عنوان الموضوع : خيروني بين النرجس والجوري والكادي وانا حلفتهم ابغى نرجس حياتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مساكم عبير ورود ...
احتار قلمي في البدء ولكن طموحي يصمم على البدء واحاسيسي ترغب في البدء...

اول رواية لي <خيروني بين النرجس والجوري والكادي وانا حلفتهم ابغى نرجس حياااتي>

رواية دراما واجتماعية ونوعا ما ملتزمة فيها القليل من الجراة ولكن محبي الجرأة الكثيرة لايدخلون>>تنصح هي ووجهها

الرواية كاملة بالنسبة زول البارتات كل يوم خميس واثنين ..

واليوم اول بارت بنزله بتمنى يكووووووووووون في تفااااااااااااعل وهو رح يكون مجرد تعريف للشخصيات ..

بحترم الردود الناقدة بسسسسسسسسسس رجاااااااااااااء تكون الردود محترمة مثل المنتدى الجميل والاعضاء الاجمل

يمنع منعا باتا نقل الرواااية بدون نسبها للكاتبة "وردة المجهول " "الا هي انا "رجااااااااااااااااااااااء التقيد بهذا الشرط

هي هيييييييييييييي القوااااااااانين واي اقتررررراح بخصوص الرواية ارساله على الخاص وبيكون من دواعي سروري....

واتركمم مع الرواية قراءة ممتعة ..


واترككم مع الرررررررررواية :


لا ااعرف كيف اصوغ عباراتي ..
مزقت العديد من الصفحاتي لعلني أبدأ ..
تتزاحم بداخلي احاسيسي وتلعب الهواجس بي يمنة ويسرى ..
رباااااه اين كلماتي لماذا اختفت ؟؟؟
رباااه اين حروفي لماذا اختنفت ؟؟؟
سأحاول مرارا وتكرارا لترجم ما بداخلي ..
التمس العذر منكم من الآن على اخطائي ..
فهذه اولى محاولاتي ..
فإن طفله هامسة تهمس بداخلي اساطير خيالي ..
فاني وردة المجهول اهدي اغلى ما املك احساسي إلى مجهولي ...



..الباااااااات الاول ...


في بيت العائلة :

....:ليان يرحم والوالدينك فكي عن الجدة الحين يرتفع معها الضغط ..

ليان: بس ثانية عمة والله هلآ بقوم ...

ام حاتم : ليان قولي الحين مو هلأ.

ليان : يييييي ياعمة شالفرق بالله خلاص مع الوقت بتعود "وتندار لجهة الجدة "
ايييه جدتي حكيني الحين ملكتك مع جدي كيف كانت بالله جدي ايش سوا اول ماشافك بالحنة اكيد عجبيتيه "وغمزتها"..

اصوات متفرقة : ليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

ام قيس بتحذير: يابنت عيب استحي يما ما يصير تسألين جدة كذا..

وتلتفت الجدة بعد انتهائها من حبك الشال : وصمخ يصمخ عدوينكم ايش هالزعيق !!!

ام حاتم : مافي شي يما البنات الله يهديم يتكلمون مع ليان ..

الجده : وانتي يما ليان اكلتي شي يابنتي ؟؟؟

ليان : ايوا جدة تسلمين بصراحة عليكي ايدين تحلي المر وتبدله لعسل "ومسكت ايدين جدتها وباستهم" ويييلااااااااااه
الله يعين جدي ايش الأنامل الروعة ...

الجده وهي مستحية: بنت عيب ..."وغطت بمسعفها وجهها"

ليان : ياحليل جدتي تستحي هههههههههههههههه

ام قيس : الماسسسسسسسسسسسس تعالي يما خوذي هالعلة ليانو هبلت فينا ..

الماس من المجلس المجاور : يالله يما الحين بجي ..

ليان تمثل خايفة راحت اتخبيت ورا جدتها : جدة خبيني الحين تجي تكفحني بالعصا ..

جدة وهي صدقت كذبتها : لا يما ما يلمسك حدا انتي بحمايتي يما انتي من ريحة الغالي والغالية الله يخليلك اياك يما..
ليان سرحت شوي حتى ام قيس وحاتم انتبهولها بس ماحبو يضايقوها : تسلمين ياجده الا ماقلتيلي ايش سوا جدي لما اشافك بالملكة ...

ام قيس : لاحول ولا قوة الا بالله بنت انتي متبرمجة على كذا ...

ام حاتم : هههههههههههههه

ليان : صحيح خالتو انتي ايش لبستي نهار عيد زواجك بخالي الاسبوع
اللي فات " وغمزتها"

ام قيس فتخت عينها على الاخير.. : بنت استحي انتي ما جايبين معك كاتلوج

ام حااااااااااااااتم والجدة و ليان : ههههههههههههههه

ليان تقوم تبوس راس مرة خالها: سامحيني خالتي هههههههه امزح معك والله ..

في المجلس المجاور :

...:قيس ايش صار معك على موضوع اللي قلتلك اياه اتكلمت فيه مع حازم ؟؟

قيس: والله ما اعرف ايش اقولك ولا اقول لخالة ..

الماس: يعني بالله كيف " بصدمة" معقووووووووووول ما وافق !!!

قيس بحزن : لا والله ما وافق ...

الماس : لاااا ما اصدق ليكووووووووووووون "بصدمة" نفس السببببببببببب؟؟؟

قيس بحزن : يا الماس معاه حق اللي فيه يكفيه ..

الماس : افااااا ما حقيتها منك اذا انت تقول كذا بعدين خلينا نحكي مع البنت يمكن توافق اهو ليش يسبق الاحداث ...

قيس : هو ما يعرف البنت مين هي كلمة وقلتها وعيي بعدها يتابع الموضوع ...

الماس : طيب يصير خير ...

قيس: ايش مفكرة يعني تعلمين ؟؟؟

الماس : منلاقيله حل ...

رن موبايل قيس: هلاااااااااااااااااااااا بالغالي .. اه والله طيب كيف يعني الحين ؟؟
اه اوكي لا الحين جاااااااااي وقول للي جنبك اني جاي ههههههههه ماله هذا قوله يركد ملكته بكرة ههههههههههههه مب صاحي ... بامان الله ..

الماس : من ؟؟

قيس : حازم وانا الحين مضطر اخرج لانه مراد معاه وحتى قاسم رح يجي ...

الماس وهي تخفي ترددها : وحاتم ؟؟؟

قيس بشك : حاااااااتم اممممم اظن "ليه تسالين يا اختي ااااه ياخوفي..."

الماس : الله معاك ...


في مستشفى الرجاء:
دكتووووووووووووووور حاتم ياريت تمسك الحاله 212 ماحد عرفلها الصراحة حالتها معقدة كثير وما تتكلم ..

حاتم بعتاب : الوليد كم مرة قلتلك لاتقول حالة او رقم ياخوي عرف بالاسم ..
يا اخي مايجوز هي ترا ناس تحس وتشعر ...

الوليد بضحكة : خلاص وعد ما اقول بالارقام .. هههه

حاتم : تنشووووووووف ههه طيب ااعطيني الاوراق اللي تشخص حالتها وفحصوتها ...

الوليد "ويسلمه الاوراق " : هي هو الملف بالتوفيق ..
"جوال حاتم يرن وفصله " : الوليد مضطر انا امشي اشوفك بخير يالغالي ..

في كافيه المول :

حازم : يا اخي فينهم عيب لحد الحين !!! والله تاخروا ملطوعين صرنا ساعة ..

...يدندن : شوق الصحارا للمطر شوق الليالي للقمر

شوقي الك ما ينتهي مثل الشمس يكوي الجحر

شوق الثلج يلقى الدفى شوق المنهنه للغفى والشوق يندهني نفى

ما يحتمل شوقك بشر " اغنية شوق الصحارى " اااااااااااااااااااااااااااه

حازم بضحكو وبتهديد : مالت عليك "ويكش بايده" اصلب طولك ايش يقولو ولدنا مستخف الله يخلف علينا "وباستهزاء" يا بابا عيب ...

...: لاتلوموني في حبه انا عايش احلى احساس

مايهمني كلام العالم ولا اهتم لكلام الناس في مثله

لا لا يمكن بطبية قلبه الحساس وتلوموني لا لا لالالا

وتلوموني ليه انا -سحرتني عيونه ... "ويوقف الغنا "بس عيب اصفها الك

" اغنية لاتلوموني"

حازم بضحكة : لااااااااااااااا ما اصدق صاحبي صاحي الحمدلله هههههههههه

....: مش قادر اتصور حالي لحظة من دونك وحياتك انا كرمالك عايش لعيونك

" اغنية مش قادر"


حازم بضحكة مترددة: مرااااااااااااااااااد وصمخ الحين تروح حسناتك ياااااربي ساعدني على ما ابتليتني "ويأشر عليه ".......

مراد : يا اخي خليني فرحاااااااااااااان ملكتي بكرا وعرسي بعد اسبوعين ودييييييييييييييي اصررررررررررررررررررررخ ههههههههههه

حازم: هههههههههههههه الله يتمملك بخيررر يارب

مراد : امييييييين "وبتردد" عقباللك ..

حازم بأسى: تسلم ...

مراد : حازم "بتردد" اممممم تكفى ابي اخذ رايك بموضوع ..

حازم بشك: بأيش؟؟؟

مراد: بموووضوع ..ك "حازم يقاطعه "

حازم : مراد انت تعرف انك شخص غالي وانك خويي بس رجاء ما ابغى اتكلم بهذا الموضوع وهو اصلا متنهي ... انا ما

حد يرضى فيني وما ابغى بنت الناس تتعذب معي رجاء سكر الموضوع ..

مراد هز راسه" ليش يا خيي ليش تدفن شبابك مايكفي 30 سنة من عمرك اااااه من هذاك اليوم اللي قلبنا قلب ما
اقول الا الله يهديك ويصبرك "

رن موبايل مراد : الووو ... وعليكم السلام ايوا نحن بكافيه المول انت فينك...
اه والله ما ني شايفك .... اووو شفتك ...نحن الطاولات اللي على السور... لا اليمين يميييييييييين يالللوح مب يساااار هههههه طبعا ماااتفرق كثير ...ههههههه

حازم بعتب: تتكلم مع حاتم وتقوله لوح وهو دكتور عيبببببببببببببب يا وليدي..

مراد" ورافع حاجب ومنزل حاجب" : ياجديييييييي بكيفيييييييييي لويطول او يقصر يبقى هو هو ...

بعد اجتماع الشباب ....

حاتم : مرررررررررررررررررراد هات الموباااااااااااايل هااااااااااااااتو ياللوح

قاسم : ايش قصتكم مع الالواح ههه

"هدت الجلسة والشباب ركزوا " :السلام عليكم>>>>قاسم

الشباب : وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاته ..

قاسم : الا فين قيس ما جى ؟؟؟

حازم : والله يا خوي حكيت معه والحين قال يجي ...

قاسم: على خيرررر "جاء محمد النادل" محمد نسكافيه غولد بس دخيلك تقلها ..

حاتم نظرة عتاب: يا خووووووي مايجوز كذا تأثر على صحتك وانا اخوك ..

قاسم : والله يا دكتور هذا عرق ادماني ما اطيق بعاده ...

مراد : حشى تقول يتكلم عن زوجته ...

حازم: تكفففففففففففففى لاتتذكر الحريم الحين تفتحلي اذاعة بانوراما ..
هههههههههههه>الشباب

مراد: ماطلبت وانا اوخوك ...انا مو تعباااااااااان انا انادنياااااااااااا من الولهى راحتاه بين اييييييييييييييديك .....
"حازم كش بايديه عليه " هههههههههههه >حازم ..





ياترررى ايش هو الموضوع اللي يتكلمون عنه قيس الماس؟؟
ياترررررررررررى ايش سبب رفض حازم الزوااااااااج ؟؟؟
ياترررررررررررى ايش بين الماس وحاتم حتى قيس شايل همه ؟؟؟؟؟
ياترررررررررررى اهل لياااااااان كيف ماتووووو حتى لياان متعقدة من هالموضوع ؟؟؟
انتظرررررررر ردودكم .....

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :


.. الله يسعدكـ يارب ..

.. بداية موفقة وعندك أسلوبـ بمقدمة روايتكـ عجبتني مرة ..

.. شخصيات كثيرة مرة والله والله يعيني على الحفظ ..

.. بضيع شوي بس معلييه ..

.. كلمة إن شاء تكتب كدا ياروحي انتي =)) ..

.. ابدعتي ياعسسل ..

.. ياليت ياقلبي تكتبين نبذه عن كــل شخصية يالمزيونة ..

.. واللهـ يسعدكـ يارب ..

بكوون بالجووار انتظرر الباررت القاادمـ بفاررع الصبرر..

احبكــ عسسولتي..

^,^

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ننتظركــ يالمزيوونهـ..



اتمـــنى أنكـ ماتطوليين علينا يابعدهم كلهمـ..

عافاكـ ربي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
يسلموووووو مزمز ويسلموووووووو ساندرا ع تشجيعكم ....
وبعتذررررررررررر منكم عن تأخيري بس بسبب الظروف
واعذروووووووووووووووووني

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
وهي :

البارت الثاني :

عـ الساعة 9 رن التلفون تررررررررررررررررررررررن ..

: ياربي ايش هالإزعاج حد يرد لحظة.... اليوم ايش هاااااااااااا ...اليوم ملكتي ياويلييييييييي يما " غطت الشرشف على وجهها يميي ...

"في الممر "

: وينهااااااااااااااااا هي يالله يااااااااااااااادبه اصحيييييييييييييييييييييييييييييي

نرجس : ليااان هالله هالله فيهاا تراها حدها متوترة وانتي تعرفين ورد كيف ..

ليان بمسخرة : طبعااااااااااا اعرفها انا اللي بعرفا لاااااااااااازم تصحى ..

الماس : ههههههههههههههههه

نرجس باستغراب : ايش فيكي الماس " وانتبهت نرجس " هههههههههههههه

ليان باستغراب : مالت عليكم على ايش تتضحكون الا صحيح ايش هالريحة؟؟!!!

الماس : ويييييييييييع ههههه يا غبية روحي اغسلي عبايتك من فوق ..

"ليان شافتها " ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييع ايش هييييييييي؟

الماس : ياعيب عليكي يا ليان في توااليت اذا مضطرة كنتي روحي هههههههه

نرجس :هههههههه خلاص الماس هي روث حمامة ....هههههههههههههههه روحي اغسليه ..

"راحت ليان"

: فهموني الحين انتو ليش تتضحكون ؟؟!!!

الماس ونرجس : ورد ليييييييييييييييه تبكين ؟؟؟

ورد بعيون مدمعة : خايفة ... كثيرررر ووووووو خايفة ما يزبط اليوم شي ,,,

نرجس بحنية : لا ياقلبي كل شي كويس ومنيح لا تخافين ,,,

الماس : كله جاهز انتي بس صلي ركعين وانشالله الامور كلها بخير ...

في المجلس تحت :

ام فيصل : اهلا وسهلا تو نور البيت ...

ام قاسم : منورة باهله تسلمين .. الا طمنيني كيف التجهيزات ؟؟؟

ام فيصل : كله ماشي تمام الحين تجي الحلا وذي منتو شايفين كله متزين والحين يجوبون الكوشة جاهزة ... وتسلمزن بجد لانكم جيتو وجبيتو الصبايا معكن ...

ام حاتم : ولو يا وخيتي نحن من اهل العروسة ونحن عائلة واحدة الله لايفرقنا ويديم علينا هالمحبة ...

اللهم امين >>> كل اللي بالمجلس ,,,

في بيت ابو حازم :

حازم :يوووووووووه مين هالغثيث اللي يدق الحين . ...

ومسك جواله يبغى يعرف مييين > ما قدر الا انه يبتسم هههههههه الله يعيني عليك >>>الو

.....: حاااااااااااااااااااااااااازم يااااابايخ فينك ياا اخي الحين صارت الساعة 12 لازززززززززززززززم نروح للحلاق ..

حازم : اصبحنا واصبح المللك لله يا اخييييييييي اليوم خميس والله انك غثيث

كشر مراد : افااااااااااااااااااااااا الحين انت ولد عمي واخوي واليوم ملكتي ما بتساعدني ما حقيتها منك ...

حازم : هههههه امزح معك الحين بلبسسسسس واجيك لا تخااف مالي ناسيك

مراد بضحكه : اجل نص ساعة واعدي عليك سييييييييييي يو مي برزر..

حازم بضحكة : الله معك ...

بيت ابو قاسم :

قيس : قاسم تبغى مني شي ؟؟؟؟

قاسم : لا سلامتك بس فين العزم انشالله ..؟؟

قيس : هذا مرااد اتصل يبغى يروح الحلاق ونشب بحلق الكل نروح معه ..

قاسم ببتسامه : زين الله معك يالغالي وهالله هالله بالسواقة ..

قيس بضحكه : لاتوصي سلااام

قاسم : الله معاك ....

بيت أم فيصل :

رن تلفون البيت والجو حايس بالترتيب ..

ترررررررررررررررررن ررررررررررررن

ام فيصل وماسك كراتين الضيافة : يماااا يااااابنات

نرجس وهي مارة : ايوا خالتي ..

ام فيصل : ردي يما على التلفون صرله ساعة يرن هذا اكيد خالك ابوفيصل

نرجس بارتباك : زين خالتي .. رفعت السماعة : > الو السلام عليكم ..

رجف قلب نرجس وصار طبول ..

....: الو في احد معي على الخط

نرجس جابت كلينكس وحطتها على السماعة : ايووا بابا ..

قاسم : عفوا اختي مو هذا بيت عبد الرحمن بن خالد بن راشد

نرجس : ايوا باابا ..

قاسم : طيب اعطي السماعة لألماس

نرجس بشهقة : "ياويلي هذا قاسم اكيد "

قاسم فتح عينه وكانه عرف صاحبة الشهقة ... وبهالاثناء دخلت الماس وتصيح بكامل صوتها : نررررررررررررررررررجسسسسسسسسس

قاسم وهو سمع وضحك بقوووووووووووووة : ههههههههههههههههههههههه

نرجس رمت السماعة على الماس وهي جامدة ..

الماس: نرجس من ؟؟؟ نرجس وصار وجها احمر وبهمس شديد : اخوك ..

الماس : ما سمعت ... وشالت السماعة : الو نعم يا خوي

قاسم بضحكه : احلفي يا شيخة

الماس: قاااااسم اهلا ياخوي ..

قاسم : اقول كانه خالتي جابت سيتي جديدة وصار يضحك ههههههههه

الماس : هههههه "وبهمس لنرجس ايش سويت ياهبلة هههههه" ايه الظاهر

قاسم بضحكة : المهم اسمعي ترا قيس وحازم راحو مع مراد بقينا انا وحاتم اللي نوديكم فخبرينا متى تبغون ترحون "وهي سمعت اسم حاتم حسيت كاني حدا صفعها " اتفقنا ؟؟

الماس بهدوء : طيب يا قاسم خلاص الحين اسألهم وبعدين اخبرك ..

قاسم : اتفقنا بمان الله ..

الماس : الله معك ..

بعد نص ساعة بالضبط ....

ضرب هررررررررررن بيصم الآذن لين تقول بس ..

ومقطع الشعر يداعب أشعة الشموسة القوية :

ظماي أنت ومن يعشق ظماه ..غيري
جروحي أنت ومن يكره دواه .. غيري
أسقني لو ما ارتويت .. داوني لو ما شكيت
ما هقيت .. أني أعطش في حياتي .. لغيرك أنت
ما دريت .. أن مابه أغلا منك .. إلا أنت
ما تصور .. أن عيني مره تغفى وما أشوفك
ما تصور .. لو يطول الصمت وما أسمع حروفك
تدري إحساسي بخوفك هو أماني
لما تسأل عني ليلة عن مكاني
ما تصور .. كيف تحرقني الثواني
شمعه في ليل انتظارك

وماحس مراد الا بأحد يكلمه بصوت انثوي : كل هذا لييي حبيبي ...

مراد بفزعه : الله يأخذ ابليسك يا شيخ خرعتني ...

حازم بضحكة : ان ادري عنك يالحبيب مسافر بخيالك لوين ؟؟؟

مراد بتنهيدة : وانت شعليك يا أخي ..

حازم بضحكة: تنهيدة وحركات اقول الله يثبت عقلك ليطير هههههه

مراد بضحكة : الحين كذا ....>>>واستمروا بهوشاتهم كذا ولا تقول رياجيل توهم يدخلون لل31

في سيارة الجيب للشباب > طبعا راحو بالليمو الحريم الكبار اما البنات عيوا الشباب الا يوصلوهم هم ...

ليان بصوتها : السلااااااام عليييييييييكم ...

قاسم وحاتم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ليان : ايش كورال ههههههههه > الا يجيها ضربتين من اليمين واليسار من نررجس والماس >آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

قاسم بخرعة : ليان انتي بخير ..؟؟

ليان بتكشيرة : ايوا بس في اثنتين يبليهم ...الا صوت نرجس الهامس : السلام عليكم ...

قاسم وحاتم : وعليكم السلام .. >> الا الماس تتقدم نحو الشباب اللي مسندين على الجيب ...

حاتم " آآآآآآآآآآآآآخ " وعمل نفسه يكلم حد من ربعه بالجوال ..

الماس بطرف عينها شافته وهالحركة آلمتها كثير >>وصراحة يعني طنشها بما انها مراقبته من الأول ...

حاتم بالجوال : خلاص يالحبيب انشالله نتفق على موعد .. الله معاك

الا شاف قاسم جاي من الليمو : حاتم خذ "ويحذف عليه المفتاح"المفتاح وروح انت لانه السواق مايدل الطريق انا رح اروح بداله ...

حاتم بجديه : خلاص انشالله "و بنفسه : الله يصبرني "

فتح باب الجيب : بناااااات >وهجد جو السيارة من السوالف

قاسم رح يروح بالليمو بدال السواق لانه مايدل فاعذروني واستحملوني اذا حد مو راضي ..

ليان بمرح : له له له مين مو راضيه بنت امها تقول لأدوس ببطنها عيب بظهرك ذيبة يا ولد الخالة ..

حاتم بابتسامه : ربي يسلمك ماتقصرين ..

" والماس دموعها تهدد عيونها بكل لحظة وتحاول تحبسها آآآآآآآه يايما .. "

[/SIZE]

قراءة ممتعة[/SIZE][/SIZE][/SIZE]

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
روووووعه
كملي ياعسل
يعطيك العافيه....