عنوان الموضوع : قصة ولد الخال قصة روعة وحلوة مرام ويوسف قصة تهبل روايات الخليج
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جايبة لكم قصة واااااااااااااايد حلوة واسمها قصة ولد الخاله(مرام ويوسف ) وانا الي كاتبه القصة

اولا بقولكم الشخصيات الي في القصة واعمارهم

من البداية :

مرام: تصير بنت خالة يوسف وعمرها 16 سنه وهي البنت الوحيدة منفي عايلتها وحلوة واااااااااااااايد والكل يحبها ودلوعة واااااااايد وعيونها عسليتين ووساع وحلوين مثل الغزال ومب طويله ولا قصيرة وشعرهاطويل لين ريولها وناعم ومو متقصف وجسمها حلو ومخصر ومب ضعيفة ولا متينه وتحب تتسوق ودايما تشتري ثياب على الموضة اول ماتنزل تشتريها ومب مخطوبه بس هي تموت على ولد خالتها" يوسفو "المينون وكله تضحك عليه وعلى سوالفه وهم عندهم بيت فله وكبير واااااايد واغنياء وابوها يشتغل ويه عمها وهذي شركتهم هم الاثنين بانينها ومشتركين ويا بعض ومتفقين وهم كل خميس وجمعه يتيمعون في بيت بو يوسف يوم وبيت بو جابر يوم وبعض المرات يتيمعون في بيت عمهم هم يصيرون حق بعض هي بنت خالته وبنت عمه

اما يوسف : عمره 19 سنه وحلو واااااااااااااااايد وسيم عيون بعد عسليتين ووساع وشعره ناعم ومو متقصف ولي جتفه ومب ضعيف ولا متين ومعظل وهو سبورتي ويحب الرياضة والمباريات بينون وكل سنه يغير سيارته وكله ياخذ على الموضة ويلبس كله ماركات وبس وعندهم فله كبيره وهم عايشين بسعاددة والحمدالله واغنياء وعندهم مزرعة كبيرة وفيها بيت فله كبير بعد فيها خيول وعندهم شركة مشهوره وكبيرة وهو يموت على بنت خالة مرامو وااااااااااااااااااايد وبينون وما في حياته رفض طلب لها

اما : جابر هو اخو مرام واكبر منها ب3سنين يعني عمره 20 سنه ووايد وسيم وجذاب ومب قصير ولا طويل وعيون خضر يهبلون وشعره قصير بس عجيب ومسوي موضة القفل بس طالعه عليه يهبل وااااااااااايد وشكله يطيح بس طبعا مب احلى من يوسف لأن يوسف ويه شعره الطويل الي لين جتفه صاير احلى واشيك ويليق له واااايد وعلى الموضة اللحين كل الشباب قامو يطولون شعورهم عشان جذي يوسف سواها عشان هو مثل ماتعرفون كله يمشي على الموضة مو مثل جابر لأن جابر مايهتم لهل الأمور


اما : روان اخت مرام هي اصغر منهم كلهم وعمرها 14 سنه وعيونها سود طالعة على يدها بس شعرها لين ظهرها وتحب الموضة واااااااااااايد ولا تخلي شي ينزل الا وهي شرته الكابات (القبعات) الي على الموضة وتموت بأنمي واااااااااااااااااااااااااااايد وبينون وما تخلي رسوم الا تشتري شريطه ماينزل بالسينما الا تشوفه وتابع اجزائه اول بأول

اما: سارة اخت يوسف عمرها 17 سنه ومخطوبه وشعرها لين جتفها بس شوي اطول من يوسف اكيد وعيونها زرق وصغار بس حلوين ومع الكحل تصير ملاك مشالله عليها وهي عسولة ودمها خفيف وتحب تدخل الماسنجر وايد وتكلم مع صديقاتها وتدخل المنتديات وهناك تكلم ويه خطيبها بس طبعا مشارك وياها ومتعرفين مب من المنتدى بس عقب ما خطبها هي وهو دخلوا المنتدى وشاركوا فيه عشان يسلفون ويا بعض ويحرون غيرهم خخخخ

اما : ناصر اخو مرام وجابر عمره 19 سنه وهو يشبه اخته مرام عيونه عسليه ووساع يس شعره مطوله اونا يبي يقلد يوسف وان يمشي مع الموضه بس مايقدر وهو وايد مغرور كله يدلع على امه اونا انه اصغر واحد من الصبيان يعني اصغر من جابر عشان جذي يدلع ودمه خفيف وكله يتهاوش ويه مرام ويعيب عليها ويحرها ويقول لها انه اصغر واحد وامي تحبني اكثر منج ودلعني اكثر وهي تعصب بس تسكت وتقول له انه ابوها يدلعها اكثر منه (وتقول لها : انا دلوعة ابوها ) وتحره

اما : علي صديق ناصر عمره 19 سنه بس الفرق بسيط يعني اصغر منه بشهور بس يعني تقريبا بشهرين وهو وسيم بس مو ذاك الزود يعني مب مثل يوسف وجابر ونصور شعره قاص كله ومن ورا امسوي اونا مثل (كرس براون ) وحاط من ورا كتابه حروف اسمه وكاتب xxx)) اونا يعني بس طالع وسيم لأكنه من النوع الي يحب الأغاني الأنغليزيه بينون

اما : خلفان صديق يوسف عمره 22 سنة ومو متزوج بس عادي يعني مب وسيم ولا شي لأكنه اخلاق وااايد حلوة وطيب ومو مثل شباب هالأيام احبج وهو خرطي لا يحبها ولا شي بس جذي يلعب عليها وكل يوم وراى وحدة ويلعب عليها لا هو غير كلش وهو من النوع اذا حب حب من قلبه ومن روحه ويحب من كل قلبه وواااايد رقيق ورومنسي وشعره طويل يوصل ذراعه وناعم وهو كيرلي مو هو الي مسوي هذا شعره من الله كيرلي
بس وااااااااااااايد ويا شعره الكيرلي صاير كيوت ويهبل

اما : فرج صديق جابر عمره 20 سنه بعد مثل عمر جابر بضبط منولدين في نفس الوقت شفتوا الصدفة لا ورفجان بعد ياسبحان الله شعره يهبل مسويه عجايف على شكل (xxx) طالع يهبل صج وعيونه الصغار الخضر بس تهبل يشبه مهند بس احلى منه وهو قصير شوي بس وايد متعلق بالموضة ويحب غناوي فايز السعيد ويموت عليها

مابي اطول عليكم وبقول القصة لأني ادري انكم متشوقين مثل ما انا متشوقه اكتبها وابتدي فيها : الجزء الاول :-

قامت مرام من الصبح الله خير الساعة 6.00 الصبح معروف انها دايما تقوم من وقت وعلى طووول تلعب السبورت وتسوي الأكسرسايز مرام : اوف الساعة 6.00 الصبح ولا حد فيهم قام وقامت وتشغل المسجل وتحط شريط عن الرياضة بصوت وبس وتسوي الي تقوله المدربه وتسويه ومطوله على الصوت وتقوم امها وتزاعق مرامو وصمخ جلاب ترد عليها هلا يمه قصري على الصوت ليقوم ابوج ويفضحنا ويسويلنا مناحة اللحين وتقصر على الصوت وتقولها امها مرام حبيبتي تعالي نزلي وتفطري حطينا الريوق ( الفطور) انشالله يمه بس دقايق ويايه وينزل نصور وهو يتثاوب ومرام نازله تقوله حمدالله والشكر ابي اعرف انت متى راقد طالع الحلج فاجه على اخره الله يلوع بجبدك ونصور يقرب صوبها ويقول لها انجلعي جب بس جب لا اير بلعومج اللحين وشق حلج يا ام لسانين صج سحليه من صبح الله خير تسابب اونها السبورتيه حد يلعب رياضة اول ما يقوم صج صج سحليه عوذبالله منج مرام وهي رايحة وطالعه من فوق لتحت ورافعه حواجبها على الأقل انا سبورتيه وضعيفه مب مثلك يالمدبغ هالمتن انا العب رياضة ورشيقه ونشيطة مب مثلك ويهي متفخ وقايمه اتثاوب وعيزانه اقوم من النوم مرام وهي تقلد صوت نصور :اوووووووو مابي اقوم خلوني خلوني خلاص ابي انام اوففففففففففف
بعدين قعدوا يتهاوشون لين ما يت امهم وبعدتم عن بعض وقتعدة تهاوشهم شفيكم انتو انتو يهال صف اول ابتدائي كل واحد اطول من الثاني وتتهاوشون جنكم (كنكم) توم وجيري حتى روان الي اصغر منكم ماتتهاوش مع ولا واحد بغل منكم فضحتونا الله يفضحكم انشالله قالت مرام يمه سكتي ولدج دلوعج المدبغ هو الي بدا وردت عليهم امهم مايهمني من البدا الي يهمني ان كل واحد اطول مني ومن الثاني وتتهاوشون جنكم (كنكم ) يهال بعدين مرام راحت تطلع لسانها ونصور نفس الشي ويا بعض وراحوا تفطروا بعد ما نزل جابر وبو جابر

اما في بيت بو يوسف : الكل كان يتفطر وبعد ما خلصوا قال يوسف ان عيد ميلاد روانو باجر بتدخل 15 سنة ليش مانسوي لها مفاجأة ونسوي لها حفلة والكل وافق بالفعل على الفكرة وبدوا يحجزون الصالونات حق يسون شعورهم والمصورين ويسون بطاقات حق الحفلة وبدوا يوزعونها ويتشرون الأغراض مثل الملابس والإكسسوارات
طبعا عقب ما وافق عمهم بو جابر ورحب بالفكرة حتى مرام الدلوعة قامت تسوي وياهم وطلبوا حد ينفخ البلونات (النفاخات) وطبعا من دون ما روان تدري وعقب ماخلصوا وجهزوا وعزموا الناس ووزعوا البطاقات
يه اليوم الثاني والكل فرحان ويسون روحهم ما سووو شي قامت روان من الصبح وهي مستانسه مع انها ما تقوم من وقت بس لأن اليوم عيد ميلادها فقامت من وقت والكل كان يتفطر طبعا ما تفطرت مرام الا بعد ما خلصت تمارينها الرياضيه الصباحية يات روان وقالت صباح الخير رد عليها نصور صباح النور هاه شعندج اليوم مستانسه وقايمه من وقت منالصبح مو من عوايدج تقومين من وقت روان مستغربه شنو لا تقولون انكم نسيتو
قال نصور نسينا شنو ؟ قالت يعني ماتدرون شنو الخبر الي كنت بقوله والطلب الي بطلبه جابر تم يضحك لأنه عارف روان شنو تقصد والكل عارف شنو تقصد بس مسوين عمرهم ما يدرون قال جابر شنو الخبر بعد انتي اخبارج مثل ويهج مول بومة ما تقولين الا الأخبار الشينه لا و بعد حضرة الأنسة الشيخة روان تتطلب لا وبعد هي ما تدري وتم يضحك قالت مرام جبور خلا ص عاد لازم يعني وتسد بيدها حلجها وتقول حق جابر بصوت خفيف من بعيد تعرف وتخرب المفاجأة جابر تم يضحك اكثر وهو فاطس من الضحك ترد عليه روان شفيكم عن شنو تتبسبسون انت وياها عني هاه وتدلع على امها ماميييييييييي جوفي عيالج يتكلمون عني ويتصاصرون اوفففففففف الام عيالي! عيالي منو غير اخوج واختج شنو عيالي بعد جنج (كنج) ما تعرفينهم جابر فطس من الضحك وتقوم روان وتقول له انت ايه شنو الي يضحك يا علك الغص انشالله جابر لأنه فاطس من الضحك وهو قاعد ياكل غص من صجه خخخخ والكل تم يضخك عليه والام تسمي عليه وتقول له بسمالله عليك شفيك شويش شوي عنبو غيرك حد يضحك وهو ياكل رد جابر ويعه مب عين عليج يا مال البط صج صدقت يوم لقبتج البومة لأنه عينج مثلها وتم يضحك عليها عاد روان ما عطتها اهتمام وراحت عنه والكل تم يضحك عليها بعد ما تفطروا كلهم راحوا وتجهزوا لأن خلاص حفلة روان قربت الا روان لانها ما تدري عن شي راحت لها مرام وقالت لها انها تجهز عشان بيرحون بيت عمهم بو يوسف ومرام كانت كاشخة احلى كشخة اكيد بعد بتروح بيت حبيبي قلبها ولد خالتها وقامت مرام وعطت روان الفستان الي شروا لها عشان تلبسه حق يوم حفلتها ويوم لبسته سألت شسالفة وطبعا كانت وايد متظايجة قالت روان والله متفيجين رايحين بيت خالتي بدال ما تقولون لي شي المفروض من الصبح تقولونه على الأقل لو تعطوني شي بسيط حق هالمناسبة الي للحين ما عرفتوها طبا كانت مرام تدري شنو الي تقصده روان وقامت تضحك من قلب بس حاولت تمسك عمرها وقالت حق روان تحط مكياج حلو واااااايد وتكشخ قالت لها ليش ليكون في حد بيعرس وما تبون تقولون ؟ مرام : شفيج انتي ويا ويهج صج سحلية ما نقولها شي الا تروح وتقول شي ثاني وبعيد عن الشي الي بنقوله ول ول ول ول بسمالله الرحمن الرحيم يوم الكل وصل وطبعا كلهم دخلوا قبل ما تدخل روان قالوا لها مفاجأة وتمو يغنون لها (happy barth day to you)والكل طبعا استانس ووزعوا الهدايا والكل ياب هدية حق روان حتى يوسف ياب لها مرام وهي رايحة يم سارة سارووووو سارة : نعم خير شنو شفيج.... مرام:ويييييييي انتي الي شفيج ينيتي في شنو سرحانه قالت سارة: ولا شي شتبين ؟ مرام : تعالي وياي برع شوي وهم طالعين يوسف لاحظ غياب مرام قعد يدور عليها لين ماراح برع وشافها ويه سارة اخته بس مالاحظ ساره ناداها مراااااااااااام بصوت عالي مرام :تلتفت الا تشوف حبيب قلبها يوسف ومره وحدة ينقبض قلبها قالها اخبارج ماشفتج كلش في الحفلة وين كنتي قالت : وهي منزلة راسة ومستحيه موجودة بس يمكن انت مانتبهت لي؟ ردعليها وقال لها : تدرين انج اليوم طالعة تهبلين والله تخبلين وخبلتيني عن جد يعني ما تغشمر ! مرام : وهي ميته من الحيا تسلم انت بعد كاشخ وصاير اليوم مثل ارنولد ! يوسف ما قدر يستحمل تم يضحك وقال لها خلاص والله تعبتي قلبي ما يحتاي اتعذبيني بعد بكلامج العسل يا عسل انته ! وقال لها : افا عليج مثله اذا تبيني اصيرلج اهو بعد مب مثله؟ مرام ماستحملت وتمت تضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وسارة طالعه مستغربه وهو لحين مانتبه لها قال لها : تسلم لي هالضحكة والله وراعيتها سارة خلاص وصلت التوب : وهي داشة عرض اقول للحين ما خلصت يالشيخ روميو يابو الأشعار والغزل ؟ يوسف بسمالله الرحمن الرحيم انتي متى يتي قالت له : انا هني من مساعة قاعدة ويا مرام بس انت اول ما تشوفها مادري شيصير لك والله انتبهت لها ولا انتبهت لي انا اختك ويا ويهك وبعدين ليش تسمي شايف شيطان ولا يني والله قال لها : لا عفاريتج اقول الي حاطتهم بشعرج يقصد الرفعه (الباف) جنج (كنج) ديايه الهم يا كافي سارة : يلا يلا برى برى قال لها : نعم اختي شنو قلتي ما سمعتج عدل سارة : ليش اصمخ ؟ يوسف : هه مايضحك بقره ! سارة :انت البقره ؟ يوسف: عنز ؟ سارة : انت العنز يوسف وهو رايح : ذكيه ؟ سارة انت الذكي ؟ يوسف تم يضحك من قلب عليها هو ومرام ... قال لها وهو رايح : مايحتاي تقولين لي انا من زمان ذكي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه! سارة : وهي تشوف يوسف وطالعة من فوق لتحت ورافعه حواجبها ومكشرة ان حطاها في هالموقف قعدت تقلد صوته : ما يحتاي تقولين لي انا من زمان ذكي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويا ويهك




^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
شنو بيصير حق مرام ويوسف وهل سارة بعد ما عرفت مشاعر اخوها وبنت خالتها بتساعدهم حق يكونون لبعض ولا لاء ؟.....................

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الجزء الثاني :-
بعد ما الكل استانس بالحفله وتبادلوا الحديث والهدايا ويه الليل والكل راحوا بيوتهم ماعدا مرام واختها روانو وام جابر وبو جابر ونصور المينون ما راحوا وضلوا سهرانين ويسلفون ويتقهون لين مايات الساعة 3 الفير (الفجر) طبعا يوسف وياهم والكل قعد يتكلم عن وسامة يوسف وجماله وهم مستانسين وطبعا على مرام بعد وجمالها وكانت عن جد تهبل بالتنورةالبربريز القصيرة الي لين الاركب والبنطلون الجينز المطرزعليه شوي رسمة بربريز بعد والبدله البيج طالعة تينن مع انها حاطة مكياج خفيف ومعروف انه مرام مشهورة بجمالها من دون مكياج لا خفيف ولا صارخ ونظرة الطفوله الي مرسومة بويها من دون المكياج تهبل لأن ويها طفولي وحلو واااااااايد وروانو لأنها صاحبة الحفلة طبعا مرام وهي تسولف وتضحك وهي مستانسة وااااايد كان يوسف في غرفته قاعد ومرام وهي ما تدري وعلى غفلة منها كان في حد يطالعها ويفكر فيها وميت عليها وهي ما تدري اكيد عرفتو من ؟ اكيد يوسف حبيب قلبها كان يوسف يفكر بمرام وشكثر كانت حلوة في الحفله لدرجه خلتها يدور عليها وتخلي يطلع برع ويناديها ويقولها الي بقلبه ولدرجه انه ماجاف (شاف) اخته ولا حتى لاحظ غيابها مع مرام ولا مع انها كانت وياها وقعد يفكر ويتذكر ضحكاته ويتذكرها قال في خاطره وهو متسدح على السرير اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه يا مرام شكثر احبج واموت فيج وبضحكتج انشالله دوم هالضحكة بويهج ودوم مستانسة وهو يتذكر مرام سمع صوت حد يدق باب غرفته ناد من ؟ قالت ساره : هذي انا سارووووو يعني من ويا ويهك قال لها : نعم خير شتبين يالسحليه مول اكيد خبر شين مثل ويهج وقال لها لا تقولين انهم راحو وهو ناقز من السرير! سارة :ويييييييي شفيك انت يني ولا تخبلت ولا ليكون تستهبل وانا مادري حمدالله والشكر ميت عليها بتكون لك انشالله بس لا تموت يوسف : ومن قال اني افكر فيها وييييي اقصد انتي عن شنو تكلمين ؟ سارة : تمت تضحك اقول هم للحين ماراحوا ويبونك تيي وتقعد معاهم وخاصة حبيبة القلب هي قايله تلي اقولك انا تقول انزل واقعد معانا وهذي طلب خاص من ومخصوص يوسف : صج والله؟! وهو قايم يفتح الباب ! سارة : وييييي حمدالله والشكر لا حبيبي اقص عليك عيل انا من مته اجذب يوسف : من يوم ما حاطه هالديايه في راسج وتم يضحك ! عليها ! سارة : تطلع لسانها وتعيب عليه انجلع بس انجلع ويا ويهك تقول جنه (كنه) ويه بطريق في الصحراء وهو ميت من الحرورة كااااااااااااااااااااااااااااااااك كككككك وتمت تضحك عليه ........ وهم نازلين من فوق قال نصور مابغيت عفنت وانت داخل بالغرفة مب حاس بالوحشة والقشعريرة بروحك كلنا تحت بالميلس وانت فوق بروحك ؟ يوسف : تم يضحك وقال له انت الي عفنت مب انا لأنك انت الي قاعد هني تنطريني ويا الحريم جنك (كنك) مراه ههههههه نصور : ما يضحك وبعدين عمي وابوي موجودين وقاعدين وياي يعني هم حريم بعد الله يخسك ؟ وضلوا يسولفون ويتكلمون لين ماراحوا مرام وبو جابر وام جابر والكل البيت مرام وهي نايمه وفي غرفتها توها بترقد الا ايها مسج وتشوف الا رقم حبيبها وتقرى الرساله والرساله حلوة وااااااااااايد ورومنسيه ومكتوب فيها : احبك وما قدر اعيش بدونك $ احبك والهلاك هي نضرة جفونك وبأخذك حتى لو الكل يبونك $ احبك انت وشكلك ولونك $ وللأسف لو الشديد لو لي ما بغوا يبيعونك $ احبك ....... واول ما قرت مرام الرساله ستانست وطرشت رساله له :$ كلمه احبك $ ان كنت تحبني مره انا احبك الفين مره والي بقلبي كلمه احبك هي المخفي سره$ ودام عمري مو مكتوب معاك مابي العمر لا خيره ولا شره $احبك ............ يوسف اول ما قرى الرساله ستنزل وقام يصارخ لين ماسمعته ساره ويات تركض تسأله شفيك قال لها ما فيني شي بس مرام مطشتلي مسج وردت على مسجي سارة : حمدالله والشكر صج مينون خرعتني الله يخوفك مثل ما خوفتني يالسبال ويا ويهك والله اوفففف مره ثانيه تصبح على خير يوسف : وانتي من هله يوسف طرشلها رساله ثانيه مكتوب فيها : مرومتي انا احبج والله احبج واموت فيج وما قدر اعيش بدونج وابيج بقربي على طول ياعمري وبقول حق امي اني بخطبج من خالتي اقصد عمي ونتزوج ونصير مثل رومويو وجوليت بس هم تزوجوا لكن احنا بنتزوج وبنحرهم هههههههههه اوكي حياتيابي ردج يا بعد هلي شقلتي ؟ مرام تدلع وهي ميته من الفرح مممممم بفكر لمدة سنه وبرد عليك اوكي يوسف : بل سنه مرومتي عاد بسج هبل انا اتكلم صج عاد ؟ مرام : ههههههههههههه اوكي اكيد موافقة انا من لي غيرك يا ولد خالتي انت الشخص والأنسان الي من زمان تمنيه والي اتحلم في من الصغر وتبيني ما اوافق انت الأنسان الوحيد الي دخل قلبي محد غيرك شلون تبيني ما اوافق وقلبي لغيرك مكتوب فيه (مغلق ) (مغلق للتحسينات وهو تحت الصيانه) وطرشتها ويوسف يوم قراها استنزل خلاص وصل حده مسكين مب مصدق الكلام الي يقراه مرام مرام حبيبتي هي الي تقول لي هالكلام مب مصدق يالله حبيبتي تصبحين على بليون خير بنام بعد ماسمعت هالكلام الحلو الي طلع من هالحلج العسل يا عسل مرام : وانت من هله وهي ميته من الحيا وان بعد بنام وباجر انشالله بشوفك اذا الله احينا! يوسف :دام جذي عيل انشالله انشالله يارب تحيني عشان اشوف حبيبتي بنت خالتي بنت عمي حبيبة قلبي يارب بكرة تحيني عشان اشوف هالفيس الحلو مرام : وخلاص الحيا مغطيها كلش ومن كثر الحيا مب قادرة تكتب عشان طرشله تسلم يا ولد خالتي يا علي مانحرم منك انشالله يوسف : انشالله دوم يارب باي يابعد قلب هلي مرام : باي يوسف من الفرحة ما قدر يرقد وقعد يفكر اللحين شلون يقنع هله بأنهم يوافقون يتزوج مرام لأن مرام مثل ما تعرفون صغيرة على الزواج وقال ما في الا اكلم سارو وما قدر انتظر ليباجر يقولها اللحين قام يوسف وراح غرفة سارة اخته ودق الباب بس قال في خاطه اووووووو اللحين ساروووو شيقومها الحين هذي بطة ترقد من وقت وما تقوم بسرعة ؟يوسف قام يدق الباب بالقو لين ما قامت سارة ومتخرعه وقاعدة تسمي بالله سارة :بسمالله الرحمن الرحيم شفيك ليش دق الباب فهساعة وللحين مب نايم ؟ يوسف حد يرقد بهالساعة يالبطة الا الساعة 11 تو الناس على النوم ؟ سارة شقالولك خفاش مثلك للحين صاحية اللهم ياكافي قول شعندك خلصني ؟ يوسف : ابيج تقنعين امي وابوي وخالتي وعمي اني اتزوج مرام على الأقل بس خطوبه وعقب ما تخلص دراسه وتنجح وتخلص الأمتحنات نتزوج على طول ؟طلبتج سويرة حبيبتي لا ترديني لا تردين اخوج انا اخوج حبيبج مالج غيري اخوج الكبير الوحيد ؟ سارة اللحين صرت اخوي مساعة يالبطة ومادر شنو وتعيب واللحين انا اخوج لا ترديني ولا تردين اخوج حبيبج واخوج الوحيد الكبير اه يالمصلحجي حق المصلحة بس اه منك اه ؟ يوسف طلبتج اختي لا ترديني سويرة حبيبتي تكفين تكفين عاد ؟ سارة خاص بس خلاص عاد ما حب اجوفك جذي مع انه وناسه اني اذلك ههههههه ! يوسف : اه يالنذله طاع هاذي شدقول اذلني لا تخليني اشق حلج اللحين ؟ سارة : بل بل بل لا وهذا يبيني اكلم خالتي وعمي وامي وابوي شكلك ما تبيها اوريك ماراح اقولهم زين بقولهم وتسب بعد ترى والله ماراح اقولهم ولا راح اقنعهم وهذني حلفت ؟يوسف : انزين لا لا خلاص يامعودة ترى انا اتغشمر وياج كله ولا ما تقنعينهم وتقولين لهم بس خلاص يعني تراج ذليتينا على طلب بسيط وصغير من اخوج العود هاي لو انا صغير شبتسوين عيل هههههه المهم مشكورة يا اطيب واذل اخت تصبحين على خير ؟ سارة :وانت م هله اكيد شعليك انت بتروح ترتاح وتنام وانا الي خربت لي نومي الحين شلون راح ارد ارقد مره ثانيه اوففففففففففففففففففففففف
^
^
^
^
^
^
شنو بيصير حق مرام ويوسف باجر وشنو بصير على الأهل لو طلب يوسف يد مرام وشنو بتكون ردة فعلهم وشلون بتفسر سارة حق اهلها وتقنعهم وتقنع خالتها وعمها بعد ماتابعون الأجزاء بتعرفون ........................

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
السلام عليكم

القصة واااااااااااايد تهبل وتسلمين تقبلي مروري[SIZE
="5"]
[/SIZE]

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
اوكي حبيبتي سنو العفو عيونج الحلوة ومشكوره ورودي انتي الأحلى اشكركم من قلبي على مروركم الرائع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
يعطيك العافية

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
بنزل الجزء الثاني اليوم انشالله اذا خويي مابند النت اوكي



الله يعافيج حبيبتي فوشيه اكيد بتقبل مروركم الرائع الي منصج افرحني انشالله دوم تتفضلون لمواضيعي وتفرحوني