريه شرايك نخليها عمليه
موضي: شلون يعني عمليه
زامل وهو ينسدح: اقول تعالي ننام احسلنا
موضي: انت ما فيك نوم
زامل: مواضي حبيبي تعالي نناملين اذان العصر
موضي: انت مو جوعان
زامل: لا مو جوعان تعالي نامي
موضي: انزين انا جوعانه
زامل: لما نصحى ناكل تعالي
انسدحت جمبه وهو تقرب مني ردحضني ورديت جلست
زامل: خير شعندك
موضي: عطشانه
وقف زامل وراح للثلاجه ورحتعنده خذ ماي من الثلاجه وسحبني وياها ردينا لسرير عطاني الكاسه ورد انسدح
زامل: اشربي وتعالي نامي
شربت الماي ورحت له وانسدحت جمبه
تقربت منه وحطيت يدينيعلى عيونه لاجل اغمضه له
زامل: ليش كذا
موضي: لانه اذا ما غمضتها ما راحتنام
زامل: تدرين شلون بعطيك ظهري احسن
وقلب على الجه الثانيه
...زامل... الله يكون بعوني موضي ما تقدم خطوه للامام الله يهديها... تعبنا وياها كثير ثلاثسنوات وهي في شهار علاج متواصل لين وصلت لحالتها هذه وهي حسب كلام الاطباء هي الحينانسانه سويه وكتبوا لها خطاب وقدمته للمحكمه اثبات صحة عقلها بس هي الحين تمربمرحلة طفوله مؤخره ولاجل كذا تركوا لنا الاطباء علاج ه الطفوله على ايدينا بعدالله ... بس هي محتاجه زياره خاصه لطبيب نفسي هنا في جده كل اسبوعين لاجل يخفف لهاجرعة المهدئات.. حاولوا في شهار انهم يخفوفن لها وبالفعل ما بقى غير نوعين وبدن فيتصغيرها الحين وحده فيها تاخذ منها ربع الحبه ووحده تاخذ النص المفروض انه مانخرجها لغاية توقفها تمام بس موضي تعلقت بالبنات وبدت حالتها تسوء اذا تاخرنا عليهالاجل كذا وعدناها اننا ناخذها اذا ابعدت نفسها عن الزعل لاجل ما تدخل في اكتئابلانها في فترة نقها الحين.. بس المشكله انها تعلقت بالممرضه هناك وبدات مشكله جديدهكانت مصره تاخذ الممرضه معانا لاجل كذا كانوا يعطونها ابر مقويه لاجل تنبذالممرضه
...............................
قراءة ممتعة



تقربت من زامل وحطيت يدي على عيونه..
زامل: شو تسوين
موضي: للحين مانمت
قلب وجهه علي: لا
سمعت صوت الاذان وجلست: خلاص اذن قوم صلاه
زامل: انتالسبب صار لنا ساعه وما نمنا
موضي: خلاص انا ما اريد انام اللحين اذن وبكرهالعصر ننام
زامل: ههههههه الحين نتظر لبكره لا عيوني ننام بعد العشاءاوكي
وقفت: اوكي
زامل: على وين
تكلمت بملل: بروح اصلي عند جمانه
زامل: لا غلط تصلين هنا بحجرتك وبعدين اذا كنت موجود بالبيت تكوني عندي واذا كنت بره روحيللبنات
موضي: ليش انا ابا اجلس مع البنات
زامل: وانا اظل بروحي
موضي: انتبعد تعال اجلس ويانا
زامل: لا ما يصير كله نجلس عندهن لازم انا وانت نجلس بروحناولا ما سمعت الدكتور شو قال
موضي: انزين جمانه وجوري مو صغار هن كبار حتىاسالهن
زامل: ايه هن كبار بس انت كبري لاجل كذا نظل مع بعض
موضي: مممافكر
زامل: شو تفكرين
ترن ترن
زامل وهو يرد على جواله: هلا يمه... ايهاصلا ما نمنا ...ههههه.... خلاص الحين بروح الصلاه
انها زامل كلامهوجلس
موضي: مين
زامل: امي
موضي: تباني
زامل: لا تقول صلاه وبعدين انابروح الصلاه اصلي العصر وارد لك نصلي مع بعض العصر جماعه
موضي: ليش تصليمرتين
زامل: لانك زوجتي ولانه اذا اميت فيك باخذ اجر ويعتبر لي سنه وانت فرضفهمتي
موضي: فهمت
صلينا العصر ونزلنا رحت بسرعه ل جمانه وجلستجمبها
زامل: ما بطير جمانه تعالي عندي الحين بروح وانت بظلين وياهن
جوري: زامل شرايك بما انه اليوم الاربعاء تظهرنا وتمشينا
زامل: لا اليوم لا خلوها بكرهاوكي
البنات: تمام
زامل: يمه نريد غداكم المتاخر موضي جوعانه
موضي: لاخلاص شبعت
ام زامل: مو قلتلكم نتغدى وانتوا تقولوا شبعانين
جمانه: ايه واللهطول الطريق وحنا ناكل ونشرب شلون نتغدى
ام زامل: يمه جمانه روحي قولي للحريميجهزن الغداء
وقفت جمانه ووقفت وياها
زامل: موضي على وين
موضي: بروح معجمانه
ام زامل: خلها اليوم براحتها وابداء من بكره
تحركنا للمطبخ
امزامل: يمه يا زامل وراك مشوار شكله طويل
زامل: ايه والله مهوبقصير مثل ماظنيت
جوري: موضي تعالي حطي السلطات وياي
رحت ل جوري وعلمتني اشلون احطالسلطات
موضي: خلاص انا الي احط السلطات
جوري: خلاص صار
جمانه: موضينمتوا
موضي: هههه لا ما نمنا زامل بس يناظر عيوني يريدني اغمض عيوني وانا اناظرعيونه اريده ينام
ناظر جمانه وجوري بعض وضحكن بخبث: هههههههههههههههه
جوري: والله انك على نياتك
جمانه: جواري
موضي: ايش ايش ايش
جمانه: ولا شيلقافه
جوري: جماااانه
موضي: جواااري جمااانه ترى ازعل
البنات: ههههههههه
موضي: ليش تضحكون
جمانه: مممم نمزح انت شفيك
موضي: انزينفهموني
جوري: ممممم تعالي عقب ما زامل يظهر من البيت نلعب بلاستيشين ثرياوكي
موضي: ايش
جمانه: هذا مثل psp الي كنت تلعبي فيه يوم نجيبه لك
موضي: الا صح وين تبعي
جوري: عند زامل
موضي: بروح اجيبه
جمانه: تعالي بالاول نحطالغداء وعقب نلعب في سوني ثري
موضي: لا انا ابا هذاك
جوري: ويييييييه مواضيوالله راح يعجبك سوني ثري
موضي: ممم بس اذا ما عجبني اخذ تبعي من زامل
جمانه: هو اكيد بحجرتكم الا صح حجرتكم تهبل صح
موضي: لا حقتكم احلى انا اريدمثلها
جمانه: ويييه والله حقتكم احلى اذا تزوجت بسوي مثلها
موضي: انزين انتتزوجي زامل وانا انام مكانك
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري: والله فله بيروح عنا الطفش
جمانه: جواري عيب
جوري: والله ما قصدت شي إلااا صدق لازم نعمل بكلام زامل لاني سمعتهيام تقول انه اختها مها تقول انه دلال تقول نفسها تشوف الي اخذها زامل والله تموتوتشوفها
موضي: زامل اخذ منو
جوري: زامل اخذك انت يعني تزوجك
موضي: ومنودلال الي تريد تشوفني
جمانه: هذه وحده زامل ما يحبها
موضي: ليش مايحبها
جوري: جمانه شوي شوي سمعيني مواضي حبيبي حنا وياك ولا تخافي زامل يحبكويموت عليك بس انت لازم تسمعين كلام زامل تمام
موضي: انت ليش تقولي كذا
امزامل وهي داخله: والله الغداء وصل وانتن هنا تسولفن
جمانه وجوري: هههههههههههههههه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
****************
الج الثالث زء ®m®

بعد شهر من الاحداث
... والله قهرجمانه وجوري دوم مع بعض وانا زامل ما يخليني اروح لهم بس يبيني وياه.. افففف
زامل: خير شعندك
موضي: زامل حبيبي بروح للبنات
زامل: مواضي حياتيعمري ليتك تحسن بمعنى الكمه الي قلتيها
موضي: انا شو قلت
زامل: ابد سلامتكخليني اراجع الحسابات
تركت دفتري الي كنت جالسه احل الواجب الحين انا صف اولمتوسط بس انتساب والمناهج بجد صعبه ولا الانقليش غبيه عنده بس احس اني فرحانه ليشاني بتعلم انقليش.. بس انا ادرس منازل الحين لانه الي فهمته اني لازم ابعد عن الناسالصغار ناظرت جسمي صدق جسمي كبير مو مثل جمانه وجوري يبيلي ما اكل بس اذا ما اكلتبطني يصوصو اوبييييييي شو هالحاله.. مافي غير اني اطفش زامل لاجل يطردني من هنا .. رحت جلست جمبه وتلصقت فيه... رفع عيونه وناظرني ابتسمت له ورفرت بعوني.. رد ليالابتسامه.. تشجعت وبست خده وضميته.. بس هو ترك كل شغله وضمني اكثر
موضي: اناطفشانه وانت بس تراجع حساباتك بروح للجمانه
زامل: وانا اقول انت ما تسوين شي الالاجل جمانه ليتني ه الجمانه
موضي: انت شو تقول
زامل: ابد سلامتكالغاليه
موضي: اروح يعني
زامل: اقول موضي شرايك شرايك ادرسك فقه
موضي: اناحافظه الفقه انت درسني انقلش
زامل: انزين توني مدرسك انقلش بس شرايك نقراء كتابالفقه مع بعض
موضي: اوبييييييي منك انت تحب الفقه كثير
زامل: خخخخ الا اموتفيه تعالي اشرحلك
موضي: لالالا انا فاهمته وبعدين ماما هي الي تشرحلي الفقه اناما ادرس فقه غير عندها
.................................................. ....................
ومض عقلي على مشهد رجال وحرمه طايحه تصرخ
ابعدت زاملعني وانا اصارخ واضربه بكل قوتي.. ابتعد عني وظليت امسح محل بوساته ولمساته..
زامل: موضي حبيبي اشفيك
تكلمت وانا اصارخ: اطلع بره اطلع بره بره اريد ماماماما
خرج وثواني وشفت ماما داخله ورحت لها وضميتها وانا ارتعش من الخوف
امزامل: زامل شو صار لها
ظل زامل يناظرها وهو مبهت
موضي: ماما يريديغتصبني
فتحت ام زامل فمها وردت سكرته وتنهدت: زامل ممكن تخرج شوي
حرك زاملراسه بمعنى ايه وخرج وسكر الباب
ام زامل: يمه موضي استغفر الله واقرائي سورهالشرح
... استغفرت ربي وقراءة سروة الشرح حسيت بانه الجبل راح عن صدري...
امزامل: شلونك الحين
موضي: الحمدلله
ام زامل: اشرايك نبداء بدرس القراناليوم
بدينا بدرس القران وخلصنا منه
... وكنا نقسم الدرس جزئين جزء اتعلم منهالي في المدرسه ..وجزء منه بدائة اتعلم اقراء الجزء الثلاثين وخلصت مراجعته بالغيبلانه ماما هي الي حفظتني اياه...و طبعا بدئت اتعلم القراءة نظر لانه قراتي للقرانمو تمام.. وبدات من سورة البقره .. بس ما نقراء من القران نقراء أيسر التفاسير.. وماما تشرح لي التفسير.. ماما هي مدرسه... بس هي متقاعده وهي الي تدرسني العربيوالدين والعلوم.. وزامل هو الي يدرسني الانقلش والرياضيات..
....
.... ظلتتقارء وتشرح لي الي في التفسير.. بس ظلت تشرح بشكل عام.. الا ان وصلت لقول اللهتعالى
{نسآؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لأنفسكم واتقوا اللهواعلموا أنكم ملاقوه وبشر المؤمنين(223)}
ام زامل بعد ما خلصت شرح: سمعني يمهموضي الحين زامل زوجك والي يسويه حلال عليه
حركة راسي بالنفي ما يجي في راسي غيرالمشهد الي اول بس الحرمه والرجال مو واضحه صورتهم
ام زامل بخوف: يمه موضي قوميلبسي عباتك بنوديك للدكتور
حطيت راسي على رجولها وانسدحت على الكنبه مو متحملهالصداع الي فيني: لا يا ماما انا فاهمه بس في شي راسي بس ما اعرف ما اعرف
امزامل: انزين نوديك للدكتور وهو بيعملك جلسه وإن شاء الله يعرف يحل الموضوع
ناظرت ماما وانا اترجاها: ماما الله يخليك الله يخليك انا فهمت الي علمتينيعليه بس ماما انا مو مستعد الحين الله يخليك ماما
ام زامل الي فهمت شو المغزى: خلاص يمه بكلمه وانت هدي عمرك وبعدين أي شي يسويه لك تره مو بالمعنى الي انت قلتيهله من شوي
تكلمة بخجل: ماما فهمت بس
ام زامل: انا بكلمه بس انت بعد لازمتعودي عمرك وبعدين في دورات لهالشي وانا بخليك ترتاحي يومين وعقب باخذك لهالمراكزتتعلمين المفيد


زامل وهو يشوف امه خارجه: ها يمه شلونها الحين
امزامل: يمه زامل البنيه توها طالعه من مرض
زامل: يمه اعرف بس بس
ام زامل وهيتبعد عنه الحرج: يمه البنيه حلوه وانا رائي عكس راي الدكتور اعزلها في حجره بروحهاولا خلها تنام عندي
زامل: يمه اخاف ترد لحالتها
ام زامل بخوف: لا يكون بتردهالمستشفى
زامل: لا يمه الله هداك بس اخاف
ام زامل: زامل انا كنت معارضهزواجك منها وكنت معارضه انها تسكن عندنا لاكن قبل سنه وانا اشوف انه حياتها هناوانه الله له حكمته في انك شفت عذاري وتعرفت عليها ولا ه المسكينه منو كانبيرعاها
زامل: بس يمه اليوم بدت عنيفه وضربتني والله لين شبعت
ام زامل: هههههه انت خليك حولها بس لا تلمسها وانا شاكه انها مرت بظروف قاسيه مثل عذاري اللهيرحمها
زامل: خساره والله عذاري الله يرحمها حاولت تشرح لي اكثر من مره بس اناصدها
ام زامل: الحين مو وقته الندم بس هي تكلمت عن اغتصاب يعني ه الموضوع اكيدهو سبب حالتها
زامل وهو فاتح فمه: يمه لا يكون... وسكت وهو يفكر
ام زامل: لايكون شنو.. بس سكتت وهي توها استوعبت كلام زامل... واذا كان يعني ما تبيها
زاملوهو حائر: ها
ام زامل: يمه اذا كان هو ذا السبب فا اعتقد انه سبب تافه الحينانتظرتها لين خفت وكان اشبه بالمستحيل والحين توقفت عند ه السبب
زامل: يمه مافهمتيني
ام زامل: شو يمه الي ما فهمته
زامل: يمه ليش ليش
ام زامل وهي تشوفولدها المحتار: زامل يمه اذا حسيت انك تعبت يمه تزوج وهذه خلها علي
زامل: يمهصعب اتزوج صعب
ام زامل بخوف: ليش يمه
زامل: يمه انا حبيت عذاري قبل وعشتوياها احلى شهرين بحياتي وعشت مع موضي ثلاث سنوات اشوفها كل يومين واتعلقت فيهاكثير يمه انا احب موضي انت ما تعرفين شكثر فرحت يوم قال الدكتور انها بدت تستجيبللعلاج وانها بدت تفهم وتستوعب الي ينقال لها بعد ما دخلناها المستشفى بشهر
امزامل: يمه احسك تعبت وياها
زامل: يمه انت الحين تشرحين لها سورة البقره
امزامل: هههههههه وتوني شارحه لها الموضوع بس تبي شويت وقت
زامل: إنزين يمه شلونالحين اخاف تشوفني تخاف مني
ام زامل: انت ابعد عنها اليومين هذه بس خلك فيالصوره لاتكلمها ولا تلاطفها ولا شي خلي كل اهتمامك على خواتك اكيد بتغار منهنوبترد تكلمك
زامل: بحاول.. يمه الله يعطيك العافيه اريد اوارقي من الداخل اخافادخل و اروعها
ام زامل وهي داخله: إن شاءالله ما تبي بعد ملابس
زامل: ياليتوالله
...باستني وخرجت وسكرت الباب خلفها.. احترت كثير... وخجلت من عمري تونيعرفت قصد زامل والله اني خبله ولا شنو معنى انه انا وهو بحجرة بروحنا... اوبيييي شوهالحاله... بس انا اريده مثل جمانه وجوري... اريده يكون اخوي مو زوجي.. ظليت ابكيوابكي لين غفت عيني...
... جالسنا على طاولة الطعام نتغدى.. غيرت مكاني كنت اجلسيسار زامل وهو مترأس الطاوله بس الحين رحت جلست بين جمانه وجوري..
جمانه: مواضيحبيبي ليش مغيره مكانك
... ناظرت زامل الي جالس ياكل وناظرت ماما الي ناظرتني.. ما عرفت شنو اخبرها بس كل الي اذكره في صوت في داخلي صوت حرمه تبكي وتقول كلام مومفهوم.. جسمي بداء يحتر ودرجة حرارتي ارتفعت .. حطيت يدي على راسي احس هل بالفعلانا سخنت ولا لا
زامل: يمه ابوي وصل جده امس
جمانه: شي عجيب عرفنا بعد يوممن وصوله
جوري: اه وانا اقول جده مغيمه ليش
ام زامل: بناتحشمن
جمانه: والله يمه خليه هو بالاول يحشم عمره وعياله وعقب حنا نحشمه
امزامل: جمانه وبعدين وياك
... كنت اسمع حوارتاتهم بس افكاري كلها في صندوقمظلم... ومنظر الحرمه والرجال .. ودم على الارض وكيس اسود وصريخ بنت صغيره... صرختباعلى صوتي اريد ابعد ه الضوضاء عني
وقفت ام زامل بسرعه ومسكت ماي وقرات عليه: يمه موضي حبيبي خذي شربي الماي
فتحت عيوني وخرجت من الضوضاء والصندوق المظلم اليكان كابس على نفسي.. وشربت الماي من يدي ماما..
جمانه: مواضي حبيبي شفيك
امزامل: جمانه خليها ترتاح
ترك زامل المكان بكبره وخرج
جوري: يمه اشفيهزامل
ام زامل: خلوا الجو يهدى شوي وانا بفهمكن الموضوع
... ما كنت اسمعهن كنتمركزه علىالحرمه الطايحه شكلها مو غريب علي وانا كل ما غمضت عيوني احول بس استوعبشكلها....
موضي: ماما منو هي الي ... بلعت عبراتي خفت خفت على نفسي اكثر
امزامل: كملي مواضي كملي يمه
حركة راسي بالنفي
ام زامل: جمانه كلمي اخوك يجهزحاله بنروح للدكتور
جوري: بس يا ماما الدوام يبداء خمس والحين الساعه ثلاث
امزامل: انزين روحي شغلي التلفزيون على قناةالقرآن
.................................................. .................................................. ..........................................
خرجت من عند الدكتور وانا متخدره... كتب لي مهدئات وانا بس من اسبوع وانا تاركه المهدائات بس اليوم رديت اخذتها... يمكنه الشي الي يبعد عني الافكار المزعجه الي راودتني بعد فعلت زاملوياي...موضي
زامل.... مر اسبوع على احداثي انا وموضي... موضي اللغز الحائر... ياترى شو موضوعها وشو الي خلها تفقد عقلها... بس الي خلها ترد لعقلها هو موتاختها... غمضت عيوني وانا اتذكر ايامي ب عذاري...
... شلون تعرفت عليها وشلونطلبت اننا نتزوج .. لين اخر مكالمه لنا مع بعض
... سمعت صراخها وبعد كذا هديالجو.. خذيت مفتاح سيارتي وخرجت من البيت
طلال: زامل على وين كذا
زامل: انتتعال وياي اخاف صابها شي
طلال: منو هذه
زامل: بتروح وياي ولا شلون
طلال: بروح بس انت هدي عمرك
وباقصى سرعه اتجهت لها... دخلت الشقه والي عنديمفتايحها... واتجهت مباشرة لحجرة نوم عذاري... الدم نشف في عروقي... توجهت بسرعهللرجال الي عند عذاري وضربته ضرب لين اتكسرت ضلوعه... طلال اتصل بالاسعاف والشرطهوجات الشرطه وخذته وجاء الاسعاف بس وصلنا متاخرين عذاري كانت منتهيه كدمات قويهكانت عليها... الكلب ضربها وبهذلها... شيك الدكتور على عذاري وهز راسه بمعنىتاخروا... بكيت عليها بكيت
زامل: ليش ليش وهي الي تريد تستر عمرها بهذلها ليشمالقى غير عذاري ليش
طلال: زامل الله يهديك تعال نروح مع الجثه وبعد نروح للكلبالي هناك شو موضوعه
.... خرجنا انا وطلال من الشقه وسكرت الباب بالمفتاح ونسيتالمفتاح على الباب...
بعد 13 ساعه من الاحداث
ام زامل اتصلت على زامل: زامليمه وينك
زامل: بالمستشفى بخلص اوراق عذاري بس موب راضين يظهروها لين توصلتقارير الشرطه
ام زامل: ومتى توصل التقارير
زامل: بكره إن شاءالله بروح لهمواحاول فيهم
ام زامل: زامل يمه وين اختها موضي
زامل الي توه تذكر: ول نسيتهاوالله بروح اجيبها
ام زامل: تعال خذنا وياك
زامل: خلاص جهزن حالكن
وصلنالشقه... وشفت المفتاح معلق على الباب... بسرعه دخلت الشقه ودورت عليها... شفتالشغاله وهي بحاله مو طبيعيه...
ام زامل: ايتي وين مواضي
الشغاله: ما فيايرف
جمانه: شنو ما تعرفين
امي والبنات دخلن يدورن عليها وانا دخلت المجلسبدور عليها بس شفت الشغاله وهي خارجه من الشقه لحقتها ومسكتها صرخت عليها: وين موضيوينها
بس الشغاله خافت وصارت تبى تفك عمرها مني.. ... سمعت جمانه تصارخ وتناديعلي من الدور التحتي....دخلت الشغاله المجلس وسكرت عليها الباب بالمفتاح ونزلتللبنات..
جمانه: زامل تعال بسرعه
رحت حجرت عذاري
زامل: وينها
شفتنظرات خواتي للحمام
موضي كانت طايحه داخله وشكلها جاتها حالت الصرع... بس من وقتوالحين هي في حالة اغماء... خذيتها وديتها المستشفى...
ام زامل: يمه زامل خذجمانه وجوري وروح البيت لاجل الناس الي هناك وانا بظل عندها
زامل: كلكن ردوا وهيهنا عندها الدكاتره
جمانه: لا انا بظل وياها والله هي ما تقعد بدوناختها
زامل بعصبيه: اختها مو انت
ام زامل: زامل يمه شفيك وبعدين لازم حد يجلسعندها ولا اقول روح جيب الشغاله
زامل وهو يتذكر الشغاله: والله هذه بكبرهاسالفه
ام زامل: شو الموضوع
زامل: بوصل جمانه وجوري وعقب اخبرك يمهبالموضوع
... وصل زامل الشقه ومعاه طلال... ودخل المجلس شاف الشغاله معلقه روحهافي الستاره ومنتحره....
طلال: زامل شو الموضوع
زامل: والله انا حاس انه لهايد بالموضوع
طلال: قصدك هي الي دخلت الرجال عليها
زامل وهو يدخل يده في جيبهويكلم الشرطه
عقب ما خلص زامل من مكالمته: الحين يجون ونشوف سالفتها
طلال: والله انها لها يد ولا ما كان انتحرت
زامل: ياه ليتني ظليت وياها ليتنيخذيتها البيت عندي من ملكةعليها...

--------------------------------------------------------------------------------


.... ثاني يوم العصر راح زامل المستشفى ياخذ امه وموضي...
ام زامل: شو صار فيالشرطه
زامل: طلع واحد من المستاجرين عندها
ام زامل: ليش هي مأجرهلعزابيه
زامل: لا اهله وياه بس الكلب اتفق مع شغالتها بانها تدخله واعطاها عشرالاف ريال ودخلته البيت
ام زامل: ليش هي ما تقفل الباب
زامل: كانت تقفله حتىباب حجرتها هي واختها اذا نامن تقفل الباب بالمفتاح بس ما ادري شلون نست البابخساره يمكن يوم حست بالراحه تركته مفتوح والله انا الي ما كنت عند الثقه لو انيفاهم وعاقل كان من ملكة عليها اخذتها
ام زامل: يمه لا تأنب نفسك الي صار صاروهذا مكتوب لها.. بس شنو صار بالظبط
.... الحين جاء وقت كشفالحقائق...
عذاري: هلا حبيبي صحيتي من النوم
موضي وبطريقه طفوليه: ايه منوتكلمين
عذاري: مممم زامل
موضي صارت تصارخ وتقول كلام مو مفهوم ورمت السماعهمن يد عذاري وحضنت عذاري بقوه... الي ما انتبهت له عذاري انه كان في احد بالحجره.. وهو الي خلى موضي تصارخ وتجلس فوق عذاري من الخوف كانت تريد تحمي اختها الي كانتمسدوحه
عذاري: مواضي حبيبي قومي من فوقي كسرتيني انت شاطره انت الحين صرت كبيرهقومي ماما قومي حياتي
جلست موضي فوق بطن عذاري بكل ثقلها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
عذاري وهي حزينه علىاختها حست انها استعجلت في طلب الزواج من زامل وانها بتظلم اختها في ه الزواجه بسهي تعبت خلاص تعبت من شيل الهموم بروحها: مواضي عزالله بتقطعين خلفي قومي حبيبي منفوق بطني
بس موضي مثل ما هي عذاري وهي مو قادره تتحمل ثقل موضي صارت تصارخوتنادي على الشغاله...موضي لمحت دموع عذاري وشافت توتر عذاري وشافت الرجال يقربمنهن
عذاري: ايتي تعالي بسرعه ايتي
عذاري كانت تظن انه الشخص الي واقف عندهاهو ايتي ما انتبهت لانه النور كان مطفي
موضي عقب ما خنقت اختها انسدحت جمبهاضمتها بكل قوتها ما تريد الرجال يقرب من اختها لانها خلاص سكتت وما تصارخ اكيد ماراح يذبحها.... بس الي صار انه عذاري بدت تكح وه الشي الي خلى موضي تجلس بس الرجالسحب موضي ودخلها الحمام ورماها فيه وسحب المفتاح وقفل الباب عليها.. وراح لي عذاريلاجل ينهي مهمته بس عذاري فتحت الابجوره وه الشي الي ما كان يرده لانها اكيدبتعرفه فخنقها لاجل ما تبلغ عليه.. بعد ما تاكد انها ماتت بداء يتحرش فيها.. بساتفاجئ ب زامل وهو يضربه..
زامل اول ضربه وجها له كانت على رقبته من الخلفوكانت خارجه بكل ما اوتي من قوه وهي الضربه الي كسرت رقبة خلف الشي خلاه يطيح علىالارض على طول لانه اكيد جاه شلل بعد ما رقبته انكسرت وزامل ما كان عارف اثر ضربتهفظل يضرب خلف لين تدخل طلال ومسكه...
خلف اعترف بانه اعطى الشغاله عشر الاف رياللاجل تدخله وهو كان معطي الشغاله الفلوس قبل الحادثه بست اشهر... بس عذاري كانتحريصه وكانت تقفل الباب على اختها اذا خرجت وتقفل الباب اذا دخلت وما اعطت فرصهللشغاله في انها تكون متحكمه بالدخول والخروج... بس كانت غلطتها انها ترسل الشغالهتروح تشتري اغراض من السوبر ماركت القريب منهم وكانت تقفل الباب لين توصل وتشوفهامن الشاشه اذا دقة الجرس وتفتح لها الباب.. وخلف سوى علاقه مع الشغاله لاجل تدخلهعلى عذاري واعطاها الفلوس مقدما...
... بعد ما اعترف خلف بالي صار له بعد ما عرفانه صابه شلل رباعي كان مازال بالعنايه واكتشف بعد انه معاه الايدز...
ابو خلف: الله لايوفقك ولا يرحمك فاضحنا وانت صاحي وفاضحنا وانت طايح وبتظل فاضحنا وانت ميتبس ما اقول غير الله لايسامحك
خلف الي كان ما يحرك في جسده شي غير عيون وفمه: يبه سامحني
ابو خلف: انا ما جيت لاجل اسامحك انا جيت لاجل اشوفك واعتبر فيك وجبتخوانك وخواتك للعبره لاغير بس اسمعني زين امك من عرفت سواياك طبت طايحه علينا وماتتوهي غضبانه عليك ليتك الحين تحس وتتوب لربك
...وخرج ابو خلف وهو حزين على عذاريالي انظلمت من ولده.. ضب اغراضه وترك شقته الي في عمارت عذاري..
ام بالنسبه لخلفمالحق يتوب... لانه صابه نزيف داخلي.. ودخلوا العمليات.. وخرج منها وهو في غيبوبهتامه.. وصار له ثلاث سنوات على حاله...
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..
جمانه: يمه ابوي صار لهاسبوعين هنا وما مر علينا
ام زامل: كلميه شوفيه وينه
جوري: لا جمانه اذايبينا يجينا ليش حنا مو بناته ولا بس حنانوه وبنتها الماصخه ام برطم (امشفايف)
ام زامل: جوري عيب
جوري وجمانه: هههههه
جمانه: والله يا ماما لوتشوفينها وهي نافخه شفايفها تقولين لو طاحت من الدور العاشر على شفايفها ما بتموتلانها بطيح على بلون
جوري: هههههه
ام زامل: ليش هي مكبره شفايفها
جوري: والله لو تشوفينها ما تقولين هذه هديل
جمانه: والله العتب على امها وابوها اليما ربوها
ام زامل: يمه هذا ابوكن
جمانه وهي تغير الموضوع لانه امهن بتدخل فيمحاضره بالطول بالعرض: مواضي حبيبي اشفيك
... كنت مسدوحه على رجول ماما المهدئاتتخليني في خمول.. وانا ما اخذها الا اذا عقلي بداء يسرح ويفكر في امورمرعبه..
موضي: ولا شي بس ماما ليش عمي ما يجي عندك
ام زامل: هههههه حتىانت
موضي: والله صدق مثل ما يروح لهم لازم يجيكم
ام زامل: يمه انا الي بينوبينه انتهى بس لو يجي لعياله الله يهديه
جوري: خلاص اذكروا شي حسن السيره
امزامل: جوري عيب هذا ابوكن وبعدين لازم تبرونه
جمانه وهي معترضه: يمه والله اللهمايرضى انه حتى السوال ما يسال انت تعرفين انا لي ست سنوات ما شفته ولا سمعت صوتهشلون شلون تبين ابره وهو حتى مصروف ما يصرف والله لولا الله ثم انت ما كان هذاوضعنا
جوري: ايه والله الحمدلله انه عمي ابو يزن كان عنده فلوس وانت ويزن ورثتوهولا كان مدانا نشحذ الحين ونمد يدنا للي يسوه والي ما يسوى
ام زامل: بالاول حتىلو ما ورثة انا مدرسه ولا انت ناسيه ه الشي
جوري: ايه بالحيل ما كانك كملتيدراستك عقب ما طردتي ابوي من بيتك
جمانه: بس الي انا مستغربته منك ليش ليش يمهما تطلقتي منه وشفتي حياتك وانت صغيره
ام زامل: يمه انتوا فرحتي وسعدي
جوري: ايه صدق ماما شنو صار بموضع يزن
ام زامل بحزن: الله يفك اسره ما عندنا غيرالدعاء
جمانه: ايه والله حتى الملك عبدالله مو مقصر مكلم السفاره السعوديه هناكلاجل يشوفون الموضوع
شدني الموضع وجلست: ماما منو يزن
ام زامل: هذا ولديبكري
موضي: وينه
ام زامل: سافر يدرس في امريكا واسره بتهم مزوره
جمانه: ويعذبوه ليل ونهار
موضي: اآه هو الي في سجن غوانتناموا
جوري: ايه هو بس انتشو عرفك
موضي: شفت قناة الاخبار وشلون يعملون لهم هناك
جمانه: مممم ماشاءاللهفي تطور كبير
فهمت جمانه شنو تلمح: جمانه تراني فاهمتك انت تتكلمين عني انا صرتافهم بسرعه
ام زامل: هههههههههه موضي حبيبي ماشاءالله عليك عقلك صار يستوعب اكثرمن قبل
موضي: لانك تشرحين لي تفسير القران والله احس انه من كل درس ودرس اتحسنحتى صرت افهم امور كثيره في ديني وحياتي
جوري: ما شاءالله عليك الدكتور قال انهبظلي كذا يعني سنه او كثر
موضي: بس ماما الله يخليها من جيت هنا وهي تعطيني دروسالقرآن والتفسير والفقه والتوحيد والحمدلله حالي تحسن بس عندي سوال عذاري شلون ماتتانا علمت الدكتور بالي اشوفه بس هو شرح لي شي غير الي اشوفه ما اعرف في شيناقص...(الدكتور كان شارح قصة موت عذاري)
ام زامل: يمه موضي لاتسائلي عن اشياءممكن اذا انكشفت لك تسيء لك يمه احمدي الله كثير واستغفريه واقرائي في كل صباحومساء اذكار الصباح والمساء واحمديه على نعمة العقل وانت قبل كنت فاقدته
موضي: الحمدلله الحمدلله بس ما ادري في صراخ في راسي دوم يجيني يمكن اذا عرفته يبعدعني
ام زامل: مهما كان الي مريت فيه والي صار لك هذا مكتوب لك ولابد انك ترضينشوفيني ولدي مأسور هناك ويعذبونه وانا ما املك غير الدعاء اقوم الليل واصلي وادعيلهفي سجودي واترقب الاذان وادعيله بين الاذان والاقامه واترقب اوقات الاستجابهوادعيله.. انت بعد يمه حاولي اكثر ترقبي اوقات الاستجابه وادعي لنفسك
... جذبنيصبر ه الانسانه ولدها يعذبوه وهي تلبس قناع القوه امام عيالها.. وعرفت هي ليش تبكيفي الليل.. انا من بعد الي استوى بين وبين زامل تركت حجرته وصرت انام بحجرة مامالاني رفضت انام بروحي...
موضي: ماما انا اخاف انام بروحي
ام زامل الي انصدمتمن كلامي: يمه شدخل ه الموضوع بالي اقوله
موضي: مو انت كنت تبيني انام بروحي بسانا اخاف والله اخاف انام بروحي ما تعودت انام بروحي
ام زامل: ههههههه يمه اذاكان قصدك انه اذا تركتيني ونمتي في حجرة بروحك معناته انك تحسنتي فانت غلطانه لانهالخوف هذا يوجد في كل انسان وله مقايس مختلفه ما بين شخص واخر وانت الحين الحمدللهبخير وبالعكس انا سعيده انك تشاركيني حجرتي اقل شي بدل ما اراجع حفظي للقران بروحيانت تسمعين لي وانا اسمع لك
جمانه: لالالا جوري لحقي على عمرك
جوري: لاوالله وبعد كملن اشوف طاح كرتي انا واختي
الكل:هههههههههههههه
موضي: يويويويو حسد
ام زامل: كلكن بناتي بس موضي احسها بنتي الصغيره الي كانت ضايعهولقيتها عقب ما كبرة
حضنت ماما وانا ابكي كلامها وحبها الكبير لي مس قلبي خلانياحمد ربي على كل الي انا فيه... في ناس كثيره عايشه بعقلها ومع اهلها بس مو سعيدهوانا الحين الحمدلله سعيده.. اعرف امور ديني واعرف شلون اتعايش مع حياتي... بسزامل.. زامل هو الشي الوحيد الي كل ما اشوفه واحس بشي في قلبي ما اعرف شوتفسيره...
زامل: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
تقرب باس راس ماما وجلس بعيد عنا
زامل وهو يجلس: يمه في مجموعهبيخرجوهم من الاسر إن شاءالله يزن من بينهم
ام زامل الي كانت حضنتني ضمتني بقوهلصدرها: يارب انت عالم بحالي يارب ارحم عبدك يزن ورده سالم لنا ورد كل مأسورلاهل
الكل: اآمين
زامل: انزين نتفأل خير بس لاتعلقوا امال
ام زامل: اللهكريم
مرت الايام عاديه مابها جديد وتعلمت امور كثير اولها الطبخ... وتعلمت نسجالصوف.. نسجت شنط للpsp تبعي وتبع جوري وجمانه.. نسجت بعد ايشاربات...
جمانه: مواضي حياتي احسك مثل الدجاجه الي في الرسوم المتحركه
موضي: ههههههه حرام اناحلى
ام زامل: يمه جمانه تعلمي وسوي مثل موضي بدل ما تقعدن تقرأن قصصكن الي مامنها فايده
جوري: وييي وييي وي ماما والله في قصص يعني ما لها هدف بس في قصصتهبل واحلى شي فيها
جمانه وهي تقاطعها: قصص العشق والعشاق قالتها بطريقه هادئهعاطفه وتنهدت... طبعا هي تتريق على امها..
ام زامل: لا والله
جوري: والله يمهنقعد على القصه وندعي بعد يارب هذا ياخذ هذه وهذه تموت وهذه عساها الي منيبقايلهوهذا يعلها الحول وهذه و وهذا يلعن خيره
جمانه: لا وبعد نظل نبكي اذا مات لناحد نحبه في القصه والله يلعبن في قلوبنا ه الكتاب
موضي: انزين انا اريد اقراءبعد
جمانه: ايه والله في قصه اسمها صاحب الظل الطويل والله تهبل
جوري: ايهوالله قصتها كلها ماسي
موضي: لا والله يكفي المآسي الي في الطبيعه بعد اعذب روحيواقرا ماسي غير
ام زامل: ليش يمه مواضي انت مو مرتاحه
درت لماما بسرعه وبستراسه ويدها: والله موب قصدي والله اني سعيده وانا بينكم بس يعني ليش اغثعمري
جوري: لا انت يبيلك قصص عاطفيه وبس بدون مشاكل
جمانه: ايه والله بس مثلايش تذكري
جوري: لا والله لابد من المشاكل
ام زامل: لانه المشاكل ملح الحياهوتعرفون قصة سباء وهذا اكبر دليل
جمانه وجوري: ايه والله صح
موضي: انا ماعرف
ام زامل: هذيل قوم في اليمن الله اعطاهم الراحه وحتى السفر ما يتعبون فيهالزاد وكل شي يتوفر لهم وهم ملوا ه الحياة وتكبروا على الله وعبدو غير الله واللهارسل لهم الفار ياكل في سد مآرب وسبحان الله .. الله عاقبهم على طغيانهم وجحدهم.. حتى بني اسرائل الله ارسل لهم المنى والسلوى ياكلون منها وكان مع موسى عليه السلامحجر محل ما ينزلون يحطه ويفيض منه الماء.. ملوا الحياه الممتعه وطلبوا انهم يزرعونالبصل والبقول.. سبحان الله طلبوا الذي هو ادنى من الذي هو خير
موضي: سبحان اللهكل شي بالايمان والصبر يصير حلو والواحد لابد يرضى بالي كتبه له الله
جمانه: يالله ادعوا حنا في مجلس ذكر يالله يراب ترجع يزن لنا سالم
ام زامل: امين
زامل: هلا بكل الحلوات
ام زامل: يسعدلي ه الوجه والله منور دوميارب
زامل وهو يبوس راس امه: ويخليك لنا يا احلى ام
جمانه: وي زامل اليومراضي
جوري: ايه والله غابت ابتسامته من شهر
..حسيت الدقه في قلبي.. انالسبب.. نزلت راسي وسويت عمري مو مهتمه..
جمانه: مواضي لاتزعلين هذه خبله وبعدينلما كنا ببطن امي انا كنت فوقها في الشهر الاخير وكنت متكيه يدي على راسها اكيدجاها خلل
الكل: هههههههههههههههههههه
جوري: والله يمه حرام عليك ليش رضيت ولابعد الاخت الحبيبه كانت تمشي كثير ياكثر مو واجعني راسي حرام ماما ليش ما كنتتمشي بالعكس
ام زامل: ههههههه لا والله انت الخبله الي كل ما رفعتكتنزلين
زامل: تبى تظهر لدنيا بسرعه تبى الشيطنه والله ياكثر راسي واجعني منصياحك بلللل بالعه رادو اربع وعشرين ساعه تبكي.. ويحليلها جمانه والله نايمه ولاعليها فيك انا اسمع التوم اذا صاحت وحده الثانيه تصيح بس الاخت ماخذه اجازه عنكوضاربه فيك عرض الحائط
جوري: ايه والله انا كنت نايمه ببطن امي وهي ترافز ولماظهرنا انا خذيت راحتي وصرت ابكي وهي خلاص اشتغلت كثير في بطن امي وجاء دورهاترتاح
جمانه: والله انك غبيه اصلا انا كنت اضربك في بطن امي ودوم مثبته يدكوزامل يعد وافوز عليك ولما ظهرنا للدنيا كنت قبل انام ارفزك وانام وانت تبكي واذاسكتي رديت رفزتك ما اعرف انام بدون اسمع صوتك
جوري: يادمك الثقيل
زامل: ايهوالله مره جوري بس تصيح وامي مرضت وانا عاد اضطريت وتبرعت واخذتك عندي ودقايقوامي جايه وهي حامله جمانه تصيح ومن سمعت صوت صياح جوري الانسه سكتت وغمضتعيونها
جوري: مو صحيح
ام زامل: والله حتى انا استغربت ورديتها ومن حستبالهدوء ردت تصيح بالاخير حطيتها عند زامل
الكل:ههههههههههههههه
جوري وهيمعصبه: والله حرام عليكم كلكم ما تحبوني
نزلت السناره من يدي وتقربت من جوري اليكانت جالسه على يميني وضميتها: حرام عليكم والله جوري حبوبه وبعدين انتو غيارنينمنها لانه صوتها احلى
زامل: هههههههههههه لا والله اصلا تشابه الصوت كبيربينهن
موضي: لا والله مو كبير انا اعرف كل وحده من صوتها وشكلها
زامل: شلون
موضي: ما اعرف بس اعرف شكل كل وحده فيهن واعرف صوتها بعد
جمانه: لاتحاولي مواضي منوا احلى فينا اعترفي
موضي: اممممم ماما احلى
جوري: هههههههعلى بالك موضي بتقول جمانه والله الاول تحول مواضي صارت من اختصاص الوالده اطالالله بعمرها
ام زامل: ههههههه جواري حبيبي اشوف غيرتك زادت اليومين هذه
جوري: والله يحقلي انا اخر العنقود والمفروض تحبيني اكثر وتحني علي اكثر
موضي: ليش موانت الي كنت تحت
جمانه: هههههههه خلي لقافتها تنفعها والله الحمدلله امي تعبتوسولها عمليه وانا خرجت قبلها
الكل: ههههههههههه
ام زامل: زامل انت سويالمشكله بينهن واضحك
جوري: ايه والله انه راعي مشاكل
زامل: ههههه مسكينه ليشانا ذكرنا ماضيك المؤلم
جوري: اصلا انا اعرف انكم تحبوني وانكم تغيظوني
زامل: لا منو قال
جمانه: والله تومي انا ما ارضى عليها
ام زامل: هههههههههتستاهل
زامل: بلللل طاح وجهي اقول حطو عشانا وراي شغل الصباح من بدري
... حطينا العشاء وزامل له شهر ما يكلمني بس بشكل سطحي.. وانا ه الشي معذبني شلون بعدما كنت اظل وياه اكثر يومي يقطع عني كذا... بس انا الحين مو مستعده في اني اكونزوجه واني اكون اسره ... ليته يعاملني مثل جمانه وجوري...
حطيت اخر صحن وجلستجمب زامل.. محد علق علي بس شفت ابتسامة تشجيع من ماما...
التقت نظراتي بنظراتزامل الي كان سعيد به الحركه بس حسيت اني استعجلت... رديت له الابتسامه ونزلت راسيبسرعه... انا الخبله المفروض اني ما ابين اني فاهمه ه الامور واني تقبلت التوضيحله الامور والادهاء والامر انه خذيت الدوره للمقبلين على الزواج تعلمت امور كثيربجد خجلت من ه الامور شلون انا كنت انام عنده وهو هذه افكاره...
جمانه: مواضيحبيبي قربنا نخلص اكل وانت صحنك ما صكيتيه... انحرجت.... وبديت اكل بس طاحت الملعقهمني لما دقني زامل برجوله... توترت غصب عني... لمساته ما اثرت فيني بس خلاص عرفتنواياه
زامل بصوت منخفض: سوري ما انتبهت
جمانه: ايش ايش
زامل: ولاشي لقافههي ولا
جوري: ههه الي بعد ولا
زامل: يادمكن الثقيل
جمانه: و اصلا انتغيران منا ولا
جوري:: ههههههه الي بعد ولا
الكل: هههههههههه
ام زامل: يمهزامل الله يرضي عليك خالتك عازمتنا بكره عندها انت فاضي ولا نروح معالسواق
زامل: لا انا بوصلكن وارداخذكن

------------------------------------------------------------------------------


الكلطلع ينام ظلينا انا وماما جالسات انا انسج في الصوف..
(هو مو صوف هي خيوط علىشكل صوف.. لانه الصوف ياكل اسناني... وبصراحه وانا جالسه اكتب لكم صوف سنوني تاكلنياحس بنغز بين اسناني لاجل كذا ما راح اكتب صوف بعد كذا بكتب تنسج وانت فهموهاعاد...إيميلياأمل..)
ام زامل: يمه ما بتنامين
احترت خفت انها فهمت منحركتي اني برد ل زامل..
ام زامل: ممكن نتكلم شوي عن زامل
تنهدت ه الشي اليما احب اتكلم فيه: على راحتك
ام زامل: يعني اشوف انك متحسسه من معاملة زامل وياكالمفروض انك تسهلي على نفسك الموضوع
ارخيت عضلاتي وانا استغفر في نفسي لانهالدكتور قالي عدي من واحد لعشره اذا شفتي نفسك متوتره وعقب ردي وانا بدل ما اعداستغفر عشر مرات وعقب ارد
موضي: يمه تو الناس بس انا ما عجبني انه زامل يتحاشانيما اعرف ما اقدر ابعد عنه وبنفس الوقت ما اقدر اقرب منه
ام زامل: على راحتك انابروح اصلي وانت لاتسهرين كثير
موضي: بس اخلص ه الصف واطلع لك
***************