عنوان الموضوع : رواية حبيتكك بجنوووون فن الروايات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

في البداية أعرفككم عالشخصيات
عائلة ابو فراس::
ابو فراس:فهد وله شركه كبيره في الرياض ويحب عياله مرررة..
ام فراس:سلمى تشتغل مديرة في مدرسة رياض اطفال..
فراس:عمره{25}سنه <<حلوو ووسيم>>
عبد الله:عمره{24}سنه يدرس بررة هو وولد عمه سعود<<روعهه>>
ضحى:عمرها{18}سنه ثانووية عامة<<طبعا أحلاهم>>
عائلة ابو سعود::
أبو سعود:محمد خفيف دم ويقووم بالواجب..
أم سعود:تولين ربة بيت ما تشتغل وتعشق الاطفال بشكل جنوني
سعود:عمره{24}ويتفق أكثر شي مع عبد الله ولد عمه<<جذاب>>
جود:عمرها{18}قد ضحى ونجود وهم صديقات الروح بالروح<<خفيفة دم>>
عائلة أبو مهند::
أبو مهند:مازن ويشتغل بمطار الرياض

أم مهند:مرووة ربة بيت ما تشتغل
مهند:عمره{25}وفيه شبه كبير من ولد عمه فراس<<وسييم>>
نجود:عمرها{18}ثانوية عامه وطبعا تعتبر بنات عمها اخواتها<<روووعة>>
والجدة اسمها: هيا وتحب عيالها واحفاها مررة
الجد واسمه:هاروون ويحب عياله وأحفاده لاكن البنات أكثر. .
وطبعا حابه أقولكم ان الرواية هذي من تأليفي فاذا كنتي بتنقلينها انقليها بإسمي**وان شاء الله تعجبككم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
البارت الاول::
في بيت الجد كان الكل مجتمع مسووين عزيمة برجووع عبدالله وسعود. .
جود:يالله يا بنات اتجهزوا ما بقى شي على وصول المعازيم
نجود:إيه ضحى ترانا بدلنا باقي انتي
ضحى:طيب بطلع ابدل انتوا انتبهوا للشغالاات
جود ونجود:Ok
طلعت ضحى لغرفه الملابس وسحبت لها فستان قصير لحد الركب لونه سكري وفيه لمعة شوي ولبست بوت أحمر وأكسسوارات حمراء وسوت كيرلي بشعرها وحطت مكياج خفيف مناسب لها وللون فستانها وحطت روج احمر فمع لون بشرتها طالع جنان ونزلت لهم نجود صفرت بصوت عالي وضحى انتبهت لها وراحتلها. .
نجود:ماشاء الله غطت علينا الاخت
ضحى:احسن شي قلتي ما شاء الله وبعدين اشكالكم رووعة ما شاء الله
جود جتهم :واووو ماشاء الله طالع عليكك حلوو ي ضوضي
ضحى:يسلموو يالله تعالووا نشوف
نجود:Okيالله. .
"عالساعة 9:25بدوا المعازيم يجتمعون في بيت الجد"
عند الرجال::
فراس:مهند مهندوووه
مهند:هلا بالمزعج
فراس:لو ماكان في ضيوف كان وريتك شغلك المهم. . مين بيجيب عبود وسعدون؟
مهند:هههههه طيب الحمد الله انهم فيه,والله فارس مدري,والله لهم وحشة
فارس:وانت الصادق,شكلي انا بجيبهم
مهند:ليه تتعب نفسكك أنا برووح
فارس:مهند غريبة صاير مؤدب نشوف بعدين
" عند عبدالله وسعوود بالمطار"
عبدالله:سعود سعدوون سعود يادب
سعود:دب بعيونكك هلا صجيتني
عبدالله:أحسن تستاهل عالعموم سعود وش تفكر فيه
سعود:عبود تصدق انك ملقوف
عبدالله:قلتها ملقوف مين الحلوو الي ماخذ عقلكك
سعود:عبدالله تراك نشبة أقول حدي جيعان

عبدالله:حرام عليك توك ماكل ي دب سعود متى نرجع وحشوني اخواني
سعود:حرام عليك من زمان ماكل شرايك بذا الكووفي والله حتى انا وحشوني
عبدالله:أدري انك تضيع السالفه,,سعود ابتسم وتغدوا بالكوفي
" في السعودية وتحديدا عند الحريم"
أم سعود:جود عزمتي خالتكك وعيالها
جود:اكيد يمه ما يحتاج
أم سعود:طيب شوفي خالتكك تتصل يمكن وصلووا
جود:ان شاء الله
وراحت جود واستقبلت خالتها وبنات خالتها

نهاية البارت الاوول. . عطووني آرائككم فيها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
جمييل روعة بس بليز كمل القصة بليييييز


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
بداية جيدة
استمري يعطيك العافية
بس عندي ملاحظة صغيرة
نزلي كل بارتات الرواية بمتصفح واحد
ما تفتحي صفحة جديدة لكل بارت
تحياتي لك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
ان شاء الله ولعيوونكم بكملها لكم اليوم ان شاء الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
في البداية حابة اشكركم على تشجيعكم لي ولعيونكم نزل البارت الثاني:
جود لمحت ضحى ونجود ونادتهم انتبهوا لها وراحولها
ضحى:ي هلا وسهلا نورتونا
نجود:تفضلووا إقعدوا
وكل واحد يطالع في جود ويبتسم يعني عرفينا عليهم
جود:أووه نسيت أعرفكم على بعض هذي أبرار اصغر مني ب:1سنة وهذي أماني أكبر مني 3سنين موظفة
ضحى ونجود:ماشاء الله
أماني :ماشاء الله عليكم تاخذون العقل
انتبهووا أبرار وجود لضحى ونجود الي منزلين روسهم وساكتين وشوي بدوا يسولفون معاهم
ضحى رن جوالها برساله جديدة من اخوها عبدالله بأنهم وصلوا..
ضحى:أماني أبرار استأذن منكم اخوي وولد عمي وصلوا بروح استقبلهم
جود نقزت:ياي سعوود جاء مين قده ذا الدب وحشني
نجود:جود شوفي شلون الناس يناظرونكك
جلست نجود مع أماني وابرار يسولفون وراحوا ضحى وجود عند اخوانهم. .
" عندالرجال"
عبدالله وسعود:السلام عليكم
الرجال:وعليكم السلام وبدوا يسلمون عليهم ويتحمدون لهم بالسلامة
"عند ضحى وجود"
جود رسلت لاخوها{سعود يا دب لي ساعة استناك بره رجولي تكسرت}
سعود من جته ذي الرساله ضحكك على اخته
عبدالله:شفيكك سعوود تضحكك
سعود:جود هههههههههه آآآي يا بطني
" شافوهم العيال وراحولهم"
فراس:خير يا طير
مهند:ايه اضحكوا بدونا
سعد{ولد خالة سعود اخو اماني وابرار}:سعود شفيكك تضحكك لوحدكك كأنكك مسخن سعود مد لهم الجوال وهو يضحكك
عبدالله:شكل ضحضوح معها يالله سعود تعال
سعد:يعني جود للحين على نفس عادتها
سعود:وأكثر
ورجع هز جوال سعود برسالة جديدة من جود طبعا..
فراس:أقول سعود قوم لا توريكك اختكك شغلكك
قاموا سعود وعبدالله وشافوا اخوانهم طبعا سعود ما سلم من لسان جود وراحوا عشان يسلمون على اهلهم ويبدلون ملابسهم عند نجود:
نجود:ابرار اماني شرايكم اوريكم البيت
ابرار:Ok مافي مشكله
اماني:زين
وراحت نجود تدور في البيت وتوريهم اياه..عند ضحى وجود:
جود:ضحوو نسينا البنات
ضحى:ايه صح
"نهاية البارت الثاني"
وش رايككم فيها