عنوان الموضوع : رساله خاصه من فتاة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم يالغالين عسى كم بخير ومبسوطين ............................

قبل لا ادخل بالموضوع .......... احب اوضحلكم بعض النقاط الي راح تساعدكم على تفهم الامر
انا واعوذ بالله من كلمة انا زي ماتعرفون جديد على منتداكم لكن لي عضويتي المهم في منتدياات ثانيه
ومن ضمن هالمنتدياات جتني رساله من فتاة كان مضمون الرساله هو عباره عن مشكله جرت على هالبنت

وطلبت مني اصيغ مشكلتهااا بالاسلوب حقي وانشرها على كل المنتديااات الي انا فيهااااااا ماعداء منتدها ............<< ادري الفضول ذبحكم نفس ماذبحني بس علمي علمكم مادري ليش
وابلغها بكل الردود الي تنطرح

مااعلينا ندخل بالمشكله على طول

تقول انا بنت لي من العمر ثمانية عشر سنه ..................
حكايتي تبداء منذ المرحلة المتوسطه
وهي اني التزمة ......... احببة الدين لدرجت اني لم اكن انام الا والدموع على خدي راجية ان يكرمني الله برؤاية محمد صلى الله عليه وسلم في مناامي

كمااني لا اشاهد التلفاز بل اعتبر من يشاااهده يرتكب اثم كبير ................لا اسمع الاغاني وان صدف وسمعتهاا باحد الزواجات تجد الدموع على خدي كل مطر خشية من عقاب الله .........
كنت اكره النظر للرجال الاجانب ......... بل اخجل من ذلك

كنت..............وكنت..................
المهم كانت عائلتي تشمائز من افكاري وتصرفااتي فكذا مره انعزل عنهم باكيه لما اواجهه من تجاهل لي وعدم مبالة بي ........
امي كانت تقول لي ليس هذا الدين ....................الدين الوسط

وكنت ابكي حرقة لما اره من تحبيط للعزيمة ولاراده
اي ان اصغر الامور التي قد تخطاء فيها اي فتاةكانت بعمري اجد والدتي تقول لي اجل ليش تصلي وتصومي وماتطالعيي تلفزيون وانتي تسوي كذا .....<< مع ان الامر يكون تااافه يعني حتى لوكسرة كاس ماء اسمع نفس العباره
حتى ضقت ذرعاء بما انا عليه وماااا اعامل به ..........
,,,,
نجحة بالمتوسطه وحصلة على المرتبة الاولى على جميع طالبااات مدينتي فقد كانت نسبتي عالية والحمد لله

كنت وحتى الان اانا ممن يضرب بها المثل في الاخلاق والذكاء.........

دخلت الثانويه تغيرة افكاري ................. زااد وقت الفراااغ الذي عندي خفتت على نفسي من الانحرااف
فذهبت اسئل وابحث عن الفتااوي حول التلفاز
سمعت من هذه فتوى ومن هذه دليل على ان الحرام في التلفاز هو الاغاني والمسلسلات الماجنه ومشااااهدة الرجال الاجانب
فقلت اذا انا سوف اتابع افلام الكرتون لاملاء وقت فراغي خص وان عائلتي من النوع المتمسك بتقاليد والعاداات الى درجت ان الفتاة ممنوع عليها الخروج الا للمستشفى او للشياء المهمه جدا

وعندما جلست ولاول مره على التلفاز لاتابع افلام الكرتون اجد والدتي ترمي علي النغزااات واخواتي يتبعنهاا بذلك
سكتت وفي نفسي احس الدموع تتدفق كالنيران ايعقل اني فعلت مايغضب الله هل تغيرة ..............
لكني مازلت انا تلك الفتاة الحيوه المحتشمه الملتزه
,,,,,,,,,,,,,,,,,
في السنه الثانيه من الثانويه لاحظة نفسي بداءة اتكاسل عن النوااافل لدرجة اني تركتتهااااا

وقلت في ما هيا الا سنه
استطيع تعويضها في غيرهااا

دخلت السنه الثالثه في الثانويه فوجدة نفسي اعطي دراستي كل وقتي الى درجت اني انسى الصلاة حتى تدخل وقت الاخراء

بعد الثانويه وجدت ذاتي اتعمد جمع الصلاة وتاخيرها .............................. واذاء سؤالت عنها قلت صلية ولولم اصلي

كنت مندهشه من حالي بكيت على ذاتي حلفت اني ساعود مثل سابق عهدي لكن ............. لم افلح
دعوت الله راجيه منه الاستقامه والثبااات

,,,,,,,,,,,,,,

وفي احد ايام عطلتي حملة لجوالي خلفياات كان من ضمنها صورلفتياة جميلات ......................< من باب انها بنت ويصير تشوف البناات
فوجدت والدي يفور غضب عندما رائها وقال لي اقسمي ان صاحبة هذه الصوره ليست انتي فاقسمت وحولة ان اشرح له بانها من الكمبيوتر لكن لاجدواء

فالتفت لامي فاشاارت بيدهاا اعطني الجوال فاخذة تتنقل بين الصور ............ تبتسم تااره ابتسامة المستحقر و تنظر الي تاره

وبعد برهه ليست بالطويله نظرت الي وقالت اهذه صور تحملينهاااا ايتها الملتزمه صور لفتيات الا تستحين
نظرة لامي امي انا فتاة مثلهن ولا يعيبني حمل صور بنات جنسي خص وانهن لسن الا عارضات من الكمبيوتر
نظرت الي وقالت عودي كمثل سابق عهدك افضل لك ايتها المرتده

كانت كلمتها الاخيره تهز بدني بكامله ....وكانها امسكة باكبرسيوف العرب وغرزته في صدري ففتة ضلوعي

نظرة وكان بودي ان اقول يااااا امي كنت شديدة فلم يعجبك وكنتوسط فلم يعجبك والان لم افعل ذنب وتاتين الي لتسمعيني من الكلاممايحم البدن

كنت اريدان اقول بسبببكم كرهت الدنياء بكاملهااا

لكن اكتفيت بالنظر والسكوت

كانت الاعين تنظر الي وكانني احمل صور خليعة مع انها كلها صور للمسجد الاقصى وصور لاسامه ابن لادن واليس بينها غير صورتين اوثلاث لفتيات منقباات ................ لفتن انتبااهي فاحببة ان احملهن

دهشت لما حصل راجعت نفسي فوجدتني اترااجع للصفر والسبب اجهله كما ان العلاج اجهل
فهل بينكم من يكون رده هو البلسم الشاافي والدواء والمعافي باذن الله

هذهي قصتهاا ونقلتها لكم باسلوبهاا علشان تكونون بالصوره وماا ازيدولا انقص شي

<center> >>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
================================== </center>

<h3>>>>> الرد الأول :
جلالة الملك,,

بصراحة كلامها يترك اثر في القلب,
ايعقل ان تعامل فتاة بتلك الطريقة ولاسباب جد تافهة,,

العيب ليس فيها للاسف في العائلة المتزمتة وليست ملتزمة,,
فهم يغالون بالدين,, الدين وسط وليس كما هم يعتقدونه,,,

ولو اعرف انا شخصيا هذي البنت,, كنت راح اساعدها انها تشق طريقها بعيد عن افكار اهلها,,
انا احب الالتزام ولكن كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده,,

وايضا انصحها ان تعود كما كانت لان حالها افضل,, في السابق,,
يعني ترك الصلاة وحده يكفي لحالتها النفسية بان تتدهور اكثر,, <script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <!-- First and second Post --> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); </script>

بودي المساعده بإيجاد حل لها ,
لكن هذا رايي,, وللاسف ليس لي حل اخر..

دمت بود,,

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثاني :
أنا أضم صوتي إلى أختي غربة مشاعر
أشكرك على طرحك المتميز
ولاشك بأنك ستنال مقامك بماتفرضه علينا من روعةوجمال ونقاء..أختك

<h3>>>>> الرد الثالث :

<h3>>>>> الرد الرابع :