عنوان الموضوع : رواية / أدمنتك رواية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

روايه أعجبتني كثير وبحكم انها منقوله فاماراح أحتاج وقت عشان أنزل البارات

عـايـلة اليـاسر << من مخيخي اسفه اذا فيهه عايله كذا*
العيــال عـم الجــد مسـاعد و الجد عبـدالعزيز اخوان واكثر وكل واحد مسمي ولده الكبير بأسم الثاني ، مؤ بـس اهم اللـي كانوا قراب لبـعض العايلتـين كلهم ( عائلة الجد مسـاعد وعائلة الجد عبدالعزيز ) ولاحظوا انا قلت كانوا فعل ماضي ، ابو عبدالعزيز عشان يقوي العلاقه بين العايلتين زوج ولده مساعد لبنت الجد مسـاعد غرور وجابوا عيـال لاكن مساعد ماكان طايق غرور لانها اسم على مسمى مغروره وفي فترة زواجهم سافر سفرة شغل *للبنان لقا طليقته و عرف انها كانت حامل وولدة ورجعه و رجع وهنا كانت الصدمه وغرور مارضت بأن تكون لها شريكه وطلبت الطلاق منه ومن بعدها توترت العلاقة بين العايلتين وتفرقوا ماعدا الجدين ماافترقوا وبعد زواج مسـاعد غرور تزوجت وقطت عياله عند أمها اما بنسبه لمساعد كان طاير بزوجته ونسى عياله ..*

الجد مسـاعد متزوج من لطيفه ، وعندهم غرور 40 سنه سبق تعريفها عندها ( جراح ثالث سنه جامعه وبعده تجي جلنار ثالث ثــانوي ويجي بعده جسار سادس ابتدائي ) ، يجي بعدها زياد توفى بحادث سياره وبعدها مرته سمت ولدها عليه وللاسف امه ماتت بعد وولدهم عايش عند خواله ولاكن دايم يزورهم واحيانا ينام الحين اهو ثاني سنه ، تجي بعده اسمهان 30 سنه متزوجه وعندها ( ياسر سنه ثانيه جامعه ، تجي بعده همـس ثالث ثــانوي *و مي وفي توأم متشابهين اللـي يعرفهم يفرق بينهم واللي اول مره يشوفهم مايفرق اول ثــانوي ) يجي من بعدها عبدالعزيز اخر جامعه ، و اخر شـي ليلى ثالث ثنوي*

الجد عبدالعزيز متزوج من فاطمه ، وعندهم مساعد 45 سنه متزوج من ميس وعنده غير عياله من غرور ( جمانه رابع جامعه ، جمال ثالث ابتدائي ) ، وبعده تجي مها متزوجه وعندها ( ريمـاس رابع جامعه ، بعدها ريما ثالث جامعه ، راشد اول جامعه ، ريناد ثالث ثنوي ، رعـد اول ابتدائي) ، وبعدها يجي محمد متزوج وعنده ( عزام ثاني ثالث جامعه ، عنـود خامس ابتدائي ) *

لاحظو تـرا كل عيـال الجد عبدالعزيز بالميم وكل عيـال مسـاعد بالجيم وكل عيـال مها بالراء ..!!
وبـس ادري كثير بـس بتحبونهم اكثـر في الروايـة ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
البارت الرابع ...
:::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت اسمهـان ...
همس : يمه منو اللـي بيتغدا عندنا*
اسمهان : شدراك
همس : فيه سياره برا*
*اسمهان : اها لا مؤ غريب زيود ، الا اقول روحي بدلي وتعالي ساعديني بتجهيز السفرة*
همس بفرحه : طيب ) وصعدت*
طق طق << الباب*
اسمهان: تفضل*
زيود : السلام عليكم*
اسمهان: وعليكم السلام بسرعه اشتقت لـي توك مسلم*
زيود : لا خالتي ابي اقول لــك شـي*
اسمهان : تفضل*
زيود : خالتي اممممم مادري شاقولك خالتي انا ابي همس( همس واهي عند الدرج سمعت الكلام وطارت ع غرفتها )*
همس : أخيرا بيصير لـي نفس الروايات تحب واحد ويحبني ويتزوجني خليني اكلم جلنار ابشرها ..
تــرن تــرن تــرن ،همس : اووف شفيها ماترد اكيد نايمه بـس ماراح اخليها لين ماترد ( وترد تتصل )*
:::::::::::::::::::::::::::::::::
غرور: هذا اللـي حارك اني تزوجت ابشرك تـرا تزوجت اللـي يسواك ويسوا طوايفك اللـي فلوسه تشتريك وتشتري اهلك و اللـي اسمه ينرفع الراس فيه*
مسـاعد مد يده يبي يضربها كف لاكن في يد كانت اسرع يــد ..........*








جراح اسرع مسك يده ودزها ، جراح : انـت كفؤ تمد يدك ع. امي ان مديتها راح اكسرها وبعدين انـت. منو وشتسوي هنا*
الجده : هذا أبوك ياجراح
جراح طالع مسـاعد بنظرات بارده وتحول لكائن طول هــالوقت ساكت ومنصدم ودموعه تنزل بشكل غير طبيعي وراح لها وظمها : جلنار حبيبتي خلاص*
جلنار كانت تبكي لاكن بدون صوت مرت لحظات بصمت وقطع هالصمت صراخ جلنار : اكرهكم اكرهكم انتو الاثنين كل واحد راح وتزوج ونسانا وبعد هذا كله جاين تتهاوشون لا أبشركم تـرا اثنينكم ما تعنون لـي شـي انـت ( تأشر ع مسـاعد ) رحت وتزوجت ونسيتنا وجبت عيـال وونستهم ولاكن نسيت وناستنا والحين جاي تبينا ليش عيالك ما يكفونك ولا مليت من وجيهم وحبيت تجدد مثل اللـي سويته في امي ، وانتي ( وتأشر ع غرور ) لا تحسبين نفسك انك اللي مهتمه وتحبينا وتخافين علينا وتدورين ع سعادتنا ( وضحكة ضحكة استهزاء ) ههه ههه عشان الدقيقتين اللـي تقعدينها معانا على فكره اغلب المرات اللي تجين فيها اسوي روحي راقده عشان ما أقابل وجهك واسمع سوالفك اللـي كلها عن زوجك الفضيل شرالك وسوالك انا اكرهكم انتوا الاثنين ولاتحسبون اني احتاجكم خلاص انا لقيت بديل لكم امي لطيفه وابوي مسـاعد يكفون ويوفون وانتوا ( راحت دزت مسـاعد وغرور ) وانتوا يلا اطلعوا ولاعاد اشوف وجيهكم( وراحت تركض لغرفتها )
لقيــت روحـي بعد ماانا لقيتك بعـد اللقا ارجوك لالا تغيــب .... << رنة التلفون ( وتسكر التلفون وتغلقه ) وتنسدح وتبكي ونامت*
هذا اهو الواحد اذا بغى *يهرب من الواقع مايلاقي غير الاحلام مرسى له ...
:::::::::::::::::::::::::::::::::
عزوز : وليه ماكلمتوني لما اجتمعوا*
ليلى : خلاص صار اللـي صار الحمدالله ماصارت مجزرة*
عزوز : الحمد الله المهم انا طالع اغير جو*
ليلى : اوكي ثواني اروح البس عبايتي*
عزوز : شتبين*
ليلى : بروح معاك*
عزوز ( تذكر المقلب ) : اوكي بسرعه انا انتظرك بسياره ( وليلى ماتشوفون الا غبرتها )*
:::::::::::::::::::::::::::::::::
رينـدا : ريما بسرعه تأخرنا*
ريما : اوكي ثواني وجايه
ريماس : بسرعه تـرا جمون تنتظرنا
ريـندا : وع وش تبي ذي بعد !!
ريماس : انتي مالك دخل
ريندا : اقول جب بس انا رايحه اركب السياره لاتتأخرونئ
:::::::::::::::::::::::::::::::::
ليلى وهي عند الباب : عزوز وينـك وين صافط سيارتك*
عزوز وهو في الكوفي وكاتم ضحكته : ورأ البيت تعالي بسرعه اخرتيني بعد لين ثلاثه واذا ماجبتي بسحب*
ليلى وهي تركض وهي لابسه كعب : ثواني *( وسكر )
في المجمع ..
عزوز و ياسر وجراح * : هههههههههههههاي*
ياسر : الله يغربل بليسـكك*
عزوز : احسن والدور على الباقي*
جراح : الا جوجو صراحه كاسره خاطري ماشفت شكلها وهي منهاره*
ياسر : لا حول ولا قوة الا باله
عزوز : الله يعينها ويعينك ، المهم امشوا بروح اشتري لها هديه*
جراح و ياسر : وانا بعد*
:::::::::::::::::::::::::::::::::
ليلى : اووف هذا وينه (وتجيها رساله من عزوز : اقول ليلوه انتي كتيتي علي ماي وانا شنو سويت فيـك شوفي نفسك وبتعرفين هههههههاي )*
ليلى بصراخ : لاااااااااااااااااااااااا والله ما اخليها لك يا عزوز ( يقطع صرختها )
بــابا روح عمــو عمـو روح واشطـح ( وترد ) : نعم*
همس : شوي شوي الناس يسلمون وانتي نعــمم
ليلى : همسوه مو متفرقه لــك قولي شتبين
همس : اقول الشرهه مؤ عليك الشره ع اللـي يكلمك ويبي يقولك سالفه بـس مالـت ( وتسكر )*
ليلى : عمى اروح اشوف جوجو أبرك لـي اكيد حوبتها مارحت
:::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت الجد مسـاعد ..
لطيفه : مستحيل ترضا
مسـاعد : لا ان شاء الله بترضى بعدين انتي اقنعيها ولا تدرين قولي لليلوه اهي الوحيده اللـي تقعنها*
لطيفه : انشاءالله*
مسـاعد : ايه وبعدين اهم بيروحون بكرا المزرعه عند عمانها اذا جاء جراح خليه يجيئني عشان ادليه
لطيفه: انشاءالله بـس جسار بيــروح معهم*
مسـاعد : ايه جسار رجال وبعدين اخوانه معه المهم انا الحين طالع تأمرين شـي*
لطيفه : سلامتك يانظر عيني*
:::::::::::::::::::::::::::::::::
في المجمع افترقوا ريما مع ريندا ، و ريماس مع جمانه ..
رينـدا : ريووم شوفي هالبدله تجنن امشي نشتريها
ريما : امشي
في نفس المكان لاكن عند ياسر وعزوز وجراح ..
عزوز : امشوا هالمحل بشتري لها عطر *
جراح : اوكي اجل انا بدخل هالمحل بشتري لها بدله
ياسر : اوكي انا بروح معك عزوز ابي اشتري لها عطر بعد
في محل البدلات ..
ريندا وهي تطالع البدله : ريومه اي احلى الاحمر ولا الاسود
ريما : رنوده انا بروح محل العطور جمب هالمحل
*ريندا : اوكي ( وطلعت ، ريندا لما تطلع احيانا تتحجب واحيانا تتنقب ع حسب المزاج هالمره متحجبه )*
ياسر : اختي لو سمحتي*
وتلتفت ريندا : هــ(وضاع كل الكلام والتقت عينها بعيـنه وضاع كل الكلام )
في محل العطور ..
ريما : ابي عطر كوكو شانيل*
البايع: اوكي ثواني*
قامت تاخذ نظره للمحل وفجأه وقفت حركه وقامت تطالع وهو مبتسم ومبينه غمازاته*
البايع : اختي اختي ( وهي مفهيه ، وعلا صوته ) اختي اختي*
ياسر : عزوز شوف البنيه خاقه عليك*
عزوز التفت وريما حست ورجعت تناظر البايع : هــلا
البايع : مافيه الا حبه وحده تفاهمي مع هالاخ ( واشر ع عزوز ) لانه اختاره قبلك ..!
:::::::::::::::::::::::::::::::::
همس قاعده تسقي الزرع وتغني :*ماياخذني الا الموت
وغيره مايفرقنا معك العمر كله
ياعسى يومي قبل يومك
وعد م اغيب عن عينك
دخل زيود وكمل معها :وعد م ارخص محبتنا حبيبي ساعة الفرقا
ابيها اخر همومك
وتدري راحتي قربك*
وفي قلبك انا مرتاح*
انا لو افقدك لحظه حبيبي افقد الراحه
مــرت لحظه صمت قطع الصمت زيود : همس باقـول لــك شـي .. انـاا ..!
:::::::::::::::::::::::::::::::::

منقوله للعضوه المميزه أتعبني جفاك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ا
لبارت الثاني ...
عند البـنات بتحديد غرفة الشباب...
ليلى بهمس : بنات بعد لين الثلاثه وبعدها نكت عليهم ونشرد*
البـنات بحماس : اوكي*
ليلى : واحد .. ثنين .. ثـ .. لا ... ثـ .. ـه*
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــششش << الماي ><"*
الشباب : هـــي (( ينقال شهقه )) يمـااه*
ياسر يفرك عيـنه ويطالع : شباب قوموو بسرعه نلحقهم*
البنـات ماتشوفون الا غبــرتهم لووووووول*
زيـاد وعـزوز نطـوا من السرير < جاكي شان ع غفله ، المهم زيود سلم من هنطه وراح يلحقهم اما عزوز الله يرحم حاله،*ياسر قام يركض يعني اني سوبر مان لاكن اهو ماسلم بعد تزحلق وطرح فوق عزوز*
عزوز : ااااه وكسر بعظامك بدال ماتكحلها عميتها قووم عني ياالبغل اااه*
*ياسر : اااه انا متفرق لــك الله لايوفقهم هالبقرر*
اما بنسبــه لحراح فماحس لانه نومه ثققققققققققيل لدرجة انه لو انفجر البيت مثلا ماراح يقوم*
خلنا نروح لجاكي شان سووري زيود .. زيود طلع يركض والبنات قدامه يركضون كان فيه غرفتين الغرفة الاول دخلت فيها جلنار وكسرت عليها والغرفة الثـــانيه فيها الباقي*
مي وهي يالله يالله تتنفس : يالله بسرعه ( ودخلهم وتسكر )*
في وهي تتنفس بسرعه : حرام عليك سكرتي وهمس برا*
ليلى : لا حبيبتي تبينهم يطقونا اختك تزحلقت وطاحت وأختك لاطاحت ماتقوم
:::::::::::::::::::::::::::::::::
في الصـالون ...*
مها توجهه كلامها للكوافيره : ابي تسوين لـي فير وفرقه بالوسط*
الكوافيره : اوكي مدام*
؟!؟ : هههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يا لوجين*
مها تطالع بالمنظره اللـي عاكسه صورة اللـي تضحك وبنفسها : هــي ( شهقه ) غرور الله يا دنيا للحين ماتغيرت بعدها صغيره وحلوه الله ع ايامكم ياني اشتقت لاسمهان وسواليفها وطيبتها بـس الله يهديكم يا مسـاعد ويا غرور فرقتو بينا*
غرور انتبهت للـي تناظره في نفسها: يالله من هـذي ياربي اعرفها وين شفتها وين وين ايــه !
:::::::::::::::::::::::::::::::::
نرجع لشاليهه ..
همس كانت تركض ومعاها السطل اللـي فيه شويت ماي بعدين استوعبت وقطت السطل عشان تمشي اسرع وانكت الماي وسوت زحلطننن ...
همس : ااااه رجلي*
زيـاد كان يركض وسمع صوتها وعرفها وراح يركض لعندها : همس همس شفيك*
همس : اااااه طحـت ع رجلي ( وبدون اي مقدمات بحركه غير متوقعه شالهاا )
عند جلنار...*
جلنار : مالهمم حس اكيد انتهت المعركه *((فتحت الباب وطلعت تشوف واول شـي طـاحت عينها عليه باب غرفة الشباب ))الحمد الله مسكره الغرفة (( والتفت على الجهه الثـــانيه اللـي تودي ع قسم الحريم وشافت وياليتها ماشافت ))
عند الشباب الباقين ..*
عزوز : امش نطل اكيد طلعوا يحسبون ان المعركة انتهت
ياسر : روح بروحك انا تعبان
عزوز راح يطل من الباب : صيده هـذي جوجو واقفه بروح انتقم ( وخذا سطل وعباه ماي )*
جلنار كانت متجمده في مكانها وكانت دموعه متجمده وماتحس الا بشي حار ينكت عليها*
جلنار : هـــي ( خلاص حفظتوها شهقه ، بدت تستوعب ) سخيف جـد تـرا ماتضحك وراحت واهي معصبه
:::::::::::::::::::::::::::::::::
في الصـالون ..*
غرور بغرور<< شلون تجي !! سلكوو: الله يادنيا 10 سنين ماشوفك يا مها وللحين ماتغيرتي على لحاجتك الفلوس ما عدلتك ولا غيرة شي
مها : احترمي نفسك واعرفي انتي من تكلمين يا ( بستهزاء ) غرور
غرور : انا محترم ـه نفسي قبل ما اشوفك واذا على المعرفة هذا انتي مها لا رحتـي ولاجيتي ،اسمعي كلامي اللـي بقوله لــك زين قولي لاخوك العزيز انه يحلم يشوف عياله لانه اهم مايبونه ولاعاد يقط نفسه عليهم لانهم نسوه
::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت مهـا ....*
كانت تلعب مع اخوها رعـد في الحــديقـه ..*
ريـناد : ويك ويك ثلاثة صفر*
رعد: بتشوفين الحين بسجل عليك كذا ( ويسوي 10 بيده )*
ريناد : نشوف ( من قهر رعد قط عليها الكوره بقوه وهي من النوع المطاطي بسرعه تطير) لاااااااااااااا شفت شفت شسويت الحين من بيجيبها هالحزه*
رعد : انتي يلا روحي جيبيها بسرعه ولااقول لمي اذا جات واخليها تاخذ اغراضك نفس ذيك المره*
:::::::::::::::::::::::::::::::::
ياسر : شباب وين البلاستيشن !!
عزوز : في سيارة جراح*
ياسر : جراح عطني مفتاح سيارتك
جراح : ليش
ياسر : ابي اجيب البلاستيشن*
جراح : اي بلاستيشن
ياسر : تستهبل وفي غيرها حقت عزوز*
جراح : ماجبتها شوفها عند زيود*
زيـاد : لا ماجبتها*
عزوز : تستهبل جراح انا قلت لــك جيبها ليه ماجبتها*
جراح : نسيت*
عزوز : مشكلتك روح جيبها*
جراح : طططططططططططير تبيني أطق مشوار للبيت أسف*
ياسر : امانه جراح روح جيبها ولك مني سيارتي لمدة اسبوع*
جراح : وعد*
ياسر : وعد*
:::::::::::::::::::::::::::::::
ليلى :جوجو بطلي الباب عشاني انا*
جلنار : مابي ماتفهمون روحو وخلوني*
همس : طيب ماابيك ابي انسدح رجلي توجعني من الطيحه*
جلنار بصارخ غير مفهوم : لاا لحين تبين تسدحين روحي انسدحي عند زيود احسن*
همي : شنوو تكلمي عدل مافهمت*
جلنار : انقلعــوا روحـوا اكرهكــم كلكـم كلـكم انتي و امي و زيود وابوي وعماني وعماتي كلكم كلكم*
دخلت الحـمام (كرمكم الله ) وشغلت الدش ودخلت بملابسه وتغرقة بالماي الحار لاكن حرارة مشاعرها كانت أقوى من حرارة الماي قعدت في البانيو وضمت رجلينها وحطت راسها وابتدأ مشوار الدموع واختلطت دموعها بالماي وقعدت تتذكر كل مواقفها ..*
[ زيـاد : شنو هذا !!
جلنار : هـذي هديه بسيطه بمناسبة ان يوم ميلادك اليوم .،*
زيـاد : اها مشكوره( وتقطع كلامه دخول همس )*
همس : كل عام وانـت بخير زيود هاك هـذي هدية يوم ميلادك*
زيود : مشكوره بـس ليه كلفتي على نفسك*
همس : لا كلافه ولا شـي امشي جلنار نروح لجده تبينا ( ودخلو)*
الجده : جوجو يمه روحي غرفة زيود وجيبي المدخن نسيته عنـده*
جلنار : انشاءالله ( وتروح وتشوف غرفة زيود مفتوحه وزيود توهه داخل وخذا هدية جلنار وقطها على الطاوله ولاكن طـاحت من الطاوله ودخلت الزباله ( كرمكم الله ) وهنا جلنار كانت متحمسه تشوف شبيسوي أكيد بياخذها من الزباله ولاكن زيود قط نفسه ع السرير وهو قاعد يبوس بهدية همس ]
جلنار : يالله شقد انا غبيه ما انتبهت بس انا اوريك يازياد جوجو اللـي كانت تعشقك ماتت وجاتت وحده ماتهتم فيـك ابد ولو غرقت مستحيل تنقذك..*
هذا هو الحب اذا مافسر كحب ينقلب كـرهه !!
:::::::::::::::::::::::::::::::::
مقابل باب بيت الجد مسـاعد ..*
ريندا : يا فشيلتي شنو بيقولون عني جايتهم هالحزه ( وتطق ع الجرس مره مرتين ثلاث وعشر ومافيه اي رد ) ياربي الله ياخذ عدوك يا رعد
رجعت البيت وقالت لرعد : مافيه احـد بالبيت كلهم طالعين وقافلين الباب*
رعد : مالي شغل جيبي كورتي ابي كورتي ابي كورتي ( وقعد يصيح ويصارخ )*
ريناد : اوكي رودي حبيبي بجيبها بـس شلون ( وقف رعد وسحب ريندا من يده وطلعها الـحديقه واشر بيده )*
وقال : من هنا*
رينــاد : ايــــــش !!*
:::::::::::::::::::::::::::::::::
مسـاعد : انا اوريـها هـذي للحين ماانكسر خشمها وانا اللي بكسره لها و اول شـي اني باخذ عيالي نهاية هالاسبوع مخيم وانتي تجهزي وقولي للمحمد وتعالوا انتوا وعيالكم
مها : والله بتجيبهم ياحليلهم والله اشتقت لهم ، خلاص ولا يهمك تم*
مسـاعد : يالله اخليك فمان الله*
مها : فمان الكريم
:::::::::::::::::::::::::::::::::
عــند جراح ...*
وصل البيــت وراح للحوش الوراني اللـي فيـه غرفه متوسطه الحجم منفصله من الفيلا ومقابلها بـركه ودريفه و زحليقه و نطيطه ، ويدخل داخل الغرفـه ... في نفس الوقت والمكان عند ريندا وهي تركب السلم ..
ريندا*: الله لا يوفقك يا رعد وووه اخيرا وصلت ( وتناظر الجهه الثـــانيه ) يووه الحمدالله في نطيطه ( وتنط )*
اما عند ياسر...
ياسر : بسم الله وش هالصوت ( ويطلع )*
رينـدا شافت الكوره مقطوطه بنص البركـه وخذت عصا وقامت تدز عشان توصلها وكانت واقفه ع اصابع رجلها ..*
ياسـر بصـراخ : *من هـنا*
اما ريندا ماكانت متوقعه ان في احد وهو جاء ع غفله فما حست الا وهي طايحه في البـركه ..!!
ريـندا : امممممممممم اممممممممممم ( وتطلع فقاعات من البركه )*
ياسر : لايكون غرقت ( وبدون سابق إنذار نط عشان يساعدها )*
::::::::::::::::::::::::::::::::
:

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
ا
لبارت الثالث ..*
:::::::::::::::::::::::::::::::::
عــند جراح ...*
وصل البيــت وراح للحوش الوراني اللـي فيـه غرفه متوسطه الحجم منفصله من الفيلا ومقابلها بـركه ودريفه و زحليقه و نطيطه ، ويدخل داخل الغرفـه ... في نفس الوقت والمكان عند ريندا وهي تركب السلم ..
ريندا : الله لا يوفقك يا رعد وووه اخيرا وصلت ( وتناظر الجهه الثـــانيه ) يووه الحمدالله في نطيطه ( وتنط )*
اما عند جراح ...
جراح *: بسم الله وش هالصوت ( ويطلع )*
رينـدا شافت الكوره مقطوطه بنص البركـه وخذت عصا وقامت تدز عشان توصلها وكانت واقفه ع اصابع رجلها ..*
جراح *بصـراخ : *من هـنا*
اما ريندا ماكانت متوقعه ان في احد وهو جاء ع غفله فما حست الا وهي طايحه في البـركه ..!!
ريـندا : امممممممممم اممممممممممم ( وتطلع فقاعات من البركه )*
جراح : لايكون غرقت ( وبدون سابق إنذار نط عشان يساعدها )*
شالها وطلعها برا البركه وقام يعطيها كف كفين ممارضى وطرا على باله ..*
جراح *: خليني اضغط على بطنها عشان يطلع الماي نفس تؤم وجيري << خذ الحكمه من افواه المجانين ><"*
وقام يضغط ويضغط وكل ماضغط طلع ماي من فمها ..*
رينـدا : كـح كــح كـح رعد كـح كـح الكوره*
جراح : اختي انتي بخير*
ريندا وهي يالله يالله تقعد :انـا وين ( مااقدرت تتوازن ورجعت طـاحت ع ظهرها لاكن جراح كان اسرع )*
جراح *: لالا تتحركين انتي بخير !!!
ريندا : انا وين !!
جراح *: انتي بأمان( جراح دخل الغرفة وجاب ماي وعطاها )*
جراح *: اشربي
ريندا : ماابي انا شصار فيني
جراح : انا كنت بالغرفة وسمعت صوت احـد برا وطلعت وانتي خفتي مني وطحتي في البركة*
ريندا استوعبت انها بالبجامه ووقفت : امانه لا طالعني انا مؤ لابسه عبايه
جراح حس ونزل راسه : طيب انتي شتسويني هنا*
ريندا تطالع الكوره : انا كنت العب مع اخوي كوره وطارت ببيتكم ورودي نحييس لو ماجبت له الكوره بيقول لماما وماما بتاخذ اي بادي وتلفوني ولأبي عشانه اخر العنقود وبعدين طقيت عليكم الباب ومحد بطل وبعدين قلت له ومارضى قالي انط وهاني قدامك*
جراح ماقدر يستحمل : ههههههههههههههههههه لهدرجه مسبب لــك ازمه*
ريندا: انا بروح ( وراحت تمشي صوب الباب البراني واستوعب وراح يركض وراها )*
جراح مسكها من يدها : وين بتروحين
ريندا ببرأه : بيتنا*
جراح : ههههههههههههه بهشكل شبيقولون الجيران دقيقه بروح اجيب لــك عبايه *
ريندا طلعت بالعبايه تركض لبيتهم ووصلت وراحت ع طول ع غرفتها وسكت الباب وراها وقعدت تتنفس وحاطه يدها ع قلبها وراحت للمنظره وقعدت تشوف شكلها ( كانت لابسه بجامه ابيض ورصاصي و كان شعرها مبلل بماي وشكلها طالع روعــه )*
ريندا وهي ماسكه رقبتها : ويـنه وينه لا مستــحيل*
عنــد جراح ...*
جراح وهو طالع من *الغرفة وبيده كيسه فيها البلاستيشن: ههههههههه والله انها تكسر الخاطر اجل تبي تطلع الشارع بالبجامه هههه ( وزادة ضحكته لما شاف الكوره ) هههههههههاي نستها*
وخذا الكوره وقطها ع بيت ريندا*
جراح نزل نظره للنطيطه وشاف شـي يلمع : شنو هذا !!*
:::::::::::::::::::::::::::::::::
مـرت ايـام ع ابطالـنا وماتغيـر شـي غيـر ان جلـنار كل يوم تشوف زيـاد ونظراته لهـمس وينجرح قلبها ..*
وغير ان همــس تحــس بجـاذبيه بينها وبين زيـاد وفهمت كل تلـميحاتها ...
وغيــر ان زيـاد عشقـه يوم عن يـوم يتجــدد ...
وريـندا شافت جراح وعرفت انه اهو ولد جيرانهم ....
:::::::::::::::::::::::::::::::::
اليووم الثلاثـاء ...
في جامعة البـنات ...*
ريماس: بنـات انتو نفس شعوري*
ريما وجمـانه : اي شعور*
ريماس : شعـور اني متحمسه اشوف عيـال عمــي مسـاعد*
جمانه كشرت : ووع امحق شعور انا طالعه ( وراحت )*
ريما : ليـش تقولين قدامها كذا*
ريماس : انا ماقالت شـي بـس جوجو تعرفينها تزعل ع اي شـي وبعدين هذيلن عيـال عمي ومن حقي اني اتشوق لشوفتهم*
ريما : تدرين حتى انا متحمسه*
:::::::::::::::::::::::::::::::::
عنـد الشباب ..*
راشد : يقولك عنـده بنت وولدين منها ..*
عزام : ومتى بنشوفهم !!
راشد : يوم الاربعاء بالشاليه
عزام بعدم اهتمام : خير انشاءالله*
:::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت الجد مسـاعد والجده لطيفه *....*
مساعـد : انا باخـذهم بـس الاربعاء والخميس والجمعة وبعدين هذيلين عيالي يا جده من حقي أخذهم ولا انا غلطانه*
الجده : اكيد يا وليدي بـس لازم ( وقطع كلامها دخول جلنار تركض وليلى تلحقه وليلى تمسك عباية جلنار وجلنار تفك العبايه وتصدم بجسم وكانت بتطيح لاكن يد مسـاعد اسرع )*
لحظة صمت بعـدها ليلى راحت تركض فوق وجلنار راحت تبي تلحقها لاكن يد الجده اسرع ومسكتها*
جلنار : يمه هدي يديني بروح عيب يشوفني مؤ محرم*
مسـاعد في نفسه : سبحان الله نفس الخشم ونفس الشعر ونفس العيـون طبق الاصل من أمها*
الجده بتوتر : هـذا .... هذا ... هذاا*
يقطع كلامها دخول غرور : هذا اللـي يسمونه أبوك هذا اللـي تركك وراح لزوجته وبنته ونساكم هذا اللـي مافكر يدفع ريال عليكم هـذا ..*
قطع كلامها مسـاعد : انـت ولا كلمـه اخر من يتكلــم مسويه روحك انك انتي المهتمه انتي تزوجتي و اهملتيهم*
غرور: هذا اللـي حارك اني تزوجت ابشرك تـرا تزوجت اللـي يسواك ويسوا طوايفك اللـي فلوسه تشتريك وتشتري اهلك و اللـي اسمه ينرفع الراس فيه*
مسـاعد مد يده يبي يضربها كف لاكن في يد كانت اسرع يــد !!
:::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت اسمهـان ...
همس : يمه منو اللـي بيتغدا عندنا*
اسمهان : شدراك
همس : فيه سياره برا*
*اسمهان : اها لا مؤ غريب زيود ، الا اقول روحي بدلي وتعالي ساعديني بتجهيز السفرة*
همس بفرحه : طيب ) وصعدت*
طق طق << الباب*
اسمهان: تفضل*
زيود : السلام عليكم*
اسمهان: وعليكم السلام بسرعه اشتقت لـي توك مسلم*
زيود : لا خالتي ابي اقول لــك شـي*
اسمهان : تفضل*
زيود : خالتي اممممم مادري شاقولك خالتي انا ابي همس( همس واهي عند الدرج سمعت الكلام وطارت ع غرفتها )*
همس : أخيرا بيصير لـي نفس الروايات تحب واحد ويحبني ويتزوجني خليني اكلم جلنار ابشرها ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
رواية جميلة فواصل
يسلم ذوقك
:
تنقل للروايات الغير المكتمله لحين اكتمالها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
روووعه
استمررري ياعسل
يعطيك العافيه..