عنوان الموضوع : والله قصه حقيقيه...؟ قصة حب
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

فى شهر العسل كنا انا وزوجى فى الساحل الشمالى فقمت من النوم الساعه ال2 بعد منتصف الليل فدخلت الى المطبخ عشان جوعانه فأخرجت الزبادى من التلاجه وانا اساسا لا ادرى بالدنيا لشده كسلى فوقعت منى علبه الزبادى على الارض فعندما كنت اءخذها من على الارض فاءذا بصداع شديد يحاصرنى وكأن الدنيا تدور بى وفجأه لم ارى شئ من حولى فركضت الى زوجى ولم اكن

اعرف مداخل الحجرات فى هذه الفيلا وكان المكان كله مليئ بالظلام فأخذت اصرخ واصرخ وانادى على زوجى..واقول عيونى ........عيونى......نظرى راح خلاص وفجأه بسبب الركض فى الظلام ولم اكن اعرف اين انا بالظبط فاصطدمت بحيطه من حيطان الفيلا ثم ارتميت على سلالم ....ففرحت فرح شديد واذا بى اجرى على السلالم واقول اللحقنى*****ثم واخيرا يقوم زوجى من على السرير ويقول لى ماذا حدث؟وانا من شده بكائى على عيونى لا ارد عليه فضمنى فى حضنه وبدأ يهدينى ولما هديت قلت له عيونى يا*****هل انا لم ارى وجهك ثانيه .....فقال لى على ماذا تقوليين فقلت له كل الذى حصل....ففجأه بزوجى يقع على الارض من شده الضحك فأخذت ابكى وابكى.... وابكى فضمنى مره ثانيه ويسمى عليا ويقول لى اذا انا كمان فقدت نظرى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!فقلت له بعجب ماذا تقول؟؟؟؟ فقال لى ياحبيبى الكهرباء قاطعه من المكان كله*******************ولم انسى الموقف ابدا كلما تذكرته ضحكت--------------------------اكيدموقف محرج ...

<center> >>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
================================== </center>

<h3>>>>> الرد الأول :
ههههههههههههههههههه
والله انك حفله هههههههه

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثاني :
هههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو ياعسل
من جد محرج

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثالث :