عنوان الموضوع : روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي رواية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

سلام ..
كيفيكم ؟؟؟
امممممممممم اليوم جايبه لكم روايتي الاولى (( قول هـ البعد وش بفيدك )
ويارب تعجبكم......

brb
:l

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rnoosha همس روايتك جنان بلــــــــــيز كمليها
امم توقعاتي
انو نوف و تولين شافو دانا مغمى عليها
اما بشاير مادري
اياد اتوقع خاطف شوق وهو مهددها ان ماعملت اللي يبغاه انو يقتلها<< ماامداك
بس لو سمحت ممكن تصفين اشكالهم
وبس هذا اللي طلع معي
ودي لك ويشرفني احم احم اني اكون اول وحدة ردت ههه

Rnoosha
وداعا << ام اللغه ههههه





اهلين بك يـــــــ Rnoosha تسلمين ياقلبي وان شاء الله بنزل بارت اذا شفت ردود حلوه زيك
لانو للحين مافي الا3 اذا صارو 6 بنزل بارت لعيونك
باااااااااااااااااااااي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
البارت (( الاول ))



بيت ابو فيصل
بشاير : بنات ماصدق احس نفسي بحلم بكره حفله زواجي
دانا بحزن : الا صدقي والف مبروك
نوف : بنات انا بسوي حفله وعازمتكم عليها لمن تنقلع بشايروه عند فهيدان
دانا : ايش المناسبه
تولين داخله عرض: علشان النشبه بشاير بتطلع برا بيتنا والى الابد ومدى الحياه ههههههه
نوف : صح عليك توتو
دانا : ههههه
بشاير توها بتتكلم الا جوالها يدق وكان فهد
بشاير راحت غرفتها
نوف وتولين في نفس الوقت : دانو بنروح نسمع بشوره وش تقول اوك
دانا : رحو ا بس قولولي ههههه
نوف وتولين : امري كم دانا عندنا
نرجع لبشاير
بشاير بنعومه :الو
فهد : يا احلى الو سمعتها بحياتي
بشاير بخجل : فهودي خلا ص استحي
فهد : هذا وانت بعيده عني كذا اجل لو انتي عندي
بشاير بنفجر من الحياء : فهودي خلاص
فهد : ههههههههههههههههههه
بشاير : ليه تضحك
فهد: ههههه عليك
بشاير زعلت : فهد ليش تضحك علي
فهد : ياربي قالت فهد اكــيد زعلت شالحل الحين
جات نوف بسرعه وخذت جوال بشاير وحطت سبيكر
نوف : فيهدان ليه تزعلي اختي ترى بكره بكره حفله زواجكم وانت مزعلها شوفها قاعده تبكي
فهد : ليه ياعمري تبكين
بشاير توها بتقول كذابه الا تجي تولين وتسكر فمها
تولين: هين يفهيدان ما كون تولين اما علمت فصول اخوي
فهد : ها لالالا الا فصول عطيني اكلم بشاير تكفين
نوف : طيب دقيه بس فيهدان
فهد : نعم
تولين : كنت في
نوف : مقالب نوف وتولين ههههههههه
تولين تركت بشاير وهربت هي نوف عند دانا
وبشاير المسكينه فشولها خواتها وقعدت ساعه هي وفهد لمن تراضو



في مدنيه الرياض

اياد : شوق
شوق وهي خايفه : نعم
اياد :بسرعه الحين تروحين تجهزين الاكل علشان اصدقائي فاهمه
شوق : طيب بس كم هم ؟؟
اياد :18
شوق : حرام عليك 18 وانا وحده على الاقل خل الخدامه تساعديني
اياد : انتي الخدامه فاهمه وبسرعه روحي قبل لااوريك شغلك
شوق انصاعت لطلبه : طيب
وراحت اياد : حريم مايجون الا بالعين الحمراء وراح


عند دانا
جالسه بغرفتها تبكي وتذكر الماضي ومن القهر فتحت الدرج واخذت دواء ...
وتبكي بهستريه : لازم اموت لازم ولا اشوف فهد مع اختي واكرها لازم واكلت نص العلبه الدواء
شوي تولين و نوف اجو علشان يقولون لدانا المقلب اللي صار لبشاير بس فتحوا الباب شافو ...............


توقاعتكم
- ايش اللي شافوه دنوف تولين ؟
- ايش اللي راح يصير في حفله بشاير؟
- منهواياد وليه يسوي لشةق كذا ؟
-وليش شوق تنفذ اي امر من اياد بدون تردد؟
اعذروني على البارت القصير بس بجد انا مشغوله ان شاء الله البارت الـــــ 2 يكون طويل
ملاحظه / مااحلل اي احد ينقل روايتي بدون لايكتب اسمي (((( همس بدون لمس ... ))))
باااااااااااااااااااااااااااااااي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر* حياك الله
بس وين الروايه ؟



اهلين مزون شمر الحين بنزلك البارت و تسلمين على مرورك وان شاء الله تعجبك الروايه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
همس روايتك جنان بلــــــــــيز كمليها
امم توقعاتي
انو نوف و تولين شافو دانا مغمى عليها
اما بشاير مادري
اياد اتوقع خاطف شوق وهو مهددها ان ماعملت اللي يبغاه انو يقتلها<< ماامداك
بس لو سمحت ممكن تصفين اشكالهم
وبس هذا اللي طلع معي
ودي لك ويشرفني احم احم اني اكون اول وحدة ردت ههه

Rnoosha
وداعا << ام اللغه ههههه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
تــنــبــيه !!!!!
حبآيبي ..
حسسب قوآنين آلمنتدى , رآح ننقل آلروآية لقسم الروايات غغير المكتملة ~
حبيت انبهكم حتى ماتضيع عليكم الروآيةة
قرآءةة ممتعـةة ..~