عنوان الموضوع : رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني, ريناد وزين , بقلمــي رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

رواية ظروفي اجبرتني وعندك ودتني ريناد و زين بقلمي > معدلة <



السلام عليكم ....

مارح يكون في تعريف بالشخصيات مستقل راح اخليه في نفس البارتات وكذا
طبعا الرواية فيها من الخيال يعني في وصف الشخصيات و بعض النقاط البسيطة
وراح تكون بالعامية الجداوية ,,,, واتمنى تعجبكم =)

الحين راح انزل البارتات ورى بعض ان شاء الله .... ما امانع اذا احد رد وانا انزل البارت الي بعده بالعكس افرح =)


’’ في حفظ الرحمن ,,

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بسم الله الرحمن الرحيم

ألبـــآرت ألأول [1] .....


في بداية عام جديد واول يووم وهو يووم السبت


ريناد بإبتسآمة هبالة :~ اهليين رهام
رهاام قامت على ريناد وحضنتها بقووة :~ وحشتيييييني
ريناد :~ وانتي اكثر .... وين باقية الشلة ؟؟
رهاام :~ والله انا الى الان ماشفت واحدة فيهم :$
ريناد :~ عن جد !! اجل ويين يكونوا راحوا
رهام :~ امكن ما جو الى الان
يآرا :~ ريناد ... رهام كيفكم ؟
ريناد :~ مييين ...... يارا
وراحت ريناد حضنت يارا بقووة ’ أما رهام كانت تطالع بكل غيرة وحقد
ملآآآحظة { رهام تغار من يارا لأن ريناد تعتبر يارا هي صديقتها روح باروح اما رهام صديقتها عادي }
(؟؟؟؟؟) بصوت عالي :~ أهلين رهام
رهآم :~ بسم الله .... ميين !! أصايل
اصايل :~ وش الي بسم الله شايفة جني وانا مدري
اسرار :~ كيفكم بنات وحشتوووني كلكم دوون استثنآآء
رهام و اصايل :~ وانتي أكثر
ريناد توها خلصت الحضن مع يارا ولفت و حصلت اصايل و اسرار
ريناد :~ بدررري
اصايل بعصبية :~ بدرري على عمرك حبيبتي
اسرار وهي تكلم ريناد :~ ما تعبتي ..... كل حذا حظن مع يارا
ريناد :~ اسرآآر تعرفين انو يارا صحبتي رووح بالرووح
اصايل :~ اسراار اما تغاارين على ريناد
اسرآآر :~ لا..لا ..لاتفهموا السالفة غلط
رهآم وهي تطالع بنص عيين :~ يعني بالله على ايش تغآآر مثلا
ريناد بتفااخر :~ امكن على جمالي ولـ....
قاطعتها اصايل بمزح :~ من جمآآلك يا ملكة الجمآآل
الشلة كلهم ضحكوا على تفجير جبهه ريناد :~ ههههههههههههههه


=======================================


أعرفكم على شلة ريناد


ريناد"بنت حبوبة وعسل وخجوولة دفشة شوي صووتها نآآعم
بشرتهآ بيضآآء صآآفية لمن تخجل يحمر وجهها بسرررعة عيوونها زرقآآء وآآسعة شعرهآآ بني محمر
لهآآ توأم ولد تحب تستهبل ودآآآيم في البيت على اللاب توب ونآآدر ما تذآآكر على الرغم
من تفوقها وكل المعلمآآت يحبوونهآآ لانها تتكلم معآآهم بكل ادب ومع صحباتها بكل ارتياحية !!


رهام"بنت غيورة وحبوبة ومشكلجية شوي جسمها حلو عيونها رمادية واسعة شعرهاطوويل لونه بني
بشرتها فاتحة طبعا هي تكره يارا عشان ريناد تحبها وتعتبرها صحبتها رووح بالرووح "


يارا" بنت حبووبة وهادئة جدا قلبها ابيض ماتزعل على احد ( عشان كذا ريناد تحبها ) ومؤدبة
هي بنت حلوة رومنسية شوي عيونها عسلية وااسعة وشعرها لين كتفها ناعم حرير
لونه اسود وهي بشرتها فاتحة شوي "


أصايل " فرفووشة دمها خفيف ومشكلجية تحب المشااكل دايما تقعد مع رهام بصراحة كل الشلة
يحبوها و يحبوا خفة دمها جمالها ماهو قد كذا عيونها عسلية وشعرها بني غامق ولون بشرتها برونزي


اسرار " راس المشاكل على الرغم الي يشووفها يقول انها هادية بس على الرغم انها مشكلجية بس خجوولة
كثييير و المنافسة بينها وبين ريناد ليس لها نهاية رأس الطقطقة والفلة بعد ريناد عيونها كحلي رموشة طويلة شعرها طووويل
لونه اسود يوصل لين خصرها بشرتها بيضاء




عمرهم= 18 سنة ثالث ثانوي


في مكآآن أخر
***********


سآلم :~ هلا شباب
منصور :~ اهليين فيك
عمآد :~ بدري ...لييش اتأخرت ؟؟
سآلم :~ والله كله من اختي ريناد هي الي اخرتني !! ساعة عشان تتجهز
منصور :~ ههههههههه كل البنات زي كذا
عمآد :~ سآآلم ... مو كأنك غيرت تسريحة شعرك
منصور :~ ايه صح حتى انا لاحظت
سآآلم بعصبية :~ ايه ... ايه غيرتها فيها شيء
عمآآد بخووف :~ لا لا بـ..س كنت أسأل
سآآلم :~ أحسسب


استآآذ ناصر :~ يلا أنت ويآآه بسرررعة على فصلك
سآآلم بقلة أدب :~ طيب يا استآآذ ماتشوفنا داخلين ....لا تصآآرخ
استاذ ناصر :~ هآآآ بدينآ قلة الحياء من أول يووم
سآآلم نآآضره من فوووق لييين تحت ولف وجهه ودخل الفصل


أعرفكم بالشخصيآآت
سآآلم " هوا توأم ريناد والشبه بينهم في الشكل عظييم بس في التصرفات نوعا ما يتشابهوا
وسييم عيونه زرقاء و وآآسعة وشعره بني محمر وقصيير جدا بشرته فاتحة بس مو أفتح من رييناد
متسآآوين تقريبآ في الطوول اجتمآآعي ويحب يتعرف على اصحآآب بس هوا بسررعة يعصب
واصحاابه مايبغووه يعصب ولا يتنكد لانه لو عصب راح يقلب الدنيا "


منصوور" مشكلجي وسييم شعره بني قاتم وعيونه كحلي اما طووله
منآآسب لعمره "


عمآآد" مشكلجي أخلآآقه عالية مع البنات لانه يحبهم ويحترمهم
عينه عسليية فااتحة وشعره لين رقبته لوونه بني أسوود


عمرهم = 18 ثالث ثانوي
================================================


في ثآآنوية أخرى


سآآمي :~ يآآربييي متى تخلص هذي الحصصة .... ترى وربي ملل
زين :~ بدري علييك توك تحس إنه <ملل> زي ما تقوول
سآآمي بتذمر :~ كل شيء إلا ماادة الانجليزي ... قرف قرف
مؤيد :~ يلا يلا بطلوو تذمر والله دحييين الاستآذ يقوم ويهزئكم ترآآنا أول يووم
يزيد :~ صدق مؤيد ... يلا بطلوو
سآآمي بصووت رآآخي :~ يآآربي أنا وش بلآآني معآآهم
يزيد :~ سمعتك سمعتك .... حبيبي ربي أبتلانا فييك
الإستآآذ بعصبية :~ سآآمي و يزيد .... أطلعوا بررة الفصل
يزيد :~ لا لا خلاص يا أستآآذ أعطينا فررصة
سآآمي:~ الحمد لله .... فككككككة من وجيهكم هذي
مؤيد بصووت خافت :~ من حلااة وجهك عاد


الإستآآذ :~ انا قلت بررة يعني بررة
طلع سآآمي ويزيد بررة <كآآن يزيد حزين أما ساامي مبسووط لانه أتفك من ذي الحصة >!!!


بعد دقآآيق !!!


المرشد الطلابي :~ مييين !!!..... يزيد وسآآمي وش فيكم بررة الفصل أكييد ورأأكم مصيبة
يزيد بخووف :~ لا لا يآأستآآذ بس عشآآن أتكــ....
قآآطعه سأأمي :~ بصرآآحة انا ويزيد كنا نتكلم في الحصة
المرشد الطلابي :~ بدينآآها من أول يووم يا عفاريت الجن ..... غريبة يا يزيد ماتجي منك
يزيد :~ والله أنك صادق يا أستآآذ بس ساامي الحمـــآآر هو الي كآآن يكلمني
سآآمي بتعجب :~ يلعن أم الكذب يا كذآآب .... أنا أتكلمت معآآك !!!
انا أتكلمت مع نفسي ولا أنت جيت وأتلقفت .... هذي نتآآيج اللقاافة
المرشد الطلآآبي :~ لييه وانت مجنون يا سآآمي عشان تكلم نفسسك !!!
سآآمي :~ لالا يا أستآآذ بس كنت أفضفض لنفسي شووي عشآآن أروق
المرشد الطلابي :~ والله إنكم أتحف التحف .... خليكم تساهلوا أكثر من كذا






بعد ما دق الجرس خرج إستآذ الإنجليزي وطالع في يزيد وسامي بنظراات حقد
ولف وجهه..... ودخل يزيد وسآآمي الفصل


قبل المحآآدث راح أعرفكم على


سامي"شاب غني جدآجدآ و هو متكبر ولا يهتم لمشآآعر أصحآآبه ولكن وسسيم للغاية
والبنات إلي في الثآآنوية كلهم طأأيحين عليه مغزلجي وفكآهي < خبل > شوي
شعره أشقر وعيونه خضرا على أزرق و بشرته بييضآآء "


زين " شآآب هأدئ وهو غني ولكن ليس مثل سآمي < متكبر > وجأأد قليلا وسييم أكثر من سامي ولكن
مايحب البنات أبدا <عكس سامي >يحب يقرأ وهو شآآب مثقف جداإجتمآآعي يفكر قبل لا يسووي أي شيء
شعره بني فآتح مآئل للأشقر عيونه زرقآآء ووآآسعة جسمه طوويل قليلا "


مؤيد " شآآب منحرف ومشكلجي أيضآ شعره أسود وعينه عسليه وبشرته سمرآآء شوي
أطول من زين وهو رومنسي وإجتمآآعي << يعشق الفتيآت >>"


يزيد " لسآآنه طوييل ومشكلجي بس هوا يخاف إنه يآآخذ تعهد من المدرسة لانو أبوه
قله إذا جاب تعهد ماراح يخليه يكمل درآآسة ليس وسيما جدا ولكنه محبوب من قبل الفتيآآت
شعره بني غامق قصيير وعيونه عسلية غامقة أيضا وبشرتع فآآتحهـ "


مشاري" طيب وحنون للغآية روومنسي وخبل مع أصحآآبهـ ودفش يحب يضآرب مع‘رفا‘ وهي بنت رآح
نتعرف علييها قريبآ // عيونه عسلية وآآسعة وشعره اسود كثييف نازل على رقبته بشرته بيضآء"


عمرهم =18 سنة وثآلث ثانوي




نرجع للمحآآدثة إلي دأأرت بين الشلة


مؤيد :~ هآآ وش شعوورك يا سآآمي ؟؟!!
سآآمي وهو يبتسم :~ والله عن جد ممبسووط
يزيد :~ ايه بعد ما خاصمنا المرشد الطلابي =(
زين :~ امآآ خآآصمكم !!!
سآآمي :~ والله إنه ما يعرف غيير الثرثرة حقته <يقصد المرشد الطلابي>
مؤيد :~ أسكت دحيين لا يسمعك ..... وربي ترووح فيها ههههههههه
:~ هلا شبآآب ..... ماشفتكم اليوم في الصبآآح
يزيد:~ مييييين!!! مشآآرووه
مشآآري :~ مشآآرووه !! أنصحك عآآد تعييدها يا جزمـة
سآآمي :~ لييييييييييش؟؟ ماتبغى تكون دلووع
مشآآري :~ دلووع في وجهك .... أمشي عن وجهي يلا يلا
مؤيد :~ هدي هدي وش فيك معصب !!
يزيد :~ يا خسآآرة إنت مو في فصلنآ
مشآآري بتريقة :~ لا انا في فصلكم بس كنت مختفي =)
مؤيد :~ أحلف بس .... هههههههههههه

زين :~ ياللييييييل منكم ومن سوآآليفكم السآآمجة
سآآمي بتريقة :~ أموووت أنا ع الجدية
زين وهو مايبغى يقحم نفسه في المشآكل :~ اللهم كبر عقول من صغر عقولهم
الكل :~هههههههههههههههههههههههه




================================================== =========


في نفس ألثآآنوية


سمر بهدووء :~ هآآآآي بنآت
ليلى :~ وش هذي هااي .... قولي السلآم عليكم
رفآ :~ هيا عآآد من أول يوووم تنكدووها
العنوود :~ قولي لي ليلى هذي الخبلة
ليلى ما تبغى تورط نفسها في الموضوع :~ خلآص بنات ماسآآر شيء بس كنت أبغى أعدل هذي الهآآي حقها
رفآ:~ أوكي أوكي
بعد همسآآت الصمت إلي قاطعتها العنوود
العنوود :~ بنآآت تدروون إيش أخر الاخبآآر؟؟؟
البنآآت بإنفعآآل :~ وش صار يا ام الاخبآآر !!
ألعنوود:~ أنخطبت ....=)
سمر :~ مبروووووك يا عنوود يا حبي انا
العنوود :~ الله يبارك فييك :$
رفآ و ليلى فآآتحين فمهم ع الاخيرر :~ إنتي من جدك ؟؟!!
العنوود :~ والله من جدي ما امزح
رفآ أستوعبت وصدقت العنوود :~ امــــآآآآ عــآآد
بس إيش أسمه ؟؟
كم عمممره ؟؟
اييش يشتغل ؟؟
متى الملكة ؟؟
العنوود قأأطعتها :~ بسم الله عليا شوي شوي قوولي مبرووك
رفا انحرجت :~ مبرووووووووكـ عليك حبيبتي
ليلى وهي باقي ما صدقت :~ والله إنو دمك خفيف يا عنوود ....أعترفي إنك تمزحيين!!
سمر :~ إنا لله و إنا إليه رآآجعووون .... عسآآكي ما صدقتي
العنوود بهدووء :~ والله إني ما امزح .... بالنسبة إلى اسئلة رفا فذي الإجآآبة
اسمه عبد الرحمن
عمره 22
مايشتغل لانه باقي يدرس
الملكة ماحددنا وقتهآآ
أوكي ارتحتي الحييييييييييين !!!


ليلى :~ مآشآآء الله الأخت قالت البطآآقة الشخصية ههههههههههههه
سمر :~ ههههههههههههههههههه
العنوود ببرآءه :~ رفا طلبت مني !!
رفا :~ اوكي اوكي


جآآري التعرييف بالشخصياات =)


رفا" طيبة ورجة وانسانة لا تعرف للهدوء طريقا وتخاصم على اي شيء بشكل مضحك بيضاء وعيونها رمادية
وشعرها كنستنائي ناعم طويل لأكتافها وليست مهتمة بالحب كثيرا وهي اخت مؤيد "


ليلى" عصبية جدا ومع ذلك حنونة تحس بغيرها واكبر بوي في المدرسة عشقها المضاربات احيانا تتفق مع مؤيد
بيضاء وعيونها واسعة وسودا وشعرها لين تحت اذنها وناعم لونه بني فاااااتححح جججدا"


سمر"هاديية ججدا وباردة بكل شيء ورومانسية لدرجة كبييرةة ولا تحب الازعاج عشقها الاغاني الهادية
وبشرتها بيضاء وعيونها سوداء صافية وشعرها اسود لين رقبتها"


عنود" حنونة ونذلة تحب تلعب على اعصاب غيرها ورومانسية لكن ليست كثيرا ومفهية في الانحراف
ومخطوبة من ولد خالتها وطويلة وعيونها صغار ولونها اسود وشعرها طويل وناعم ع بني"


ملآآحظة { رفآ وصحبآآتهآآ في الصف الثأأني ثانوي وعمرهم 17 سنة }


مر اليووم الاول في المدررسة على خييير والكل كآآن مبسووط و مستآآنس





انتهى البآآرت =)
هذا البآآرت كآآن بدآآية للروآآية فيعني مآآكآن فيهـ إثآآرة وتشويق أغلبه تعريف بالشخصيآآت

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ألـــبآآرت ألثآآني [ 2 ] ...






{*~~~ وفي اليوووم التآآلي ~~~*}


ام سآآلم :~ سآآلم .... ويين اختك ريناد
سآآلم بصوت نائم :~ باقي نآآيمة
ابو سآآلم :~ قوووم صحيها عشآآن تفطر وتتجهز من بدري
سآآلم :~ حآآضر يبه


عند باب غرفة ريناد ///// دق سآآلم البآب


رينآآد وهي نآآيمة :~ ميييييييييييين ؟!
سآآلم :~ يلا قومي اصحي عشآن ماتأخريني زي امس والله لا ارووح واسيبك
رينآد :~ اوكي اوكي


قآآمت ريناد و اخذتلها شور سررريع ولبست المريول < ملابس المدرسة > ورفعت شعرها ذيل الحصآن و حطت ربطة على شعرها


خرجت رينآد من الغرفة وشآفت اهلها قآآعدين على الفطوور في غرفة المعيشة


ريناد :~ صبآح الخيير
ام سآلم :~ صباح النوور حبيبتي ... ليش أتأخرتي في النووم
رينآآد :~ عشآآن امس مانمت بدري =)
ابو سآآلم :~ ولييش مانمتي بدري ؟!
ريناد تلعثمت :~ هـ...ــآآآ أمممم عشآآن مآآجآآني نووم
سآآلم بتريقه :~ ولييييهـ مآ جآآكي نووم !!
رينآآد :~ وش فيكم جآآلسيين تجآآوبوني وكآني مجرمة
سآآلم:~هههههههه.... امكن مجرمة نووم
ريناد :~ والله انك قليل الحيا
سآآلم :~ يعني انتي الحيا كلووووهـ
ريناد بتفأأخر :~ انا النآآس يضربوون فيا المثل في الحيا
سآآلم :~ مسويه على نفسك مقلب
ابو سآآلم :~ خلآآآآص اسكتوا احنا جآآلسيين نفطر مو نتهآآوش
رينآد وسآلم نزلوا رؤووسهم :~ حآآضر يبه


بعد دقآآيق ...


ابو سآآلم :~ الحمد لله ..... انا رآآيح الدوام اذا بغيتوا شيء اتصلوا فيني
وسكت قليلا وقأأل :~ صح تذكرت اليووم اتغدوا من دووني لاني ماني رآآجع الا السآآعة خمسة العصر
ام سآآلم :~ ولييييييييش رآآجع متأخر ؟!؟!
ابو سآآلم :~ والله عشآآن اليووم عندنا شغل كثيير ولازم ننجزه اليووم !!


رينآآد وسآآلم :~ =(






سآآلم :~ رينآآد يلا بسرعة ترآآك اخرتيني
رينآد :~ طيب طيب ماني محصلة عبآيتي يآآربي وينها
سآآلم نفذ صبره :~ اوكي عبآآل ما تدوريها انا رأأيح المدرسة وانشآآء الله لمن ارجع الظهر اشوفك حصلتيها
رينآآد:~ لا لا سآآلم استنا شوووي امكن هذي ....... يب يب هذي هيا خلاص الحييين جاية
سآآلم :~ وأخييرا ....


رينآآد :~ يلا يلا مشينا للسيآآرة
سآآلم بعصبية :~ الاخت متأخرة وكمآآن عندهآ وجه تأمر بعد
رينآآد بخووف :~ لا لا ماكنت امر بس ... اقولك عشآآن تنتبهـ =)
سآآلم :~ اوكي امشي يلا


بعد سكووت طويل دآخل السيآآرة


سآآلم :~ اليووم يقولوا احتمآل ينزل امطآر قويية ..... الله يستر ان شآآء الله ماتجي سيوول زي العآم
ريناد بحزن :~ الله يستر بس ان شآء الله تكوون توقعآتهم خآآطئة
سآآلم :~ اليوووم انا وامي وابوي خآآرجين ع الكوورنيش
رينآد بعصبية :~ نعم نعم وتخلوني برووحي في البيت
سآآلم ببروود :~ لييش لا ؟!
رينآد بلا مبآلاة :~ اصلا عآآدي كمآن امكن تجي سيوول خليها تآخذكم معآهآآ
سآلم :~ بس مآآرآآح تقدرين تعيشين لوحدك !!
رينآد :~ عآآدي ادبر نفسي =)
سآآلم :~ عمي سلطآن رآآح يخليكي تعيشين معآه >_<
رينآد :~ نعم نعم ...... لا لا مآآ أبي أعييش مع ذآك الرجآآل المعقد
والله امووت سيول ولا اعيش مع واحد راح يعذبني طوول حيآآتي
سآآلم بإستهزآآء :~ ترآآه مو اختيآآري هوا اجبآآري
(وكمل بفخر) لو كلكم متوا وبقي انا رآآح تسير المسألة اختيآآري لاني ولد و كبير
رينآد :~ بالله اسكت ترآآك رفعت ضغطي بكلامك
سآآلم بتريقة :~ حركآآت الاخت سآآير عندهـآ ضغط
رينآد بعصبية :~ والله الي يشووف وجهك اتوقع يجييهـ كل الامرآآض !!!
سآآلم عصب :~ خلآآص عآآد اعطيتك وجهه بزيآآدة ...... يلا اسكتي .
================================================== ===============


مؤيد :~ يلا بسرعة وجع يلا دا كلو تلبسي وربي وكأنك رايحة زواج
رفا :~ يووووووه خلاص انت انققلع روح اركب السيارة وانا خمس دقايق اجي اوف ياربي لازم تنكد عليا
مؤيد :~ اقول لا تغلطي اخليكي دحين تروحي مع السواق
رفا :~ لالالالا خلاص خلصت
مؤيد :~ يلا انزلي قدامي . {وركبوا السيارة }


================================================== ===============
اول مآآدخلت رينآد وسآآلم المدرسة .....


يآرآ ورهآم :~ ميييين رينآد
رهآآم :~ أهليين بالقمر نووورت المدرسة بوجودكـ
رينآد ببرود :~ أهليين فيك
يآرآ سلمت على رينآآد وكآنت سآآكتة
أصآآيل بصووت عآآلي :~ يآآآ بنآآآآآآآآآآآت سمعتوا وش رآآح يصير ؟!؟!؟!
رينآآد :~ وجع صمختي إذني ....... صح وش رآآح يصير
أصآآيل :~ يتوقعووا انو اليووم تنزل أمطآآر قوييييييييية
أسرآآر:~ أمآآآ ....
رينآآد :~ صح حتى انا دريت من سآآلم
رهآآم :~ إنشآآء الله مآآتجي سيوول
يآرأ و رينآد :~ إن شآآء الله
أسرار :~ والله العآآم لمن جآآت السيوول نآآس كثيرين مآآتوا
رينآآد :~ والله انا عمي مآآت من السيوول
يآرآ :~ تعرفووا استآآذة نجوى
الشلة :~ ايوا
يآآرآ :~ ترآآهآآ مآآتت من السيووول !!!
رهآآم :~ أمآآ ..... الله يرحمهــآ والله مررررررة كآآنت عسل
أصآيل بحزن :~ بنآآت تخيلوا وحدة فينآ تموت !!
أسرآآآر :~ الله لا يقوولهــآ
رينآآد وتبغى تلعب بأعصآآب البنآت :~ تخيلوا انا مت !!
يآآرآ :~ لا لا بعيييد الشر
اصآيل بتريقة :~ عآآدي انا رآآح اكوون رئيسة الشلة عشآآنك متي
اسرآآر بإستهبآل :~ والله اكبر فككككة في الحيآآة
رهآآم :~ وش فييكم بنآآت ترآآهــآ صحبتكم ..... عسآآه فيكم ولا فييها
رينآآد رفعت رآآسها بتكبر مصطنع :~ الله يخليلي رهآآم ويآآرآ =)
=================================================
سآآلم :~ هلآ شبآآب كييف الأوضآآع ؟!
منصور :~ الحمد لله تمآم
عمآآد :~ سمعتوا بالأمطآآر القوييية
منصوور :~ ايوة يقولوا إحتمآآل تجي سيوول
سآآلم :~ اليووم انا وامي وابوي طآآلعين الكورنيش ...... الله يعين
منصوور :~ ورينآآد ماهي جآآية معآآكم ؟!
سآآلم :~ لا ..... رآح تقعد في البيت
عمآآد :~ شكلك منت خآآيف من السيووول
سآآلم :~ والله السيوول أمكن تكوون إشآآعآآت =)
منصوور بخف دم :~ وإذا كآآنت حقيقية !!!
سآآلم ببرود :~ الله يرحمني =)


=================================================


سمر بهدووء :~ هلا بنآت
ليلى و العنود :~ أهلييييين فيك
سمر بتعجب وهي تتلفت :~ ويييييييين رفآ!!! ......... مومن عآآدتهآ تتأخر
العنوود وعينها على البآآب :~ انا من اول استنآآها
ليلى وهي تأشر وتصرخ :~ اهي اهي جت مع أخوووهآ


=================================================

مشآآري :~ أهليييييين رفآ
رفآ بدوون نفس :~ أهليين فيك
مؤيد عصب :~ وانا مآآلي رب
سآآمي بتريقة :~ أمكن ...... ميين يدري ؟!
مؤيد وهو ينآآظر مشآري :~ انا أوريك يآ ابن الكلب
زين :~ وش فييك أتأخرت
مؤيد :~ كلوووه من الزفت الي جنبي
مشآآري بإغآآظة :~ هههههههههه كيفك يآ زفت ؟!
رفآ بعصبية :~ زفت في وجهك إنت < تقصد مؤيد >
مشآآري يتصنع العصبية :~ والله إنك بلا تربية
رفآ :~ أرحمني يآآ ام التربية فيك !!!
مؤيد لف وجهه يضحك بصوت خآآفت :~ ههههههههههههههههآآآآآآي
مشآآري :~ أيوة امي ربيتني مو زيك
رفآآ تسوي نفسها تتحسف :~ يآآخسآآرة امك ضيعت عمرهآآ تربي فيك ولا في فآآيدة
مشآآري انفجر غضب :~ نعم نعم ..... والله لو عد عتيها لأقص لسآآنك يآآ ........
قآآطعته ليلى :~ والله لاينقص لسآآنك انت
رفآ :~ ميين ليلووه !! ....... ليلو لا تعبي حآآلك وتتكلمي مع بقــر < تقصد مشآآري>
ليلى :~ والله انك صآآدقة خلينآآ نمشي
رفآ و ليلى مشيوا وبعدوا عن اخوهم واصحآآبه


مشآآري يكلم مؤيد :~ والله بصرآآحة اختك قليلة حيآ
مؤيد وهو جآآلس يضحك من الموقف :~ والله حبيبي محد قلك رووح نرفزهــآ
سآآمي يهدي الأموور :~ خلآآص حصل خيير حصل خير
زين :~ وانت وش لقفك عندهــآآ < يكلم مشآآري >
مؤيد :~ حبيبة القلب ....
الكل أنصدمووا من مشآآري لانه مو معقوولة يحب رفآآ لانه دآآيم مهآآوشآآت معهـــآ


مشآآري بعد مآ أنحرج :~ وش فييكم صدقتوا كلآآمه !!؟؟
سآآمي :~ لا مستحيييييييل ..... والله طحت من عيني يآآ مشآآري
مشآآري :~ أسكت إنت الثآآني ...... مؤيد يستهبل عليكم
زيين ينآآظر مؤيد :~ من جدك ولا تستهبل
مؤيد بكل ثقة :~ لا والله من جدي
سآآمي :~ خلآآص مآآفي مجآآل للكذب يآ مشآآرووه
مشآآري طآآآح وجهه !!!
(؟؟؟؟؟) : أهليين شبآآب ...... كيفكم
مؤيد :~ أهليين يزيد .... والله الحمد لله تمآآم
يزيد بهمس لي مؤيد :~ وش فيهم الشبآآب سآآكتين ولا احد رد
مؤيد :~ سآآمي و زين مصدوومين من مشآآري الي طآآح وجهه
يزيد بصوت عآدي :~ ليييييش!!
مؤيد :~ عشآآن عرفوا انو مشآآري يحب إختي
يزيد :~ ........ < لا تعلييق >


================================================== =====


بعد صلآآة العشآآء


ام سآآلم :~ رينآآآآآد .....رينآآآآآآد
رينآد :~ هلا يمه
ام سآآآلم :~ انتبهي على نفسك حبيبتي إحنآآ رآآيحين الكورنييش
رينآآد :~ ماما إنتي بعقلك ..... قصدي من جدك يمه
ام سآآلم :~ ايوا من جدي ..... تبي تجي معآآنآآ
رينآآد :~ لا لا ...... بس يقولون إمكن تنزل امطآآآر قوووية واحتمآآل سيووول
ابو سآآلم :~ أنا سمعت امطآآر قوية بس سيووول مآ أعتقد
سآآلم :~ الله مآآرح يكتب لنآ إلا خيير ..... واذا كآآن الله مقدر اننا نموت بالسيوول رآآح نمووت حتى لو كنا في بيتنا
رينآآد بخووف :~ لا لا الله لا يقوولها ..... الله يطول في عمركم ان شاء الله يومي قبل يومكم
ابو سآآلم :~ وش ذا الدلع انتي و يآآهـ ...... إحنآآ خآآرجين ننبسط مو ننتحر
ام سآآلم :~ ابوكم معآآهـ حق ..... مع السلآآمة يآآرينآآد
رينآآد :~ بالله عليكم لا تطولووا
ابو سآآلم :~ لا تخآآفي ان شآآء الله مآآرآح نطول
سآآلم بسخرية :~ إذا طولنا ونزل مطر معناتها اننا متنا
رينآآد خآآفت من كلآآم سآآلم وكآآنت تفكر كييف لو سآآر زي كذآآ كيف رآآح تتصرف
قطع حبل افكآآرها ابوها وهو يضرب سالم على رآآسه بخفة :~ وش فيك ليه تفآآول علينآآ ؟! ..... خوفت اختك
سآآلم :~ مع السلامة رينآآد ...... امكن مآآنرجع البيت
رينآآد بخووف :~ سآآآلم إنت وش جآآلس تخرف
سآآلم يدعي الحزن :~ المووت يآ اختي المووت مايعرف لا اخ ولا ام ولا اب
رينآآد زآآد قلقهآآ وخآآفت وتلعثمت وهي تقوول :~ مع الــ....ــسلآآ...مـ....ــة إن شآآءء الله تر...جعوون بالسـ....ـلآآمة
ام سآآلم :~ ان شآآء الله حبيبتي


وقفلوا بآآب البيت ورينآآد حست إنه قلبهآآ أنقفل معأأه


رينآآد بخووف :~ يآآربي لييش انا كذآآ خآآيفة ..... إن شآآء الله يرجعوا بالسلاآآمة يآآرب
قآآمت رينآآد واتصلت على صحبتهآآآ يآرآ وجلست تسوولف عشآآن تهدي نفسهــآ شوي


================================================== ======================


سآآمي :~ شيكآآ ...... يآآ شيكآآ
الخدآآمة شيكآ :~ نعم سير <<سير كلمة إنجليزية معنآها سيدي >>
سآآمي :~ سويلي شآآهي اللحين صأأحبي زين جآآي
الخدآمة شيكا :~ اوكي سيير


بعد دقآآئق دق الجرس وفتحت خدآآمة اخرى البآآب و دخلت زين الصآآلة


زين :~ اهليين سآآمي
سآآمي :~ يآآهلا ويأ مرآآحب بالي جآآنآآ
زين :~ والله الجو جو امطآآر ...... الله يعين
سآآمي :~ حمآآآس وش رآآيك نقعد في الكرآآسي في الحديقة
زين :~ اوكي انا مآآ امآآنع
سآآمي ينآآدي :~ شيكآآآ ..... يآآ شيكآآ
شيكآآ :~ يااس سيير
سآآمي :~ اسمعي اذا خلصتي الشآآي جيبيهـ عندنآ في الحديقة
شيكآ :~ حآآضر سير


سآآمي وزين جآآلسين يسولفون و مبسوطين وكذآ وفجأة


سآآمي وهو قآآيم بسررعة :~ زيين زين قوم خلينآ ندخل داخل ..... الدنيآ جآآلسة تمطر
زين وهو قآآيم :~ ايه خلينى ندخل دآخل البيت لا نمرض الحيين
سآآمي وهو يهمس :~ زين تخيل لو جآآت سيوول الحيين
زين بإبتسآآمة هبآلة :~ والله مآآتتركنآ احيآآء
سآمي وهو يجلس ع الكنب :~ والله إنك صآآدق ..... بس تتذكر كيف السيوول العآآم
زين :~ إيه والله خربت كل جدهـ ونآآس كثيرين مآآتوا


بعد الرعد والبرق


سآآمي بخووف :~ الله يستر أنآ خآآيف يآآزين
زين بتعجب :~ أمآآآ من جدك ولا تستهبل !!
سآآمي بصرآآخ :~ هذا برق ورعد مو اي شيء
زين :~ وين الرجوولة ؟!
سآآمي :~ انا رجوولتي تختفي في موقفين =)
زين :~ وش همآآ ؟!
سآآمي :~ عند البرق والرعد وعند ابوي
زيين بتعجب :~ عند ابووك ( وكمل بضحك ) والله إنك تضحك
سآآمي :~ لا والله من جد لمن يهأزئني ابووي على اي شيء سووته غلط والله ملامحه وكأني اشوف شيطآن قدآمي
زيين وهو مآيقدر يتكلم ولا يرد :~ههههههههههههههههههههههههههههههه
سآآمي بعصبية :~ وش فييك تضحك ؟!
زين بتهديد :~ والله انا إذا مآآعلمت الشبآآب
سآآمي بترجي :~ لا لا تكفى ..... أنا اقلك اسرآر وانت ترووح وتفضحني
زين :~ اوكي اوكي خلآآص اطمن مآرح اقوول لاحد






================================================== ====================


رينآآد :~ يآرآ أنا عن جد خآآيفة
يآرآ وهي تحآآول تهدي رينآد:~ لا حبيبتي لا تخآآفي
رينآد :~ تخيلي اهلي مآتوآآ =( كيف اتصرف انا بدوونهم؟!
يآرآ :~ بعييد الشر .... اممممم طيب مآعندك اعمآم؟!
رينآد :~ عندي اثنين واحد مات والثآآني ( وكملت وخوف ) والله لو عشت معآآه راح اتعذب
يآرآ بتعجب :~ تتعذبين!!
رينآد :~ ايه اتعذب والله اذا اولادهـ مآ سلموا من عذآبهـ تتوقعين اني اسلم
يآرآ :~ وش يسوويلهم ؟!
ريناد :~ يعني ضرب ومايخلي البنات يخرجون من البيت لا سوق ولا تمشية
يآرآ وهي منفعلة :~ طيب ليييش ؟؟ مآآهم اولادهـ
رينآد :~ هذي تربيتهـ .... طبعا هوا طلق زووجتهـ وقآعدين بدون خدآآمة و مشاعل بنته الكبيرة هي الي تشتغل
يآرآ :~ يآآقلبي انا عليهآآ =(
ريناد :~ لو انا رحت اعيييش عندهم راح يخلووني خدآآمتهم الخآآص
يآرآ :~ ههههههههه خدامة رينآد !!
رينآآد بعصبية :~ نعم نعم والله انا ريناد بنت علي مآآ أسيير خدآآمة انتي و وجهك
يآرآ :~ لا لا بس اتخيلت ككيف يتركب الاسم
رينآآد :~ ايه ايــ.....
قآآطهتها يآرآ :~ ريناد ريناد ..... افتحي الاخبار في التلفزيوون
رينآد بإستغرآآب :~ لييييش ؟! ....... عسى مافي شر
يآرآ وهي مترددة :~ انننتي افتــ....ــحي و....و شووفي =(
رينآآد:~ بالله يارا بلا هبآآلة زآآيدة ...... اوكي اللحين جاالسة افتحهـ
يارا بهمس :~ الله يعين
رينآآد:~ وش قلتي مآآ سمعـــ ........
يارا بخووف :~ ريناد وش فيك ماكملتي الجملة
ريناد بصدمة :~ لا مستحيييييييل مستحييييييييل ( وبدأت بالبكآآء )
يارا :~ رينآآد حبيبتي هدي واستعيني بالله امكن يكونوا اهلك بخيير
رينآآد :~ لا لا مستحييييييل اكييد ......


إنتهى البآآآرت الثآآني


وش هوا الشيء الي شآآفتهـ ريناد عشآآن خلاها تبكي ؟؟


اشووف ارآآئكم يا حلويييييييييييين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
ألبآرت ألــثآآلث [3] ...








رينآآد :~ لا لا مستحييييييييييل اكييد مآآتوا
يارا :~ تفآآئلي ان شآآء الله هربوا
رينآد بشهقآآت :~ مستححيل احد يهرب من السيوول =(
رينآآد رمت الجوال على جنب و كانت تبكي وتردد :~ اخويآآ سآآلم .... أمييييييي .... ابوويآآآآآآآ ...........وينكم وينكم ؟!؟!
خطرت ريناد في بالهآآ فكرة وقآمت اخذت الجوآآل وجىىلسة تدور :~ سآآآلم سآآلم ....... يآآربييهـ وييين رقمه .............هذا هوا حصلته
دقت على سآآلم وقآلت في نفسهآآ [ إذا رد فهوا حي وإذا مآآ رد فهوا ..... ياربييه لييش ماا يرد ........... يلا رد يلا رد ]
رينآآد مآآحصلت إجآآبة انهدت وأنهآآآرت في البكآء
بعد ثوآآني دق جوآآل رينآآد


التفتت ريناد على الجوآآل بس انصدمت ......لانه المتصل كآآن اخووها سااالم
ريناد قبل ماترد :~ الحمد لله يارب الحمد لله
رينآد بلهفهـ :~ الووو ....... سآآلم كيف حآآلك
المتصل :~ عفوا إختي صآآحب هذا الرقم قد تم نقلهـ للمستشفى بس ممكن تقوليلي انتي ايش تقربيله
رينآآد بصدمة :~ نـ....ـعم ايه انا اختهـ
وضعت رينآد يدها على فمها بعد مآآ استوعبت الكلام الي قاالهـ المتصل
رينآآد :~ بس لو سمحت قولي ميين انت وكيف حصلت على الجوآآل
المتصل بإبتسآآمة :~ انا سآآلم علي ( وفك ضحك وكمل ) وحصلت على الجوآآل لاني صآآحبهـ ههههههههههههههههه
رينآد بفرح وعصبية :~ الله يقطع إبليسك يا حيوآآآن طيرت قلبي عليكم
سآآلم :~ لا تخآآفي إحنآآ في الــ............( ماقدر يكمل من الهوول الي شاافه قدآآمهـ )
رينآآد :~ سآآلم وش فييك ...... هيا عآآد الخدعة ماتمشي عليآ مرتيين
سآآلم بإرتبآآك وخووف :~ ريــ.....ــنــ.....ــــآآآد
ريناد بعد ماحست انو اخووها مايستهبل :~ سآآلم وش فييك؟؟ إنت بخييييييير
سآآلم :~ رينآآد انا واهلي في في في السيآآرة وانا شفت مووجة من السيوول جآآية علينآآ وإحنآ اللحين محآآصريين بيهآ
رينآآد :~ سآآلم ....... من جدك ؟!
سآآلم :~ والله إني ما ما .............. ( مآآآآ كمل )
رينآآد :~ سآآآآآآآلم ....... سآآآآآآآآلم
سمعت رينآآد صووت خآآفت جدا .... وكأنه كآآن صووت صرآآخ شخص يطلب النجدة ......ولكن الصووت قد ذهب =(
تركت الجوآآل وبدأت بالصرآآخ والبكآآء و بعد ساعتين من البكآآء المتوآصل نسيت نفسهآآ ونآآمت




================================================== ==============================


مشآآري :~ مؤيد إنت جآآد
مؤيد :~ ايه ايه افتح التلفزيون على الاخبآآر و جآآيبينهـ مبآآشر
مشآآري :~ الله يكوون في عوونهم ..... اختك خرجت ؟!
مؤيد بكذب :~ ايه ايه خرجت وانا خآآيف علييهــآآ إنها مآآ ترجع
مشآآري بخووف :~ أمآآآآ خرجت ...... بس مع ميين !!
مؤيد :~ مع السوآآق
مشآآري :~ الله يأخذ إبليسك إتصــ....
قآآطعه صووت نآآعم ورقيق وطمن قلبهـ :~ مؤيد كلم امي تبغآآك
مؤيد بهمس :~ الله يقطع ابليسك يا بقررة ...... إن شآآء الله مآآ يكوون سمع
مشااري بعصبيهـ :~ مؤيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد يا حيوآآآن يا ولد الكـلب
مؤيد وهو يعض إصباعه ندم :~ والله كنت امزح كنت ابغى اشووف وش هي ردت فعلك =)
مشآآري :~ انا اورييك ردة الفعل ...... يا حيوآآن طآآر قلبي علييهآآ
مؤيد :~ هههههههههههه
رفا :~ مؤيد كلم امي سآآعة تنآآدييك
مؤيد :~ اوكي طيب طيب لا تآآكليني ...... اوكي مشآآروه اكلمك بعديين




================================================== ==============================




زين :~ سآآمي سآآمي شووف كيف بث مبآآشر
سآآمي بذهوول :~ يآالله ..... شووف كيف ذا العجووز جرفهـ السييل ........ بس قلي كيف يصورووا
زين :~ عن طرريق الاقمآآر الصنآآعية
سآآمي :~ اهآآآ فهمت بس لييش مآآيسآآعدووهم؟!
زين :~ كيف يسآآعدووهم ؟!.......لو ارسلوا الدفآآع المدني رآآح يغرق
سآآمي :~ والحل؟؟
زيين :~ يصبروآآ الى ماتهدأ الاوضآآع وبعدين يسآآعدوا الاحيآآء والاموآآت يدفنونهم
سآآمي :~ مآشآآء عليك كييف عرفت هذي الاشيآء!!
زين :~ مآآفي داعي احد يقولي عليها انا اشووف وعقلي يترجم
زين وسآآمي :~ههههههههههههههههههه
سآمي :~ يعني بكرة مآآفي مدرسة
زين :~ اكيييييييييييد =)
سآآمي :~ بس الى متى ؟!
زين :~ والله مآآ ادري حسب مآآ تهدأ الاوضآآع ...... امكن المدرسة مآآ اتضررت كثير
سآآمي :~ طيب و اذا اتضرروا الطلاب ولا دآآوموا ؟!
زين :~ اعتقد انهم مآآرح يحسبوولهم غيآآب
سآآمي :~ اجل انا رآآح اغييب الاسبووع الجآآي كلللللللهـ
زين :~ هذا الي تفكر فييييهـ !!!


================================================== ===========================


استيقضت من النووم وهي ملقآآء على الارض في الصآآلة ..... تذكر مالذي حدث ليلة امس


رينآد :~ يااربي كم السآآعة ؟!
اخذت الجوآآل حقهآآ وشآآآفت السآآعة 9 صبآآح بس شآآفت إنو عندهآ رسآآلة من صدقتهآآ يآرآ ومكآآلمتين لم يرد عليهآآ


وكآآنت الرسآآلة تقوول $$ رينآآد حبيبتي قوليلي كييفك لييش مآآرديتي عليآآ والله إني مرررررة خآآيفة عليكي
اسمعي رنودتي بصرآآحة في إعلان في قنآآة الاخبآآر رااح يعرضوون اسمآآء الاموآآت و الي في المستشفيآآت
انا بصرآآحة مآآحبيت اقوولك بس قلت لازم تعرفي عشآآن تطمني ....... اتمنى إنك ترديين عليآآ $$


رينآآد بتعجب :~ الاموآآت والي في المستشفيآآت !!!
رينآآد مآآقدرت تتصل على يارا لانهآآ اكييد نآآيمة في هذآ الوقت
قامت رينآد وراحت غرفتهآآ بس قبل لا تدخل طلت على غرفه اخووها و امها وابوها
شآآلت عينها من غرفهم ودخلت غرفتهآآ بسررعة ورمت نفسهآآ على السرير ودموع عيونها سبقتهآآ على المخدة <الوسآدة>
رينآد ببكآآء:~ يآآربي أنا الحيييييييييييييييين وش اسوووي من دوونهم وش اسوووووي ؟!
اتذكرت عمهآآ إذا دري رآآح يخليها تعييش معآآهـ برضآآهآآ ولا بدوونهـ
وإتذكرت كمآآن كلآآم اخووهآ لمن كآآنت تتكلم معآآهـ


&&&&&&&&&&&&&&&


سآلم :~ بس مآآرآآح تقدرين تعيشين لوحدك !!
رينآد :~ عآآدي ادبر نفسي =)
سآآلم :~ عمي سلطآن رآآح يخليكي تعيشين معآه >_<
رينآد :~ نعم نعم ...... لا لا مآآ أبي أعييش مع ذآك الرجآآل المعقد
والله امووت سيول ولا اعيش مع واحد راح يعذبني طوول حيآآتي
سآآلم بإستهزآآء :~ ترآآه مو اختيآآري هوا اجبآآري
(وكمل بفخر) لو لو كلكم متوا وبقي انا رآآح تسير المسألة اختيآآري لاني ولد و كبير


&&&&&&&&&&&&&&&&


عرفت إنو لو كآآن اخوووهآآ مكآآنهآآ كآآن قدر يعيش لووحدهـ


وكآآنت تفكر وهي محتآآرة وش تسوي عشآآن مآآترووح بيت عمهآآ


^^ وزورقي في بحار التيه مرتجف *** وليس من شاطئ هل ياترى يرسو ؟
لـقـد افـقـت وبي للزئر دمـدمة *** على صداهـا افـآق العــزم والبـأس ^^


وقررت إنهآآ تتخذ قرآآرهآ النهآآئي وعرفت إنو الظرووف اجبرتهآآ على هذآ القرآآر
بس كآآن لازم تتأكد إنو أهلهآآ بالفعل مآآتو
رآآحت وفتحت التلفزيون على قنآآة الاخبآآر وشآآفت في الشآآت مكتووب للأموأت
والسطر الثآني الموجودين في المستشفى وكآآنت تقرأ سطر الاموآت
بس الصدمة إنهاآآ قرأت هذي الاسآآمي ورآ بعض


سآآلم علي الـ***** , علي محمد الـ***** , طيف عبد الله الـ*****


وقآآلت ويدهآآ على فمهآآ وعينهآ تدمع :~ اخويآ سآلم ,, ابوي علي ,, وامي طيف


بعدهآ اتقبلت الوضع :~ الله يرحمكم ..... بس وش اسوي مآرآح يفيدني البكآء ابدا


مآآكملت جملتهآ إلا ويدق تلفوون البيت


رينآد :~ غريييب !! مين فآضي يدق على البييت




رينآد :~ الوو
المتصل :~ السلآم عليكم ..... مين معي
رينآد أنصمت لمن سمعت الصووت عرفت وميزت مين هوا صاحب الصوت
رينآد في نفسها ‘ يآربي وش اسوي ؟ شكلوا عرف إنو اهلي مآآتو ولو دري إني انا لوحدي رآآح يغصبني
اجي معآآهـ واعييش في بيتهـ ....... ايوا صح اتذكرت رآآح أنفذ فكرتي


المتصل :~ الوووو ..... مين معي لييش مآترد!!
رينآد وهي تحآول تخشن صوتهآ :~ ايه ايه ..... وعلييكم السلام عمي سلطآن
عم سلطآن :~ ميين معي ؟!
رينآد :~ أنا سآآلم طآآل عمرك
عم سآآلم بإستغرآآب :~ بس كيييف ؟! مو إنت توفييت !!
رينآد وهي تدور كذبهـ :~ لا لا بس إلي اتوفى هي اختي وكآنت معآهآ بطآآقتي الشخصية عشآن كذآ حسبووني إني انا الي توفيت
عم سآآلم بدوون تصديق :~ بس ليييش أخذت بطآآقتك؟؟
رينآد بإرتبآآك :~ عشآآن هي ضيعت بطآآقتهآ في البيت واخذت بطآقتي
عم سلطآن :~ ايه ايه ..... بس انت دريت إنهم مآآتوا صح
رينآد :~ ايه درييت
عم سلطآن :~ رآآح تعيش في البيت لوحدك ؟!
رينآآد :~ انا يآآعم كبيير وأقدر ادبر نفسي زين ..... وإذا احتجت مسآآعدة إنت الحمد لله موجود
عم سلطآن :~ ايه ايه ........ كنت احسب رينآد الي بقيت في البيت وكنت رآح ارسل ولدي فهد يجي ويآآخذهآ
رينآد :~ لا لا مآآفي دآآعي انا ادبر نفسي
عم سلطآن :~ الحمد لله أطمنت عليك ...... يلا السلام عليكم
رينآد بفرحة لانهآآء خلصت المكآآلمة :~ مع السلاامة


نزلت رينآآد سمآآعهـ التلفووون وجلست على الكنب بتنهيد
رينآآد :~ يآآربي أحس اني اتسرعت


وبدأت تفكر وتقوول في نفسها ’’ يآآ ربي كييف رآآح اتصرف .... ايوأ صح لازم اجييب البطآقة الشخصية حقت اخوي
لا لا بس قبلهآ لازم ارووح المشغل وأقص شعري ولد .... وارجع البيت والبس ملآآبس اخووي سآآلم
وبعدهآآ ارووح عند المكآآن الي رآآح يندفن في اخوي واقوولهم يعطووني اغرآآض اهلي وبعديـ....
قآطع عليها افكآآرآهآ صووت الجوآل وهو يرن ...... طآلعت رينآد في الجوال وكآن مكتوب ×× يارا تتصل بك ××
ردت رينآد :~ الو السلام عليكم
يارا :~ وعليكم السلام ...... كيف حآلك حبيبتي ؟
رينآد :~ بخير الحمد لله
يارا بتردد:~ كـ..ــيف أهلـ...ــك رجعوا البيت ؟!
ريناد بابتسآمة :~ لا .... اتوفوا
يارا بصدمة :~ انتي اكييد تمزحين
ريناد ببروود:~ لا والله مآ امزح
يارا :~ ولييش كل هذا البروود ؟!
رينآد :~ خلآص اتقبلت الامر ..... تخيلي اتصل عليا عمي سلطان
يارا :~ ذاك الشرير !!
ريناد :~ ايه هوا
يارا :~ وش قال ..... بس انتي الحين في بيتك
ريناد :~ ايه انا في بيتي ولمن كلمته انصدمت وبعدين خشنت صوتي وقلتله انو انا سالم
يارا بصدمة :~ انتي مجنوونة ..... قصدك راح تتنكرين على انك اخووكي
ريناد :~ ايوا انا خططت و اتخذت قرآري
يارآ :~ والمدرسة
رينآد ينفكيير :~ امممممممممممم ..... عآدي انقل من المدرسة =)
يآرآ :~ بس لازم تنظمي لشلة اولاد !!!
رينآد بإبتسآآمة :~ عآآدي بالعكس هذا حلمي =)
يآرآ :~ بس رينآد والله انا خآآيفة عليكي ....... ولمن تكبري لازم تتزوجي
رينآد :~ عآآدي اتزوج ولد
يارا :~ بس إنتي راح تسيري ولد ..... كيف ولد مع ولد
رينآد :~ لا تخآآفي هذآ حل مؤقت وبعدين لافكرت اتزوج اسييير بنت
يارا :~ تخيلي الشلة الي راح تنظمين لها كشفووا إنك بنت
ريناد :~ لاتخآآفي انا دفشة وعبرجية ومآآني بنت دلووعة عشآآن يشكون في
يارا :~ انا مآآقصدي في التصرفآآت قصدي في الجسم ؟!
رينآد :~ ههههههه ليش راح يكشفوون عليا مثلا
يارا بإستهبآآل :~ امكن .... ميييييين يدري
رينآد :~ ههههههههههههههههه
يارا :~ ايه صح تذكرت بكرا راح تدآآومي
ريناد :~ بس بكرة فيه مدرسة !!!
يارا :~ ارسلوا رسالة لابويا انو من بكرة راح يبدأ الدوآآم
ريناد :~ اوكي لازم اليووم ارووح المشغل واقص شعري ولد وادآوم بكرة على إني سالم
وأخذذ ملفي =)
يارا :~ رينآآد انتي وآآثقة من نفسك !! ....... احسهآآ مجآآزفهـ
ريناد :~ انا وااثقه في نفسي كل الثقة .... عادي انا احب المجآآزفآآت
يارا :~ طيب من ويين لك فلووس ؟!
رينآآد :~ ايه صح يبغالي ادور على شغل =)
يارا :~ اوكي انا بسكر لاني أنجنييت معآآكي
رينآآد :~ ههههه اوكي نتقآآبل بكرة
يارا :~ الله يكوون في عوونك


سكرت رينآآد وراحت لبست من ملابسها واخذت سيآآرة اخوها و مشيت لاقرب مشغل




================================================== ===============


ليلى :~ كيفك يا رفا
رفا :~ الحمد لله بخير ..... اتصلتي على سمر
ليلى :~ لا .....انتي اول وحدة اتصل فيها عشان اطمن عليكي
رفا بخجل :~ تسلمي يا حبي
ليلى :~ الموهم بكرة بتدآآومي
رفآ :~ اكييد الحمد لله إحنا بخير وراح اداوم
ليلى :~ اوكي راح اتصل على سمر وانتي اتصلي على العنوود
رفا :~ اوكي .... باي
ليلى :~ باي


اتصلت ليلى على سمر و اطمنت عليها ,,, واتصلت رفا على العنود وكلمتها وانبسطوا


================================================== ===============


في المشغل ...


رينآد :~ لو سمحتي القص عندكم بكم ؟!
صاحبة المشغل :~ بـ 70 ريآآل
رينآآد :~ اوكي انا ابغى اقص شعري ولد
صاحبة المشغل :~ اوكي وريني شعرك !!
رينآد وهي فتحت شعرها الطويل يوصل لين نص ظهرهآ :~ هذا هو =)
صآحبة المشغل بإندهآآش :~ انتي متأكدة إنك رآآح تقصين ولد !!
رينآد بإستغرآآب من سؤاالهآ :~ ايه متأكدة !!
صآحبة المشغل وهي تنآدي :~ رييييم ..... يا رييم
ريم :~ هلا .... وش فييهـ ؟!
صاحبة المشغل :~ عندنا زبوونهـ
ريم وهي تأشر على ريناد :~ اكييد هذي =)
صاحبة المشغل :~ ايه هيا تبغى تقص ولد
ريم بتعجب :~ ولـــــــــــــــــــــــــــــــــــد !!! ...... بس حرآآم شعرك طوييل و حلو كمآآن
رينآد وهي معصبة :~ انتي وش دخلك ...... انا ابغى اقصه ولد
ريم بخووف :~ اوكي اوكي ...... تعآآلي معاي
رينآد :~ اوكي =)


بعد القص سار شعر رينآد مرررررررة قصيير ونآآزل على رقبتهآ ومن الامآم يوصل لين انفها وشعرها نآعم فمررة طلع خيآآلي




إنتهى البآرت ألثآآلث [3] ....


ألأسئلة ...



يا ترى هل رااح يعرف العم سلطآن إنو رينآد ما ماتت و الي مات سالم ؟ ولو عرف كيف راح تكون ردة فعله ؟؟


راح يقبل المديير إنو ينتقل سالم <ريناد > من المدرسة ؟؟


يا ترى رآآح يعرفوون صحبات رينآد البآآقين حقيقة رينآد ولا لا ؟؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
ألبآآرت ألرآآبع [4] ...

××× { في أليوم ألتآلي } ×××


دق المنبهـ في بيت لا يوجد بهـ الإ شخص وآآحد
رينآآد :~ اففففف ..... والله إيش هذآ انا مآ نمت زي الناس=(
قآمت رينآد واخذت لها شور سرييع ولبست ملابس عادية < حقت بيت >
ودخلت غرفة اخوهآ سآآلم حست بطعنه في صدرهآ اول مآ دخلت لانهى تذكرتهـ وتذكرت الأيآم الي عاشت معآه
فقد كآنت ايآآما لا تنسى ..... فتحت الدولاب بكل عزم وإصرآر وقالت في نفسها البكآء مآآرح يفيدني
ودورت على ملابس المدرسة حقتهـ .......


رينآد بتذمر :~ يآآربي ويينهآ ........ هذي هيا تمآم إني حصلتهآ


اخذت رينآد ملابس اخوهآ ولبستهآ وكآنت تطآلع في نفسها في المرآية حست أن في شيء نآآقص
وتذكرت ذآآك الشيء ..... اخذت بوودة مكياج من غرفة امها و البودرة هذي امها مآ تستعملهآ عشآنها تسمرهآ
وقآمت رينآد واخذتهآ وحطت شوي في وجههآ عشآآن تسمر شوي زي اخووهآ


رينآآآد :~ احس وكأني رآآح أمثل في مسلسل ×_×
المهم قآآمت رينآآد واخذت الشنطة < الحقيبة > حقت أخووهآ ورتبت الجدول وجهزت الاغرآض وكذآ
أخذت معآهآ النظآرآت الشمسية حقت أخوهآ كمآن ولبستهآ وخرجت .....
وكآآن شكلهآآ مررة يخقق !!


================================================== ==========================


ليلى :~ يآآربي متى يجوون البنآت ..... انا اصلا مين قلي أجي بدري
العنود :~ اهلييين ليلوهـ
ليلى :~ اهليين فييكـ حبيبتي !
العنود بتعجب :~ غرييب اليووم جيتي بدري ؟!
ليلى :~ أيهـ كنت أحسب إنو أنتو جآآيين بدري ..... بس للأسف قعدت لوحدي=(
العنوود :~ هههههههه
سمر :~ سلآآم بنآآت .... كيفكم ؟!
ليلى والعنود بصوت وآحد :~ وعليكم السلآم
سمر :~ بنآت تصدقون أمس رحنآ بيت خآلتي ولمن دخلت اسلم حصلت ولد خالتي فهد وأنصدمت فيهـ :$
العنود بإهتمآم كآذب :~ كيف شكلهـ حلوو ؟!
ليلى :~ هذآ الي همك يآآ عنوود .... بدال رفا ..... رفا 2
العنود :~ ههههههههه كنت أمزح معآهآ
رفآ بهدوء :~ سلآآم
ليلى بتريقة :~ وعلييكم ..... عجييب رفآ هآآدية
رفآ :~ والله إني مآآني هآآدية أنا نآآيمة
سمر :~ ههههههه .... عندي سآآلفة تخليكي تصحصحين !!
رفآآ :~ وش هيآ !؟
سمر :~ امس رحنا بيت خالتي وانا انصدمت في ولدهآ فهد :$
رفآآ :~ هههههههههه بس أهم شيء شفتييهـ !!
سمر :~ يعني بالله بأصدم فيهـ ولا أشووف شكلهـ !!
رفآ :~ اوكي كييف حلوو؟!
سمر :~ حبيبتي هذا جمآل العآئلة =)
العنوود :~ امآآآ
رفآ :~ اوصفيلي شكلهـ
سمر :~ هوا طآلع لابوهـ وأبووه فيه عرق أجنبي
ليلى بمقآطعة :~ انا رآآيح دورآت الميآهـ اوكي
سمر :~ وجعع لا تقآآطعيني
رفآ :~ ايوهـ كملي =)
سمر :~ عينهـ عسليه فآآتحة و شعره بني نآزل على رقبتهـ وبشرتهـ بيضآآء
العنوود :~ يآآلبييي مررة شكلهـ يجنن =)
رفآ :~ سآآمي أحلى منه =)
سمر بتعجب :~ ميين تقصدين سآآمي إلي في هذي المدرسة !!
رفآ :~ إيه اقصده هوا
العنوود :~ شكلك سرتي تحبييهـ !!
رفآ بسررعة :~ نعم نعم ..... أحبهـ ! ...... بسم الله عليا منه بس ..
سمر والعنود :~ ههههههههههههههههه
رفآ :~ بنآت شوفوا هذي مآآهي صحبتنآآ ليلووه
سمر :~ ايوا هيا ليلى ...... بس وش فيه النآس مجتمعين عليهآ
العنود:~ أمشوا بنآت خلوونآ نشووف !!


================================================== ==========


ليلى :~ وجع مآآتشوووف إنت ؟!
عبد الله :~ جآية تصدم فيني وتقوول مآتشووف !!
ليلى بإستنكآر :~ انا ليلى احمد أصدم فيك يا حقيير !!
وليد :~ واشووف لسآآنك طآآل بعد أخر مرة اتهآآوشنآ فيهآآ ؟؟
ليلى :~ يآآخي إنت مآآلك دخل ...... لا تددخل الحين لايجيك كف يوديك امريكآ
ريآن بهبآآلة :~ والله مآآسآآر كف سآآرت بعثة ....!!
عبد الله و ولييد جآآلسين يضحكوون
ليلى :~ بزآآآآرين بمعنى الكلمة .... تضحكوون على أتفهـ شيء
عبد الله بتهديد :~ والله لو مآآفآرقتي عن وجهي لأقص لسآآنك
رفآ :~ يهدد الأخ !!.... إنت الي لسآآنك لازم ينقص
سمر :~ مييين شلة عبد الله وأعوآنهـ ..... هههههههههه
العنوود :~ أشووفكم مآآتبتوا بعد إلي سآر العآآم
وليد بتريقة :~ إيه مآآتبنآ يلا ضفي وجهك
ريآن :~ إنتو وش دخلكم ؟!
رفآ وهي تكلم ليلى :~ وش السآآلفة ؟!
ليلى :~ والله هم الي يبوون المشآكل ..... جآء عندي وأنصدم فيني
سمر :~ الحمد لله والشكر ..... والله يا عبد الله ترى العقل نععمة
ليلى والعنود ورفآ :~ههههههههههههههه
مؤيد بتعجب :~ رفآآ وش تسووين هنآ ؟!
رفآ :~ شووف هذا عبد الله هوآ الي يبدأ رآآح يلصق في ليلى
مشآري :~ يلصق في ليلى !!!
رفآ :~ ايه يعني أنصدم فيهآ
سآآمي :~ هيه إنت لا تقرب البنآآت ..... ورووح أتمشكل مع الي قدك
يزيد :~ يحسوبووا أنفسهم شطآآر إنهم يعتدوون ع البنآت
وليد :~ ايه شطآآر عندك شيء .... وكمآن ليلى هيا الي جت تلصق فينآ
ليلى ببرآآءة:~ والله إنه كذآآب وأكبر كذآآب
مؤيد بعصبيه :~كمآآن لك وجه تكذب
ريآآن :~ يعني دحيين خوفتنآ
مشآآري :~ ايه خوفنآآكم ...... يلا فآآرقوا يآآ بزآآرين
زين :~ بالله عليكم كل هذي المشكلة عشآن إنه تصآآدموا بس !!
يزيد :~ ههههههه ...... والله إنهم بدوون عقل
عبد الله وضرب مؤيد كف على وجهه :~ انقلع يلا ..... مسويلي فيهآآ قوي
مؤيد أنفجر غضب :~ با حيووان يا وقحح ..... انا اورييك شغلك


بدأت المضآآربهـ ودخل ريآن و وليد ودخل سآمي و مشآآري و يزيد و زين كمآآن دخل
وجآآء الاسآآتذة وفآآرعو بينهم بعد الدم الي نزل و كشة الشعر < هههههههههههه


المرشد الطلآآبي :~ تمآآم يلا وقعوا هنآآ < يقصد ورقة التعهد >
يزيد :~ الله يخليك يآآ استآذ همآ الي بدأو
المرشد الطلآآبي :~ انا مآآ أكلمك إنت انا اكلمهم هم < وكآآن يأشر على عبد الله و أصحآبهـ >
يزيد يصوت خآفت :~ الحمد لله =)




================================================== ========


عند رينآد


منصور اول مآ شآآف سآآلم :~ اهليين سآآلم ..... غرييب امس رحتوا الكورنيش
عمآد :~ وش فيك مآآ ترد !!
رينآد وهي تخشن صووتهآ :~ يآآخي مآآلك دخل
منصوور وعمآد أستغربوا من ردة فعل سآآلم !!


رينآد وهي عند بآب المدير


يارا :~ اهليين
رينآد وهي تلف ورآآهآآ :~ ميين ؟ ...... يآرآ
يارا :~ اشوووفك ابدعتي في التنكر ... هههههههه
رهآآم :~ وش فيك يا يارا ؟!
يارا :~ بصرآآحة سآلــ .....
قآطعتهآ رينآد بصوت كله حزن :~ انا سآآلم ورآآح انقل من المدرسة ورينآد مآآرح تشوفوهآ بعد اليووم
اصآآيل :~ لييهـ وش فيهآآ رينآد؟؟ ........ صاار لها شيء ؟!
اسرآر :~ وليييه نآآقل ؟!
رينآد بإرتبآآك :~ رينآد بطلت تدرس !!
رهآم وأصآآيل و اسرآآر وهم فآآتحين فمهم على اخر شيء :~ ايييييييييييييييش ؟!
يارا :~ بس سآآلم ...... قولهم الحقيقة احسن
رينآد :~ لا لا مآآفي دآآعي .... امكن انفضح
رهآآم بإستغرآب :~ اي حقيقة ؟ ...... و ليش رآآح تنفضح ؟
اصآآيل وهي شوي وتبكي :~ بس ليييش ...... امآآنة قولنا الحقيقة ولا تكذب علينآ
اسرار :~ سرك في بئر
رينآد طآلعت في يارا وكآنه يارا تقلهآآ عآآدي قوولي همآ صحبآآتك
رينآد بعد سكووت طوييل :~ بصرآآحة انا مآآني سآآلم ..... و سآآلم مآآت هو وامي وابوي !!
كلهم أنصدموووا اخر صدمة ....
كملت رينآد :~ وانا رينآد اتنكرت على إني سآآلم
رهآم مآهي مستوعبة الكلام :~ انتي ريناد و متنكرة على سالم ؟!؟!
رينآد :~ ايه انا رينآد ...... اوكي انا رآآح ادخل غرفة المدير إذا عندكم اي سؤال اسألوا يارا
اصآيل :~ بس ..... رينآد !! ...... ليش إنتي داخلة غرفة المدير !!
رينآد :~ رآآح انقل من هذي المدرسة
اسرار :~ اييييييييييييييييش ؟! انتي من جدك راح تبقين طوول حيآآتك كذآ
رينآد بإبتسآمة كلهآ ألم :~ انا قررت ومآفي احد رآآح يردني عن قرآآري


دخلت رينآد غرفة المدير


المدير :~ اهليين سآآلم ...... متفآآجئ بزيآآرتك !!
رينآد وهي تقلد صوت سالم :~ اوكي يا مدير انا ابي انقل
المدير :~ بس لييييش ؟!
رينآد ارتبكت ولا هي عآآرفة تجآآوب :~ عـ .... ـشآآن إحنآآ نقلنآ من البيييت
المدير :~ بس أي مدرسة إنت رآآيح
رينآد بكذب :~ والله في مدرسة جنب بيتنآ ورآآح أنقل فيهآآ
المدير وهو يدور في الملفآت :~ طيب اسمك سآآلم علي محمد الـ ****
رينآد :~ ايه يا استآآذ
المدير :~ اتفضل .... هذا هوا !!
رينآد :~ ايه هذا ..... بس ممكن تعطيني الملف حق إختي كمآن
المدير :~ اعتقد إنو اسمهآ رينآد ..... صح ولا انا غلطآن
رينآد :~ ايه صح
المدير بعد مآ حصل الملف :~ اتفضل ..... الله يوفقك =)
رينآد :~ وايآآك


خرجت رينآآد وفي يدهآآ ملفيين
ودعت صحبآتهآ وكلهم بكوا عليهآآ
وعرفوآ بالسآآلفة من يآرآ


وخرجت من المدرسة .....


في السيآآرة
رينآد تكلم نفسهآ :~ يآآربي هيا ايش من مدرسة رآآح ارووح
ايه صح تذكرت انا لازم إذا رحت اي مدرسة لازم انضم لشلة اولاد .... هههههههه احس شكلي راح يكوون غلط
ولازم مآآ احتك في البنآآت كثيير .... بس الله يوفقني
بعد سكووت قآآطعته رينآد :~ ايه صح في مدرسة قرييبة من بيتنآ .... اتذكر كآآن سآآلم يبي يرووح فيهآ
بس ابووي رفض .... اوكي انا رآآح ارووحهآآ


وصلت رينآآد المدرسة ...... وبلعت ريقهآ من كثر مآآهي مرتبكة ..... ومآآهي دآرية وش رآح يصير فيهآ في هذي المدرسة


دخلت رينآد المدرسة وكآآن وقت الفسحة ..... وكل الطلآآب و الطآآلبآآت كآآنت عينهم عليهآآ .... وهذا مآ زاد من ارتبآآكهآ


وصلت غرفة المدير .... دقت البآآب


المدير :~ اتفضل
رينآد بعد مآ دخلت :~ السلآآم عليكم
المدير :~ وعليكم السلآم
رينآد وهي مآآعآآرفة وش تقوول :~ انا اسمي سالم علي وانا ابغى ادرس في هذي المدرسة
المدير ببرود :~ صف كم إنت ؟؟
رينآد :~ ثالث
المدير :~ تمآم .... الحمد لله عندنآآ مجآآل في الصف الثالث .... ممكن ملفك
رينآد وهي تعطيه الملف :~ اتفضل
المدير :~ تقدر تدآآوم م الحيين
رينآد :~ اكييد اقدر
المدير :~ طيب رووح فصل ثالث شعبة رقم 2..... واذا مآآعرفت مكآآن إسأل اي وآحد من الطلآآب
رينآد :~ اوكي ...... انا طآآلع
المدير :~ الحيين فسحة خلييك في السآآحة الخآآرجية
رينآد :~ ابشر




خرجت رينآآد واول مآآنزلت في الدرج


سآآمي :~ شووفوا هذا الولد الخقق
يزيد :~ هذآ طآآلب جديد
مؤيد :~ وش رآآيكم نظمه لشلتنآ
مشآآري :~ والله راح تكوون غلطة حيآته إذا وآآفق
سآآمي :~ خلينآآ نشووف




سآآمي :~ اهليييييين انا سآآمي ..... انت الطآلب الجديد صح ؟
رينآد وقلبهآ يرجف :~ ايه صح
سامي :~ وش اسمك ؟!
رينآد بإرتبآآك :~ انا ر... قصدي سآلم
مؤيد :~ الولد نسي اسمه لمن شآآفك .....{ وكمل بإبتسآمة } انا مؤيد
رينآد :~ اتشرفت
يزيد :~ وانا يزيد
رينآد :~ اتشرفت
مشآري :~ اهليين سآآلم ..... انا مشآآري
رينآد :~ اهليين فيك
سآمي ويده فووق كتف رينآد ويأشر على زيين :~ شووف ذاك .... هذا رفيقنآ زين
رينآد في نفسهآآ [ انا وش بلآآني معآآهم .... بس صح لازم انا انظم لشله اولاد .... شكلي رآآح انضم إليهم ... الله يعيين ]
مؤيد :~ إنت سعوودي ؟؟
رينآد تستهبل ونست نفسها بس خشنت صوتهآ :~ لا تركي
سآآمي :~ هههههه احلف بس
رينآد :~ يعني وش شآآيفني !!
مؤيد :~ امكن حمآآر
رينآد بعصبية :~ اجل رووح البس نظآآرة عشآن تشووف زين
مشآآري :~ اشووف صآآحبنآ خفيف دم
سآآمي بمرح ك العآآدة :~ اسمع سآآلم ... وش رآآيك تسير صآآحبنآ وفي شلتنآ
رينآد :~ اممم افكر بألأول
يزيد :~ انت بأي صف ؟!
رينآد :~ ثالث شعبة 2
سآآمي اتوسعت عينه :~ يآآس يعني معآنآ
رينآد :~ امآآآ .... ترآهآآ صدفة غرييبة
يزيد :~ هآ وش قلت ! ..... رآآح تنظم للشلة ولا لا
رينآآد :~ لا زم افكر
مؤيد بهبآآلة :~ لي زوآآج هوآآ !!
سآآمي فك ضحك :~ هههههههههههه
زين :~ هآآوش تسوون ؟!
مؤيد :~ شووف صآآحبنآ الجديد !!
يزيد :~ اسمه سآلم
زين :~ اهليين سآآلم ...... انا زيين
رينآد :~ اهليين فيك ....اتشرفت
زيين ببرود :~ مبين عليك هآآدي ..... اتمنى إنك مآآ تنعدي من المتخلفين إلي جنبك
مؤيد :~ زيييييييييييين احترم نفسك
يزيد :~ ارحمني يا العآآقل
سآآمي :~ خلآآص شبآب .....
سآمي ضرب رينآد على ظهرهآ بخفة بالنسبة له بس بالنسبة لهآ تكسر ظهرهآ
رينآد :~ اي وجع ....... هذي مو يد هذي خشبه
سآمي :~ امآآ تألمت ..... أفآآ يالخككري
رينآد بعصبية :~ خكري في وجهك
سآآمي :~ خلي رووحك رياضية .... لاتزعل بسررعة و لا تكون عصصبي
رينآد :~ اوكي .... بس لاتقوول خكري


شوي حست رينآد إنو احد صدم فيهآآ ومن قوة الصدمة رينآد طآآحت على الارض
رينآد :~ خييير .... مآآتشووف
عبد الله :~ منو إنت ..... إنت الي صدمت فيني
رينآد بدهشة من كذبه :~ انا صدمت فيييييييك يا كذآآب ؟!
عبد الله ولف على الشلة إلي كانت معآآهم :~ ايه انت صااحب مؤيد و مشآآري و زين و سآآمي ويزييد بعد
وكمل وهو ينآظر فيهآآ :~ مآآهي غرييبة عليك هذي الافعآآل
رينآد :~ والله إنك بزر
عبد الله :~ وإنت وش شاايف نفسك يا حقيير .... إنت البزر
رينآد وهي تكلم الشلة :~ مآآكنت أدري إنو في متخلفيين في مدرستكم ؟!
الشلة كلهم ضحكووا << عشآآن يقهرووه


عبد الله مشي وهو يتوعد على سآآلم
عبد الله :~ والله لأورييك إذا مآكنت عبد الله
رينآآد :~ ضف وجهك يلا ..... وكمآآن له وجهه يتوعد
سآآمي :~ وربي إنك قوي
مشآآري :~ تعجبني شخصيتك
مؤيد :~ المشكلة تووه مآآخذ تعهد ؟!
زيين :~ ما يتووب هذا البزر ؟!


جلست رينآآد مع الشلة و تسوولف و أأخذه الوضع عآآدي وفجأة ....


دق تلفوون رينآد و طالعت فيه وكآن مكتوب ×× يارا تتصل بك ××
رينآد في نفسهآآ || ياربي مرررررة مو وقتك يا يارا ||


رينآد وهي تنآآظر الشبآب :~ سووري شباب عندي مكآلمة
سامي :~ لا لا عآآدي خذ رآآحتك
رينآد :~ اوكي


بعدت رينآد شوي عن الشباب


رينآد وهي تخشن صووتهآ :~ الووو ... السلام عليكم
يارا بإستغرآآب :~ وعليكم السلآآم ..... إنتي رينآد !!
رينآد :~ احم احم ...انا سالم
يارا :~ اها فهمت ...إنتي في مدرستك الجديدة
رينآد :~ يب يب
يارا ببرآآءة :~ احس إنو وقت إتصآآلي غلط
رينآد بعصبية :~ وأكبر غلط في حيآآتك سويتيه ...كنت قآآعدة مع الشباب ولـ....
يارا قاطعتهآ بصدمة :~ شبآآب !!! ...... رينآد إنت من جدك ؟!
رينآد :~ ايه شباب ومن جدي
يارا :~ طيب خلآآص اوكي انا بقفل
رينآد :~ سلآآم
يارا :~ وعلييكم


سكرت ريناد الجوآل وهي تتلفت يميين ويسآآر
ولفت ورآآهآآ وحصلت سآآمي ورآهآ بالضبط ومبتسم إبتسآآمة شآآقة فمهـ
أنصدمت رينآد وهي تقوول في نفسهآآ || مستحيييل .... شكله شاف إلي أتصل عليا
والله لو عرف أكييد رآآح يشك فيني ... او رآآح يقوول إني قليل ادب او شيء زي كذآ ||


رينآد وبتوتر :~ وش فييك يا يا سآآمي ؟!!
سامي :~ ولا شيء ..... بس انا آآسف لاني ......

|[.... إنتهى ألبآآرت [4] ....]|

الأسئلة ...


هل فهد رآح يحب سمر ولا لا ؟!


وهل فهد هوا نفسه ولد عم رينآد ولا لا ؟!


هل راح يعرف سآآمي الشخص إلي كآنت تكلمه ريناد ؟!


يا ترى هل راح يتسمر تنكر رينآد ؟! وإلى متى ؟!


إذا عرف سامي إنو رينآد كانت تكلم بنت تعتقدون راح يشك فيهآآ .... ولا يتهمهآآ ... ولا يفضحهآآ ؟!

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
{{ ألبآآرت ألخآمس [5] }}

رينآد وبتوتر :~ وش فييك يا يا سآآمي ؟!!
سامي :~ ولا شيء ..... بس انا آآسف لاني ....
رينآد وهي حآآسة إنهآ بتدووخ من الصدمة :~ إنك اييش ؟!
سامي :~ إني ارعبتك =)
رينآد :~ الله يقلعكك يا حيوآآن يا كلب
سامي :~ وش فيك! ..... انا اعتذر لك
رينآد :~ سووري مآآكآن قصدي .... اوكي أقبل إعتذآآرك
سامي :~ لا لا عآآدي ..... امشي رحنا عند الشباب
رينآد :~ اوكي


جلسوو وكملوا سوآآليفهم وبعدين دق الجرس يعلن إنتهآء الفسحة
وكل الطلآب راح فصوولهم ... رينآد رآآحت فصلهآ وقبل لايجي الاستآذ


مشآآري :~ اوكي اعذرووني ... انا رآآيح فصلي
رينآد بإستغرآآب :~ لييه إنت منت معآآنآآ ؟!؟!؟!
مشآآري ويمثل البكآآء :~ اهييئ اهييئ انا مآآني معآآكم للأسف ؟!
رينآد :~ اوكي رووح فصلك قبل لايجي الاستآذ
مشآري :~ اوكي .... نتقآآبل في الصرفة
خرج مشآري و بعد ثوآني دخل الاستآذ
ورينآد جلست المقعد إلي جنب زيين




الاستآذ :~ السلام عليكم
الطلآب :~ وعليكم السلام
الإستآذ وهو ينآظر رينآد :~ اهليين سالم .... اعرفكم يا طلاب على الطآلب الجديد
اسمه سالم علي
كل الطلآآب والطآآلبآت التفتوا إلى رينآد و شايفين إنو الطآلب الجديد يخقق


(؟؟؟؟):~ اشووف سالم مررة هآدي
(؟؟؟؟):~ اخآآف يطلع زي زيين يا اريج
اريج :~ لا لا إن شاء الله مآيطلع مثله يا شهد
شهد :~ منتي شآآيفته جالس جنبه
اريج :~ عشآآن المكآن جنب زين فآآضي وهوا قعد
شهد :~ الوللد مررررررررة يخقق
اريج بعصبية :~ انقلعي شيلي عيينك منه ...انا اخذته قبل
شهد :~ اصلا هوا مآآرح يطآآلع في وجهك ...... لاني انا اجمل منك بألف مررة
اريج :~ انتي أجمل مني ؟!؟!؟! ....... ضفي وجههك يلا




سآآمي :~ سالم شووف البنآت ذولاك يطآلعون فيك ويتكلمون ..... شكلهم خقووا علييك
رينآد ابتسمت :~ من جد ؟! ..... مآآكنت أدري إني جذآآب لهذي الدرجة !!
سامي :~ ههههههههه


شهد :~ ايييييييييييييييييييه ابتسآآمته خلتني اذووب
اريج بصووت عآآلي:~ انقلعيي عن وجهي يا حمآآرة
اريج حست بنفسهآ والكل كآآن يطآآلع فيهآآ


الإستآذ بعصبية :~ وش ذآآ يا ارييج ؟! ...... وش فيك تصآآرخين ماتدرين إننا في حصة مو في الشآآرع
ارييج بإنحرآآج :~ اسسفة يا استآذ


طلآب الفصل كلهم ضحكوا حتى رينآد اما زيين اكتفى بالابتسامة


الاستآذ :~ خلاص عآآد مآآقلنآ نكتة ؟!


الطلآآب سكتوا وكمل استآذ العربي درسه ورن الجرس وإنتهت الحصة وخرج الاستآذ


نطوا اريج وشهد عند ريناد وكأنهم يتسابقوون


اما رينآد كآآنت مع الشلة يسوولفون ويطقطقوون على الاستاذ


اريج بدلع :~ اهليين سالم
ريناد التفتت إليهآ :~ اهليين فيك ؟!
اريج :~ انا ارييج
رينآد :~ اتشرفت فييك
شهد بدلع اكثر من اريج:~ اهييييين سلوووم
رينآد وهي كاتمة الضحكة :~ اهليين فيك
شهد :~ انا شهوودة .... كيفك
رينآد في نفسهآآ || كمآآن وتدلع نفسهآآ بعد ... هههههههه والله مآ كنت ادري إنو البنآت سخيفآت لهاذي الدرجة ||
ريناد :~ الحمد لله .... وانتي كيفك ؟!
شهد :~ انا تمآم دامك تمآم


سآآمي يهمس لمؤيد :~ جالسيين يتغزلوون فيه ولا كييف ؟!
مؤيد فك ام الضحك على كلآآم سامي :~ شكلهم معجبآآت
يزيد يقط معآآهم :~ شوفوا وجهه احمر شكله خجلان
مشآآري دخل الفصل :~ اهليين شباب < وشاف سالم يكلم اريج وشهد >
مشآآري يهمس للشبآب :~ وش بلاه هذا يتكلم معآآهم
سامي :~ لا تخآآف هما جآآيين عنده ..... يتغزلوون فيه ههههههههههه
مشآآري وهو يضحك :~ ههههههه شكله طفش منهم ...... خلينآ نخرجه من الورطة إلي دخل فيهآ
يزيد :~ انا اتصرف


قام يزيد ورآآح عند رينآد و سحبهآ
يزيد وهو ينآظر اريج و شهد بإبتسآآمة :~ معلييش ممكن اكلمه شوي
اريج و شهد :~ اكييد ممكن
رينآد في نفسهآ || الحمد لله يزيد فكني من ذولا النشب ||


اخذ يزيد رينآد وودآهآ عند الشلة
رينآد بإستغرآب من الشلة إلي فاكين ضحك :~ وش فيييكم!! .... وش تبغى يا يزيد
يزيد :~ ولا شيء ...... بس شفتك مضايق من النشب اريج و شهد فرحت سحبتك منهم
رينآد :~ جزآك الله خير .... والله عن جد نشب ...... وش فيهم الشبآب يضحكوون ؟!
زين :~ يضحكوون عليك وعلى اريج و شهد ..... يقولون إنك استحيت لمن قالوا سلووم
رينآد :~ انا استحيت !! ...... استغفر الله بس وش اقوول .... مايليق عليهآ الدلع
مؤيد وهوا ماسك بطنه من الضحك:~ بس اهم شيء كييف شعوورك يا سلووم هههههههههه
رينآد بعصبية :~ اقووول اسكتوا لا تشووفوا وجهي الثآني
مشآري :~ اما عندك وجهه ثااني ...... ليش ما وريته اريج و شهد ؟؟
زين :~ خلآآص شباب ....... والله سخيفيين للغاية .....احرجتوا الولد


سكتوا الشباب بعد مآآ دخل الاستآذ ومشآآري خرج ورآح على كلاسهـ


================================================== =============


رفآ :~ بنآت شفتوا الطآآلب الجديد !!
سمر :~ مرررررررررة يخقق
ليلى :~ انا راح اسوي معآآه صدآقة
العنوود بتفكييير :~ اممممم تتوقعوه يقبل؟!
ليلى :~ اكييد يقبل ..... ويعني ليش لا ؟!
سمر :~ امكن زي زيين مآ يعطي البنآت وجهه
رفآ :~ اما زيين شيء ثآآني ..... الله يعين زووجته عليه
العنوود :~ هذا إذا اتزوج ؟!
ليلى :~ المهم رآآح اصآآدقه
سمر :~ اليووم شفته مع سامي و مؤيد و زين و البقية
رفآ :~ امآآآ يعني صآآحب اخووي ؟!
سمر :~ اييه ايه وشكله معآآهم في الشلة
ليلى :~ وانا مصررة إني رآح اصآآحبه
سمر تغير الموضوع :~ بنآت تعرفوا فيصل ؟!
العنود :~ الي هوا يكوون صاحب عبد الله و وليد و ريان
سمر :~ يب يب
رفآ :~ ايه عرفته وش فييه ؟!
سمر :~ لا لا بس امس اتصل فيني ؟!
ليلى و رفآ و العنوود فآآتحين فمهم للأخير :~ اتصصصصصصصصصصصصصصصل فيك ؟!
سمر :~ يما وجع لاتآآكلووني .... ايه اتصل فيني ويقوول بعد إنه يحبني ؟!
العنوود :~ إنت كذآآبة ؟!
سمر :~ والله من جدي مآآ امزح معآآكم ؟!
رفآ :~ تتوقعين إنه يكذب عليك ؟! ....... اخآآف يكون زي سامي يلعب على البنات
العنود :~ ايه صح لازم تتأكدي من كلآآمه
ليلى :~ والله لو طلع كذآب لا انتف ريشة
رفآ بضحك :~ لييش دجآجة هوآ ؟!؟!
ليلى :~ امكن !!.... هههههههه




================================================== =============


خلص اليووم الدرآآسي بخير وسلآآمة
ورجعت رينآد ألبيت وهي بجد تعبآآنة
دخلت المطبخ وسوت لهآ غدا وبعدين اكلت وشبعت
وحست إنهآآ طفشآآنه
رينآد في نفسهآآ || يا ربي وش هذا الطفش ..... وش رايك يا ريناد تعزمين صحباتك
بس إن شآآء الله يجوون و يوآآفقوون .... اوكي رآآح ارسل لهم في الوآآتس في قرووبنآ ||
قامت رينآد ومسكت جوآآلهآ وهي ترسل
وكتبت :~ اهليين يا بنآآت
والله اشتقتلكم كثييير هع
وش رآآيكم اليووم تجون عندي
بعد صلاة المغرب
والله إني مررة طفشآآنة
وعشآآن كمآآن اقوولكم وش صآآر لي في المدرسة
يلا ردوا بسررعة عشآآن اتجهز
يارا :~ اوكي رينآد انا مآآعندي مآآنع ..... انا جآآية عندك البيت
رهآآم :~ اكييد انا جآآية
اصايل :~ والله اشووف الظرووف ورآآح اعطيكي خبر قريب
اسرآر :~ انا جآآية وأبغآآكي تقوليلي وش صآآر معآكي بالتفصيل الممل
رينآد :~ هههههه ابشري يا اسرار
وإنتي يا اصآآيل حآولي إنك تجيين حبي
اصآيل بخجل :~ :$
اسرآآر :~ هههههههه وش فيك اصآآيل استحيتي
يارا :~ ماكنت أدري إنك خجوولة لهذي الدرجة
أصآآيل :~ بس ..... رينآد قآآلت حبي :$
رهآآم :~ ههههههههه
رينآد :~ هيييه إنت عاد لاتحسبيني سرت ولد بجد
اصآآيل :~ههههههه لالا لاتخآفي انا عآآرفة إنك بنت
رينآد :~ ايه اشووف ....


بعد صلآآة المغرب اجتمعوا صحبات ريناد في بيتهآ والكل جآآء
قآلت لهم رينآد كل إللي صآر بالتفصييل الممل
وهما بس كآنوا يضحكون لانوا رينآد لازم تتكلم بإسلوب مضحك وفكآهي
ومررة كآآنوا مستآآنسين ...




================================================== ======


ليلى وهيا تقلب صفحات الكتاب بتأفف :~ يوووه بنات بكرا مالي خلق أداوم
ولا أحد رد عليها لأن كل وحدة مشغولة بنفسها رمت الكتاب على رفآ
قامت رفا عليها وهيا تخاصم :~ آحح وجعع خير أشبك
ليلى وهيا ماسكة راسها :~ أقولك بكرا مالي خلق أداوم
رفا بعصبية :~ يعني أيش أسويلك مثلآ مالك خلق مو عليا تقلبي عما
عنود وهيا تهدي رفا والتفت لليلى :~ وانتي كمان ياهبلة مايبغالها كلام غيبي
ليلى وهيا تطالع في عنود بحزن :~ أهلي ماراح يخلوني اغيب
لفت العنود وجها على سمر اللي تقلب صفحات المجلة بهدوء وتاركين ليلى في دوامة من الحيرة والأ شوي
ليلى صرخت :~ بناااااات بناااات
ردوا البنات عليها من غير نفس :~ هاااااه
قالت ليلى بحماس :~ وربي جاتني فكرة جهنمية
عنود بتشوق :~ إيش إيش قولي ؟!
قالت ليلى ببسطة :~ نهبق ونريح نفسنا
سمر ماردت عليها لأنو مايهمها بس رفا فتحت فمها وطاحت منها علبة العصير الصغيرة
رفآ :~ نعم نعم لا ياعيوني شلي ذي الفكرة من بالك
ليلى وهي ترفع حواجبهآ :~ وليش ان شاء الله
رفا وهيا تطالع فيها من فوق لتحت :~ لا ياشيخخة مسوية نفسك ماتدري ياماما مؤيد لو بغيب بكرا اطلع معاكم ولا بعد أسوقلكم السيارة بس هو بكرا أكيد بيداوم لآ مافي
عنود طالعت في رفا بترجي :~ يلا رفا تكفين مانبغى نداوم بكرا
رفآ وتهز راسها بلا وتقول :~ لا تكفين ولا شيء لآ يعني لآ بعدين انتيي وراكي ملكة يصير فيكي شيء وتروحين فيها
سمر حاولت تكتم ضحتكها على رفا لأنو إيش دخل ملكة عنود في الطلعة؟!
ليلى ضربت على الطاولة اللي قدامها بقوة :~ رفا بتروحين يعني بتروحين واخوكي خليه عليا
رفا قامت ورمت عليها علبة عصيرها وقالت بقهر :~ هييييييييييييي مين انتي عشان تمشيني على كيفك هاه وبعدين قوليلي إيش بتسوين لأخويا
وقفت لها ليلى وهيا تصراخ :~ ماااااااااااالك شغل انا لمن أقول خليه عليا يعني خليه عليا
قامت ليلى وراحت لرهف لمن حست انها اتضايقت من كلامها وضمت رفآ بقوة وهمستلها بأذنها :~ روفا تكفين تعالي ترا وربي مو حلوة الطلعة بدونك
وباستها في خدها ابتسمت رفآ ووافقت
عنود بصوت عالي :~ يسسس
رفا طالعت في سمر :~ سمور حبيبتي بكرا بتطلعي معانا
هزت سمر إكتافها بمعنى مدري
رفا وهيا طفشانة من سمر :~ يووووه انتي برودك مرااا يفقع القلب
ليلى بكل ثقة :~ لا بتروح ان شاء الله وانتي ياعنود لا تنسي تكلمي سواقكك
هزت عنود راسها بطيب وكملو جلستهم
================================================== =========


رينآد كآآنت تتكلم مع صحبآآتهآآ ولا فجأة يدق جوآآلهآآ
رينآد ويدهآ في جيبهآ تدور على الجوآل :~ غريييب!! مين الحين يدق علي
يارا :~ امكن اقآآربك ؟!
رينآد وهي تنآآظر الجوآآل :~ هذآ سآآمي
اصآآيل اتحمست :~ اما سآآمي....بس كييف عرف رقمك ؟!
رينآد بإبتسآآمة :~ انا اعطيته الرقم ....... يلا اسكتوا دحيين لاأنفضح بسببكم


رينآد وهي تخشن صوتهآ :~ اهليين سامي
سآمي :~ أهليين فيك ...كيفك يا سالم
رينآد :~ والله الحمدلله بخير ....وانت كيفك
سامي :~ انا تمآم و الحمد لله
رينآد :~ وش تبي تدق فيني
سآآمي :~ عسى مآآ ازعجتك !!
رينآد :~ لالا مآآفي ازعآآج
سآآمي :~ اسمع باكر لازم تجيب ملآبس ريآآضة
رينآد :~ وليييش؟؟
سآمي :~ بكرة عندنآ تربية بدنية
رينآد :~ اوكي عآآدي اجيب اي فرييق
سآآمي :~ عاادي
رينآد اتذكرت إنهآ مآآتقدر تلعب كورة :~ بس بصرآآحة انا مآآ اقدر العب معآآكم ؟!
سآمي :~ افآآآ ..... بس ليش ؟!
رينآد وهي تدور عذر :~ عشآآن الدكتور
سآمي :~ وش فيه الدكتور ؟؟
رينآد :~ هوا مآنعني إني اجري عشآآن عندي ربو في صدري !!
سآمي بإستغرآب :~ وش دخل الربو في الجري
رينآد :~ لا لا يعني لمن اجري رأتي رآآح تتعب
سآآمي :~ اوكي بس لآآزم باكر تقوول لي المدرب
رينآد :~ اوكي رآآح اقوولهـ
سآآمي :~ اوكي انا بسكر ...باي
رينآد :~ بآآي


رينآد بتنهييدة :~ يا ربي باكر عندي تربية بدنية ..... ولازم العب كوورة قدم
اصآيل ببرآآءة :~ طيب وش فيهآآ !! شكلك مآآتعرفين تلعبين كورة
رينآد :~ المشكلة مو إني مآ اعرف المشكلة إنو جسمي مآ يسآآعد
اسرآر :~ إيه صح امكن راح تنكشفين
رهآم :~ اهآآ عشان كذا قلتي عندك الربو
رينآد :~ يب يب
يارا :~ الله يوفقك ..... بس إنتي اخترتي هذا الطريق الصعب حاولت اقنعك إنك تشيلي الفكرة من رآسك بس منتي راضية
ريناد :~ صح انا اخترت هذا الطرييق ورآآح اكملهـ
اصآيل :~ طيب لو عرفووا إنك بنت ؟!
رينآد :~ عآآدي رآآح انكر
رهآم بإستهبآآل :~ تخيلي لو كشفوا عليكي ؟؟
رينآد :~ احلفييي بس !! إنت من جدك ؟
رهآم :~ كنت استهبل
اسرار :~ بس امكن يعني ...
ريناد :~ يعني ايش ؟!
اسرار :~ تخيلي لو عزموك على طلعة شباب في استراحة ..... وقآآلولك اسبحي ؟!
ريناد :~ اقوولهم مآآاعرف .... او ماعندي ملابس سبآآحة !! .....اممممم او امكن اعتذر من الطلعة نفسهآآآ
اصايل :~ يعني الاخت مجهزة الاعذآآر
رهآم :~ مسوية خطة مستقبلييية
البنات :~ ههههههههههههههههههههههههههه




================================================== ============================


في اليووم التالي ||~
في الفصل ||~


سامي :~ رجعنآآ للنكد !!
مؤيد :~ والله من جد
يزيد :~ ياربيي متى تخلص حصة الانجليزي
زين :~ ذا كله عشان الحصة إلي بعدها ريااضة !
سامي وهو يناظر ريناد :~ إيه صح سالم مارح يلعب معانا
مؤيد بتعججب :~ وليييييييييييييش ؟!
يزيد :~ شكله ما يعرف يلعب ؟!
ريناد :~ لا لا المشكلة إنو انا ممنوع من الجري لانو عندي الربو
زين :~ اهآآآ .... بس لازم تكلم المدرب ترآآه عصبي
ريناد :~ اووكي


بعد مآآ انتهت الحصة نزلوا الطلاب والطآلبات تحت في الملعب
عدد الطلاب 14 والطآلبات 15 لانو ريناد مآآرح تلعب !!


ريناد :~ لو سمحت يا مدرب انا طالب جديد وانا مآ اقدر العب معاكم لانو انا عندي الربو ولا اقدر اجري
المدرب بتفكيير :~ امممممممممم طيب خليك حآآرس
ريناد بإرتباك :~ بس يا مدرب انا مآآ اعرف احرس !!
المدرب بإقتنآآع :~ خلاص عذرك معآآك
ريناد :~ شكرا
المدرب :~ العفوو


لعبوا الاولاد مباراة ضد البنات مدتهآآ حصتين و أنتهت بالتعآآدل 2-2




================================================== ===========================


وقت الفسحة||~ << في نففس المدرسة >>


رفا بخوف :~ بناااات وربي خايفة شوفي ياليلى قسما عظما لو شافني مؤيد انتي تتصرفي ولا أورطك
ليلى وهيا تصرفها :~ طيب طيب انا بتصرف معاه بس انطمي شوي
سمر ببرود :~ عنود متأكدة سواقكك بيجي دحين
عنود وبأتم الثقة ~ :أيوة أيوة بيجي دحين
رفا راحت لليلى :~ ليلو لازم اجي معاكم ؟؟ وربي خايفة
ليلى أبتسمتلها وحضنتها :~ اكييد لازم ماتحلى الطلعة الأ معاكي ولاتخافي وانا معاكي
رفا بعدت ليلى عنها وطلعوا من الباب الطوارئ وركبوا السيارة
ليلى وهيا تطلع محفظتها :~ بنآآت وين تبغونا نفطر
رفا بصدمة :~ خير خير ليش بعد بنفطر
عنود وهيا ميتة من الفرحة :~ وآآآي ايوا بنفطر بس ليلو مامعانا فلوس
ليلى وهيا تغمز لعنود :~ أفآآ عليكي انا عازمتكم
سمر لفت وجهها عليهم وقالت :~ مآكدونالاز
رفا وهيا رافعة حوجبها لسمر :~ كمآن تقترح وبعدين ماك أحد يفطر فيه
عنود بتأكيد :~ أيوا في وجبة أفطار يالبييييه وربي مرا خقق أكلاتهم
ليلى وهيا تطلع الفلوس :~ أكييييييد ماك
البنات ماعدا رفا :~ أكيد
رفا بعجلة :~ انا مابنزل
ليلى عطت رفا نظرة هزتها وقالت :~ بتنزلي وبتفطري فاهمة
رفا هزت راسها بطيب
لحظات سكووت قاطعتها رفا :~ يوووه كومار شغل شيء < كومار هوا السواق >
كومار وججه بطريق :~ إيش هطي يامدام
عنود وهيا تطلع سي دي من شنطتها :~ حط هذا اغاني خليجية
ليلى بحماس :~ فيه طني ورور
عنود ببتسامة :~ ايوا
رفا نطت من الحماس :~ واااااااه وربي راح اتنكس من جد
شغله كومار وبدأت رفا تتنكس وعنود تصفق وليلى ترقص شوي وتصفق شوي وسمر كعادتها ساكتة وتطالعههم بهدوء


================================================== ============================


(؟؟؟؟؟1) :~ ههههآآآي شووفهم ذولاك البنات
(؟؟؟؟؟2) :~ شووف رفآ !! وليلى إلي مسوية نفسهآ قووية
(؟؟؟؟؟3) :~ والعنوود طوييلة اللسان
(؟؟؟؟؟1) :~ والله لا اورييهم واسود عليهم يوومهم
(؟؟؟؟؟2) :~ ورآآح نخرب علييهم حياتهم
(؟؟؟؟؟3) :~ والله راح يندموا على التهبييقة حقتهم
(؟؟؟؟؟1) :~ ورآح انتقم من مؤيد و اوريك وش اسوي في اختك




==================================================


رينآد :~ شبآب والله طفش
سامي :~ حركآآت ..... الخكري يععرف الطفش
ريناد :~ سآآآآآآآآآآآمي ..... والله انا اخآف يووم يجيك كف على وجههك ينسييك اسمك
سآمي :~ جرررررب و شوف إلي راح يصير لك
يزيد :~ سالم إنت حق مضآآربات ؟؟!!
ريناد :~ يعني انا احآآول اتجنبهآ .... بس إذا عصبت صدق انصحكم إنكم تهربووا من كوكب الارض
مؤيد بإستهبآآل :~ دراغون بوول وانا مدري ..... بس قوول شعرك يصير اصفر لمن تعصب
رينآد :~ هههههههههههههههههه لا لا بس كنت ابالغ شووي
مشآآري :~ مؤيد ..... ويين اختك رفآ ؟؟
مؤيد :~ والله مآأدري .... امكن فووق في فصلهآ
ريناد بإستفهآآم :~ بس ليش تسأل عنهآآ يا مشاري ؟؟
مشآري بخججججل :~ لا لا بـ...ــس كنت اتطمن علليهآآ
مؤيد بإبتسآآمة :~ ايه صح إنت يا ساالم ما تدري !!
ريناد بألف علامة إستفهآم :~ وشو إلي مآآ ادري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشآري وهو يسكت مؤيد عشان لا يفضحهـ :~ لا لا مآآفي شييء
مؤيد بعد ما وخر إيد مشاري عن فمه :~ مشآآآآآآري يحب إختي رفآآ
مشآآآري :~ الله يقلع شياطيييييييييييينك
ريناد وهي فآآكة ضحك :~ ههههههههههههه من جد هههههههههه بس ابي اشووفهآ
سآمي و يزيد كآآنوا يضحكوون على مشآآري إلي وجهه قلب دهآن احمر ههههههههههههههه


================================================== ======




ليلى :~ انتتتتي وبعدين معاكي وبعدين
رفا وهي تمسك كتفها من ضرب ليلى:يووووه أشبك طفشانة وي
عنود بعصبية:طفشانة مو تقومين تتمشكلي
سمر ببرود:ليش عادي أيش سوت!!
ليلى وهيا تعض على شفايفها:سمممر انطمي
رفا تبغى تغير الموضوع:بناآت ابغى اجلس اشرب كوفي
عنود وهيا تطالع ساعتها وشهقت:لاااا مانقدر نجلس لازم نروح بنتإخر
عنود سحبت رفا وليلى مع سمر
رفا بصوت عالي:والكوفي
ليلى وهيا مستعجلة:نوقف عند اقرب محطة من المدرسة ونشتري
وطلعوا وجري على المدرسة
في السيارة رفا وهيا مستمتعة بالكوفي:وررربي احلى كابتشينو شربته
ليلى بتوتر:انتي وين واحنا وين اقول ارميه بسرعة وانزلي يلا لأنــ...
قاطتعهم سمر بهدوء:بس يابنات مو كأنو موقف بعيد عن المدرسة
ردت عليها عنود:أيوا ياهبلة تبغينا قريب منها عشان ننفضح
طنشتها سمر وماردت
نزلوا وهما يتسحبو شوي شوي دخلوا من المكان اللي طلعوا منه
رفا وليلى وعنود ماشين وسمر معطيتهم وجهها
ليلى تنهدت:الحمد الله دخلنا بسلام...
عنود بفرحة:ورربي اححلى طلعة مراا كانت نايس
رفا بحماس:ايوا وربي صح مو مرا اخدت راحتي فيها بس احلى شيء لمن تمشكلت
أبتسمت سمر:وآآآآي لو تشوفين الولد كيف اساسا هو مارد عشان كان خاق عليكي يارفا صار مبلم
ضحكوا البنات ألا شوي سمر تصدم في ولد وتطيح رفعت راسها لقت البنات فاتحين فمهم على آخر شيء
(؟؟؟؟؟1) بإبتسآآمة كلهآآ خبث :~ ههههههههههآآآي وأخييرا رجععتوا ..... هآ كييف التهبييقة إن شآءالله انبسطتوا
(؟؟؟؟؟2) بسخرية :~ ههههه اكيد انبسطوا .... لانهم مآآرح يفكرون ينبسطتوا بععد اليووم


سمر بخووف :~ إنتوا وش جآآبكم هنآآ .... اي اترك إيدي والله رآحـ....... امممممممممممم امممممممممم << حط إييده على فمهآ فمآآهي قآآدرة تتكلم >>
ليلى بعصبية :~ ابعد إدك عنهآآ يا .......




إنتهى ألبآآرت ألخآآمس [5]||~


ألأسئلة ::


يا ترى رآآح يشكوا اصحاب ريناد انو هيا بنت مو ولد ؟!


يا ترى رآآح يعرف مؤيد إنو اختهـ هربت من المدرسة ؟! ولو عرف وش رآح يسووي ؟!


ميين همآ إلي مسكو سمر ؟! وهل رآآح ينتقموا من مؤيد و زين و اصحابه ؟! وكييف رآآح يكون الانتقآم ؟!م