عنوان الموضوع : آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليك ورحمة اللــه وبركاته

كيفك ..؟



المهم ...

هذا اول موضوع اطرحه في قسم الروايات

وان شاءالله ينال على اعجابكم

ملاحظة : الرواية منقوله ..

الكاتبة : آهات الزمن ..



×××××


نعيش ونحيا في أعماق ألة الزمان ألتي
لا تسمح بكل جبروتها أن تطبع كل مانمليه على
أوراق حياتنا....
لكي نرسله بكل ثقه إلى من نواهم ونعشقهم حتى النخاع
بل نتمنى إحتوائهم لنا وتقارب أنفاسنا لهم لتكون نفسا واحدا
ونبضات قلوبنا لتكون نبضا واحدا...
ولكن!!!
نحن بشر لا نملك سوى تمسكنا وبقوه في مجاديف
قوارب صنعت من أحاسيسنا ومشاعرنا وتسبح في بحور
أيامنا وزماننا وتأمل أن تنتهي من ألإبحار
إلى أن تقترب لشاطئ جزيرة الوله
والـــعـــشــق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في وسط حديقة سلطان الناشي وبالقرب بالتحديد
من نافورة مياه المدخل
سعود وبكل شراهه: آآه ياوله على بالك إني مقتنع
ببرأتك إنك مو ورطانه لحد شوشتك في بلاوي
ابوك **وبضحكة استهتار وإستحقار لها **
والقرف اللي انتم عايشين فيه وفلوس خلق الله
اللي ظالمينهم ولاهفين حقهم
لحد ابوك ماوصل منها لأوج عظمة الترف
والبذخ هذا **
وسار يناظر ويأشر بعينه على قصر من اروع
قصور الرياض فخامه **
ورجع يقول بإحتقار :وهذا كمان
وكان يقصد مواقف السيارات اللي جمعت أفضل ماصنعه
الاوربين والامريكان
وأخرج تنهيده قويه من داخله احرقت نسمة الهواء
البارده اللتي كانت تهف ملامح
قاسيه وتصرخ رجولة ووسااامه
ولم تكن هذه التنهيده إلا تعبير عما بداخله
من الكره الشديد لها
وقال لها وهو مازال عاقد حاجبيه ومسلط
نظراته لها بكل شراسه
سعود:لا يا وله ماجبتها امها اللي تلعب
على سعود......
قالها نعم قالها وبكل سهوله
ولكن كان وقع كلماته لها بكل قوة وخشونه
.....
إنتهى من كلامه الادغ لها وخل مفعوله السام يوصل
لقاع ذاتها ...
وماعاد تستوعب شي حولها واللي قاله شل كيانها
واعمى تفكيرها واقفل عقلها ...
خلاص تركها وأعطاه ظهره وجعل منها فتاة
بلا روح ..وبلا جسد
علقت نظرها على شخص قد ذابت
في يوما ما في حبه الى ان اختفى من امامها
واغمضت عينها بقوه وماتدري كم من الوقت مر عليها
من لحظة ماتركها..
والشي اللي نبها وخلاها تعرف هي مين برايه
وبنظرته وبالمكان الذي شهد قسوته
وانانيته ,,
سوى نسمة الهواء البارده التي لعبت في خصال
شعرها الكستنائي الحرير وصوت مياه النافوره
.......
وماقدرت تسيطر على نفسها وسقطت دموع من عينها
تعلن مدى انهزامها ويأسها
وحركت يدها وضغطت بها على فمها وشفايفها
التوتيه الصغيره
لتكتم شهقات حزنها واهااتها

واخيرا نطقت بداخلها با الرغم من قوة
موقفه وحقارته نحوها التي كانت كالسوط عليها
وله: ليه ياسعود ليه ؟؟!


^^^^^^^^^^^
أكتب هذه الروايه على أوتار وحزن كل انثى...
تهوى عشق رجل تراه في عينها فارس احلامها...
والعاشق المنتظر لها منذ نعومة اظافرها..
ولكن !!أعظم وأقوى خيبة أمل قد تشدو
به على قيتارة اهااات زمانهااا عندما
تكتشف بأن هذا الحبيب لم يتقرب منها ويسير نحوها
إلا ليهوي بها من أعلى قمة ترف وبذخ
سعادتها إلى وادي الامها وأنين يئسها
وهو منذ البدايه لم يوقعها في شباك حبه إلا من
أجل أن ينتقم من والدها الذي كان (من اكبر مروجي المخدرات في الرياض)
ولكن!!! الذي لم يتوقعه بأنه هو من ينجذب إليها
ويعوم في صفاء بحور عينها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
روايه
(أعزف على قيتارتي لحن أحزاني من مؤامرة حبيبي )
روايه رومنسيه جريئه خياليه
وهي ليست واقعيه بل كل شخصياتها
من محظ خيالي


هذه مقدمة الرواية فقط ...

انتظروا البارتات اعزائي...



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
آلعفو مزآميزو وكم سآميدآع آلمتآبعه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
عوااافي طب طب على الروايه الجديد
متابعه لك ان شاءالله ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
هلآ مزآميزو منوره فديتك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
آلبآرت آلثــــــــــــــــــــــــــــــــــآآني

. دخلت وله غرفتها وكانت تتحدث وتنطق من الفخامه وتجمع بين
اللون العودي والكحلي والذهبي وسريرها يد ل
على من تنام عليه ليست بأقل من ملكه وفي وجه الغرفه باب زوجاجي
كبير اطرافه خشب ابيض يخرجك على شرفه رائعه
تطل على حديقه خياااااااال
وفي الطرف يوجد حمام لايقل مستواه عن فخامة الغرفه وجانبه
غرفه صغيره لملابسها اللي تشبه لحد كبيرملابس ممثلات هوليود
بانها تجمع كل الماركات العالميه في هذا المكااااااااااان
..................
دخلت وله همامها واخذت لها شور سريع وابست بنطلون جينز اسود
وتيشيرت فوشي عليه كلمات ووجه بالابيض
ومسكت شعرها باهمال ورفعته لفوق وحطت قلوس فوشي
وبلشر ناعم وكحلت داخل عينها الوساع الناعسه بالازرق
ومسحت على بشرتها المخمليه لوشن وتعطرت حتى الاشباع
من عطر غوتشي
ولبست صندلها الكعب الذهبي من ديور زشنطتها الفوشي
وعليها سلاسل ذهبي من الطرف من الدو
واخذت عبايتها اللي ماتبعد عن عباية غزل ولا تقل عن زركشتها
............
اما غزل كانت تشرب القهوه وتروق عليها وكان وله علرفه نقطة ضعفها
ولكنها كانت تتحلطم وتقول بنفسها عمى لك ياوله تلطعيني
كل هذا الوقت لو ناوين امستردام كان وصلنالها
وله :اشفيه الحلو زعلان
جفت غزل ونفجعت وكبت القهوه على يدها :وجع لك يازفت اشفيك انت
وله:ابد سلامتك بس ياله تاخرنا
غزل:قولي لحالك وفجأه ... وااااااو وش ذا الزين كله انت ناويه على شي
اليوم اممم ؟؟؟؟وسارت تغمزلها بعينها
وله:كل مين يشوف الناس بعين طبعه وياله لايكثر واشرت لها براسه يعني
براااا
غزل:اوك اوك
خرجوا البنات من القصر وركبوا البانوراما العودي الي كانت
تنتظرهم عند المدخل في الحديقه
.....................................
جالس لوحده في المكتب الكل خرج وستأذن الا هو ورجال الامن
كان يفكر بالحوار اللي سار بينه وبين ابوراكان (مديره في العمل )
ناظر ساعته الاوميقا ... يااربي كل هذا وانا ماتوصلت لحل؟؟!
سار يلم اوراقه ويصفطها يحطها بمكانها الخاص لانها شبه سريه
دق جواله بنغمة نوكيا المعتاده وسار صوت النغمه يدوي بكل مكان
من الهدوء اللي يعمه
سعود يصوت اشبه للهمس من التعب والارهاق اللي هو فيه:هلا والله
..الحمدلله..إيه بخير ... شلونك انت ... لا ابد مافيني شي...
يابن الحلال اقولك مافيني شي....امممم ملزم يعني....بس الوقت متاخر وانا
تعبان حيل ...اوك اوك بس من الان اقولك ماراح اطول معاك
...ههههه...زين زين ياله ثمان الله
رجع دخل الجوال في ثوبه وقام من المكتب وخرج منه ونزل للمواقف
وتوجه لسيارته ال بي ام اللي ماكان في غيرها..
ابتسم ابتسامه وحيده وكئيبه مثل حاله لدرجة الابتسامه ماتت قبل ماوصلت لعينه
.............
فتح باب السياره بالريموت وحرك سيارته سيدا على حبيبه وخويه
فيصل
دخل سعود على الشباب بهيئته وهدوئه الشامخ
وهيبته الدائمه له .. وسلم على الكل واخذ اخبارهم ورحبه فيه لانهم من زمان ماشافوه
رجع وجلس جنب خويه
فيصل:اخبارك وعلومك يالطيب مابغينا نشوفك كل هذا دوام حسستني ياخي انك
بالمخبرات الفدراليه الامريكيه
وانا مدري هههههههه
سعود يطل فيه باستهزاء وقال:انت عازمني عشان تتمصخر فيني
فيصل:لا لا محشوم ياخوي حرام عليك بس انا مشتاقلك وماحب اجلس بدونك
ومسك قلبه ويقول بخفة دم :آآه آه ياقلبي وكيف اتهنى وانت
24 ساعه في قضاياك الله لا يجيب الشر ولهت عليك يارجال
افهم انا ميت عليك واستغنى عن امي اللي جابتني ومااستغنيك
سعود ماعاد يتحمل اهباله:على تبن فاهم وقلي عندك شي مهم ولا اقوم
انوم ابركلي من وجهك..
فيصل:سعود عسى ماشر ليكون زعلت تراك ساير حساس هاليومين
وشكلك مب عاجبني
سعودتنهد وحط اصابعه على عينه ويضغط عليه لعله يزيل شوي
من ارهاقه وتعبه
ورجع فتح عينه وقال بقوه:لا ابد بس تعبان حيل وبكره عندي اجتماع مع ابو راكان
ولازم اكون بدري هناك
فيصل:زين بس انتظر العشا على الاقل
سعود قاله وهو قايم
تسلم مره ثانيه ياله ثمان الله
فيصل:بضيق الله معاك ... انتبه لنفسك
اشر سعود في راسه لفيصل يعني ابشر ورفع يده بااااااي
وخرج سعود وترك وراه فيصل اللي كان يعامله بشكل غريب هذه اليومين
بسبب عمله وقضية سلطان الناشي الغامضه اللي كان حايس
فيها ومو قادر يجمع خيوطها
ابد
وترك وراه انواع الوناسه والفله والضحك ورجع لسيارتهوارخى راسه
على مقعدها واسدل جسده الواضح عليه الاهمال من
الاكل والشرب والنوم وحتى الرياضه
................
طق طق طق ... فز سعود ورفع جسمه ونظره وإلا فيصل يضحك ويأشرله
بيده علامة النصر ...
سعود:لاحووووول وش يبي ذا
ونزل زجاج السياره وقاله:سلامات يالاخو وش تحسبه انت بالظبط
مارد عليه فيصل وسار يلف حول السياره يبي يركب معاه
فتحله سعود الباب وركب جنبه وسار يناظره
وكانوا على هذا الحال خمس دقايق
سعود:زين وبعدين
فيصل :سعود قول لنفسك انت ماتشوف وجهك وجسمك كيف سايرين وربي
تقطع القلب ..
سعود استغرب ورفع حاجبه الايسر من كلام فيصل
ورجع كمل بهمس وحزن :ماعاد تسر الخاطر ابد
سعود:هو انا زوجتك ولا خويتك على غفله
....
فيصل بقوه وحزم مو من عوايده لكن سعود غير
بالنسبه له :سعود وجع فيك شي انت ترى بعلمك مو ملزوم بالوظيفه
هذه وانت مو محتاجها ماديا عندك ماشاء الله اللي يسنعك مية سنه قدام
وربي ترى هذه مو حاله ومو هاين علي اللي انت قاعد تسوي
بنفسك وهذه مو حياة اللي انت قاعد تعيشها كان عمرك
خمسين سنه وانا ماادري
......
سعود كان جالس مثل الصنم من كلامه وتوبيخه وسار يحس
بصداع من فيصل ومن الجوع ومن التعب
بس هو غير هو كذا الله خلقه كذا مو فله مثل
فيصل والشباب
وتكلم اخيرا بنبره مبحوحه وغريبه:خلاص فيصل
قفل ولا اطلع برا السياره
......
فيصل طنش ولا كانه سمع شي وقال انا ابي مطعم ميت من الجوع
سعود بستغراب :والعزيمه اللي مسوينها لك الشباب
فيصل:مادام معايا القمر مالي ومال النجوم
................واخير ابتسم سعود شبه ابتسامه خلت فيصل
يطير من الفرح
وقال في داخله الله لا يحرمني منك ياخوي لانه عارف ان فيصل تعشى
بس ضغط عليه بالمطعم لانه مكان يبي سعود ياكله شي
آآآه ياخوي مادري من غيرك كيف باكون
.......................
سعود كلمة وسيم قليله في حقه سبحان اللي خلقه جسم طويل ولا اسمر ولا ابيض
امممم شعره طويل نازل على اكتافه وناعم واسود وعيونه كبيره وساع وسود
وذباااااااااااحه و انفه سلة سيف ...
فمه مرسوم وحلو وعبيه شارب مرتب خفيف ...
اخلاقه انسان طيب بس جامد ومايرحم اللي يخطي في حقه ويقلل من شانه
يعني غالبا جدي ممكن بحكم عمله وشغله وهو مايؤمن بالحب ابد
ويشوف محد يستاهل هذه الاسطوره ولا عمره خاض في تجربة
حب او انه غازل او رقم بنت(مسكين مو عايش حياته)
هو اللي مسؤل عن اسرته بعد ماتوفى ابوه
لما تخرج من الكليه
ويقدر ويموت في امه نوره
واخته امان 17 سنه واخوه عبدالعزيز15سنه
تعتبر اسرته غنيه وماله هذاك الاختلاط مع عمانه وخواله
بالرغم من احترامهم له
هو متولع يشغله ويحب العسكريه من يوم صغره
وكان يصر على ابوه انه يخيطله بدله عسكريه
وكان يلبسها يوم تسليم النتايج عشان يكشخ قدام اصحابه
ويلبسها بعد في ايام العيد (يالبي قلبي عليه)
......................
اما فيصل انسان فله ووسيم ولم مايوصل ابد لوسامة سعود
وهو بنفس عمره 27سنه
ومتخرج بكالريوس اداره واقتصاد
ويشتغل في شركة ابوه
يحب البنات ويموت على ترقيمهم
وشعاره في الحيا ...اعقلها وتوكل
ياحليله فصولي استانس عليه(مطيحه الميانه الاخت)
فيصل وسعود اصدقاء حتى النخاع
بسبب جيراتهم ودراستهم مع بعض كل المراحل ماعاد الجامعه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى الجزء الاول من البارت الثاني

إضافة تقييم لـ اهاات الزمن
اهاات الزمن 04:24 am 28-03-2009
...الجزء الثاني للبارت الثاني.......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
نرجع لوله وغزل
كانوا يفرفرون بشوارع الرياض بالبانوراما
ومافي احد يسال عنهم الحمدلله والشكر
لان وله ماعندها غير مربيتها والخدم اما غزل اهلها انواع الغنج واللدلال لها
وكلامها ماينرفض ابد
وماخلصو دجه الى قريب العشاء
...........
قالت وله:غزل راح ادوخ من الجوع خلنا نروح لمطعم لاني هيماااااااااااااااانه
على الاكل
غزل تضحك بصوت عالي ومرجوج
وله : خيررررر
غزل:امنت بالله ان حياتك تخلو من العاطفه والحب المتبادل
مع اي شخص على وجه الكون
......
وله وبستهتار وليه ان شاء الله (وكان غزل جاتها على الوتر الحساس في حياتها)
غزل :لا بس اول مره اسمع واحد يتغزل ويكون هيمان للاكل
وهذا الشي مايدل الا على شي واحد بس
....
وله :غزيييل
غزل :لبيه
وله:كلي تبن
وله:حاظر عمتي
................
وله فتحت باب السياره ونزلت وطنشت غزل وراها
..........
كانت تمشي بتدخل بوابة المطعم الايطالي
لفت جيهت غزل وتقول ياااربي هذه وينه فيه
وبنفس الوقت كانت رايحه سيدا على البوابه
.....
في هذا الوقت بذات
كانوا فيصل وسعود خارجين من المطعم لانهم ماطولو فيه
لان سعود ميت من التعب والارهااااااق
...
فجأه خبطت وله في صدر فيصل وقالت بصوت عالي وناعم وحاد:
خير الحمار ماتشوف انت
...
فيصل تنح فيها وفي جمالها وقال بيرفع ضغطها لانه ناوي
يخليها تطول معاه
:ماالحمار غير الحمار وياشر عليها بعيونه اللي ماتركت ملامح
وجسد وله
...
سارت غزل تضحك بصوت عالي وبدفاشه على وله وطولت الاخت على ذا الحال
..سعود وفيصل وله يناظرونها لان ماعند امها نيه توقف عن الضحك وكان شكلها فاتن
بالرغم من عربجتها
....
وله بصوت عالي لغزل وشوي وتبكيي:وانت بعد خلاص ولا وربي ترى ارجع
فيصل:ارجعي ياقمر ماحد ماسكك
كانت غزل تحط ايها على فمها عشان تكتم ضحكتها ولا كان وله تذبحها
....
ولما شافت ولمحت سعود اللي واقف ويراقب كل الهماجه اللي قدامه
بهدوء انخرست منها عروق الضحكه وتشتت وبقوه كل ملامح الابتسامه منها
.......
فيصل بهبال مايقل عن هبال غزل
فيصل :ممكن تضحكينا معاك وانت ممكن ماتسكتينها يالحمار
وله حقرته ولكانه كلمها وراحت تكمل طريقها على المطعم
ولكن وقفها صوت قوي وهادئ
سعود:هي انت خذي خويتك معاك
وله شدة على ايدها ونظرها امامها وتقول في نفسها
حسبي الله عليك ياغزيييل الهم دايم تعفسيني بهماجتك وغبائك عن الناس
اللي تقعطع النفس من حقارتها وشكلها
......
رجعت لفت نظرها وكانت تطل في سعود كالقطه الشرسه
وكان سعود يبادلها نظرات تملؤها الاحتقار
.....
صح غزل خاقه على الاخر بس كلام ونظرات سعود خلت الفيوز تظرب
عندها
غزل:نعم نعم احترم نفسك انت وياه ولا وربي هذه الشنطه
لاخليها تضيع ملامح وجيهكم
......
فيصل:اموت انا اذوب انا بالقسوه والقوه
سعود وصلت معاه من قلة ادب فيصل وطينة البنات اللي عارفها ومتاكد منها
ومو مستنظف يكلمهم ويكون معاهم اكثر وقت من كذا
..........
غزل:انت ماتستحي وجع يوجعك ان شاء الله وماتقوم منه لا انت ولا هو
لا وبعد شين وقواية عين(شين ياغزل عيني بعينك)
.....
جات وله بتكمل سب وشتم بس وله :غمظت عينها وسكرت على اسنانها
وبعصبيه لوووول
غزل خلااااص ياله مشينا
.......
فيصل :غزل اسمك غزل لحقي علي يمه وعلميني كيف اتغزل بغزل
وله:شوف اذا امك هذه ماربتك زين ترى تربيتك على ايدي يالحقير ..
......
فيصل تنح وكأن وله صفعته على وجهه بكلامها له نسي نفسه
وراح لها بسرعه الا ان سعود استدرك الموقف وسار بينهم
وكان يرد فيصل على ورى ودفعه بقوه على صدره
ورجع لف على وله اللي كانت خايفه لحد الموت والرعب
خلاص سكن داخلها والدموع تجمعت في عينها
لانها ماتوقعت فيصل يهجم عليها كذا لولا
دخول سعود بينهم
فيصل صدره يعوره من سعود وسار يعلو ويهبط من القهر
اما غزل كانت حاطه ايها على فمها وهذه المره
مو عشان تكتم الضحكه لا لا لا
عشان تكتم شهقات خوفها من الموقف
سعود ناظر وله بشراهه وجبروت وقال:وهو ماسك ايها اللي الامتها
شوفي انت ياتذلفين للمطعم ياتركبين سيارتك
.......
اما وله ماجاوبته وبس كانت تناظر فيه ورجع سلط عينه عليها
والقهر هو موضوع ملامحه
انت ماتسمعين؟؟!!!
وله سارت تبكي ومو عارفه اش تسوي
قالها وبهمس لان الناس تجمهروه حوليهم
وله بنكد وخوف ودموع هناك
وتاشر عليها
سار سعود يجرها وراه الا ماوصل عند البانوراما وقالها هذه سيارتك
وله بص وت شبه انخرس سعود:ايه!!
فتح سعود الباب ورزعها جوا السياره بخشونه...
وبصوت واعد وهادئ نادي الزفت غزل تيجي السياره
وله دوبها الحياة رجعتلها واستوعبت اللي قاعد يسوي فيها
سعود وكانها جاريه عنده وهو مو داري انا مين وبنت مين الحقير
وبسرعه خرجت من السياره وقربت منه وصفعته
كف على خده كان كفيل انه يوقف الزمن
ويسكت كل ماحولهم حتى غزل وفيصل ماعاد لهم حس
سهود شد على يدها وارخى راسه عليها
وربي لا اعيد تربيتك وهذا لاارجعه لك بالعن من كذا
......
ورجع دفها بقوهفي السياره وصفق الباب
....
وجات غزل زي الصاروخ وركبت السياره
...
ومشت البانوراما من امام المطعم الايطالي ولكن
بعد ان سحب سعود وله وراه مثل الجاريه
وله صفعت سعود كف هز كيانه واحرق هيبته
......
اما فيصل وغزل (هبال×هبال)مايتعدوا عن كذا ابد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى البارت الثاني

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
مشكوره طب طب عالبارت
متابعه لك واصلي ...