عنوان الموضوع : رواية / فمآن آلله يآلغآلي (كاملة) رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

آلسلام عليكم ورحمة آلله وبركــآته
روآية "فمآن آلله يــآلغــآلي "
قريتهآ وعجبتني ححيل و حبيت أنقلهــآ ألكم ..
روآية رومنسية و كوميدية وأحدآثهــآ حلوة و ضمن أطــآر آلعــآئلة ..

وأنشــآلله تعجبكم
عــصفورة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :




روايـــــــــــــــــــــــــــــــة:
o0oفمــــــان الله يالغـــــــــــاليo0o
ـــــــــــــــــــــــــــــ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ــــــ ـــــــــــــــ

فمان الله..كلمة وداع...قد تقال لأي شخص لكنها تكون من الصميم لشخص غالي لتصبح
[فمــــان الله يالغــــــــالي]

اول كتاباتي...اطرحها هنا في منتدى حكاوينا آملة ان تتميز هذه الروايه بردودكم..

ربما تكون قصتي خياليه..وربما هي افكارمراهقه لكنها بالطبع قريبه من الواقع إلى حد ما...وغرضي الأول من كتابتها طرح افكار في خيالي اتمنى من الجميع الإستمتاع بمشاركتها معي..


ما اجمل الحب...وما اروعه إذا كان صادقا طاهرا يتشاطره اثنان..لكن ليس هذا مايحدث دائما..حب من طرف واحد..وحب بطريقة خاطئه..وحب بعد عداوه..وحب لايتقبله المجتمع لسبب ما قد يكون مقنعا وقد لايكون..وحب يصل للجنون..وحب قد يتحول إلى عشق ..وحب يصل حد الثماله..ولكن غالبا النهايه واحده..وغالبا ماتكون النهايه...:

[فمان الله يالغالي]

((1))
" العنـيدهـ.........."

لعاب درجه أولى..أوبعنى ثاني ((حريف))....مع إنه ما يحب البنات كثير ويفضل يسهر مع اصحابه على السهر مع بنت..إلا إنه بنفس الوقت ما يقدر يترك هالعاده...و

المشكله إنه مفهم كل وحده إنها الحب الوحيد وان علاقاته الباقيه مجرد صداقات...مع إنه أكثر إنسان ممكن ينقال عنه إنه لا يؤمن بالحب...ولا يعترف فيه...ويعتبر اللي يحب مريض....وموبس كذا..

مقتنع تمام الإقتناع إن الإنسان اللي يحب يبيله علاج...وفوق هذا..اكبر ممثل يقدر يقنعك بحبه..

طائش لأبعد درجه ومتهور..وفوق هذا ممكن بلحظه يملك عقل هالعالم كله...

جذاب...اكثر شي يجذب فيه..هدوءه واسلوبه في الكلام...هذا بس عند البنات وبالعالم الثاني أرج منه مافيه يموت عالفله والوناسه..

عنده أسلوب في الإقناع لدرجة إن الفكره المستحيله فنظرك يقدر يخليها بسيطه وممكنه بكم كلمه يقولها لك..

ماراح أطول عليكم بمواصفات هالإنسان اللي مانقدر نقول عنه مثالي لكن هو بطل قصتنا وراح تكتشفون هالإنسان مع الأحداث..




كالعاده جاء متأخر...دخل غرفته..رمى نفسه عالسرير وجلس يناظر السقف ويفكر...كان حييييييل متضايق والمشكله ما يعرف ليه..

جلس يفكر في حياته ..حس إنه ماله هدف وكل حياته راحت لعب..مغازل..بنات..سهر أخر الليل..والدراسه من على جنب..أهله ما يجلس معاهم...و...و..إلخ بعدها تذكر موبايله اللي له يومين مقفول لأن البطاريه فارغه..تنهد تنهيده طويله وقام من على سريره..


أخذ الشاحن ووصل الجوال فيه وتركه يشحن..

بعدها راح أخذ له دش وطلع وشغل موبايله..لقى34 مسج و20مكالمه لم يرد عليها..فتح أول مسج..قرأه كان مكتوب فيه

"بليز هالرقم تمسحه وتنسى صاحبته أنت أحقر من إنه يكون بيننا حتى صداقه"

تنهد للمره الثانيه لما تذكر موقف حصل له من كم يوم..مع جوري صديقة أخته ..

هو ماعمره اهتم لأحد وخصوصا البنات زعلوا ولا رضوا كله عنده واحد وماتفرق معاه..بس هوه كان يعتبرها صديقه لا أكثر ولها فقلبه معزه..

نسترجع الموقف..

بندر وسهى بمطعم من أفخم مطاعم [برايتون].. كعادة بندر يحب الفشخره عند خوياته

بندر:أقول سهى شخبار محمد معاك؟؟

سهى:اوووهوووه خلاص انحرق كرته ماصاربقلبي غيرك ياقلبي

بندر:من جد؟؟

سهى ومبوزه:والله اتكلم من جد ليه انت دايم ماتصدقني؟؟

بندرمسك يدها وبهدوء:لأن اللي يحب مايكره وانتي كنتي تحبي محمد شلون تنسينه بهالسهوله!!

سهى:ومن قال اني كنت احبه....تبي الصراحه أنا من بديت معاك حسيت اشلون الواحد المفروض يحب...فارس..أنا...............وسكتت

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
سهى:ومن قال اني كنت احبه....تبي الصراحه أنا من بديت معاك حسيت اشلون الواحد المفروض يحب...فارس..أنا...............وسكتت

بندرناظرها وعيونه كلها حب:إش فيك ياروح فارس كملي

سهى وشبه معصبه:مو قبل ماتقلي منو هذيك؟؟

بندر:منو؟؟

سهى:هذيك اللي هناك بالطاوله اللي وراك...من دخلنا واهي تناظرك

بندر لف يبي يشوف منو......ناظرها وحس انها مالوفه بس ماقدر يتذكرها...لف على سهى اللي كان مبين انها معصبه وبهدوء:ماعليك منها ياقلبي
طنشي....أها

سهى:خلاص ماعاد بقول لأني بجـ..................وقطع عليهم صوت..

جوري بسخريه:بندر شنو جالس تسوي مع هذي...وتأشر على سهى..

وقف بندر متفاجئ من هالبنت اللي تعرف اسمه...:هلا منو الأخت؟؟

جوري:معقوله ماعرفتني ما مداك تنساني تونا من اسبوع شايفين بعض..بس قلي منو هذي؟؟

انتبه بندر على نظرات سهى اللي كانت من جد مصدومه...:معليش اكيد غلطانه لأن أنا فارس مو بندر هذا أولا ثانيا..أنا أول مره اشوفك

جوري:بندر....أصحى انا جوري!!

"لا هذي من جد ناويه تفضحني" بندر بعصبيه:يابنت الذين قلنا لك أنا فارس وبعدين أنا ما أعرف وحده بهالإسم.....والتفت لسهى...يالله سهى....ومشى....

جوري:بندر انتظر أنا ماكملت كلامي.......بندر!!......بندر!!

بس بندر ما التفت لها وطلع من المطعم...

ولما وصل لسيارته ناظر سهى:اش فيك.....اركبي يالله

سهى:منو هذي يافارس؟؟

بندر بنص عصبيه:لحووووووول قلت لك ما أعرفها

سهى:وليه تناديك بندر...

بندر عصب:انتي بتركبين ولا لا؟؟

سهى:فارس...انت جالس تكذب علي؟؟.......انت تعرفها؟.؟......صدق اسمك بندر مو فارس مثل ما قالت؟؟

بندر هنا مننننن جد وصل حده:انتي ما تفهمين ولا اش سالفتك؟؟....قلنالك وحده غلطانه...خلاص ليه هالتحقيق!!!!

سهى وتبكي:لا انت اكيد تعرفها نظراتكم لبعض تدل على كذا....(عاد بندر دينه ودين أهله البنات لما يبكون قدامه من
جد يعصب)

بندر:على راحتك ماتبين تصدقين براحتك ما راح أجبرك....بس عموما دوري لك على تاكسي يوصلك....لأنك
المفروض من هاللحظه تنسيني أوكي؟؟

وركب سيارته ومشى.......ولا كأنه سوى شي....كل اللي هامه هالجوري من وين طلعت وشلون عرفت اسمه
الحقيقي؟؟.......جوري...جوري.....قبل أسبوع....أهاااااااااا............هذي صديقة دانه اختي.....لحوووووووول
شنو اسوي معاها هذي....والله والبلشه


نرجع لبندر..
بعد هالمسج رجع وقفل الموبايل وتركه يشحن واخذ له بكت سجاير وجلس يدخن..كان طفشان وزهقان حيييييل فقرر يجلس على "اللاب توب" تبعه فتح الماسنجر اول ما فتحه جاته إضافه..ماناظر الإسم أو الإيميله لأنه ما يهمه...سوى قبول..وناظر..لقي مسجات من..
أنجلي"Hi..where are you Fares..I miss you too much.. when you will be connected!!?"

جواهر---"هلاااااا فارس إشلونك..في موضوع ضروووووري أبيك فيه بليييييييز أبي أكلمك"

مها.."فوفوحبيبي وينك فيه؟؟.. لي 3 أيام انتظر ردك عالموضوع اللي قلت لك عليه..بليز خبرني متى حتكون متصل لأني أشتقت لك موت وخاطري أسولف معاك"

سامي.."أقول أبو عزوز وينك يالبايع..أدق على موبايلك مغلق..عالعموم أول ما تفتحه عطني رنه أبيك ضروري"

ومسج من جوي ومن نوره ونهى وجوجو ونوف وربا وميري و15 مسج من عبير وهند تعاتب ودلال تشره وليندا تقول(I Love you fares) وحااااااااااااااااااااله..
صح إنه نص العالم تبيه ضروري بس هوه حس إنه ما في شي مهم إلا صاحبه ..فقرر يقفل ويدق على سامي بس قبل لا يخرج جاه مسج من شخص غريب إسمه(koka)<< يعني خوخه بس هو مافهمها... مكتوب فيه..

"هاي بندر..أنا احلام.. كويس إني لقيتك اون لاين ..لا تستغرب اخذت إيميلك من سماهر قبل اسبوع وحبيت اتكلم معاك بخصوصها..فاضي الحين..لا تطنش لان الموضوع ما يتأجل"

بندر استغرب"شنو سالفة هالبنات اليوم؟؟"!!
الإيميل غريب عليه(koka).. وسماهر.. واحلام.. وموضوع ..والمصيبه الكبرى(بندر) هو ما خبر أحد بإسمه الحقيقي لكل البنات اللي يعرفهم بس بنفس الوقت كان عنده فضول يعرف مين هالشخص واش سالفة البنات هالأيام ..لأنه متوقع إنه مقلب من واحد من الشباب: إيه فاضي..إش فيه؟؟ koka

خلود:ههههه..حلوهkoka تقدر تقلي أحلام
(أحلام إسمها الحقيقي خلود بس هي مو راعية حركات فما قالت إسمها الحقيقي)

بندر:أوك يا(أحلام)!!

خلود:اول إذا ماعندك مانع ابي افهم شنو صار أمس.؟؟...أبي تفسير...بليز

بندر باستهبال وهو موداري شالسالفه:ماصار شي


خلود عصبت"جد متخلف....لا ويستهبل بعد...غبيييي":لا تستهبل انت ووجهك..سماهر قالت لي عالكلام اللي دار بينكم أمس وحسيتها من طريقة كلامها إنها متضايقه حيل وتبي السالفه تنتهي

بندر حس إن السالفه جد مو مقلب بس كمل دام السالفه فيها بنات وبالمره يتأكد إنه مو مقلب فرد:طيب؟؟

كملت خلود:بصراحه ما عجبني حالها فقلت لها أنا بحل الموضوع وعطتني إيميلك عشان نتفاهم

بندر مازال يستهبل:ليه ما خذيتي رقمي؟؟؟

خلود طلعت عيونها"جد متخلف إش يبي هذا؟؟":خيييييييييييييييييير؟؟؟؟

بندر مسوي فيها جد:الخير بوجهك...المهم...المطلوب؟؟

خلود بدت تفقد أعصابها من أسلوبه البارد..فقالت: كل اللي عليك إنك تسيب البنت بحالها وتنساها برضاك أفضل لك ولها

بندر:لااا!!...والله تعرفين تهددين..زين وإذا ماتركتها؟؟

خلود من جد عصبت :الظاهر سماهر ما قالت لك وش سويت في اللي قبلك!!..بس ببساطه أقدر أرسل لك 3 يدوسونك ويعفسونك ويجيبون لي راسك بعد فااااااهم وإسأل عني وشوف <<< تخوف!!

بندر لما شاف السالفه فيها أرواح ومعارك ولما حسها معصبه..تأكد إنها غلطانه بس مابطل استهبال:طيب قبل أبي أعترف لك بشي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :

خلود:؟!!!<<يعني إيش

بندر بيفجر القنبله: أنا مو بندر

خلود:أجل أخوه الملقوف طلال

بندر: ولا طلال

خلود وبسرعه:أجل؟؟

بندر يلعب بأعصابها:أنا..........

خلود بقلة صبر:مييييييين؟؟

بندر حب يلعب بأعصابها شوي لأنه حس إنها معصبه فما رد:...........................

خلود:أنا بقلك مين...انت واحد متخلف وأهبل ووقح..<<الأخلاق عندها صفر

بندر ضحك على اسلوبها "هههه تعصب بسرعه":أنا فارس هذا اولا.. ثانيا أنا ما أعرف أحد إسمه سماهر ولا بندر ولا طلال ولا حتى أحلام.. وخمنت إنك غلطانه

بعد فتره جاه الرد<<مصدومه:كييييييييييييييف؟؟

بندر:كأنك غلطانه(احلام) تاكدي من الإيميل زين

وبعد شوي راحت خلود تتأكد من الإيميل فاكتشفت إنها من جد غلطانه شرطه بسيطه غيرت مكانها من فوق لتحت قلبت كللل شي وودتها لشخص ثاني..ولما رجعت لقيت بندر مرسل

بندر:سلامااااااااات!!.....ما صدقتي؟؟

خلود تبي تعتذر:معليش أخوي من جد طلعت غلطانه بجد سوري عالأسلوب اللي كلمتك فيه..بس كان فيه تشابه أسماء..بليييييز اعذرني بس عندي سؤال؟؟...<<توها الاخلاق طلعت

بندر مسوي فيها اخلاق:حصل خير ..تفضلي اش تبين..<<بدأ يتميلح

خلود:دامك ما تعرف لا سماهر ولا احلام ليه سألت عن الموضوع وكملت..?????

بندر:أبد..توقعت واحد من الشباب مسوي مقلب..بس ما قلتي لي إنتي من وين

خلود"والله يا هذا يبي يتخفخ هو ووجهه مصدق حاله":وإنت وش دخلك؟؟

بندر:بس أسأل!!

خلود تبي تخلص:من الرياض

بندر:يعني سعوديه

خلود:لا مصريه..هاهاها

بندر:هاهاهاها

خلود اشتغلت عندها اللقافه:وإنت من فين؟؟

بندر:وإنتي وش دخلك؟؟<<يستهبل

خلود تكمل إستهبال:بس أسأل!!

بندر:من السعوديه بس ما أعرفها ولا رحت لها

خلود متفاجاه:جد!

بندر:لا عم..هاهاها..إي والله جد

خلود:كيف يعني؟؟

بندر:انا من عرفت نفسي ساكن ببريطانيا

خلود:بس ما شاء الله تعرف تحكي عربي

بندر:أصحابي كلهم عرب وخليجيين بعد..

خلود:والله؟؟.. انا بعد عيال عمي عندك ببريطانيا بس إنت بأي مدينه؟؟

بندر:برايتون

خلود: والله!! هم بعد في برايتون

بندر: طيب مين هم يمكن أعرفهم..(حلوم)

خلود عصبت"لا مصدق حاله يمون":أقول متى الميانه(حلوم) لااااااا صدق وقح عبالك بقلك إسم العيله..تراني مو غبيه وعلى فكره اسمي الحقيقي مو أحلام..

بندر:اجل!!

خلود:إش اللي اجل صدق إنك خبل..ما قلت لك إسم العيله بقولك إسمي

بندر:هيييييييييييييييييييي...هيييي....أقوووول بلاش نغلط على بعض

خلود ضحكت:آسفين بس جد أسئلتك سخيفه
انتبهت لعمرها:اوه سوري

بندر:والله ألفاظك رااااايحه فيها

خلود:هاهاها..يا شينك ياأخي..يالله انا مضطره أروح أتفاهم مع بندر(الحقيقي)

بندر:بس أكتبي الإيميل عدل هاه<<دقه

خلود:لا ما عليك يالله باي

بندر وناوي على شر:لحظه لحظه..

خلود في نفسها"إش يبي هذا بعد": هلا

بندر:هلا فيك بس بغيت طلب

خلود:آمر اخوي<< ما تدي فرصه

بندر:أبد بحكم إن الصدف جمعتنا مع بعض...

خلود ما انتظرته يكمل كتبت:اخلص الزبده بلا صدف بلاهم..

بندر بنفسه"لا هذي يبيلها شغل شكلها صعبه":أبد عادي احتفظ بإيميلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بندر كان متوقع الرد على طول...وغمض عيونه عشان لا يشوف..

خلود بعد تفكير:إيه عادي


وبعد فتره فتح عيونه وناظر شاشة اللاب..وصرخ:يــــــــــــس!!!
بندر:اوكي نتقابل...

خلود استغربت"نتقابل؟؟":...باي

بندر:بااااااااااااي


وقفل الماسنجر وطنش الباقيين وكان حيل مبسوط ومستانس لانه لقي له وحده جديده يلعب عليها زماااااان ما استهبل على أحد جديد كل اللي عنده من زمااااان...بس هو ناوي يغير لأنه طفش كثير.. والظاهر إنها صعبه وهو يموت عالتحدي<<مع نفسه طبعا

أما خلود بعد ما قفلت الماسنجر سرحت بأفكارها وهي مستغربه ليه وافقت يحتفظ بإيميلها على قولته بس أقنعت نفسها بأن السبب إنها كانت طفشانه والسالفه تسليه وإنه حتى لو فكر يستهبل ويسوي حركات يمين وشمال فهي وقتها تعرف تتصرف معاه..وبالنهايه كذا ولا كذا كل الدعوه إيميل لا راح ولا جاء..
هذا اللي كانت خلود تقنع حالها فيه..
************************************************** ************************

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
احم أحم..
أعرفكم على بندر..
بندر:عمره(21) سنه ملامحه خوووقااااق وعليه ابتسامه عذاااب ..ماخذ الدنيا لعبه ومهزله..ماله إهتمامات محدده...طويل وجسمه مره جناااان عيونه وسيعه مع حواجب مرسومه رسم واللي تعطيه ملامحه حده وبنفس الوقت جاذبيه مع رموشه الكثيفه نظراته تعيشك بعاااالم انفه سلة سيف..له شنب خفييييف..مزااااجي درجه اولى

أما طبعه واخلاقه سبق وتكلمنا عنها

************************************************** ************************
قام بندر وفتح موبايله ودق على سامي خويه
..
بندر:ألووووووووو صاحب السمو<< بندر دايم يقله صاحب السمو

سامي:هلااااااااااااااااا بندر وينك يابو الشباب

بندر:والله بالبيت<<يستهبل

سامي:لا والله جد وينك وليه جوالك كلش مغلق

بندر:ابد البطاريه فارغه

سامي:يومين فارغه يالنصاب!!

بندر:إيه والله وتوي شحنت

سامي:عيل نعيما<<عيل بالكويتي=أجل بالسعودي

بندر:أنعم الله دنياك إلا شخبارك وشخبار الشباب

سامي:والله بخير ويسألون عنك قلت لاهي مع بناته..وانت اشلونك

بندر يضحك على كلمة بناته:الله يسلمك..إلا إش الموضوع اللي صجيتني فيه

سامي:إيه زييييين ذكرتني الله يذكرك بالشهاده بس ما يصير عالموبايل

بندر:طيب وين أشوفك فيه

سامي: براحتك إشرايك تمرني بالبيت

بندر:على خير إنشالله أبدل واجيك مسافة السكه بس

سامي:فمان الله

بندر:مع السلامه

سامي:هو صاحب بندر الروح بالروح من 6 سنوات وهوه كويتي بس أمه أجنبيه وساكن ببريطانيا عند أخواله.. ويحبون بعض كنهم أخوان وتقريبا يشبه بندر كثييير في كل شي بس يختلف عنه إنه مو راعي بنات وإنه راح للكويت قبل وتقريبا كل إجازه يروح لها..

************************************************** *******
لبس بندر ملابسه وأخذ جواله ونزل..لقي أمه وخواته بالصاله جالسين..

بندر بابتسامته المعتاده اللي تظهر غميزاته:هايوووووووو
أم فيصل:هاي بندر..وينك..ماصرت أشوفك..

بندر يضحك ويبوس راس امه:هههههههههه يمه الله يهديك ما عليك حي أرزق على وجه الكره الأرضيه..

عهود بدفاشه:إخخخس من وين جايبها ذي..حي أرزق

بندر:من مسلسل مدبلج يا أبو الشباب..

عهود:أقول أقول بالله طالع وجك بالمرايه وجه مسلسلات مدبلجه..

بندر:ليه وش فيه وجهي كاني أهبل والبنات كذا علي ..ويأشر بيده

عهود: أنا ما قلت تهبل ولا لا أنا أقول مو وجه مسلسلات مدبلجه

بندر:لا أنا مسلسلاتي المدبلجه تجي عالطبيعه كذا

عهود:إييييييييييه قول كذا من أول

بندر:شفتي إش لون!!..وبتريقه:إنتي هنا..تصدقي ما شفتك ويأشر على دانه

دانه:أشلونك بندر وشنو أخبارك وأخبار السياسه وياك.. وتغمز له <<السياسه يعني جوري

بندر:والله انا تمام بس السياسه هاليومين فيها خراب وأمور غلط وزي مانتي عارفه يعني

دانه:إييييييييه وصلتني الاخبار

عهود بخبث:لا والله احلف إنت وياها..إش سياسه وما سياسه إش السالفه..


بندر يصرف باستهبال:لا ياقلبو..هذي سواليف كبار لا كبرتي تفهمين طيب ياحبيبة ماما

عهود عصبت:هيييي إش تحسبني بزره تستهبل معاي

بندر:لاااااا حاشاك بس أحسبك بزره..هاهاها

عهود:هاهاها بايخه

بندر:اقول يمه أنا طالع احسن من مقابل وجه هالقرده<<يقصد عهود.. وانتي يادانه بعدين أبي اكلمك

دانه:أوكي

عهود ضغطها ارتفع:بندرووووووووه أنا القرده يالخنزير يالثور ..<<الأخلاق عندها مو شي

بندر ما رد عليها ووقف..طالعها بنظره وابتسم ولف:يالله ماما قود باي..سي يووو

أم فيصل:باي ..تيك كير بندر

بندر:أوكي

وجابيطلع وما حس إلا بضربه على راسه كانت بتفقده الذاكره..لف مفجوع لقي عهود وباين إنها واصله حدها وضغطها واصل الألف..مسك على راسه

وطلع وهو خايف:أييييييي حشى ماهي بنت هذي وحش..

فيصل كان توه راجع من الشركه و شاف أخوه وشكله طالع من حرب:سلامات بندور شالسالفه تصفقت..؟؟!! ويضحك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :

بندر:ابشرك..صراحه أكتشفت ان بالبيت وحوش

فيصل:ههههههههه أكيد عهود هي اللي مكفختك

بندر:إيه والله ياخوك ومن غيرها كنت بفقد الذاكر يمه منها تخوف

فيصل يضحك:إلا على وين أبو الشباب

بندر:رايح لسامي

فيصل:ياااااااااا هذا السامي يأخي ارحم هالولد كلش ناشب فيه خله يتنفس

بندر:أقول أقول عن اللقافه..بروح لخويي وإنت اش خصك؟!!

فيصل ويضحك: زين وصله سلامي

بندر:يوصل بس اش رايك أروح بسيارتك سيارتي يبيلها شغل ما أعرف إش فيها

فيصل:زين خذ المفتاح بس شوي شوي لا تسويلنا مصيبه..ولا تدخن فيها ما أبييصير ريحتها

بندر اخذ المفتاح وهو ماشي:لا توصي حريص

فيصل:الله يستر منك ما أخاف إلا لاقلت هالكلمه

ركب بندر السياره ومشى..
************************************************** *********
أعرفكم بعائلة أبو فيصل..
ابو فيصلعبد العزيز) رجل اعمال ناجح وله مكانه راقيه بالمجتمع يدير شركات العيله بالخارج عشان كذا هو ساكن هناك على طول حنون حيل و يحب البنات كثير بس مع الأولاد يكون شديد أحيانا..

ام فيصل(جواهر): جميله وجديه كمان وهي زوجة ابو فيصل...سعوديه بس عايشه كل حياتها بالخارج..لها زيارات بسيطه للسعوديه..عشان كذا تعرف تحكي عربي بس مو مره..واللي ساعدها مكان سكنهم اللي حولهم كلهم عرب وخليجين..واحتكاكها مع الأجانب قليل

فيصل:الولد الكبير بالعيلة يدرس بالجامعه آخر سنه قسم هندسه ويشتغل بعد الدوام مع أبوه بالشركه عمره(23)سنه مملوح وشخصيته مره حلوه بين الجديه والفله ويغلب عليه الهدوء..مرررره رومانسي..طويل شوي يعني أطول من بندر.. وملامحه هاديه تعطي إحساس بالراحه للي يشوفه لأول مره..عيون ناعسه مع رموش كثيفه وانف معتدل مع شنب خفيف وسكسوكه مرتبه معطيته جاذبيه

بندر:عرف سابقا<<هذي سارقتها

دانه:عمرها(20)سنه دلوعه وحلوه والدلع لايق عليها بالمره شعرها ناعم ولونه بني غامق جسمها نحيف وبشرتها بيضاء عيونها وسيعه مع رموش كثيفه وخدود متورده وناعمه...مرررره كيوت..

عهود:عمرها(18) سنه تشبه بندر كثييييييير حبوبه ودمها خفيف بس إنها رجه وفيها دفاشه أحيانا ..تحب تغامر وفيها فضول يذبحها بس تعصب بسرعه وإذا عصبت الله يعين..لون بشرتها زي دانه بس هي تتعمد تخليها سمراء أو برونزي...ماتحب أحد يدوس لها على طرف لو مهما يكون ووألزم ماعليها كرامتها..شكلها طبيعي كيوت

راكان:أصغر العيال ودلوع العيله ومع إنه أصغرهم إلا إنه أعقلهم وذكي بالمره وملامحه وأسلوبه في الكلام زي الكبار..عمره(16)سنه
************************************************** ***************
نرجع للعائله..

عهود:إلا دندونه حبيبتي إش كان يبي منك بندر..واش كان يقصد بالسياسه

دانه بأسلوب غريب:لا سلامتك ما يبي شي..

عهود بعفاشه:أقول بلا هبال وقولي

دانه وهي تشد على أسنانها:أقلك ما كان يبي شي...وناظرت أمها

عهود أخيرا فهمت إنه ما ينفع السالفه تنقال قدام امها:أهاااا..إيه طيب

سكتوا شوي..
أم فيصل:عهود متى يبدى الـexam تبعك

عهود:أوهووووووووه يا ماما باقي كثييييير يعني حول سكس ويكز

ام فيصل: أهااا..قود لاك

دانه:وانا ماما مالي رب..

أم فيصل: نو مو قصدي..بس أنتي ماينخاف عليك..أختك اللي آخر إهتماماتها الدراسه

عهود:ماما بقي بدري عالهم لا صرت بآخر سنه بشد حيلي

أم فيصل:الله يوفقكم....(وقفت) أنا رايحه أشوف إذا جهزت الأغراض فور تمورو

دانه:ليه إش فيه بكره..

ام فيصل:تمورو آي إنفايت ماي فريند هير..

عهود:إكككككككشخ..ياللي تعزم..غريبه بالعاده انتي تروحين لهم

أم فيصل:عشان كذا هالمره قلت العزيمه عندي

عهود:والله حركاااات أجل دام البيت بيكون مشغول بكره أنا بروح لوجود

دانه:وانا بروح السوق ناقصني شوية أغراض

أم فيصل:اللي يريحكم..يالله أنا بقوم......وقامت ام فيصل