عنوان الموضوع : اطرف القصص عن الشيطان قصة رائعة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

عندي قصه رووووووووووووووووووووووووعه بس غربه شوي انا لمى سمعتها اتئثرت صج من جد انا اول مره اشارك وان شاء الله تعجبكم

كان في رجال عجوز مكسر وحالته

حاله واعمى مايشوف والله يعينه المهم
كان كل يوم بيومه يروح المسجد عشان يصلي وكان كل مايروح مره يطيح ومره
يتكسرعلى مو مكسر ومره يضربوه اولاد الحره وحالته كرب المهم قعد على هذا الحال سنوات وسنوات
ويوم من الايام كان يمشي مثل العاده يطيح ويتقربع مسكين موشايف شي الحمد الله على النعمه
المهم وهو ماشي للمسجد طاح مثل العاده وجاله رجال يساعده استغرب العجوز من الرجال انه ساعده مو من العاده احد يساعده
لانه له سنوات كل ماطاح مااحد يساعده ولاياطالع فيه المهم وهو ماشي كان الرجال طول الرطيق للمسجد ساكت قام العجوز قال شكرا يا ولدي انك بتوصلني للمسجد راح اتعبك
قام الرجال قال لا ياخال لا تشكرني قام العجوز قال الله يحن عليك مثل ماحنية عليه قال الرجال وهو يضحك امين ياخال امين وصل الرجال والعجوز للمسجد قام العجوز قال منت داخل المسجد قاله الرجال لا قاله العجوزليش مايجوز يا ولدي قال الرجال انا ماني مسلم انا ابوي
ارسلني اساعدك قام العجوز قاله مستغرب ابوك من ابوك هذا وش دراه بحالتي علشان يرسلك تساعدني
قال الرجال ابوي الشيطان وهو ارسلني عشان شايفك من سنوات وانت كل ماتروح المسجد تطيح والله يغفر ذنوبك
وكل ما انجرحة ربي يغفر ذنوبك عشان كيذا ابوي ارسلني عشان اساعد في ان ذنويك متنتعص وانا وابوي الشيطان اتفقنا على كيذا

ومن القص نستنتج ان للشيطان كيد عظيم

من فظلكم التفاعل وانقد اليناء هاهاها حلوه البناء

التفاعل بلييييييييييييييييز

<center> >>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
================================== </center>

<h3>>>>> الرد الأول :
مشكورة ياغاليه على القصه الحلوه مثلك ههه من اخوك الشاعر علي وتحيه لك من الشاعر علي <script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <!-- First and second Post --> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); </script>

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثاني :
سبحان الله

<h3>>>>> الرد الثالث :
شكرا على القصه

<h3>>>>> الرد الرابع :

<h3>>>>> الرد الخامس :