عنوان الموضوع : روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه رواية خليجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

[SIZE=4][FONT=Arial][B][PHP]بــــــــــسم الله الرحمن الرحيم


حبيت يكون اول موضوع لي روايه
والله ان الروايه انا الي كاتبتها
وابي من بياخذ الرواية يكتب
اسمي عليها ومااحلل لمن ينسبها لنفسه
*********************************

روايتي تتكلم عن بنت غريبه قد ماقلت غريبه
والبنت من خيالي مافي بنت مثلها هي من نسيج
خيالي

انشالله انها تنال اعجابكم لاتبخلو من ردودكم العسل





****************************************
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــالاول ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــارت

بالــــــــــــــريـــــــــــاض
تـــــحديد بالمــــــــــنطـــقه
الـــشـــــــــرقيه
++++++++++++++

بــــــــقــــصر العالي



كانوا جالسين كلهم بالحديقه ماعاد واحده

الحديقه التي يملئها العشب والزهور
كان فيها مسبح الدائري وعليه من الطوارف
كرسي وطولات ومضلات لونهن ابيض و احمر
وفي الزاويه الثانيه طاولات الطعام
وكان في سجاده (زوليه)طويله

صف جالسين الشباب و الشياب
وقدام الشباب البنات الي جنبهم الحريم
يعني الحريم قدامهم الشياب
البنات قدمهم الشباب
في راس السجاده الجد










الجد استغرب انها ماجت:نور وين اختك

الكل سكت وتوجه نضرهم لنور

الي ناضرة الكل وتوترة:اللحين ااروح اناديها.......

جت بتمشي

وقفها جدها:لا تعالي يمكن نايمه خليها

نور:اجل بروح اشوفها

الجد:على راحتك

بعد مامشت نور

الكل رجع يسوالف




جالسه بغرفتها قدام لابها الي طافي

:اففففف ملل.......ليتك ماخليتوني
استغفر الله(دمعة عيــونها الكبار العسليه وهي تتذكر الماضي)

كانت جالسه هي وابوها واختها

ابوها (بدر):نـهـى علامك؟.؟؟وانا ابوك
نـهـى وهي تتألم:يـبـآآآآه امسك بنتك نويروه احسن لها

نور ببرائه:بابا كذابه ماسويت شي

نهى طلعت عيونها من كذبة نور:انا كذابه (وبعصبيه) يا عجوز الحاره

نور بعصبيه مكتومه:وجع مالا عجوز الا انتي يالساحره

بدر بضيقه مايحب يشوف بناته يتاهوشن:خلاص
تراكم توام

نهى ونور راحو حبو راس ابوهم:آآســـــ.....

قاطعهم ابوهن:لا تتآسفن ماسويتن شئ غلط
المهم مابيكم تتفارقون(وقال بألم)يكفي الي تفرقو
ابي لا مريتو من عند الناس يقولون هذلن بنات
بدر العالي ابيهم يقلون بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
+++++++++++++++++++++++++++++++++

رجعت لحاضرها على دقت
وصارت تتردد كلمة ببالها

بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال
بدر العالي ربى بنات عن مليون رجال




راحت للحمام(اكرمكم الله)غسلت وجهها بسرعه ولبست
عدسات عشان اختها ماتحس انها كانت تبكي:تفضل

طلت براسها:ايش فيك

نهى:هلا نور حياك

نور راحت جلست جنبها ع السرير واستغربت:ايش فيك تبكين؟؟؟؟

نهى:مافيني شي بس العدسات حارات

نور ماصدقت اختها بس مشتها:يله يستنونا

اوصف لكم نور ونهى
نور:انسانه حساسه خوافه تموت بنهى وهي توام نهى
تدرس جامعه طب عمرها 19 سنه
شعرها كان اسود بس اصبغتة بني
طويل لا خر ظهرها عيونها كبار
بنيه خشمها سيف لاهي سمينه ولا نحيفه

نهى:انسانه لعينه نذاله فيها عروق خباثه وعروق مافيا وغامضه
طالبه جامعيه ادارة اعمال ولا ترضى بالغلط ولا على اختها
حلوه عيونها ذباحه الا عذاب فيهن لمعت خباثه
لون عيونها عسلي جسمها عارضة ازيا
شعرها اسود فكتوريا قصير خشمها سيف حاد








+++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++
++++++++++++++++

ببــــــــريطــآآآآنيا

يمشي هو واخوه........

حمد:ندور وش رايك نطلع

نادر:ياشيخ طس ابي روح انخمد...

حمد:ياخي انت ماتشبع من النوام

نادر توه بيتكلم:آآ............التفتوا لصاحب الصوت

بنت تركض من بعيد:نـــــادير جوآآآآآآآآآآآآآن

حمد ونادر التفتو لبعض: النشبه...... ويركضون




اوصف لكم نادر وحمد طالبان بجامعه واثنينهم ادارة اعمال
الي بيكون لهم دور كبير بالقصه


نادر:عمره 19 سنه
وسيم اسمراني عيونه كبار حاده لونهن عسليات
جسمه رياضي شعره اسود دوم يحطه ع ورى
حواجبه حــــــــــــاده
انسان له غموض بس عند حمد ينفجر

حمد:عمره19 ابيض شعره اشقر عيونه زرق
جسمه رياضي شعره كبوريا

++++++++++++++++++++++++

نرجع للــــــــــــشرقيه

نزلت هي واختها لفت ع اختها وباستغراب:نور من عندنا؟؟

نور:عمامي وحريمهم والشباب والبنات

نهى الخباثه بدأت تسرس بعروقها:عمي خالد معهم؟؟

نور مافتتها نضرات نهى:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟


++++++++++++++++++++
هينا اوقف

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
البـــــــ الرابعـ ـــ ـــــارت
______________
نرجع للكوفي

ثواني وجاء نايف

استغرب نايف من البنت الي مع طلال

قرب وعرف انها نهى من عيونها :السلام عليكم

نهى وطلال:وعليكم السلام

طلال:نايف ايش تطلب

نايف:مابي ادخل بالموضوع

نهى ناضرت طلال يعني تكلم

طلال ناضر نهى

بعدين ركز على نايف:ابغاك تسمعني ماتقاطعني

نهى كملت:ولا تصغره بعيونك مهما كان يضل سندك

نايف ناضرهم:طيب

طلال شبك يدينه على الطاوله:تذكر امس لما قالت نهى
مامسكتوم القائد

نايف عصد حواجبه:ايوه

طلال:هنا نوقف......

قاطعته نهى الي ملت من طلال:بأختصار هو ابوك

نايف منصدم:ابوي؟؟؟3

طلال كمل:وقال نبي نمسك نهى مشان ماتخبر علينا
_________________________________
مــــــــــــــــي
شبك يدينه:طيب ليش عايشه عندهم؟؟؟

زاد بكها

قام وراح لها:اففف ........امسحي دموعك

رفعت عيونها الزمرديه وهو فهى اخذت الفاين

مي:شكرا ياا.......

الرجال:معك مشعل سامي الحمدان .....وانتي اسمك

مي:مي

مشعل:وابوك

مي بشاهق يقطع القلب:مااعرف

مشعل انصدم:طيب امك؟

مي:بعد مااعرف

مشعل منصدم:اجل ايش جابك عند الرجال

مي:الي اعرفه انه خطافني

رن جوال مشعل:الو-هلا-ايه-جهز السياره

قام مشعل:قومي

مي بخوف:وين؟؟

مشعل:والله مااسويلك شي بس تعالي

قامت مي لانها عارفه انها خاربه خابه
__________________________

الخماسي المرح

الي تسوي عصير

والي تسوي سلطه

والي تسوي فطور

الاء وحنان >سلطه

غاده وهند>فطور

هبه>عصير

الاء تكلم حنان:حنون حطي ليمون

حنان:لا ملح كافي

الاء:بلانحاسه

حنان كسرت خاطرها آلاء:طيب

هبه:بنات عصير ايش تبغون؟؟

البنات:برتقال

هند:بنات انا ابي الحمام (اكرمكم الله)

البنات:روحي

طلعت هند
ثواني سمعو صوت خلى الكل يلتفت

آالاء:يمكن قطوه

الكل ايدها الراي

برآآآ

بالحوووووووووووووش

دخلو يتسللون

بهمس:برهوم وجع فضحتنا

مشو شوي شوي

حنان التفتت من عند الله شافت 4شباب واقفين

صارخت:بببببببببنننننننننننات

مامدى البنات يلتفتن الا وكل واحد ماسك وحده

واحد من الشباب:عبدالله امسكها لاتفلت

طلعت هندد من الحمام(اكرمكم الله)

سمعت صوت غريب دققت اعرفت انهم شباب

لفت بالصاله دورت شي لقت مكنسه اخذتها وركضت للمطبخ
__________________________
بــــــــــــــرآآآآيــطـــانيا

واصل لخرابه مشي

لقى 2 رجالين معضلين سواد:انت نادر

نادر:ايه

الرجال:ادخل

دخل نادر وصله صوت موغريب عليه:تعال

راح له نادر

اشرله الرجال:اجلس

نادر:مابي اجلس ابي حمد وينه؟؟؟

الرجال رفع حاجبه:اول هات السي دي

نادر:اي سي دي

الرجال:لاتسوي روحك ماتعرف سي دي المافيا

نادر اشر على الرجال:انت سالم عبيد الزهران

سالم:ايه انا الي لعبت معك بالمافيا

نادر:ايش تبي من السي دي؟؟

سالم:انت هاته وماعليك

نادر رفع حاجبه:اول حمد
سالم حط رجل على رجل:قالولك غبي؟؟

نادر:لا بس الواحد ياامن

سالم:طيب نروح معك نعطيك حمد وانت تعيني الس دي

نادر :تم
________________________________
بالكوفي
بهدوء عكس الي الداخله:بتروحين مع طلال

نهى:اكيد على انه مسكني

نايف وهو معصد حواجبه:ماتخافين؟؟

نهى بشموخ وعز نفس:مخليته للرخوم

طلال:نفرض واحد مسك ايش تسويين؟؟

نهى :خلها علي
_________________
مي

ركبو السياره الي كانت كاديلاك اس ار اكس سواده

كانت هدوء عكس دقات قلب مي

قطع الصمت مشعل:ناصر رح لسوق

ناصر:حاضر طال عمرك

التفتت مي لمشعل:ليش السوق؟؟

التفت مشعل لها بعدين صدا:مشان نجيبلك عبايه
سكتت مي
______________________________


انشالله بعد مااخلص امتحنات اكمله باذن الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
___________>>صباح يـــــــــوم جديد<<

رنــــ المنبه على نهى جلست توضت وصالت الظهر

جلست على الاب دخلت على اعراض مــرض الــ.......

وكل ماتقراءة ينزلن دموعها....حست انها خلاص ماعاد

تتحمل لدرجة انها احذفت الاب وتكسر ,,,,

راحت للدريشة غرفتها الكبيره الي توصل لأخرآ الارض

تأملت غرفتها السوده و الموف مندمج معهم ارتكواز

وقفت عند الدريشه شافت طلال يكلم بالجوال بحيث الي برا مايشوفهم

والي داخل يشوف الي بالحديقه

وجوالها تحت شفايفا المرتجفات والا الان لم تؤقف

بكى رن جوالها :الو هلا فهد

فهد المدير العام للشركات نهى السريه:هلا نهى اخبارك؟؟؟

نهى :بخير وانت

فهد:تمام الا ولد عمك طلال ترى اخباره صايره شينه

نهى:ليه

فهد:تبغين الصراحه صار يتأجر مع عمك

نهى:ماعليك خلهم علي بعلمهم

فهد:هذي الاخبار الباقين لسعى معرفت شي الا الان

نهى:خلاص انا ابي اصك

فهد:اوك فمان الله

نهى:فمان الكريم

نهى بهمس :والله بطيح بيدي ياطليل وخويلد

رن جوال نهى:الو-هاه حجزت-ايه زين- اوك الساعه كم-اها فمان الله

راحت نهى عند جدها اعرفةة انه بالمكتب
++++++++++++++++++++
بــــــــالرياض بطلتي مي



نزلت نعالها (اكرمكم الله)وركضت

شافها الرجال الاسود وقام يصارخ

من حسن حظ مي انها سريعه

واركضت حست بايدي تمسك عباتها

نزلت عباتها وركضت

لفت ورها لقت 4 رجال سود يلحقونها

وهي تركض حست بالي يسحبها ويحط الفاين

على خشمها
++++++++++++++++++++++



بـــــــريطآآآآآآآآآآآنيـــآآآآآآآآآآ

كان جالس بغرفته جاته رساله

خالته يفز من السرير

طلع من الغرفه وهو يصارخ:عنـــــــــــــــــود

جات عنود على صوت صراخ نادر:نادر وش فيك؟؟؟



__________________________

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
ووووواااااااوووووو تهبل روووعه

بدايه حلوه موفقه اختي وبـآإنتظآإر آلتكملة
يعطيك العافيه ربي يسعدك ان شااالله..

تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
الـــــــبــــــــــــــ الثالث ــــــــــــــــارت
______________________
بـــريــــــــطـــآآآآنـــــــــــآآآآآآ

طلعت عنود:نادر وش فيك؟؟؟

نادر بخوف:شفتي حمد؟؟

عنود بأستغراب :لا ليه؟

نادر طلع جوال ويروح ويجي بالممر:يــارب
احفظه ....يارب يارب

رن جوال نادر كان الرقم الي ارسل لنادر رساله:الو

:اسمع يانادر خويك حمد معنا ان تبيه تعال
ون ماتبيه لا تجي بس انت الخسران

نادر :منو انت؟؟؟

الرجال صك الخط بوجهه نادر

عنود:نادر ايش فيه؟

توه بيتكلم نادر الا جته رساله
طلع نادر يركض مطنش عنود الي تناديه
_____________________________

الـــمنطة الشرقيه

بعد ماعرفت انه بالمكتب

نهى بنفسها(لازم اسوي الي براسي)
طـق طق طق

وصلها صوت جدها :تفضل

نهى بابتسامه:صباح الخير

رد لها جدها الابتسامه:صباحك الله بالخيرات....تفضلي
جلست نهى وقامت تطقطق بالجوال

جدها عرف انها تبي شي:ادخلي بالموضوع بسرعه

نهى:ابي اسافر (مطت الكلمه)بــــــــرآآآ

وقف الجد لان عدهم عيب البنت تطلع برا
الجد بعصبيه:نعم آآآنسه نهى ايش قلتي

نهى ببرود وخباثه:الي سمعته ...تراني ماني متزوجه من ورى
اهلي(ورفعت واحد من حواجبها)

الجد بعصبيه مكتومه:ايش قصدك يابنت بدر

نهى بلعانه:آآآآفتخر كوني بنت بدر....وقصدي مفهوم
الجد بعصبيه:تقصدين اني متزوج من ورى اهلي

نهى ببرود:هذا انت قلت..ولا لايكون نسيت ناديه؟؟

الجد ماعاد يستحمل جالس وفك ازرير ثوبه:
آآآآآآآآآآطـــــلعي بـــرا البيت مابي اشوف خشتك

وقفت نهى:طــالعه بس لا تنسى تراني اعرف خلود ومنيفه
وماجد وعلي

الجد بصآآآرخ:بــــــرآآ
بعد ماطلعت الجد بهمس مسموع:والله انك ربيت يابدر
بنت عن عشر رجال عرفت الماضي

طلعت يوم وصلت لغرفتها قامت تنكس:وهاذآآآ المطلوب
الله يطول بعمرك ياجدي هههههههههههههههه
وراحت تلم ملابسها
____________________________
الــــــــــرياض مــــي

يو انا انا وين
فتحت عيونها الزمرديه
وشافت رجال قمزت بخوف للجدار
مي:مممممـــ....نن اانت؟؟

الرجال :تطمني ماني مسويلك شي...بس يجي القائد
ويتصرف معك
____________________________
نـــــــرجع لنهى الي كانت
بتطلع من البيت اول ماوصلت عند البوابه
:نــــــــــهى

لفت شافت طلال:نعم

طلال استغرب من شنطة نهى:وين بتروحيين؟

نهى وهي رافعه حاجبها:نعم من تكون ابوي ولا اخوي

طلال انحرج وحك خده:آآآآسف ...بغيتك بموضوع ضروري

نهى استغربة:خلاص بس وين؟؟القاك؟؟
طلال:امشي معي؟؟

نهى:خلاص يله

وصلو لكوفي

طلال:وش تطلبين

نهى :كابتشينو

لف طلال على القرصون:جب ثنين
كابتشينو

نهى:يله ادخل بالموضوع

طلال ابتسم ابتسامه لعينه:صبري خليه
يجيب الكوفي نشرب

نهى مافتتها ابتسامة طلال

ثواني الا جاء الطالب

نهى:يله طلال تكلم

طلال:مابغاك تقاطعيني

نهى بأستغراب:طيب

طلال:انا متعاون مع الشرطه
على اني دآآآآشار او شي من
ذا القبيل وعمي خالد قال لي
لانه يعرف اني من هذولا راعي
الاستراحات فقالي وش رايك نمسك
نهى احسن من انها تخبر علينا

نهى ابتسمت ابتسامه سخريه:اا ابيك
ياطلال تاخذنب له على انك مسكتني
طلال استغرب من ردها :ليه

نهى :اسمعيني انا بدخل معنا نايف ايش
رايك

طلال:حلو بس اخاف يصغر ابوه بعيونه

نهى :خله علي

طلال:تم ندق عليه اجل
____________________________

جــــــــده

اوصف لكم الخماسي المرح

الاء:عمرها20 ماتدرس لانهن فقار
تروح تبسط حي وخواتها
عيونها خضراء كبار شعرها اشقر فاتح
نحيفه شفايفاهاورديه

هبه:20 توام الاء صابغه بني

غاده و حنان:22 تؤام
عيونها خضراء حنان شوي متينه ولها غمازه
شعورهن شقراء
عيون غاده ناعسات



هند:سمرا عيونها كبار عسليه نسخه من ابوها

عمرها17 نحيفه

__________________________


مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
اوصفها لكم
بنوته نعومه شعرها اشقر فاتح يوصل لكتوفها
عيونها كــــبار وزمرديات


_____________

الرياض

ثواني وانطق باب الغرفه الي كانت فيها
مي

دخل رجال جسمه رياضي الي يشوفه
يقول هذا مهتم بجسمه
بشرته حنطيه له سكسوكه
طويل شوي
لابس بدله رسميه كلها اسود بأسود
لابس ساعه بيضه وجزمه(ونتم بكرامه)بيضه

التفت على حارسه الشخصي وبصوته المميز:جوهر اطلع

جوهر :ابشر طال عمرك
وطلع
التفت على مي وجلس بالكرسي

وحط رجل على رجل وبغرور:ليش منحاشه

مي:لاآآآآآني ممما.....بي ادددخل ههل مككان

رفع حاجبه:اجل ليش جايه

مي ببكى:لاني عايشه عند رجال وحرمته وهو جابني هنا

شبك يدينه:طب ليش عايشه عندهم

مي زاد بكها وماتكلمت
___________________

عند نـــادر


بعد ماطلع من

البيت كانت في عيون تراقبه

وماانتبه لها خايف على اخوه

وساق السياره بسرعه جنونيه

و........................

____________________________

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
روووووعه
من جد حماس كملي ياعسل
يعطيك العافيه..