عنوان الموضوع : قصة طفله و دلوعة اهلها قصة رائعة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

كيفكم اعضاء منتداي
عندي لكم قصه من تأليفي
يارب تنال من اعجابكم
ابي تشجيع عشان اكمله بس
طبعا انا مش كثير اعرف اتكلم شامي عشان اعيش
القصه بلهجتها
رحت تعرفت في الشات
على شامين
لدرجه اني فقدت لهجتي
طيب تبون تسمعون القصه
.
.
.
بحكي لكم قصة بنت
تعرفت على واحد في الشات
قصة كثير حلوه ومأثره
مدري بتأثر عليكم
لأني تأثرت فيها
ماأطول
فارس فلسطين:
ممكن يالاميره
الاميره الامورة:
وش اللي ممكن
فارس فلسطين:
ممكن نتعرف
الاميره الاموره:
ممكن
فارس فلسطين:
على الخاص
بعد تفكير اقتنعت من كلامه
لانه كان محترم معاها
المهم
دخلو على الخاص
فارس فلسطين:
كيفك يالاميره.
الاميره الاموره:
الحمد لله.
فارس فلسطين:
من وين انتي؟
الاميره الاموره:
من بطن أمي هههههههاي
فارس فلسطين:
عن جد من أي منطقه؟
الاميره الاموره:
من الدمام بالسعوديه
فارس فلسطين:
كم عمرك؟
الاميره الاموره:
بعمر الزهور 18سنه
فارس فلسطين:
العمركله
الأميره الأموره:
وأنت كم عمرك؟عرفني عليك
فارس فلسطين:
عمري24سنه
انا فلسطيني من غزه
وانا من حرس الرئيس
الاميره الاموره:
سياسي انت موبايعه عمري يالله باااااي
فارس فلسطين:
ههههههههههههههههه
فارس فلسطين:
متخافي انا عسكري مليش بالسياسه
الاميره الاموره:
غريبه عسكري وفاضي تدخل شات؟
فارس فلسطين:
بحكي لك قصتي
انا يا روحي بشتغل بحرس الرئيس
وحماس فازت بالانتخابات
المهم
صار مشاكل بين فتح وحماس على المناصب
وصارت مناوشات بينا
ومات منا ناس ومنهم
وفي اخر احداث بيناتنا
احنا عشان نحافظ على الدم الفلسطيني
سلمنا المواقع
المهم
وانا مروح
من الموقع
مسكوني
ورموني بالارض
كان بدهم يطخوني
اجو الناس وفزعوا طخوني برجلي
وسابوني انزف
إلين اجت الناس اخدوني
على المستشفى
لمن اخدوني
اجو بدهم يكملوا علية
يكتلوني
الدكتور
خباني
وشردني من المستشفى
عملولي تنسيق وطلعت على الضفة
الاميره الاموره:
كيفها رجلك بذا الوقت؟
فارس فلسطين:
حمد لله بعرف امشي عليها
فارس فلسطين:
ياالاميره عندك إيميل؟
الاميره الاموره:
ايش تبي من ايميلي؟
فارس فلسطين:
حبيت أتعرف عليكي اكثر
الاميره الاموره:
ط.hotmail@____
فارس فلسطين:
ياقمر هذي صورتي شو رايك؟
الاميره الاموره:
الصوره مو حلوه بس اللي فيها حلو
فارس فلسطين:
ياقمر انا اسمي صالح
بدي اعرف اسمك
الاميره الاموره:
الحركي ولا الحقيقي؟
فارس فلسطين:
ههههه شو يعني ألك أسمين؟
الاميره الاموره:
خلاص مو لازم أشرح أسمي رغد
فارس فلسطيني:
عاشت الأسامي
صالح:
رغووود بدي اشوف صورتك
رغد:
ماعندي صوره
صالح:
كيف ماعندك صوره بدي اشوف مين بكلم انا
رغد:
بديش اعطيك صورتي
صالح:
ليه؟
رغد:
كيفي انا حره
صالح:
انتي حره
صالح:
حياتي بدي اسمع صوتك
رغد:
المايك مكسور
صالح:
انت بتفكري أني طفل مابفهم
قولي بديش اسمعك صوتي
رغد:
والله مكسور لايكون زعلت
صالح:
انا مازعلت بس مابحب احد يضحك علي
صالح:
ياقمر بدي تحكي لي عنك
رغد:
اسال وأرد

صالح:
بتدرسي؟
رغد:
خلصت الثانويه العامه
صالح:
احكي لي عن اهلك
رغد:
احنا اربع صبايا وشابين
انا الثالثه من البنات
صالح:
الله يخليهم ليكي
رغد:
يسلمو_وانت؟
صالح:
احنا اربع شباب وانا الكبير
بابا توفي وانا عمري7سنوات
من عمر13 تحملت مسؤلية اخواني كملت دراستي في باكستان
رغد:
بتحب؟
صالح:
اه
صالح:
انا كنت بحب بنت جارنا
وهي بتحبني
لمارحت اكمل دراستي في باكستان اهله غصبوها تتزوج
بعد سنه من زواجها عرفت
ادايقت كتير
رغد:
لسا بتحبها
صالح:
هوا انا قدر انساها
انا كل يوم بتزكرها
رغد:
شو بتحب فيه
صالح:
بحب كل شي فيها
انا مابأدر انسى دلعها
وعيونها السود
وشعرها الاسود الطويل
صالح:
اوصفيلي نفسك
رغد:
ولا شي من الي قلته
صالح:
ههههه
رغد:
الساعه صارت اربعه
رغد:
دوخت بدي انام
صالح:
بدك تنامي
صالح:
تصبحي على خير
رغد:
وانت من اهله
رغد:
باي
صالح :
باي

<center> >>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
================================== </center>

<h3>>>>> الرد الأول :
نسيت اكتب لكم هذا الحلفه الاولى
بدي مشاركتكم
عشان اكمل <script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <!-- First and second Post --> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); </script>

طيب

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثاني :
ياالله عليه من رجال جاب الحاضر والماضي للبنت

اعتقد بيجيها حاله نفسيه هههههههههههههههههههه

كمليهاا اوكي

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثالث :
ممنتظرين التكملة

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الرابع :
اوكيه راح اكمل

تسلمو على المرور

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الخامس :
بتجنن تعالي عندي خليني اعلمك شامي
انا من فلسطين
وبالتحديد من رام الله