عنوان الموضوع : رواية كفى يا قلبي رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي


رواية كفى يا قلبي

الرواية الاولى لالي و سجلت بالمنتدى لحتى تعطوني رأيكم .. رح انزل البارت الاول و ازا كانت الردود منيحة بكمل . ازا ما عجبتكم ما بكملها ..

اول شي نتعرف عالشخصيات : " بيت ام هيثم"
بيسان : بطلة الرواية.. عمرها 16 سنة .. سمرا شعرها اسود سواد الليل .. سمارها جذاب جدا .. بنت منعزلة ما بتحب تحتك كتير بالناس بس حبوبة و طيوبة .. بتحب الانتنرت و قعدات الفيس بوك .. كانت تحب تضيف شباب و تقعد تسحب عليهم عرطات و كذبات ..
ديما: أخت بيسان .. بنت طيوبة و حبوبة لكن فيها عرق خبث .. بيضة شعرها خروبي قصير .. امورة و حلوة بس بيسان احلى منها و اركز منها .. عمرها 21 سنة خلصت ثانوي و ما كملت جامعة لانها ما تحب الدراسة ..
هيثم: اخو بيسان .. شاب متشدد جدا .. و ما يحب يشوف غلط .. و يعامل اخواته بحقد لكن من داخلو قلب طيب مثل الطفل الصغير .. عمرو 17 سنة .. ثانوية عامة.. اسمر جسمو حلو و يموتو عليه البنات .. و هوة في عندو شوووية غرور و شوفة حال
وائل: اخو بيسان الصغير .. 10 سنوات .. خامس ابتدائي .. طيوب و حلو .. لكن بلش ياخود من طباع اخوه هيثم .. لكنو من داخلو طيب جدا و اطيب من هيثم
ريما " ام هيثم" : ام بيسان .. طيبة و بتحب ولادها لكنها تستعمل القسوة معهم احيانا لتوعيهم على اخطاءهم .. تحس ان بنتها بيسان اقوى و اركز من ديما .. لان ديما قلبها طيب مرررة.. و كلمة تاخذها و كلمة تجيبها .. و تحب ابنها هيثم وااايد لانو ابنها الكبير.. مديرة في مدرسة و فارضة احترامها عالجميع
وسام " ابو هيثم" : رجل طيب و حنون على اولاده .. و يتعامل معهم بديمقراطية .. شغلو في الامارات و اهلو عايشين بالاردن .. يطل عليهم كل فترة و فترة .. و شناطيه معبية هدايا .. و شو ما يطلبون اولاده يحضر لهم .. و ما يحب يحسسهم انو في احد احسن منهم ..
تتعرفو على باقي الشخصيات بالمسلسل :

البارت الاول:
ام هيثم: يلا يا بيسان قومي .. بتتأخرين عن الدوام
بيسان: يمه خلني انام مرة تعبانة
ام هيثم: عاد يلا قومي و بلا دلع .. السواق صرله ساعة ينطرك
بيسان: يلا بقوم يمة بقوم
ام هيثم: هيثم.. يلا قوم يمة .. احين بتتاخر على دوامك
هيثم: ان شالله
ام هيثم: ربي يرضى عليك يا ولدي .. بيسان .. قبل لا تطلعين صحين اخوكي وائل لمدرسته
بيسان: يمه صحيه انتي انا مشغولة
ام هيثم: عاد على هالعيلة .. انا بروح شغلي تأخرت
بيسان: طيب يمه روحي في امان الله
ام هيثم: لا تتأخرين على السواق ..
بيسان: يمه يمه .. ايش اسوي حق المدرسة الجديدة؟
ام هيثم: اخذي ملفاتك و روحين للادراة و همة يدلونك صفك ..
بيسان: ان شالله

طلعت بيسان للسواق .. و اخذها لمدرستها الجديدة .. طلعت فوق .. خلوها تنتظر ساعة قدام غرفة المديرة لين فاتت و دلوها على صفها .. طبعا بيسان كانت متاخرة عن الدوام اسبوع .. اجراءات النقل .. فاتت بيسان الصف و هية ما تعرف شلون بتقابل صديقات جديدات .. و شلون بتتكيف معهم .. جلست بيسان في اخر الصف .. و بلشو البنات يتعرفون عليها .. جلست بيسان جنب طالبة طيوبة و حبوبة .. اسمها هديل .. " هديل طالبة راسبة في الصف الها اخت توأم كمان راسبة اسمها هيا .. هديل اطيب من اختها و حبوبة وايد لكنها منعزلة و تبقى نايمة في الدروس "
هديل: انا هديل .. و هذي اختي هيا
بيسان: انا بيسان
هديل: اهلا يا بيسان
و بلشو البنات يسألون اسئلتهم اللي ما تخلص .. و طبعا بيسان من اول يوم لها اثبتت انها من البنات المتفوقات في دراستها .. في الصف .. كان في شلة صديقات قاعدين قدام بيسان .. " سندس : بنت سورية حبوبة وايد مرحة و تحب الضحك و التنكيت - تهاني : بنت طيوبة قلبها طيب وايد و تحب صديقاتها مرة لكنها تكره البنات الجداد في الصف و كانت تكره بيسان - مرام: بنت حلوة عيونها خضر لكن جمالها ما يسوى قدام جمال بيسان .. كانت تكره بيسان وااايد حتى بدون ما تكلمها .. و كانت ما تخلي صديقاتها يحاولون بتعرفون على بيسان او يتقربون منها "
مر اليوم الدراسي على خير .. و رجعت بيسان البيت ..
بيسان: ماما .. ماما..
ام هيثم: هلا حبيبتي انا في المطبخ
بيسان: ايش تسوين في المطبخ .. الطباخ ايش يسوي يا احلى ام .. قومي رتاحي و احين بنادي الشغالة تجي تكمل الشغل..
ام هيثم: يا بعد عمري .. ما اقدر الا احطلكم الغدا من تحت يدي ..
بيسان: يسلم يدك .. تبين شي بطلع ارتاح و اغير ملابسي
ام هيثم: سلامتك يمة

طلعت بيسان غرفتها .. و كالعادة .. لقت وائل مستولي على اللابتوب حقها .. و بلشت المهاوشات اللي ما تخلص:
بيسان: انت .. انت قوم من على اللابتوب .. تبي تقعد اقعد في غرفتك.. عندك كمبيوترك
وائل: مدري مرتاح هنا .. تكفي خلني اقعد مبسوط
بيسان: قم من هنا .. يلا ابي ارتاح
وائل: تكفيييين مو انتي تحبيني؟
بيسان: خلاص يا وائل
بيسان تموت في ابتسامة اخوها الصغير .. بس هالمرة كانت اقوى .. و طردتو برات غرفتها ..
بعد شوي الكل مجتمعين عالغدا..
بيسان: اقووول هيثم
هيثم: تفضلي
بيسان: ابي اروح بيت صديقتي اليوم .. بتوصلني؟
هيثم: ما اقدر .. عندي مشوار مع ربعي .. روحين مع السواق
بيسان: تكفى هيثم ما ابي اروح مع السواق
ديما: ايه هيثم و انا ابي اروح صديقتي .. تكفى وصلنا
ام هيثم: خلاص يا ولدي وصلهم
هيثم: تامرين يمه
بيسان و هية تبوس هيثم على خده : شكراا يا احلى اخ في الدنية
ام هيثم: احين هو شكرا و انا لاء
بيسان: ماما حبيبتي انتي لك اكبر شكرا في الدنية
باستها على جبينها و طلعت تجهز نفسها .. ترتبت بشكل جميل .. و طلعت تنتظر ديما اللي ما تخلص مكياج .. بعد شوي .. طلعو مع هيثم السيارة .. و وصل كل وحده بيت صديقتها .. ديما بتروح بيت صديقتها ميرفت " ميرفت: صديقة ديما المقربة .. ديما تحبها وايد و تحكيلها كل اسرارها :

ميرفت: هلا ولله بالغالية
ديما: هلا فيك حبيبتي
ميرفت: دمدوم .. شفيك؟ وجهك اصفر
ديما: ما في شي .. تعبانة .. " نزلت راسها و دموعها تنزل على خدها "
ميرفت: حبيبتي يا عمري شفيك .. فوتي قوليلي

وصلت بيسان لبيت صديقة الطفولة سناء .. و اول ما شافتها حضنتها بقووووووووووة لين حست انها بتختنق :
سناء: حبيبتي بيسووو وحشتيني موووت
بيسان: انتي اكثر حبيبتي .. وين شهلحلا . ولله و كبرتي و حلويتي
سناء: الله عليك يا بيسو .. فوتي فوتي وحشتيني موت و نهفاتك وحشتني ولله
بيسان: يييي ما تدرين وش سويت .. احين ابي افتح الفيس بوك و اوريك المصايب اللي عاملتها بالمهابيل
سناء: هههههههههههه ما تبطلين عمايلك .. من عرفتك و انت الشيطان راكبك
بيسان : الله يسامحك بس ...

في بيت ميرفت:
ميرفت : ايش قاعده تقولين يا مجنونة .. كل هذا يصير معك و انتي ساكتة؟
ديما: ايش تبيني اقول يا ميرفت .. ولله ما اقول لاخوي بيذبحني
ميرفت: ما ينفع يا ديما تقعديم كذا .. لازم نتصرف
ديما: ايوا بس كيف؟ كيف؟
ميرفت: تركيني افكر يا ديما .. حلها عندي

انتهى البارت الاول.. ايش توقعاتكم؟ ايش هي المشكلة الكبيرة اللي صايرة مع ديما؟ و كيف بتحلها صديقتها ميرفت؟

أتمنى تعجبكم ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
البارت الرابع:

ديما: جوااااااااااااااااد
جواد: ديمة؟ ايش تسوين مع ميرفت؟
ديما: ميرفت ؟ انا ما افهم شي؟؟
ميرفت: احين بتفهمين .. استني شوية ..
جلست ميرفت .. و بلشت تحاسب في جواد .. و ديما تطالع فيهم مو فاهمة شي..
ميرفت: كل شي توقعته منك الا انك تسوي كذا .. معقولة؟؟ تحاول تخطفها؟؟
جواد: انا ما حاولت اخطفها.. اهية اللي طلعت معي بالسيارة برضاها..
ديما و هية تبكي.. كذاب يا ديمة .. كذاب.. انتي تعرفيني انا ما سوي هالحركات هوة ضحك علي و قالي بيتزوجني .. بس انا ما رضيت اسويله يلي يبيه
ميرفت: اهدي حبيبتي .. جواد .. انا اعرفك وا عرف ديما .. ما اخليك تتكلم عليها .. كل شي توقعته الا انك توصل فيك انك تخطف بنت لانها ما قبلت تسويلك اللي تبيه؟
جواد: قتلك هية طلعت معاي .. بتكذبين اخوك و بتصدقينها؟
ميرفت: ايه اكذبك.. انا اعرفك من يوم يومك و انت الشر في قلبك .. اسمعني يا جواد .. انا الي منعت ديما من انها تقول لاخوها .. ولا كان ذبحك .. و يا ويلك تتعرض لها مرة ثانية .. ما يصيرلك خير..
راح جواد و هوة خجلان من نفسه.. و ما يعرف شو يقول .. اما ديما .. فمصدومة من كلمة : اخوك.. جواد اخوها؟ جلست ميرفت تفهم ديما القصة ..

بيت ام هيثم:
ام هيثم: اهلا و سهلا يمة .. عظم الله اجرك..
هيثم :....................
ام هيثم: متضايق يمه؟
هيثم: الله يرحمه.. ابي انام شوية و بطلع مرة ثانية
ام هيثم: اطلع رتاح يمه .. و اخلي جوليا تطلعلك الغدا ..
هيثم: لا يمة ما بي اتغدى .. ابي انام
ام هيثم: طيب براحتك .. مع السلامة
طلع هيثم غرفته .. الا لحقته بيسان :
هيثم: بيسان.. ترى مو ناقصك .. طلعين غرفتك..
بيسان: تدري انك اليوم طيحت قلبي
هيثم من غير نفس: ليش؟
بيسان: كيف تطلع من غير ما تقول لاحد ..
هيثم: احين صرتي بتخافين علي؟
بيسان: اجل على مين اخاف؟ انت اخوي و سندي اللي احتمي فيه.. و بعدين .. انا بدون مقالبك ما اقدر اعيش
هيثم يقرص خد اخته : لا تخافين .. ما بتخلصين مني ولا من مقالبي البايخة .. يلا روحي احين ابي ارتااااح
بيسان: طيب طيب .. يا ثقل دمك
هيثم: اذلفي .. هههههههههه

راحت بيسان غرفتها .. و قعدت على صفحتها في الفيس بوك .. جلست تكلم الولد اللي كان حاط نكته عن البنات .. اهية ما كانت طايقته .. و شافت حالها عليه .. وما كانت تكلمه دغري.. تتركه بالاول يعصب و يمل بعدين ترد .. شيطانة هالبنت .. و هوة ما كان يطيقها .. كان دايم يقول لربعه .. هذي عدوتي اللدودة ..

ميرفت و ديما:
ديما: احيييييين جواد اخوك من الرضاعه
ميرفت: ايه .. بس انا ما طيقه .. ولا اعتبره اخوي اصلا ..
ديما: حقك ..
ميرفت: احمدي ربك انك ما قدر يوصل للي يبيه .. و الا كان انتي احين ما تدرين وش بتسوين

مرت شهور.. بيسان تعرفت على سندس و مرام و تهاني .. حبوها بجد و عرفو انها طيوبة .. و خصوصا سندس .. اتفقت مع بيسان واايد لانهم ثنينهم مرحين و يحبون الضحك و الهبال.. طبعا بيسان كانت تكلم الشب على الفيس بوك كل يوم .. و صارو اصدقاء .. و يطيقون بعض شوي. و بلش سعد بهداوة .. يعبر عن اعجابه ببيسان .. و بعد فترة .. قالها انه بيحبها .. طبعا اهية ما اقتنعت .. و قررت تلغي الانترنت من حياتها نهائيا .. ولا تبي تكلم احد.. لانها فعلا حست انها اللي بتسويه غلط .. و رفضت انها تكلم سعد ..

ديمة قررت انها تقضي وقتها في الدعاء و الاستغفار .. لين ربها يغفرلها و يوفقها بحياتها .. و طلبت من امها تسجلها في جامعه .. لانها تبي تدرس , و ما تنقص عن البنات بشي ..

اليوم طلعت نتائج الثانوية للسيد هيثم .. حصل 95% .. كانت نتيجته رائعة و الكل فرح له فيها .. بيسان كانت مبسووطة واايد لان باقيلها سنة و بتخلص .. و طبعا قررو يعملو حفلة .. و جا ابوهم وسام من السفر .. و بلشو يحضرو للحفلة .. و يعزمون الناس .. و يحضرون الحلويات.. كانو مبسووطين وايد بنجاح هيثم ..

بيت أم خالد : أم خالد : أخت أم هيثم .. طيوبة و حبوبة لكنها ما تعيش بسعادة مع زوجها و اولادها .. زوجها مدلع بناتها و ولادها مرررة و ما يرفض لهم طلب ..
أبو خالد : زوج أم خالد .. رجل لا يعرف دينه ولا يعرف الله .. معه مصاري واايد بس شغله كله حرام .. و يطعمي زوجته و ولاده حرام ..
خالد: اكبر عيال ام خالد ووحيدها .. عمره 25 سنه متخرج هندسة .. حلو و ابيض .. مايحتك بالناس مغروور و شايف حاله
جوى: اكبر بنت من بنات ام خالد .. امورة و طيوبة جسمها متناسق .. حلوة مرررة تشبه الممثلات .. كيوت مررة .. طبيبة اسنان عمرها 24 سنة
داليدا: بنت ام خالد .. امورة ولكنها ما تحب تحتك باحد و شايفه حالها .. تشبه اخوها خالد شكلا و مضمونا .. 23 سنه .. متخرجة محاسبة

أم خالد: يلا يا بنات بنتأخر على حفلة ابن خالتكم
داليدا: ماما ما ادري ليش اروح .. ابي اروح مع صديقاتي
أم خالد: عيب يا بنتي .. هذي اول حفلة يسوونها و ما نحضرها معهم؟
جوى:ماما.. حلو فستاني؟
ام خالد: يخبل يا قمر ..

بيت أم نايف : أم نايف أخت وسام أبو هيثم .. مرة خسيسة و قلبها قاسي .. و لها ميية وجه .. أرملة و عندها بنت اسمها رهف : بنت امورة و طيوبة .. ما تدرس قاعده في البيت .. عمرها 23 سنه
أم نايف: يلا يمة .. بنروح نحضر حفلة ابن خالك
رهف: يمه بس ما عندي شي البسه
أم نايف: اخوك نايف بعتلنا فلوس.. احين باخذك و بشتريلك كل شي تبينه
رهف: الله يخليلي ياكي يا احلى ام .. و طبعت بوسة على خد امها و فاتت غرفتها ..
أم نايف في نفسها: الله لا يهنيك يا هيثم
أم نايف تكره هيثم .. لانها لمحتله انها تبيه ياخذ بنتها و اهوة بنفس الطريقة لمحلها انه ما بياخذ بنتها ..
نايف: ابن ام نايف .. يحب هيثم مرررة و على طول هوشات مع امه على هالسبب .. يشتغل في كندا ..

في بيت أبو هيثم:
ابو هيثم: ايش قاعدين يسوون الصبايا؟
بيسان: بابا .. حلو فستاني؟
ابو هيثم: انتي محليته يا قمر .. شو يا ديما .. شو هالحلا هذا؟
ديما: ابويا جاية و حامل معاه الكلام الحلو و الغزل.. الله يسترنا منكم يالرجال بس
بيسان: لا تحاتين حبيبتي ابوكي ما بيتخلى عن ريمووو ..
ابوهيثم: بس يا بنت .. يلا خلصو قبل لا يجون العالم
ام هيثم: وسام .. ابيك فموضوع
ابو هيثم: خير يا رمرومتي ايش فيه؟
ام هيثم: بيسان لازم تعرف ان في لها توأم ضايع ..
ابو هيثم: قتلك مليون مرة لا تفاحيني بهالموضوع
ام هيثم: بيسان لازم تعرف اهلها الحقيقين .. او على القليلة .. تعرف ان احنا مو اهلها..
ابو هيثم: مااا اقدر .. يا ويلك ان فتحتي فمك بحرف..
ام هيثم: انت ليش للحين ساكت؟ بيسان الى متى بتضل مخدوعة فينا؟
ابو هيثم: بيسان مو بمخدوعة .. احنا عيلتها وناسها ..بعدين لسا بكير عالموضوع .. و ان ما عرفت بروحها انا ما بعلمها ..

بعد شوي .. اجو كل البنات .. و جلسو يسولفون سوالفهم الي ما تخلص :
رهف: شلون فستاني يا صبايا
بيسان: فستاني احلى .. بس تدرين . طالع عليكي يجنننن
جوى: هاااي
ديما: يا هلااا دكتورة .. شخبارك
جوى: ماشي حالي الحمدلله .. اقووول بيسان .. كل ما نشوفك تزيدين حلا ..
بيسان: حبيبة قلبي انتي الحلا كله .. قعدووو شوووي .. سمعوني .. بعد البارتي .. ابي نروح كلنا رحلة .. متفقين معاي؟
داليدا: اول قررين و احنا نشوف
بيسان: لالا .. أبي أضمن وجودكم كلكم .. بعدين الرحلة حتكون وااايد حلوة .. ما يميدكم تنسون رحلة الصيف الماضي؟
رهف: لاااا هذيك رحلة خرافيه .. انبسطنا مرررة .. انا من احين بقولك انا رااايحة
بيسان: خلاص يلا يا صبايا .. بسجلكم كلكم في الرحلة تفقنا؟
الكل: تفقنا..
جوى: لحظة لحظة .. ديما .. قعدي قعدي..افتحي فمك .. " فتحت جوى شنطتها تقولو جايبة عدة الطب كلهاا معها"
ديما: ايش فيه جوى؟
جوى: بتجين لي العيادة ابي اشوف ضروسك .. حاسة انه في شي غلط
بيسان: لا تصدقينها دمدوووم .. اهية بس ما تحب تشوف حدا مسكر فمه ..
الكل: هههههههههههههههههههههه
جوى: افااا علييك .. الشرهة عليي .. ابي اسويلكم سنانكم لولو
رهف: سنانك لولو يا جوى و هذااا يكفي .. تكفين سيبي ضروسنا في حالهم مبسوطين مع الجراثيم
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه

عند الرجال:
ابو خالد: مبروووك هيثم .. ان شالله عقبال التخرج
هيثم: الله يبارك فيك .. الا وين خالد؟
ابو خالد: لا تخاف بيجي اكيد.. ما يقدر يستغنى عنك
ابو هيثم: اهلا و سهلا .. كيف الحال يابو خالد
ابو خالد: ولله الحمدلله.. حمدلله ع سلامتك .. شفيك؟ لونك متغير؟
ابو هيثم: ولله يابو خالد.. المرة دووم تزن علي.. تبيني اعلم بيسان بقصتها ..
ابو خالد: لااا بيسان لسه صغيرة و بدري عالموضوع هذا .. بعدين ما يبيله تعلمها .. خلاص اهية تعودت عليكم و ما بتخليكم ..

انتهى البارت .. يا ترى؟ مين همة اهل بيسان؟ و ش سالفة اخوها التوأم..

بانتظار ردوودكم أحبتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله الله.

بديه. حلو


استمري

بس يا عيوني.

هنا مو مكانها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجي وبكيفي الله الله.

بديه. حلو


استمري

بس يا عيوني.

هنا مو مكانها



عفوا؟؟؟ ما فهمت
هنا مو مكانها؟

و مشكورة على مرورك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
استمري ..
يعطيك العافيه..
تنقل الرويات الغير مكتمله..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
البارت الثالث:


ضلت ام هيثم و بناتها يدورون على هيثم و ما لقوه .. كانو خايفين عليه مرررررررررررة .. بس بيسان ما قدرت تتأخر اكثر و راحت مدرستها و هية قلقانة على اخوها .. و من وصلت .. دخلت خبت راسها و قعدت تبكي .. التمو البنات عليها و هم يسألون : اشفيك بيسان .. و بيسان ما ترد.. بعد شوي قعدت بيسان مع صديقتها هديل :

هديل: احين هذا اللي مضايقك .. يا بيسان اخوكي ما هو بولد صغير .. يعني بيرجع البيت .. يمكن راح لواحد من ربعه او ..
بيسان: او شو؟ اقولك ما حد من الخدم شافه ولا حتى السواق
هديل: لا تحاتينه .. ان شالله بترجعين البيت و تلاقيه قاعد و منتظرك
بيسان تردد في نفسها " يا ربي لا تحرمني من اخوي ولا من مقالبه" بعد شوي التمو البنات حوالين بيسان و قعدت بيسان تنكتلهم و تضحك .. و نست شوي موضوع اخوها اللي شاغلها.. هية تنكت و الكل يضحك .. و سندس من بعيد تبي تضحك لانها انسانة مرحة .. لكن صديقتها مرام ما تبيها تتقرب منها ولا تكلمها .. ما حد كان بيفهم ليش مرام تكره بيسان كل هالكره .. بيسان كمان انتبهت ان مرام بتكرهها .. بس ما كانت تعطي الموضوع اي اهتمام .. بعد شوي .. دخلت عليهم معلمة التاريخ .. بيسان قاعده في الخلف .. و تسمع للمعلمة و جنبها بنات يتكلمون .. و فجأة .. قامت المعلمة و بعصبية:
- انتي .. الجديدة.. من اول الدرس و انتي تتكلمين
- انسة انا ما اتكلم اللي يمي هم يتكلمون
-عطني اسمك .. بنات قليلات ادب
و من سمعت بيسان هالكلمة رمت الكتاب عالطاولة و ما قدرت تكمل الدرس .. حطت راسها و نامت .. و هية تفكر.. يا ترى اخوها رجع البيت ولا بعد؟

في بيت ام هيثم:
ام هيثم: هيثم .. يمه وينك شغلتني عليك
هيثم: لا تحاتيني يمه .. ابو صديقي توفى و انا احين عنده في البيت
ام هيثم: عظم الله اجرك يابني .. بس ليش ما طمنتني قلبي كان بيوقف من الخوف ..
هيثم: يا بعد قلبي .. يمه انا الحين مضطر اسكر .. تبين شي؟
ام هيثم: ما تبي تروح المدرسة؟
هيثم: ما احد من الصف جاي اليوم .. كلنا منروح عند معتصم
ام هيثم: طيب يمة .. لا تتأخر علينا .. مع السلامة
ديما: اش فيه يما؟ مين اللي مات؟
ام هيثم: ابو صديقه
ديما: اووف .. ترى قلبي كان بيوقف.. اقدر اروح احين؟ ميرفت ببتذبحني لاني تاخرت
ام هيثم: روحي يمه .. مع السلامة..

في السوق:
ميرفت: بعد بدري حبيبتي .. وش تسوين للآن؟ معقولة يا ديما
ديما: اعذريني ميرفت ولله ما تدرين ايش الي صار الصبح
ميرفت: خير ايش صاير
قعدت ديما و خبرتها السالفة كلها ..
ميرفت: الحمدلله عالسلامة يا ميرفت .. طيب ما يخالف.. قومي خلنا نتمشى
ديما: ميرفت ؟ ايش بتسوين حق موضوعي؟
ميرفت: احين بتعرفين..

في المدرسة..
انتهى الدوام .. طلعت بيسان مع السواق .. و هية قلقانة على اخوها من جهة .. و متعكرة من طريقة كلام المعلمة معها من جهة ثانية . وصلت بيسان البيت و اول ما فاتت:
بيسان: ماما.. ايش صار بين هيثم؟
ام هيثم: سمالله عليك يما .. شفيك؟ لا تحاتين .. طلع عند واحد من ربعه ابوه متوفي
بيسان: قلبي كان بيوقف .. الله لا يحرمني منك يا هيثم
ام هيثم: اشوفك ملهوفة عليه .. امبارح ما كنتي طايقيته
بيسان: ماما هذا اخوي .. قد ما اتناقرنا ما اقدر اعيش بدونه .. الله لا يحرمني منه و من مقالبه .. عن اذنك ماما
ام هيثم في نفسها : اااه لو تعرفين انك محرومة من اخوك الثاني .. ايش بتسوي"

في السوق .. تمشي ديما مع ميرفت .. و هية مو عارفة وين بيروحون .. و فجأة ... كانت الصدمة الكبيرة لديما .. جواد ..
ديما: جوااااااااااااااااد
جواد: ديمة؟ ايش تسوين مع ميرفت؟
ديما: ميرفت ؟ انا ما افهم شي؟؟
ميرفت: احين بتفهمين .. استني شوية ..


انتهى البارت.. ايش توقعاتكم؟؟ مين اخو بيسان اللي نحرمت منه؟؟ و شو سالفة جواد و كيف ميرفت تعرفه؟