عنوان الموضوع : رواية أجنبيات في المجتمع
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هادي الرواية أنا قريتها ومرررررررررررررررررررررررا حلوة قولت أنزلها ليكوم هنا في المنتدى وأحلى شي فيها إنو ليها هدف في الحياة يلا اترككم مع الرواية


((((أجنبيـــــــــــــــــــــــــات

في

المجتـــــــــمـــــــــــــــع )))))







للكــاتبــة..:ديمــا القطــبي .. أو فتـــاه الشــاطئ













ســـــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجــعتـــ مـــــره ثــــانيـ آكتـــــب روايـــــــــه

كــــانتــــ الأولــى


))) مـــربـــع بـــرمــودا (((


ومــــازلتــــ )))مـــربـــع بـــرمــودا 2 ((( تحتـــــ الإنشــــــــاء




قـــــــــد آستــمتــعتم بــأبطــــال الــروايــــــه


ديمـــــا و رغــــد و داليــــا ولمــــى

وقـــــد تفـــــاعلتـــم معـــــنا

لـــكــن ســـــوف آكتــــب روايــــه لي وحـــــدي





روايــــه تخــــرج عنــ الإســـلوب القــــديــم والممــــل الــذي نقــرأه ونكتـــبه


((رواااايــــتي ))

لا تتــكــلم عنـــ حــــب وعــــشـق وغـــرآآآآآم



ولا عنـــ عــايلــه فقيــــره تنتظــــر فـــارســا يـــركـــب حصــــان

أبيـــض ليتـــزوج منــ بنــــاتـ الفقــــر




ولا عنـــ حيــــــــــــاه عـــــائليـــه ولا مشكـــله زوجيــــــه





ولا كـــــــــــل كـــــل مـــا تتخيـــلوا و تتـــصــــوره



رواايـتي تتــكــلم عنــ أكبـــر قضيــــه يعيشـــها الشعـــب السعــــودي




نـــعم الشعــــب السعـــــودي و دولـــه الأمـــاراتـــ و دولــــه الكــــويتــ

ومصـــــر وســــــوريـــــــا






!!!وجميـــــــــــــــــــــع الـــــدول العــــربيــــه!!!


قضيـــه لــن تنحــل أبــدا مـــدام أنــ نصـــ شعبـــــها يحمـــــل في قــلـوبـهم

الحـقـــد والإستحقـــار والقــرفــ



أكيـــــــــــــــــــــــــــــد مستغربين ومتحمسين للروايه...







جـــريئــه جـــدآآآآآآآ,,وخيـــاليـــه ,,وحـــزينــه







منـــ عنــــده أعتـــــراااااااااض في روايـــتي


$

$


منـــ عنــــده أعتـــــراااااااااض في روايـــتي


$

$


منـــ عنــــده أعتـــــراااااااااض في روايـــتي



يــواجهنـــي


للكااااااااااتبه: ديمـــــــا القطبي
’’فــتاة الشاطئ’’

آكيــد بتعــرفــوها بــــدووووون شـــك..وحـــده منــ آبطـــــال روايـــة

مـــربع بــرمـــودا

مثـــل مــاتعـــرفــون شخصيـــه ديمـــا القـــويــه والجــريئـــه..

كتبـــت لــكم روايـــــه منفـــــرده




وانتظــــروا روايـــــه رغــــد ’’أنقذيني يا.....’’

و روايــــه داليـــــا ’’ جــعــلتـيني مجـــرمـــا ’’[/COLOR

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ايووووو كملي والله القصه تجننن قريتهاا من اولهاا الى الي وصلتي كتاابته

ابي اشووف نهاايت دنياا وداانيه ويزيد ونجوى وبمتهاا بانه

كملي بلا شك

تقبلي مرووري دلوولي‎ ‎

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
!!!!!آجنبيـات في المجتمـع !!!!! ممنـوع لأقـل منـ 18


حطت البسطة عالارض ,,الساعة 7 ومافي احد بيمر كثير
ووقفت حرمه عجوزة وأشرت بالعصا على البضاعة:بكــم هــذا
دنيــا : 20 ريـــال
العجوز بتكشيره :وليــــش غالي أنا اشتريه من بسطــه ثانيه بـ15 ريال
دنيــا ماعندها أسلوب مع الزبائن: فرقت بيني وبين البسطة الثانية 5 ريال
العجوز تنحي ظهرها: أيــه السعر غالي ,,ها وش قلتي
دنيــا بعناد :السعر ماينزل
العجوز تقوم وتضرب العصايا في الأرض: إذا بــلاشي اشتري منك
تركتها وراحت
اتأففت دنيــا من العجـــوز,,فتحت شنطتها وطلعت رواية تجلس تقراها
بدل ماتضيع وقتها
فتحت على الصفحة المطوية وكملت قرايــــه
:هي حجه بكم هـــذا
رفعت رأسها بطفش وناظرت في حرمتين الأولى طويلة
وثانيه قصيرة ولابسين عباية الرأس
دنيــا ببرود: ايش هوا؟؟
الحرمة الأولى باحتقار:هــذا ماتشوفي
طالعت دنيــا في دهن العود وقالت: 50 ريـــال ولا تسأليني ليش الأسعار ارتفعت
الحرمة الثانية :نحنا عرفنا انه الأسعار ارتفعت في الأسواق لكن ترتفع في البسطة _ينفجروا ضحـــــــك_
نظرتها دنيــا من فوق لتحت
الحرمة الثانية:اشفيكي تناظري كدا احترمي حالك
دنيــا غمضت عيونها وأخذت نفس عميق ماتبي تخسر زباين
ابتسمت ابتسامه باردة :سوري _أخذت العــود_ تراه أصلي و جاااي من الهند
الحرمة الأولى باستهزاء: ليش الأسعار مرتفعه
دنيــا تعدل طرحته بطريقه سريعة وتتلثم:بسب ارتفاع النفط
الحرمة الأولى تنفجر ضحك: من جد طماعين رفعتو سعر النفط
علينا وكمان ترفعوا اسعااار البسطة
لفت وجها دنيــا وناظرت في سيارات وتاكسي بهدف أنها تتطنشهم لأنهم يحتقروا
وماخذينها تريقه عليها في صباح واهم من كـــده بيطعنوها بكلامهم
الحرمة الثانيه بذهول: شووووفي الحجة ايش لون عيونها
الحرمة الأولى:خسي شكلها إيرانيه أو تركية
دنيــا ترفع حاجب: بتشتروا ولا لاء
الحريم بصوت واحد:لا
دنيــا بضيق:يالله انقلعو
حرمه الأولى بحقد: وقسم بالله لااسفرك يااجنبيه على بلادك
دنيــا:لو فيكي خير تعالي سفريني
حرمه ثانيه :خلاااااص اتركيها
حرمه تمشي:الحمد الله وشكر جالسين في بـــــــلادنا ويتشــ
انقـــطع صــــوتها لمنـ دخــلتــ الحــي الثـــاني
رفعت عيونها القزازيه للسمــاء وناظرت في السحب البديعة
رمشت بعيونها الفاتحة الممزوجة بالون الأزرق الفاتح والأخضر وأعطه اللون
الفيــــروزي,,عيونها كبيره وواسعة ورموشها كثيرة وحواجبها ملتصقة ببعض
لون بشرتها البرونزي الفاآآآتح وخشمها المعكوف مثل منقار الصقر
مـــلامحها غريبة
بـرازليـه× افريقية
فتحت الرواية مره أخرى وكملت قراية ,,ابتسمت ببرود وقالت:اشترت ديما فستان
لملكـه أختها بـ5 الإلف ,,ونحنا مانلاقي غيـــر 500 ريال في شهــر
(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))
دخلت دانيــه الفصل وجلست في مكانها
: ليش جيتي متأخرة
سمعت صــوت تكره مره وحست انه اليوم مراح يعدي على خيـــر
:هيييي أكلمك ليش ماتردي
دانية بطفش: أيش تبغي
رشــا بضحك:ليش جايــه متأخرة ولا رحتي الجوازت بتجددي إقامتك
دانيــه بأسى:أشفق عليكي والله
رشــا تشهق: تشفقي على ايش ياحسره,,مصروفي 20 ريال وكل يوم وسواق يوقف قدام
المدرسة وشنطتي اشتريتها من ميــــلانو _نظرتها بحقد_المفروض انا
أشفق عليك مو أنتي تشفقي علي
دفتها دانيــه بالقوة وطلعت من الفصل
غنت أغنيه آصاله لاتخآآآف من الزمان ماتبي تبين لااحد أنها ضعيفة قدام الكل
نزلت عاالحوش المدرسة بتشتري مويــه,,ونزلت رشــا وراها بهدف تحتك فيها
راحت عند تغـريـد ورويدا
رشــا بمياعة:هاااااااااااي
رويدا وتغـريـد :هايااااااات
رويدا تنتبه صاحبه الشعر الذهبي تمر من قدامهم: شوووفتي دي البنت
إلي مرت من قدامنا تراها برازيليه
تغـريـد بذهول:واااااه برازيليه أول مره أشوف وحده برازيليه تدرس معانا
رويدا بإعجاب:شكلها بنت سفير البرازيل أو القنصل البرازيلي
رشــا ميتة ضحك:هههههه ضحكوتني والله تراها فقيــرة منتــفه عايشين في ###
تغـريـد بقرف:يعععععععع شكلها متربية مع عبيد
رشــا بخبث:لا وأمها إفريقيه
رويدا بصدمه:قولي والله انه أمها عبده
رشــا تعتمد ترفع صوتها:ياغبيه دققي في ملامحها إذا لفت وجها في عرق افريقي
دانيــه واقفة قبالهم وتستمع لكلامهم:خلااااص كفايه طعن ظهر كفااايه ,,غيروا الموضوع
افتحوه موضوع ثاني لكن كفاااايه وانتو جالسين تتطعنوني في ظهري
تغـريـد بتفكير:أموت واعرف كيف ابيض يتزوج أســود
رويدا:يععععع انا مااتزوج الا ابيـــض وخشمه واقف
رشــا تضرب الوتر الحساس:ههههه تخيلي تزوجي واحد خشمه
افطس مثل سواقكم الصومالي
انفجروا ضحك
لفت دانيــه وجهها بعصبيه وقالت: تقولي عبد ونحنا كلنا
عبيد الله ياااوسخين تستحرقوا
في العبيد ليـــش تستحرقي في الأســود وعيونك خلقه سودا
اذا عاجبكم البياض ياليت اشوووف عيونكم تصاب بالعمى وتكون بيضه_رفعت يدها
وقالت من قلب_ يااااااااااارب
تغـريـد :الحين انتي ليش تدافعي عن العبيد مع انه بشرتكي بيضه
رشــا ميته ضحك:بدافع عن امها
اعطتها كف واحد:امي صح أفريقه لكنها اشرف منك وقلبها ابيض منك ياانجسه
رشــا تضربها:تضربيني يالاجنبيه يالإفريقيه
ضربتها دانيــه وماخلتها تكمل سبـــها
خافت رويدا وراحت عند الإدارة بتشتكي
___ (( في الإداره)))___
المديـــره بعصبيه:جالسين تضاربو كأنكم بنات شوارع
رشــا تبكي:والله ياابله انا كنت بااتكلم مع صحباتي عادي وهيا صرخت فينا
المديرة تلتفت لدانيــه :وليـــــــش تصرخي انشالله مجنونه
دانيــه منفعله:انتي ماسمعتيها إيـــش جالسه تقول
المديره مستغربه:وايـــش قالت؟؟
حكت دانيــه المديره السالفه كلها ونادت بعد رويدا وتغريد عشان يثبتو انهم قالو الكلام
جلست المــديره في الكرسي وطالعت بتعجب:وفين المشكله يادانيــه
دانيــه مصدومه:وهذا كله وماعرفتي المشكله
المــديره ببرود:عادي كل واحد له حريه في شخصيه والأراء
الأحتقـــار والأستهـــزاء والحقــد على العبــــد
أصبـــح المــــوضــــوع عنـــدكم ؛؛ حـــريـــه في شخصيـــه،،
ضحكت دانيــه على اشكالهم ,,ماتلوم رشــا وتغريد ورويدا على
كلامهم اذا كان هذا كــلام المــديره
المــديرة بعصبيه:اشفيكي تضحكي ولاعاجبك شئ _ حطت الكتــاب في طاوله بالقوه
_تعالي اكتبي تعهد وراح تنفصلي ثلاثه اياام وبكره نادي أمك عشان نتفاهم معاها
دانيــه عارفه انها راح تكتب تعهد ,,اخذت القــلم وميلت جسمها يتجاه الكتاب
وكتبت:انا طالبــه دانيــه بنت يحيى بارسيلوس قد ضربت الحقيره رشــا لإنها
استحقرت وضعي الماااادي وقامت بستهزاء على بني جنسي والاخص من هذا ان
مديرتنا الفاآآآآضله تعتبره حرية شخصيه بين طالبات
وشكراأأأأ
حطت القلم في طاوله وقالت:انتهت وبكره راح تجي ماما علشان تتفاهمي معاها
المديره :يالله اطلعي على فصلك
طلعت دانيــه من الاداره بعد كتبت شئ يبرد صدرها سمعت صرآآآآخ المديره يتعالي :بنت
بارسيلوس تعاااااااااااااالي
كتمت ضحكتها وجريت على فصلها
(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))
فتحت محفضتها ومالقت غير 200 ريال,,كيف تجيب وايت للمويه وسعره 800 ريال
حمدت ربها على العيشه إلي عايشتها هيا وبناتها
دق جرس البيت المزعـــــج
ترآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
رحمه:لازم يتغير الجرس صوته مره مزعج
وصلت عند باب وقالت:ميـــــــن؟؟
:انا جاركم الجديد
استغربت وفتحت باب الشارع وقالت:هـــلا ولدي
أسامه منزل راسه : نحنا جيران جدد سكنا قبالكم وامي تسلم عليكم
وتعطيكم صينيـــه المكرونه
ريحه المكرونه الشهيــه بالجبنه السايحه عليـــها دخلت انف رحمه بشهيه:والله مني
عارفه ايش اقول لكم_ضحكت بخفه_ سلملي على امــك كثير
سلام وعساه الله لايقطعنا عنكم
أسامه بخجل ومنزل راسه:آآآميييين
بعد عن بابها ودخل بيتهم إلي قبالهم
حطت الصينيه في طاوله المطبخ وشهيتها مفتوحه
نفسها تاكلها الحين او تنتظر تاكلها مع بناتها
ووقفت تناظر في المعكرونه
لكنها اتعوذت من الشيطان,,شالتها وحطتها في الفرن
ولبست عبايتها مضطرة تنزل البلد تجيب وايت
(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))
بصراخ في شارع والكــل التفتت لها مستغرب:حرااااااام تموت حليمــه
استغرب الرجال العجوز إلي جنبها وفارد بسطته ويبيع مســـواك: من هذي حليمه
بحزن :مربيتهم حليمـه ماتت ياعم مرزوق
مرزوق متعجب:والله مني فاهم وش بتقولي يابنتي لكن الله يرحمها
دنيــا ماخذه على مرزوق كثير:هذا ياعمي رواية اسمها مربع برمودا وتتكلم عن
بنات,,ومربيتهم ماتت بحادث بس حرام ساره تدخل في مرحله خطره تخيل انه
الدكتور يقول انها بتحتضر والله احبهااااا ســـاره هذي
حط المسواك في فمه وجالس يسمع لكلامها المراهق
دنيــا:عـــــــم مرزوق معاي؟؟
مرزوق ينتبه:أيــه معاكي يابنتي كملي
دنيــا ترجع لرواية:بعدين اقولك ايش صار
:على كم القماش
بقله صبر لان الزبونه قطعت قرايتها:بـ30 ريــال
:حلو اعطيني اثنين
فتحت عيونها دنيــا لمن سمعت انه تباه اثنين يعني راح تكسب 60 ريـــال
قالت بفرح:خذي هذا كمان نوعيته حرير مررره والله اصلي مو تقليدي
الحرمه :على كم؟؟
دنيــا ناظرت في حرمه لابسه عبايه كتف وضيقه على جسمها ومتلثمه وشنطتها غاليه
مررره يعني منها هينه مررره خليني اكسب من ظهرها فلوس
دنيــا ترفع السعر: 50 ريــال لكنه ماتندمي على السعر لان مثل
ماخبرتك انه نوعيه اصلي
الحرمه تأشر بطرف اصباعها:اوكي حطيه في كيس واعطيني المجموع
دنيــا تحاول تكسب مره ثاني تأشر على العود والعنبر:طيب شووووفي هذا ريحته مره
قويه وماتخرج من الجسم بسهوله
قاطعتها الحرمه:حلــوه لكنه غالي صح
ارتبكت دنيــا ولعبت بااطراف يدها:هاه سعره شوي غالي يعني يوصل حده 100 ريال
الحرمـه:لا كويـــس حطيه في الكيــــس
_ناظرت في ساعتها المطرزة بالإلماس_
بسرعة تراني اتأخرت
حطت الاغراض في الكيس وقالت:بـ210 ريال
فتحت شنطتها وطلعت 210 :هذا سعر الاغراض
واعطتها 100 ريال وقالت:وهذي هديه مني
دنيــا بستغراب:هديــه ؟؟
الحرمه تسمع صوت جوالها يدق:اقبليها مني يالله مشغوله
وقفت دنيــا مصدومه ولحقتها إلين وصلت عند الفيـــاغرا مسكت باب السيارة,,التفت
الحرمه مستغربه وقالت:نسيت شئ
رمت الفلوس في وجهها وقالت بحده:مااخذ صدقه من يد احد
اعطتها ظهرها بعد ماطعنتها بكلمـــتها
(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
فتحت محفضتها وطلعت 2000 ريال وقالت بدلع:مني عارفه كيف اشكرك والله

المــديرة بخبث:الفلــــوس تعبر عن الشكر

اعلت ضحكآآآآآت المـــديرة ورشــا في الإداره


سبحاااااان الله عشان فلوس تذل طالبه وتفصلها من المدرسه

تعطيها مبلغ حرام عشان تذل دانيــه وتحرمها من دراستها

هذا نهاآآآآية الإستحقااااار لبني ادم

اما المـــديرة ربي راح يسألهـــا عن ألفين ريال من وين كسبتها


رشــا تلعب بخلاص شعرها :تراني أعطيتك

ألفين مو عشان تفصليها وتكتب تعهد

المـديره:اذا تبغي شئ ثاني اعمله لازم تعطيني زياااااااده

رشــا بقهر:زياده ليش انشالله راح تنفذي إلي اقوله ولا انشر فضايح قدام الطلاب

والإبــــلات_وبـدلع ماسخ_ وانتي عارفه اني اقدر اوصل فضايحك عند الوازره

المديرة بلعت ريقها وقالت:اطلبي ياست الكــل


زمان المديرة عندها هيبـــه لطلاب ولكن الحين صار العكس


رشــا بخبث قربت من عندها وقالت لها


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




الله أكبـــــــــــــــــــر الله أكبــــر

أشهــــد أن لا إله ألا الله

أشهـــــد أن محمد رســــول الله

حــــي علي صــــلاة

حــــي علي الفــــــلاح

قـــــد قآآآآآآآآمت الصــــــــــــلاة

الله أكبـــــــــر الله اكبر

لا إلـه ألا الله


جـــلست عالإريكـــه وهيـا تسمع صـوت السديس وهوا يأذن في الحـــــرم

أسبوعيــــــن ماراحت بيت الله

رحمــه:إذا ماعندي أشغال في ليل راح أتفق مع الجيـــران نروح

الحــرم ونصلـي صــلاه العشـاء

فتحت الباب دنيــا بتعب :ســلام عليكم

رحمــه تناظرها:وعليـــكم الســـلام ,,بعتي البضـــاعة ولا لاء

جلست دنيــا جنب أمهــا:بعت نصه وكسبت 210

رحمــه:بس 210

دنيــا تغمض عيـونها:أيــوه بس,, مافي زباين كثرين اليــوم

رحمــه: بعد العصـر أو المغرب روحـي أنتي ودانيــه وشتروا مقــاضي البيت

دنيــا :حــاضر,, ايش الغــدا اليوم

رحمـه:مكرونه بالبشميل

فتحت عيونها:مكرونـــــــه

رحمــه:في صبــاح جو جيران جدد وسكنوه قبالنا وأعطوني صينيه المكرونه

دنيــا ببرود:بمناسبة آيــــش؟؟

رحمـــه:وأنتي أشلك صـــلاح,,يالله قــومي حطي السفــرة

تقــوم دنيــا وتروح على غرفتها: بتروش أول شئ وبعـــ _تلتفت_ مــامــا

أنا قتلك أن الموية انقطعت في صباح

رحمــه تتجه على المطبخ:لا,أختـــك إلي فيها الخير قالتلي قبل لاتــروح المــدرسـة

,,ورحت عالبلد وجبت وايت سعره كـويس

تقفل الباب دنيــا:كــــــويس أنك لقيتي

فسخت العبــاية وعلقتها في المسمار إلي معلق في جــدار

ودخلت الحمــآآآم

فردت شعــرها إلي يغطي نص ظهـــرها

وتأملت شكلها في المـــراية

بتتخيل شكـــلها لمن رفعت السعـــر وخلته بــ100 ريــال

طالعت في عيــــونها الفيـــروزيــة بخبث

:طلعتي منتي هينة يادنيــا ,, هــذولاء الإغنيـــاء لازم أكسب من ورآهم فلـــوس

فسخـــت ملابسها وعملت شــــور



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




في سيارة الفيـــاغراء الكحليـــة

قالت بتآآآفف:أوف شـــاندو,,قفل الطاقـــة مني عـــارفة أتكلم

ضغط على زر التحكــــم وقفل الطاقة بأحكــــام

حطت السمــاعة في أذنها:أيــوة جــابــر وين كنا نتكلم

جــابــر بصوته الخشن:على بياعة البسطــة إلي رمت الفلــــوس في وجهك

نجــوى تتذكــر: بــاين عليها أجنبيـه لكنها حــلوه كفاية عيــونها الفيــروزي

جــابــر : وتتوقعيهـــا أنها راح تنفــذ خططك الإجـــرميـة

نجــوى بإصرار:أكيـــــد راح تنفـــذ,,هـــذولا الأجانب لازم

تكـــسر رؤوسهم عشـان ينفــذو إلي تباه

جــابــر بخبث: لـــكن يزيد منه في سعــودية

نجــوى:ســافر على الجـــزائر ولكنه راح يرجع بعــد 3 أيـــام

جــابــر بضحكه خشنه:مشــالله عليكي حافضـــه وين رايح وعلى وين جــاي

نجــوى بدلع:أكيـــــد مو هوا خـــالي؟؟

جــابــر :خالك راح يـــكون في عــداد الموتة


امتـــزجت ضحكـــــــات نجــوى وجــابــر


وقفت الفيـــاغراء أمام أحـــد العمـــــاير الفخمـــــة

نجــوى تعدل لثمتها :يالله جــابــر أشوفك على خـــير

جــابــر يقهرها: لاتنسي سلميلي على بـــانه

عصبت نجــوى:ولعنــه عليك وعلى بــانه وعلى يــزيد

قفلت الخط بوجه بعصبيـــه

يعرف يقهـــرها لمن يفتح سيـــرة البــانه هـــذي

فتح شــاندو بابها ونزلت من سيارة : شفت يــا شاندو هاذيكه البنت

شــاندو:مين بنت

نجــوى تعض شفايفها :ياآآلوح الإجنبيـه إلي زيــك

شــاندو: أها في يعرف؟؟

نجــوى تتجه للعمــارة:أبغــاك تراقبـها من صبــاح إلين الليل _لفت عليــه_فـــاهم

شــاندو بخوف: ايوه في افهم معلــوم

دخلت العمـــارة وهيـا متأففة من صــراخ بـــانه العـآآآآلي

فتحت باب الشــقة ودخلت

الخــدامـة:هـزا بـانه في قـوم من نـــ

قاطعتها نجــوى بحده : فاهمـــه خــلاص_ رمت العبـاية في وجهها_

أنقلعي وعلقي العبــاية وبعد العصــر صحيني

الخدامة ماسكـة العبــايه:حــاضر

دخــلت غرفة النوم : وأرسلي بـــانه عندي

جلـــست في كنب الفخــــم وهيا متحمـــسة أنها راح تقضي على يـــزيد



درست خطتــــها 4 سنــــوات بإتقان ودقـــة

وراقبته عــلى ويــن رايـــح وعلى ويــن مســـافر

ومـــوعد نومـــه ومـــوعد سهـــرته

عرفـــــــــت كـــل شئ

ودرست شخصيتــه وأسلوبه


ضحكت بخبث وأنتـــقام: هــالمره يــاخالي العـــزيز راح

أخليـــك تــــكره بنت أختك نجــوى

:ويــن لحـــتي

نجــوى بطفش: جــالسة في غرفتي وين يعني أروح

بــانه تمسح دموعها:لا كـــزابه أنتي لحتي مســوار

نجــوى مدت يدها:تعــــالي بس,,أنا كم مره قتلك لاتقـــولي لإمـــك كـــذابة

بـانه تجلس في حضنها:تيب_ مسكت وجه نجــوى_ مــاما ابعا اتلع بــرا

نجــوى أتأففت :حبيبتي أذا طلعتي برا الــوحش راح يــاكلك

بــانه تمد بوزها:تيب وليث أنتي تحلزي

نجــوى:عشــان أنا كبيــرا والوحش يخــاف مني أما أنتي صغــيره

بــانه صدقت:أهـــا



أربعة سنـــوات وبــانه ماشافت نــور الشمس

ولا شمت الهــــواء

ولا حطت رجـــولها على عتبة البـــاب


أربعه سنــوات جــالسة في البيــــت مع الخــدامات

حــتى نجــوى ماطلعت لها أثبات عــلى انه بــانه بنت يـــزيد

لإنــــــــها بنت حـــــــرام

وماتبغا تلصق اسمهـــا باسم أبــــوها

إلي هــــو خــــــالها


)) حسبي يالله ونعم الوكيـــل((


خـــال يغتصب بنت آختــه

وتحمــــل منه

كــــرها

وتنتقـــــــم منه بعـــد ماضيع شرفيها وبعد مــاهربت من كـــلام النـــاس

وبعـــد وفـــاة أمهـــا بصــدمه

أكيــــــــــد راح تنتقـــم منه أو تقتله لأنه ضيعها وبسببه ماتت أمهـــا


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))





رجعت دانية من المــدرسة وخلقها ضـآآآيق,,ماتعرف كيــف تقول لأمها أن المديرة

تباها,,إذا أمهــا عرفت فاأكيــد راح تنكـــد يــومها

رحمـه: ماتعرفي تردي الســلام ولا مننا في مقـامك

دانية بتأفف: مني فاضيتلك الحيــــن

}}ولا تقل لهما أف ولا تنهرهما {{

تدخل على غرفتـه وتقفل الباب بالقوة

دنيــا ببرود: نفســي أعــرف نهايتك مع رشــا

دانيــة ترمي الشنطــة: النهاية ماتنتهي إلا لمــن تروح أمــي المدرسة

دنيــا مستغربة:ليـــش؟؟

تفتح الدولاب دانيـة وتأخذ بجامه :المــديرة تبغاها

دنيــا :وايش ردت فعل أمي لمن قلتي لها؟؟

دانية تدخل الحمام: لسه ماقلت لها؟؟

دنيــا ترجع تمشط شعــرها:اهااا

دانية تفتح باب الحمام:الموية جات ولا لاء

دنيــا:جات

فتحت الباب رحمــه :ماتبو تتغدوا؟؟

دنيــا:شويه

تجلس رحمه في طرف السرير وتناظر في بنتها الكبيره وهيا تمشط شعــرها

دنيــا مستغربـة:ماما أشفيكي

رحمة تمسح دموعها:أفتكرت المرحومة

دنيــا مستغربة:مين المرحومه

رحمه:بنتي الكبيرة

دنيــا انصدمت وراحت عند أمها: أنا عندي أخت أكبــر مني وماتت

رحمة تفتكر صوتها: أيــوه ماتت قبل 23 سنـة

دنيــا:وايش سبب وافتها

رحمــه:حمى والسبب ابوكي

دنيــا:وايش اسمها؟؟

رحمــه: كان أسمهـا نــور لكن ابوكي سماها إيمي

دنيــا:إيمـــــــــــي






قبل 23 سنـــه


رحمــه:أيـش إيمــــي؟؟

يحيى:هــذا أسم أمــي بدل من اسم ظــلام أقصـد نــور

رحمــه:لا يايحيى ماابغا أسمي بنتي أسم مو عربي

يحيى يضحك:أصـــلا بنتك منها عربيه بنتك برازيليه

رحمة:ولــو ماابغا أســم أيمي هــذا

يحي يعصب: هــذي بنتي ومن عادتنا البرازيلية انه البنت يكون

اسمها مثل اسم جدتها أو جــدها

رحمــه تعصب:مابقي إلا تمشي بنتي بعاداتكم الكافرة,, وريني أمـــك أنا ابغا أشوفها

يحيى:أمي في دار العجــزة

رحمة تشهق:وترمي امـــك في دار ياعاق

يحيى:أنا مني عاق,,أمي أترجتني إني ارميها في الدار لأنها طفشت مني,,وأنا بريتها

رحمه تضرب رأسها:لاحـــــول ولا قوة إلا بالله ماااراح تفهم ولا شئ إذا أنت محشش

يحيى:أنا طالع أغير اسمها من نــور إلى أيمي

رحمة تبكي: الله يأخذ حقي منك ياااااااسكران


دنيــا تبتسم:مدري انه أبوي محشش

رحمــه:والحين عرفتي؟؟

دنيــا:كملي وبعدين كيف ماتت أختي


إيمي بألم:ماما لاسي يعورني بالقـوة

رحمــه بخوف تحضن بنتها إلي عمـرها 3 سنوات: الحين مين يساعدنا في هــذا الوقت

إيمي تبكي وحرارتها كل مرة ترتفع

رحمــه تبكي وتشيل بنتها وتدخل المجلس إلي فيه يحيى

واصحابة :يحيـــــــى وينك يايحيى حسبي بالله عليك بنتك

بتمـــوت وأنت جالس تلعب قمــار مع أصحابك

يحيى بسكر: تعــالي إيمـــي عند بابا

رحمــه تصرخ:قــــوم وديها المستشفي البنت بتموت علينا

يحيى يناظرها ويناظر أصحابة وينفجروا ضحك

يحيى: صرخي مرررررة ثاني صوتك حـــلو وأنتي تصرخي

ههههههههههههههههه

رحمــه تخرج برا الغـــرفة وهيا شايلة بنتها ,,مافية فايده من يحيى

تتطلع برا القصـــر في نص الليل والمطــر ينهمر بغزارة

وحرارة بنتها مرتفعة

صــارت تجري تحت المــطر بتلحق على بنتها

لكنها....

طاحت في الأرض وطاحت إيمـــي معاها

رفعت رأسها وناظرت في بنتها الصغيـــرة

جسمها أحمر وترتجف من البرد ووجها مبلل بالمطـــر

إيمـي بتعب:ماما سوفي فوقك في نــور قـــوي

رحمــه تناظر في السمــاء: هـذا البرق ياحبيبتي

تقوم رحمه وتركض على المستشفي

تمسكها إيمي من رقبتها وتقول:ماما في واحد يناديني

تناظرها رحمــه مستغربة

إيمي تحــاول تبتسم لأمها لكن الابتســامة كل مرة بتختفي

وقفت رحمــه من الركض وانجمدت في مكاانها

مسكت بنتها وحضنتها :لااااا لاتخذوها مني لاتخذو بنتي

فتحت فمها الصغيــر وشهقت 3 شهقــات وطلعت روحها

طاحت رحمــه في الأرض من صرعة تبكي

وتكب الـــوحل عليها مثل المجنونة وتضرب في بطنها إلي صــار 7 شهـــور

كانت إيمــي فرحانة انه أمها راح تولد وتجيب لها أخت تلعب معاها


ماتت إيمـــي في تلك الليلة الممطــرة

ماتت في حضني

وطلبت الطـلاق من يحيى بالقــوة

مــابغــا أكمــل الحيآآآآه معاه


يحيى:أنا راح أسفرك على جنوب افريقا عند اهلك

رحمــه بحزن: مالي احــد في افـريقيــا

يحيى يضحك:ليش مقطوعة من شجــرا

رحمة ماردت علية

يحيى: وين تبيني ارميكي؟؟

رحمــه:وديني بيت الله مافي احد راح يهتم فيها ولا ينساني إلا ربي

يحيى:طيب أنا راح اشتريلك بيت على قــدك أنتي وبناتك بس ابغا بنتي

رحمة تصرخ بجنون:دنيــا مااراح تأخذها

يحيى :ابغا اسلم عليها

رحمــه تمسك دنيــا إلي عمـرها سنه:ولا تناظرها بعد

يحيى:أنتي حرمــه بخيله,,إلا صــح أيش اسمها

رحمه بقهــر:حتى بنتك ماتعرف اسمها مالومك أنت ماتعرف غير القمــار والسكار

يحيى يمد يده: تعاااالي عند بابا

دنيــا تحضن أمهــا لأنها تخــاف منه كثيييير

رحمــه:خلاص يايحيى اتركني في حــالي

يحيى يقوم: أنا راح أتركك في حالك لكن جيبي البنت

رحمــه تصرخ:مراح تأخذها

يحيى يحك شعره:الحيــــن أنتي مو قلتي تبيني أتركك لحالك,,خلاص هاتي البنت

عشان نطلع برا ونتركك في الغرفة لحالك

رحمــه تبكـي منهارة من العيشة إلي عايشتها

يحيى:خــلاص لاتبكي يارحمــه أنتي عــارفة أني أحبـــك واتزوجتك غصب عن الكل

لأنهم رافضين أني أخــذك وأنتي عـارفة ليش,,وأنا أتحديت العالم كله أني أخذك

وأحبك لان الحب حب الداخل مو حب الإشـكال والإجناااس

رحمة تهدئ من البكــاء

يحيى يبتسم:أيــوه لاتبكي وأنا مراح اخذ بنتك ولا اسلم عليها بعد,,

لكن ابغا اعرف اسمها

رحمــه تشيل دنيــا وتحطها في عبها:أسمــها دنيــا

يحيى:حلو أسمهــا لو سميتها إيمــي مو أحسن

رحمــه ترجع تبكي:إيمــي راحت يايحيى وأنت السبب

يحيى يرجع يراضيها:ياحبيبتي كان عندي ضيوف مااقدر

اطنشهم واتركهم في البيت لحالهم,,وكم مره أقولك هــذولا

ضيوف لازم نكرمهم

رحمــه :أنت ماهمك إلا ضيوفك وبس,,حتــى حرمتك الثانيه راميها

يحيى:تقصدي زوجتي السعــودية مريم ؟؟

رحمــه:مو حرام عليك راميها ولا تسأل عنها ولا عن بنتك إلي في سن المرحومة

يحيى يضحك:خـــلاص مريوم طلقتها وأتــزوجت واحد ثاني سعودي ,,حقيرة بعد

الحب والعشرة تقول ماتبغا تكمل معايا لان تخاف على مستقبل بنتها يضيع لأني أجنبي

وماتبغا البنت تعيش فــي البــرازيل فعشان كده أتزوجت من سعودي

وزورت لقب بنتي وخلتها بنسب زوجها

رحمــه بتنهد:ماأقول غير الله يهديها


((وطلقني وشترالي بيت في مــكه وسكنت وأنتي معاي وكان دائما يزورها لأني حامل

وتعبانه بعد ماولدت بي دانيــة أعطني فلوس وسافر على بــلاده البـــرازيل))


رحمــه تتنهد: وهــذي هيا السالفة

دانيـة:وفين أختي إلي من أبوي

دنيــا منخرعة:بسم الله من متى وأنتي هنا

دانيـة:من زمااااان

رحمة:أكيــد ماتنتبهي لأنك مندمجــة

دنيــا:ماجاوبتي وين أختي إلي من أبوي

رحمة:والله مدري عنهم لكن الدنيــا صغيرا ويــوم من الأيام راح تتلاقو

دنيــا:انشالله يارب

دانية: نحنا ماعندنا أخوال ولا أعمــــام

رحمــه:عندي اخــو واحد يدرس جامعه في أمريكا بس ماادري عنه إذا حي ولا

ميت,,أما أهل ابوكي بس عنده أم مخرفة أظنها ماتت وأخته المتزوجة وعايشه في

المكسيك عند أهـــل زوجهــا


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
رمـــــــى الأوراق في الأرض بعصبيه في الارض

وطلع سجآآآره ورمها في فمه بدون مايشغلها

ضرب المكتب بيده العريضـــه وهوا معصب

كيف شركه تنحـــرق بدون أسبآآآآب

لا عطل كهربآآآء ولا إهمال الموظفين والعمال

إذن كيف انحرفت الشركـــة

رفع شعرة من عيونه وبصــوته الضخم: جهز طيارة من الحين ,,

لازم انزل مكة أشوف مشكلة الشركة

الموظف بخوف:حآآضر ياالكبير

صرخ بوجهه:الحيـــــــــــــــــــــــــــن

وابغا جميع الموظفين والعمال يكونوه موجودين لازم أحقق معـاهم

أمكن واحد منهم تعمد يحرق الشركة _سكت برهة_ يالله مــع ســلامه

طووووووووط

رمى الجوال في طـــاولة معصب وجالس يفكر في أمر الشركة

دق جواله بنغمه نوكيا المملة

رد يزيد:نعم

الموظف:السكرتيرة نهـــال استقالت

عصب يزيد هــالمره هـو ناقص شركته في مكة تنحرق والسكرتيرة

نهــال تستقيل وهوا يحتاجها في أمس الحاجة

يــزيد:وين الحيوانه نهـــال؟؟

الموظف:هيا عم سافرت عالطول قالت مش حتقدر تشتغل معاك

يـزيد يجلس في كنب ويحط رجولة على الطاولة ويشغل

سجآآآرته:قال ماتقدر تستمر معاي ههههههه أنا راح أتفاهم معاها

قفل الخط,,,ودق على نهــــال

رد بصوت هـآآدئ عكس شخصيته: نهــال؟؟

نهــال: لاتحاول تمثل يالكبير تراني أعرفك من 3 شهور

يزيد بهدوء:وليــش استقليتي يانهــال أنا احتاجك في الوقت

هـذا وأنتي تفكري تتركي الشغل؟؟ مين راح يدير أعمالي يانونو

نهال بسخرية: دور على وحده ساقطة تهتم بشونك

يـزيد بخبث: وأنتي نسيتي نفسك؟؟

سكتت نهــال وما نطقت

يزيد بضحك: أنا عارف انك استقليتي علشان تهتمي إلي في بطنك

عصبت نهال:ولي في بطني هـو ولدك يايـزيد,,أنا مراح أسكت على الفضيحة

يزيد يقاطعها بلامبالاة:كثيييييييييير قالو مثلك وأكثر بعد ..وأنا ولا شفت منهم شئ؟؟

استسلمت نهـال لسكوت وتعبر قهرها بدموعها

ماتقدر تعمل ولا شئ

حـتى إذا فكرت تشتكى للشرطة انه إلي في بطنها ولد حرآآآآآم

أعـــون يزيد راح يمسكوها ويعطوها ليزيد

وهــو راح يقرر أيش يعمل معــاآآها

البنات عنده لعبـة,,متعة,

البنآآآآت مثل السجآآآره في البداية حب والنهاآآآية ضيأأأع

قفل الخط بوجهـــــا بعد ماسمع بكائها

فتح الـدولاب وطلع الثـوب السعودي والشمــاغ

مسافر على السعودية ومستحيل واحد سعودي يروح الشركة يلبس بدله رسمية


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




بعد مااتغدو على المكرونه الباشميل
دنيــا في المطبخ بتغسل المواعين ودانية في صـالة بتكتب واجبتها

رفعت راسها دانية وناظرت في امها:ماما ابغا

اقلك شئ بس لاتزعلي

رحمه تشتغل في مكينة الخياطة وماترد عليها

دانية تلعب بالقلم الأزرق:المديرة فصلتني من المدرسة

لمده 3 ايام وتبغاكي تروحي عندها بكرة

رحمه بعصبية:حسبي يالله عليكي من بنت قليله ادب وما

تستحين شكلك سويتي شئ والمديرة فصلتكي من المدرسة

وتبيني أشوف سواد وجهك يا وجه يايحيى

دانية بقهر:انا دانية مو يحيى ولا تناديني باسمه لو سمحتي

رحمه:كيف قلبك ياطوعك وتكلميني بالأسلوب هــذا,,

المدرسة علمتكي انك تكلمي امك بهذا الاسلوب

دانية تلم شعرها الذهبي: لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم

تطلع دنيــا من المطبخ بعد ماتسمع نقاش امها ودانية

وتجلس في الارض وتناظرهم

رحمه:عملتي القهوة

دنيــا:ايوة

رحمه:بعد صلاه العشاء رايحين الحــرم بتروحي ولا لاء

دنيــا بلا مباله:لا

رحمه:حتى بيت الله ماتبو

دنيــا تغمض عيونها بقهر لان امها استلمتها الحين

رحمه:ماتردين علي ياعاقة اعملي مثل اختك إلي تنفخ في امها وماتحترمها

_ وتنــاظر في دانيــه _

دانية:الحين نطقت معاكي حتى تاكليني

رحمه تضرب على صدرها: والله انك قليله ادب وماتربيتي بعد

يادانية ماالومك تربيتك تربية كفار

لمت كتبها دانية ودخلت الغرفة:اووووف

رحمه:هـذي اختك ماسمحتها لادنيــا ولا اخرى

دنيــا:والله انتي تنرفزيها وماتبي احد يغلط عليكي

تقوم وتدخل الغرفة قبل لاتسمع صراخ امها

رمت روحها في الفراش وناظرت في السقف :اتمني اني اشرد من

هـذا البيت واروح عند ابوي أعيش في بلادي معززة

دنيــا تنسدح جنبها: تدري ليش ربي مايوفقنا في حياتنا

دانية بلهفة:ليـــش

دنيــا بصوت راخي:لااننا عاقين على امنا,,شوفي كيف نعاملها

دانية:دنيــا لاتحطي اللوم علينا شوفي انتي امي كيف تكلمنا

وتخاصمنا حتى خاصمتني بدون ماتعرف ليش المديرة فصلتني

دنيــا:حتى ولو يادانية انتي عارفة انه امي عندها السكر والضغط

وتحاول توفر لقمه العيش علشان نعيش,,

ماما شايلة الهموم والمشاكل فوق راسها

دانية تمسك يد اختها وتغمض عيونها

فرق بين يدها ويد اختها

دانيــه :تدري يادنيــا شكلي راح ارسب

دنيــا مستغربة:ليــش

دانية:ماابغا اتخرج واجلس في البيت وابيع في البسطه,, مستحيل

راح ادخل الجامعه لكن ماعندنا فلوس ,,نحنا بالقوة نلاقي 200

ريال لشهر ومن وين اخذ 12000 عشان ادخل الجامعه

دنيــا بتنهد: وقسم بالله لو جاني رجال عجوز وعنده فلوس والله

لاأتزوجه وأعيش حياتي مثل الباقين راح ادخل الجامعه واسافر

على ميلانو والبرازيل واشتري ملابس من افخم متاجر باريس

وراح انام على سرير حريري واتغدا على سفرة الملوك والامراء

دانية تثاوب: ايش هيا قاعدتنا في الحياه

دنيــا:الإحلام مستحيل ان تتحاول الى الحقيقة

دانية:تصبحي على خير

دنيــا بتعب:ترا بعد العصرية او المغرب اروح البقاله _تثاوب _

اشتري مقـاضي البيت تجي معــ

غمضت عيونها وأستسلمت للنوم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
أكمل ولااااااااااااااااااااااا