عنوان الموضوع : روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت * رواية رائعة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي


السـلاام عليكم وآرحب فيكم
بـ روايتي الأولى " لهفة شـوق " بقلمي (الكاتبة أنين الحكايآت *)
ثـآني شي اناا نزلتها قـبل في منتددى ولساا انزلها هنااك بس للأسف مالقيت حماس وتشجيع كاافي كاان تشجيع بسيط جدا
فـ حيب انززلها بمكان ثآني يمكن يككون عليها ااقبال آكثر ..
وبسم الله نبدأ

_



بكل شــوق أقــدم لكم رواايـتي الأولــى " لهفة شوق " ..
لا أعلم ابـــدا أي بداية اكتب او أي حديث اتقدم لكم بـه ف أقدم لكم روايتي الأولى
متمنيه ان تناال اعجـابكم ودعمكم لها

ملااحظة قبل أن ابدأ : الروااية بما فيها من الخواطر بقلمي جميعها
يعني بأن كل ما في الرواية بقلمي ولا احلل نشرها أو نقلها دون ذكر المصدر " لـ أنين الحكايآت * " ..

وبسم الله نبدأ ..


*******


روايــــــــــــــــــــــــــــــة " لهفة شوق "

_
بداية صفحة جديده تخطها أقلام القدر
تشكلها كيف ما أرادت تفتح صفحات الماضي لتكتب بها حكايات المستقبل *
هــــــدوء وصمت يمتزج ب أنين الحكايات أنين يصمت ويصمت ليصرخ
ويقدم لكم حكايته الأولـى ..

الــــــــــــــــبـــــــــــــــارت الأول ..
***********************************

ك جمال ورد الربيع
تتفتح ورود حكايتي بهدوء يداعبه صمت الماضي وشوقه ..
مقتطفات مؤلمه تقف في ذاكرتناا !
ذاكرة تحلم بالنسياان وذاكرة تمتلئ بالحنين وذاكرة تنفجر بألم الحرمان وذاكرة تواجه قسوة الحب وأخرى تقف صامته تسرد لكم حكاياتهم ..
___

في الفصل الدراسي الثاني اللي صاره له اسبوع وذا الاسبوع الــثاني ..
سمر تنزل من الدرررج ...
ريم تتمسخر : كلووووووووش نزلت العروس
سمر : تتريقين مع وجـهك !
مشاري: الحمدلله ع السلامه .. ساعه كان لا نززلتي
سمر: وانت وش دخلك ملقووف بعدين .. لا تتـنفخ علي طير بس منااك
مشاري : اقووووول حمدي ربك ما رحنا عنك بس
ريم بعدها تتريق على سمر : اكيد الهاننم مانتبهت للساعه
سمر: انتوو مطولين !! تأخرنااا ترى
ريم : ماششالله توك تحسين
سمر: ماششالله انتم مع حماسكم للمدرسة اللي يسمع بنروح لفرنسا اللحين خايفين تطير عنكم الطياره قوموا بس كل واحد جالس وحاط رجل على رجل ويقولون لي تأخرت فيكم خير قومموا قامت قيامتكم
مشاري : هففف عاد ذي لافتحت فمها ماتسكره !
ريم : هههههههههههههههههه وانت الصااادق نفسسسيه بقوه
____
عــــــائله ابو راشــــــد
منى (متزوجه) (30)
راشد (متزوج) (27)
اريــام (متزوجه) (25)
رائــد (22)
دانه (مخطوبه) (18)
سمر (16)
ريم (14)
مشاري (13)
>> عائـله كبيره ماششاءلله جيش ^_* طبعا هم تقريبا اكبر عائله من عوائلهم وابوهم اكبر اخوانه ..
*******************************
اول مـآدخلو المدرسه ..

ريم : الله ياخخذ عمرك ياسمروه اللحين تخيلي ان المعلمة دخلت واليوم اول حصه رياضيات عاااد بتتريق علي من صباح الله
سمر : لا ما امداها تدخل بس الطاابور انتهى
ريم : بشششششري ااامك هذي مانجي للفصل اللي هي فيه قبلنا
سمر : ههههههههههههههههههههه مشكلتك عاااد ..
المهم كل وحده راحت لطابقها سمر راحت قسم الثنوي و ريم المتوسسط ..

" سمر لاتغركم نفسيتها اللحين لان سمر غريبه جدا كل ساعه لها شخصيه مره تكون مجنونه مره دلوعه ومره عربجيه بس طيوبه وحبوبه مافيه احد يكرها لان اخلاقها تجبر الكل على احترامها بس لا ضربت نفسيتها لحد يكملها عاد
ومن ناحية الملامح فهي جميلة جدا عيونها احلى شي وعيونهاا مميزتنها كثير عيونها واسعه ومرسومه بحده ولونها الرمادي على ازرق عاطنها جمال وباقي ملامحها بريئه خشمها مرتب ومناسب لوجهاا اللي ملامحها بريئة وبنفس الوقت حاده وخصوصا عيونها وبشرتها بيضا على حنطيه
وشعرها اسود وناااعم طويل لين آخر ظهرها تقريبا "

دخلت الفصل ولحسن حظها المعلمة لسى مادخلت راحت لمكانها جنب شيماء وراهم نوف وهيا بس هيا لسى ماجت واخير شي مها وجنبها بنت من الفصل ..
شيماء نفسها بطرف خشمها بس نوف اللي كله مروقه ما امداها سمر تقعد اللي وهي دازتنها برجتها المعتاده : صبااااااااااااح الخخير
سمر لفت عليها نبفس الرج ودزتها وقالت بنفس طريقة نوف : صببببباح الرجججججججه
شيماء : ههاهاا يااااربي صديقاتي مره ظريفين
نوف : يااا رب ارحمممني من الناس الملقوفه
وضحكوا ثنتينهم لان مافيه احد فضولي كثرهاا
شيماء : نووف بليزز مافيه احد ملقوف وانتي موجوده
نوف : هههههههههههههه إلاا ينكدون علي ويفشلوني
سمر اللي ماكأنا من شوي مالها خلق : وين بااقي الفتاايآ ؟
نوف اللتفت على وراها واشرت على مها اللي حاطه راسها على الدرج وغافيه : الست هاانم اللي مسويه دفره نامت واسيل طارت الحمام وهيآ بعدها ماتجي عاد شوفي متى حضرتها تشرف
سمر بغباء : والباقي ؟
نوف : والباقي احنا الله يخلينا ..
سمر : ههههههههههههههههههههههه شفيني مفهيه كأني اسيلوه الغبيه
اسيل جت من الحمام وهي جايه لمكانها صفقت سمر بنعومتها : اجل غبيه ها ؟
سمر اخترعت وقالت : لا إله الا الله المؤمن عن ذكره
وجت هياا واكتملت الشلة جت وجلست ومضى الوقت لين وصلوا للحصة الثالثه وانتهت وجا وقت الفسحه ..
صديقات سمر كل وحده تتميز بشخصيتها
هيآ تتميز بعربجيتها ودفاشتها وصريخها اللي حتى وهي تسولف تصرخ
ونوف تتميز بجنونها وفضولها والاكل اللي عندها هو الحب الكبـــــير
وشيماء تتميز بدلعها وبرستيجها ودائما متكشخه وأنيقه تحب الماركات والكشخه
واسيل تتميز بطيبتها لدرجة الغباااء احيانا رقيقه وناعمه حدهاا
ومها تتميز بأنها العاقلة فيه ومن جد عقلها دااهيه احيانا تكون اهدأ منهم ودائما متفوقه
والغريب في سمر انها تقريبا تجمع كل هالمميزات ..
هيا تكلمت او بالاحرى صرخت لصديقاتها : مممماودكم تتتفسحون
سهى بسخريه وهي حاطه رجل على رجل وجنبها صديقتها : يااااربي على النااس المزعججججه اصصوااات والعياذ بالله
سمر علطول عطتها الرد كااش : عــــــــــــــــــــددال يا البلبل ياللي لما تتكلمين تغردددين
الشله علطول ضحكت وسهى طاح وجها وفضلت تقوم قبل لايسمخرونها مثل اللي صار بآخر هوشه ..
وسحبت معاه صديقتها ..
والبنات قاموا بيتفسحون وراحوا واسيل بالفصل وصارت جنبها فاطمه اللي مندمجه معااها لان اسيل حاطين مكانها بعيد عن الشلة لانه دوم تسولف بشكل فظيع وفاطمه جديده توها جايه هالاسبوع وجلست جنب اسيل وتعرفت عليها ..
وراحوا للساحة مع بعض واسيل سافت الشلة جالسين وخلت فاطمه تجي وتجلس معها فاطمه سلمت عليهم وجلست وصارت تطالع نوف بنظرات ونوف نفس الشي ونوف فيها الضحكه
هيآ رفعت حاجب : وش سالفتكم انتم ويا النظرات ؟
فاطمه بابتسامه وهي تعطي نوف ذيك النظره : نووف بنت عمي وبنت خالتي بعد !!
الكل استغرب من هالصدفه العجيبه
اسيل ضحكت وهي تقول : حرررررركات تعرفون بعض اجل
سمر : ههههههههههههههههههههه لا ولله تستهبلين مع وجهك بنت عمها وماتعرفها
اسيل : اففف انا من اتكلم تفشلووني
شيماء : ههههههههههههههههههههه شنسوي بغباائك التحفففه
مها كانت طول الوقت ساكته وهي اليوم مره نعسسسسانه شوي وتدوخ عليهم وهي مسنده كتفها على سمر فجأه ماشافوها الا رافعه راسها وهي تغني بصوت : آنااااااااااا مو نعسسسسسسان انا دنييييييييا من النعسسسسس
ضحكوا عليها وهي مو من عادتها تستهر كذا استغربوا منها بس هالشلة كلهم فيهم عرق مجنون فجأه يطفر ..
********************************
الســـاعه 12 الظهر ..
وجدان تدخل البيت دخلت الغرف ورميت الششنطه بزهق وبدلت ملاابسسها وطلعت من الغرفه
وجدان : يمممممممآه
مافيه رد ..
بصريخ : يممممممممممممممممممممممممممممماه
بدور طلعت من الغرفه بخوف وججهها نعسسان : خيررر شفيييييه صايييير شي ؟؟
وجدان ببروود : لاو لا ششي بسس شفت البيت فاضي مافيه ااحد غريبه
بدور ترفع ايدها تبي تكفخها : ححسبي الله عليك مقعدتني من نوممي وبغت انجلط من الخوف قلت صاير شي عشان تقولين
تقلد عليهآ : لا ولاشششي
وجدان تتبـآعد عن امها : انزييين اننزين خخلاص ليــآنووه وين
بدور : نايممه !!
وجدان تشهق : ياسسلااااااااااااام هي تغيب وانا ارروح اجل بكره انا بغيب
بـدور: وجداان بلا غباء اختك في الروضه راحت ماراحت عادي
وجدان لفت بتروح غرفتها ..
بدوور تتصرخ : وجـدان مو تنـآمين مايمديك تغغغدي وبعدين نامي
وجدان : يصيرر خخخير
بدور: إيشش قلتين ؟!
وجدان : لااا اقول انشاءلله ..
____

هذي عائله بـدور اللي هي اخت ابو راششد ..

بدور تحب الكشخه والملابس والماركات عدها اهم شي واذ عند العائله عرس او مناسبه اهي المستشاره الكبيره حق العائله
وهي تتعـاممل ويا معمل حق اسستأجار فساتين اللي يشتغلون فيه بـنات ويعرفوها وهي دايم تعطيهم تصاميم وافكار وحتى بناتها
تهتهم بكشختهم تشوفوهم كل يوم ملابس غير حتى وجدان الكبيره هي اللي تششتري لها ..
وجدان (16) باول ثنوي دلوعه مره وحساسه وعنيده حدها .. تموت على لمسلسلات التركيه مافيه مسلسل تركي ماطلعته والافلام الرومنسيه وملامحها وحركاتها كلها طفوليه وشعرها طوووويل مره مره بشرتها بيضاء وعيونها هادئه وناعسه وكل شي بملامحها بريئ ..
احمد (10) في صف خامس ابتدائي ..
بيان (5) بـــالروضه ..

بيت عم وجدان ( ابو روان )
ام روان طيبه وهي دآيم ويا ام وجدان يعنوو كنهم خـوات ..
روان (18) صديقة وجدان وكأنها اختها وهم الثنتين كله ويا بعض روان مملوحه وملامحها بارزه وحاده وشعرها قصير وناعم وقصيره شوي يعني طولها طول وجدان رغم الفرق بينهم سنتين بــــــــــــــــــــــــــارده لأبعد الحدود مافيه شي نقوله في شخصيتها غير انها باارده وغيوره نوعا ما ..
ايمان (15) ثالث متوسط ..

بيت عمة وجدان ( ام طلال )
ابو طلال تووفى من سنتين ..
طلال (25) تــوه يشتغل في شركة يشتغل في شركة مع صديقه وصديقه تكون الشركة لأبوه والشركه كبيره تقريبا ..
ليــان (18) مخطوبه وهي صديقة روان بس علاقتها فيها بالمدرسه اكثرر لان بالبيت ليان دوم ملتهيه ويا خطيبها ..
لينـا (15) هالبنت مرجوجه ومطفووووقه جدا وراح نشوف رجتها بعدين ..

وهالثلاث العوائل هذي كلها في بيت واحد الطباق اللي تحت فيه حوش كبيـر وكله بيت جدهم
و الطابق اللي فوقه شقتين شقة لـ ام طلال وبجانبها شقة ثانيه لـ ابو احمد او ابو وجدان
والطابق اللي بعده شقة لـ بيت ابو روان والثانيه حق عمهم بعد ماتزوج ..

*****************************
الساعه اربع العصر
ريم تدخل الغرفه وطفت المكيف وفتحت الليت ..
ريم : هييييييييييي سمممور قـعدي
اقتربت منها وهزتها : سمممروه قوممي خلاص بسك نوووم
سمر ولا حسس ريم شالت عنها اللحـآف : قووووووومي يا خيششششه النوووم
سمر: هففففففففففف رييم برررررررررى
ريم : قومي بس قعدي قااال ايش قال بببرى
سمر بنعس وهي مغمضه عيونها : طيب بقعد بس مو اللحين ..
ريم : لا والله مممتى ؟
سمر بابستامه كلها نوم : بكرره
ريم انقهرت : بتقوممممممين ولا اقيييمك
سمر تقعد ع السرير : ها خلاصص قعدت ششتبين انتي اصصصلن
ريم بعد هالضجه اللي سوتها قالت ببرود : لا بس زهقت قاعده بروحي
سمر انسدحت مره ثاننيه : مممو من جججججدك يالسخيفه انا نعسانه وانتي تبيني اقوم عشان وجهك مالت عليك وعلى وجهك
ريم : هههههففففففف سمر ترى بطلع كل حرتي بنوممك ذاا
سمر : طططيب طططيب بقوم ..
___
ريم اخت سمر في ثانـــي متوسط انسانه نفس لينا بالظبط بس على اخف منها هي صاحبتها ومعاها بالمدرسه ثنتيهم ناس مطافيق مايعرفون غير الضحك والرجه والاكل حياتهم كله فله بس ريم ثقيله شوي يعني رززه اكثر من لينا
وجمالها يختلف عن سمر اللي فيه لمحه بسيطه جدا منها وريم تشبه لـ اختها اريام اكثر بشرتها حنطيه فاتحه شعرها كيرلي وقصير تقريبا مايوصل لكتقها بس بناتي ويجنن مره لونه بني طبيعي وفيها غمازه واضحه على جنب ..
*********************************
وجدان طلعت من بيتهم وركبت فوق لبيت عمها ..
وجدان : هاي
روان : هايات يالخبلا ليش طولتي رايحه امريكا كلها درجتين من متى واني اقولك اركككبي
وجدان تشهق : اني خبببلا يالحممماره يالكلبه يالخايسه
روان بدلع : وآآآي مشششكوره هذا من ذوقك
وجدان : ااااااف تزهقين يالغبيه يا ام الكشه يالخروفه الشرهه مو عليك على اللي ججايتنك
روان :هههههههههههههههه عصصبتي آووكي آوكي اني حماره وخروفه واللي تبين عـآدي كلام رائع جدا
وجدان : ما عندك احساس ابببببببد افف برووح واني زعلت
روان : ترى انتي زي البزران على اسخف شي تزعلين
وجدان حقرتها وراحت .. لان هم متعودين ع الهواش بعد خمس دقايق رجعت دخلت غرفتها ولاكأن صاير شي ..
*******************************
الساعــــــــــه 8 بالليل ..
ريم : ممممت من الججووع متتى حضرتكم ناوين تحطون العششا !!
دانه بعصبيه : انززززززين وبعدين تووها ثممان والعششا بعده ممايسستوي
ريم : خخخلاص اكلتيني بققشوري
سسمر: انتي كله معصصبه وبس
دانه موصله عندها : كيفي ممالك دخخل معصبه مو معصبه
__
دانه كـذا طبعهاا عصبيه مرره بس حنونننه بس اغلب شي تكون معصبه ..
ام راشد : اسستغفر الله ياربي
ريم تكمــل باستهبال : واتوب اليه
سمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد ججا الصاله ودانه قامت فووق ..
ريم : رائــد جووعـان
سممر لرائد: المطلووب انك تششتري لها
رائد : واانا اقول شفيها خاايفه على بطني
سمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد : سسمرووه كم جبتي في الانقلشش اللي مسويه لنا اامس بلبل فيه ؟!
سسمر بغروور: طبعا الدرججه كاممله
رائد : ابوووووك يالدفففره انتي
ريم تششهق وهي تناظر في سمر بغيره واستهبال : مماششاءلله الدرججه كامله
******************************
سساعه ثمان الليل ...
وجدان تطلع مسلسل تركي وومندمجه والحلقه حزينه ممره ..
وجدان والدمعه بعيونها : احمدووه وقسسم بالله ان قمت لك الا بذبحك
بصوت مبحوح : بببببببببببببببرى
احمد : ههههههههههههههههههه وقسسم بالله خخخبلا حددك تصيحين على هالسخافات ممتأثره
وجدآن تصيح وتصرخ : ممممممممماني ليشششششششششش مممممات
احمد سوي روحه زعلان : عظم الله اجرررك
وجدان تآخد المخده بترميها عليه وقام بسرعه وهرب ..
طبعا وجدان حسساسه مره وأي شي تتأثر فيه ..
****************************

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
-

https://v.3bir.net/312063/

من جـــــد من جد استفدت كثير موضوع ولا اااااااااااااااروع مفيد جدا وفيه بعض الملاحظاااااات الجميله ..

وكل الاخطاء مذكوره فيه بس لاازم يكون فيه شي غلط بالرواايه صعب انك تقرين روايه وماتشوفين فيهاا اي خطأ
وهو عآدي لان بعض الاشخاص حلاوااة افكارهم وابداعهم تغطي على هذي الاخطاء بس انا احاول بقدر الامكان اني ما اوقع بأي غلط ..

وسالفة المبالغه في الوصف اللي هي عيون زرق وخضر وذي الاشياء هههههههههههههه هذي جد صحيحه بس هو حلو انا نوصف شكل البطلة بالجمال بس بحدود
فيه ناس جد تبالغ في الوصف بس عادي ترى فيه في السعوديه عائلات كثيره جميلين انا عائلتنااا عندنا وراثه في لون العيون بآبا واعمامي واولادهم كثير منهم عيونهم ملونه بس للأسف انا عيوني طلعت سسود >> بابا عيونه عسليه فااتح تدوخخ ..

كمااان سالفة القضايا هذا مرررره عجبني لان انا صراحه احب اقرى روايه تطرح كذا اشياء وتكون فيه هدف تحاول وتوصله للناس وفيه مواضيع كثير حلو انا حناا نطرحها بالرواايه وتنبني عليها افكارنــا ..

وشي ثااني

التخلي عن آلروآية لعدم وجود من يتآبعني .. !!
لكآن هذا الوضــع هو الآسآس .. لمآ صآر عند بعض الكاتبآت عدة من الروايآت .. آلتحلي بآلصبــر شيء جميــل فتقيدي به أبنتي =)) ..

هذا الشي اللي عقدني بالبداايه بصرآحه بس كلامك ريحني ..
اتنمى اني ماطولت عليك بس حبيت ابدي رآيي في هالملااحظات >> إها كل هذا وماطولتي ههههههههههه يله معليش ..

وبالتوفيق لك ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
******************************
روان : وجداانوه الحيواانه سحبت علي وجلست ببيت جدهاا على الاقل لو قالت لي كان قعدت في بيت جدي هناك خالاتي كلهم ..
لينا برجتها المعتاده : تلاقيها اللحين قعدت ويا بنات خالها وسوالف وضحك ونسست عمرها ماتعرفيها
روان بتحسرر : اي والله بس لو قالت كان قعدت في بيت جدي اللحين كل بنات خالتي
لـينا لفت عليه وهي رافعه حاجب : لايكوون اناا مب ماليه عينك ما تملي عينك الا وجداان !!
روان تدري ان لينا مماتحارش ابد فقالت وهي تضحك : لاحششى محشومه تملين عيني ونص
طلال يدق الباب : ليـــــــنااااااا لينااا
روان ولينا خافوا من دقته الفضيعه لانهم جالسين في هدووء ..
روان تششهق : بسسم الله بغيت انجلط
نطت له لينا وهي تقول : اااهلنن ااهلنن
طلال : أي ااهلن وأي بطييخ انتي !! عمممممي ابو احمد وبناته صصابهم حادث قوووي !!
روان من سمعت كأن مويه بارده انكبت عليها كأنها انشلت الخبر جاها كأنه صاعقه
روان بسرعه ردت والخوف واضح عليها : كككككذااااااااب
طلال كان معصب : لا والله هالححكي يكذوبون فيه !!
لينا بفهاوه لروان بدون ماتلف لروان : انتي مستوعبه اللي قاله
ليان جت ودخلت : سسمعتوا وش صاار ؟
ليان راحت لروان : روان ححبيبتي لا تصصيحين واددعي ربك يتلطف فيهم
لينا مانتبهت ان روان تصيح وليان راحت وتههديها ..
************************
اريام : بــدوور لبسسي عباتك فواز ججى
بدور : خمسس دقايق وجاهزه ..
جوري بترجي : عادي ارووح وياكمم تـ
قاطعتها اريام : اي يله بسرعه لبسي عبااتك
راحوا المستشفى اريام وجواهر وبدور وجوري معاهم ..
ولما وصلوا راحواا عند رائد قال لهم يوقفون ووياه وقفوا والكل على اعصاابه ..
بعد خمس دقايق طلع الدكتوور ..
رائد كلمه علطوول : هاه دكتوور شش صاار كيف حالتهم ؟!
الدكتور بيأس : للأسسف مأدرناش ننقذ الرققال عمملنا كل حااقه بيدينا و البأيه بيحاتكوم
بدروور حست انها بتطيح وتسندت على الجدار بألم وحسره تحس انها قاعده تحلمم ياريت هذا ححلم وينتهي كل ششي ما قدرت توقف الا وتطيح وتفقد وعيها مره ثاانيه !!
رائد يروح ومسكها بسرعه : عممتي ششفيك بسسم الله عليك تعالي
وداها للكراسي وقعدت وجت جوري علطوول وقعدت جنبها وهي اصلن مو قادره واريام وجواهر راحوا يمسكون بدور ورائد ينادي للمرضات يجون لها ..
وجوا خذوها ودوها لــ غرفه ثانيه وجواهر واريام وجوري معاهم ..
رائد : عمممي
ابو ناصر بضيق : هلاا رائد
رائد : سسألتهم عن وجدان ؟!
ابو ناصر : اي توو من شوي سألتهم يقولون حالتها صعبه بس انشالله تتحسن .. اذ راحت بدوور بتروح فيها مابيقى لها شي الله يتلطف فيناا ياررب
رائد : خلها على الله ياعمي هالحادث بهذلناا ..
*************************
روان تصيح بقوه ..
ليان : روان اههههدي خخخلاص ذبححتي عممرك انشالله ماصصار لهم شي
روان : لالالا ابي ارووح واشوووف وججدان الله يخليك تكففين
ليان : خخلاص بس سسكتي
ابو روان : احم احم
ليان : ههلا عمي تعال مافيه احـــــــد
ابو روان دخل ..
ليان : عمي روان تبي ترووح للوجــــــــــدان تبي تششوفها
ابو طلال : خلاص احنا اللحين بنرووح نخليها ترووح معاناا
لمما وصلوا المستشفى راحوا شافوا الموجودين ..
ابو ناصر وفواز وجواد ..
ابو روان : السلام عليكم
ابوناصر : وعليكم السلام
ابو روان مستبشر وهو متوقع ان الحادث بسيط او عادي : هاا بشر ايش الاخبار ؟؟!
ابو ناصر بحزن مو عارف وش يقول له توتر وسكت وصار الجو متوتر بقوه : والله مدري وش اقول لاكن اخووك عطااك عمممره !!
انصصصدم حتى ظل لدقايق ساكت مو عارف يرد انربط لسانه ما توقع ابد ولا ججى على باله انه الحادث قووي لهدرججـه ..
جواد لفواز : ها فوواز وش صار رووح لهم قولهم خل جووري تجي ترى من زمان واقف هناا طقت رووحي !
فواز كان في حاله حزن بس ماقدر الا انه : هههههههههههه ادرري انك ماتطيق المستشفيات وريحتها !!
جواد : ايووه بصصراحه هذا اللي ابي افهممك ويااه
راح فواز لهم وكانت بدور تعبانه ومتمدده ع السرير وعطوها مغذي لانه تعبت واريام هدأتها لين نامت ..
فواز: احم احم
اريام بتعب : ادخل مافيه احد ..
فواز دخل : جوري اخووك يستناك برى
جودي : اوكيه يله اريام ولا تنسين اي شي يصير اتصلي ..
اريام : اوكيه
******************************
مرت الايـــــــام والشهـــــور وجدان صحت بعد مادخلت في غيبوبه بسبب الضغط النفسي اللي تعرضت له خاصه بعد ماعرفت ان بيان وابوها ماتووا لانها صحت وبعدين دخلت بالغيبوبه ومتكسره طبعا ..
احاسيسها ميته وقلبها ذااايب اول ماصحت لقت بجنبها روان تصيح وماسكه يدها وجوري قاعده على الكرسي وجنبها مرت عمها ام روان تقرا قـران ..
ولما تحسنت حالتها وطلعت من المستشفى وراحت بيتهم ودخلت
بدوور اوول مادخلت تذكرت ايامهم وسنينهم اللي عاشوها في هذي الشقه اللي فيها احلى ذكرياتهم ...
رفعت عينها بححزن وألـــــــم لاكن نزلتها لانها شافت البرواز الفخم معلق وفي قلبه صوره جماعيه ابو احمد وبيان واحمد وجنبه برواز ثاني في صوره كبيره لبيان تجنن مو قادره تنسى صار لها ثلاث شهوور
مستحيل تنسى وش ينسيها احلى اياممها والسسنين اللي قضتها مع عائلتها وبنتها بعد !!
لما شافت الصوره تذكرت يوم اللي ولدت فيه بيان تتذكر كل شي وكأن شريط حياتهم يمر قدام عيونها تحس بشعوور الفقدد ..

___
أمسك عجوز الفقد بيدي لـــنمضي سويا في سبيل الألم والفراق الأبــــدي !


رهف كانت معا بــــدوور في بيتهم لان بيت ام فوواز قريب ممره من بيت بدوور هم في نفسس الحاره يعني تقدر ترووح وتجي مشي ..
وبدوور متعوده عليهاا ومثل اختها لان هي دايم وياهم لان بدوور تطلع ووتشتغل في مششغل لها ولما تروح مكان عزايم او سووق او لانها اجتماعيه وطلعاتها كثير..
ورهف متعوده ع بدور وبناتها ولما تطلع بدور رهف ماعندها شي ومتعوده دوم ويا بنات بدور كأنها مربيتهم وكانت متعلقه في بيان ممرره حتى بيان كانت تسميها ماماا رهووف !!
بدور علطوول دخلت غرفتها وقفلت عليها الباب وتمددت على السرير بألممم ودخلت في نووبه صصياح ..
وجدان بعد دخلت غررفتها وقفلت الباب ..
رهف راحت للباب تفحته : ممممين
لينا : اننننـآ
رهف اللي تعرفهم ومياانه معاهم : هلا ليووونه خخلي
لينا بححزن ولأول مره يشوفونها بهالشكل : احسس البيت صاير غيرر ممره كئيب !!!
رهف : مما بيدناا ححيله !! حتى انا والله بدوور كاسره خاطري اصلن مفروض ماتقعد بالبيت لانها اذ قعدت ممستحيل تتناسى شوي ..
الا بجيت روان : هلا
رهف : اهلين فيك
ودخلت وعلطول : ووين ووجججدان
رهف : في غررفتها
روان راحت وتطق الباب : وججدان وججدان فتححي لي الباب
وجدان فتحت لها ودخلت وبعدين قفلت الباب نظرت فيهاا لقت وججها كله دمموع وتعبان مره ..
روان: وججدان حررام عليك اللي تسويه في نفسسك خلاص يكففي هالثلاث شهور اللي مضت وترى لازم تكمملين ححياتك هذا مكتووب ومقدرر لكم ومماحد يسلم من القدر .. طيب اشغلي نفسك بأي شي ثاني عشاان تتناسين شوي ..
وجدان اسستغربت : يعني اششغل نفسسي بأيشش ايش تقصدين مافهممت ؟!
روان تغمز لها : يعني مممثلا اعششقي ححبي وسسلي رووحك على الاقل تنسسين !!
وجدان : هههههههههههههههههههههههه يممممه منك انتي والرومنسسيه اللي ذابححتك مماحد سسلم من القدرر قصدك مماحد سلم من سخافتك !!
لينا كانت واقفه ورى الباب وتسسمعهم وططقته : افتتححو لي لا اذبحكمممممممممممممممممم
فتحت لها روان وقعدت على السرير وياهمم ..
لينـا لوجدان : ششوفي مو تلعب بمخخك هالخبلاا وتصدقيها قاال إيش قاال تحبين قاال
روان تششهق : وانتي قاعده تتنصتين علينااااا يالمطفوقه هاا ؟ تعلميني عن سسوالفك بعد
وجدان : هههههههههههههههههههه والله حححاله وعاد انتي مصصدقه انااا باطاوعها
لينـا : روانننوه صصح ممو انتي رومنسسيه يعني اكيد تحبين قـ
روان قاطعتها : افف منـك يالنششبه ايوه اناا رومنسسيه المطلووب ايش تبين ؟!
لينا : ههههههههههههههههههه قولي لناا من تححبين يا سندررلاا ؟؟
وجدان : ههههههههههههههههههههههه
روان تبي تصرف الموضوع : لا ححول ولا قوة الا بالله ممماحب اححد يعني لاززم رومانسسيه احب ؟
لينا : اجججل ليه تقولين لوجدان تححب .. يعني ينصحون بالمعرووف وينسسون انفسسهم ولا ششلون ؟!!
وجدان انفجرت ضحك عليهم لان روان ولينا دوممممم هواااش مع بعض ..
روان : تررررررى والله العضيم بتنسسطرين اففف ممن ججد نششبه !!!!
رهف دخلت وفرحت لما شافت وجدان مبسسوطه وتضحك : يلا يا صصبايا مماتبون عششى
لينا : الا نبي اني ممت من الججوع
روان : وانتي من متى مو جوعااااااااانه يالممخفه
لينا : خخليت الثققققل لك
رهفف تضحك عليهم : ههههههههههه خليها براحتها ولا محسبيني وحده غرريبه !
روان : لا حشى منا وفينا ..
رهف ابتسمت : يله قوموا تعشوا عشان اناا بنتظرركم عشان اغسل الصحون
وجدان : بترووحين يعني مابتنامين معانا ؟!
رهف : لاا مابنام هنا قلت لأمي اني رااح ارجع ..
روان : اذا تبغين تروحين عــآدي رووحي لا تنتظرينـا واذا على الصحوون انا اغسسلها عادي ..
لينا : ههههههههههههههه حرركات والله تغسسلين صحوون وشش هالتطووع ذاا
روان بعصبيه : ااااانتي والنهـاااااايه معااااك ججننتينا قومي طسسسي بيتكم بسس !!
لينا : لاا والله انا ميته جوع وذي تقول طسي بيتكم والله بتعشى وبعدين بطسس ..
هنوف وجدان : هههههههههههههههههههههههههههه
روان تتنهد : من جججد مجنونه !!
رهف بابتسامه : يله ححبيباتي اناا بارووح جهزت لكم كل شي بس عليكم تغسيل الصحون ..
لينا تأشر على روان : عليها هي مب علينا احناا ماقلنا بنغسل ششي ..
الكل : ههههههههههههههههههههههه
هنوف وهي تضحك : يله وجدان انتهبي على اااامك واي شي يصير بس اتصلي
وجدان وهي تناظرر الساعه : بس مو كأن الوقت متأخر شوي يعني ليييل وبتروحين بروحك !!
هنوف : لا فيصل واقف على باب بيتنا ينتظرني .. سياا بناااااات
لينا : سسسيـآ
قامووا وتعششوا وبعدها كل وحده راحت بيتهم وجدان نامت ولاوول مره بعد وفاة ابوها تضحك من قلبهاا ..
*********************************
الســاعه 12 بالليل ..
سمر جايه من المطبخ وراهاا ريــــم وقعدوا وجلسوا ياكلون كانو مسوين لهم بطاطس وفاصوليا وسلطه لبن بالخيار يعني معفسين لهم كم ااكله ..
ريم : سسموره شفتي وجه اممي وهي قايممه ليشش كانت متضايقه ؟!!
سمر : ايه لانها كانت تكلم رهف وتسألها عن ححال بدوور تبيها مبسسوطه وتضحك يعني ؟!
ريم بجديه : ايه ادرري بس اممي متضايقه ممره يعني مو لهدرجه ماتوقع على بدوور وبسس وبعدين تررى الحادث صار له ثلاث ششهوور ؟!
سمر تهز كتوفها بمعني ممادري ..
جى رائد واتقرب لما شاف الاكل وجلس وهو يقول : هلاااااااااااااا بخوااااااااااااتي الحلوووووين
ريم : رووود بلييييز ماتاااكل لان تقضي على السفرره
رائد مد يده وهو ياكل : مصصدقه بستأذن منك ..
ام راشد لما ركبت فوق كانت متضضايقه كثيرر وتحس
انا شي على قلبها تحس انها مكبوته ذكرياات هالحادث رجعت لها هالحادث ..

** قبل 16 سنه **
كان طاغي ع الطريق الظلام والوقت متأخر وفي طريق رجوعهم
راكان : تصدقين نعست !!
امل : حبيبي انتبه لا تروححنا ترى اخـــاف
راكان : امووله عطيني مويه
انحت تجيب الماي ورفعت راسها : راكـــــــــــاااااان آنتبببببببه
صرخ طلعت من امل بـ : لالالالالالالالالالالالا
** **

__
هنااك كثيرا من الأسراار لاتحكي فقط تبقى لتؤلم ذاكرة القلب !
******************************

نــــــهــــــااااايــــــــة الــــبــــااارت الأول ..
اشكركم لمتابعتكم وإذا لقيت الدعم الكافي للتكمله رااح اكمل معاكم اكيد ..
واحب اذكر مره ثانيه اني ما احلل من ينشر الرواايه بدون ذكر المصدر ..
وتعبت وانا انزله لانه مايرضى انزله كله دفعه وحده يقول 15000 حرف حد آقصى عشان كذا نزلته مقسم ..
آراائكم وتعليقاتكم تهمني ..
تحيااااتــــــــــي أنين الحكايآت *

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
يعطيكي العافية يا انيـــن الحكايات

ليي عودة لقرائتها

بالتوفيـق يا عسل

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :

آلسلآم عليكم وآلرحمة ,
آلله يعطيك آلعآفية ملاكي ..

أعتبر هآلبآرت آلطويــل هو تعريف لشخصيآت ,
ولا به أحدآث كثيرة يآعسل ..
منشآن كدآ بآلبدآية بتحسين أنو به برود ولا به متآبعين مرة ,
ولزوم كدآ يآعسل , لأنهآ أول روآية لك يآبعدي ..
ويعتمد على آلسرد أولا وأخرآ ..

وحبيت أعلق على هآلجزئية آللطيفة =))


الاجواء في مجلس النساء ..
منى واريام وليلي ودلال ورهف وبدور ويا بعض طبعا هم متزوجين كلهم
والسوالف تجيبه وتوديهم ومافي احد الا دخلوه بالسالفه وكله سواالف على اولادهم ومدارس اولادهم وطبخ وخرابيط حريم مثل كذاا ..


ههههههههه نفس حآلي وآلله , كدآ أحنآ مع الأهل والبنآت , نتكلم وعآتي , مآبه فرق بين المتزوج ولا لا =)) ,
آلله يوفقك يآرب ,

وبآلبدآية لخبطت حيل لأن آلشخصيآت كثيرة مرة , وهدآ يشتت آلقآرئ يآبعدي ,
وبعون آلله أكون من متآبعينك يآعسل , الأهم أنك تلتزمين بآآنزل آلبآرتآت وتكملين آلروآية لهنآية ..

ومرورك لهدآ آلموضوع وبعون آلله تستفيدي منه /

https://v.3bir.net/312063/

آلله يوفقك يآرب |

آلكآتبة ساندرا ~~

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :

تسلممممممممممممممممي كثيرر على هالتعليق من جججد اسعدتيني فيك احلى متاابعه والله يشرفني مرورك ..
واشككر نصآيحك الححلوه لي من جد شوككككرآ
و الباارت جد طويل وآنا حبيت اعمل اول وآحد طويل عشاان الحماس وكذاا وعشان نتعرف على كل الشخصياات ..
هي صحيح الشخصياات كثيره بس بعدي رآح نتركز على اشخاص معينين فقط ..
وآشكر تعليقااتك الححلوه

وآنشالله التزم بكل نصآيحك وأتبعهاا واطلع على اللي يفديني ..
تحيآتي لك