عنوان الموضوع : رواية ( انتقام وغرام بقلمي) سعوديه خياليه روايات الخليج
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

سلام كيفكون ان شاء الله بنزل رواية جديده اسمها ( انتقام وغرام بقلمي ) سعوديه خياليه
وابي اشوف ردودكم وش راح تقولوا بس اذا خلصت من روايه ( احبك والله احبك ) اكتبها

تحياتي بنت الحموله او بنت مو عاديه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مشكوره واصلي لا تتأخري علنيا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
و عليكم السلام
حنا بخير يالغلا
أوكي نتظرك

و ربي يوفقك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
عزيزتي
انت ماكملتي الروايه الاولى
والحين تبين تنزلين جديده
وشلون الحين ؟
الاولى تكملينها اولا
طولتي علينا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :

بسم الله الرحمن الرحيم
نبدا الروايه
عائلة ابو رنا
الاب والام متوفين لما كان عمر ريما 13
رنا العمر 22 مصممة ازياء تركت المدرسه لما امها وابوها توفوا في حادث تحب العمل وجميله جدا وصعب الواحد يفهما
ريما العمر 19 تدرس في ثالث ثنوي
عائلة ابو فيصل
الاب العمر وليد 67 يتغل في شركته وليد لسيارات
الام عمرها 65
فيصل العمر 27
عبدالرحمن العمر 21 ترك المدرسه كان ما يحبها وتركها واشتغل مع اخوووه
فيصل وعبدالرحمن يشتغلوا في شركة اسمها ابوفيصل للازياء
عريب العمر 32 متزوجه وعندها بنت اسمها شوق وزوجها اسمه محمد العمر 36 يشتغل مع عمه وليد
عائلة ابوفهد .. عم رنا وريما
الاب خالد العمر 66
الام ساره العمر 64
فهد العمر 32 مو متزوج بس يحب رنا ورنا تحبه
فارس العمر 21 يحب ريما وريما تحبه
ريهاف العمر 16 في ثالث متوسط
روميه العمر 16 تؤم مع ريهاف
نبدا في شركة رنا للازياء
طق طق طق
رنا : تفضل
ريما : سلام
رنا : وعليكم السلام مين الي جابك
ريما : لما طلعت من المدرسه ركبت مع صديقتي وقالت وين اوديكي قلت عند اختي
طق طق طق طق
رنا : تفضل
امين : السلام عليكم
رنا + وريما : وعليكم السلام
امين : ست رنا فيه حاقه ما تفرحش
رنا : قول
امين : الصراحه الشركه افلست
رنا : وش لون
ريما : لا حول ولا قوة الا بالله
رنا : مين الي افلسنا
امين : شركة ابو فيصل للازياء
رنا : كنت متوقعه ان هم
امين : بس لما قرينا الاسم ما بعرفش مخربط
رنا وهي تبكي : ايش راح نسوي
ريما : والله مادري
رنا وهي تمسح دموعها : طيب لازم نفضي الشركه
امين : اه
رنا : انا راح اتصل بعمي
ريما : ماراح يسوي لكي شيء
رنا : ممكن يا امين تطلع براى شوي
امين : حادر
ريما : وش راح تسوي
رنا : فكري
ريما : افكر امممممممممممم
ريما : لقيتها
رنا : وش
وقالت الكلام ريما في اذن رنا
ريما : اوكيه
رنا : فهمتك اوكيه
ريما : ومتى راح نبدا
رنا : بعد بكره
ريما وهي زعلانه : وين بنام
رنا : عند العم
ريما : من صدقك
رنا : أي
ريما : هاذا اذا تهنيتي عندهم
رنا : قومي امشي لازم نقول لكل الموظفين انا افلسنا
ريما : يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&
بشركة ابو فيصل للازياء
فيصل وعبد الرحمن في الشركه يمشون
فيصل : تدري يا عبد الرحمن ان لازم اتزوج
عبد الرحمن : طيب احد ماسكك
فيصل : مو كذا السالفه
عبدالرحمن : اجل كيف
فيصل : مافيه بنت اذهلتني
عبدالرحمن : والله انك صادق
فيصل : بعد بكره راح ابدا بتدوير
عبدالرحمن : يلا امش نروح لمكتبك
مصطفى : السلام
فيصل + عبدالرحمن : وعليكم السلام
اخواني واخواتي الاعضاء ما راح اكمل الا بعد مااشوف ردودكم الحلوه
تشاااااو

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
جميله
مشكوره واتمنى تستمري بتنزيلها ولا تنقطعين عنا
ولك كل الشكر