عنوان الموضوع : وسأخفي الامي ببتسامه \قلمي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
أنا هنااا عضوه جديده وحبيت تكون اول مشاركاتي برأويه من خط قلمي
واتمنى انها تنال اعجابككم
وباقدم جزء بسيط جدا
وسأخفي ألامي بـ أبتسامه\بقلمي
في احد أيام الاجازه الصيفيه
في احدا البيوت
... بصراخ :هيه ساروه جيبيه
ساره تضحك : موجايبه شي أول قولي لهادي يطلعنا
يارا : ساروه عاد عاد جيبيه وبقول له
ساره عطتها ويارا هربت وساره تلحقها وتصرخ : ياروووووووه
يارا ركبت غرفتها وساره راحت غرفة عبدالهادي تدق الباب وتدخل
:هدداي
عبدالهادي بهدوء : نعم ؟
ساره : طلعني انا وبنات عمي الله يخليك
عبدالهادي : وين ؟
ساره :بنروح اول مجمع نلعب بعدين بنتعشا
عبد الهادي : ليش يهال ؟
ساره بهبل تطلع : يمكن ليش لا
بالبيت المقابل لهم
بصراخ : ابي اروح ابي اروح
سلمان يسك اذنه معصب : هدددددددددددددددددددددددددددددى !
هدى شوي وتبكي : سلمان بليز ابي اروح
سليم رحمها : خلاص فكينا روحي
سلمان ناظر سليم بنظظرات تخوف
هدى لبست وقامت على بيت عمها ابو هادي
البيت الاخير ""
...:سلام
سلام : هاه
سلطان : عندش شي اليوم ؟
سلام بلا مبالاه : يب بروح مع بنات عمي السوق ليش ؟
سلطان : بس أبي اخذ اشياء لعمومي وماعرف فقلت اسالش
سلام : شوف فاطمه او زهراء عندكك
فاطمه تنزل : انا رايحه معاكم
سلام : طيري مناكك بس لو زهراء اوكيه بس انتي نوب
فاطمه نزلت دموعها من اختها الا دوم ماتحبها وركضت تبكي بغرفتها
نزلت زهراء : شفيها فاطمه
سلطان بعصبيه : وش فيها من اختش المتخلفه دي ومشا لفاطمه
زهراء بقهر : شقلتي لها
سلام : مايحتاج تبي تروحي معانا البنات تعالي ماتبي بكيفش
زهراء : اذا فاطمه ماتروح ماباروح
سلام : أحسن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابوعبدالهادي
ابو عبدالهادي 44 يحب عياله وينفذ كل شي لهم

ام عبدالهادي 43 حنونه وتخاف على عيالها
عبدالهادي 20 اول سنه جامعه هادي حيييييل ويحب خواتها حيل طويل وحنطي عيونه زرقا "على جدته" وشعره تقريبا طويل شوي ويجنن
يارا 19 طيبه وعلى نياتها بس داههيه عيونها عسليه وهي بيضا وطويله وتشبه عبدالهادي وتحبه حييل
ساره 18 كل الجرايم تجي من تحت راسها شريره عيونها زرقا وطويله وبيضا وشعرها اسود طويل لين اخر ظهرها وتجنن
بيت ابو سلمان
ابو سلمان : عصبي وشديد على عياله
ام سلمان: مدلعه هدى اكثر شي وتحبهم
سلمان : عصبي وطويل ملامحه حاده عيونه زرقا على خضرا "على جدته" خشمه سلة سيف طويل وعريض 22 الكل يخاف منه أحلى واحد بالعائله ابيض وفيه اربع غمازات ثنتين باليمين وثنتين باليسار يجننن
سليم : 20 اول سنه جامعه الروح بالروح مع عبدالهادي عيونه بنيه وطويل فيه غميزه صغيرونه بخده اليمين عاطتنه برائه كيوت حيل شعره كستنائي ولين كتفه يربطه
هدى : 18 خوافه من سلمان دوم تسمع كلامه ودوم حش فيه لكن طبعا تحبه شعره قصير عيونها بنيه قصيره وحنطيه وجمميله وسمينه حبتين
بيت ابو سلطان
ابو وام سلطان ميتين
سلطان : 22 طيب وملامحه حاده يشبهه لسلمان فيه غمازتين بخده اليمين كباار وباينين عيونه خضرا من جده من امه لأن اصل امه امريكي بس مسلمه طوييل ضخم شوي ويحب فاطمه ومدلع خواته
زهراء :19 تحب فاطمه ودوم تدافع عنها تكره تصرفات سلام وهي طويله وسمرا شوي شعرها كدش حلو عيونها عسليه
سلام :18 باااااااااااااااااااااااااارده مره لدرجة انها تجرح فاطمه قصيره شوي وبيضا وشعرها كدش لين ظهرها عيونها بنيه
فاطمه :14 شخصيه ضعععععيفه وشقرا وبيضا شعرها ناعم وحرير واقصرمن سلام بحبتين

انتهى الباااااااااااااااااااااااااااارت الاول كجزء من مقدمه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

آلله يعطيك آلعآفية يآلمزيونة على تصحيح بعض الأمور ,
آلله يوفقك يآرب ,

بكون من متآبعينك يآعسل , بإذن آلله ,

ومتى آلبآرت آلقآدم ..؟؟




معاكك ان شاء الله
ان شاء الله
اما عن البارت فبيكون اما بكرا اوبأخر الليل

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

آلسلآم عليكم وآلرحمة ,
آلله يعطيك آلعآفية يآعسل ,

كمآ ذكرتي انو آلبآرت صغير مرة يآروحي ,

وبآلمنآسبة حبيت أنبهك أن أسم ( هادي ) حرآم لأن تلك أسمآء آلله عز وجل , وآلله هو آلهآدي ,
يآليت لو تجرين تعديل لو حبيتي , وتقولين عبدالهادي , بدل هآدي يآلمزيونة ..

وكمآن |
سلمان يسك اذنه معصب : هدددددددددددددددددددددددددددددى

يآليت يآعسل مآتكررين آلحرف أكثر من مرة لكي لا يشتت آلقآرئ نفسه ,

ولو حبيتي أنو يكون آلوضع حاد ومعصب الشخصية ,


تقديرين تعملين مد بآلكتآبة زي كدا هـــــــــــــــــــــــــــــدى ,

ومرورك آلكريم عزيزتي على تلك آلقضآيآ أمكن تفيدك بحاجة ,,

https://v.3bir.net/312063/


متآبعة لك يآروحي , أنتظر آلبآرت آلجآي , موفقةة |

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
تسلممو لي
ان شاء الله الروايه تنال اعجابكم
واحين بنزل التكمله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
تكملة البارت الاول :-
بالسوق "عبدالهادي قاعد بعيد عن البنات بحيث انه يشوفهم
يارا :خليننا نلععب لعبه ونروح احس شكلنا بيكون غلط
سلام : اوكيه نلعب قطار الموت
هدى : لا يرحم والديش اني خوفي هذا لو ركبته صوتي بينتشر !
ساره :اايهه والله كان يجينا عبدالهادي ويجرنا من شعرنا
سلام : وش له فينا انتي وياروه طيب
هدى :بس بس خلونا نركب اي لعبه وفكوني
ركبو لهم لعبه وبعدين راحو على المطعم
سلام : ويه بطني يطلع اصوات
ساره بسخريه : ايه لدرجة اني سمعته وهو يقول ياسلام ارحميني
يارا تتأفف : وش مقعدني مع بزرنه ؟
ساره وهدى : خفي علينا
طلبو لهم وقعدو يفرفرو لين الساعه 9 ورجعو كل من على بيته
بيت ابو سلمان
سلمان قاعد على الاب ووينتظر رجعت هدى ويشتغل حق بحث الجامعه لانه بثالث سنه
دخلت هدى وهي حامله معاها اكياس حطتهم ودخلت وارتاعات يوم شافت سلمان وجت بتبرر : سلمان ترا مارحنا مكان غير السوق وكان عبدالهادي معانا يعني ماراح عنا
سلمان بهدوء :طيب تعالي جلسي جنبي
هدى خافت ليكون هي مسويه شي قعدت جنبه وبحركه نست انه سلمان مو احد من البننات ضربت على كتفه : وش تبي
سلمان كتم الضحكه : اسمعيني زين ياهدى اناماأسوي هالشي الا لمصلحتك يوم اني اعصب عليك هذا لاني خايف عليك وانا مابي شي من الدنيا الا اني اشوفكم سعيدين
هدى " والله حسسني ان هو ابويي مو اخوي " : طييب ,بس بقول لك شي اتمنى من كل قلبي ماتعصب
سلمان عقد حواجبه : شنو ؟
هدى :ابتسم
سلمان ابتسم وشوي بيضحك
هدى ركضت وهي تضحك : وواخييرا ومشت تركض للدرج صدمت باابوها النازل
ابو سلمان : وين كنتي
هدى حبت راس ابوها : يالغالي كنت مع البنات بالسوق
ابو سلمان :الله يرضا عليك
ببيت سلطان وخواته
سلام رجعت تعبانه اخذت الاكياس وركبت لما مرت عند غرفة فاطمه انصدمت بأنها تسمع صوت بكيها حطت الاكياس ودخلت وقالت بهدوء : فططوم شفيش ؟
فاطمه تبكي : ل..ليش ماتحبيني ؟ وتشهق
سلام ابتسمت ابتسامه جانبيه : مافي احد مايحب اهله وضمتها وفاطمه للحين تبكي لين ماهدت ونامو الثنتين
زهراء دخلت وابتسمت على منظرهم الحنون اخذت تباعدهم وغطتهم ونامت معاهم
ببيت ابو عبد الهادي
عبد الهادي ركب غرفته وساره رمت حالها على الكنبه ويارا تسولف بالموبايل
ساره : اقول ياروه
يارا : هاه والله طفشتيني ياروه ياروه ياعمتي سكتي دقيقه
ساره ماهتمت : سمعييي مو بكرا الخميس ؟
يارا بطفش :: ايه
ساره :مو بنروح لجدتي ؟
يارا : ايه الخلاصه ؟
سساره : ولاشي خلاص بكرا اقول لش وش بنسوي بتضحكي ضحك مالشكله داعي
"سلمان وسليم وهدى يكونواخوان ساره بالرضاعه لان يوم هدى ولدت ساره لما جابوها ام عبد الهادي جت لها حساسيه ولاقدرت ترضعها فرضعتها ام سلمان لان بذاك الوقت كانت نفس وقت رضاعة هدى "
يارا : وش ضحكه اضحك ولا اضحك ؟
ساره : يوه ياروه
يارا جد جد طفشت وصرخت : هاه هاه ياروه ماتت ماتت
ساره كتمت الضحكه : تدري ان عندي اخوه غيركم ؟
يارا فتحت عيونها : هاه من هم يايا ووشو
ساره : ياعمي بيت عمي ابو سلمان اخواني
يارا : حلفي ؟
ساره : والله
بيوم الخميس الساعه 8:30 الصبح كانو ال3 بيوت رايحين لبيت الجد عشان يروحو لشاليه سوا
لما طلعو
ابو سلمان وام سلمان وام عبد الهادي وابو عبدالهادي بسياره
سليم وسلمان وهدى وساره وسلام بسياره
سلطان وعبدالهادي وزهراء وفاطمه ويارا والجد والجده
بالسياره الاولى
ابو سلمان :يا ام سلمان حطي لنا قهوه "حاملين معاهم "
ام سلمان : ان شاء الله وصبت لهم وتقدمو هم على العيال
السياره الثانيه
ساره تحن : هيه هيه وقف بنشتري اكل
سلمان تأفف : ساروه اذا ماتذلفي عني باذبحش
ساره تضحك : مافي مافي وقف اقولك بنشتري اكل
سليم مسك راسه وصرخ : بس وجعتي راسي نزلهم ياسلمان
ساره بحلست وهدى بس تضحك وسلام ساكته بدون اي صوت وبس تنقل نظرها بينهم
سلمان وقف وبصوت واضح : ان تأخرتو
نزلو والسيارتين نزلو منها البنات والباقي قاعدين بالسياره
بالسوبر ماركت
ساره تاخذ عربيه وتدفها وهي تضحك بصوت خفيف
سلام تاخذ بسكوت تلفه ورا وقدام مستغربه منه بس ابتسمت وحطتته لين ماخمو كل الموجود
رجعو كلهم وعالاذان وصلو
كان الشاليه ككبير وانيق وفخمم مره كان بابه ابيض بنقشات ذهبيه ولما تدخل في بالوجه نافوره على شكل سمكه وقدامها فله كبيره اما بجهةة اليمين في مسبح ككبير ومسكر وفي بيت صغغير للرجال اما باليسار في احصنه ومزرعه كببيره وبيت البنات مسويينه فوق الشجره وشكله غلط في غلط بس يشوفو منه كل شي وداخل الفله خمس طوابق الطابق السفلي حق الصاله او"غرفة المعيشه" والمطبخ وغرفتين جلوس الطابق الثاني فيه غرف كثيره مفتوحين 2 ومقفلين 5 الثالث غرف البنات والجده والرابع فيه غرف ملابس حق الحرييم وملابس سباحه وركوب خيل والخ والخامس فيه باب لما تدخليه في نوافذ كببيييره ولما تفتحيهم يطل لش على ورا الشاليه مناطق جميله وطبيعه واووو وفي برا ففله بجانب ذي الففله نفسها بالضببط بس حق الرجال وبيبانهم سوودا وفيها ابيض يعني بشكلل عاااااااام يجننو
عند الرجال
كل 2 اخذو غرفه
سلمان وسلطان
عبد الهادي وسليم
والرجال كل واحد لحال
بغرفة عبد الهادي وسليم
عبد الهادي بهدوء : خلاص سليم سكر الموضوع
سليم بحده : لا انت شايف حالك كل ساكت عشانها ! خلها تططير عنكك بنت لاراحت ولاجت !
عبد الهادي بضيق :سلييم والله احبها ماقدر ماقدر اطلعها من بالي كيف انها كانت تخوني وانا زوجها اه بس
سليم بضيق على صديق عمره وولد عمه : خلاص انساها هي تغافلتك وانت زوجها كيف قبل هيي تزوجتك عشان فلوسكك مو عن حب فيك
"نرجع لسنه ورا حيث كان عمر عبدالهادي 19 تزوج من البنت الا يحبها اسمه اميره 18 تزوجها وحببها حييل في مره دخل البيت متأخر تقريبا الساععه 12:00 الليل وقايل لها انه بيتأخر بس الا صدمه يوم دخل عليها لقاها نايمه بس موذا الا صدمه اخذ جوالها يطفيه كاااان يرن وانصدم وهذي صدمته يوم لقاه الاسم حب حياتي استغرب انه مايدق وبدت الشكوك رفعه وانصصصصدم حيل يوم سمع صوت شاب ويقول : الو اميره اسمعيني انا خليتك تزوجي عبد الهادي تجيبي الفلوس منه وبس مابي يصير بينكم اي شي لانك على ذمتي وللحين احبك تسمعيني ؟
عبد الهادي انفتحت عيونه وهو يطالعها بحقد كرها حيل اخذها من شعرها وصرخ عليها : خخخخخخخخاينه خاينه طول عمرك ليش لعبتي علي ؟ لا ومتزوجه اننتي طااااااااااااالق طالق طـــــــــــــــــــــــــألق ورماها برا البيت باغراضها ومن ذاك الموضوع وهو مايطلع له صوت "
عبدالهادي نزلت دموعه ومسحه على طول وحط راسه وسليم تنهد
بغرفة سلمان وسلطان
سلطان يعاند سلمان : هيه انت شيل اغراضك عن سريري
سلمان طفرت معه مو حاط شي وهو يقول شيل وشيل لف له : ياعمي انت وش عندك هاه ؟قول قول
سلطان حبس ضحكته وبانت غمازاته : شيلهم شسوي لك ابي انام
سلمان مسك راسه استجن وهو يطالع سرير سلطان مافيه شي من اغراضه : سلطانو وعما اذا ماتجوز "ماتهون"
سلطان ناوي يخليه يصرخ حق يجي اي احد يعطيه تهزيئه : شسوي موب مشكلتي اذا انت اعما ماتشوف اغغراضك زهقتني ابي انام
سلمان جد شك بنظره وقاعد يناظر وعرف انه مقلب من سللطان وصرخ هذا الا يبيه سلطان : سلطططططانوه قسما عظما ان تعيده لاخليك تمسح البيت كله
وبهالحظه دخل الجد وبعصاه : سلمان ياولدي وش فيك تزعق "تصرخ" على اخوك
سلمان كتم ضحكته : جدي ذا سلطان
الجد : ايه انا اقول سليم مايطلع له صوت ويعصبك مو ذا الدوده ويضربه بالعصااه
سلطان : اه يبه والله يعور شبلاك
عندد البنات
كلهم فارشين فرشات ونايمين بغرفه وحده
ساره :تصدقو
كلهم لفو لها ماعادا فاطمه النايمه
ساره : قصدي مو تصدقو المهم خلينا نسسوي مقلب
سلام ببرود : ياكثر مقالبش الفاشله
ساره تدفها : جب يلا , المهم يللا قومو ناخذ وابتسمت بممكرر وقالت ياعمي والله فككره
هدى : خلصينا
ساره :اسمعو ناخذ قطوه وندخلها داخل فلة الرجال وهي بتدور بتدور لين ماتوصل لغرفة احد وكذا يصير حماس
هدى : نوو سلمان عنده حساسيه
زهراء:سلطان يخاف منهم هيههيهي
يارا : ههههههههههههههاي عبد الهادي وسليم مستحيل يخافو منها
سلام : طيب وش دراش يمكن تروح لغرفه جدي او عمومي
ساره : نوقفها عند باب غرفة سلمان وسلطان ياعممي حححماس
الببنات : هيه مجنونه وش دخلنا هناك
ساره التفتت على فاطمه : فاطمه صغيره يعني لو احد طلع مابيهزئوها !
زهراء :للا لا انتي كلهم محارم بس سلطان وانتي بتكوني متحجبه !
قامو واخذو قطوه من المزرعه ودخلت ساره وهي حاملتنها وحطتها عند غرفة سلمان وسلطان وركضت برا وهي تضحك
والبنات فقعو ضحك وهم يتخيلو اشكالهم وراحو ينامو
عند سلمان وسلطان
سلطان طلع يبي يجيب له ماي بارد صرخ لما شاف شي لزج وهو انه داس على القطوه هو خوفها منهم من نظراتهم هههه "يـــــــــــــــــــــــــــــــماه "
سلمان طلع وقعد يحك في وجهه جت له حالة حك في كل جسمه لدرجة انه صار احمر وسلطان شال رجله وحطه عند غرفه عبد الهادي وسليم وفتح الباب وتسدح على السرير بس انصدم يوم شاف القطووه غير عن الا شافها يعني 2 فيه وصرخ وقعدو سليم وعبد الهادي وسليم من شافها تذكر سلمان وقاام وانصدم يوم شاف اياديه ووجه ورجايله ححمراء مره وقايم فيها ححب في كل جسمه طلع القطوتين برا وهو عارف ان الحساسيه الا عند اخوه تقريبا تدوم يوم او نص يوم كذا خاف عليه وسدحه ونام سلمان وكلهم نامو
صباح الجمعه
هدى : يووو زين ان ماماتو المساكين
زهراء : ههههههههههههههههههههههههه اما
هدى خافت : يوه يوه ياساروه ياخببله صدقيني احين سلمان كل عمه احمر اووف
ييارا : يوه
البنات : يوه
ساره : تتوقعو يموت ؟
هدى ضربتها بخوف : قبله ان شا الله يالمجنونه
لبسو حجابهم وقامو مع الحريم الى فلة الرجال وكلهم متجمعين الرجال بالصاله وجو الحريم وطبعا متغطيين وكل من قعدو بجهه الجد : من جاب فيكم يالبنات القطوه ؟
البنات سكتو وكل الانظار اليهم
الجد عصب لاانه يحب سلمان اككثر واحد بين حفايده ويخاف عليه : ردي انتي وياها تدرو ان ولد عمكم عنده حساسيه وببوقت يمكن يصير فيه شي حرارته مرتفعه
ام سلمان بخوف : وين سلمان الحين ياعمي ؟
الجد : بغرفته ركبت ام سلمان وهي خايفه على ولدها قعدت عنده والرجال قامو من الصاله وكلهم طلعو بقو بس البنات
ساره : يبه ماكان قصدنا كنا نمزح وماصار شي كلها حساسيه
الجد : حساسيه بويهج اقولج الريال كان مات من هالحك
يارا : خلاص يبه مانعيدها
البنات : السموحه
الجد : خلني اشوفكم عايدينها صدقوني بتشوفو عقاااب من العقابات اليديده
طلعو البنات وراحو للمسبح يسبحو
ساره تنط : ووووووووووووووووواو تعالو تعالو الماي سااخن
زهراء تنط : واي شو هيدا
يارا تدف سلام وهدى وفاطمه وتتنط معاهم طلع صوت قوي والماي طلع نصه ببرا وصار المكان يزحلق كل منهم قامو يلعبو ويرشو على بعض ماي جت ام عبد الهادي : يلأ قومو الششباب بيسبحو
يارا تتكتف : وليش مانبي تونا جايين
ام عبد الهادي : عفيه قومو كفايه سويتو الا سويتوه في سلمان زين رجع لطبيعته قوموو
كلهم طلعو وبقت وحده غارقه ماأنتبهو لها
دخل سلمان اول واحد وقال : لحظظه انتظرو بصلح ماي يديد
كلهم سكتو وانتظرو دخل سلمان وشال الماي بس استغرب من الموجوده رغم ان ام عبد الهادي قايله لهم والواضح ان البنت مو بوعيها خاف يطالع فيها فغمض عيونه وطلع ونادا امه
ام سلمان : هلا ياوليدي وش بغيت
سلمان : يمه في وحده من بنات عمي الظاهر موب بوعيها شوفي من هي دخلت ام سلمان وشافتها ونادت على سلطان
سلطان دخل وشافها زهراء حملها وقال للشباب يروحو وراحو طلعها ووداها الغرفه حاول يطالع الماي بأنها يضربها على ظهرها وهي بدت تكح تطمن سلطان وغطاها وطفا النور وطلع
عدا اليوم على خيير
بيوم الجمعه ساره تعلب بالخيول وجا سلمان يلعب معاها وسوو سباق والشباب يشجعو سلمان والبنات ساره
سلمان شعره كان طويل شوي فككان يطير ونصه جاي على وجهه وصرخ عشان تسمعه ساره : لاتحاولي تفوزي
ساره جت بتتكلم بس خيل سلمان رجع على ورا ومشا بسررعه لدرجه انها ماعاد تشوف سللمان لحقته وصرخت : سلممان وققف
سلمان عارض وضرب خيله الا زاد سرعه وشوي وسلمان يطيح ساره وصلت جنبه وجت بتطيح بس تمسكت بيد سلمان الا كانو خيولهم جنب بعض وسلمان مانتبه وزاد السرعه وساره صارت وراه بس بدون الخيل ورجولها تصقع بالارض ولما جا بيرجع على وراء اذا بيرجعع ساره تتقلب فصرخت بصوت قوووي من العصبيه : سلمــــــــــــــــــــــأنوه وقف باطيح
سلمان لف عليها وضحك وبانت غمازاته : واك شوفي شكلك والله يضحك بس شافها بتطيح مسكها وركبها وراه ورجعو وهو يضحك على شكل ساره
انتهى البارت الاول

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :


آلله يعطيك آلعآفية يآلمزيونة على تصحيح بعض الأمور ,
آلله يوفقك يآرب ,

بكون من متآبعينك يآعسل , بإذن آلله ,

ومتى آلبآرت آلقآدم ..؟؟