عنوان الموضوع : قصة واقعيه قصص الخليج
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

العنوان

لو كان الحب رجلا لقتلته

كانت البداية اول ما فتت الكفى نتت من البداية مابعرف نصيب ولاشى مكتوب على اجت عينى بعينها ما ترددت لغيت كل اجرات السفر الى عملتها كرمال نظرات عيونها لغيت السفر الى كان حلمى الوحيد وبعدى ما حكيت معها ولا كلمة ما علينا قعدت اسبوع ما انام الليل وانا قاعد بفكر بطريقة كيف احكى معها بعد اسبوع بالظبط صار النصيب كلمتها عن طريق الايمل كانت اول كلمة الى معها بعد ما بعتت صورى وعرفتها بحالى وكنا بنفس الكفى قلتلها يابنت الناس انا طالب الحلال اذا الك فى هالطريق حياكى الله طبيعى اتلبكت صار التعارف ما بدى اطول عليكم بعد اسبوع انا اعترفت بحبى الها حكيتها الى سمعها جمبى قشعر بدنو مابعرف شو مصدر دمعتها الى نزلت هى ما حكتها جنينت جنونى عشان اسمعها منها بعد شهر ونص قلتها انا بحبك كانت الفرحة اشى كبير على الوصف طبيعى اتعرفت على صحباتها هما كانو 2 ما تمشى الا معهم بنفس الجامعة وكانو يوصونو عليها قال خايفين عليها اكتر منى ما علينا بعد تقريبا 6 شهور غابت عنى انقطع النت عندها والموبايل مقفل صحباتها كانو يهربو منى ما بعرف شو الى صار اعملت المستحيل حتى اعرف اخبارها وبالاخر اعرفت وياريتنى ما اعرفت ببساطة وبختصار خطبت اتصلت عليها بعد 10 ايام فتحت جوالها بكل بساطة كان المبرر النصيب هههه فعلا طيب شو زنب الى شطب مستقبلو كرمالك اكيد مش مشكلتها راحت الايام واجت بعد تقريبا شهرين اسمعت خبر انها فسخت الخطوبة بدووووون تفكير امسكت الموبايل انا بعدى بحبك وبدى اياكى تكونى قلتلى وانا كمان حكتلى انها انجبرت على هالشى الى صار هى بعد ما خطبت قعدت مع خطيبها وصارحتو انها بتحب شاب وطبعا حسب كلامها انو هالشى كرمالى اوكى عشنا مع بعض وارجعنا احسن من اول حوالى شهرين بعد فترة قصيرة وطبعا بعد ما حكيت لاهلى وكان الموضوع مسالة وقت عشان اتقدم واخطبها انا ما بنكر انى طولت عليها شوية بس انا راكن انو فى شى اسمو حب ممكن يصف لصالحى مابعرف ما اجا معى ومش بس هيك حكم على بالاعدام
مابدى اخليكم تملوا القصة اتكررت انقطعت اخبارها وانقطع النت والموبايل متقفل لا تسغربو هى خطبت كمان مرة بس هالمرة كانت اقوى اتجوزت وكان المبرر هو هو النصيب
كل هادى ولاشى بعد فترة اطلقت وقعدت فى البيت وانحرمت من تعليمها وانحرمت من حب صادق كان يخاف عليها من الهوا الطاير
المشكلة انى حبيت بكل عواطفى وجوارحى والى بحب عمرو ما بكره يمكن كرامتى ما تسمحلى انى ارجع بس صدقونى يا جماعة لو بدى اتجوز 4 ما بحبهم قدها والسلام ختام
بالمناسبة كاسر مش اسمى الحقيقى بس هالاسم انا اخترتو لانى نفسى كون كاسر بكفى الكسور الى فى قلبى بس للاسف هو مجرد اسم والسلام ختام

منقوووووووول

<center> >>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
================================== </center>

<h3>>>>> الرد الأول :
الله يعطيكم العافيه <script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <!-- First and second Post --> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); </script>

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثاني :
اخى قدر الله ساعيد عليك نفس الملحوظه والا سأضطر بعد ذلك للحذف هذا القسم ليس للقصص او المشكلات الشخصيه رجاء الانتباه لذلك ارجو منك المشاركه باشياء تفيد جميع الاعضاء ولك جزيل الشكر ودمت بخير

<h3>>>>> الرد الثالث :
يعطيك العافيه ..
ينقل للقسم الانسب .

<h3>>>>> الرد الرابع :
الله كان بعونك

<h3>>>>> الرد الخامس :