عنوان الموضوع : متى سيتحقق الحلم.............!! قصة رائعة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

القصه الي راح أكتبها لكم اليوم مو ناقلتها لكم من منتدى أو من كتاب قصص ..لا ,,القصه هذي أو أقول أقصوصه لأن

يمكن التعبير ذا يعبر أكثر ...

الشي الي راح أحكيه لكم اليوم أنا عشته بكل تفاصيله ولسى أعيش تفاصيله إلى اليوم...

أنا لمن كنت صغيره كنا نتنقل من مدينه لمدينه بحكم عمل أبوي ...عشت بمدن كثيره من بينها .."خميس

مشيط"...

كان عمري تقريبا 10 سنوات ..كنت أدرس رابع ابتدائي...سجلت بمدرسه هناك وتعرفت على بنات كثير ..وتعرفون

بالسن هذا تكون معارفنا كثيره ...لكن وحده من البنات الي عرفتهم سرت أنا وهي صديقات وأكثر من صديقات ..كنت

أحبها مثل وحده من خواتي..كان بينا قرب بشكل مو طبيعي...لدرجه انه اذا كان فيه نقص على أي وحده فينا تجيب لها

الثانيه الي ناقص عليها وأشياء كثيره بعد.....................

يعني عشت معها سنه كانت أقدر أسميها من أجمل سنين عمري....المهم,,قضيت سنة رابع وجا الصيف وابتعدنا عن

بعض وفجأه جاء نقل للوالد لمدينه ثانيه...ونقلنا من بيت لثاني وانقطعت أخبارها عني...ماصرت أعرف عنها أي شي

أبدا...حاولت لكن ما قدرت...

المهم,,,إستقريت أنا والعايله بمدينة أبها وأنا عمري 14 سنه يعني "بثاني متوسط"...كانت ببالي ما تفارقني

دايما....تعرفت خلال دراستي على بنات كثير ....!! لكن مثلها مالقيت...بعدها,,لمن صرت بأول ثانوي دخلت أختي

الكبيره الجامعه وقابلت البنات الي كانت تعرفهم من بين هالبنات أخت صديقتي....أنا تقريبا من أول فقدت الامل تماما

إني أسمع صوتها أو أشوفها ثاني....

رجعت أختي هذاك اليوم وعطتني الخبر وقالت لي إنها قابلت أخت صديقتي...طبعا أنا حسيت بشعور عمري ما

حسيت فيه ...على طول قلت لأختي تاخذ من أختها رقمها ,,,جابت أختي الرقم .............................!!!

إحساس لا يوصف..كنت أتمنى إني أترجم هالاحساس بكلمات تقدرون انتو تقرونها معي وتترجمون هالاحساس...لكن

للأسف كل ما مسكت القلم ابي أترجمه...ما أقدر ...تدرون ليش.......؟؟ لأن هالاحساس والشعور أكبر من أنه ينكتب

بكم سطر...................!!!

كلمتها.......سمعت صوتها.......بعد ثمان سنوات....فراق....انتظار......سمعت صوت صديقتي...لو أقعد

أكتب شنو صار بالمكالمه يمكن ما راح تكفيني الصفحات كلها....بهذاك اليوم حسيت روحي رجعت لي من جديد عقب

ثمان سنوات...لمن قلت لها اني انا ...صاحت بأعلى صوتها وقعدت تبكي مو مصدقه...وقعدنا نسولف ونحكي لبعض

طوال هذي السنين شنو صار.......!!! كل يوم نكلم بعض ونقعد بالساعات مع بعض...............

فجأه.........جات فكرة إننا نشوف بعض بعد فراق السنين ذي كلها لكني تفاجأت بصدمه حطمتني وحطمت أماني

وأحلامي بشوفتها....وللأسف الصدمه ذي كانت من أهلي......الي قابلوني بالرفض التام اني أروح أزورها....حاولت

وحاولت وبكيت قهر وحرقه لكن الجواب كان دايما.....((لا))......السبب...للأسف بقولكم ان مافيه سبب.....!!يقولون

ناس ما نعرفهم وأعذار من النوع ذا....بالنسبه لي الاعذار غير مقنعه لي....

أقولكم أنا تحطمت ظل أملي الوحيد إني لمن أتخرج من المدرسه وأدخل الجامعه إننا نتقابل.....كنا لمن نكلم بعض

نتسائل كيف راح يكون لقاءنا...كنت أقولها دايما...ذاكري زين عشان نتخرج وندخل بجامعه وحده ونتقابل......!! جات

سنه ثالث ثانوي ,,,,درسنا وتعبنا ونجحنا على أمل إننا نتقابل...........

أنا نسبتي كانت أحسن من نسبتها تقريبا لأن اهي ما كانت مهتمه بدراستها ....كانت تذاكر وتدرس بس

عشاني....المهم,,,,تخرجنا السنه هذي وطلع لنا كابوس أسمه (إختبار القدرات)....أختبرنا,,,وتحطمنا بنسب حطمت

آمالي وآمالها.....رحت شهر سبعه أقدم بالجامعه على أمل إنهم يقبلوني والحمد لله قبلوني...............

فرحت...بكيت...

لكن اهي لمن راحت قابلوها بالرفض وكأنهم يقولون لها بطريقه غير مباشره ....أنتم مو مكتوب لكم تتقابلون...

حزنت...تعبت ....أصبحت منهاره...بكيت...وهي نفس الشي....خفت انه يصير شي يمنعنا نتقابل....

لكن الحمدلله ,,,الله ما يضيع تعب ودعاء أحد...راحت مره ثانيه وقبلوها "إنتساب".....حسيت بفرحه عجيبه غريبه جدا

من المستحيل إني أقدر أسطرها ................

آسف,,,أدري طولت عليكم لكن الي راح أقوله إني الحينه عايشه أنتظر الدراسه تبدا....بفارغ الصبر....عشان

أقابلها....ما أدري كيف راح يكون لقاءنا الاول بعد هالغياب المر............!!!

خايفه.....منتظره....متشوقه....يعني أقدر أقولكم إنها أحاسيس متراكمه كانت نتيجة فراق دام ثمان سنوات....

لازلت متشوقه لليوم الي راح يجمعني فيها وراح أشوفها قدامي وأحظنها وأحط إيدي بإيدها وأمشي معها قدام كل

هالعالم عشان أثبت لهم إننا حبنا وصداقتنا باقيه حتى لو طالت سنين فراقنا............!!!

صديقتي...........................................

أنتظر لقاءك بشوق...بلهفه...بحنين...أنتظرك....

صديقتي,,,أحبك وأشتاق إليكي.....آسفه على الإطاله بس كنت أبي أنقل لكم شي بخاطري وتجربه عشتها وبكل

تفاصيلها وراح تكتمل بإذن الله يوم السبت موافق 21/10/1430ه ..يوم لقاءها.........!!

يمكن بعض الناس عندهم أمنيات كثيره يتمنونها تتحقق لكن هذي أمنيتي الوحيده الي طالما حلمت فيها ومازلت أحلم

فيها ....أدعو معاي إن ربي يكتب لي إني أشوفها وما يصير شي ويمنع إني أشوفها....وأوعدكم أكتب لكم تفاصيل

لقاءنا .....إذا الله كتب وشفتها...........

يارب طلبتك تجمعني مع من أحبها قلبي..............

صديقتي,,,أحبك..................................... ........................صديقتك...سراب القمر

تحياتي

<center> >>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
================================== </center>

<h3>>>>> الرد الأول :

الله يعطيك العافيه ,,
ينقل لقسم القصص ,, <script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <!-- First and second Post --> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); </script>

والله يجمعك بأحبتك يآآآآرب ,,

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثاني :
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو على القصة الرائعة

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثالث :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح soso
الله يعطيك العافيه ,,
ينقل لقسم القصص ,,
والله يجمعك بأحبتك يآآآآرب ,,

يسلمووووووو شرفني مرورك يالغاليه

تحياتي